الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : غرائب العشق والغرام

الذين هبطوا من السماء .. ليمارسوا الجنس !

بقلم : اياد العطار

الذين هبطوا من السماء .. ليمارسوا الجنس !
لماذا يتشاءم الناس من بعض الأمور ؟ ..

سمعنا كثيرا عن الصحون الطائرة , تلك المراكب الفضائية الغامضة القادمة من عوالم بعيدة لزيارتنا , والتي تأتي وترحل لسبب مجهول ومن دون أن تكلف نفسها عناء إشعارنا بوجودها , وربما لهذا السبب بالذات , أي لتكرار نفس السيناريو دائما , والذي لا يخرج عن نطاق رؤية شيء يتحرك ويختفي بسرعة في السماء , فأن أغلب الناس فقدوا اهتمامهم بالموضوع , فلم تعد قصص الصحون الطائرة مثيرة وجذابة كما كانت قبل بضعة عقود , أصبحت بدون طعم أو معنى , فنحن لم نفهم يوما لماذا يتجشم رواد الصحون الطائرة عناء قطع مليارات الأميال عبر الفضاء اللامتناهي وصولا لكوكبنا الذي هو أتفه من أن يرى في زحمة النجوم العملاقة التي تزخر بها مجرتنا درب التبانة .. يقطعون كل هذه المسافة الهائلة ليقفوا بين الغيوم لبضع لحظات فيراهم فلاح أعور يرعى أبقاره في الحقل ثم يقفلون عائدين لديارهم من دون سلام أو كلام !! .

أنا شخصيا مللت هذه الترهات , لهذا نادرا ما أكتب عنها في موقعي , أريد سماع شيء جديد , أكثر من مجرد أنوار وأجسام غامضة تطير بنزق في السماء , أتمنى أن أستيقظ يوما فافتح تلفازي وأرى صحنا طائرا قد هبط في ساحة الطرف الأغر في لندن أو بالساحة الحمراء في موسكو أو قرب الأهرامات في الجيزة .. أرى ركابه يخرجون ويتحدثون إلينا نحن البشر , يخبرونا بأننا لسنا وحدنا في هذا الوجود , يأخذون بيدنا , يغيرون حياتنا ونظرتنا للأمور , يعلمونا كيف نسموا فوق أحقادنا وكراهيتنا لبعضنا , كيف نعيش بسلام وسعادة في عالم متطور يكون فيه دواء لكل داء , كيف نبقى شبابا لقرون طويلة , نمضي أجازة الصيف على المريخ , نشتري شققا وبيوتا على القمر , ونتبادل الرسائل عن طريق "النت" الكوني مع أصدقاء وأحباب في كواكب ومجرات بعيدة .

يا له من حلم ! .. لا أظنه سيتحقق يوما .. لهذا لندع عالم الأحلام جانبا ولنعد إلى أرض الواقع لنحدثكم عن بعض القصص الأكثر غرابة في مجال الصحون الطائرة , أبطالها أناس زعموا بأنهم مروا بما هو أكثر من مجرد رؤية أضواء تجري مسرعة في السماء .. أكثر من ذلك بكثير ..

سهرة برازيلية ساخنة

كانت ليلة ساحرة من عام 1957 .. السماء صافية تزخر بالنجوم , ونسيم الليل يداعب السنابل الخضراء بلطف فتبدو الحقول من بعيد كأنها لجة بحر مضطرب تتناثر على صفحته جزر متفرقة من هامات الأشجار السامقة . وقد غرق الوجود كله في صمت مطبق لم يعكر صفوه سوى أزيز الحشرات ونقيق الضفادع وصوت جرار قديم يقوده شاب هزيل في مقتبل العمر يدعى  انطوينو فيلاس بواس كان قد أعتاد العمل ليلا لتفادي حرارة الجو المرتفعة أثناء النهار .

الساعة كانت تشير إلى الواحدة والربع بعد منتصف الليل عندما رفع أنطونيو رأسه إلى الأعلى وشاهد نجما أحمر يلمع بشدة في كبد السماء , فأوقف الشاب جراره وأخذ يراقب ذلك النجم متسائلا في نفسه عما يمكن أن يكون . وفيما هو منشغل بأفكاره بدأ ذلك النجم يزداد حجما ولمعانا كأنه يهوي إلى الأرض بسرعة خارقة . وما هي إلا لحظات قليلة حتى كان يقف فوق رأس انطونيو مباشرة ! . لم يكن نجما كما ظنه , بل كان جسما معدنيا ذو شكل بيضاوي تعلوه قبة كبيرة ويشع من أسفله ضوء أحمر براق . توقف طافيا لبرهة في الهواء ثم خرجت منه ثلاث قوائم معدنية واخذ يهبط بصورة عمودية حتى استقر بلطف فوق أرض الحقل .

الذين هبطوا من السماء .. ليمارسوا الجنس !
حملوه عنوة الى مركبهم ..

انطونيو المذعور حاول الهرب , بيد أن الجرار توقف عن العمل لسبب مجهول , فقفز عنه وأخذ يركض بأقصى سرعة باتجاه البيوت القريبة من الحقل . لكنه لم يمض بعيدا , إذ ما لبث أن وجد نفسه محاطا بأربعة أشخاص يرتدون بزات تشبه إلى حد ما تلك التي يرتديها رواد الفضاء , أمسكوا به ثم حملوه عنوة إلى مركبهم البيضاوي الغامض .

انطونيو وصف خاطفيه بأنهم أقصر منه قامة , يرتدي كل منهم بزة ذات لون رمادي , وعلى صدر كل بزة توجد دائرة تشع ضوءا أحمر . كانوا ينتعلون أحذية طويلة ذات كعب مرتفع , ويعتمرون خوذا ضخمة تغطي كامل الرأس فلا يظهر منها سوى عينين ذات لون باهت أقرب ما تكون إلى الزرقة . ومن كل خوذة تتفرع ثلاث أنابيب نزولا نحو الأسفل لتتصل بالبزة في ثلاث أماكن مختلفة , مما يدل على أن الخوذة تخفي بداخلها أجهزة متطورة من نوع ما .

في داخل المركبة وجد انطونيو نفسه داخل حجرة خالية من النوافذ والأثاث تشع جدرانها نورا ساطعا كأنه ضوء النهار , ثم ما لبث أن أخذه خاطفوه إلى حجرة ثانية تشبه الأولى في جميع تفاصيلها باستثناء وجود طاولة مستديرة في وسطها تحيط بها عدة كراسي من دون مساند كتلك الموجودة في البارات , في هذه الحجرة سمع انطونيو خاطفيه يتحدثون مع بعض لأول مرة , فتعجب بشدة لطرز كلامهم , إذ كانت لغتهم أشبه ما تكون بالنباح ! .

وبعد أن تحدثوا - أو بالأحرى نبحوا - قليلا , قام الخاطفين بتجريد انطونيو من ملابسه , ثم رشوا عليه مادة غريبة ذات قوام هلامي وأخذوه لحجرة ثالثة كان منقوشا على بابها علامات مبهمة . في تلك الحجرة أخذوا عينة من دمه بواسطة جهاز غرزوه في ذقنه من دون أن يحس بأي ألم . ثم خرجوا وتركوه وحيدا .

انطونيو تلفت حوله , كانت الحجرة فارغة تماما ما خلا سرير كبير يطفو في الهواء من دون مساند وليست عليه وسائد أو أغطية . فجلس انطونيو على ذلك السرير وسرعان ما أستغرق في أفكاره وهواجسه متسائلا مع نفسه عن أي مصير ينتظره على يد هؤلاء الغرباء . ولم يمض عليه وقت طويل حتى شعر فجأة بضيق في صدره , وشاهد دخانا أبيض يتسرب عبر مسامات دقيقة في الجدران فشعر بغثيان وتقيأ في ركن الحجرة . ثم أنقشع ذلك الدخان سريعا وانفتح باب الحجرة مجددا لتدخل منه مخلوقة فضائية .. ولشدة دهشته كانت تلك المخلوقة تشبه نساء الأرض .. وعارية تماما ! .

كانت بشرتها بيضاء صافية وعيونها زرقاء واسعة وفمها صغير ذو شفاه رقيقة , وكان أنفها دقيقا مستقيما , وشعرها أشقر يميل إلى البياض . أما قامتها فكانت قصيرة كقامة زملائها ذوي البزات , وأجمل ما فيها جسدها , إذ حضت بقوام رائع , فكانت ممتلئة من دون إسراف واكتناز , دقيقة الخصر , رقيقة العنق , ذات مفاتن تحسدها عليها حسناوات السينما . في الواقع لم يكن يميز تلك الغادة الفضائية عن نساء البشر سوى ذقن صغير مستدق وشعر أحمر قاني تحت الإبط وعلى العانة .

الذين هبطوا من السماء .. ليمارسوا الجنس !
كانت تشبه نساء الأرض ..

المرأة الفضائية دخلت الحجرة وهي تحدق إلى انطونيو بنظرة لم تغب عنه معانيها ... نظرة طالما رآها في عيون النساء اللائي عاشرهن , فأدرك سريعا ماذا تريد , وغادره خوفه واضطرابه تماما بعد أن وقفت أمامه وقربت جسدها العاري منه , فوجد في نفسه انجذابا لا يقاوم لتلك الحسناء الكونية , فأمسك بيدها وسحبها برفق إلى السرير , ووجدها على غير توقع منه خبيرة في فنون الوصال , ذات غنج ودلال , تند عنها آهات وأصوات تنم عن اللذة والانتشاء . وفي نفس الوقت وجد في نفسه قوة غريبة على المواصلة والمطاولة , فعاشرها مرة بعد مرة بلا كلل , ولو لم يدخل أحد أولئك الفضائيين ذوي البزات للحجرة بعد ساعة .. ربما لما توقف أبدا ! .

بدخول الفضائي قامت الحسناء عن السرير وهمت بالخروج مع زميلها , لكنها ألتفتت نحو انطونيو قبل أن تغادر وعلى وجهها شبه ابتسامة , ثم مسحت على بطنها بيدها , وأشارت إليه وأومأت نحو السماء . فأدرك انطونيو أنها تخبره بأنها ستأخذ طفله ليعيش معها على كوكبها . وفهم بأن الغرض من عملية اختطافه برمتها تتلخص في أن يمارس الجنس مع تلك الفضائية .. ربما أراد الفضائيين تحسين نسلهم فاختاروا فحلا بشريا لهذه الغاية , وشعر انطونيو برضا كبير لتوصله لهذا الاستنتاج , أحس بشيء من الزهو والخيلاء لكونه ذلك الفحل المنشود ! .

انطونيو ظل وحيدا لبعض الوقت بعد أن غادرت الحسناء الفضائية , ثم دخل عليه اثنان من الفضائيين ذوي البزات , فأعادوا إليه ملابسه واصطحباه مجددا إلى تلك الحجرة التي تتوسطها الطاولة حيث كان أربعة منهم جلوس يرطنون بلغتهم المبهمة كأنهم في اجتماع . وقد بدا جليا بأنهم فقدوا اهتمامهم بأنطونيو , فأستغل فرصة انشغالهم عنه وراح يتأمل ما حوله , ووقع نظره على مكعب صغير يشبه الساعة في طرف الحجرة , فحدثته نفسه أن يأخذه معه ليكون دليلا على صدق واقعة اختطافه , لكنه ما أن أمسك بذلك المكعب حتى قام أحدهم وأنتزعه منه بلطف ثم أعاده لمكانه .

الفضائيين أخذوا انطونيو في جولة داخل مركبهم , وبعد انتهاء الجولة رافقه أحدهم إلى خارج المركبة وتركه في نفس تلك البقعة التي أخذوه منها أول مرة , ثم عاد الفضائي للمركبة التي سرعان ما أخذت ترتفع في الهواء بشكل عمودي حتى بلغت ارتفاعا معينا ظهرت عنده أضواء براقة ملونة من أسفل المركبة ثم انطلقت كالبرق لتختفي في كبد السماء بلمح البصر .

الذين هبطوا من السماء .. ليمارسوا الجنس !
انطونيو مع زوجته في السنوات الاخيرة من حياته ..

انطونيو وقف وحيدا مذهولا بالقرب من جراره , نظر إلى ساعته فوجدها تشير إلى الخامسة , أي أنه أمضى قرابة الأربعة ساعات داخل تلك المركبة . فركب جراره وقفل عائدا لمنزله .

في بادئ الأمر لم يصدق أحد قصة انطونيو عن اختطافه من قبل الفضائيين , سخر منه أصدقاءه معتقدين بأنه توهم الأمر برمته . لكن بعد مضي أسابيع على واقعة اختطافه بدأت تظهر على انطونيو أعراض غريبة .. صداع  .. غثيان .. تشنجات .. بثور وبقع على الجلد .. فأحتار الأطباء في تشخيص حالته . لكن حين أخبرهم بقصته مع الفضائيين شك بعضهم في أن يكون ذلك هو السبب وراء مرضه , ربما تعرض لمادة ما أو لجرعات عالية من الإشعاع . ويقال بأن لجنة مكونة من ضباط استخبارات وأطباء وعلماء ذرة تحروا قصة انطونيو وعثروا فعلا على نسبة إشعاع عالية في البقعة التي زعم بأن المركب الفضائي حط فيها . وهكذا تحولت قصة انطونيو إلى خبر مثير تناقلته الصحف والجرائد البرازيلية , وانقسم الناس بشأنه قسمان , البعض صدقه , والبعض الآخر لم يرى في قصته سوى أوهام وهلوسة .

وبعيدا عن الجدل بشأن قصته فأن انطونيو كان إنسانا مشهودا له بالنزاهة من قبل أصدقاءه ومعارفه . تخرج من الجامعة لاحقا في حياته وعمل محاميا , ومات في سن مبكرة عام 1991 تاركا وراءه زوجة وأربعة أبناء .

النوم مع الرجل السحلية

الذين هبطوا من السماء .. ليمارسوا الجنس !
باميلا ستونبروك ..

الكثير من الناس يخشون السحالي , لا يرغبون بالاقتراب منها أو حتى مجرد لمسها , وبالنسبة لهؤلاء , فأن فكرة ممارسة الجنس مع سحلية تبدو فكرة مرعبة وسخيفة , لكنها ليست كذلك بالنسبة للأمريكية باميلا ستونبروك , فمغنية الجاز الشقراء هذه تزعم بأنها تقاسمت الفراش مع سحلية , وبأن تجربتها كانت رائعة بكل معنى الكلمة ! .. وللأمانة فأن باميلا لا تتحدث هنا عن سحلية أرضية , بل عن كائن فضائي طوله 6 أقدام يشبه السحلية , وعن تجربتها تلك تقول :

"المرة الأولى التي مارست فيها الجنس مع كائن فضائي كانت تختلف عن كل مطارحات الغرام التي عرفتها في حياتي , كانت شيقة وممتعة , وبدون الخوض في التفاصيل , أستطيع القول بأن ذلك الكائن كان أضخم من معظم الرجال الذين عرفتهم . أذكر تماما كيف شعرت عندما رأيته أول مرة , لقد استيقظت من نومي لأجد نفسي أمارس الجنس مع ما بدا كأنه إله إغريقي , في البداية حسبت بأني أحلم , لكن الجنس بدا واقعيا وحميما جدا , وعندما أغلقت عيني غمرني أحساس رائع بمدى الراحة التي أجدها في أحضان هذا الكائن , ثم عندما فتحت عيني مجددا ووجدت بأن ذلك الإله الإغريقي تحول إلى هيئة السحالي مع جلد متقشر كالثعابين , عندها أدركت بأني أمارس الجنس مع كائن فضائي يمتلك القدرة على التحول من شكل إلى آخر , وحين شاهد الكائن ملامح الفزع على وجهي همس في أذني قائلا : " لقد كنا معا دوما , نحن نحب بعضنا " .. فشعرت بنشوة شديدة في الحال " .

لكن تلك التجربة الرومانسية مع الرجل السحلية لم تكن في الواقع أول لقاء لباميلا بالفضائيين , فمعرفتها بهم تعود إلى عام 1994 , وعن ذلك اللقاء الأول تقول :

الذين هبطوا من السماء .. ليمارسوا الجنس !
الرجل السحلية كما وصفته باميلا ..

" في ذلك الوقت كان عملي طويلا ومرهقا , وفي ذات ليلة عدت للمنزل وخلدت للنوم مبكرا , لكن بدلا من الاستيقاظ باكرا والذهاب إلى العمل كالعادة , فقد صحوت من نومي لأجد نفسي داخل ما بدا كأنه مركبة فضائية , كنت معلقة كالجنين داخل حجرة معدنية على شكل هرم مقطوع وذات إضاءة خافتة , نظرت حولي بعصبية فوجدت صفا من كائنات رمادية صغيرة تمشي داخل الحجرة وهي تنظر إلي . إحدى هذه الكائنات , وأعتقد بأنها كانت أنثى , خاطبتني قائلة : "لا تخافي .. فقط تعالي معي" .. فتبعتها إلى حجرة أخرى وقامت بإغلاق الباب خلفنا , وما أن توارينا خلف الباب حتى اختفت تلك الكائنة , ثم رأيت ثلاث كائنات أخرى , لكنها كانت أصغر وذات شكل أنثوي , وراحت تنادي علي قائلة : "ماما" . فشعرت بفزع شديد ولم أنتبه لنفسي إلا وأنا في سريري مرة أخرى . تلك التجربة أشعرتني بالرعب , لأنها بدت واقعية جدا , وحين قمت لأغسل وجهي ورفعت أكمامي رأيت ندوبا صغيرة على ذراعي , فبدأت استعيد تفاصيل تجربتي وتذكرت بأن تلك الكائنات كانت قد أمسكتني من نفس المكان , وهذا يفسر ظهور الندوب . لم استطع النوم جيدا في تلك الليلة , في الحقيقة لم أنم جيدا لقرابة العام " .

ومن اجل التخلص من هاجس تلك الليلة المخيفة والتأكد من حقيقة ما جرى معها لجئت باميلا إلى جلسات التنويم المغناطيسي , وعن ذلك تقول : " لقد كان ذلك رائعا لأنه أعاد إلي الكثير من الذكريات مما جعلني موقنة بأنه كانت لي لقاءات عديدة مع تلك الكائنات الفضائية . كان الأمر مدهشا لأني كنت أنظر لفكرة وجود عوالم أخرى على أنها فكرة سخيفة جدا , لكني بدأت أنظر للأمور بشكل مختلف بعد تجربتي . حتى أني طلبت من أحد الفنانين أن يرسم انطباعاتي عن ذلك الكائن الفضائي , وأنشئت مجموعة لدعم الأشخاص الذين مروا بتجارب مشابهة . في البداية كان أمرا صعبا أن أخبر الأهل والأصدقاء عن قصتي , لكني تغلبت على عوامل الإحراج سريعا , وأنا بصراحة لا أهتم إذا كان الناس يضحكون على قصتي لأني كنت مثلهم قبل أن ألتقي بتلك الكائنات الفضائية " .

الفلاح الصيني والعملاقة الفضائية

الذين هبطوا من السماء .. ليمارسوا الجنس !
صورة لمينغ وهو يخضع لاختبار الكذب ..

" كان طولها ثلاثة أمتار ولديها ستة أصابع في كل يد ويكسو الشعر رجليها , وباستثناء ذلك كانت تشبه النساء تماما " .. هكذا يصف الفلاح الصيني مينغ تشاوغوا  المخلوقة الفضائية التي زعم أنه مارس الجنس معها .

القصة بدأت عام 1994 عندما كان مينغ واثنان من أقاربه يعملون في الحقل ولفت انتباههم سقوط جسم معدني في الغابة على سفح الجبل المحاذي للحقل , فظن مينغ بأنها حوامة أو منطاد جوي وذهب ليستطلع الأمر . وحين وصل إلى مكان سقوط الجسم المعدني فوجئ بأن ما ظنه حوامة لم يكن في الحقيقة سوى صحن طائر يحمل على متنه كائنات تشبه البشر لكنها عملاقة وقوية . مينغ دخل إلى الصحن الطائر وبقي مع تلك الكائنات لفترة ثم عاد لمنزله .

وفي مساء نفس اليوم لاحقته مخلوقة فضائية إلى منزله حيث مارسا الجنس لمدة أربعين دقيقة وهما يطفوان في هواء حجرة نومه بينما كانت زوجته وأبنته تغطان بالنوم في السرير تحتهما . وتركت تلك الفضائية ندبة صغيرة على فخذ مينغ أراها لاحقا للصحفيين تأكيدا على حقيقة قصته .

بعد عدة أسابيع عاد الفضائيين مجددا فأخذوا مينغ إلى مركبتهم , لكنه هذه المرة لم يرى صاحبته الفضائية , وحين سألهم عنها وطلب أن يراها أخبروه بأن ذلك غير ممكن حاليا , واخبروه بأنه بعد ستين عاما من الآن سيولد طفل من صلبه في كوكب آخر .

وزعم مينغ بأن الفضائيين أخذوه بمركبتهم في جولة إلى المشتري , وبأنه شاهد الأرض من الفضاء بواسطة كرة كريستالية , فرأى الدمار الذي لحق بالغابات والجبال الجليدية والبحيرات بسبب التلوث الذي ينشره البشر , وأخبره الفضائيين بأن على البشر أن يفعلوا شيئا لإنقاذ بيئتهم سريعا وإلا ستؤول الأرض إلى الفناء .

قصة مينغ تعتبر الأشهر في الصين في مجال الصحون الطائرة , ويقال بأن مينغ خضع لاختبارات كذب , وأثبتت تلك الاختبارات بأنه صادق في معظم ما يقوله .

اغتصاب كوني

الذين هبطوا من السماء .. ليمارسوا الجنس !
السيدة فرساتشي تم اختطافها بينما كانت تسافر وحيدة ..

عند الساعة الثانية بعد منتصف ليلة باردة ومظلمة من عام 1973 , كانت السيدة غابريلا فرساتشي تقود سيارتها بمفردها على الطريق السريع بالقرب من بلدة لونغفورد بادفيل الانجليزية , كانت في طريقها للمنزل بعد أن قامت بزيارة صديقة مريضة في مدينة أخرى . كانت الطريق خالية تماما باستثناء ضوء باهت وبعيد ظنت جابريلا بأنه صادر عن سيارة تسبقها , لكنه بدا ثابتا لا يتحرك , ومع اقترابها منه أخذ يومض بسرعة ثم خفت بالتدريج حتى انطفأ تماما , وما أن اختفى الضوء حتى بدأ محرك سيارة غابريلا يصدر جلبة غريبة ثم توقف تماما لسبب مجهول ؛ غابريلا  شعرت برعب شديد , كيف لا وهي سيدة وحيدة تقف وسط ظلام حالك على قارعة طريق خالية من البشر في تلك الساعة المتأخرة من الليل . ترجلت من السيارة وفتحت الغطاء الأمامي ثم راحت تحدق إلى المحرك بيأس , وفيما هي تحاول عبثا أن تجد مصدر العطل , تناهى إلى سمعها صوت طنين خافت , ثم بدأ الصوت يشتد ويقترب منها بالتدريج , لكنها لم تعثر على مصدره , وفجأة أحست بيد قوية تحط على كتفها , ثم في لحظة وجدت نفسها ممددة على الأرض , وحين التفتت لترى وجه المهاجم , فوجئت بجسم معدني طويل يشبه الرجل الآلي ينتصب فوقها ثم غرق كل شيء في ظلام حالك .

حين عاد النور مجددا وجدت غابريلا نفسها تقف وسط حقل تغطيه الحشائش , لم يكن هناك أثر لسيارتها ولا للطريق السريع , وإلى جوارها وقف ذلك الرجل الآلي الغامض , وأمامها مباشرة رأت جسما معدنيا ضخما يشع بنور ساطع , كان على شكل نصف كرة بقطر 12 متر وارتفاع ستة أمتار , توجد في أعلاه مجموعة من النوافذ المستطيلة , ومن تحته انبثقت بضعة قوائم معدنية ضخمة لتسنده في وقوفه . لم يطل مكوث غابريلا أمام ذلك الجسم المنير , إذ سرعان ما غرق كل شيء في الظلام مجددا .

حين فتحت غابريلا عينها مرة أخرى وجدت نفسها داخل حجرة دائرية شديدة البرودة , وبالقرب منها كان يقف ذلك الرجل الآلي الذي خطفها , لكنه الآن واقف من دون حركة .

كانت غابريلا ممددة فوق طاولة معدنية وهي عارية تماما , لكنها كانت مغطاة بقماش كالبطانية ذو لون ازرق فاتح , وقد تم تقييد يديها ورجليها إلى أطراف الطاولة .

بعد برهة دخل إلى الحجرة ثلاثة رجال بقامة معتدلة وجسم نحيف , كانوا يرتدون قلنسوات تغطي رؤوسهم ويضعون كمامات تخفي أفواههم وأنوفهم بحيث لا يظهر منهم سوى عيونهم التي كانت تشبه عيون البشر لكنها أكثر استدارة وتبدو جامدة بلا مشاعر .

الرجال الثلاثة اجروا مجموعة من الاختبارات على السيدة غابريلا بواسطة أجهزة وآلات لم تر لها مثيلا في حياتها , وقاموا بأخذ عينات من شعرها ودمها وأظافرها . وخلال تلك الاختبارات لم ينبس أحدهم بكلمة , لكنهم كانوا ينظرون لبعضهم من حين لآخر ويهزون رؤوسهم , كأنهم يتحدثون لبعض عن طريق التخاطر . لكن حين رأى أحدهم غابريلا تنظر مطولا إلى الرجل الآلي الواقف من دون حركة , تحدث إليها بلغة انجليزية سليمة وأخبرها بأن هذا الرجل الآلي هو جهاز مبرمج للعمل خارج السفينة الأم , وظيفته الرئيسية هي جلب العينات من الخارج من اجل الفحص والدراسة . وبعدها غادر الرجال الثلاثة وبقيت غابريلا لوحدها في الحجرة .

بعد بضعة دقائق عاد أحد أولئك الرجال لوحده إلى الحجرة وتوجه إلى أسفل الطاولة ورفع الغطاء عن غابريلا ثم وقف يحدق إلى جسدها , فأحست غابريلا بأن شيئا مريعا سيحصل , وراحت تتقلب على الطاولة وهي تحاول أن تحرر نفسها من دون جدوى , وحين رأى الرجل هياجها وفزعها أخرج دبوسا صغيرا من جيبه وغرزه في فخذها فأصيب جسدها كله بالخدر باستثناء رأسها وتوقفت عن الحركة تماما , ثم تسلق ذلك الرجل مؤخرة الطاولة ببطء وتمدد فوق غابريلا وراح يغتصبها ببطء من دون أن يحرك جسده ! .. غابريلا وصفت شعورها في تلك اللحظة بعدم الراحة لكنها لم تشعر بألم , وبعد أن انتهى الرجل منها نزل عن الطاولة وغادر الحجرة .

بعد دقائق عدة عاد الرجال الثلاثة وقاموا بتحرير غابريلا من قيودها ثم انزلوها عن الطاولة , وحين نظرت إلى الأرض وجدت ملابسها عند قدميها ثم غرق كل شيء في الظلام من جديد .

حين فتحت غابريلا عينها ثانية وجدت نفسها ترتدي ملابسها كاملة وتقف إلى جوار سيارتها على حافة الطريق , فصعدت إلى السيارة وأدارت المفتاح , ولشدة دهشتها اشتغلت السيارة في الحال , فقادتها عائدة إلى منزلها وهي في حالة يرثى لها من الصدمة والرعب .

غابريلا أخبرت زوجها عما حدث معها , فأتفق الاثنان على الاحتفاظ بالقصة لنفسيهما وعدم أخبار أي شخص آخر , لكن التفكير فيما حدث والفضول في معرفة المزيد عن أولئك الرجال الغامضون , كل ذلك دفع غابريلا بالنهاية إلى الاتصال بالخبراء والمختصين في مجال الصحون الطائرة للحصول على المشورة , وهكذا عرف العالم بتفاصيل قصتها الغريبة .

الجنس مع الملكة الهرة !

الذين هبطوا من السماء .. ليمارسوا الجنس !
السيد باركس يعرض صورة الملكة القطة ..

في صباح أحد الأيام من شهر حزيران / يونيو 2013 أطل السيد سيمون باركس على العالم من على شاشة القناة الوثائقية الانجليزية الرابعة ليطلق قنبلة من العيار الثقيل , فهذا الرجل ذو الاثنان والخمسون عاما , والعضو في حزب العمال البريطاني , زعم بأن علاقة جنسية ربطته بالمخلوقات الفضائية مذ كان في السادسة من عمره ! .

السيد باركس عرض على المشاهدين لوحة تصور أول مخلوق فضائي عرفه في حياته , زاعما بأن اللقاء الأول بينهما حدث في طفولته , وبأن ذلك المخلوق كان : " أخضر اللون طوله سبعة أقدام ويرتدي رداءا ورديا " . وكان المخلوق يأخذ السيد باركس معه إلى مركبته الفضائية بالطريقة التالية : " كنا نمسك بأيدي بعضنا , ثم أقول أنا مستعد , وبعدها كنا ننتقل فورا إلى مركبته الفضائية المتواجدة في مدار كوكب الأرض بواسطة تكنولوجيا أعجز عن فهمها " .

السيد باركس زعم بأن لديه علاقة طويلة مع مخلوقة فضائية تدعى الملكة الهرة , وبأنهما يجتمعان معا أربعة مرات في السنة ليمارسا الجنس . ليس هذا فحسب , فالمخلوقة الفضائية حملت من السيد باركس وأنجبت طفلا أسمه زاركا .

المذيع سأل السيد باركس قائلا : "كيف لطفل عمره ستة أعوام أن يمارس الجنس ؟ " . فرد السيد باركس قائلا بأن المسألة تختلف بالنسبة للفضائيين , فالجنس عندهم يهتم بالروح أكثر من الجسد .

أما عن تأثير علاقاته الغرامية الكونية على عائلته , خصوصا وهو رجل متزوج ولديه ثلاثة أطفال , فيقول السيد باركس : " زوجتي علمت بالأمر وكانت غير سعيدة , هذا الأمر خلق لي بعض المشاكل . لكن علاقتي بالفضائيين ليست على مستوى البشر , لذا لا أشعر بالذنب ولا أرى أي خطأ فيما أقوم به " .

ختاما ..

طريف حقا .. الفضائيين الذين كنت أعتقد بأنهم سيجلبون الرقي والتطور معهم أتضح بأنهم مراهقين وشهوانيين إلى أبعد الحدود , كأنما لا يكفينا ما لدينا أصلا من مجانين ومهووسين بالجنس حتى يشاركنا أهل الفضاء هذا الهوس فيحملون غريزتهم المتقدة عبر الكون اللامتناهي بحثا عن شركاء فراش ! .. والعجيب أن أمثال هذه القصص ليست قليلة ولا جديدة , فالكثير من الناس زعموا بأنهم قابلوا مخلوقات من كواكب وعوالم أخرى . وتم وضع نظريات وفرضيات عديدة لتفسير هذه الظاهرة , فالبعض يرى بأن هناك مخلوقات فضائية تزور أرضنا فعلا من حين لآخر لغرض أجراء التجارب والفحوص وأخذ العينات . وهناك بالمقابل من يرى بأن جميع هذه القصص عن الفضائيين ما هي إلا هلوسة جماعية ومجرد أوهام و"تحشيش" .. وهناك أيضا من يؤمن بواقعية قصص الفضائيين لكنه يرى بأن مصدرها لا ينبع من الفضاء وإنما من عالم الروحانيات وما وراء الطبيعة , فتلك المخلوقات الفضائية هي في واقع الأمر أقرب ما تكون , من ناحية الشكل والتصرفات , إلى الكائنات الخفية التي عرفتها جميع الثقافات والشعوب قديما وحديثا , اعني الجن والأشباح والعفاريت والشياطين , إذ يرى البعض بأن تلك الكائنات قد تتصور بهيئات مختلفة من اجل إيهام البشر والتلاعب بهم , أو قد يحدث تداخل مؤقت ما بين عالمهم وعالمنا يؤدي لظهور هذه القصص عن الغرباء القادمين من عوالم أخرى .

المصادر :

- Alien Sex 101, The Antonio Villas Boas Account
- Antônio Vilas Boas - Wikipedia
- Sex and Alien Encounters
- UFO sightings in China
- The Meng Zhao Guo Abduction
- Gabriella Versacci case
- Labour councillor claims he 'had his first sexual experience with an alien when he was six'

تاريخ النشر 08 / 04 /2014

send
حزين للغايه - السعودية
جوزيف - العراق
سجينة الماضي - سورية
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
ألماسة نورسين - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (145)
2020-10-11 08:04:14
378029
145 -
معاذ سمير
أتمنى اخواني أن تطالعوا كتابي (طريق البشرية إلى وطن جديد).
ان شاء الله يعجبكم الكتاب.
2020-06-21 09:18:14
358743
144 -
عاشفة
!الفحل المنشود ههههه هذا المقال جدا مضحك
2020-05-02 10:21:06
349569
143 -
ماركو العنقاء
انا جاهز☻☻
2020-03-30 19:06:26
343885
142 -
القلب الحزين
إن كل هذا غير منطقي إطلاقاً فحتى وإن كانت هناك مخلوقات فضائية فلماذا تغتصب البشر.
2019-04-29 06:22:24
298587
141 -
الاستثنائي
تعليقك ..لا اصدق بوجود الكائنات الفضائية لأنني لم أراها بعيني ولكن الجن موجود ومزكور في القرآن .
2019-03-17 15:27:16
290825
140 -
ولاء
في سؤال وجيه ! لماذا يأتون فقط ويمارسون الجنس مع اجانب ؟ ولَم يراه مسلم
الكائنات الفضائية موجوده ولكن القصص هذه خرافه! لانها غير معقوله كيف تنجب فضائيه من بشري ؟ هل يعقل هذا ؟ ولَم تحمل امراه من فضائي لو حملت مراه من فضائي لانتظروا حملها ولماذا يختطفون الأجانب ولَم يختطف عربي من قبل القصص لا تصدق ابدا الكائنات الفضائية موجوده ولكن لم تختطف بشرا لانه كلام فارغ لا أصل له من الواقع
2019-03-09 15:20:22
289357
139 -
لينا
لا يوجد مخلوقات فضائيه هبطت على الارض قد توجد مخلوقات فضائيه هذه أمور لا نعرفها أمور غيبيه ولكن لا يوجد مخلوقات فضائيه هبطت او خطفت احد من البشر ومارست الجنس معه أظن انها خرافه من ناس سكروا وتخيلوا الخرافات التي نراها دائما من ناسا ومن هؤلاء الأشخاص لا تصدق وبصراحة ناسا تقوم بأمور تافهه مثل إرسال جهازين للبحث عن الكائنات الفضائية وبعدها اختفوا بالفضاء وذهب صنعهم هباء! هذا غباااء وايضا من دفع مبالغ طائله للبحث عن كائنات فضائيه ولَم يجد دليل! اغبياء هؤلاء الناس وخرافاتهم
2019-01-13 15:40:00
279784
138 -
memo
معليش ماقدر اصدق طيب لو فرضنا الكلام صدق ليش بس الاجانب يشوفونه ليش مايشوفونه العرب لانهم يموتون على التخيلات والكذب
2018-12-09 05:06:19
272877
137 -
Hareth
هذا هو الناقص ''فضائيون'' يئتون من مجرات لم نكتشفها بعد ليمارسو الجنس مع مجانين (أو مختلين)عقلياً
حقيقتاً هاذا لايعقل بنسبه الي (الموضوع جميل) لاكن لاوجود لكائنات فضائيه تحب ممارسه الجنس على ما أضن.
2018-10-15 13:24:53
261490
136 -
مغربيه
ايش هذا الغباء انا ممكن اصدق بوجود الفضائيين بس ما اصدق انهم يمارسون مع البشر احس مستحيل وبعدين لو فعلا صحيح الي قالوه كان سمعنا من العرب كمان
2018-06-14 12:35:30
228359
135 -
Venus ❤
محلله نفسيه ان يأجوج ومأجوج من علامات الساعه الكبرى اي لن يخرجوا الآن فكيف تقولين بأنهم هم اولئك الفضائيين المزعومين!!. أمريكا أكثر دولة فيها مجرمين ومجانين وشواذ ومرضى نفسيين كيف لهذه السيدة ان تمارس الجنس مع الرجل السحلية وتشعر بالنشوة بدل ان تشعر بالرعب. ولماذا من كل الجسم يأخذون الدم من الذقن! صراحة شعرت بالملل لقرائتي هذا المقال لأني لا أحب الكائنات الفضائية حتى الأفلام عنها لا أتابعها بالاضافه انا لدي فوبيا من الفضاء الخارجي عندما أراه أشعر برهبه لأني أخاف من الأماكن المرتفعه والمظلمه وأن أكون معلقه في الهواء بلا وجود شيء يسندني. لقد عرفت الجواب على سؤالي الذي كان هل بقى شيء لم يمارس الإنسان الجنس معه والجواب كان سيكون الكائنات الفضائية ولكن بعد هذا المقال لم يتبقى شيء
2018-02-18 03:10:58
204852
134 -
AloOfa❤
اعتقظ ان ممكن يكون فضائين
بس الله سبحانه وتعالي قال(وجعلنا من الماء كل شئ حي) صدق الله العظيم
بما ان مافي ماء في اغلبيه الفضاء اعتقد ان لا وجود للكائنات الفضائيه والله اعلم ( من السودان)
2018-01-04 13:17:13
195008
133 -
unknown girl .
الى الاخت LAMISSE تعليقك اضحكني في الواقع ... ما علاقة الايمان بالمخلوقات الفضائية والكفر ؟؟ ثقافة التكفير اتت حتى على المخلوقات الفضائية للاسف.
2017-12-25 20:29:05
193296
132 -
LAMISSE
هؤلاء ليسو فضائيين لان المخلوقات الفضائية لايؤمن بها غير الكفار وبما اننا مسلمون و القرآن الكريم لم تحدث عن اي شيء بخصوص هذه المخلوقات اذا هي غير موجودة وهي خرافة لاغير
وبنسبة لهؤلاء ياما انهم يكذبون او ان الجن هو من مارس معهم واوهمهم بشكله ... والاهم لايوجد اي شيء يمى بالمخلوقات الفضائية ... الا اذا كنت شخصا كافرا لتؤمن بهم وبما يقولون ويكذبون وخرفون الكفار من خزعبلاتهم ... ولا تؤمن بالقرآن الكريم ... فالله هو خالق الكون وكل شيء ... قاله في كتابه الكريم -- القرآن الكريم --
2017-12-04 10:42:07
189364
131 -
ريومه
انا اصدق وجود الفضائيين بس القصص هذي ما أصدقها لماذا يحمل النساء الفضائيات و نساء البشر لم يحملن ؟؟ هذا دليل على ان القصص كذب لو حملت بشريه تهاتف الصحفيون لينتظروا حملها !
2017-12-04 10:42:07
189359
130 -
-R-z
انا اعتقد بوجودهم انا كم مره شفت اشياء كثيره بالسماء كل يوم اشوفها صرت مهووسه فيهم اتمنى لو اشوف فضائيين
2017-07-31 01:40:33
168570
129 -
~~~سنفوره~~~
غير موجودين،واستدت بأدله استنتجتها:

الفلاح الصيني يؤكد عدم ولادة الطفل في عالم الفضائيين إلا بعد 60 عاماً ، وعمر باميلا ليس ستين عاماً لتقول لدي 3اطفال! وحتى ان كان عمرها 60 عاماً فهذا يتطلب ل172 سنه لأن لديها 3 اطفال

،وتختلف لغتهم من قصة لأخرى منهم من قال همهمه ومنهم من قال نباااح.
وماذكرته يؤكد عدم وجودهم اصلاً.

اشكرك استاذ اياد على طرح هذه المواضيع لجميله اللتي تقدمها،واللتي تكون وكالعاده فريدة من نوعها.
2017-05-05 10:55:04
155410
128 -
بلو راى
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخى إياد العطار
الناس للأسف لا تؤمن الا بما ترى وقديما احرقوا العالم الايطالى جالليليو حتى الموت لأنه قال أن الأرض كروية وليست مسطحة.
ان الموضوع لا يدور حول الشهوة كما يظن العامة ولكن يدور حول الوصول لكائن وسط بين كوكبين ليكون مصدر دراسة دائمة مستفيضة بدل خطف كائن من كوكبه وتغريبه عنه .....ولا يفعل ذلك سوى كائنات راقية....بينما تفضل كائنات اخرى لخطف فرد او افراد لدراستهم بحرية اكبر .
2017-01-17 10:35:07
139549
127 -
جهاد
خرط انه كذب سكارى وهذه الصحون الطائرة من بعد الحرب العالمية الثانية عهد هتلر
2016-10-09 13:44:16
122868
126 -
شيشي الجزائرية
هذا مجرد تخريف اصيب به هؤلاء الناس الذين يدعون انهم مارسوا الجنس مع الفضائين لانهم مرضى نفسيون يجب انيعالجوا انفسهم ................................وشكرا
2016-09-08 07:35:20
116763
125 -
ميوكو
رجل فحل!!!!!!

لماذا يظهر الفضائيون لهم فقط ،لم يسبق وان قال اي عربي او مسلم بانه قد رأى مركبة او صحنا
كلها مجرد اكاذيب وهلوسات بسبب عقولهم الفارغة
مالذي تتوقعه من زمرة من المدمنين الشاذين
2016-08-27 16:51:11
114072
124 -
NASRO BATNA
القصة جميلة ولكن في بداية كلامك ذكرت الفلاح الأعور راعي الأبقار عفوًا عن الخروج عن النص ولكن ما القصد من هاذا التعبير وما الغرض منه.
2016-06-23 14:55:27
100530
123 -
yasmine
https://youtu.be/aVn3UXhUbPA
2016-06-22 16:54:03
100310
122 -
محلله نفسيه
هؤلاء ليسوا فضاءيين بل قوم باطن الارض او ياجوج وماجوج وهم فهلا متقدمين تكنولوجيا ويخرجون من منافذ بالاطباق الطاءره وهناك تسريبات بان الحكومه الامريكيه متعاقده معهم بان يسلموهم مواطنين ليجروا عليهم تجارب ويزرع لهم شراىح في اجسامهم للتحكم بهم وقد تم علاج بعضهم واستخراج الشراىح من اجسادهم وهم الان معارضيين للحكومه ويفضحون اعمالهم ،يوجد قصه باليوتوب لسيدة ايطاليه تقول بانه تم اختطافها وانها مارست معم الجنس وحملت منهم عدة مرات وجاو بعد شهرين لياخذوا منها الاجنه ووضعوها في علب تشبه الارحام وتقول بان احدهم كان يشبهها فتعلقت به لكنهم اخذوه منها
2016-05-12 18:08:41
93968
121 -
tahani asiri
بالنسبة لوجود الفضائيين فأنا اتوقع ذلك لقوله تعالى (وخلقت مالا تعلمون) وفي آيه ثانيه يقول فيها جل علاه ( وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون) صدق الله العظيم ، هذه الآيتان للذي يقول ان الله لم يخلق سوا الجن والانس! هذا توضيح بوجود كائنات اخرى لا نعرفها خلقها الله لذلك اؤمن بوجود الفضائيين ، أما بالنسبة لهبوط الفضائيين لعالمنا وممارسة الجنس فأنا لا اصدق ذلك ابدا واذا حدث لماذا لا يحدث ببلدان العرب؟ لماذا دائما لا ينزلون الا لامريكا خاصة؟ ختاما الاكثار من الشراب ليلا والذهاب للحانات وممارسة الجنس مع العاهرات يجعلك تتوهم بأنهن فضائيات اتين من كوكب اخر .
2016-04-24 11:38:13
91000
120 -
Ayman
السلام عليكم ان الفضائيين حقيقيون فقد اكتشف الانسان كوكبا يشبه كوكب الارض لانهم وجدوا فيها الماء و الهواء وعندما يكون هناك ماء وهواء تكون حياة على الكوكب
2016-04-12 10:17:57
88822
119 -
MARWA
لا توجد مخلوقات فضائيه كلها اوهام من اشخاص مرضى
2016-02-23 09:24:29
77739
118 -
أميرة الكون
أنا أسفة بس ما بصدق ابدااااااااااااا
2015-12-10 13:11:08
64312
117 -
كوثر
ذات في مطر غزير وكنت ذاهبة لحمام والليل وكنت في ساحة منزل واذا فجاة خرجت من حمام اذا ضوء قوي صوب تجاهي به لون اخضر قوي اضاء قوية جدا جدا صوبت اتجاهي هل جن او صحن فضائي متل اضاءة بصورةالسيدة فرساتشي والله ما اكذب كان شتى والليل سكون
2015-10-11 02:36:20
55913
116 -
ola
يعني من عشرات او مئات السنين ما شبعو ممارسة جنس واجراء تجاربهم على البشر؟
شو الامور الجديدة اللي لسا بخطفو البشر علشان يجرو عليها تجاربهم ويكتشفوها؟
كمخلوقات اكثر تطورا من البشر بمراحل اتصور انهم مش بحاجة ليعملو هالتجارب علينا ويكتشفو حقيقتنا
انا ما بسدق هالامور ابدا
2015-09-23 18:11:32
53773
115 -
issam
انا اصدق وجودهم
2015-07-30 11:01:09
46095
114 -
khadija
انا اصدق وجودهم لكن ليس لهذه الدرجة لانه حقيقة رايت الصحن الطائر و لم ابالي بالامر حتى مرور سنين شاهدت فيديو عن الطاسيلي ووجود رسومات قديمة لكائنات فضائية و حادثة روزويل فتاكدت بانني لم اتوهم الامر بل حقيقة عن رؤيتي لذلك الصحن
2015-06-03 13:46:16
35810
113 -
LELE_DK
انا اسفه جداً استاذ(أياد) لاكني لم اصدق ولا حرف
2015-05-29 18:45:21
35159
112 -
ملكة الظلام
موضوع حلو كتير وانا أؤمن بوجودهم لانو ممكن مو كل الاشياء ممكن تكون مذكوره بالقرأن
شكرا على الموضوع استاذ اياد
2015-05-01 06:36:04
30964
111 -
رد على الاخ محم
يوجد مخلوقات غير الانس والجن وانتظر الى ماصورتة قناة ناسا تصوير حقيقي وحي

والدليل :
قال الله تعالى: وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ
قوله تعالى: {وما من دابة في الأرض ولا طائر يطير بجناحيه إلا أمم أمثالكم ما فرطنا في الكتاب من شئ}

قال تعالى : (( رب السماوات والأرض ومابينهما إن كنتم موقنين )) .

ماهو الشي الذي بين السماوات والارض ؟؟؟؟؟؟؟؟
2015-05-01 06:36:04
30963
110 -
Beauty
انا شخصيا كنت مجنون واتمنى رؤية الجن والعيش مع صديق منهم وكنت املك دبدوب والحمدلله تخلصت من هذه الامنيه بعدما حصل معي الموقف الاول عندما اتىء اخي الصغير لينام عندي رحبت به وكنت منزعج جدا لان الدبدوب كنا بالوسط بيننا وكان يصحوا يخاصمني لماذا تضربيني على يدي وتكررت الحركه ونهض من عندي وهو متظايق لا اخفيكم انني عرفت ماهو السبب وعرفت انه الدبدوب غيران من اخي الصغير ؟؟؟
والموقف الثاني: كان اخي كثير السفر يهجر غرفته كثيرا وذهبت انام في غرفته وفي منتصف النوم صحيت على صوت اغلاق الباب وناديت من هنا لم يرد احد ونمت وبعد مدة تكررت وصحيت على صوت اغلاق الباب وذهبت وفتحت النور ولم ارى احدا كنت اقول انها اختي تمازحني ولم اخاف بل رجعت للسرير ونمت بكل هدء وانا في قلبي اتمنى وجوده ّ!! نمت واثناء نومي دخلتي علي اختي وانا عريانه من الاعلى فقط وارتبكت وقلت لها ماذا حدث ماذا حدث فتحت عينيها اقوى شي وذهبت .
انا الان اتذكر ذالك الشعور الجميل نعم انه هو لا استطيع شرح الشعور بصوره كامله فقد كان غيمة كبيره من الحنان تحتضنني بشكل متساوي من الصدر واليدين والراس وهواء دافىء جدا جدا يحتضنني
ذهبت أختي لامي واخبرتها ولبست أنا ملابسي ودخلت امي معصبه جدا
واردت الذهاب من الغد لانام في غرفة اخي لكن وجدتها مغلقه ):
الحمدلله تخلصت من هذه الامنيه وهي رؤيتهم لكن للأسف لا اخفيكم سرا ف انا الان متزوجه وزوجي يحبني لكن عندما يقترب مني يشعر بتوتر وحياتي اغلب وقتي مشاكل في الجنس واذا عشنا بدون جنس تكون جميله
هل ياترى يوجد جني يعشقني ولا يريد زوجي أن يستمتع معي ؟؟؟ هذا هو أحساسي
2015-05-01 06:32:18
30961
109 -
Beauty
عندي ملاحظتين
ملاحظة(1) : عن عمر المخلوقات الفضائية قالت بعد 60 سنه سيصبح لديك طفل في مكان اخر
هالشي ذكرني في الجن الجن طبعا اعمارهم بهالشكل يعني عمره يكون 6 ايام ويكون 6 سنوات أو 3 ايام تكون 30 سنه الوقت عندهم يختلف وسريع جدا
ملاحظة (2) :
الطول طول الجن يعتبر قصير جدا جدا وهم يعيشون معنا لكن نحن مسلمين فلذالك لايخرجون لنا رغم انهم يعاشرون الانسان من انثى ورجل وممكن تجرئون ويخرجون لغير المسلم
ف أحساسي يقول ان البعض يكون جن وليش فضائيين وخاصه قصة باميلا ان بالفعل لديها اطقال من الجن وهم 3
2015-04-01 13:41:27
28001
108 -
رماح النور
استاز اياد اختي كانت دائما تنظر الى السماء وتقول انها تراى صحون طائرة اما انا فلا اصدق هذا ولم يدخل عقلي اظنها هلاوس لا غير وشكرة على المقال الرائع تقبل مروري .....
2015-03-21 19:50:14
26948
107 -
محمد
انا اامن بوجدها ولاكن انا حائر فى امرى ادا كانت موجودة بلفعل فلمدا لم يضكرو فى القران مثل الجن فلقران الكريم ضكر الجن وضكر قوم ياجوج وماجوج لدالك نحن نؤمن بوجودهم ولم يضكر مخلوقات فضائية ادن المخلوقات الفضائية ماهى الا جن فهم متطورون بنسبة لنا نحن البشر ببصطة لانهم خولقو قبلنا
2015-03-16 15:48:41
26499
106 -
feriel من الجزائر
صراحةانا اصدق بوجودهم 100% لان الكون واسع في مخلوقات موجودة بالفضاء بس محد يدري وينهم في كواكب غير كوكب الارض وفي مجرات غير مجرة درب التبانة انا اصدق بكل هذا واؤمن بوجودهم واؤمن بنظرية الاصل الفضائي للسومريين
2015-03-04 12:12:14
25499
105 -
nuux sulaymaan bulley
سلمت يداك يا سيد اياد العطار
2015-03-02 10:36:54
25396
104 -
ريما السحيم
صراحةانا اصدق بوجودهم 100% لان الكون واسع في مخلوقات موجودة بالفضاء بس محد يدري وينهم في كواكب غير كوكب الارض وفي مجرات غير مجرة درب التبانة
2015-02-19 18:14:29
24382
103 -
شيماء
المقال هدا فاجاني كثرا ولله ممتاز كتير ومخيف في نفس الوقت اشكركم على تعبكم
2015-02-18 16:18:00
24260
102 -
Asma
انا من المتابعين الجدد للموقع اشكر الاستاذ اياد على المعلومات الشيقه التي يقدمها لكن انا مؤمنه تماما بأن الجن ممكن يأتوا للأنسان خلال نومه ويمارسون الجنس معه فإذا القصص ليست بكذب بل هي واقعيه ولكن هم ليسوا بمخلوقات فضائيه انما هم جن يتحرشون بالنائم



وشكرا
2015-01-19 09:10:01
21184
101 -
random person :))
like seriously dude .. i dont believe on this things cuz god didnt mentioned them in holly quran so thats a lil weird but thanx anyways
2015-01-19 07:01:12
21168
100 -
المغتربة - الكويت
أميل نوعا ما الى تصديق هذه الرويات لما لا !! لو كانت هذه القصص صحيحة نستنتج أن كل تجربة تصف الفضائيين بشكل مختلف و صورة مختلفة عن الاخر.أعتقد ان صح كلامهم انهم كل مجموعة جاءت من عوالم مختلفة.. أو ربما يكونون فصيلة من الجن متطورة و تريد التواصل مع الانسان و الله أعلم
2015-01-10 13:50:34
20456
99 -
Medoo
وكان افلام الكرتون تحققت.معكم خبر كله خرط في خرط وكذب
2014-12-16 14:49:07
18505
98 -
المؤمن بالله
لايوجد فضائيون فلو وجد لكان ذكر فى القران الكريم
2014-12-09 09:23:54
17816
97 -
ايمان من الجزائر
اعتقد انهم شواد جنسيا يتخيلون تلك الاشياء ثم بتحدثون عنهاكانهاحقبقة ونحن نعلم تماما انه لا وجود لهده المخلوقات في الكون اعتقد ان معظمهم يسعون لشهرة لجني المال فيسردون قصصهم لتصبح افلاما في هوليود وغيرها عن نفسي هدا شيئ مقزز وانا لا اصدقهم
2014-10-22 10:56:45
14815
96 -
احمد الهندى
مافيش حاجة اسهما فضايين كل دى قصص
عرض المزيد ..
move
1
close