الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

المسكينة تعيسة الحظ

بقلم : الفتاة سوداء - عالمي الخاص

لا أحد يهتم بي و يلقبونني بالشيطان

أين أنا ؟ هل أنا غير موجودة ؟ لماذا لا يهتم بي أحد ، حرام عليكم لم كل هذا الظلم ، أنا وحيدة لا أحد يفهمني أبداً ، ليس لدي أصدقاء و أمي و أبي منفصلان ، أنا تعيسة حظ فعلاً .

عمري 12 سنة ، أصلاً من يهتم بي و أنا صغيرة لا أحد يهتم بي ، دائماً يعاملوني مثل خادمة ، أنا حقاً أتمنى لو لم أولد على هذه الحياة القاسية ، أنا أكره نفسي فعلاً ، أنا متعبة من كثرة البكاء ، دائماً أحبس نفسي في غرفتي و أبكي في الظلام و لا أحد يسمعني ، ما هذا أين أعيش ، أنا تعبت ..


كلما أتحدث إلى شخص يتجاهلني ، من أنا ؟ من أكون .. أنا لست قبيحة و لا أعاني من أي شيء ، أيعقل أني شيطان ؟ لا أحد يسمعني أصلاً ، منذ أن كنت صغيرة دائماً ما ينادونني بالشيطان و دائماً يقولون يا ليتكِ لم تولدي ، منذ أن بقيتي في هذا المنزل و ترككِ والدك لم نرَ سوى المشاكل منك .

عندما كنت صغيرة كنت أعيش مع أبي ، و بعد وفاة جدي أتت أمي و أخذتني معها ، و بسبب هذا اختطفوا أخي الكبير و بعدها أصبح الناس يكرهونني ، أما أهلي دائماً يشبهونني بالشيطان ، أما أمي فتقول : أنتِ تشبهين والدك يا ليتني لم آخذك .
هذا صحيح أنا أشبه والدي شبهاً كبيراً ، عيني كبيرتان و شعري طويل جداً و بني مائل للون الأحمر الداكن ، و طويلة ، و أما خالاتي أو أقارب أمي دائماً يبتعدون عني حتى أنهن يحذرن بناتهن ألا يلعبن معي ، طول عمري وحيدة و حتى في المدرسة ليس لدي أصدقاء ، و الآن أصبحت الدراسة و الكتب رفقائي الجدد .

أخبروني هل أنا شيطان ؟ مع أني أتمنى الخير للجميع ، في الحقيقة لا أريد حلاً أريد أن أعبر عما في داخلي فقط ، يا ليت عندي أصدقاء طيبين مثلكم ، أنا حزينة ، هل يمكنكم مصادقة شيطان مثلي ؟ أنا آسفة ، وداعاً و أتمنى لكم السعادة إن شاء الله
 

تاريخ النشر : 2017-07-27

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
غادة الكامليا - الرياض
ماريا - Samalia
مجهوله - مصر
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (41)
2020-07-31 13:47:19
366099
41 -
فتاة.
على الأرجح أنكِ نسيتيني الآن. لكني مازلت أتذكركِ..
أنتِ أفضل صديقاتي حتى يومنا هذا.
هذا العيد أيضاً ناقص بدونكِ.
2020-07-31 00:06:13
366066
40 -
فتاة.
على الأقل يا صديقتي لديكِ غرفة بمفردك☹️
2020-06-15 10:19:11
357626
39 -
لن أقول.
آمل لكِ حياة طيبة.
2020-04-19 20:22:26
347196
38 -
سايوري.
مع الكورونا والمصائب في الخارج..مازلت أفكر بكِ يا عزيزتي،آمل أنكِ بخير.
2019-10-08 22:42:27
319404
37 -
helen
انتي اجمل من الكل وانت لستي شيطان متردي علي احد حبي
نفسك
2019-06-05 23:59:48
305168
36 -
سايوري
اذا الامر متبادل اقسم بالله العظيم يارب اموت الان ان كنت اكذب عليكِ انا بنت ولو كنت ولد يارب اصاب بالسرطان!! لو ان الامر مسموح في عائلتي لكنت تصورت حتى اثبت الامر وانا متاكده انه لو كان مسموح لكِ انتِ ايضا لكنتِ ستفعلي. لا باس ستثبت الايام لوالدتكِ ووالدتي اننا بنتين^^
فعلا الله اعلم بنيتنا ولو كان لنا شر ان شاء الله نفترق والله يعوضنا خير وان كان خير لنا ياارب نلتقي هذا العام في المدرسه يارب يارب..
اوه انتظري!!..اتعرفين بلدي؟؟! لا اتذكر اني ذكرتها لكِ من قبل ربما التقطتيها من خلال حديثي..بالنسبة لصديقاتكِ..فهل من الممكن ان اقول(ليذهبن للجحيم!) للانهن مزعجات جدا..حملت الانستغرام من اجل ان اتواصل معكِ اعطيني حسابكِ وساضيفكِ حالا بالا..من المقرف كيف ان البنات في هذا السن ينجرفن وراء الحب والقرف..يوكك!! نحن الحمدلله بلدي محافظ والمدارس غير مختلطه ابدااا ابداا الا الروضه والحضانه! بالضبط كنت ساطييييير بل حرفيا قفزت من الكرسي عندما قرات الخبر الذي قالته امك..عندي احسااس ان الله قريبا سيستجيب لدعواتنا وساراكِ في ثانويتي ستكونين جارتنا في الصف وساعزمكِ واشتري لكِ معي واياكِ والرفض ساضربك بقطعة السكر لتذوبي!!..لقد حذرتكِ...فقط ادعي الله يارورو تشان ان تدرسي معي في نفس المدرسه لان هناك مشكله..لو فرضنا انكِ وصلتِ لبلدي وللمنطقه التي اسكن فيها..وعندها..كيف ساقنع اهلي باستضافتكِ في البيت خاصة وان امي زارت الثانويه وهي على تواصل مع معلماتي ولذا فهي تعرف من هن البنات اللواتي احدثهن!! واذا اخبرتها ان صديقتي تود زيارتي ويجب ان ارسل لها الموقع ستسالني اسئله وتنهي الحديث بجملة(انها صديقة انترنت وما يدريكِ انها ليست رجل؟!)وقد تبلغ ابي وتحدث مصيبه!! ونفشل فشل ذريع في اللقاء!!!!..لذا لندعو معا ان نلتقي في المدرسه سارشح لكِ الثانويه الافضل وبالقرب منها توجد مدرسة متوسطه ستدرس فيها اختي هذا العام:,) كنت في بداية العام احاول تعلم الجمباز وتصوري ان امي رفضت..قالت انه مؤذي للبنات:/ الحمدلله على كل حال صرت اتعلم اشياء اخرى اكثر افادة.. ادرسي جيدااااا اريدكِ ان تنجحي وتبلغيني بالنتيجه حالما تصدر وسادعو لكِ بالتوفيق الله يسعدك ويوفقك وينجحك ويعوضك خير من اللي فقدتيه ويرزقك ويحميك لي..
سانام الان الوقت تاخر جدا!! لا تنسي ارسال اسم حسابك كي نتواصل معا.
كل الحب الازلي والابدي لنصفي الاخر وملاكي الحلو الصغير.
2019-06-05 18:33:42
305159
35 -
Seraph of the end
أمي كانت تراودها نفس الفكرة و تظن إنك ربما تكونين رجلاً و دائماً تطقطق في رأسي بسبب هذا الأمر لكنني أقول لا و أعلم أنها توأمي و أن هذه أوهام و قلت لها عندما نلتقي سترينها و أنا بقيت أضحك الله يعلم بـ نيتنا لولا ذلك لما عُدنا لبعضنا ثانيةً و أنا متحمسة اعععععععع أقسم أنا لا أنهض من على السجادة الصلاة من أكثر ما أدعو أن نلتقي..
على ذكر التواصل ما رأيكِ أن تُحملي إنستغرام و إذا لم ترغبِ حملي تيليجرام أنه جميل جداً و قلت ليتكِ تحملينه تعلمين هذه البرامج أصبحت مهجورة لأنه لم يعد أحداً يُكلمني كنت أكلم صديقات المدرسة على الواتس آب لكنهن تجاهلنني كالعادة لذلك أنسحبت حتى إنني عندما أكلمهن لا أشعر بالسعادة نتحدث بسطحية مرحباً كيف حالك وداعاً و هذا ممل كما أنهن لا يفهمنني و كل كلامهن عن الأولاد يخي جدياً هذا مقززز و ممل لا يزلن في بداية عمرهن لست معترضة على علاقتهن لكن عن نفسي لا أحب هذا حتى إذا حاولت التحدث معهن يكُن مُتصنعات و يتجاهلنني إذا تحدثت عن الأنمي و الكيبوب حتى صديقتي التي أخبرتكِ عنها أنها فضلتني عن فتيات أكبر منها تشاجرت معي و بقيت تصرخ فقط لأنني قلت " جيمين" بطريقة خاطئة مع إنني لم أخطأ و قلت أسمه مثل ما هو مكتوباً الأن و الجميع ينطقه هكذا صرخت و قالت "ماذا ستفعلين إذا أحداً أخطأ في نطق أسمك" جدياً هو مجرد أسم لا أدري لما هذا الغضب ما تلك الفتاة التي أكبر مني تنطقه مثل ما أنطقه أنا و هي لم تغضب عليها يعني جدياً جميع فتيات مدرستي مُملات جداً و أمي قالت سوف تدرسين في نفس المدرسة السنة المقبلة بقيت أصرخ وقتها تعبت 3 سنوات و أنا في تلك المدرسة لكن أمي قالت من يعلم ربما سوف نُسافر خارجاً و تدرسين أتركيها على الله و أنا تحمست و قلت إن شاءالله أذهب لمدينة سايوري و أدرس معها و نعيش معاً و نصبح عائلة اعععععع أصبح التخيل يقتلني لن أتوقف عن الدعاء و الصلاة أبداً أبداً سأظل أنتظركِ حتى يشاء الله أن نلتقي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
صححيييحححح نسيت لقد جعلتني أمي أعتزل الفروسية بسبب دراستي و إنني حالياً في مرحلة الشهادة لكن لابأس ليست نهاية العالم فلقد تعلمت أشياء جديدة مثل تطوير رسمي و الخياطة و الطبخ أيضاً.
و أيضاً لقد تعلمت قليلاً من لهجتكِ و أتقنتها لدرجة قد أنزلق و أتحدث بها من دون وعي.

و مع عشقي الأبدي المؤيدي لألطف توأم و نصف الأخر في الدنيا كلها!!.
2019-06-05 06:33:24
305092
34 -
سايوري.
فقط لو ان هناك وسيله لنتواصل اكثر!!
ما اخباركِ مع الفروسيه؟! نسيت ان ابلغك..فشلت كل محاولاتي فشل ذريع مضحك لتعلم لهجتك تعلمت الكثير من الكلمات لو تراسلنا سارسلهم لك.

مع حبي الابدي لاجمل صديقه ونصف اخر بالمجره!
2019-06-05 06:33:24
305091
33 -
سايوري.
حلوتي وملاكي الحلو..
كنت مشحونه عن اخري بالنعاس ولكني بعدما صليت ورايت رسالتك كدت اطير من السعاده!..تقريبا زال النوم..
بالفعل السفر تذكرته غاليه لكن خزائن الله لا تنفذ دوما استغفر باسم الكريم والوهاب والفتاح والرزاق وبعدها ياتينا المال من اماكن لا نحتسبها!..الله سوف يساعدنا انا ايضا كلمت امي بامر السفر لالتقيكِ واخبرتها ان الامر سيكون غاية في الروعه حينما تراكن قصدت انتِ وخالتي(امكِ)اخبرتها انهما ستصبحان صديقتين رائعتين خصوصا ان امي فقدت صديقاتها عندما تركت العمل:( اي منذ اعواام واعواام لكنها لا تنفك تخبرني عن ظروف بلدكِ الله يفرجها والتكلفه التي لا نملكها:(..انا كذلك اود ان اخبركِ عن حفل تخرجي من المتوسطه وكيف اني شعرت بالياس لاننا لم نكن نتحدث ذلك اليوم وساخبركِ كيف رجعت الى الله والعباده وساخبركِ عن خطتي الجديده..اوه انهم خطط سريه جديده وكبيره..وانا كذلك شاهدت انميات وافلام كثيره لم اعتقد اني شاهدتها..ساخبرك عن قصتي الصادمه ..تقريبا كنت ساصاب بمرض خطير!!..و ساحكي لكِ الكثير والكثير والكثير ..بالنسبةِ لم قلته في مقالي حول مكالمات الفيديو قصدت اننا لن نكون بحاجه لان نلتقي لاننا نرى بعضنا عن بعد حسنا من الضروري ان نلتقي ولكن فقط لنصبر انفسنا بالمكالمات السحيقه!! لكنها طبعا ممنوعه على كلتينا وابصم بالعشره لذلك..
انا دوما ادعي واصلي لاجل ان ننلتقي ولو ليومين انا موافقه ولو لساعه..! حتى لو عشر دقائق اعطيكِ فيها الرسائل..تقريبا سيتحول الى دفتر وكومه هائله الان!! وكذلك الهديه وهكذا..طبعا يجب ان تاخذيها..انظري انها بسيطه وعمل يدي..واعمل حاليا على جمع مصروفي الدراسي لاجلكِ كي اشتري به هديه لكنني حمقاء اصرفه على منتجات العنايه بالبشره والشعر كالعاده:/اريد ان نتحدث اكثر..مايزال في جعبتي الكثير..بل كل شئ لاخبركِ به ولتخبريني انتِ ايضا.. ساعترف لكِ بشئ..انا اكره الشيطان الذي يجلس في راسي ولا ينفك يخبرني ان ابتعد وابتعد وابتعد..اخبرتكِ ان الصداقات عبر الانترنت غير مسموح بها وبالتالي فان هذا الوسواس يقتلني تصوري انه يقول لي ماذا ان التقيتن و من ثم تادااا كانت رجل!! اهه يا رجل بحقك!!انا استعيذ منه واقرا القران لاتخلص منه فهو ينهشني كليا دوما ارى في كلامكِ اسلوب بنت ولم اشك للحظه انكِ فتى كما يوسوس الي الشيطان لكن لا سامح الله من ابتدا ومازال يقوم بحركة الرجال يقلدون البنات هذه لانها غبيه ومنحرفه ولا فائدة منها..ولهذا السبب ايضا ذكرت مكالمات الفيديو لان كلتانا ستقطع الشك باليقين:)
ساحكي لكِ عن شعور رعشة القلب الجميل والرائع الذي ينتابني عندما نتحدث عن امر التقاءنا انا سعيده جدا ومازلت للان مصدومه اننا نتحدث.
2019-06-05 05:20:54
305023
32 -
Seraph of the end
سايوري.

بالفعل و كأن أنكتب لنا أن نلتقي في يونيو أنا سعيدة جداً لأنكِ معي الأن أحمد الله ملاييننن المرات تعلمين الله يحبنا كثيراً لولا ذلك لما إلتقينا الأن الله أنقذنا من هؤلاء المنافقين و رجعنا لبعضنا الحمدالله ككككثيييررررراااً:::(!!!!.

يا إلهي هناك الكثير أود أن أكلمكِ فيه مثل ماذا حدث في عيد ميلادي السابق الذي كان في 2018 و كيف تعرفت على الكيبوب و كيف أصبحت أُصمم صوراً من أجلك و رأيت أنميات جديدة اععععععععع كنت أتمنى لو إنكِ معي حتى ترينها!!!!!:(.

تعلمين دائماً تخطر على بالي فكرة أن نلتقي أتكلم مع أمي كثيراً بشأن هذا الأمر لكنها تقول على حسب الظروف و أن السفر لمدينتكِ لدينا تذكرته غالية الثمن و لكن لدي أمل و صبر شديد من أجلك دائماً أدعو الله أن نلتقي إن شاءالله سنلتقي أنا متأكدة حتى لو ليس هذه السنة إن شاءالله السنة المقبلة أكيددد أنا متحمسة مجرد التفكير بالأمر يجعلني أكسو سريري من كثرة القفز عليه:").
2019-06-04 11:17:43
304950
31 -
سايوري.
مرحبا رورو تشان..هيه يونيو يحمل المفاجئات فعلا! كيف حالك؟!..انظري بالتعليقات بالاسفل ستجدي تعليقا لي التعليق28..ماذا كان تاريخه؟21 يونيو2018!!اي بعد رحيلكِ بستة اشهر؟؟!يقال يوم لك ويوم عليك صح؟! اما انا اقول شهر لك وشهر عليك انظري يونيو الفائت كيف كان حالنا والقي نظره على بداية هذا اليونيو..جميل جدا اليس كذلك! والقي نظره اخرى على تعليق24..هذه انا ايضا ماذا عن التاريخ؟الاول من اوغست 2017..اننا نعرف بعضنا تقريبا قبل ان ينزل مقالي الخاص بقليل..في شهر يوليو يا الله كم احب يوليو..لا اعلم لم كتبت هذا التعليق الان..ولكني اريد ان اتواصل معكِ اكثر الله يخبئ لكلتانا فرحة كبيره وفي المره القادمه..اذا قدر الله وافترقنا:,(-يارب ما نفترق- لكن ان حصل..لنرضى بالقدر الله يعرف ما هو الخير..تماما مثلما كنا صغارا وكان اهلنا يمنعونا من تناول الحلوى من الغرباء على الرغم من انها حلوى الا انهم يعرفون انها غير مناسبه وقد تكون قاتله!!-ولله المثل الاعلى- حتى وان بدونا رائعتين معا قد لا نكون مناسبتين!! لذلك يفرقنا الله لحكمه يعلمها..وانظري انتِ.. افترقنا لعام ونصف وماذا حدث؟!! اعادنا من جديد ومايدريكِ انه لو اعادنا قبل هذه الفترة كنا لنقع في مصيبه كبيره او ايا كان صحيح اننا بكينا وافتقدنا بعضنا ولكن لا باس لعل الله يحدث بعد ذلك امرا ولعله يجعلنا نلتقي هذا العام او القادم او متى ما كان مناسبا..المهم انني استخرت مجددا وسابقى معكِ وان اراد الله ان يفرقنا سيفعل..لديه حكمه خفيه لكل شئ! لكن هذا لا يعني ان لدي نية لان ابتعد عنكِ او انساكِ او اترككِ وارحل! كلا،مطلقا!! بل فقط في حال افترقنا..ستكونين ذكرى جميله لي حقيقه وانني ادعو الله دوما ان لا يفرقنا من جديد احتمال كبير ان اصاب بنوبه قلبيه ان افترقنا!!..الله يديمكِ لي.
احبكِ رورو تشان..
2018-06-25 22:28:21
231453
30 -
☆ Venus
صغيرتي سأكتب لكي نكته لكي تضحكي ولا تحسي بالتعاسة...... ضيف ثقيل حل على صديق له..وبعد اسبوعين سأله: ألا تظن أن زوجتك وأولادك قد اشتاقوا.....صدقت سأبعث برسالة ليحضروا إلى هنا. ههههه ضيف بلوه.
2018-06-25 22:28:21
231452
29 -
VENUS ☆
إذا كنت وحيدا فلا تشعر بالحزن فقط تذكر أن القمر وحيد..ورغم وحدته يبقى أجمل ما في السماء.
2018-06-21 01:14:16
229989
28 -
كريستين
رورو تشان افتقدكِ كثيرا..
2017-09-19 10:17:28
176575
27 -
Waad
ليه بتلقبي نفسك (بالشيطان) لانهم يقولون هذا عليكي إذا هم لا يشعرون بك لا تهتمي بكلامهم لاتجعلي مستقبلك مثل ماضيكي توكلي علي الله ولا تستمعي لأي كلام يقلل منك او من شخصيتك تقربي إلي الله انتي لست وحيده الله معك
2017-08-05 07:34:58
169280
26 -
ذات الشيب
عزيزتي لا تستمعي لهم، و كوني قوية.
ولدت بشعر أسود عادي و مموج لكن الآن عمري ١٢ سنة و وجدت شيبا على رأسي -_- و كما أن بعضا من شعري يدي و رجلي أبيض ( لا أعرف لماذا لكن في عائلتي هم يشيبون باكرا ) لن أهتم إن تحول شعري إلى الأبيض و تنمر على الجميع فليتنمروا، فأقول لك ألا تهتمي لهم.
2017-08-02 10:26:59
168908
25 -
هام جدا
انت طيبة حقا لكن يجب ان احذرك من شيئ
لا تقعي في حب اي شخص احذري
لانه قد يغير حياتك الا ملاك الى شرير
الوقوع في الحب بعد ان تفهمي الحياة وشخص مثلك يجب ان يكون عظيما في المجتمع
2017-08-01 09:31:47
168743
24 -
سايوري
حبيبتي ساكون بجانبك دائما لا حاجه لان تفكري بسلبيه مطلقا مادمت هنا ساساعدك كما ساعدتني ولا تنسي ذلك ابدا فانتي توامي قبل كل شئ دعي كل شئ جانبا ولا تفكري باحد انا اعلم ان امك تحبك وانتي تذوبين عشقا بامك طبعا لكن ربما لان والدتك انفصلت عن والدك وانتي تشبهيه لذا انتي تذكريها به لكن تذكري انا احبكِ وكلنا نحبك فانتي مثل الملاك لا تقولي انك شيطان ولا تنسي انني في اليوم الذي كنت سانتحر فيه اتيتي انتي وانقذتني والا كان من المفترض اني انتحرت منذ ايام معدوده فقط لكن الله ارسلكِ لي وانا لن انسى هذا ما حييت والله اني احبكِ كثييرا انتي افضل صديقاتي وانا سابقى ادعو لكِ كما وعدتك لا تخافي مهما عانينا الان الله سيكون معنا واننا سوف نبقى معا حتى النهايه لذا اهداي ولا تفكري بسلبيه مجددا اتمنى من الله ان يجعلنا نلتقي قريبا وان يرزقكِ بالصديقه التي تستحقك فانتي لا تستحقي الا كل خير ومن الغباء والتخلف ان يفرط احدهم بفتاة مثلك انتي نعم الاخوات والصديقات لا اعلم ما بال البشر هذه الايام يا صديقتي كوني على ثقه معروفك لن انساه ولن اتركك تعاني مطلقا
2017-07-29 12:24:50
168371
23 -
سيف الله
من يحاول صب جام غضبه و حقده و عجزه و بلاهته و انحطاطه على فتاة صغيرة بريئة هو الشيطان الحقيقي و للأسف كثر هم أصحاب القلوب المريضة و الأرواح الميتة و النفوس الخبيثة ، اهتمي بدراستك و بتنمية شخصيتك و صقل مواهبك و تحقيق أحلامك و دعي شياطين الإنس تنبح كيفما شاءت فأنت أدرى الخلق بنفسك و بأنك زهرة نبتت قرب الشوك و العوسج.
2017-07-28 14:53:03
168222
22 -
مريم الرحبي
جميلتي الصغيرة تذكري دائما أن بعد العسر يسر وهذا الزمان هناك من يحبكي ويكرهكي في نفس الوقت لكن دائما هناك من تلاقي أناس طيبون القلب .لا عليكي منهم أنتي الأن فكري في دراستك جيدا ولاتبالي من خلفك دائما تذكري كلام أختك الكبيرة مريم الرحبي أنني سأصل الى ماأريد وسأحقق أحلامي وأهدافي وأنا دائما أتقدم الى الوراء.ونحن جميعنا عائلتك.
2017-07-28 13:11:56
168194
21 -
الفتاة سوداء
انا حقاً أشكركم يا أصدقائي أنتم لا مثيل لكم ادعو الله ان يحقق لكم ماشئتم يا احبابي انا احبكم أنتم أفضل أشخاص في عالم كله أنتم لا تعلمون سعادة التي فيها الأن عندما سمعت تعليقاتكم جميلة و قلبي يفقز فرحاً و يقول شكراً لكم انا احبكم انا اتمنى لكم سعاد ❤️
2017-07-28 12:51:38
168191
20 -
bibo
بصى يا اختى عندنا فى مصر دايما نقول (كلام الناس لا بيقدم ولا بياخر) لو اهتميتى بكلام الناس حتى ولو اهلك حياتك عمرها ما هتتقدم لو هتاخدى من كلام الناس حاجة خدى اللى يحفزك ويشجعك مش اللى يحبطك اتعلمى انك تقولى (طز ولا يهمنى)وخلى الكلام اللى يضيقك كانك ماسمعتهوش .بصى اعذرينى بس انا ماتعودش انى اسيب حقى علشان كده لو حد قالى رايه فيا وهو بيحاول يحبطنى هسقيه من نفس الكاس واقولوا رايى فيه واخليه يحس يعنى ايه الكلمه بتوجع.اما بالنسبة للوحدة فامفيش حد فينا مابيحسش ان هو وحيد برضو ماتهتميش للناس كلهم هيمشوا بس هيفضل معاكى ربنا علشان كده وقت اما تحسى بالوحدة ولاقيتى كل الابواب مقفولة فامش هتلاقى قدامك باب مفتوح الا باب ربنا كلميه بطريقتك العادية وناجى ربك هتحسى انك مرتاحة اوى وطبعا افضل من كده انك تصلى ركعتين وتقرى القران .ربنا يكون معاكى ان شاء الله. :)
2017-07-28 12:37:05
168185
19 -
لندى
انا يمكنني ان اكون صديقتك ولا يهمني امر هؤلاء
أتعرفين أمراً اعتقد انا الامر معكوس انتي في الحقيقه ملاك سقط وسط الشياطين اشعر بذللك ولا اهتم أيا كنتي لا تهتمي لهم فهم يغارون فقط
أصلا لماذا يضعون دوما الاخطاء على الأطفال انا لا افهم هؤلاء الناس

صحيح لايمكنك تغير عائلتك ولكن يمكنك تغير اصدقائك
فعثروري على أصدقاء ولا تكوني معزوله عن الناس
2017-07-28 12:03:34
168178
18 -
احبك ربي
حلوتى الصغيرة لاتحزنى انا احبكى

لاتهتمى باحد عندما تكبري ستحقيقين جميع احلامكى

♡_♡
2017-07-28 10:25:55
168170
17 -
فاطمة
يا اختي توجد امهات حاقدات وقاسيات ولكن حاولي ان تقتربي منها مثلا افعلي قدر المستطاع لاسعادها مثل استيقظي الساعة السادسة صباحا من دون علمها ونظفي المنزل واجعلية مثاليا هذا في العطلات المدرسية اما في المدرسة كذلك والبسي زي المدرسة مع تحضير الجدول والذهاب الي المدرسة واجتهدي قدر المستطاع في دراستك فهي ستدخلك علي عالم افضل من عالمك التعيس هذا احضري لها هدية لها في عيد الحب او الميلاد او الفلانتين او الام وساعديها في الطبخ او في اي شئ اخر واذا فشلتي في اسعادها والتقرب منها فلا تصادقي غير اللة تعالي هذا ليس معناة ان تتركي محاولة اسعادها بكافة الطرق لا بل قضي وقتك كلة في قراة القران فهو غذاء الراحة وعلاج الاكتئاب وصلي ركعتين ركعتين وادعي لربك وفكري في المستقبل واحذرك لا تعطي مفتاح الثقة لاي شخص غير ولكن اعطية للذي ليس لة شريك الذي هو اللة واذا امك لم تتقرب منك فلا تعطيها مفتاح الثقة فقط ثقي باللة سبحانة وتعالي واذكرية كثيرا وصلي علي محمد واقراي القصص الدينية وانشغلي بالدراسة واقراي معلومات ونكت او اي شئ مفيد واقعدي مع نفسك بليل وكلمي ربك وقولي لة مشاكلك رغم انة يعرفها وكتبها لكي ولكن اسئلية في النهاية اعطني الحل الافضل يا رب الكون ورب العالمين ومتنعزليش عن التانيين بردو حاولي قدر المستطاع التقرب اليهم واسعادهم ومساعدتهم واذا تجاهلوكي اتركيهم فانت لست مجبورة للتقرب اليهم ولا تعيريه اهتمام انا اختكي فاطمة نفسي نتصاحب
2017-07-28 09:17:04
168154
16 -
zienal‏ ‏arnaaut
أختي العزيزة أعانكي الله وكان بعونكي ولكن
لا تستمعي لما يقولون فأنتي طبيعية ولستي شيطان كما يقولون أنهم لا يستحقونكي فلا تعطيهم أهمية تفرغي إلى نفسك وحياتك والأهم مستقبلك ودراستك وشقي طريقك بنفسك لا تطلعي إلى وراء بل أنظري إلى المستقبل حاولي أن تري الشيء الذي يجعلكي وحيدة ويبعد الناس عنك لكي تتجنبيه وأملائي أوقات فراغكي بلرياضة أو قراءة رويات أو أدرسي لكي لا تحسي بلوحدة وكان الله بعونكي مرة آخرى
ولكي جزيل الشكر والأحترام
2017-07-28 07:30:14
168142
15 -
ميساء
عزيزتي حاولي ان تصادقي امك واعتربيها صديقتك لا امك فان صادقتيها فسوف تحن عليك ومستحيل ان انك لا تحبك اوك لان الطفل قطعة من روح امه ولا يمكن ان تستغني عنك لان لا يوجد ام تكره اطفالها
انتي قولتي انها تكرهك لانك تشبهي ابوك حسنا سوف اوضح لكي
بما ان والديك منفصلين وصارت بينهم مشاكل لحد الطلاق لهذا كلا من الطرفين كره الاخر
اما من ناحية البعض يلقبونك شيطان فانا لا اصدق ان بني ادم يلقبون بشر شيطان
وحسبي الله ونعم الوكيل من بعض الاشخاص
كذلك قولتي انك تريدين صديقات لذا من الافضل ان لاتصادقي احداهن او احدهم لان في وقتنا الحالي الصداقة اصبحت عبارة عن حقد وحسد بين الاصدقاء وانا اقول هذا عن تجربة فلو قراتي هنا بعض الاخوات كتبوا مقال عن صديقات خائنات وحسودات لدرجة انهم وضعوا لهن السحر وغيرها من الاشياء
فمن الاحسن ان تصادقي تفسك وامك لا غير
تحياتي ...
2017-07-28 06:25:41
168137
14 -
الفتاة سوداء
انا أشكركم جداً لدعمكم لي انا ادعو الله ان يوفقكم و ينجحكم انشاءالله أنتم حقاً لا تعرفون كمية سعادة التي اشعر بيها الأن في حقيقة انا من قلبي أقول إنكم ملائكة بحق أنتم طيبين انا دائماً أصلي و أحب و سوف أصلي يوم و ادعو الله ان يوفقكم يا أطيب أشخاص في عالم انا احبكم شكراً لكم شكراً مع تحياتي الفتاة سوداء
2017-07-28 05:02:48
168127
13 -
فتاة
عزيزتي الصغيّرة أنتِ لستِ شيطاناً أو ماشابه ..أنتِ طفلةٌ بريئة نقيّة والجميع يحبكِ ..ولكن هنالك في هذهِ الحيّاة بعض المنغصات والظروف يجب أن نكون أقويّاء ونواجهها بشجاعةٍ ولا ندعها تقف عقبةً في طريقنا
صحيح ؟ ..عجلة الحيّاة ستستمر سواء أكان هنالك مشاكل أم لم يكن، فإن كانت هنالك مشاكل يجب ألا نأخذها في محملِ الجدِ لاسيما أنكِ طفلة ولا ذنب لكِ فعليّاً بما يحدث بين والديكِ فهذهِ ليست حياتكِ تلك حياتهم ..أنتِ
حياتكِ أفضل وأجمل بإذن الله ..لهذا فإن من الحكمة أن تعي جيّداً أن الحيّاة
تجري ويجب أن نجاريها ..ويجب ألا ندع أياً كان يؤثر فيّنا ..فأمامكِ مستقبل زاهرٌ وناجح وهنالك أشياء كثيرة ممتعة في الحيّاة ..هنالك الكثير لتفعليهِ صدقيني وهذهِ الفترة مجرد فترة عابرة ومؤقتة أستمتعي فيها ولا تدعي أحداً ينكد عليكِ فالأمور لا تستحق ..أما الوحدة فالأغلب يعاني منها وأنا منهم لا بأس لا صديق للإنسانِ في هذهِ الأيام إلا نفسهُ ..أحضري حلقاتِ تحفيظٍ ستجدين هناك صديقات محبوبات صالحات .

أبري أمكِ ستخجل من نفسها ..لا بأس أبريها وحتى إلم تكن تبادلكِ شيئاً من الحب ظاهراً فهي طبعاً تحبكِ وإلم تكن كذلك لن تأتي وتأخذكِ معها وأنما هي قد جُرحت من أباكِ وباتت ترى فيكِ زوجها ..لهذا قدريها قليلاً ولا تأخذي كل ماتقول بمحملِ الجدِ ..أنتِ فتاة رائعة ومميزة صدقيني، أستطيع أن ألمس ذلك من كلماتكِ ..ولهذا الله يحب أن يرى صبركِ لا غيّر فأريهِ أفضل ماعندكِ ..فليس الجميعُ يحب أن يرى الله صبرهم ..فقط هؤلاءِ المميزون

الذين يعد لهم الله جناتٍ وأنهار وحيّاة جميلة ويجعل صبرهم شهادة لهم ..دائماً أذكريهِ وأستغفريهِ وقومي الليل وأجعليهِ صديقكِ، لتثبتِ لنفسكِ أولاً أنكِ تستحقين الحيّاة الجميلة التي يعدها لكِ الله لاحقاً ولأنكِ تحبين الله وتتقبلين كل ما يكتبهُ لكِ..
تحياتي لكِ صغيرتي وأنا أتشرف بمصادقتكِ لأنكِ لستِ شيطاناً بل طفلة جميلة بريئة يحبها الله ويرعاها على الدوام ..
2017-07-28 05:02:48
168113
12 -
بيري
صغيرتي استمري في شيطنتك هي اجمل مايميزك ولكن لا تتعدي الخطوط الحمراء في الشيطنة
كوني فتاة شقية ولا تتغيري من اجلهم انا اشجعك على ذلك
لا تتأثري بانتقاداتهم وتعليقاتهم كوني قوية يكفي انك جميلة المواصفات
استمري يا شقية
2017-07-27 19:36:31
168090
11 -
ام ريم
ملاكي الصغير انتي رائعه وزهرة جميله انتي طفلة حساسه جميله ولستي بشيطان ابدا صغيرتي هناك كثيرا من الاباء يحملون اطفالهم ذنب مشاكلهم وانفصالهم فمثلا عندما يولد طفلا وينفصل الوالدين يقولون عنه انه نذير شؤم ونسو انه قدرا من الله ونصيبا ونسو ايضا النعمه اللتي اعطاها لهم سواء فتاة او ولد صغيرتي انتبهي لدراستك واشغلي نفسك بهوايه تحبيها ولاعليك لمن يقول ذالك جدي صديقات صالحات وضعي هدفا لك صغيرتي انتي مازلتي بريئه وطفله لاترهقي نفسك بالتفكير السلبي احبي حياتك حتى وان لم يحبوك ساادعو الله لك كثيرا حتى لو لم اكن اعرفك فالله حتما يعرفك سااسئله لك السعاده اينما كنتي
2017-07-27 17:46:08
168078
10 -
مليسا جفيرسون
أنت ما زلت طفلة ما زلت صغيرة جدا لخوض معارك الحياة لا تدعي أصحاب النفوس الملوثة يشوهون برائتك تفائلي بالخير وتقربي من الله تعالى فهو سر سعادتنا .
2017-07-27 16:37:33
168063
9 -
~~~سنفوره~~~
اهلك معتقداتهم خاطئه،لن اطيل ولاكن :هل لديك اخوات بنات في المنزل؟ ام انتي لوحدك في البيت فتاه؟
الجااااهلييييه
2017-07-27 16:37:33
168062
8 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
اعانكي الله وخفظكي لا تهتمي لكلامهم ولا تقولي عن نفسكي شيطان ولا تضعي هذا الأمر في رأسكي هي ظروف قدرها الله لكي عليك التكيف معها ومحاولة تغير المر لاحقا بالتعرف على اشخاص طيبين تستطيعين التفاهم معهم والتعايش معم ويساعدونكي في تخطي محنكي ويفهمونكي جيدا لذلك لا تيأسي من رحمة الله وحاولي تطوير نفسكي باكمال دراستكي ويكنكي الحصول على اصدقاء في مقهى كابوس حين يكون لديكي وقت فراغ
2017-07-27 16:37:33
168061
7 -
~~~سنفوره~~~
الشيطان غير مألوف....فلو كنتي شيطان كان ماأحد رد عليك ،واصبح الكل يرتعب منك ولم يرك احد،لاكن امك تعيش في ازمه بسبب انك تشبهين والدك ،هل انتي تعملين في البيت عملاً مجهداً كثيراً؟اتمنى الإجابه
2017-07-27 16:37:33
168049
6 -
وهم
اصبحت اقرٲ قصص في ه̷̷َـَْـُذآ القسم لشخاص لاتتجاوز اعمارهم ١٥و١٢لماذا؟


اظن لاننا تعودنا على المشاكل واصبحنا نتوارثة كعاداتنا المتخلفة، اوربما هناك خلل جيني لاعلم المهم هناك خلل…

قدتكون مناهجنا التعليميه غلط في غلط ، مجتمعاتنا ستتعفن اذا استمرت على هذا الحال ..لقدتعفنت بالفعل لاطريق للنجاة..

لازلت صغيرة جدا لاداعي ان تتدققي في كل مايقال لك كوني متسامحة الم يعلموك في المدرسه معنى التسامح ،انا لاالومك ربما من حولك معقدين ،لكن لاتكوني مثلهم ،مرحله الطفوله شئ رائع ،اتمنى لوارجع طفلا،استغلي عمرك بعمل كل شئ يسعدك لانك ستكبرين وتتمنين لوترجعي طفله ،لذالك اهمتي بدراستك كوني متسامحة .
2017-07-27 15:17:59
168039
5 -
موفق
لا تهم ولا تحزني فالحزن والهم يدمران الشخص ويقصران العمر وبما انك فتات لا ترغبين بالاذا لاحد ان شاء الله يخلصقي من كل هذا لقد عانيت وانا صغير أيضا لاكن الأمور معي بتحسن وعليك ان ترضي لانك مميزة فنوعية شعرك لا يملكه الى 2 بال100 من الناس ما يجعلك مميزة في منظرك وحتى في شخصيتك فانت لا تحبين الأذى لاحد وهذا الملامح للشخصية قل ما تجد مثيلا لها فلا تدمري نفسك واعتاد ما انت فيه واعيد فلا تدمر نفسك ان شاء الله تكسبين أصدقاء وتكوني اجتماعية هذا كله اما عقاب من الله او ابتلاء
2017-07-27 15:17:59
168038
4 -
Sadoosh
عزيزتي الشيطان لايحزن ولا يهتم للاخرين كل همه ايذاء الناس وجعلهم يتعذبون ويعانون هل انتي هكذا مؤكد لا اذا انت لست شيطان
عمرك 12سنه انت ملاك صغير وجميل لاتهتمي لكلام الاخرين ليس كل مايقوله الناس صحيح
لطالما وصفوني بصفات منذ طفولتي وحتى الان وكنت اصدقها واحزن ولكن مع الوقت عرفت انهم مخطئون وحكموا علي بدون ان يعرفوني ولم اعد اهتم فلا تهتمي ثقي بنفسك واهتمي بها واحبيها وتفوقي في دراستك عندما لاتهتمي لهم ولكلامهم سيتوقفون وحتى ان لم يتوقفوا لا تهتمي لهم
2017-07-27 13:52:18
168027
3 -
حرير
أنت ملاك في عمرك ١٢ سنة
إلعبي و أمرحي و تمتعي بطفولتك الجميلة
إعتني بلباسك و شعرك
لا تسمعي لمن يحبط معنوياتك فهو مخطئ تماما
حاولي أن تبتعدي عن الأغبياء فلا فائدة منهم حتى ولو أحبوك
و أحمل المسؤولية لوالديك الغير مهتمين بك
هم السبب
لهذا أنت حاولي أن تغير طريقة لباسك و تسليكة شعرك إلى الأحسن
و الأهم من هذا حاولي أن تنظمي أفكارك و طريقة كلامك
بصفة عامة قاومي هذه الموجة بإبتعادك عن كل ما يحبطك و يحزنك
حبي نفسك و حياتك ولا تكوني كما يريدك الأخرين
بل كوني أنت بطبيعتك واضحة وضوح الشمس أمام الجميع
هكذا ينجذب إليك الأخرين
لأن الإنسان بطبيعته السليمة ينجذب الى الأشخاص الواضحين
ولأن الإنسان بطبيعته السليمة ينفر من الأشخاص الغامضين
فلا تدعيهم يجعلوك إنسانة غامضة و مختلفة عنهم لأنك لست كذلك
هم فقط يوهمون أنفسهم و يوهمونك بأوهامهم - لأنهم مجرد أغبياء
و إذا أحسست بظلم كبير و ضيق شديد إتصلي بمحامية و أحكي لها كل القصة - و أخبريها عن الأغبياء الذين يحرضون أبنائهم ضدك -و هي تعرف كيف تتصرف ، لأنك طفلة لها حقوقها القانونية
أنت ملاك و دائما حدثي نفسك باجمل كلامات
ولا تشككي أبدا في جمالك لأنك جميلة
هذا مهم و يعد عام أو عامين سوف ينطلق جسمك في مرحلة البلوغ و النمو السريع ، الشيئ الذي سيغير شكلك كليا - و تصبحي فتاة أنيقة و أكثر جمال
ضعي يدك اليمنى على صدرك و تحسسي دفئها وقولي لنفسك كلمة دافئة
مثلا أنا معك أنا أحبك أنا ملاك
بالتوفيق
2017-07-27 13:17:22
168018
2 -
الجبل الاخضر الليبي اللة الملك الحق المبين سابقا
اهتمى بدراستك ام الباقون اتركيهم لخالقهم
2017-07-27 13:17:22
168016
1 -
كريستين
لا يا عزيزتي لا تتمني الموت ابدا ساحاول ان اساعدك لا تهتمي لكلام الاخرين مهما قالو عنك شيطانه انتي لست شيطانه لم ارى بعمري شيطان يشعر بالحزن انت تذكرينني بواحده الكل يناديها بالشيطانه في مدرستي الا انا ...على العكس اشعر انها طيبه ورائعه ومذهله وانا لو كنت اختا لك لكنت لن اتركك ففتاة طيبه مثلك تتمنى الخير للجميع تستحق ان تلقى كل خير ربما هو ابتلاء بسيط من الله..الله اذا احب عبدا ابتلاه كما انك صغيره غدا تكبري ويثبت العكس للجميع انك لست سببا للمشاكل وما شانك انت؟ هل كتبتي الاقدار ؟ لا انتي لست سببا ولن تكوني اعانكي الله اصبري يا حلوتي اما عن اصدقائك حاولي ان تصادقي بنات اخريات غير الذين تعرفيهم وكوني بشوشه يا عزيزتي اسفه فكلامي كثير لكني اردت مساعدتك
move
1
close