الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

من شمهروت إلى خسيفة .. تتمة القصة

بقلم : 11سبتمبر1987 - الجزائر
للتواصل : [email protected]

من شمهروت إلى خسيفة .. تتمة القصة
لا أنسى القطط التي لا تخلو منها أحلامي ، حيث تخدش رجلاي خدشاً مؤلماً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اسمي زينب ، كان يوم خميس 4 افريل 2014 حينما وردنا اتصال من خالي ينعي إلينا وفاة خالي من جدة ثانية بسرطان المعدة، طبعاً بكيت وأحسست بألم الحزن ، ذهبت إلى منزل جدتي الكبير أنا ووالدتي ورأينا جموعاً محتشدة خارج المنزل ، وفي الساحة ، وفي الحوش .

دخلنا إلى الغرفة التي تقبع فيها جثته ، كان جسده لا يتجاوز المتر وكأنه خشبة ، ومع خوفي سألتني ابنة خالي الأكبر إن كنت أود رؤية وجهه ، فقلت لا بأس .. وما إن كشفت عنه حتى أحسست بزلزلة في جسدي ، حيث شعرت أن خالي وقف واخترقني ، ذهلت وتماسكت وقلت لا شك وأنه دوار بسبب الأسى الشديد ، وخصوصاً أنها المرة الأولى التي أرى فيها جسد إنسان بلا روح .


مكثت معهم إلى بعد صلاة الظهر حيث أخذوا الجثة للمقبرة ، بعدها اتجهت إلى المطبخ في منزل خالي الأكبر ملاصق لمنزل جدتي ، و أوكلت لي مهمة تحضير المقبلات ، وبينما انهمكت في تحضيرها إلى ساعة العشاء أتت والدتي تطلب مني مرافقتها إلى البيت العلوي لكي أستمع إلى حفظة القرآن الكريم يتلون الذكر الحكيم صدقة على روح خالي .


صعدت معها وجلسنا رفقة جدتي والدة خالي المتوفى في الحوش على السرير ، بدأت أستمع وهما تتحدثان وجدتي تتساءل إن كان يشعر بالبرد في المقبرة ، واذا بي يضيق صدري وينقطع النفس وأشعر برغبة الصراخ فرحت أردد : الله أكبر الله أكبر ، فتداعت إلي خالاتي وخالي و وضعوني على السرير ، بدأت رجلي اليسرى تنتفض بشدة وكأن شيئاً يحاول الخروج لكن بلا جدوى ، رجفان شديد كخروف مذبوح متخبط ، قدموا لي شربة ماء زمزم فكانت كمر العلقم وتلتها ملعقة عسل حر وهنا انتصب لساني رادعاً دخولها فمي مرددة : تف تف تف تف تف .


أقبل خالي وجلس على قدمي محاولاً تهدئة الرجفة ، ثم أتى عم والدتي من بين الحَفَظة وأخذ يتلو على مسمع أذني اليمنى سورة الإخلاص ، بعدها حملوني ووضوعني في سيارة نحو المشفى ظناً منهم أنها صدمة ، رافقتنا ابنة خالة والد والدتي و 3 من أخوالي .
أوصد النوافذ وقام بتشغيل سورة يس بأعلى صوت ، فأطلقت أقوى صرخة في حياتي دوَّت وكأنها صوت جهور لرجل ، ترجيته خفض الصوت فاشترط هدوئي وهدأت مع آخر درجة انخفاض إلى أن أطفأه ، وكنت كلما حاولت فتح عيناي أرى عيناً واحدة حمراء واسعة فأغلقهما مجدداً .


وصلنا المشفى ، سرت على قدمي مستندة على خالتي وخالي ، حقنت بحقنة مهدئة ، وأحضر الطبيب أنبوبي أوكسجين وضعهما بأنفي ، و ياله من عذاب ، وكأنني أسنشق السم و ليس هواءً نقياً !
بقيت أختنق وأتخبط كغريق يبحث عن هواء ، وأعانني الله وسحبت الأنبوب من أنفي ، وقاومت خالي والطبيب الذين كانا يحاولان إرجاعه وأفهمتهما أنني سأموت إن أعاداه ، اشترط خالي عليَّ الهدوء مجدداً و إلا سيرجعه ، فهدأت مرغمة وقدمي وكتفي لاتزالان في اهتزاز ، و عدنا للمنزل و نمت الساعة 3 فجراً رغم الحقنة المنومة .


صباح اليوم التالي جرت الأمور عادية جداً ، إلى أن وصل الليل وعادت الحالة أثناء صلاة العشاء ، بعدما وجدت مقاومة شديدة بداخلي ترفع جبهتي عن السجود لله ، ومجدداً نقلت إلى المشفى وحقنت حقنة ثانية بلا فائدة ، وفي هذه الليلة بدأت الحديث بلغة عربية فصحى ! بدأ خالي بالاستهزاء بي لكن خالتي نهرته وأكدت أن الأمر ليس عادياً ، وبحركة مباغتة قام بها خالي فهمت أنه يعلم جيداً ما أصابني ولكن لا يرغب بتخويفي فيتأزم الوضع ، ثم قال لي ماذا كنت تفعلين ؟ أولستِ مؤمنة ؟ أولا تصلين ؟ وحِّدي الله و استغفريه ، إن الشيطان لا يذهب للانسان الذي ترك سبيل الله بل يذهب للانسان المؤمن ليبعده عن الله .


صباح يوم السبت أحضروا ابن عم والدتي ، إمام راقي حافظ لكتاب الله أناديه بخالي ، دخل و سلم ، استعاذ بالله من الشيطان الرجيم فأحسست بألم شديد وكأنني أنا الشيطان ، وكان كلما ذكر كلمة شيطان أتألم حقاً ، أخذ يسألني أسئلة يجس بها نبض إدراكي و وعيي ، ثم بدأ بمقدمة و أحاديث شريفة واسترسل في التلاوة الكريمة .. آيات تنهى عن السحر والحسد والظلم ، فانطلقت مني رغماً عني ضحكة استهزاء واستكبار و عتو ، فقال : وأنا احب المستهزئين ، بعدها سأل ماذا كنت أفعل الشهر الماضي فأجابته شقيقتي أنني قرأت سورة البقرة أكثر من مرتين ، فقال : لقد هيأتها السورة العظيمة ..

واصل القراءة بشدة وحزم وتعالت صرخاتي بأصوات متنوعة بين أنثى وذكر وصبي ، ثم شعرت برغبة في الاستفراغ فأمر فأحضر له طست ، وبينما يتلو ويتلو وإذا بي استفرغ كتلة كبيرة من مادة بيضاء بياض اللبن ، ملساء أكبر من حجم بلعومي بكثير ، فقال : إن الفتاة تعرضت لسحر مأكول ، قلت : يا خال لقد تناولت كوب حليب قبل مجيئك ، فقال : عندما يستفرغ الإنسان العادي يكون الطعام فتاتاً ومهضوماً ، أما في حالة السحر يخرج كتلة واحدة .

بعدها أتم الرقية وكل حين يسألني ماذا أرى ، فأخبرته بأمر القبور والصلبان والعجل ، انصرف بعدها وتكررت زياراته جزاه الله خيراً ، و كان يرشني بماء مرقي كأنه ماء نار يشوي الجلود .


و ذات مرة أثناء الجلسة أحسست بقوة بداخلي كانما دفعت روحي أو حشرتها إلى الجهة اليسرى ، وسلبت مني قوة التحكم ، وإذ بلساني لا أسيطر عليه يحدث خالي وأنا أسمع فقال : اسمي شمهروت وعمري 570 سنة ، وفجأة انقلب الصوت إلى أنثى و بغنج ودلال قالت : أنا عفراء كالأرض الصفراء ، وبدأت أتمايل طرباً و أرقص ، كنت أحياناً أشعر و أنني من الهند وإذا ذكر هذا البلد أبكي و أقول بلدي ، و أتحدث بكلمات غريبة بسرعة كبيرة ، ثم عرفت من كلامهم أنه سحر تهييج لعمل الفاحشة أو هكذا خيل لي .


تتالت الجلسات وفي كل مرة كنت أمسك يد خالي الراقي أمام الأهل وأشتمُّها إلى أن تصل عقلي ، كما كنت أشتم رائحة عَرَق الذكور قبل ظهورهم ، فأقول هناك رجل قادم ، وبعد دقيقة يظهر من بعيد ، وقد كان يسألني عن الأحلام التي أراها ، فكنت أقول له إني رأيت أسدين ولبوتين وشبلين ، حيوان يشبه الحمار بأذنين قصيرتين ولون أسود غامق وعينان حمراوان ، وضخم الجثة ، يكلمني بكلام مبهم كلياً كأنما يطلب أن أكفر ، فأجبته بكلمة آمنت بالله .

ثم حلمت بيد مليئة بالشعر لها 3 أصابع سوداء ، وفي كفها كتلة لحم أشبه بكف قط أو ذئب رمادية اللون ، تومئ إلي بالذهاب عندها ، ولا أنسى القطط التي لا تخلو منها أحلامي ، حيث تخدش رجلاي خدشاً مؤلماً يبقى ألمه واضحاً بعد اليقظة ، و أذكر مرة عندما أراد إيصالي لمنزلنا ، رأيت قطاً أسوداً فقلت له مرحى ، جاء رفاقي لأخذي ، فنهر القط لكن القط بقي جالساً ينظر ، فرفع حجراً وسم اسم الله عليه ورماه به ، فهرب القط وحام حول المنزل من الجهة السفلية وبقي جالساً يتفرج علينا ، وأنا كنت أشعر بسعادة غريبة ، لم اكن أخاف من القطط أبداً ، ففي صغري وأنا نائمة ولدت قطة 3 قطط أسفل قدمي ، وفي الجامعة ولدت قطة أخرى قطين في حضني وأنا نائمة.


مرت الأيام والجلسات وأخبرت زوجة خالي بحبي الشديد لخالي شقيق أمي ، فأخبرته بحبي له فضحك ،حتى أني مرة قبلت يدي ونفثت عليها لتطير القبلة إليه فابتسم وقال اذهبي واخلدي إلى النوم ، و يالخجلي كلما أتذكر ، ثم زينت لي نفسي أن أخبر خالي الراقي أنني أحبه ، و فعلت ، فانسحب من الرقية ولم يعد ، فقد كان خائفاً أصلاً حينما كنت أصف له بعضا من أموره الشخصية .


كانت الوجهة الثانية ابن خالة والدتي الراقي الحافظ لكتاب الله ، قرأ آيات كريمة على ماء طاهر ومزج به حبيبات سوداء غريبة ، قال أنها من السعودية وغير معروفة كثيراً ، ثم ناولني الزجاجة ذات سعة اللتر والنصف وطلب مني شربها ، وبحكم أنني لا أشرب إلا كوباً واحداً أو أكثر بقليل من الماء يومياً واجهت صعوبة شديدة في شربها ، وأخذت مني وقتاً وجهداً ، وكلما شربت أرجعته مباشرةً إلى أن شاء الله أن تبقى الجرعة الأخيرة في جوفي ، استلقيت للحظات وإذا بي أريد الاستفراغ ، فاستفرغت بولاً - أكرمكم الله - حتى الحبيبات السوداء شكلت دائرة مبتعدة إلى أطراف الطست ، وكأنها تصون الماء المرقي !

وبسرعة خاطفة انقشعت من عيناي ضبابة فرأيت الوجوه بوضوح تام ، لكن سرعان ما عادت ثانية ، ثم أحضر لي خلائط من نباتات ممزوجة بعسل في 6 قنينات طلب مني أكلها على فترات ، وزيتاً للدهن به ، وماءً طيب الرائحة للاغتسال به ، ولكن ولأنه أحضر معه بعد الرقية فتى ليساعده رفضت والدتي العودة إليه للرقية مجدداً ، بحكم نظرات الفتى الغريبة نحوي (خوف الأم) .


اتجهنا إلى راقٍ ثالث ، سرعان ما فتح دفتراً وقال أنني ممسوسة بمس شيطانين وأنثى شيطانة ، وقال أن الإصابة كانت يوم خميس ، عرفت بفطرتي الإسلامية أنه دجال ساحر ، بدأ بضربي لأنطق الشهادتين ولم أفعل إلا بعد أن أدخل 4 أعواد بين أصابعي ، وبأعلى درجة ألم لحقت إليها تشهدت ، وأمرني بتكرارها ثلاثاً ، بعدها مضى يكتب ويرسم و يجدول ، سقاني ماءً حاولت الاستفراغ لكن قوة تسحب من الداخل ، وعندما رآني أتخبط في هذه الحالة قال لأمي بالحرف : أعتقد أن هذه الحمقاء تناولت سحراً .

ثم أمرني بفعل أمور بعد عودتي للمنزل كالبخور وغيرها من الأمور الخبيثة الجالبة للجن ، فعزمت على عدم فعلها ، وبمجرد عودتي أحرقت خربشاته ..


ابتعدت عن الرقية فترة إلى أن جاء خالي شقيق الراقي الأول مع زوجته ، فذهبت ووالدتي معهما إلى راقٍ رابع كان يتغنى باسماء الله الحسنى ويكررها ، وطلب مني تناول زيت الزيتون وعسل حر ففعلت ، وكنت لاأزال أجد صعوبة في الاستفراغ ، لكن عادت والدتي مجدداً ورفضت العودة إليه حتى أنها لم تفتح لخالي الباب عندما جاء مجدداً لأخذي ، وبهذا طويت صفحة الرقية إلى الأبد .


و في فصل الربيع انتقلت قريبة لي تصغرني في عدد سنين العمر إلى محافظة أخرى تدعى الوادي ، بحكم وظيفتها ، فطلبت مني مرافقتها لتغيير الجو ، ذهبنا وكان البيت قابعاً وسط رمال ذهبية رائعة وبجانبه بيوت شبيهة به ، طبيعة صحراوية جميلة هادئة ، وطقس حار ، يرافقها في السكن فتاتين ولكل منا غرفة خاصة بها ، وتوجد غرفة رابعة للأحذية وكل ما يندر استعماله إلا لحاجة .

مرت الأيام الأولى هادئة إلى أن بدأ شجار بين الفتاتين ، ثم عرفنا أنهما دائمتي الشجار ، كنت أبقى وحدي طيلة الفترة الصباحية والمسائية ، والفتيات لا يعدن إلا للغداء أو العشاء والمبيت ليلاً ، فقررت تشغيل القرآن الكريم ، وإذا بي في الليل وأنا نائمة أرى فتاة لا أقول عنها إلا أنها جميلة ، طويلة القد بنسبة ملحوظة جداً ، ذات عيون واسعة رمادية لامعة وشعر طويل مرفوع كذيل الفرس ، ترتدي لباساً وسروالاً بنياً مقطعاً من كلا الجهتين اليمنى واليسرى أسفل الركبتين ، وكأنها قدمت من حرب ! تحمل جذع شجرة بدا في يدها كغصن ، وتلوح به نحوي تريد النيل مني ، فلم أجد إلا الصراخ بآية الكرسي ، وتنصلت منها وهربت و أفقت من النوم .

أدركت أنها تأذت بسبب القرآن الكريم ، لكن لم أدرك إلا وأنا أشغله مجدداً ذات مرة ، فوقعت عيناي على ظل خلف زجاج باب الغرفة التي كنت بها ولا يتجاوز المتر ، أصبت بهلع لكن بدده دخول إحدى الفتيات والحمد لله ، ثم شدني منظر الغرفة التي لا يدخلها أحد إلا نادراً ، وقفت أتامل ولربما كنت أتمتم ببعض الأسئلة لأجد مصباح الرواق يصدر أزيزاً خفيفاً لينطفىء ، فهرولت نحو الغرفة وسكتت .

وفي صباح اليوم الموالي شغلت آيات من القرآن الكريم ، وأخذت أتجول في كامل المنزل وأقرأ بصوت جهوري ، أحسست بقشعريرة سرت بجسدي ، لكن لم أهتم كثيراً ، وذات ليلة نمت وإذا بي أجد نفسي في مبنى واسع له طابقين كنت في العلوي واقفة ، وإذا برجل طوله أكثر من متر بقليل يسير أمامي ، مرتديا لباساً أبيض وبيده خاتم ، نظر إلي نظرة واحدة كانت كفيلة بإرعابي ، وأومأ لي بسبابة يده اليمنى محذراً ثم نزل الدرج ، فسألت من هذا ؟ و إذا بصوت دون أن أرى صاحبه يقول : هذا خسيفة .. 
و في هذه المرة خفت كثيراً .


مرت الأيام و استطعت النسيان ، ولا أذكر إن كنت قد شغلت القرآن الكريم مجدداً أم لا ، إلى أن جاء اليوم الذي كنت فيه داخل الحمام أغسل ثيابي ، كان صوت تدفق مياه الحنفية قوياً ، الباب الخارجي للمنزل أغلقته ،الغرف مغلقة ، الجو هادئ ، الفتيات في مقر عملهن ، الساعة التاسعة صباحاً وكل شيء على ما يرام  ..

و إذا بي أسمع صوتاً لوقع أقدام ، لم أنتبه إلى أن اقترب الصوت كثيراً كأنه كان ينبهني إليه ، كان كأنه يصدر من شخص يلبس خفاً بلاستيكياً   وبدا عريضاً لأن الخطوات كانت متباعدة عن بعضها وفيها خيلاء ، فما كان مني مع الرجفة والخوف إلا أن رفعت صوتي داخل الحمام أردد آية الكرسي ، فاختفى الصوت ، و كنت أحس أنه متوقف أمام الغرفة المهجورة يناظرني .

خرجت من الحمام ورجلاي لا تكادان تحملاني ، تجاوزت الرواق وهرعت أتفقد الأمكنة إن كان شخص ما أو إحدى الفتيات قد عادت ، لكن لم أجد شيئاً ! 
واصلت بفضل الله غسل ملابسي وانتهت الأيام وعدنا إلى مدينتنا والحمد لله رب العالمين .


لكل من قرأ قصتي أشكر لكم منحي بعضاً من وقتكم .

تاريخ النشر : 2017-08-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : nawarr
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

دوامة تأخذني لا أعرف إلى أين ؟!
أتمنى أن أتذكر
أريد المساعدة
من الذي يفعل هذا ؟
حنايا الفجر - العراق
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (30)
2017-08-14 05:24:45
170568
user
30 -
من زينب الى سنفورة
السلام عليكم
آمين يا رب
2017-08-14 02:29:48
170554
user
29 -
~~~سنفوره~~~
وإياك ^_^
2017-08-13 05:18:51
170462
user
28 -
من زينب الى سنفورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على نصائحك الثمينة
بالنسبة للعلاج توقفت عنه منذ 2015م
اما الحبوب الله اعلم ان كانت للتهدئة ام لا لكن مفعولها مع الماء المرقي والحمد لله جعلاني استفرغ الخبيث اكرمك الله
جزاك الله خيرا يرضيك اخيتي واشكر لك اهتمامك واسال الله ان يحفظك ويصونك ويشفي والدتك
في امان الله
2017-08-13 03:44:33
170439
user
27 -
~~~سنفوره~~~
احذري من بعض الحبوب،سأسأل امي عنها ،انا لم اعرفها ،لما ذكرتي بأنه وضعها في الماء ثم خرجت وهي بيضاء هذا يعني بأنها غير حقيقيه،هناك الكثير من القراء يستخدمون حبوب تهدئه،ولاكن اغلبية حبوب التهدئه بيضاء،لست استطيع قول إلا الله يشفيك ويرزقك خيرين الدنيا والاخره،ولاتقطعي العلاج وداومي مع موثوق،اتوقع بأن امي لن تعرفها لاكن سأجرب ان اسألها،فهي لها رحلات إلى الكثير من القراء بسبب العين كما يقولون.
2017-08-12 08:22:17
170321
user
26 -
من زينب الى سنفورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للحبة الممزوجة مع الماء المرقي فكانت كبيرة ذات لون اسود مختلط بالبني ولما قام بتفتيتها ظهر لبها بلون ابيض،هذا ان لم تخني ذاكرتي
ارجو اني افدتك بشيء في هذا الوصف
جزاك الله الجنة
في امان الله
2017-08-12 00:43:51
170293
user
25 -
~~~سنفوره~~~
زينب
ممكن توصفيها اكثر؟ رح ابحث عنها،وإذا مالقيها رح ارجع للكتب،لأن العلم عندي مو كافي ،الله يشفيك حبيبتي.
2017-08-11 09:27:26
170189
user
24 -
من زينب الى اختي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك شكرا كثيرا على كلماتك الجميلة يا طيبة
واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويسعدك ويرزقك من خير الدنيا والاخرة
في امان الله
2017-08-11 07:18:10
170185
user
23 -
اخت لك
من مسحوره مثلك تذوقت جرعات من الغرابه في عالم العجائب
اقول لك انك تملكين اسلوب رائع في الكتابه واستشف من كلامك انك فتاه طيبه فيها خير كثير
اسأل الله لي ولك الشفاء
2017-08-10 08:52:41
170026
user
22 -
من زينب الى بلو راي
السلام عليكم
آمين يا رب،وبارك الله فيك
2017-08-10 07:22:33
170019
user
21 -
بلو راى
أعانك الله على ما أأبتلاكى ....ونصركى عليهم.
2017-08-10 05:34:19
170008
user
20 -
من زينب الى بيسان
السلام عليكم
آمين يا رب
جزاك الله الجنة
2017-08-09 18:21:37
169924
user
19 -
بيسان
الله يشفيكي ويجعل كل ماتعانيه اجر لكي ..
2017-08-09 07:08:54
169860
user
18 -
الى الاخت كريمة
بسم الله الرحمن الرحيم
وَمَن يَعْتَصِم بِاللَّهِ فَقَدْ هُدِيَ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ
الحمد لله رب العالمين
2017-08-09 07:08:54
169859
user
17 -
زينب
بالنسبة للحبة التي قام الراقي بخلطها مع الماء المرقي فلم تكن نفسها الحبة السوداء
كانت اكبر حجما بنسبة ملحوظة.
سالته والدتي فآثر كتم اسمها للاسف.
2017-08-09 07:08:54
169855
user
16 -
من زينب الى نوار مديرة التحرير
السلام عليكم
شكرا لك على نشر قصتي
واشكرك كثيرا على ارفاقها بصور القطط،اشعرتني بسعادة منقطعة النظير
جزاك الله الجنة
2017-08-09 07:08:54
169853
user
15 -
زينب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر لكم تعليقاتكم الطيبة الجميلة واشكر لكم حسن تفاعلكم
جزاكم الله جنة الفردوس الاعلى على نصائحكم الغالية وبارك فيكم وصانكم وحفظكم من كل سوء
احبكم في الله اخوتي
2017-08-07 23:21:24
169691
user
14 -
~~~سنفوره~~~
بيري
لاكن القارئ اخذها من المملكه ،وغير انها تشتهر بها ،لدينا الكثير منها في المطبخ ،إذا اكثرت منها اشعر بطعم غريب ،موفقه حبيبتي بيري ،اتمنى ان تكون تقصدها صاحبة القصه:)،وليس القصد شيء اخر.
2017-08-07 15:01:28
169652
user
13 -
شخصية مميزة الى زينب
--علامات تُبيّن أنّ الشخص مسحور::
تظهر على الشخص المسحور مجموعة من الأعراض والدَّلائل والعلامات، منها:
-1- الإعراضُ عن العِباداتِ بالمُجمَلِ والنُّفور من ذكرِ الله واستثقالُ الطَّاعاتِ.
-2- الامتِناعُ عن الخيرِ والعَونِ والإعراضُ عن مجالِسِ العِلمِ والنُّفور مِنها.
-3-ضيقُ الصَّدرِ من النُّصحِ والكلامِ المُتعلِّقِ بأمورِ الدِّين.
-4-تِكرارُ الأحلامِ المُفزِعةِ والكوابيس.
-5-أَعراضٌ بَدَنيَّةٌ؛ كارتِفاعِ حرارةِ الجَسَدِ، وبرودَة الأطرافِ، والصُّداعُ الدَّائِمُ أو المُتكرِّر.
6- شرودُ الانتباهِ وضعفُ التَّركيزِ. شُخوصُ البَصرِ وزيغُ النَّظرِ والذُّهولُ وانشغالُ الفِكر.
-7- شُحوبُ الجَسَدِ واغتِرابهُ عن ظاهِرهِ المألوف. التوهُّمُ وعَدمُ التثبُّتِ واختلاطُ الحكمِ في الأحداثِ والأوقات. الإجهادُ النَّفسيُّ والاستعدادِ الدَّائِمِ للغضبِ واختِلاقِ المشكلات.
-8-امتناع الرَّجل عن زوجته واعتزال جماعها.
-9-التَّشتَّتُ والانكِسار وانسِحابِ الشَّخصيَّةِ للعزلةِ والمللِ والفوضويةِ.
-- علاج السحر::
باعتبار السِّحرِ داءٌ يُصيبُ الأبدانَ وضربٌ من الأسقامِ التي تَختَلط أعراضها فيمن حَمَلها بين العلاماتِ الجَسديَّةِ المحسوسةَ والأذى النَّفسي والذّهني، فإنَّه يلزمُ للمطبوبِ به بذلَ الجُهدِ للتَّداوي والاستشفاءِ ودفع الأذى والاعتلالِ بما أمكَنَ من وسائلِ التَّداوي المشروعة، بالقران الكريم فقط.
--من طرق علاج السحر المحزنه من الجهله من الناس:::
-التَداوي من السِّحرِ بالسِّحر: ويَترتَّبُ على ذلك مخالفة شرعية وذنب عظيم من الكبائر.

--العلاج الأفضل للسحر ::-
-1-الحجامة: ويكونُ التداوي بالاحتجامِ نافعاً لِمن ظَهرت آثارُ السِّحرِ في موضعٍ من جَسَدهِ؛ فإنَّ الحجامةَ في الموضعِ تُفرغهُ من السُّمومِ التي اجتمعَت فيهِ نتيجةَ تفاعلاتِ الخَبثِ المُستخدَمِ في السِّحر مع العواملِ الطَّبيعيَّة.[ التّمر والعجوة: ورَدت العجوةُ في أحاديثِ الرسولِ عليه الصَّلاة والسَّلام بِفضلها في علاجِ السمِّ والسِّحر (من تصبَّحَ كلَّ يومٍ سبعَ تمَراتٍ عجوةً ، لم يضرَّه في ذلك اليومِ سمٌّ ولا سحرٌ)
2017-08-07 14:18:29
169644
user
12 -
بيري
الحبة السوداء تباع لدى جميع العطارين واعتقد انها موجودة في كل بلد وليس في السعودية فقط
2017-08-07 14:18:29
169643
user
11 -
بيري
اوه نعم الحبة السوداء وتسمى حبة البركة وفيها دواء لكل داء الا الموت كما قال نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم ، وهي علاج صحي وروحي ويفضل تناولها مطحونة او مدقوقة وهي تحتوي على زيوت طيارة لذا يجب تناولها مباشرة فور طحنها والافضل عجنها بالعسل قبل تناولها
2017-08-07 12:40:29
169632
user
10 -
Arwa
استمري على الرقيه وقراءة القران والاذكار ،،قصتك غريبه جدا جدا الله يجازي اللي سبب لك هذا العذاب ويصيبه بالدنيا قبل الاخره .
2017-08-07 10:26:34
169615
user
9 -
~~~سنفوره~~~
بيري
تقصد الحبه السوداء ابحثي عنها إذا لم تكني تعرفيها،انا لااعرف عنها الكثير،ولاكني اعرف بأنها تحتوي على زيوت طياره ،لاادري ان كان صح.
2017-08-07 05:09:04
169569
user
8 -
"شخصية غير مهمة "
لقد مررت بالكثير حقا ولكنك قوية جدا لتتحملي كل هذا قوية جدا جدا واعجبتني شدة إيمانك ،، الله يعافيكي و يحفظك من كل شر ، انا لم أستطع قراءة قصتك في الليل بسبب الخوف الذي تملكني تعجبت حقا من صبرك وقتك ،،:)
2017-08-07 04:12:09
169557
user
7 -
کریمه
كل الامور التي قمت بها او ساعدكي اهلكي بها للتخلص من السحر والشياطين جيده والحمد لله استمري بقراءة القرآن والرقيه فهي تزيد من عزيمتك واعلمي ان كل هذه الامور تقوي ايمانكي
انا لي تجربه مشابهه لقصتك ولكني حين اصبت بها كنت صغيره جدا في العمر وﻻني نشأت يتيمه لم اذكر شيئا ﻻحد من احزاني كنت فقط ابكي ﻻكني لم استسلم ابدا وكانت لي مبادئ وتعففي هما اللذان انقذاني من الضياع لم اكن ارقي نفسي وﻻاعرف الايات التي تساعد على حرق الجن وابعاده الى ان لجأت للقرآن الكريم وعلومه وتفسيره وكنت وحدي تخلصت من الجنون والضياع صدقيني هناك شيء في داخل الانسان يعرف العمل القبيح ويرفضه بقراره نفسه وصدقيني هذا وحده يكفي ان يوثق الانسان ويحكم اعتصامه بحبل الله وكفا بالله مجيبا وناجيا
2017-08-06 23:15:58
169554
user
6 -
ايثان السعوديه
والله قصتك مؤثره حسبي الله على اللي كان السبب ف الحاله اللي وصلتي فيها.
2017-08-06 23:15:58
169552
user
5 -
ام ريم
عافاك الله ياعزيزتي وشفاك لفت انتباهي تذكرك لجميع الاحداث والاسماء فمن المعروف عندما ينطق الجان على لسانك تكون مغيب ولا تتذكر شيئا يبدو ان مااصابك سحر داخله مس لاتتوقفي عن رقية نفسك وقراءة سورة البقره وشرب الماء المقروء عليه وابتعدي عن المشعوذين فهم يجعلو الحالة اسوا
2017-08-06 23:15:58
169546
user
4 -
بيري
سنفوره

ماهي هذه الحبوب مما تتكون ؟
لم اسمع بها من قبل
2017-08-06 23:15:58
169545
user
3 -
بيري
قصتك غريبة جدا ومخيفة ومثيرة كأنها قصة خيالية تصلح لأن تكون فيلم
هذا واضح انه سحر كاد الله من كادك واحبط اعمال السحرة
استمري في العلاج ولا تستسلمي لإغواء الجن
ممكن القطط اصابتك بالمس فامر التصاقها بك وملاحقتها لك غريب والقطط تتواجد بشكل دائم في حياة المسحور
عندما ذكرت حلم الاسد واللبوة والشبل توقعت تفسيره انه يسكنك رجل وامرأة وطفل وربما يكونون عائلة واحدة
ارجوك اهتمي بنفسك والرقية فأنت قوية الايمان اتمنى الا تضعفي ابدا
2017-08-06 18:57:58
169532
user
2 -
~~~سنفوره~~~
الحبوب السوداء اللتي اعطاك اياها الراقي لاضر فيها ،فهي تفيد بهذه الامور كثيراً ،ولاكن الفتى اللذي احضره يستعمل لأمور معرفه المرض المصاب به المريض،وهي من الامور السحريه اعاذنا الله منها، وعلى حسب نية الراقي.
اما عن الاشياء اللتي تريها والكوابيس فهي طبيعيه جداً،وهي سترافقك الى فترة العلاج،ومن ثم الراحه منها.
2017-08-06 15:57:46
169484
user
1 -
شخصية مميزة الى زينب
حفظكي الله منهم وابعدهم عنكي والحمد لله انكي كنتي وعية وعرفتي ان مدعي الرقية الثاني دجال وفعلتي ما يجب ليذهب كما يجب عليكي ان توصلي رقية نفسكي والتحصن باذكار الصباح والمساء ليل نهار وقرآة اية الكرسي والقرىن كل يوم ان استطعتي حتى تبعديهم عتكي وابتعدي عن الحمام ولا تطيلي البقاء فيه ولا تبقي وحدكي كثيرا واقرأي اية الكرسي كما انه يوجد جريدة تسمى الجميلة تخرج كل خميس فيها راقيين يمكنكي الستفادة من خبرتهما ان شاء الله
move
1