الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

المس اللعين

بقلم : روح منزوية 

المس اللعين
إنه ألم القلب ولن يفهم قصدي إلا من جرب المس ... 

السلام عليكم ...
عندما تمر الأيام مثل مر الثواني وأنت لم تفعل شيئاً فيها ولم تتقدم فيها بشيء ، ليس لأنك كسول بل لأنك لا تستطيع التحكم بنفسك ، فلا تفعل شيئاً أبداً سوى تضييع الوقت... ألا تفكر في هده اللحظة أنك عديم النفع أنك ، حقاً لا تستحق الحياة ؟ ستكون مجبراً على سماع الأفكار السلبية كل جزء من الثانية في رأسك .. 

أعزائي ، هكذا تصبح حياتي ، كلما أحاول أن أبدأ بالذكر وقراءة القرآن أكثر ، وصلاتي التي حتى ولو أديتها في وقتها لا أشعر بها وكان أحداً شغل تلفازاً في عقلي عنوانه حياتي ، ولا أستيقظ إلا عند السلام عليكم ( أي لحظة التسليم في الصلاة) .... ناهيكم عن تلك المشاعر المظلمة التي أشعر بها وتكدر علي يومي ، إنه ليس كجرح في يدك لتصبر عليه ، إنه ألم القلب ولن يفهم قصدي إلا من جرب المس ... 


أحياناً أتكاسل عن المواظبة في الذكر  أو غيره ، هذا إذا واظبت أصلاً حتى لثلاثة أيام فقط ، أتكاسل خوفاً من هذه المشاعر اللعينة من غير سبب ، من بهجة لحزن ومن حزن لعصبية ثم جنون ... 

من يتمنى المس العاشق فلينظر لحالي ، أين العشق هنا ؟! أين الرومانسية التي تتمنون الحصول عليها ... خذوا العبرة من قصتي ، وتحصنوا ، وما أحكيه قطرة من بحر مالح عميق ... أنا فقط اريد النصيحة ممن تخلصوا من المس أو لديهم أقارب قد فعلوا ذلك ، وخاصةً أنني أحارب لوحدي ، فأهلي يضحكون علي إذا أخبرتهم بهكذا موضوع ، بل ندمت لأنني أخبرتهم سابقاً .. وكيف أجعل نفسي قوية وحازمة لكي لا أتكاسل وأفشل .. ارجو المساعدة أصدقائي .
 

تاريخ النشر : 2017-08-09

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
سارة
اسعد بن عبدالله - المملكة العربية السعودية
الحزينة
ملك - الجزائر
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (28)
2017-08-11 17:53:35
170272
28 -
محترف
سبحان الله وصفك ذكرني بما حصل لي سابقا، التراخي و الشعور بالعجز عن الانتاج بالرغم من إدراكي بقدراتي التي منحني الله إياها!
جميع تلك الأمور وغيرها واجهتني و لا زالت، لكن -بفضل الله- أنا الآن أفضل من شخصي السابق.
أعتقد أن ما يحدث لك هو الشيطان بذاته و وساوسه؛ فما عليك إلا بالاستمرار على ما أنت عليه- بالإضافة إلى مجاهدة أي أفكار سلبية تطرأ في ذهنك، وأحسن الطرق هي دعاء الله سبحانه بإخلاص؛ فالدعاء سر في حل المشاكل.
أتمنى لك وللقارئين حياة أفضل و سعادة في الدارين.
2017-08-11 07:18:10
170182
27 -
جوليا
متابع
اشعر بمعاناتك بشدة
بالفعل كل ما تحدثت عنه يحدث و يحدث اقسى و اكثر من ذلك
صديقتي دائما تدعو الله ان يرزقها صبر ايوب لتستمر في حياتها و تحتمل
فهي لا تستطيع وصف ما تعانيه لاحد سواي
ربما وجدت في داخلي ملاذها
و ارجو من وجد علاج لذلك ان يدلني و يكتب الطريقة بالتفصيل
ارجوكم صديقتي تعاني

زيزو
هل يجب الذهاب للشيخ حتى تكتمل خطة العلاج ؟
ليكون اقوى و اسرع بالشفاء ام يمكن المتابعة لوحدك ؟!
و ارجو كتابة علاجك بالتفصيل مع الاعراض التي كنتي تشعرين بها خلال فترة العلاج
2017-08-11 04:56:23
170167
26 -
زيزو
حبيبي انا اتعالج حاليا وفي المراحل الاخيره باذن الله اعطيكي ملخص سريع عن كيف اتعالجت مع الشيخ قعدت تقريبا شهرين اتروش او امسح جسمي بالعنبر بعد مااغلي في مويه لنص ساعه بعدها اتمسح بزيت زيتون مقري مع مسك الغزال راجعت الشيخ بعدها قللي اتحسنتي كثير قللي داومي عالاذكار صباح ومسا وكل 3ايام اقري سوره البقره طبعا انا كنت اسمع وقت النوم ايات حرق المس وكنت احط رجلي في مويه بارده طبعا لازم تروحي لشيخ اول ⚘⚘
2017-08-10 21:27:35
170137
25 -
~~~سنفوره~~~
متابع
الله يشفيك..اكيد الاعراض رح تضهر بعد قرأءة القرأن كثيراً،سترى نوعاً ما من الاحلام نقول بأنها مرعبه او مريبه،وسترى ايضاً اذا ذهبت لقارئ -موثوق ،اوحاولت رقية نفسك،واستمريت بذالك ،حيوان ضعيف ،وكأنه منهك،وهذا ماهو إلا المس،فهو بدء بالضعف حالياً إلى ان يزول بعد الضعف ، وربما ترى في الاحلام حيوان يبكي اوقطط ضعيفه او جائعه ،ولاكن عليك التحصن للإنتهاء منه ،والله يعينك.

بيري
الله يحفظك ويبعدك عن الشياطين ،بس هذه حقيقة لانستطيع انكارها،اقدر مشاعرك،وانزعاجك،لأن هذه الاسم يذكرك بمعاناه ،حفظ الله الجميع .

هي لاتعاني من عاشق،بل مس ،(ليس عاشق)ولاكن ان كانت تشعر بالجماع ،ربما نقول عاشق،وبما انني لست متخصصه بهذا المجال ،فالقارئ-الموقوق،اعرف بعد الله.
2017-08-10 19:37:03
170128
24 -
متابع
طيب الله اوقاتكم رواد موقع كابوس

بصراحة مادفعني للتعليق على هذه التجربة هو إحساسي بما تعانيه صاحبة التجربة ، اصعب شيء انك تحاول تقنع شخص بالإحساس او الشعور الغريب الذي يداهمك رغمآ عنك ،
عشت تجربة لها علاقة بالعالم الأخر وماتزال مستمرة الى اليوم ، المصاب بهذه الأمراض "اقصد اولئك الذين لا يحدث لهم تلبس كامل بحيث لا يفقدون السيطرة على انفسهم" يعيشون بين نارين :
اما ان يتظاهروا بأنهم على مايرام خوفآ من السخرية وتجنبآ لنظرات الرحمة والإشفاق التي يرمقهم بها المحيطين وفي هذه الحالة يحملون انفسهم فوق طاقتهم بحيث يتم الحكم على كل حوانب حياتهم دون مراعاة للحالة التي يعيشونها ،

او يشرحون مرارة معاناتهم والألام التي يقاسونها للمحيطين بهم ومعارفهم وفي هذه الحالة سيفسر كل شخص ما سمعه وفقآ لهواه ، هناك من سيتهمك بالعجز والفشل والبحث عن المبررات ، وهناك من سيقول بأن الكلام الغير منطقي الذي تقوله تبغي من وراءه كسب حنان وتعاطف الناس ...الخ

عندما يداهمني شعور بأن رقبتي ستنكسر وسيتدلى رأسي الى الخلف كيف لي ان اشرح لمن هو قريب مني ما احس به؟ حسنآ لست بحاجة لأطلعه على الامر ، لكن كيف ابرر له تصرفاتي التي احاول بها مقاومة هذا الشعور ؟ بماذا ابرر له نظرات الخوف ؟

تخيل انك تعيش لحظاتك الأخيرة وتتمنى من عائلتك الإنتباه لذلك ، ترجوهم ان يتركوا كل ما هم منشغلين به ويتفرغون لك نصف ساعة وهو الوقت الذي قدرت من خلال ما تشعر به انه الوقت المتبقي من عمرك؟

كيف اوضح لأهلي ان لا يتركوني في المنزل وحيدآ لأنني بالفعل لا استطيع فحينها اكون فريسة سهلة لما يعتريني ؟

تخيل ان الأحساس بالموت ودنو الأجل لا يكاد يفارقك الا اوقات قصيرة ! لا تستطيع الذهاب لأداء الصلاة في المسجد بمفردك !

عندما تلزم نفسك بقراة ورد يومي من القرأن الكريم جزئين يوميآ مثلآ وبعد ثلاثة ايام على الأكثر تجدك مجبرا على التراجع بسبب المعاناة وازدياد الاعراض!

كيف لي ان اقنعك بأنني منذ اصابتي بهذه الحالة إذا ما اصبت بأي مرض عضوي استدعى ان اتناول علاجآ ، كيف اقنعك بأني احس بأثر هذه العلاج يتكرر معي ثلاثة ايام على الأقل في نفس الوقت الذي تناولته به؟!

ماذا ستقول عندما ترى حالة الفزع التي تنتابني إذا رن الهاتف او طرق الباب كما لو كنت ارتكبت جريمة وانتظر ان يأتوا للقبض علي؟ وبماذا ستفسر حالتي هذه عندما تعرف انها لا تحدث الا وقت المغرب ؟

ليتني ارى ردة فعلك عندما اقول لك ان قلبي توقف عن النبض ، وليتني لا اراك وانت تحاول ان تتحاشى النظر في عيوني بعد ان اطلب منك ان تحط يدك على صدري لتتأكد مما اقول..!

كيف لي ان اقنعك بأنني ما إن ابدأ بتلاوة القرأن اشعر بشيء ينسحب تدريجيآ من جانبي الأيسر الى ان يصل قدمي اليسرى؟

كل ما ذكرته اعلاه ليس سوا بعض الأعراض التي عايشتها بتجربتي وقد تتوهم انني مجنون او اصيب عقلي بلوثة ، وسأعذرك ان رسمت لي ببالك صورة شخص هزيل مصفر الوجه ، متردد ، انطوائي ، انعزالي ، سريع الغضب ، دائمآ حزين ...الخ فمن الطبيعي ان تتكون لديك هذه الصورة بعد ان قرأت ما كتبته ، ولكن اسمح لي ان افاجئك بأن ما رسمته مجاف للحقيقة !

للحديث بقية

خالص التحايا
2017-08-10 19:35:41
170118
23 -
ام ريم
اوافق بيري في ما قالته بانه مس خبيث ومؤذي وربما اسموه بالعاشق لانه يلازم الشخص كظله ويحاول مجامعته كذالك ولاكن هو مس خبيث قصدة هلاك المصاب به وجعله وحيدا معزولا مصابا يجبالا من الهموم والامراض فلو كان المسمى صحيحا لما استطاع ان يعذب ضحيته هكذا فالحب خلق لاراحة النفس لا العكس لقد قراءت عن حالات كثيره شفو باذن الله ثم بفضل رقية الشيخ الحبشي والله اعلم وهناك دعاء يقال على المس العاشق موجود بقوقل ولااعلم صحته او مدى فاعليته فقط ذكرته ربما افاد شخصا ما
2017-08-10 16:44:28
170098
22 -
جوليا
الى كل من يقول بانها لا تعاني من مس عاشق
صديقتي عانت من ذلك المس و روح منزوية كانها تتحدث عما عانته صديقتي بالضبط فكيف تكون قد اخترعت كل هذا
بالاضافة ان صديقتي كانت تشعر بانها عدة شخصيات و كل فترة في حال و مزاج اخر
و كل هذا بسبب مس سمي بالعاشق . و لكن كما قالت روح منزوية فهو مس لعين
صديقتي تعاني للان منه . فهي لا تستطيع ان تشعر بشعور الانسان الطبيعي السليم لوهلة ‏
فمعظم الوقت مصابة بصداع و شرود و كانها في عالم اخر و لا تستطيع انجاز شئ
شفى كل من عانى من ذلك و حفظكم منه و حجبكم عنه‎ ‎
2017-08-10 10:05:33
170038
21 -
بيري
بعض الاطفال ايضا يعانون من المس مما يسبب ابعادهم عن اهلهم وعزلتهم فهل الجن الذي يسكنهم يسمى عاشق في هذه الحالة !

اعرف فتى صغير لم يتعدى الخامسة مصاب بمس يقال انه مسكون بإمرأة وكانت دائما ماتبعده عن اهله خاصة اثناء النزهات الى ان اتى اليوم الذي ابعدته فسقط في حفرة وتوفي فيها هذه الحالة تؤكد ان الجن عندما يقترن بشخص فالغرض من ذلك هو ايذاءه وليس عشق

المس لا يصيب الفتيات او الكبار فقط فهو يصيب جميع الاعمار حتى الاطفال الرضع
2017-08-10 10:05:33
170035
20 -
بيري
سنفورة

انا دائما اعلق على اسم عاشق لأنني عانيت من هذا النوع من المس طويلا وقد شعرت مرة من المرات بجماع
ولأن هذا المس فرق بيني وبين زوجي واحبابي مدة ليست بقصيرة ولكن ارادة الله فوق كل شيئ اعادت المياه الى مجاريها لذا انا حاقدة على اطلاق اسم عاشق عليه لأنه ليس سوى خبيث مؤذي حاقد وكاره ومنتقم وهو يشارك الرجل في امرأته لأجل التفريق بينهما لا رغبة فيها وانا تأكدت من ذلك من خلال تجربتي اما بعض الفتيات فهن يعشن وهم العاشق لأنهن يعانين فراغ فقط ولو كنّ متزوجات لاستعذن به طوال حياتهن من شدة شره فليس هناك أسوأ من تفريق زوج عن زوجه او عن عائلته
2017-08-10 09:21:11
170034
19 -
~~~سنفوره~~~
بيري

حدث معي مثل الشيء ،وقد علقت سوسو في احد التجارب بأن الموقع كان يعاني من مشكله بسيطه ،وقد تم إصلاحه .

اما عن المس العاشق فهو موجود سمي عاشقاً ليس لأنه يحب،بل انه جنباً لجنب ،وكأنه عاشق ،وغير ان المصاب احياناً يشعر بأن احد مايجامعه،

او انه يحلم بذالك،هذا مااعرفه عنه فقط وسأتاكد من صحه المعلومات،والاخت لاتعاني منه ،والارجح انها قد اذت بعض الجن بالخطأ فقررو الانتقام ،او حقد من الجن على نسل ادم.

اتمنى من صاحبه القصه قراءه الرساله ايضاً
2017-08-10 09:10:51
170029
18 -
........
اقراي سورة الرحمان كل ليله قبل النوم
2017-08-10 07:22:33
170021
17 -
Thé Queen
انا ايضا اعاني من هذه المشكلة و تراودني كوابيس و ايضا لا اشعر بشئ اثناء الصلاة فالاخرون يشعرون بطمأنينة و راحة اما انا فلا اشعر بشئ بل و اشرد في كثيير من الاحيان اتمنى اجد حلا لهدا اريد ان اتوب الى الله تعالى
2017-08-10 07:22:33
170020
16 -
Sleepy الى روح منزوية
طبعا اطلعت على كامل قصتك بجزأيها. لا اعلم لما لديكي الرغبة بتصديق هذا الوهم. على كل حال فانتي انسانة حرة وانا قد اديت النصح لك من وجهة النظر التي اراها فلكي حرية اعتقاد ما تريدين. بالتوفيق في ايجاد حل لمشكلتك اختي.

تحياتي
2017-08-10 06:21:44
170014
15 -
lina
مرحبا!!! انا سمعت كثيرا عن من شفوا من هذا المرض و انصحك بالاستغفار كل يوم اكثر من 5000 مرة بنية الشفاء و سوف ترين اثار الاختفاء و سيختفي إن شاء الله وبمدة قصيرة اسمعي مني ولم تندمي الرسول صلى الله عليه و سلم قال لنا ان من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا و من كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب وستعودين الى حياتك العادية إن شاء الله فقد لا تيأسي.
2017-08-10 06:21:44
170011
14 -
روح منزوية
شخص ما بالتاكيد اذا كنت تستطيع
.... شكرا لمن ينصحني ... اما الذين لا يؤمنون بالجن او المس فانا شاكرة لمرورهم لكن صراحة انا لا احتاج هدا الان ليس بوسعي ان اشرح لكم واقنعكم الان .. لذا لا تعلقو باسئلة انا لا احتاجها او شيء عن مرض نفسي او غيره .. تقبلو مروري وتحياتي لكم
2017-08-10 06:21:44
170010
13 -
روح منزوية
Sleepy
هذه ليست قصتي بل جزء ... انظر لقصتي الاولى
2017-08-10 06:21:44
170009
12 -
روح منزوية
بيري انا اعرف ما تقصدينه و المس العاشق هو مسمى يعتبر حديثًا لفظًا وقديمًا معنى... وشكرا لمرورك
فتاة انا لم اقل انني ممسوسة لاني لريد هذا انا اقول هذا بعد اطلاع ليس بقليل بالنت وقراءة قصص بعض الاشخاص و معناتهم حتى شخصت حالتي ليس للمتعة بل لانها كانت منذ السابق تؤرقني ... تخيلي ان يتحرش بكي احدهم وانتي نائمة وعندما تستيقضين لا تجدين احد تخيلي كيف يكون حالك عندما لا تفرقين بين النوم والحقيقة ...اما نفسيا فانا متعبة من هذا المس فقط وحاولت قبلا ان اعالج نفسي بكتب نفسية لكن لا نفع ... تحياتي لك وشكرا لمرورك
2017-08-10 05:23:25
170005
11 -
Sleepy
من خلال ما كتبتيه فاني ارى انك لا تعاني من مس عاشق... انتي تعاني من مس ضعف الارادة.
ان الامر بسيط الشرح لكن علاج الخمول وضعف الارادة صعب اختي الكريمة.مما ذكرته عن الفراغ واضاعة اغلى الكنوز (الوقت) ولانك لاتستطيعين التحكم بنفسك، اختي العزيزة انتي ببساطة تفتقرين الى الهدف والطموح وتفتقرين ايضا الى قوة العزيمة والارادة. فانتي امام خيارين:
1: ان تبقى على ما انتي عليه وتستسلمي لوضعك وتضعي الامر كله على الجن والمس والحسد.
2: ان تنفضي عنك غبار الوهن ولا تتهيبي صعود الجبال ولا تستسلمي للعيش بين الحفر.

يجب ان تقومي بثورة على كل ما هو يدعو للكسل اوما يبرر عدم الاجتهاد. تذكري انكي تعيشين مرة واحدة فاختاري كيف تكون حياتي ولا تضيعي الوقت.

اما الخطوات التي انصحك بها فهي:
ـ كل مرة تنوي فعل شيئ وتشعري بضعف الارادة او الرغبة بالتاجيل، قاومي ذلك وتحدي نفسك بفعل ما تنوي فعله.
ـ حافظي على الصلة مع الله من خلال الصلاة وتلاوة القران
ـ ارسمي لنفسك خطة عمل للشهر القادم وحاولي الالتزام بها مهما حصل
ـ انصحك بقراءة كتاب (اغنى رجل في بابل) لما يحتويه من عبر وخطط جيدة للمستقبل (يمكنك ايجاد الكتاب مسموعا على يوتيوب)

اذا التزمتي بهذه الخطوات، فانك سوف تلمسين تحسنا ملحوظا في كافة مجالات حياتك في القريب العاجل. وسوف نشاهد تعليق لك هنا تضحكين كيف كنتي ترمي الامر برمته الى المس والجن والحسد.
تذكري انك تعيشين مرة واحدة وان اخطر شيئ على مستقبلك ورسالتك بالحياة هو التواكل ورمي اسباب الفشل على اشخاص او امور اخرى.

تقبلي نصيحتي التي قد تكون قاسية لكن ثقي تماما انها تصب في صالحك.
2017-08-10 04:48:45
169997
10 -
حمادة
لى تجربه مثل تجربتك وكانت تاتى لى فى الاحلام كثيرا الى ان بدات اشعر بها فى الواقع واصبحت لا انام وحياتى اصبحت جحيم بعد ما كنت سعيد كثيرا عندما تاتى لى وقت النوم ومع الوقت انشغلت كثيرا بالدراسه ولم تاتى لى ولم اعد اشعر بها
2017-08-10 03:22:40
169966
9 -
ام ريم
عزيزتي شعرت بغصة وجعك في كل حرف كتبتيه فلقد مررت بهاذي الحاله مسبقا ولاكنه لم يكن عاشقا رغبتك في الصلاة ورغبة في القران ولاكنك لاتستطعين تستمعين للصلاة تلو الاخرى ولاتجدي في نفسك باسا على مجرد المقاومه وحياتك اللتي تتردد امام عيناك والشعور بالحسره وسنوات عمرك تذهب سدى عزيزتي العلاج سيكون صعبا في البدايه ولاكن بقوة الاراده يسهل كل شي ابدء بتشغيل سورة البقره بغرفتك وقراءه الرقيه الشرعيه عقب كل صلاة حتى وان صليتي وانتي بعالم اخر لاباس الله اعلم بوضعك فقط لاتتركيها حملي الرقيه بصوت الشيخ الحبشي واستمعي لها واذا كان لديك صديقه اخبريها حتى تجدو راق وتذهب معك تدهني بزيت الزيتون وكلي 7تمرات على الريق وتمسكي بحبل الله جيدا فمن تمسك به نجا من كل مكروه لا تستسلمي للوحده والحزن فهما اكبر معين للمس سجلي في منتدى الرقيه الشرعيه فهناك شيوخ باذن الله سيقدمون لك الحلول عزيزتي ساادعو الله لك دائما ان يمدك بالقوة وان يخلصك من المس
2017-08-10 03:15:47
169955
8 -
~~~سنفوره~~~
افتحي مقطع :
اماكن وجود المس في الجسم وكيفية التخلص منه بإذن الله تعالى،
ولاتتركي الصلاة لوكان
2017-08-10 03:15:47
169948
7 -
بيري
لا تيأسي استمري في مجاهدة نفسك والله معك
اعراض المس والسحر متشابهة كثيرا لان في الامرين تعطيل وتأخير لأمور الشخص المسحور او الممسوس
احمدي الله يا اختي انك تعلمين بمرضك هذا سيساعدك على علاج نفسك فالبعض لا يعلم بذلك ويعيش كالضائع اليائس من حاله
اهتمي بنفسك وارقي نفسك واتبعي جنيع خطوات العلاج الروحي واقواها قراءة سورة البقرة يوميا بنية الشفاء
الصدقة بنية الشفاء او حتى بدون نية فيها فرج عظيم لأعتى الكروب وكذلك كثرة الاستغفار
لا تيأسي من رحمة الله انه على كل شيئ قدير
2017-08-10 03:15:47
169947
6 -
بيري
في الحقيقة مسمى المس ب(العاشق) مسمى خاطئ تماما ، لأن الجن لا يعشق إنس مثلما يستحيل ان يحدث العكس ، الأصح ان نسميه بالمس المؤذي لأنه فعلا مؤذي ، العشق لا يؤدي الى هذا الأذى المستمر بل ان العشق امر جميل فهو نوع من انواع الحب ، اذا كان هذا الجني عاشق فلماذا يصرع الفتاة ويفرق بينها وبين احبابها حتى منهم اهلها ولماذا يبطل امورها مثل الدراسة والعمل ما مصلحته في ذلك ؟! اذا كان فعلا يحبها فليريحها

الجن عندنا يتوكل او يتسخر لايذاء شخص بسحر او بأمر فإنه يدعي انه عاشق لاعتقاده انه سيكسب تعاطفا او لانه يخاف ذكر اسم موكله لذا يتحجج بحجة العشق الذي ضحكوا بها علينا وصدقها البعض
2017-08-10 03:15:47
169941
5 -
فتاة
لا أعلـم كيف عرفتِ أنكِ ممسوسة ؟!!
أنت مشكلتكِ شائعة وكثير من الشباب المسلم اليوم يعاني منها ..وهي أنكِ لا تستطيع الأنس والتعلق في الطاعة..وهذا لها حلول كثيرة وعلَّ أكثر من يستطيع مساعدتكِ أو برمجة لغويّة عصبية والتخلص من الشحنات السلبية بطريقة صحيحة ..

إعادة تشكيل هيكل حياتكِ بالكاملِ وتحديد هدفٍ والسعي له والقراءة والتأمل والتقرب للهِ أكثر وأكثر حتى إلم تشعري بطمأنينة فهذا من عمل الشيطان، قد تحتاجي لطبيب نفسي إن ثبت أن الأمر برمته مجرد مشكلة نفسيّة أو رقيّة شرعيّة والتحصن بالأذكارِ والتدريج بالعبادة قد يحل المشكلة..كثير من الحلول حقيقةً لكن كوني صريحةً مع نفسكِ وحددي المشكلة جيّداً

أنـا أشعر فقط أنكِ تحاول أن تجدي عذراً يبرر عدم إلتزامكِ بالصلاة والذكر
وسامحيني لهذا الشعور، فحتى وإن ثبتَ ذلك فانتِ لست بمجنونةٍ ومحاسبة أيضاً فخذي بالأسبابِ وتوكلي على الله وغيّري من نفسكِ وأسعي للشفاءِ ولا تقفي بائسةً متكاسلةً مثبطة الهمة أو أياً يكن .. هذا أختبار من الله لكِ وأمتحان ..يريد الله أن ينظر كيف ستتصرفي ؟ هل ستتصرفي تصرفاً يستحق لاحقاً نيل الجنةِ والخلود فيها ؟ أم ستقولي الله أبتلاني وما شأني بذلك ؟؟

وآمل أنكِ من آل السلوك الأول ..لم يخلقكِ الله ليعذبكِ !!! وركزي في هذه الجملة كثيراً لتعلم أنكِ هنا لمهمة وهدف وابتلاء كي يكفر الله ذنوبكِ لاحقاً ويجزيكِ أعلى الجنانِ وأفضل النعيمِ فاحسني الظن وأعملي ! أعمل كل مابوسعكِ واذا أحب الله عبداً إبتلاه وخذي نظرة سريعة على حياة الأنبياء والمرسلين صفوة البشريّة لتصدقني ..
تحياتي لك
2017-08-10 03:15:47
169939
4 -
بيري
موقع كابوس لم يعد يفتح معي مثل الاول
ما المشكلة اخوتي ؟
2017-08-10 03:13:08
169934
3 -
شخص ما
السلام عليكم الله يشفيك ياختي اذا تحبي اساعدك انتظر درك وكان الله في عونك
2017-08-09 15:37:35
169905
2 -
جوليا
يا الله
كانك تتحدثين عن صديقتي
اعانك الله و شفاك و شفى كل من يعاني من ذلك المس اللعين
2017-08-09 13:51:03
169895
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
اعانكي الله وحفظكي على ما تمرين به والهمكي الصبر لتتخلصي من هذا المس لكن اهم شيء هو التحصن بأذكار الصباح والمساء وقرآة اية الكرسي يوميا اجبري نفغسكي على ذلك واقرأي كل يوم جزأ يسيرا من القرآن قدر ما تستطيعين خاصة قبل النوم واستمعي لسورة البقرة يوميا واقرأيها ايضا ان استطعتي وتوضئي قدر ما تستطيعين حتى تكوني جاهزة لمس المصخ\حف ولا تعجزي وتكوني نشيطة وواصلي هكذا حتى تتحسني اظافة الى اخبار اهلكي بالمر ولو لم يصدقوكي لا تفشلي ز الحي عليهم بأن المر لا يستحق الأستخفاف بكي بل ان تي بحاجة لمساعدتهم واحظري راق ايا لرقيتكي في بيتكم كي يطمان قلبكي فما بكي ليس شيءا سيئا يمكنكي ان ترقي نفسكي ايضا بالمواظبة والألتزام بالصلاة وحاولة الخشوع فيها وتجاهل كل ما يشغلكي قدر الأمكان
move
1
close