الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

جن أم ماذا ؟

بقلم : جيجي - algeria
للتواصل : [email protected]

أحب أن أرى نفسي في المرآة كثيراً

أريد المساعدة .. أحب أن أرى نفسي في المرآة كثيراً ، و أن أرقص أمامها ، و كذلك شدني انتباهاً لعبة ويجا ، ففكرت أن ألعبها ، و بالفعل لعبتها .. 

تواصلت مع جن قال أن اسمه Fanrt و أنه يحبني ، فمن ذلك اليوم و الكوابيس لا تتركني إلا و أنا أحلم بقطط و كلاب تلاحقني ، و مرات أن رجل يمسكني و يريد أن يقوم بأشياء معي.. كذلك أحلام المدرسة ، فأنا أراه هناك على شكل أصدقائي أو أحد معارفي ، و مرات يظهر لي على شكل رجل لكن لا يمكنني أن أرى ملامحه ، حتى أنني لما أسمع القرآن والله ينتابني صداع و شعور بالغثيان ، و دوخة و خوف شديد ، و آلام حادة في كل المناطق .


و كذلك عند النوم أشعر به يراقبني ، حتى أحياناً أشعر بأنفاسه ، حتى بالليل أسمع صوت نباح وراء أحد الأماكن بغرفتي ، و أشعر بخوف شديد عند اقترابي لزاوية بغرفتي دون سبب ..

أنا أشعر بالخوف .. الرجاء مساعدتي ، بالإضافة والله هو يهددني بأن يأخذني معه بـ 20 من جويلية (يوليو) أي بعد 9 أيام !! لا أستطيع أن أخبر أهلي .. أعطوني حلاً رجاءً .
 

تاريخ النشر : 2017-07-11

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
أوسامي يوغي
د.حسام الدين - مصر
هشام - الجزائر
Ronza - مصر
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (25)
2017-09-22 10:15:16
177229
25 -
نونه
انصحكي انو تحكي الأمكي ولضلي تنضرين للمرايه انصحكي تشيليه وتحصنين نفسكي بأذكار المسلم
2017-07-29 05:10:34
168308
24 -
الصديقة المحبة لكل الناس
انا كنت حلعب تشارلي تشارلي وكنت ريحه لصحبتي عشان نلعبها بالسبنر والحمد لله مرضت ومرحتش وشفت المقال قبل ما العبها انا خلاص مش حلعبها بس هو انا عندي عشر سنين هل حيحصلي حاجه تذا نظرت كتير في المرآة واذا حصل ايه الحيحصل وانصحك تقرآي صورة البقرة وتروحي لراقي وقولي لاهلك لازم تقوللهم لازم
2017-07-21 15:13:20
167047
23 -
تسنيم
حبيبتي حصني نفسك اقرئي سورة البقرة وشغليها بالغرفة لا تنظري إلى المرآة هذه الفترة حمني نفسك جيدا الله يبعد عنك الشر حبيبتي
2017-07-20 17:52:53
166886
22 -
سليم الودادي
اليوم 20 يوليوز هل حدث شيء
2017-07-19 09:46:02
166684
21 -
Hiba Souid
انصحك بقراءة سورة البقرة و ياسين و الصافات و الدخان و الملك و الجن و الواقعة و اﻷنسان يوميا ايضا يجب عليك الالتزام بالصلاة و الدعاء مع قوة الايمان و الثقة بالله تعالى
2017-07-14 08:53:58
165769
20 -
Dazvan kurdi
لاتكن وحيدة أبداً
واقيمِ صلاة
وسمعِ صوتَ لقرآن ولاتكنِ خاإفه أبداً فهاذارح يغضبهُ ورح يبعدهُ عنك ... انشأ الله.
2017-07-14 03:29:14
165743
19 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
ارق نفسك بنيتي وبسرعة
2017-07-13 22:41:45
165729
18 -
~~~سنفوره~~~
نور
تعلمت درس ،ولايجدر بنا قول ذالك ،فأصحاب كابوس اوفياء ،ويمدون يدهم لمساعدة من بحاجتهم،
الله يحفظك يااختي
2017-07-13 09:20:28
165664
17 -
نور
تطرق بابهم بنفسها وتأتي لتشتكي لموقع كابوس!
2017-07-13 00:52:26
165589
16 -
ام ريم
حفظك الله ياصغيرتي يجب عليك وفورا وبلا تردد ان تخبري امك بجميع التفاصيل من بداية لعبك حتى تهديده لك انا هنا لاافترض صدق كلامه لانهم بالعاده يكذبون وضعفاء جدا امام كلام الله ولاكني اخبرك بذالك من باب الحرص اذهبي لراق جيد يعالج بكتاب الله عزوجل اقراءي البقره يوميا ستجدي صعوبه بالبدايه ولاكن ستتحسنين شغليها بغرفتك تحصني وتمسكي بالله كثري من الاستغفار وتوبي لله واكرر لابد ان تخبري والداك حتى وان وبخوك اوحتى ظربوك يظل اخف وارحم من تهديده له بالاختفاء وترك اهلك يتساءلون ويبحثون هاذا اذا كان صادقا
2017-07-12 17:16:53
165559
15 -
ضحية سلطان الوسواس
((إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُم بِهِ مُشْرِكُونَ))
حقيقة انه لا سلطان للطلاسم ولا كتب السحر ولا الويجا انما هي نية تولي قوى الشيطان بدلا من الله رب العالمين وهذه النية هي التي تجذب الجن مثل المغناطيس لان الضحية يصبح هدفا سهلا لهم وغالبا سلطانهم يكون هو الوسواس الذي يدفع بالضحية الى الجنون او حتى الانتحار.
الحل ان تكفري بالجن ولاتخافين منهم كما كفرت بالله من قبل وان تؤمني ان الله هو الذي اياه نعبد واياه نستعين. بسمه تعالى ((وَكَيْفَ أَخَافُ مَا أَشْرَكْتُمْ وَلَا تَخَافُونَ أَنَّكُمْ أَشْرَكْتُم بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَانًا ۚ فَأَيُّ الْفَرِيقَيْنِ أَحَقُّ بِالْأَمْنِ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ))
2017-07-12 14:40:33
165547
14 -
حنين
اجعلي الغرفه مضيئه دائما خصوصا الصباح اجعلي الشمس تدخل الى كل مكان وطهري المكان واقرئي القران واستمعي له في الغرفه صلي جيدا وتوضئي كثيرا لا تفكري به كي لا تصيبك الهلاوس وابتعدي عن الويجا وغيرها من امور الجن وستجدين الراحه حبيبتي --
2017-07-12 14:40:33
165545
13 -
بيري
يجب ان تخبري اهلك ليجدوا لك حلا ايتها المتهورة

ماكان عليك فعل هذا وانت تعلمين ان عالم الجن مخيف ، يبدو ان مسا اصابك ، يجب ان تظلي دائما على وضوء حتى وان انتهيت من صلاتك أي كلما احدثت اعيدي وضوءك لكي تكوني طاهرة على مدار الساعة وخصوصا قبل النوم لألا يقترب منك الجن ، وحصني نفسك بالاذكار الشرعية كل صلاة فجر وصلاة مغرب وقبل النوم ايضا لا تنسي اذكارك
واقرئي بعد كل صلاة سورة الفاتحة ثم آية الكرسي لأنها تحفظك بإذن الله من شر الانس والجان ، اذا اتبعت هذه الطرق فلن تتركي مجال لوصول الجن إليك ابدا ، هم خلق مثلنا يخافون بل هم اشد ضعفا منا

لا تهملي نفسك واهتمي بحصانتها فأنت التي جنيت على نفسك وانت مكلفة بأمر نفسك
ولكنني ارى ان من اللازم اخبار اهلك بالامر عسى ان يسعفوك بحل وترتاحي من هذا القلق

ولا تصدقي من يقول لك ان هذا جن عاشق ، سرعان ما اصبح عاشق بعد ان لعبت هذه اللعبة السخيفة ؟! ، يا إلهي ما اسرعه من عشق هههههه
حتى لو كان إنسيا رآك في أبهى حلة لك لم يعشقك بهذه السرعة الهائلة !

العشق لا يدفع العاشق لإيذاء معشوقه وتخويفه وترهيبه وارهاق نومه
اظن ان العاشق يحب راحة معشوقه !

سؤال ليه تعتقدوا ان الجن يعشق الانس بينما لم نسمع ان انسيا عشق جنيا الا فيما ندر ؟!
ولماذا تحكمون على الجن بالعشق هل الجن يعشق فقط ولا يحب ولا يهوى ولا يود ؟!
2017-07-12 11:23:47
165503
12 -
........
لا تخافي من تهديداتة فهو يكذب لايستطيع اخدك لي اي مكان انا مثلك من 4سنوات وهوا كل يوم يهددني وفي بعض المرة يطلب مني ان ادهب معه برضاية او انه سا ياخدني غصب ههههه المهم انا منتظرة متا ياخدني تبا لهم كم هم كادبون لا تخافي تحصني جيدا با لادكار والصلاة في وقتها و الوضوء قبل النوم وقراة سورة الرحمن قبل النوم كل يوم وبادان الله سايختفي
2017-07-12 10:35:42
165490
11 -
~~~سنفوره~~~
روح ههههه ،
لا الجن في وقت الرقيه رح يقول الصدق لأن القرآن رح يحرقه وإذا كذب اكمل الراقي الرقيه ،لأن ستصبح في ماحصل بين الفتاه والجن حلقه مفقوده فلذا سيكمل الراقي الرقيه ليعترف الجن ،،،،
2017-07-12 09:54:03
165487
10 -
آه مون شفافية ماء أشربها كل يوم
ذلك هو صوتك الداخلي الذي يتكلم معك و يخيفك
أنت هي من تخيفين و تهددين نفسك دون أن تشعري بذلك
هذا وسواس نفسي
حاولي أن تراقبي أفكارك التي تدور في ذهنك
من الصباح إلى المساء
و سوف ترين كم عدد تلك الأفكار سلبية و الكئيبة
أكتبي تلك الافكار ان اردتي
أكتبي ما تفكرين به طوال الوقت بنظام
ثم حاولي أن تضعي أمام كل فكرة سلبية فكرة إيجابية كبديل لها
و رددي تلك الأفكار الإيجابية في ذهنك وكأنك تسبحين
ومعروف علميا بأن تكرار الشيئ يحدث نتيجة
وهذا ما حدث معك بالضبط
فـ لقد كررتي نفس الشيئ
و ركزتي على العالم الأخر على عالم الغموض
فـ حدث ما حدث
لا تدعي الوقت للافكار السلبية تسترجع مكانتها في ذهنيتك
إستعمري أفكارك الكئيبة بأفكار مبهجة و مفرحة
ركزي على الفرح و البهجة بتكرار
لا تخيفي نفسك لا تتنصنتي إلى تلك الوساويس ~ تجاهليها بكل غرور
أنسي هذه المواضيع الغامضة و العالم الأخر
لأنها مهما كانت تبق مجرد وهميات
أنسيها لأن واقعك هو الأسبق
وحضورك في عالمك هو الأقرب إلى المنطقية
هنا تكمن قوتك
هنا يكمن السر العميق في عالمك المادي السليم
ومن باب الإحتياط
لا تنامي لوحدك و رشي الملح في كل مكان في غرفتك
و كل أرجاء المنزل إن أمكن
و ربما أكون مبالغا
لكن حتى خارج البيت رشي الملح حوله بشكل دائري
لا تتركي ثغرة في تلك الدائرة
يعني لو ألقينا نظرة من السماء
ترين نفسك تضعين بيتك في حيز من الملح
ولا تنسي تلك الزاوية التي تخيفك كثيراً رشيها بالملح إملئيها
من باب الإحتياط يعني
و هناك نوع من الأسلاك الكهربائية لونها يكون أحمر بني
يشبه النحاس الأحمر
خذي قطعة منها و ضعيها في يدك كما توضع ساعة اليد
من باب الإحتياط يعني جربي كل الأشياء التي سمعتي عنها
بأنها تطرد الأرواح الشريرة وهكذا ...
2017-07-12 07:37:40
165476
9 -
روح
مهما حصل فاخبار امك اهون من ان تفارقيها للابد اخبريها بان هناك جن يطاردك ولا تخبريها باللعبه فاذا اخبرهم اثناء الرقية فقولي الجن دوما يكذب ..
2017-07-12 01:49:49
165440
8 -
~~~سنفوره~~~
روحي قاري وبإذن الله رح تفتكي منه ،حتى لو رافقتك الكوابيس في فتره العلاج لأن هذا شيء معروف ،خبري امك اول بأنك لعبتي لعبة بإعتقادك انها سخيفه ،ولاتقولي لها انه قال احبك

بس قولي بأنك تحاورتي معه استغفر الله من الكذب ،حتى لو كذبتي اصلاً بتعرف لأن الجن في وقت العلاج رح ينطق ويقول اللي حصل بينكم ورح يذكره القارئ لأمك ،اذهبي لقارئ عاقل ورزين مايضرب إلا على الكتف ومايحتاج خيزران لأنه يترك اثار

لعبت تشارلي من زمان الساعه١٠ليل تقريباً بس ماحصل لي شيء امكن عشاني قارئه آيه الكرسي قبلها ومصليه.
2017-07-12 01:49:49
165437
7 -
Flower K
اختي ... اول شي
١- هو يقول لك كذا عشان يخوفك .
٢- حاولي ان لا تجزعي ولا تخافي.
٣-جيجي... الزمي الاستغفار وحددي له وقت .
٤- اقرأي. سورة البقره او شغغليها من اليوتيوب اهم شي ء كل يوم!
لأن " أخذها بركه وتركها حسره ولا تستطيعها البطله "
البطله= السحره
٥-إذا جاء وقت النوم حصني نفسك وأقرأي المعوذات ولا تنسيها أبدا !
٦-لا ترقصي امام المرآه!
٧- لا تلعبي ألعاب متعلقة بالجن حتى لو كان ذالك بدافع فضول او تجربه او تحدي !
٨- قوي علاقتك مع ربك . .....
هذي نصائحي وأتمنى تقرأينها وتنفذيها بيقين ان الله بيساعدك وانه لا يخذل
من دعاه ولا يخذل من سجد له في جوف الليل ولا يخذل من تعلق قلبه بقراءة القرآن .
2017-07-11 17:58:00
165390
6 -
أحمد ياسين
الجن و الشياطين محيطون بنا اينما كنا .فريستهم المفضلة هو الانسان الدي استحود عليه الخوف و الرعب والوسواس ولهذا نجد الفتيات الصغيرات يشت كن من أديتهم كتيرا.ولو أن رجلا سيطر عليه الخوف منهم لتلبسوه وقلبو حياته جحيم.نصيحتي كوني قوية ولا تخشي شيءا وعلمي انكف لازلت في مقتبل العمر والحياة أمامك طويلة وستجدينها أعمق وأعقد مما تتصورين .لا تجعلي الخوف يتغلب عليك ووكلي أمرك إلى الله في كل أحوالك ولا تيأسي ولو كنت مقصرة في حقه.وعلمي أنه لو إجتمعت الجن والانس على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء كتبه الله عليك.هذا الشيطان يتلاعب بعقلك وعواطفك فيجب أن تكون حكيمة وشجاعة ويقينك بالله.من الافضل لك ان تخبري اهلك بما تعانيه من مخاوف فذلك سيخفف عنك .أتمنى لك التوفيق والامان .
2017-07-11 16:01:09
165380
5 -
بين الحقيقة والخيال
اعوذ بالله من هذا الهذيان الذى اقرئه ان هناك من يتمنى ان يدخله جن ويتمنى ذلك وكان الموضوع نزهه عبر الاثير بين السموات والارض لانه طيار او حتى بدون اجنحه .هذا مافعلته القصص المريضه من الف ليله وافلام هليوود الشيطانيه بالتلاعب بعقول شبابنا لدرجه التمنى بالهلاك .ايش اللى صار فينا يامسلمين اتقوا الله ولا ترموا بانفسكم الى التهلكه .الغراب لايهديك الا الى دار الجيف والخراب

صاحبه المقال فيها جن عاشق لبدنها واذا لم تعالج نفسها فورا سيتطور الموضوع الى الاستحواذ يعنى هذا مكانى فلن ابرحه الا جثه والعلاج الناجح الناجع هو بالكتاب والسنه والراقى الشرعى مع الادمان على قرائه سورة البقرة يوميا والمداومه عليها حتى يتم علاجها تماما .والله ارحم الراحمين بنا
2017-07-11 16:01:09
165379
4 -
موفق
ياليتني اصتطيع مساعدتك لاكن كما يقول المثل ما باليد حيلة
2017-07-11 14:40:32
165363
3 -
شيكو
يا لهوي بعد 9 أيام حاولي حصني نفسك طول الوقت ربنا معاك
2017-07-11 13:47:16
165357
2 -
النهايه
يا بختك جنى يعشقك ريتنى يعشقنى جنى طيار

انا مش عارفه اقولك ايه خايفه اقولك حافظى على سورة البقره يقوم يجينى وينتقم منى انا كمان

لا تخافي لن يؤذيكى هو يحبكى

و90%من لعبو الويجا حصل لهم التباس من الجن
2017-07-11 12:13:35
165335
1 -
شخصية مميزة الى جيجي
اولا اخطاتي بلعبكي لعبة الويجا هذه التي اصبحت هوس الفتيات والشباب عموما ولا يأتي منها الا وجع الرأس في الأخير وثانيا هذا الذي استحظرته واو لا اعلم كيف اتاكي لن يأخذكي ولا هم يحزنون مجرد تهديد ليخيفكي ربما لغاية في نفسه كي ترضخين له والحسن ان لا تخافي منه وواصلي قرآة القرآن خاصة سورة البقرة واية الكرسية يوميا ولو وجعكي رأسكي تحملي واهم شيء اخبري اهلكي حتى يتصرفوا ويحظرون لكي راق احسن من انتظرا المجهول والخوف من مخلوق خلقه اله مثلكي وهو اضعف منكي ويمكنكي ان تتغلبي عليه بتوكلكي على الله والتصرف بطريقة جيدة واحظار الراقي وليس مشعوذ او ما شابه والتزمي بصلاتكي وابقي على وضوء طول الوقت واستمع للقرىن يوميا حى ينتهي المر ولا تخافي من شيء وافعلي ما يجب لتتخلصي من هذا الأمر لدينا رقاة في الجزائر منهم الشيخ ابن سالم تجدين عنوانه في جريدة الجميلة او على اليوتوب له قناة حولي مع اهلكي الأتصال به ليساعدكي
move
1
close