الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : اعتبارا من تاريخ 1 - 8 - 2019 سيعاود الموقع التحديث واستقبال المواضيع والمقالات والتعليقات

المرأة المخيفة

بقلم : تامر طه - السودان
للتواصل : [email protected]

المرأة المخيفة
رأيت أمرآة سوداء بالكامل و قد كانت أعينها جاحظة

السلام عليكم ، أريد أن أعرض عليكم موقف حصل معي ، منذ عدة سنوات كنت في إجازة إلى بلدي السودان وأقمت في بيت خالتي خلال فترة الإجازة ، الحقيقة البيت كان قديم وبناؤه مخيف بعض الشيء وخاصة بالليل ، فقد حصلت بعض المواقف الغريبة والمخيفة فيه ..

ذات يوم خالي كان قد زارنا في إحدى الليالي وقد بدا عليه الاستغراب والخوف ، فقد قال : أنه و أثناء مروره بالممر قادماً من الباب الخارجي إلى الباب المؤدي إلى داخل البيت ، حيث يكون مظلم في الليل ، سمع صوت امرأة تنادي باسمه من خلفه ، وعند التفافه لم يجد أي أحد.

دعونا نرجع للسبب الرئيسي في سرد قصتي مع هذا البيت ، فقد كانت هناك غرفة كنا نقيم فيها أنا وأبناء خالتي نشاهد الأفلام حتى وقت متأخر ونأكل ونلعب فيها وحتى ننام فيها ، المهم أنه في إحدى الليالي كنا نتسامر وكل واحد في سرير، فقد كانت الأنوار مطفأة ماعدا الإنارة خارج الغرفة ، وأثناء كلامنا فقد شعرت بوجود شيء يقف خلفي ، فقد كنت أضع يدي عل رأسي وقتها وأنا راقد على السرير لذلك قمت بالنظر لأعلى فجأة ، عندها رأيت أمرآة سوداء بالكامل كأنها مطلية بسواد غريب داكن و قد كانت أعينها جاحظة وبراقة تنظر إلى وأنا أسمع صوتها يقول : همممممم ، أو من هذا القبيل ..

خفت بشدة حتى كدت أفقد الوعي فقد كنت غير مصدق من أين ظهرت ؟ وقد قمت بسرعة بتغطية رأسي وجسمي باللحاف ولم ألتفت إلى الخلف أبداً حتى غلبني النعاس ونمت من الإرهاق والخوف ، وعند الصباح أستغرب أولاد خالتي من نومي المفاجئ بدون سابق إنذار ، لم أخبرهم أبداً بالموقف الذي حصل معي لخوفي من عدم تصديقي والاستهزاء بي وحتى هذه اللحظة لم يتكرر موقف كهذا معي أبداً ، يا ترى لماذا فعلت ذلك معي ؟

أرجو الرد.

 

 

تاريخ النشر : 2017-07-22

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل

التعليق مغلق لهذا الموضوع.