الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل شخصيتي أم حياتي هي التي تؤثر علي

بقلم : ريان - منطقة مجهولة

هل شخصيتي أم حياتي هي التي تؤثر علي
أحب جميع الناس إذا كرهوني أو أحبوني .. لكني وحيدة

مرحباً أنا أدعى ريان ، عمري 13 ، أنا أحب جميع الناس إذا كرهوني أو أحبوني ، في البداية أنا أعيش عند عمتي وهي تحبني وأحبها كأني ابنتها ، ولكني أكره الضوضاء و أحب السكوت وعدم الكلام ، إذا تحدث معي أي شخص أصده ، لقد عشت طفولة صعبة ، لم يكن لي كثير من الأصدقاء ، و الآن أنا أصغر فتيات قسمي و ليس لي أصدقاء كثر ، عندما أحاول التعرف عليهم يخبروني أني لست في مستواهم و أني أضحك كثيراً وأصغر منهم .

 

 والآن أنا أجلس دائماً وحدي حتى في المنزل ، أصبحت أخشى التكلم مع الناس حتى أمي وأبي أخشى التحدث معهم ، و إذا أتوا ضيوفاً عندنا أهرب لكي لا ألقاهم ، ومعظم وقتي أشاهد الكرتون دائماً وأبداً ، إلى أن لاحظ أبي ذلك ، وأصبح يجبرني على الجلوس معهم ، لكني أهرب .

أما إن كنت في المدرسة فحتى المدرسين لا يتكلمون معي ، وإذا رفعت يدي لأجيب لا يسمحون لي ، علماً أني لا أجلس في الصف الأول أمامهم ، وإذا أخذت علامة سيئة أجرح نفسي خاصة الانجليزية ، وأكتب عليها بأشياء حادة لكي لا أعيدها ، و معظم زملائي لا يتحدثون معي لأني آخذ أكثر منهم في جميع المواد .

أنا أضحك دائماً ولكن في قلبي أبكي و أشعر بأنه لا فائدة لي في هذا العالم القاسي ، وإذا أخذت معدل أكره ذلك .
حاولت خنق نفسي لأني لا أريد التعرض للازعاج من قبل زملائي ، فهم لا يهتمون إلا بالمنظر الخارجي ، لا يهمهم قلب الإنسان إذا كان صافياً أم لا 

أخبروني ، كيف أصبح إنسانة أفضل و أساعد نفسي ؟
 

تاريخ النشر : 2017-07-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر