الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : نساء مخيفات

أخطر نساء العصر الحديث .. "المافيا الناعمة" التي غيرت قواعد اللعبة

بقلم : Myra - سوريا
للتواصل : [email protected]

هناك نسوة نافسن الرجال حتى على مستوى العنف والقتل

غالباً ما يرتبط مصطلح الجريمة والمافيا والعنف في أذهاننا بالرجال فقط ... وبالعنف الذكوري ... لكن الواقع يثبت أن المرأة قد اقتحمت هذا المجتمع وثبتت أقدامها عبر أسماء قاتلات وزعيمات عصابات روعن العالم ولم يقللن وحشيةً وعنفاً عن زملائهن الرجال إن لم يزدن عنهن في بعض الحالات ...

نساءٌ طلّقن الأنوثة والهدوء والنعومة وتلبّسن العنف والقتل والسرقة والاغتيال طريقةً لحياتهن ومجالاً أبدعن فيه لدرجةٍ باتت أسماء بعضهن أشهر من علمٍ على نار وأصبحت قصص إجرامهن تدرّس في كليات الشرطة ومثار تناول الصحف والكتب وحتى الأفلام...

والموقع هنا حافلٌ بقصص المجرمات والمغتصبات والسارقات وغيرهن من النساء اللواتي انحرفن عن الطريق ووقعن في براثن الظلام والفساد...

وسأحاول في هذا المقال إبراز بعض نساء العصر الحديث اللواتي برعن في هذا المجال وترأست بعضهن أخطر العصابات المعروفة والمطلوبة من قبل الإنتربول الدولي...

كلوديا أوتشوا فيليكس

أخطر نساء العصر الحديث .. "المافيا الناعمة" التي غيرت قواعد اللعبة
كلوديا فيليكس .. زعيمة عصابة تتصرف كمشاهير السينما

تلقب بـ (امبراطورة أنتراكس) وأيضاً (زعيمة المافيا الجذابة والأكثر إثارة).. وهي زعيمة واحدةٍ من أشهر فرق الاغتيالات المكسيكية المعروفة باسم (لوس أنتراكس) والمستخدمة من قبل عصابة (سينالوا) المكسيكية المعروفة بأنها أقوى منظمة للاتجار بالمخدرات في العالم وبحسب وكالة المخابرات المركزية الأميركية فإن هذه المجموعة تضم أعنف المجرمين في العالم.

ولدت في المكسيك وتبلغ من العمر الآن 30 عاماً. كانت متزوجة من (إل تشافو ) ولها منه 3 أطفال وقد انفصلا لاحقاً، وكان زوجها زعيماً لإحدى عصابات تهريب المخدرات بالمكسيك.

أخطر نساء العصر الحديث .. "المافيا الناعمة" التي غيرت قواعد اللعبة
هي كالافعى .. ذات ملمس ناعم .. لكنها مميتة

ارتبطت فيما بعد بزعيم عصابة (لوس انتراكس) المعروف بلقب (إل تشينو) والذي اعتقلته الشرطة عام 2014 ، ويعتقد أن كلوديا تسلمت زعامة العصابة من بعده.

وقد تعرف العالم أجمع على كلوديا ليس من خلال مهنتها ولكن من خلال شبهها الشديد بنجمة برامج تلفزيون الواقع (كيم كارديشيان) ، وتحرص كلوديا من خلال صورها الكثيرة المنتشرة على الفايسبوك والانستغرام إظهار هذا الشبه من خلال ارتدائها ملابساً ضيقة وشبه عارية تشبه ملابس كيم وتموضعها في لقطات تشبه صور كيم تماماً.

وعلى الرغم من نفي كلوديا الدائم علاقتها بأي منظمة إرهابية وتكذيبها لكل ما يشاع عنها إلا أنها لا تتردد في الظهور في صورها وهي تحمل الأسلحة النارية والخناجر وخاصةً سلاحها الخاص (رشاشها وردي اللون) وكذلك تظهر في صورٍ أخرى محاطةً برجالٍ مفتولي العضلات ومقنعين ومدججين بالسلاح.

أخطر نساء العصر الحديث .. "المافيا الناعمة" التي غيرت قواعد اللعبة
ترفض العيش في الخفاء وتستمتع بنشر صورها على النت

وترفض كلوديا العيش تحت الأرض فتراها تقضي وقتها في الملاهي الليلية ولا تخرج إلا وهي محاطة بحراسة شديدة ومكثفة، وبفضل هذه الحراسة والتدبير والتنظيم في العصابة لا تزال كلوديا بعيدة المنال.

أخيراً وبحسب المصادر والصحف فقد قادت كلوديا فرقتها لارتكاب العديد من الجرائم الخطيرة من ضمنها مجموعة من الاغتيالات وكانت فرقتها مسئولة عن المئات من عمليات القتل الدموية وصفقات ترويج المخدرات في المكسيك إلى جانب واجب هذه الفرقة في حماية زعيم المنظمة (اسماعيل زامبادا).

جودي موران

أخطر نساء العصر الحديث .. "المافيا الناعمة" التي غيرت قواعد اللعبة
جودي موران .. عجوز خطيرة

لا يخدعنك عزيزي القارئ مظهر هذه السيدة المسنة... فوراء الشعر الأبيض والنظارات الطبية والتجاعيد تختبئ إحدى زعيمات المافيا من العيار الثقيل...

ولدت جودي موران في 18 ديسمبر 1944 وقد أصبحت زعيمة لعصابة لويس موران في ملبورن استراليا.

كانت في البداية متزوجةً من ليزلي كول ، وهو زعيم عصابة كول المعروفة ، وأنجبا ابنهما الوحيد مارك كول ، إلا أن ليزلي قتل عام 1982 في صراعٍ مع مجموعةٍ من العصابات المرتبطة بتجارة المخدرات.

طلقت جودي من ليزلي وقت وفاته وبدأت علاقةً مع زعيم المافيا لويس موران وأنجبا ابنهما جيسون .. ثم توالى سقوط أفراد العائلة... ففي عام 2000 اغتيل ابنها الأول مارك ، وفي عام 2003 قتل ابنها الثاني جيسون في تبادل لإطلاق النار ، وفي شهر مارس 2004 قتل الزوج في نادي برونزويك في ملبورن وتسلمت جودي رئاسة العصابة من بعده.

أخطر نساء العصر الحديث .. "المافيا الناعمة" التي غيرت قواعد اللعبة
اثناء محاكمتها

وبعد أقل من أسبوعين من وفاة زوجها أفصحت جودي لوكيل المشاهير هاري ميلر عن نيتها تأليف كتاب يتحدث عن حياتها وتجربتها وقد نشر الكتاب فعلاً عام 2005 تحت عنوان (My Story through Random House) وفي عام 2007 أعلنت جودي نيتها تأليف كتابٍ ثانٍ.

لكن في 15 يونيو 2009 تعرض الأخ غير الشقيق لزوجها الراحل للقتل. وفي اليوم التالي اعتقلت جودي مع ثلاثة آخرين بتهمة التواطؤ في قتله.

وبعد سلسلةٍ من التحقيقات والمحاكمات وجدت جودي مذنبة من قبل هيئة المحلفين وحكم عليها بالسجن لمدة 26 عاماً.

يذكر أن شخصية موران قد ظهرت على الشاشة الصغيرة مرتين الأولى عام 2008 في السلسلة التلفزيونية (Underbelly) والثانية عام 2014 في السلسلة التلفزيونية (Fat Tony Co).

ساندرا أفيلا بلتران

أخطر نساء العصر الحديث .. "المافيا الناعمة" التي غيرت قواعد اللعبة
ابنة مجرم .. واخت مجرم .. وعشيقة مجرم .. ماذا نتوقع ان تكون ؟!

أو كما يطلق عليها الإعلام الغربي (ملكة المحيط الهادئ) . ولدت في المكسيك في 11 أكتوبر عام 1960.. والدها هو ألفونسو كوينتيرو الزعيم السابق لكارتل (غوادالاخار) ووالدتها هي شقيقة أحد كبار عرابي تجارة المخدرات المكسيكية الذي كان يقضي حكماً بالسجن لمدة 40 عاماً بتهمة قتل عميل خاص بمكافحة المخدرات في الولايات المتحدة الأمريكية. وبذلك نرى أن الروابط العائلية كان لها دورٌ كبير في مسيرة ساندرا الإجرامية التي تعد واحدةً من أبناء الجيل الثالث من ممتهني تجارة المخدرات في عائلتها.

شاركت في السبعينيات وبعمرٍ صغير في تهريب الهيرويين وتنوعت لاحقاً إلى الكوكايين ويقول المسؤولون انها لم تتورع عن استخدام العنف في عملياتها معتمدةً على تكتيكات التخويف النموذجية المستخدمة في المنظمات المكسيكية.

ارتبطت في شبابها بعلاقات متعددة مع عددٍ من بارونات المخدرات المعروفين وقتها، كما وأنه سبق لها الزواج مرتين والطريف في الأمر أن كلاً من زوجيها كانا ضابطين في سلك الشرطة وقد تحولا فيما بعد إلى مهربين للمخدرات قبل أن يقتل كلاهما على أيدي قتلةٍ مأجورين.

وتعزو الشرطة صعودها إلى السلطة في عالم المخدرات في المقام الأول لعلاقتها الأخيرة مع خوان راميريز، المعروف باسم النمر، والذي يقال إنه شخصية مهمة في إحدى كارتلات تهريب المخدرات الرئيسية.

أخطر نساء العصر الحديث .. "المافيا الناعمة" التي غيرت قواعد اللعبة
في قبضة الشرطة بعد سنوات طويلة من الاجرام

وعلى الرغم من نمط حياتها المترف فقد تمكنت بمكرها وذكائها أن تتجنب الوقوع في أيدي الشرطة مرتكبةً جرائمها دون أن تترك وراءها دليلاً يدينها إلى أن جاء العام 2002 عندما اتصلت وبشكلٍ مفاجئ بالسلطات طالبةً مساعدتهم في العثور على ابنها المراهق الذي اختطف مقابل فدية قيمتها 5 ملايين دولار أميركي وقد تمكنت من إعادة ابنها في نهاية الأمر مثيرةً حولها العديد من الشكوك مما أدى إلى فتح تحقيقٍ كبير حول نشاطاتها وقد احتاج الأمر لأكثر من 4 سنوات وحوالي 30 عميلاً من الشرطة الفدرالية قبل أن يتم القبض عليها وعلى عشيقها في مكسيكو سيتي بتاريخ 28 سبتمبر 2007 حيث اتهمت وأدينت بغسل أموال بقيمة مليارات الدولارات من المخدرات المهربة من كولومبيا إلى المكسيك.

وفي عام 2012 سلمت بموجب قرارٍ قضائي إلى الولايات المتحدة الأميركية ونقلت إلى فلوريدا لمواجهة تهمٍ تتعلق بحيازة الكوكايين والاتجار به، وتم ترحيلها مجددا إلى المكسيك حيث ألقي القبض عليها على الفور بتهمة غسل الأموال وحكم عليها بالسجن لمدة خمس سنوات أخرى وغرامة لغسل الأموال. وسجنت في السجن الاتحادي الفيدرالي لإعادة التأهيل وأفرج عنها في عام 2015، وهي تعيش الآن في مدينة غوادالاخارا. وبذلك تكون قد قضت ما يقارب السبع سنوات في السجن منذ اعتقالها في عام 2007 بما في ذلك عامين في عزلة.

وأخيراً نذكر أن بلتران اكتسبت شعبيةً لا بأس بها في بلدها المكسيك ففي مارس/آذار 2009، أجرى الصحفي أندرسون كوبر مقابلة معها لصالح المجلة الإخبارية التلفزيونية 60 دقيقة، كما قامت الفرقة الغنائية المكسكية "Los Tucanes de Tijuana" بكتابة أغنية شعبية حيّت فيها ساندرا كسيدة أعمال وركن أساسي في الأعمال التجارية! وأخيراً قامت ساندرا بنشر كتاب بعنوان "ملكة المحيط الهادئ: وقت التحدث"، استنادا إلى سلسلة من المقابلات التي أجرتها مع الصحفي المكسيكي خوليو شريرر.

ماريا ليون

أخطر نساء العصر الحديث .. "المافيا الناعمة" التي غيرت قواعد اللعبة
زعيمة العصابة التي انجبت 13 طفلا ..

من أخطر المجرمات وأشدهن عنفاً، روعت سكان ولاية لوس أنجلوس الأميركية، أنجبت في حياتها ثلاثة عشر طفلاً، وعلى الرغم من جرائمها المتعددة فقد فشلت الشرطة الأميركية في القبض عليها مراراً وذلك بسبب علاقتها الوثيقة بالمافيا المكسيكية. وبعد سنواتٍ من الفرار وتحديداً في عام 2008 وردها خبر مقتل أحد أبنائها خلال تبادلٍ لإطلاق النار مع الشرطة، فعادت إلى لوس أنجلوس لحضور جنازته وهناك تمكنت الشرطة أخيراً من إيقاعها ووجهت لها تهماً مختلفة بالقتل العمد وتهريب المخدرات والاتجار بالبشر وغيرها.

غيزي فيتال

أخطر نساء العصر الحديث .. "المافيا الناعمة" التي غيرت قواعد اللعبة
من النساء القلائل اللائي تزعمن المافيا

أول امرأة تتولى قيادة عصابة مافيا في إيطاليا، حيث تقلدت منصب رئاسة أحد فروع مافيا "كوزا نوسترا" الذائعة الصيت في إحدى مناطق نابولي وهي لا تزال في الـ 37 من عمرها وذلك بعد اعتقال شقيقيها حيث تسمح القوانين الداخلية لعصابات المافيا في تلك المناطق لشقيقة زعيم العصابة أو زوجته أو خليلته بتولي زمام الأمور خلال فترة سجنه، وقد بقيت في ذلك المنصب مدة خمس سنوات بين عامي 1998 وحتى 2003، وقد شهد لها جميع من حولها بالحزم والقسوة. ومن الجدير ذكره أنها أعلنت توبتها في عام 2005.

إيندينا أريلانو فيليكس

أخطر نساء العصر الحديث .. "المافيا الناعمة" التي غيرت قواعد اللعبة
من الصور النادرة لها

وهي من أقوى أرباب المخدرات في المكسيك وكانت تقود المنظمة الإجرامية المعروفة بـ " كارتل تيخوانا"، وبحسب إدارة مكافحة المخدرات فإنها تعد من أوائل الأباطرة الإناث للمخدرات في العالم .

ولدت في مازاتلان بالمكسيك في 12 نيسان/أبريل 1961 في عائلةٍ يعمل كل أفرادها في تهريب المخدرات فأشقاؤها الستة تولوا قيادة الكارتل سابقاً قبل ان يتم اعتقالهم او قتلهم، وفي عام 1977 تخلت عن حلمها في أن تصبح ملكةً لكرنفال مازاتلان إكراما لعيون إخوتها رامون وبنجامين الذين كانا مطلوبين لحكومتي الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وفي تلك الفترة أيضاً كان أشقاؤها الأكبر سناً يعملون لدى ميغيل غالاردو الذي سيمنحهم في نهاية المطاف السيطرة على ممر تهريب المخدرات إلى كاليفورنيا.

التحقت بجامعة خاصة وتخرجت بمرتبة البكالوريوس في قسم المحاسبة، وبحلول منتصف الثمانينات كانت إيندينا تساهم بحصتها من العمل مع العائلة من خلال غسيل الأموال والإدارة المالية.

وبعد سقوط الدماغ المالي السابق للكارتل، جيسوس لابرا أفيليس، في عام 2000، بدأت إيندينا في إدارة أنشطة غسل الأموال للمنظمة الإجرامية بشكلٍ مباشر.

وبعد توالي سقوط إخوتها إما اعتقالاً أو قتلاً تدرجت إيندينا في المنظمة وصولاً إلى العام 2008 حين اعتقل شقيقها إدواردو لتصبح إيندينا زعيمةً الكارتل مع ابنها لويس وبقيا كذلك إلى حين اعتقاله عام 2014.

وقد ساهمت إيندينا في إيجاد رؤية جديدة في الكارتل تشبه رؤية الأعمال التجارية بدلاً من الممارسات القديمة والعنيفة لإخوتها، وأقامت تحالفات مع منظمات إجرامية أخرى، كما عرفت بالحذر والذكاء والعمل المنهجي، ونظراً إلى دراستها للمحاسبة، تمكنت من استثمار الأموال والأرباح التي تحصل عليها العصابة في مشاريع عقارية وفندقية. وقد تمكنت من خلال اتصالاتها الوثيقة مع أكبر موردي المخدرات في كولومبيا من إبقاء الكارتل واقفاً على قدميه على الرغم من تمكن السلطات المكسيكية من تقويض أركانه بشدة بعد العام 2002 عندما تمكنت من إلقاء القبض على بنجامين فيليكس وهو أحد أقوى قادته.

ولدى إيندينا أسماء مستعارة عديدة ، وتعتبرها السلطات في الولايات المتحدة والمكسيك "العقل المالي المدبر" في كارتل تيخوانا.

***

بقي أن أذكر أخيراً أن هذه الأسماء هي غيضٌ من فيض وقد حاولت جاهدةً أن أذكر أهم المعلومات عن تلك "الرئيسات" فوفقت لدى بعضهن ولم اوفق لدى أخريات بسبب قلة المعلومات عنهن...

إذاً أعزائي أترك لكم أخيراً باب المقارنة مفتوحاً بين نماذجنا الأنثوية المذكورة هنا وبين ما نعرفه عن زعماء العصابات من الرجال...

هل برأيكم ثبتت "نون النسوة" أٌقدامها هنا؟ أما لا زال للرجال مكانتهم المحفوظة في عالم المافيا والمخدرات؟؟

ما رأيكم؟؟

مصادر : ويكيبيديا إضافة إلى مصادر أخرى مختلفة.

تاريخ النشر : 2017-07-21

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
انشر قصصك معنا
امرأة من هذا الزمان - سوريا
امرأة من هذا الزمان - سوريا
أماني المعمري - سلطنة عمان
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (51)
2020-08-09 05:27:53
367434
51 -
الى التعليق 37
ماذا تعني
2020-08-07 17:06:27
367199
50 -
ابا الثعبان
كتابه موفقه وجهد مبذول من الكاتب بصدق
بالنسبة لهؤلاء النسوه فهن عباره عن زباله قديمه وزباله جديده لا اكثر ولا اقل
والله يجيرنا منهن ومن شبيهاتهم

تحياتي
2020-07-30 10:23:04
365963
49 -
statia
مقتل كلوديا في سبتمبر الماضي
2020-02-26 11:21:29
338308
48 -
القلب الحزين
لن أستغرب من هذا في بلداً أصبح يهتم بحقوق المجرمين أكثر من الأبرياء.
2019-09-20 05:27:40
316270
47 -
Bona
مكتوب في الصحف ان كلودي ماتت
2019-08-20 14:57:11
310197
46 -
خديجة
في بلد ما و في فترة الحرب الأهلية كانت إحدى المسمومات تعمل شرطية و قد تفننت في تعذيب المشتبه بهم أثناء الإستنطاق حتى إنها قامت بشيئ لن أنساه ما حييت بعد أن يكل الوحوش من الرجال من الضرب و التعذيب تقوم هذه المتوحشة بتعرية الرجل فإذا اعترف فقد نجا و إن لم يعترف تدخل عضوه التناسلي في درج و تغلق عليه حتى يصرخ من الألم
2019-04-05 09:36:50
294301
45 -
فتاة
كلودي فعلا مثيرةةةةةة
2019-02-03 00:29:27
283645
44 -
جوليزار
سبحان الله.. فعلا نساء مخيفات.
2018-05-29 10:20:00
223865
43 -
عبد الله الحسيني
المكسيك بلد عصابات ومخدرات واباحيه كل ذلك للحصول على المال بسهوله
2018-03-18 09:45:06
209879
42 -
كندا مارك
ي ربي الحمد لله على نعمة الإسلام
2018-02-21 13:11:46
205490
41 -
المخيفة الجبارة
رغم اختلاف الكاتبين لكن كل القصص ابداعية بجنون
2017-10-30 14:27:22
183392
40 -
the god mother - السعودية
كلوديا فيليكس تشبهها هيفاء وهبي
2017-10-21 17:07:40
182034
39 -
ڪﯚݑݛ
أعتقد أنهن كبرن في وسط إجرامي مماأثر عليهن بهذا الشكل وإلا فالأنثى رمز النعومة أو كما يقال {الجنس اللطيف }
2017-10-16 22:54:58
181191
38 -
عزف الحنايا
مقال رائع ^^
شكراً لكِ عزيزتي Myra
2017-10-11 05:21:49
180426
37 -
فضولي
مقال رائع ويعكس الواقع
النساء مجرمات بالفطرة
والرجال مجرمون بدافع
2017-09-11 03:32:50
175164
36 -
وش سالفة المكسيك تقريبًا كل العصابات من المكسيك :o

أما بالنسبة لكلديا ليه ما يستأجروا قاتل مأجور أو ياخذون قناص ونخلص منها حتى لو معها حراسة مشددة
2017-08-04 03:08:42
169159
35 -
محمد صقر
من دلوات لازم احترم كل النساء بدل متكون نهيتي علي اديهم هههههههههههههههههههه
2017-08-03 19:38:34
169130
34 -
زيد ~_~
الا تلاحظون ان أغلب تجار المخدرات والعصابات من المكسيك
2017-07-31 01:35:27
168562
33 -
أبو عمر من الشام
هي كلوديا حلوة و الحق يقال , يا ريت كل زعيمات العصابات متلها هههه
2017-07-27 02:42:17
167951
32 -
زيزي
الحمدلله على نعمة الاسلام
2017-07-25 13:39:16
167774
31 -
صحيه
كلوديا أوتشوا فيليكس إنسانة محبوبة و كثرت الدعايات ضدها و الواقع القاسي في بلادها يدفعها الى كل هذا الإجرام
و بالمناسبة هي تتبع أوامر رجال المافيا وليست هي من تقرر - بل هي إرادة زعماء المافيا أن تكون رمز جميل لقائد المافيا الحقيقي خوسيه رودريغو جامبوا - القابع في السجن حتى تحافظ على نفوذه
أمرها بهذا الدور الرمزي
أصبحت كلوديا زعيمة العصابة بعد اعتقال زعيم العصابة السابق وصديقها خوسيه رودريغو جامبوا، للاشتباه في مقتل ثلاثة أشخاص، ولكن رغم كُل هذا حاولت كلوديا نَفي علاقتها بالعصابة أكثر من مرة، وقد ترددت أنباء بأن كلوديا ستُصبح زعيمة فريق الاغتيالات الخاص بعصابة كارتل سينالوا، إلا أن كلوديا أنكرت هذا الأمر
2017-07-24 16:51:02
167593
30 -
هيونكل العنزي (الذئب العربي )
كل النساء ليست قائدات لعصابة انما مجرد أتابع مسار ابوها او زوجها او اخونها قيادة عصابة يعني تأسيس لكن الي موجدودات هنا مسكن العصابات بسمعت اهلهن لذلك ليسن قائدات
2017-07-24 10:27:54
167534
29 -
ميساء الى نورا
انا اعرف اني ان المقصودة في تعليقك اوك ويا ريت تحترمي رايي لانه راي شخصي



وقصدت انا انو نحن العرب نحشتم من ان نفعل مثل هذه الاشياء ف 90 بالمئة من نساء العرب تحتشم وتخجل اما ال 10 الباقية فهي تفعل مثل هذه الاشياء



اما الاجانب فالاغلبية لا تتعرف بالقانون او بالاحرى لا تعطي لانوثتها قيمة


اما نساء العرب فانوثتها ناعمة ورقيقة ومليئة بالحنان



تحياتي ....
2017-07-23 15:44:39
167438
28 -
امراءة
عجبني مقال جدا
2017-07-23 08:42:10
167376
27 -
زيزو الموريتاني
انه مما يبعث للتشاؤم ان يتحول كائن رقيق خلق ليعطي دروسا في الحنان و العطف و يربي اجيال عليها الى مجرم كما استغرب من بعض النساء التي يفخرن بهذه النماذج و ارى انهن يعانين من النقص و لايعرفن دور المراة الحقيقي فللنساء مميزاتهم الخاصة بهن التي يجب ان ينافسن الرجال باتقانها بدل من ان يتشبهن بالرجال فلك جنس ايجابياته و سلبياته تحياتي لكل بنت في الموقع
2017-07-23 05:07:13
167351
26 -
myra
أولاً أتوجه بالشكر لإدارة الموقع جميعاً لنشر الموضوع
ثانياً أشكر جميع القراء على تعليقاتهم على الموضوع بكافة جوانبها
ثالثاً بالنسبة للأخ صاحب التعليق رقم 16 أقول أنا بالطبع لا أفخر بوجود مجرمات من النساء ولا من أي جنس أو بلد وليس هناك أحد يفخر بوجد مجرمين في أي مكان بالعالم ولكن ربما الإسهاب بالشرح وطريقة عرضي للموضوع أعطتك هذه الفكرة وبكل الأحوال شكراً لمرورك
أيضاً أتفق مع التعليقات التي آسفت لكون معظم المجرمات أمهات ولكم أن تتخيلو الجيل الذي ستربيه هذه الأيادي وأوجه شكري لصاحبة التعليق 25 وفعلاً لا يمكن أن نربط الموضوع بعرب أو مسلمين فالجريمة موجودة في كل مكان
وأكيد تحياتي لسوسو الحسناء وشكراً لمرورك
وأخيراً شكراً لمروركم جميعاً وتشجعيكم لي وأكيد الشكر الأكبر لهذا الموقع الجميل
2017-07-23 02:45:00
167341
25 -
سيف الله
شكرا على هذا المقال الرائع (: المجرم يظل مجرما ذكرا كان أو أنثى و المجرم يستحق العقاب.
2017-07-23 02:38:35
167302
24 -
نورا
شكرا للأخت كاتبة المقال،،
الموضوع مخيف فعلا كما ذكر بعض القراء،، من المؤسف ان هناك نساء بهذه القسوة،، الغريب ان بعض التعليقات ذكرت ان النساء هؤلاء من الاجانب ونحن العرب لانفعل ذلك،، هذا الكلام غير صحيح لاننا نفعل اشياء افظع لكن في الخفاء،، كثير من مجرمات المخدرات موجودات في بلدان عربية كثيرة واعتقد الافلام والمسلسلات التلفزيونية لاتعد ولاتحصى بخصوص هذا الامر.. واقع الحال يفرض علينا الاعتراف بأن الامر لايتعلق ببلد او دين،، هو مسألة منشأ وتربية وأخلاق،، وكما ذكرت الاخوات هنا ان الام هي اساس التربية وكذلك البيئة العامة،، المكسيك بلد فيه الرشوة اعلى شيء كسلطة ولذا يكون الناس بلا اخلاق ولايتورعون عن فعل اي شيء للحصول على المال،، وطبعا اسهل الطرق هي الاجرام والمخدرات لان زراعتها عندهم سهلة ولا قانون صارم يمنعها..
زيل الشكر في الختام لصاحبة المقال..
2017-07-22 17:40:45
167278
23 -
هابي فايروس
مذهلات!!!
2017-07-22 17:40:45
167276
22 -
سارا1
وراء كل امراءة منحرفة رجل!
2017-07-22 15:00:53
167254
21 -
الينا الى ميساء
صح كلامك والله
2017-07-22 12:40:05
167211
20 -
بيري
انه لأمر مخيف ان تكون النساء مجرمات ويترأسن العصابات المجرمة او يكن عضوات فيها
اذا خلت قلوب النساء من الرحمة لن تعد في الارض رحمة فالمرأة هي رمز العطف والحنان
2017-07-22 09:12:27
167167
19 -
القادم اجمل
كلوديييا هل هذه مجرمة لا اصدق انها جمييييييييلة اريد ان اكون من حراسها الشخصيين
2017-07-22 06:23:30
167128
18 -
ميساء
صحيح ان تلك النسوة زعيمات العصابة والمافيا لكن ليسوا من بلد عربي ولا مسلمون حتى اذ نحن العرب الحمدلله نخاف ونستحي حتى من خيالنا اذ قال الاخوان ان النساء خطيرين اكييد يقصد الاجانب لاننا نحن العرب نخاف ونحشتم


على العموم مقال رائع خصوصا المافيا الاولى كولديا لها جمال رائع لو اصبحت ممثلة او عارضة لا حظيت بشهرة طيبة احسن من هذه



مشكورة واصلي...
2017-07-22 05:41:20
167122
17 -
شاهين
دائماً مايكون عالم المافيا والعصابات ملهم .
2017-07-22 03:12:51
167117
16 -
سالم ليبي
مافيات تدفع رشاوي كبيرة جداً للأستخبارات الامريكية وروسية حتى لايتم قبض عليهم وبنفس وقت تستمرأعمالهم غير شرعية عبر عالم وكل الاستخبارات عالم متواطئة في الامر حتى وعندما تسمع بإطاحة رئيس مافيا او تم قتل زعيمها فالامر هنا انه لم يدفع ماعليه فتمت اطاحة به او تم بيعه من قبل احد عصابات الاخرى وليس ما يعرض على شاشات سينما الامريكية هو حقيقة ان المكاتب الفدرالية تطيح بالمجرمين بل بالعكس هي الاساس في عالم الاجرام بطريقة شرعية والا كيف ياتي تمويلها مستمر والاموال طائلة لاستمرار هده ميكنة كبيرة المسمى وكالة التحقيق الفدرالي.. لو تدور عجلة حظ وتكشف عما جعبتها من اسرار سنرى ماتخفيه دولة عم سام من ويلات وماعم تحتويها من من مؤمرات خطيرة تهز كيان عالم .. فالجميع راضي بهده المخدرات التي تجوب عالم لانهم يرونها متعة مؤقته تزيل عنهم الهموم المتعبة في حياتهم ولكن لايعرفون ان هده المتعة مميتة وتدمر حياتهم بالكامل
2017-07-22 02:22:50
167105
15 -
عيسوى
مع احترامى للكاتبة لكنى شعرت انها فخورة بوجود مجرمات من النساء
2017-07-22 02:17:22
167095
14 -
احساس.. الى انجي
اشكرك لذوقك العالي
2017-07-22 02:17:22
167093
13 -
أشرف
نعم هذا هو نظام العالمي الجديد
2017-07-21 17:11:06
167071
12 -
محمد
اعرف صديقه مكسيكيه اعتقد ما بسلم عليها بعد اليوم الف شكر لكاتبه علي التحذير هههه
2017-07-21 16:04:40
167060
11 -
نغم
اين تعليقات الاخ اياد العطار اشتقنا لها
2017-07-21 15:54:31
167057
10 -
وهم
اغلب عصابات المخدرات لابد ان تنتمي للمكسيك اوامريكا لااعلم لماذا؟اظن اصحاب القرار هناك لهم يد داخل هذه العصابات وعندما تتمرد هذه الايادي يتم بترها.
شكرا مقال رائع انتظرجديدك
2017-07-21 15:31:19
167053
9 -
آنجي
لا أفخر بنماذج إجرامية كهذه،لو جعلو قوتهن ضد العصابات لكان خيرا،

ومن السخيف قول أنها رغم القوة والجبروت والقسوة ستهرب من فأر،فهذا ينطبق على الرجال أكثر،لأنهم مهما بلغوا من القوة عتيا يبقون خاضعين للأنثى مفتونين بها يفعلون في سبيلها العجائب،ويضعفون أمام كيدها،لأنها تسلب عقله بعطرها أو ساقها! سخافة حقا،وأقرب دليل هو عدد الحمقى الذي ............:
2017-07-21 14:08:41
167031
8 -
النهايه
الغريب يا اخى انهن معظمهن امهات للاسف ماذا سيتعلم ابناءها من ام زعيمه عصابه مجرمه وقاتله ومهربت مخدرات لذلك اصبح معظم الاجيال هكذا للاسف بسبب امهات من امثالهن

الام مدرسه اذا اعدتها اعدت شعبا طيب الاعراقي

وللاسف الابناء اصبح مثلهن فلقد رايت ان اثنين من الامهات ابناءهم توفي فى حرب بين رصاص متبادل للاسف

انهن نساء لا يخفن لا يحملن مسؤليه هل كل هذا من اجل المال
البخاف بربى عيالو لكن لااسف
2017-07-21 13:04:56
167021
7 -
Firas Kay
مقال جميل جدا
2017-07-21 13:04:56
167020
6 -
وليد الهاشمي
هذه المقالات التي فعلا تعكس روعة موقع كابوس
شكرا على التجديد المستمر
شكر للكاتبه
2017-07-21 12:34:18
167017
5 -
آمور سيرياك
رغم ذلك لا يمكن مقارنتهن بالرجال

عصابات اميركا اللاتينية كلها مدعومة من السي اي ايه
2017-07-21 12:09:28
167014
4 -
احساس
على رغم العنف والقسوة والقتل والقوة والجبروت
الا انهن .. عند الصرصار والفأر يهربن ويختفين في لمح الصر
2017-07-21 08:35:09
166986
3 -
الجبل الاخضر الليبي اللة الملك الحق المبين سابقا
اشعر بان امريكا وراء تمويل العصابات المكسيكية لطفاء شمعة هذا البلد الم تاخذ من ارضة ثلاث ولايات مكسيكية و تضمهاالى ارضيها
2017-07-21 08:35:09
166984
2 -
ريان
واو جميعهم من المكسيك هذا يبن لنا ان نساء المكسيك خطيرات و جميع سكان المكسيك هذم نساء لا اظن ربما كانو رجال في زي نساء
عرض المزيد ..
move
1
close