الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

المسكينة تعيسة الحظ

بقلم : الفتاة سوداء - عالمي الخاص

لا أحد يهتم بي و يلقبونني بالشيطان

أين أنا ؟ هل أنا غير موجودة ؟ لماذا لا يهتم بي أحد ، حرام عليكم لم كل هذا الظلم ، أنا وحيدة لا أحد يفهمني أبداً ، ليس لدي أصدقاء و أمي و أبي منفصلان ، أنا تعيسة حظ فعلاً .

عمري 12 سنة ، أصلاً من يهتم بي و أنا صغيرة لا أحد يهتم بي ، دائماً يعاملوني مثل خادمة ، أنا حقاً أتمنى لو لم أولد على هذه الحياة القاسية ، أنا أكره نفسي فعلاً ، أنا متعبة من كثرة البكاء ، دائماً أحبس نفسي في غرفتي و أبكي في الظلام و لا أحد يسمعني ، ما هذا أين أعيش ، أنا تعبت ..


كلما أتحدث إلى شخص يتجاهلني ، من أنا ؟ من أكون .. أنا لست قبيحة و لا أعاني من أي شيء ، أيعقل أني شيطان ؟ لا أحد يسمعني أصلاً ، منذ أن كنت صغيرة دائماً ما ينادونني بالشيطان و دائماً يقولون يا ليتكِ لم تولدي ، منذ أن بقيتي في هذا المنزل و ترككِ والدك لم نرَ سوى المشاكل منك .

عندما كنت صغيرة كنت أعيش مع أبي ، و بعد وفاة جدي أتت أمي و أخذتني معها ، و بسبب هذا اختطفوا أخي الكبير و بعدها أصبح الناس يكرهونني ، أما أهلي دائماً يشبهونني بالشيطان ، أما أمي فتقول : أنتِ تشبهين والدك يا ليتني لم آخذك .
هذا صحيح أنا أشبه والدي شبهاً كبيراً ، عيني كبيرتان و شعري طويل جداً و بني مائل للون الأحمر الداكن ، و طويلة ، و أما خالاتي أو أقارب أمي دائماً يبتعدون عني حتى أنهن يحذرن بناتهن ألا يلعبن معي ، طول عمري وحيدة و حتى في المدرسة ليس لدي أصدقاء ، و الآن أصبحت الدراسة و الكتب رفقائي الجدد .

أخبروني هل أنا شيطان ؟ مع أني أتمنى الخير للجميع ، في الحقيقة لا أريد حلاً أريد أن أعبر عما في داخلي فقط ، يا ليت عندي أصدقاء طيبين مثلكم ، أنا حزينة ، هل يمكنكم مصادقة شيطان مثلي ؟ أنا آسفة ، وداعاً و أتمنى لكم السعادة إن شاء الله
 

تاريخ النشر : 2017-07-27

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر