الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أنا إيمو .. أرجوكم خلصوني من هذا

بقلم : كريستين - الواقع الكئيب

أحس أن الحياة قاتمة ولا نكهة لها

مرحباً جميعاً .. أنا فتاة سأدخل عتبة الرابعة عشر بعد عدة أشهر ، مشكلتي قد ترون أنها بسيطة وتافهة ولا تحتاج لحل ، لكني لم أشارك من قبل ، وبحثت عن مجموعة مواقع يمكن لأحد أن يساعدني فيها ولكن لم أعثر أبداً لأنها تحتاج التسجيل ، فتذكرت موقعي المفضل كابوس .. أقرا فيه منذ 2014 ، ليس مهماً حسناً..

أنا أشعر بالاكتئاب الشديد ، أحس أن الحياة قاتمة ولا نكهة لها ، كنت أحاول التغلب على ذلك ونجحت ، وبعد أشهر قليلة عاد مجدداً ، لم يكترث أحد لأمري أبداً ، كنت أبكي كثيراً ولأني لا أملك غرفة خاصة حيث كنت أنام مع أخواتي البنات لأني بنت مثلهم ، فقد كنت أهرب للحمام أو المطبخ أو أي مكان لا يوجد فيه أحد وأبدأ بالبكاء .


ثم تطورت حالتي قليلاً فصرت خجولة ومنعزلة عن الآخرين ، خصوصاً عماتي وبناتهم ، ولأني شعرت بالوحدة اخترعت عدة أصدقاء خيالين ، ثم بدأ عددهم يتناقص حتى بت وحيدة مجدداً .. تعرفت على صديقة في المدرسة وكان حديثي لا ينقطع معها   والآن بدأت أشعر بالكراهية نحوها هي أيضاً ..

صرت أجرح نفسي كثيراً ، ولكن بعدما رأت أمي أحد الجروح على معصمي غضبت كثيراً وأخبرتها أن ذاك لاأنني أشعر بالاكتئاب فغضبت أكثر و قالت لي : ومماذا تشعرين بالاكتئاب ؟ لديك عائلة وأصدقاء وكل شيء تريدينه نحضره لك ! بغض النظر عن ذلك هم يحضرون لي كل ما أحتاجه ولكني وأخيراً قررت أن أصبح من الإيمو ، أعرف أنكم ستقولون أنهم أغبياء ويعبدون الشياطين وهكذا ، لكنني بحثت عنهم وتأكدت من وجود الكثير من المسلمين..


اهتممت بشكلي حتى أصبحت جميلة للغاية وصار الآخرين يمتدحوني   لم يبقَ إلا الخطوة الأخيرة .. قصصت بعضاً من شعري ولكني خالفتهم قليلاً في الخصل الأمامية (القصه,الغرة ) فجعلتها تناسب شكلي مع القليل من التلاعب صار مثل أيمو ، صرت أحب وضع الكحل في عيني مثلهم ، وطبيعتي هي ارتداء الأسود ، عندما كنت في التاسعة طلبت مني أمي تبديل ملابسي فكنت محتارة ، اخترت جينز أسود و ( بلوزة ) سوداء ، ارتديتهم فأخبرتني أمي أن الأسود يليق بي ، من بعدها وأنا أرتدي الأسود والألوان الداكنة .


طلبت من والداي أن يأخذاني عند طبيب نفسي أو يعالجاني هم بنفسهم فرفضت أمي الفكرة لأنها تظن أن الطبيب النفسي لا يذهب له إلا المجانين ، تناسيت الفكرة وفقدت الأمل فأخذت أكتب عن أنه لا أحد يهتم بي ولا أحد معي .

و مرة من المرات كنت أكتب فطلبت أمي مني أن أعطيها الدفتر خاصتي لتقرأ ، حاولت أن أمنعها فأخذته وقرأت كل شيء ، ثم بدا أنها تفهمت الأمر قليلاً وقالت لي : إذا كنتِ لا تملكين أصدقاء فلمَ لا تصادقين أختك ؟ قلت لها أنها تكبرني بأربعة أعوام ولكني سأحاول .. وكعادتي أنا فاشلة ! لم أتمكن من ذلك .


عندما أصمت ولا أتحدث تطلب أمي مني أن أتحدث ، وإن رفضت تخبرنيأني بومة .. ربما أنا حادة الطباع قليلاً وأبدو كالسكين ، ولكن هذه السكين ترتد علي وتطعنني من الداخل ، كنت أصلي وقد نويت ختم القرآن ، وبينما أنا أحاول تركت القرآن وتركت الصلاة ، وقد كان ذلك قبل عدة أيام فقط .. لم أعد أصلي أبداً ، وآخر ساعة من الليل كنت أستغلها في الدعاء ولكني تركتها أيضاً ولم أعد أريد ذلك .


أنا قلقة وخائفة مما يحمله لي المستقبل ، وأحس أن هناك من سيقتلني بطريقة أو بأخرى ، لكني رأيت مناماً يوم أمس ، وتفسيره هو أني سأصاب بمرض خطير .
لم أهتم ، فهذا أرحم من أن أعيش في هذا العذاب ، حاولت الانتحار ولكن ...كل مرة أتذكر الانتحار يعني جحيم أكبر لذا كنت أبكي كل مرة أحاول فيها الانتحار .

أنا أجيد الانجليزية بشكل كبير لهذا لم أعد أعبر عن مشاعري ومشاكلي إلا بها لأني أعرف أنه لا أحد يهتم ، بدأت أحب أغاني الروك والميتال ، السماعات لا تفارق أذني من أغاني الإيمو بشكل عام ، والروك بشكل خاص ، أشعر بالوحدة والانعزال وكل من يراني يظنني غاضبة أو حادة أو بومة كما تقول أمي ، لكني لست كذلك .. أنا من داخلي أعتصر من الألم وأتمنى أن أموت ، حتى أمي في آخر مرة كنت أناقشها وأريدها أن تأخذني لأي طبيب نفسي قالت لي أنها تهتم بي وتترك نفسها ، أنا لاحظت ذلك أيضاً ولكنها قالت لي : افعلي ما تريدينه ما دمتِ ترين أني لست مهتمة بك ، واكتبي في دفترك أنه لا أحد يهتم بي والجميع يكرهني ! 

أرجوكم ساعدوني أريد أن أتحرر ، بقيت عدة أشهر لنعود للمدرسة ، أريد أن أعود كما كنت أرجوكم.. وإن شاء الله سأرد على تعليقاتكم حتى أتوصل لحل .
آسفة على الإطالة ، إنها أول مرة أفصح فيها عما بداخلي..

تاريخ النشر : 2017-07-26

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
الملك - لبنان
إنسان عادي - سورية
نجلاء عزت الأم لولو
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (164)
2020-04-06 05:21:16
345023
164 -
%1050
هذا سببه الدلاااااااال الزااائد عن اللزوووم

ههه قال اكتئاب قال
2019-06-05 06:33:24
305093
163 -
سايوري.
رديت عليكِ في مقالك:)
ستسمعين صوتي حتى تملين منه عندما نلتقي الله يكتب لقاءنا عاجلا غير اجل ويوفقنا لم فيه الخير.
الحال من بعضه نحن ايضا بم يزرنا احد سوى صديقة اختي الصغيره:(
متى سازوركِ وتزوريني يا رورو تشاان متى؟!
من العجيب كيف ان كل هؤلاء الحمقى والغير ملائمين لي ولشخصيتي يتوزعون في كل مكان اذهب اليه بينما انتِ من تشبهني وتعرفني بحق واعرفهاواحبها بعيده عني واتعرف عليها بالنت!!
الحمدلله على كل حال..لله حكمه في كل شئ.
2019-06-05 05:20:54
305022
162 -
Seraph of the end
اععععععع لا أدري لما ركزت على مُكالمات الفيديو سيكون أفضل يوم حين أسمع صوتكِ:(.
أعدكِ بالطبع سأبقى معكِ و بجانبكِ دائماً و أبداً فأنتِ الوحيدة التي تقبلتني بحق و عوضتني عن كل شيئ أنتِ سعادتي التي لن أجد لها بديل هذا اليوم أصبح جميلاً بسبب رسالتك صحيح أن العيد اليوم لدينا لكنه كان مُملاً و بيتنا مهجور و لم يزرنا أحد لكنه أصبح جميلاً بعد رؤيتي لك حالياً أنا أحضن الهاتف و أحمد الله ملاييينننن المرات!!!!!:(.
سأرى رسالتكِ و سأرسل لكِ في مقالتي!.
2019-06-04 11:17:43
304951
161 -
سايوري.
هيه ملاكي الصغير..كتبت لكِ تعليقا على مقالكِ المسكينه تعيسة الحظ..في حال وصل اقرايه يا جميلتي وردي علي هنا او هناك لكن اعلميني انكِ قراتيه.
2019-06-03 21:53:55
304902
160 -
سايوري.
لا باس يا ملاكي الصغير..الحياه تحمل الجانبين السلبي والايجاب لا يجب ان اجزع ابدا مهما بدت الامور قاسيه..
اما انا فقد تعرفت على بنت طيبه قالت لي انني ساكون بخير ولن يستمر الحال طويلا وسانساك!!لكنها تعرفت على بنت في الصف الثاني ثانوي اي اكبر منا واحبتها بشده وابتعدت عني..والبنت الاخرى اكتشفت انها كانت تكذب علي فقط طيلة الفتره! اي لم تكون صديقه بحق..بالضبط لدينا مجموعة في صفي مثل البنت التي ذكرتها يعجبن ببنات اكبر منهن سنا ولا يكون لديهن حديث سوى عنهن وهذا ممل وقاتل لقد ابتعدت عنهن..وبحق لن اجد افضل منكِ صديقه واخت وتوام ونصف اخر ايضا!! انتِ نعمة الله لي التي اشكره عليها دائما..ساحكي لكِ شيئا في بداية تعرفي عليكِ صليت صلاة استخاره اذ انني ممنوعه من تكوين صداقات عبر النت في طبيعة الحال ولم اجد الاجابه لا في احلامي ولا في قلبي وحدسي..مر الوقت وافترقنا بعد عام وقليل تقريبا..ومن ثم عدتِ من جديد!!ليت المسافات اقرب بيننا وليت لي زيارة لبلدكِ او لكِ زيارة لبلدي..عندها سنتحدث بلا توقف وساعانقكِ بقوه..وسنصحب بعضنا في جوله بالمناسبه انا غرفوفيه..اي لا اخرج من غرفتي الا نادرا ولكننا سنخرج معا للاسواق وسنشتري منتجاب تجميل وثياب جديده وكل شئ وساخذ امكِ وامي معنا في جوله ليتعرفا على بعضهما وساعرفكِ على شقيقاتي وساريكِ ركني الخاص من البيت وسريري الفوضوي وسترين قصة شعري الجديده..حلمت قبل عدة اشهر انكِ ارسلت لي رساله مفادها انك غاضبه علي! ايه يا صديقتي!!انظري..بالامس كنت اقرا من جديد عن الصداقه عبر الانترنت وقالت احداهن ماذا ان لم يكن رجل متخفي في الخامسه والاربعين! حقيقه انا اثق بكِ واحيانا اتمنى لو اننا اجانب كنا سنتحدث في مكالمات فيديو ومثل هذا..ان كانت علاقتنا خير سيبقيها الله وهذا ما اتمناه وادعو به وان لم تكن..ليعوض الله كلتانا بالخير..يجب ان نتواعد بشئ وهو اننا سندعو ان نلتقي باقرب فرصه هيا عديني يا حلوتي بذلك:( وانا اعدكِ انني سادعو الله بان التقيكِ
كل عااام وانتِ بخير يا اجمل واروع توام روح بالعالم هذه معايده مسبقه.
2019-06-03 17:19:16
304878
159 -
Seraph of the end
يا إلهي لما الحياة تقف ضدكِ هكذا؟!؛(..
أنتِ أيضاً لم تخرجي من ذاكرتِ و لا من قلبي دائماً أفكر بك ، حاولت كسب صداقات مع فتيات صفي و لكنهن مغرورات رغم أننا في الصف السادس كنا في نفس الصف و لم يتغيروا و لكن الفروع الجديدة لمدرستنا جعلتنا نفترق و في هذه السنة إلتقينا من جديدة و لكن معاملتهم معي كانت باردة للغاية و لكن تعرفت على فتاة تحب الكيبوب و طالما بحثت عن الكوريين و أغانيهم أحببتهم لذلك كنت سعيدة بالتعرف عليها كنا نتحدث عن الكوريين دائماً و صورهم و أغانيهم أستمرت صداقتنا حتى أنتهى الفصل الدراسي الأول و لكن في الفصل الثاني فرقونا و كل واحدة منا في صف مختلف و أصبحتا نلتقي في الإستراحة و التسريح فقط و لكنها تغيرت علي أصبحت باردة و تقول إنني لا أفهم شيئاً و أتصنع و لكني لست كذلك أصبحت تُفضلني على صديقاتها الأخريات اللواتي أكبر منها سنة و هن موجودات في فرعاً أخر من مدرستنا دائماً تتواصل معهن و عندما تراني ليس لديها موضوع أخر غيرهن دائماً تتحدث عنهن و هذا يزعجني حتى أنها لا تسأل عن حالي أصبح الوضع لا يُطاق لذلك قررت عندم الإهتمام بشيئ و أن أكون بمفردي فهم لم يساعدوني في شيئ يتحدثون و في اليوم الثاني يتركونني حتى على المواقع التواصل نفس الشيئ و كأن وجودي غير مرغوب و دائماً أبكي و أتمنى أن تكوني بجانبي الأن تلك الرسالة التي كتبتها لكِ لا تزال موجودة حتى الأن ، أنتِ مخلصة و لا مثيل لكِ كنت أتمنى لو أن الجميع مثلكِ و لكن أنتِ جوهرة ثمينة و نادرة و سعيدة إنني عثرت عليكِ كانت الشهورالسابقة بشعة من دونكِ و تعلمين كنت أصاب بالمرض كثيراً و دائماً أذهب للمستشفيات و لكني حاولت التحمل و الشفاء من أجلك و كنت أعلم إنك ستعودين بجدية أنا سعيدة حتى الأن لا أعلم ماذا أقول الحمدالله إنني رأيتكِ هذا أجمل شيئاً أراه في أواخر شهر رمضان الحمدالله إن الرب أستجاب لدعوتي الحمدالله أنا سعيدة!!..

لا أصدق هذا سيكون أفضل عيد بوجودكِ أقسم!!!!!!!!!!!!!!!!؛؛؛؛(.
2019-06-02 19:12:25
304769
158 -
سايوري.
بالنسبةِ لسؤالكِ عن حالي فقد ذكرته لكِ وبالنسبه لاعتذاركِ اذا الشعور متبادل كل منا تظن انها المخطئه والمذنبه ولكن في الواقع اللوم في الاول والاخير يقع علي يا حلوة..لا تعتذري من جديد سابكي بحق ان فعلتِ وسبحان الله الذي استجاب دعاؤك الله يحميك..حالي الان اني سعيده جدا بعد قراءة ردك علي بالنيبة لهارو فهو موجود ويخبرني عن اشتياقه لميرو ولكِ يا عزيزتي..ادرسي جيدا اريد ان تكوني دوما الاولى اثق بك رورو تشاااان^^ وايضا بالنسبة للعيد..انا ايضا اشعر بالحماس له واريد ان نتحدث اكثر ومازلت عند امنيتي..امل ان التقيك:(
2019-06-02 19:12:25
304767
157 -
سايوري.
نعم يا ملاكي الصغير هذه انا بحق!
امسحي دموعك وابتسمي واحمدي الله كما افعل انا ساحكي لكِ عن كل شئ في يناير بعد افتراقنا لم اظن ان شيئا جللا قد حدث كنت مشغوله بالعلاج واحاول ان اتماسك وادعو الله ان يعوضني خيرا وفي فبراير 2018 بدات احاول التاقلم على عدم وجودكِ في حياتي وفي مارس كان الامر صعبا ومازلتِ عالقه في ذكرياتي قصصت شعري وقلت انها البدايه الجديده..وفي ابريل ومايو ويونيو ويوليو...كانت الامور سيئه وجيده كتبت لكِ رساله ورقيه وخباتها وقلت اني لن افكر فيكِ بعد الان..كنت اكذب على نفسي في سبتمبر 2018 دخلت المرحله الثانويه وحاولت الانتحار..مرتين او ثلاث..ساحكي لكِ القصه لاحقا..كان العلاج جيدا لكن التنمر والوحده و..عدم وجودكِ قتلوني حرفيا..تعرفت على مجموعة بنات جديده وكن جيدات في البدايه ووعدنني انني سانساكِ ولكنهم كذبوا القول..وفي ديسمبر بدات اختبارات النصف الاول وابليت حسنا حصلت على اعلى من 99 بقليل..كان الكل فخور بي وكنت الاولى على الشعبه..بدات عطلتي الشتويه في 21 ديسمبر تقريبا وكان الامر صعب بكيت جدا في ذلك المساء..بكيت بهيستيريه حتى انهرت تقريبا داخل الحمام وكتبت رساله اخرى..كنت انهار وابكي بهستيريه كلما اتذكركِ يا ملاكي الصغير..تحدثت مع واحده من البنات وقالت لي انها ستساعدني للتوصل اليكِ والاعتذار منكِ لكن لم يحدث شئ وقالت لي ليس لك الا الدعاء..بدات بالصلاه وقراءة القران والدعاء والصدقه وما الى ذلك من الامور..وفي يناير من هذا العام..كنت ميته تقريبا في 4 يناير وهو ذكرى رحيلكِ بعيدا..وبعدها بيومين كدت اتعرض لحادث مريع جدا وبقيت اثار الصدمه ل13 يناير..اي بعد يوم ميلادي بقليل..وفي فبراير ومارس لم يحدث شئ وفي ابريل بدات عطلة الصيف وابشرك يا توامي حصلت على نفس معدلي السابق ولكني نزلت من المرتبه الاولى للثانيه ولله الحمد..وقد بداتِ بمداهمة ذاكرتي من جديد وعدت للشعور بالفراغ حقيقه..صرت استمع للجاز لاتذكرك اشاهد سيراف النهايه بالساعات لاتذكركِ..اتذكرين خاتمي الذي يحوي حجرا جميلا ووعدتكِ باعطائكِ اياه..لقد كسرته بنت في الصف سامحها الله حرقت قلبي على الخاتم..وفي مايو ادعو لكِ واتذكركِ واشعر باشتياااااااق شديد جدا لك وفي الاول من يونيو..تحدثتي لي..
2019-06-02 16:56:28
304753
156 -
Seraph of the end
سايوري هل هذه أنتِ حقاً؟!!..
يا إلهي أنا أبكي الأن أشتقت لكِ جداً جداً جداً جداً جداً و أكثر من ذلك!!..
دائماً أتحدث عنكِ في يومياتي و البارحة لم أستطع النوم كنت أفكر بكِ طيلة الوقت بقيت أدعو أن تردي علي و الحمدالله أنا سعيدة جداً إنكِ بخير و بصحة جيدة الحمدالله!..
لم تفعلي شيئاً لكي أسامحك أنا فعلت أهملتكِ و تركتكِ و لم أساعدك أنا المُخطئة كان من المفترض أن أكون بجانبكِ دائماً و لكنني تركتكِ و جعلتكِ ترحلين لدرجة إنكِ ظننتِ إنني أعاملكِ ببرود و أتجاهلكِ و أنا أقسم إنني لم أفعل هذا عن عمد أنا أسفة حقاً أرجوكِ سامحيني..
أنتِ طيلة الوقت في عقلي دائماً أدعو لكِ لم أتوقف عن دعائي لكِ و لم أنساكِ أنتِ توأمي و ستظلين توأمي حتى فرقتنا المسافات و الظروف ستظلين في قلبي دائماً الأولى و الأخيرة..

أنا حقاً سعيدة لأنني رأيت رسالتكِ!، كيف حالكِ؟! و كيف كانت أيامكِ؟! و كيف حال هارو؟!، يا إلهي أشتقت له أيضاً و ميرو أشتاق له أيضاً و كثيراً!.

أنا بخير بعدما رأيت رسالتكِ!، أما بالنسبة لأيام السابقة كانت سيئة و كل الأصدقاء الذين تعرفت عليهم تركوني في منتصف الطريق و لكنني هكذا جيدة لقد أصبحت من الأوائل في صفي و إمتحاناتي ستكون بعد العيد و أنا متحمسة للعيد سيكون جميلاً لو رأيتكِ مجدداً و حادثتكِ أكثر!.
2019-06-02 08:57:59
304657
155 -
سايوري.
سيراف عزيزتي عندما رايت ردك كدت اموت..كنت افتش في الماضي عندما رايت تعليقك هذا..وابلغك يا رورو تشان انني رايته..
اشتقت لكِ كثيرا وليتكِ تسامحيني على ما بدر مني في فترة علاجي..انا الان بخير وافضل تقريبا...الا من شئ واحد يا غاليتي وهو اشتياقي لك الذي لا ينفك يحرق قلبي..
ربما انتِ لن تسامحيني ولكن اعلمي انكِ دوما في قلبي وعقلي ودوما افك بك ِ واكتب لكِ الرسائل الورقيه..
بل المعجزه هو ان رايتِ انتِ تعليقي ورددتِ علي..لا تنسي ان تحكي لي كيف حالكِ وكيف كانت ايامكِ السابقه..؟

بانتظاركِ للابد
2019-06-01 20:59:35
304608
154 -
Seraph of the end
أشتقت إليكِ كثيراً سايوري..
أرجـو إنكِ بخير..
ربما حقاً نسيتيني و لكني لم أنساكِ و أفكر بكِ طيلة الوقت!.
ليت تحدث مُعجزة و تردي علي..
2019-01-12 15:09:47
279657
153 -
قلب ينتظر
Red John
كيف حالكى هل تتذكرننى اريد التحدث معكى ارجوكى ردي على لقد اشتقت اليكى كثيرا جدا
2018-06-30 04:42:23
230002
152 -
..
!
2018-06-20 16:01:41
229890
151 -
نور
انتو لماذا تدخلون الايمو هل تعرفين أن الايمو مخصص فقط للذين لديهم ماضي تعيس جدا وحزينين جدا جدا وخجولين وحساسين ويريدون الانتحار هكذا فئه من الناس ان دخلوا إلى عالم الايمو سوف يرتاحون فيه وسيجدونه المكان المناسب لهم ولا يندمون ابدا ، والايمو ليس للمراهقين فقط أكثر الايمو هم شباب كبار

وانتي دخلتي لعالم الايمو فقط من أجل الشكل وهاذا خاطء جدا ، أكثر الايمو مثلك وقليل جدا هم ايمو حقيقيين ، لماذا تلعبون في ستايل الايمو هكذا
2018-05-18 08:36:36
221681
150 -
Red John
سايوري
هل تراني مازلت ضمن نطاق داكرتك ام اني طيف من الماضي
حسنا لايهمني من انا بالنسبة لك الان
ولكن كل ما اريده هو معرفة اخبارك لم احدثك مند بداية السنة وها هو رمضان هنا
كل عام وانت بخير
2018-01-10 10:17:52
196267
149 -
emo just
اي يا صديقتي كريستين فكرت بالانتحار ولحد الان انا عم اجرب انتحر مرت فترة كنت احاول تقطيع شرايين يدي وبقيت بالمستشفى مدة اسبوع
2018-01-06 05:55:22
195346
148 -
صاحبة المقال
هايدي مع اني قلت اني لن اعلق لكني اضطررت لكي لا اكون سبب في اي شئ اسمعي يا حلوتي اولا لست سببا فيما يحدث لقد عاهدت امي ان لا ادخل للمقهى لاني لم اكن انوي التواصل مع نفس الاشخاص الذين كنت معهم وقتما اصبت بالاكتئاب تعافيت ولله الحمد..اجل تعافيت وذلك المقال اقراي تاريخه وستعرفي متى كتبته بوقت قديييييييييييييييييييم قبل ان اشفى باشهر ايضا!! بالنسبه لكتابي ساذكر فيه اشياء اخرى غير الذين قرات عنهم انا لست سببا في اي شئ ارجو منك تفهم موقفي لدي نصيحه ستنفعك اكتبي مشكلتك هنا وصدقيني سيساعدكِ الاخرون لست سببا في نزول دموعك انها مجرد كلمتين قلتها بدوت لك شريره وقاسيه وحطمت قلبك فيهم!! حسنا اعتذر لك لكني قلت الحقيقه اننا لم نتعرف على بعضنا الا من يوم او اثنين وهذا المقال من وقت قديم عفا عليه الزمن ومن المفترض اني لا ادخله حتى..اسفه لكِ مجددا لكن بربك ماذا ستستفيدي من عدم مسامحتي وانا لست سبب حتى في ما يجري لك فانا في بلد وانتي باخرى بعييده ولعلها تفصلنا قارات ايضا بحق الله حتى لو لم تسامحيني فانا لم افعل شئ قرات تعليقي 60 مره منذ ان ارسلته لم ارى شيئا قاسيا سوى اني قررت عدم الدخول لهنا لا ارى سببا يجعلك لا تسامحيني لم اظلمك بل قدمت لك النصائح التي اتبعتها قولي انانيه وقاسيه واي شئ وادعي علي لو اردتِ ستقول لكِ الملائكه ولكِ بالمثل..تذكري ذلك لم افعل شيئا وتمنيت والله اني لم اعطي امي عهدا بالرجوع هنا لكنت اساعدك بكل ما اتمكن حتى لو طلبتي اي شئ كنت سافعله اصبري فحسب سيعطيك الله من حيث لا تحتسبي لن تستفيدي اي شئ من دعائك علي او تحسرك او ندمك او سواء سامحتني او لم تفعلي فانا اولا واخيرا لست مذنبه هل اذنبت لاني قلت لك لن ادخل هنا مجددا لاني لم اعد ارغب باعادة نفسي للايام القديمه؟؟!!!!! اتعتبرين هذا ظلما كي لا تسامحيني تسامحيني على ماذا اصلا؟! لم اكن سببا في بكاءك ولو كنت حسنا انا اسفه اسفه من كل قلبي لاني جعلت دموعكِ الجميله تنزل امسحي دموعك وتذكري ان عيونكِ الجميله لم تخلق للبكاء..ابتسمي واعتبري ان محادثتنا كانت حلم..كما انك لا تعرفي ما جرى بيني وبين صديقتي لتتهميني بالقسوه يااما بقيت اتاسف على اشياء لم اتسبب بها ويااما شعرت انها لا ترغب ان اكون صديقه لها..وايضا كانت بالايام الاخيره تعاملني بجفاء لا يعلى عليه اعتذر لكِ حلوتي وانصحك مجددا بالاستغفار لم اخذل احدا لاننا حتى لم نلتقي بارض الواقع يا حلوتي لا املك مواقع تواصل ابدا ولا رقم فكيف نتواصل معا؟؟؟!!!! انتي تريدين الان ان تخبريني اني سببا في دموعك واي شئ اخر لكن الله مطلع على كل كلمه كتبتها ويعلم اني صادقه فيها وان نيتي صافيه ليست لتجعل دموعك تنزل او اي شئ بل قلت ذلك لاريحك وارتاح فقط..ارجو ان تتفهمي موقفي واااسفه جداا لكل كلمه قلتها وهذه المره فعلا سادعو الله بصلواتي ان يساعدك اعدك بهذا لن اقرا تعليقك الموالي كي لا تقولي لي لن اسامحك وتدعي علي فيه فانا لا استحق عدم مسامحتك لي لكن ان كنت كذلك فانا فعللا اقر اني احزنت عيونك الجميله اسفه لك فعلا..اخر تعليق لي وهذا عهد فعلا..
2018-01-05 18:36:03
195287
147 -
هايدي
انا عايزه اتواصل معاكي اما بالنسبه لكتابك في كتب كتير زي ابراهيم الفقي وغيره جبتي في كتابك حاجه غير الي العلماء دول كتبوها في كتبهم !! فيكي قسواه مخيفه بس الظاهر اني اديتك اهميه زايده عن حجمك كرستين ماتعرفيش كلامك خلي نفسيتي اتحطمت ازاي مش هسامحك لاانتي ولا اي حد كان السبب في بكائي انا الصبح عليا امتحان مش عارفه اروح ازاي وانابالحاله ديه خذلتيني زي كل الي قبلك اه ه قلبي بيتقطع حسره وندم علي اليوم الي عرفتك فيه وحبيتك يارب تكوني مبسوطه
2018-01-05 17:54:36
195282
146 -
هايدي
طاب ماشي انك تعافيتي ليه كاتبه مقال ان الوسواس هيقتلك انارديت عليكي فيه ادخلي وشوفيه
2018-01-05 15:07:25
195245
145 -
صاحبة المقال
هايدي حبيبتي هذه اخر مره واخر تعليق لي بهذا المقال انا الان تغيرت انتي داومي على الاستغفار وسترين ما يبهرك اقراي القران كل ليله وستنالي ما تريدنه من السعاده..شكرا لكل تعليقاتك اسفه لن ادخل المقال مجددا ليس تكبرا او اي شئ بل لاني تغيرت من الداخل والخارج تحررت كما كنت اتمنى وداعا لن اعلق مجددا
2018-01-05 15:06:47
195244
144 -
صاحبة المقال
Yumero
شكرا جزيلا ووداعا انني لم احب فتاة ولا شئ فقط كما انا اخواتي هم صديقاتي منذ ان تركتني وقد احرزت تحسن كبير منذ الابتعاد عن المقهى وتقربت ممن هم حولي وغيرت فيما بنفسي ولم اعد ايمو غيرت اطلالتي وصرت فتاة افضل واجمل واسعد بكثير وصرت لا تمر ايام من دون ضحك خصوصا الاسابيع الاخيره اشكر الجميع وانتي من ضمنهم لانك رديتي علي
2018-01-05 15:06:47
195243
143 -
صاحبة المقال
هايدي عزيزتي انا لا امثل فعلا..اظن انني اسات فهم امي وفاتحتها بالموضوع وهي تفهمتني ولاحظت تغيير تعاملها للافضل معي انا تسرعت ونشرت مشكلتي هنا مع انها طبيعيه انا فعلا كبرت الموضوع انا الان باسعد حالاتي الحمدلله وقد وافق والداي على نشر كتابي الاول عن التعامل مع الاكتئاب في المراهقه والشباب..ساكمل بتعليق اخر
2018-01-05 11:36:55
195205
142 -
من هايدي اليyumero
انتي مش شيطان انتي فتاه عاديه بس بتمري بشويه اضطرابات كلناكده مش انتي بس وبعدين ماتقوليش اناشيطان ربنا بيقول في كتابه (وكان الشيطان لربه كفورا) وانتي مش كافره بلاش تحملي نفسك فوق طاقتها صدقيني مافيش احن عليكي من ربنا صلي واشتكيلو كل همومك وابكي واتضرعي صدقيني هترتاحي ولو حته شويه ولو احتاجتي اي حاجه اناموجوده مش هسيبك لوحدك ردي علي وابتسمي للحياه يمكن ربنا جعلناسبب لبعض حبيبتي ماتحزنيش ولماتكوني متضايقه فضفضيلنا يعز عليا اشوفكو واخدين موقف من بعد صدقوني اختلافكو مع بعض سوء فهم منكو الحب الكبير الي بينكو اقوي من ان سوء فهم بيسط ينهي علاقتو خلينا اخوات في الله عشان لوماحصلش نصيب لينا في الدنيا يبقي لينا نصيب مع بعض في الاخره دا غير ان ربنا هيظلنا في يوم لاظل فيه الا ظله عاهدوني
2018-01-05 11:36:55
195203
141 -
هايدي
بس الحقيقه الي عمرك ماتقدري تنكريها ان اسمك كريستين مش نورما ولاسايوري انا حاسه بيكي ونفسي اتواصل معاكي لوسمحتي ردي علي رسالتيني السابقتين انتي لازم تطلعي من الجحيم الي انتي عايشه فيه انا بجد اقسملك اني مابعرفكيش شخصيا بس انا اتعلقت بيك لاني بحس بالي بتحسي بيه وهقلك علي حاجه بما ان تفكيري زي تفكيرك انتي بتمثلي اه بتمثلي انك سعيده وقادره تكملي حياتك بسعاده بس ده كله كذب بتحاولي تقنعي نفسك بيه اعذريني في الي بقوله وانابرضو عايشه في كذبه التمثيل ديه وحاسه ان مستقبلي هيضيع انامابذاكرش وامتحانتي شغاله وعايشه بلاهدف يعني تقريباميته كريستين اسم جميل ماتتنازليش عنه وردي بسرعه علي ماتعزبنيش اختك هايدي
2018-01-05 09:51:12
195174
140 -
♚Yumero ♚
حسنا شكرا لك ربما انا سبب في جعلك في ذلك اكتئاب ربما ذلك رجل كان على حق من مستحيل ان يتعايش بشر مع شياطين عذرا و لكن لا داعي ان تحاولي و تقولي انني لست شيطان لا جدوى من محاولة لقد جلست مع نفسي و فكرت ان اعود الي مكاني و هو جحيم لابأس الم تقولي ان هناك فتاة تحبك و ترغب في مصادقتك حسنا اذهبي و كوني معها لبد انها الطف مني و استطاعت ان تغيرك اما انا فلم استطع فعل شيء لك قلت لك انا شيطان و ليس هناك فائدة ترجى مني حسنا حسنا هذه بداية لعام جديد انتي تغيرتي و اصبحتي اكثر نضجا لا بأس اصلا لن يتغير اي شيء و لا اظن اننا سوف نجتمع لذا لن اتعب نفسي لإكتساب بعض اصدقاء لا جدوى اصلا علاقة صداقة تلك لا تهمني ما يهمني هو نفسي و شيطان الذي يسكن بداخلي لا يهمني احد حسنا لن افسد عليك فرحتك و سعادتك اعدك انك لن تري وجهي ثانيا لإنك اذا رإيته سوف تصابين بإكتئاب اليس كذلك حسنا ليذهب كل منا في طريق و يعيش حياته سواء ام كانت سيئا ام لا و قلت لك لا جدوى من محاولة لا تحاولي ان تدعي لي لأن هذا لن ينفع حسنا اذا وداعا الى ابد و اتمنى لك سعادة يا ايتها فتاة عادية...تصدقين ان قصتنا تشبه قصص انمي هه يا الهي...سايورانا نورما سما
2018-01-05 02:35:57
195134
139 -
هايدي
وانا برضو مرتبكه ومرعوبه بس انتي في العطل بس لاكن انا ديما عطل اودراسه كله عندي واحد فقدت طعم الحياه مابقيتش بحس بالفرحه كل ضحكي وهزاري بحسه تمثيل مش نابع من قلبي زي ما كنت زماااااااان بستني الموت قتلا اوشنقا اوحرقا اوطعنا بالسكين في اي لحظه من اخويه هو كابوسي مابقيتش حاسه بالامان معاهم اناديما خايفه منهم انا بخاف انام داغير الكوابيس كنت هموت امبارح وانا بحلم بالكابوس كان غريب ومخيف لاقصي درجه فقدت الامل في كل شئ نفسي اروح مستشفي امراض عقليه بعيد عن كل الي يعرفوني اه بس هيهات هيهات لما توعدون
2018-01-05 02:35:57
195129
138 -
هايدي
الي صاحبة المقال انا سعيده انك احرزتي تقدم ليس بالقليل في علاقتك مع ربنا .ثانيا ماتسيئيش فهم صديقتك لانه بجد واضح عليها انها بتعشقك كلامكو مع بعض اثر فيا اوي وكابني ياريت تفضلو مع بعض دايما ان شالله حتي تفتحو حساب علي الفيس .الام الفراق صعب .ولوانتي مش عايزه تدخلي المقهي عشان بيفكرك صدقيي ياما ناس عاشوفي معاناه وفضلو فاكرينها لحد ما اتجوزو وخلقو وماتو انا نفسي عمرها مانسيت شي من المعاناه و العنف الي اتعرضتلو سواء كان عنف جسدي اولفظي لل العنف بيتكرر قدام عيني كانه فيديو شغال تعرفي مره من المرات كان بابا واخويه بيضربوني في نفس الوقت كانهم بيضربو في كافره واحد ماسكني من شعري ويضرب والتاني شغال فيا بالطيش والاقلام كنت برفس برجلي في اخويه الي كان عند رجلي عشان كتير عليا اتنين في وقت واحد كنت ساعتها لابسه عبايه ومنيميني علي السرير والضرب شغال العبايه وصلت لبطني مع انهم ما بيخلونيش البس بجايم ابدا كان منظري صعب ما فارقنيش داغير الناس الي جات تلحقي لما سمعو صريخ اخواتي الصغيرين كله ده وانا ما نسيتش ومش هقدر انسي وغيرها معناه كتيره اوقات كتير بحس اني في جواي كلام كتير بس مش عارفه اعبر عن الي جواي انا والله حبيتك انتي وصحباتك سعيده لاني لقيت حد بيحس بالي بحس بيه كاني بتكلم ادام نفسي في المرايه مش هتنسي انا معاي صفحه علي الفيس ممكن اتواصل بيها معاكو بس بلاش فراق بلاش وجع حتي لو عملنا جروب لينا لوحدينا كويس نحكي فيه عن كل حاجه بتحصللنا ونساعد بعض ونحل مشاكلنا لماتحصل دا افضل حل يا ريت توافقو
2018-01-04 16:53:10
195084
137 -
صاحبة المقال
yumero
رجاءً انها بداية 2018 الا يمكنك بداية صفحه جديده بعيده عن جلب المتاعب لنفسكِ ان العمر يمضي ولا يمكننا البقاء متحسرين على حياتنا يمكنكِ مصادقة الكثير غيري من البنات فالكثيرات يستحقن وجودكِ معهن..حسنا وايضا لا تنعتيني بمن تعيش مع شيطان انني لا اعيش مع الشياطين من قال ذلك عني؟!ان كلامي جارحا او على الاقل هذا ما اظنه انني قررت بداية 2018 بدون اي ذكرى سلبيه مع انني مهما اعدت وكررت ذكرياتي معكِ اجدها حزينه وسعيده كمن يعاني اضطراب ثنائي القطب..قريبا ساتوقف عن دخول هذا المقال وبذلك ساحجب اي شئ يذكرني بما فات لا يمكنني دس وجهي بالوساده والبدء بالبكاء ككل مره تعتقدين انني تغيرت عليكِ صح؟! اعرف ذلك لانني بصراحه لست سايوري ولا اي شئ انا مجرد فتاة لست اكثر ولا اقل..لازلت لا افهم سبب محاولتك مجددا الا تتعبي؟ ينبغي لكِ يا حلوتي ان تعيشي لنفسك اولا لنفسك ثم لحياتك لا اكثر انها حياتكِ حاولي الابتعاد ونسيان هذا المقال برمته..لا احد يلعب بعقلي ولست مجنونه لم اعد تلك الصغيره التي تبحث عن من يحتويها ويكن لها الحب انني على مشارف بدء الثانويه وانتِ تعلمين انني في التاسع الان لقد نضجت نضجت كثيرا رايت القليل من صعاب الحياه لكني لا ارغب بالتذكر والتحسر ان الله سيجمعنا معا لو اراد لنا الخير بذلك صدقيني قد ترين ان ابتعادنا عن علاقة الصداقه القويه التي جمعتنا لاشهر واحمد الله انها لاشهر وليست لاعوام والا لكنت فقدت صوابي وانتحرت اجل قد ترينها شر الله لا يختار الشر مطلقا احفظيها كما تحفظين اسمكِ انها حكمة الله يريد ابعادنا لانه يريد الخير لكلتانا فقط ضعي ذلك نصب عينك..صادقي غيري البنات بالعالم من كل صوب وجهة والحياه واسعه فقط ابتسمي وستكوني على ما يرام..
2018-01-04 15:45:54
195080
136 -
صاحبة المقال
Yumero
لم تحاولين اعادتي لايام الاكتئاب انني لم اصدق متى ارتحت منها ثم ارجوك لا تدعيني بنصفا لم اكن نصفا ذات يوم ان لكل منا روحها المستقله وحياتها التي ينبغي لها مواجهتها ب.م.ف.ر.د.ه.ا هل ادركتي ذلك؟؟ بمفردها يا عزيزتي فقط لا غير
2018-01-04 15:45:54
195074
135 -
صاحبة المقال
Yumero
انني لم انساكي اعرف انك رورو تشان صح؟؟ اقسم بالله العظيم اني لازلت اتذكرك وصرت مواظبه على الصلاه وقراءة القران وادعو لك بكل صلاه واقرا التعليقات القديمه وابكي انني اتمنى لو يمكنني دخول المقهى من جديد..لكنه عهد مع امي لكني لن ولم انساكي يا توامي العزيزه
2018-01-04 13:15:22
194993
134 -
♚Yumero♚
..لا تستمعي للناس سلبيين لأنهم سوف يفسدون حياتك..

ربما لن تتذكريني يا سايوري لإني اعلم انك مسحتني من ذاكرتك و لكنك لمن تمسحي الروح و جسد الذي صنعناه و لكن لابأس النصف اخر من ذلك جسد لا يزال لدي و لكنك اخذتي نصف اخر و رميته بعيدا لأنه سوف يذكرك با ماضي ألأليم ذلك ماضي مؤلم كان ماضينا مضينا يا سايوري و اذا طلبتي مني الا اناديك سايوري فلن افعل ذلك اسم اخترناه هذا مستحيل لا يمكنك نسيان هذا اسم لا يمكنك حتى اذا نسيتيه فسوف يلاحقك و يذكرك بكل اشياء جميلة التي قضيناها معنا سايوري الهذه درجة لعب شيطان بعقلك الهذه درجة تستلمين له و تتخلين عن اصدقاءك اذا اخبريني ماذا ستفعلين لديك خياران هو هل سوف تعيشين مع شيطان مقابل انه سوف يعيشك حياة سعيدة مقابل ترك اعز صديقة لديك و هي توأم روحك؟؟ اخبريني هل ستوافقين؟؟ مؤكد لا يمكنك فعل هذا صحيح؟ رجاء اذا كنتي ترين تعليقي ارجوك ان تردي علي رجاء..
2018-01-03 06:07:49
194742
133 -
صاحبة المقال
هايدي
لقد اثرت بي كلماتك فعلا انني الان اكون سعيده ايم المدرسه لكن مرتبكه ومرعوبه في العطل وفقك الله انتي ايضا شكرا جزيلا لمواسااتك لي
2017-12-29 15:47:58
193839
132 -
هايدي
السلام عليكم انا زيك بس ماتعمقتش اوي بس تيجي اوقات تكون علاقتي بربنا قويه واوقات تانيه احس ان علاقتي بيه مدمره بس مهما تعدي فتره علي وانا بعيده عنه برجعله بعديها واصلي وابكي واستغفر عندي حب تحرر مريع ودا حببني في كل الديانات الاخري حتي الايمو وحاليا بعشق حاجه اسمها وحده مريت بظروف صعبه اوي لدرجة اني في يوم من الايام اخويا الكبير رفع السكينه وكان هيقتلني لولا فضل ربنا ورحمته لكنت ميته وبرضوا بابا كان سبب مشاكلي النفسيه اتعذبت اوي شفت الموت 3سنين ودوني لدكتور نفسي وبعدين قالولي مش هتروحي تاني وانا نفسي اكمل علاجي بس صدقيني رغم كل البعد الي بعدته عن ربنا الا انه وقف جنبي حتي لو اخويه ضايقني يمرض علي طول وانا ابكي واقول يارب وقفت معاي وانا بعصيك انا مستاهلش بغض النظر طبعا عن اني في افكار جنونيه تجيني بخصوص الاسلام وربنا الا اني الكل تقريبا تخلوا عني حتي خالي الاقربلي من بابا وبحكيلو كل صغيره وكبيره لما بعتلوا رساله بالي بفكر فيه صدمني بردة فعله مع انه المفروض يكون اكتر واحد حاسس بيا اه خذلني مع الكل ورجعت وحيده تاني بدات دراستي الجاميعيه وعندي كره اني اصادق حد واهوه الفصل خلص وامتحانات الميد ترم بعد بكره وماذاكرتش حاجه بس صدقيني هرجع وقلك ما فيش اطيب ولا احن من ربنا علي الاقل مابيخذلش ومش انتي لوحدك في العذاب ده شباب وبنات كتيرين بيعاني اهم حاجه تصمدي وجربي لو لزم الامر تروحي لدكتور نفسي سر من ورا اهلك اما بالنسبه لامك فانا حاسه انها بتحبك بس هي عندها جفاء في العاطفه ممكن تكون عاشت حياه مريره في طفولتها من جهة اهلها علي كل ربنا يوفقك انتي وكل الي علقولك ووقفو جنبك
2017-12-01 12:35:41
188721
131 -
صاحبة المقال
Red john
حسنا عزيزتي فليحفظ الله الجميع..وانا ايضا فرصه سعيده للتعرف عليكي وعلى اوديث..وداعا..جميلتي جايسون
2017-12-01 09:21:16
188653
130 -
Red John
كريستين
حسنا حافظي على ثقة والدتك واسعي لرضاها وان احتجت الى ان تفرغي قلبك انا هنا دائما من اجلك حسنا؟
وارجو منك ان تتطلعيني على اخبارك....اتمنى ان مدة فراقنا لن تدوم طويلا وانا سعيدة اني وجدت من هو مثل حالتي"ديجا فو" اهتمي بفسك وبهارو وماري

الى اللقاء هيتومي تشان
2017-11-30 21:53:24
188598
129 -
صاحبة المقال
Red john
امي ليست لتمنعني او لانها لا تثق بي مثلا بل اقسم لك بل من اجل الدراسه والاكتئاب لكنها تتيح لي البقاء بمفردي بثقه كامله لانه مستحيل اخون ثقة اهلي ان شاء الله اجل لدي ديجافو تصوري لم ارى الجليد بعمري لكن اراه بذاكرتي واذهب لاماكن اتخيل اني رايتها من قبل..اممم حسنا حلوتي دمتي بسلام
2017-11-30 16:00:03
188593
128 -
Red John
نورما
هذا جنون صديقتك الدكتور المجنون هههههههههههههههههه
من يعلم حبيبتي قد نلتقي يوما ما لاتفقدي الامل
اريد ان اسألك هل ترين اشياء وتعرفين انها ستحدث وحقا تحدث تلك الاشياء؟؟سبق رؤيا؟؟ديجا_فو؟



حسنا سايوري افعلي ماترينه صحيحا لك
لكن عديني ان تحدثيني ولو مرة في الاسبوع
واتمنى ان تسمحي لي بمراسلة امك ربما تعرف ان فتاتها في ايدي امينة
2017-11-30 15:46:01
188590
127 -
صاحبة المقال
هههههههههههههه اي جنون هو هذا؟؟ على اية حال يا حبيبتي والله لو الامر بيدي لكنت تسلقت الهاتف واتيت لك ايضا لكنها رغبة امي^^ وانا ايضا احبك يا احلى صديقه على قلبي ولا تهتمي للاخرين سواء عيونك سوداء او كنتي بلا بؤبؤ مثلا لا يهم فعيوني داكنه بعد كل شئ احبك لغرابتك انتي و اوه موت حبيبتي امزح اعني اوديث لن نتحدث طويلا قولي وداعا اولا
2017-11-30 14:54:32
188586
126 -
Red John
نورما
لكني لن انام مرتاحة البال الا ان تكلمت معك الاتفهمين؟؟؟ لقد القيت تعويذتك الساحرة علي ان تركتني مجددا الله اعلم ماذا سيحدث
حسنا على الاقل ابقي هنا سأتحدث معك في مقالتك
ارجوك كريستين ارجوك
2017-11-30 14:37:15
188580
125 -
صاحبة المقال
اسفه جايسون لن اعود للمقهى لديك اصدقائك ينبغي لنا ان ننام مرتاحي البال صحيح؟ وراحتي تكمن بعدم دخول الموقع مجددا كما اني عاهدت امي فهي تساعدني للتخلص من الاكتئاب مجرد عودتي لهنا ينقلب كياني ليس من احد لا والله بل من الذكريات لا اكثر..لا تظني بي ظن سوء وتقولي اني كنت اكلم شباب انا لم افعل والكل يعرف هذا
2017-11-30 14:37:15
188579
124 -
Red John
نورما
هههههههههههه اعلم انك لاتكلمين الشباب اساسا ولهذا احبك هل تعلمين بما تذكرينني عندما تقولين جنون تذكرينني بالرجل ذو الوجه الاحمر شديد الغضب هههههههههههههههههههه

oh death حقا؟؟؟اصبحت تقرأين افكارها الان؟
ام انكما تفكران بنفس الطريقة....المهم اني اعشقكما
انت وهارو حتى الموت
محظوظة انك حصلت على اصدقاء....الفتيات البشريات مريعات يظنون اني غريبة نوعنا مهدد بالانقراض يافتاة
لم يبق سوى 6 بنات و صبيان

دراستي على مايرام اعجبت بي المدرسات الجدد وقدتم اختياري لمثيل الصف في مسابقة نهاية العام

ودعينا لاننسى مناوشات سكان العالم الاخر لي
هم لايعرفون مع من يعبثون نياهاهاهاها
2017-11-30 14:16:11
188570
123 -
صاحبة المقال
red john
وهل كنت اكلم شباب اساسا؟! لا بل كنت اكلمك انتي وران وسوسو ولانا ونور وبسكوته وسيراف لم اقترب من الشباب والله شاهد على كلامي اخذت عهدا ان ابتعد عن كل ما يذكرني بالاكتئاب والجنون وغيرهم
هارو مقصوف الرقبه بخير اوصلي سلامه لها اعني لاوديث oh death ههههه هكذا انطق اسمها اه اجل صادقت صفي كاملا ^^ يبدو اني تحمست لا تناديني سايوري لقد سحبت سيراف هذا الللقب مني فلتنادنيييي اممم اي شئ وليكن نورما مثلا رجاء اخبار دراستك؟؟
2017-11-30 13:23:50
188564
122 -
Red John
سايوري
صديقيني وعدك سيظل كما هو فأنت وعدت انك لن تكلمي اي شاب مجددا صحيح؟؟ انت ستعودين لأجلي فقط ولأجل ريان
بهذه الطريقة سنتحدث معا مجددا وستوفين وعدك وانا سأساعدك في ذلك فقط عودي

ههههههههههههه ماري العمياء ستتسبب في مصرعها يوما ما
كيف هو هارو؟اخبريني هل اكتسبت صداقات جديدة في المدرسة؟
2017-11-30 07:38:31
188513
121 -
صاحبة المقال
Red john
لكن ماذا عن الوعد الذي قطعته؟!هل اتوب ام ..ماذا..ماري مقطوعة الراس زرعنا لها راسا بشريه فبالاونه الاخيره صارت تصطدم بالخزانات..اوديث حبي سلمي عليها^^وعليك..لا اصدق اننا نتحدث معا الان..
2017-11-30 07:01:14
188507
120 -
Red John
سايوري سان
وانا اشتقت لك اكثر غاليتي....صدقيني حاولت ان اتقبل فكرة تركك لي لكن لم استطع انت اخذتي شيئا مني معك وسيبقى لك طالما اني اتنفس
فقط جربي وعودي الي وتحدثي الي وحدي وان ازعج هذا الاخرين يمكنني ان احدثك هنا في تجربتك
هل تعلمين ....اريد ان اعانقك بشدة اريد الشعور بجسدك الدافئ فقط اريد هذا بشدة
تحياتي لك ولهارو وماري مقطوعة الرأس
مني ومن اوديث^_^
2017-11-30 05:48:22
188504
119 -
صاحبة المقال
Red john
بل انتي هي اقسم انني اشتقت لك كثيرا..وكل يوم افكر بك..لو..عدت لن اكلم احد سوى انتي..واخشى ان هذا سيغضب الاخرين..يا حبيبة هاي تشان..
2017-11-29 23:20:28
188460
118 -
Red John
سايوري
لن اخبرك انا بل اوديث ستفعل ذلك
فقط عودي الى المقهى ولو من اجلي فقط
اظن انني خيبت املك حاليا....انا لست من تتوقعينها صحيح؟
امل انك وجدت الاجابة على سؤالك والان هل سأحصل انا على مرادي؟؟؟
2017-11-29 15:57:43
188446
117 -
صاحبة المقال
Red john
لم تجيبيني على ما سالته..ايهم انتي جايسون ام..رورو تشان..وعلى كل حال..شكرا لاهتمامك بي..ارغب بالعوده حقا للمقهى..لكني اخذت عهدا ان لا اكلم سوى البنات..انتي مثلا..ولو عدت ساعود من اجلك الان انا التي ارجوك اخبريني من تكونين عسى ان يكون ما في بالي صحيحا لارتاح..
2017-11-29 14:09:57
188427
116 -
Red John
سايوري
انا هنا كريستين وسأكون هنا من اجلك دائما
انا مستعدة لسماعك متى شئت لكن عودي الى المقهى ارجوك سنساعد بعضنا اكثر في الدراسة في الحياة في كل شيء.....لكن الان انا سعيدة انك تحسنت ابقي املك بالله موصولا دائما واحفظي سورا قدرما استطعت وفقط اعلمي انني اساندك قد لاتصدقينني لكن اشعر بأفكارك في كل ثانية تمر
تأكدي فقط انك كلما احتجتني ستجدينني
دمت بخير هيتومي تشان
2017-11-29 08:53:59
188382
115 -
صاحبة المقال
red john
تحياتي لكِ اختلطت ذاكرتي الان ولكنك واحده منهم اما جايسون و اما seraph of the end ارجو منك ان تقراي هذه لم انسى احد وافكر بالكل خصوصا جايسون وسيراف اعز صديقاتي انا بخير..نسبيا لا اخذ علاجات ولكني احفظ سورة البقره حاليا..اممم..ما زلت ايمو تقريبا نصف ونصف... ارجو منك الرد لان لدي شئ لاقوله وهو مهم للغايه..
عرض المزيد ..
move
1
close