الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

غريبة بين من أعرفهم

بقلم : نوّارة - مصر

غريبة بين من أعرفهم
لدي عالمي الخاص...

سأدخل في الموضوع مباشرة واحكي لكم مشكلتي ، فأنا دائما أشعر أنني لست أنا ، أظل ساعات طويلة شاردة الذهن في لا شيء ، واجلس طويلا لوحدي لأعيش في العالم الخيالي الذي صنعته بنفسي ، وأجدني أضحك عندما يضحكون وأبكي عندما يبكون ، أعلم أنه عالم في خيالي ولكنني أشعر أنه موجود حقا .. أعلم انكم لم تفهموا شيئا مما قلته فأنا نفسي لا افهم

امتلك الكثير من الأصدقاء ومع ذلك أشعر بالوحدة … يثقون بي ولكنني لا استطيع الوثوق بأحد ، واشكي همومي لنفسي حتى لا أظن أنني مجنونة ، اضحك كثيرا والكل يقول عني أنني مرحة جدا ولا أبكي أبدا ، ويحبونني بشدة ويحكون لي كل أسرارهم .
ولكنني أبكي بداخلي بدون سبب ، وأجلس لوحدي والكل نيام لأبكي حتى لا يراني أحد …


انا متفوقة جدا في دراستي وحلمي أن اصبح طبيبة ، ولكنني مع الأيام أشعر أنني أتخلى عن أحلامي .. الكل يقول لي انت متفوقة كيف تذاكرين كيف تستطيعين الاجابة بتلك الطريقة الرائعة التى تنال على اعجاب المدرسين ، الكل يسألني كيف كيف كيف ولا أحد يشعر بي ، فأنا احيانا اتمنى الموت ولكنني أخافه .

علاقتي باهلي ليست جيدة أبدا فهم ينسبون المشاكل دائما إلي ، مع انني أجلس فى ركن صغير لا أغادره لساعات ! أمي دائما تفهم الكل وتطلب أن يفهموا ابنائهم ولكنها لا تفهمني ولا تهتم برأيي فقط ماتريد هي ولا يحق لي الإعتراض وإن إعترضت يقولون انتي غبية ولا تفهمين شيئا ، لقد اصبحت أشعر بالملل من الكل وأهرب منهم لأجلس لوحدي على الأقل يمكن أن أفهم نفسي أريد أن أجد أحدا أشكي له واتكلم معه بدون خجل ولكنني لا اجد .

أريد ان اكتب الكثير مما اشعر به ولكنني لا أستطيع التعبير فقط سأكتفي بما قلته فمن فهم ما عانيته فليساعدني للتخلص من كل هذا..

تاريخ النشر : 2017-07-08

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : Ali Mansor
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر