الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

هل هناك غيرنا يقطن المنزل ؟

بقلم : مسيخ امال - الجزائر

هل هناك غيرنا يقطن المنزل ؟
لطالما كانت أمي وخالتي تخفيان عنا حقيقة ما يحدث في المنزل لتفادي إرعابنا ..

أتيت وفي جعبتي قصة عن منزل جدتي المسكون . لطالما كانت أمي وخالتي تخفيان عنا ونحن صغار حقيقة ما يحدث في المنزل لتفادي إرعابنا .. حتى ولو كنا في منتصف الليل نسمع خطوات أشخاص يمشون على سقف المنزل الريفي أو حتى طرقهم على الأبواب المغلقة ، كن يجدن أي تفسير .. غير التفسير الوحيد .. و للأسف الحقيقي .. وهو أن البيت يقطنه آخرون غيرنا .

في ليلة باردة من شتاء عام 2012 ، كنا أنا وأمي وإخوتي الأربعة، وخالتي و أبنتها الوحيدة بالإضافة إلى زوجة خالي الأكبر ووليديه وبالطبع جدي وجدتي . إجتمعنا في العطلة الشتائية كالعادة في منزل جدي الريفي الذي يقع في قرية صغيرة نائية بعيدة عن المدينة، مر اليوم عاديا مملوءا بالضحكات و المزاح نحن البنات، لكن كان مقدرا أن لا تكتمل تلك السعادة خاصة في تلك الليلة الرهيبة .

بعد أن تناولنا العشاء معا وقمنا بغسل الأواني ، أوينا إلى الفراش في وقت متأخر من الليل بسبب السهر مطولا في الفناء الأمامي للمنزل . أذكر أنني و على تمام الساعة الواحدة ليلا إستيقظت مفزوعة على دوي قوي أشبه بإنفجار قنبلة بجانب المنزل ، لكن ما إن صحوت و طار مني النوم حتى علمت أن مصدر الدوي هو ضربة في باب الرواق الذي توجد به غرف النوم. أمي وخالتي كذلك استيقظتا فورا و تبادلنا النظرات المفزوعة وكل واحدة منا ترتعش بالسر في فراشها. وقفت أمي وخالتي وقررتا الذهاب للتأكد، ومن شدة خوفي على أمي فقد نهضت مسرعة ولحقت بها حتى أتأكد أن أي مكروه يصيبها سيصيبني أنا أيضا ، فتحنا الباب الخشبي المغلق بالمفتاح وخرجنا إلى الفناء الأمامي لتستقبلنا الظلمة الموحشة , فالقمر كان غائبا تلك الليلة .

خالتي مشطت المكان سريعا لإعتقادها أن لصا مختبآ في مكان ما ، و إنبهرت أنا لشدة شجاعتها فهي لا تحمل أي سلاح يحميها، ثم أخدت طريقا و إختفت عن ناظري عند المنعطف الذي يصل الفناء الأمامي بالحديقة الخلفية. بينما أمي إتجهت نحو الحمام ـ أكرمكم الله ـ المعزول ببضع خطوات وأنا وقفت في الباب أراقب المكان بحرص والرعب يكاد يفتك بي , ولكن لم أشأ بل ولم أفكر للحظة بترك أمي الغالية وحيدة .

وحين فشلنا في العثور على مصدر الصوت ، عدنا فأوينا إلى الفراش بعد أن تأكدنا من إغلاق الباب بإحكام مجددا ، وبينما نحن الثلاثة نضع رؤوسنا على الوسائد حتى سمعنا دويا آخر في الباب حتى أنني شعرت بإرتجافه ، وكاد قلبي ينفجر من شدة الرعب ، وسمعت أمي وقتها تتلو القرآن وتنفسها قد أصبح سريعا و خالتي حاولت بقدر المستطاع أن تخفي رعبها عني لكي لا ترعبني ، أشعلت أنا الَأضواء و رأيت وجوههن مصفرة رعبا ، لكن خالتي حثتني على النوم وقالت ربما هي قطط تحاول الدخول لتتدفأ.

و بالفعل فقد قرأنا بعض القرآن و تغطينا جيدا بعد أن أغلقنا باب الغرفة التي ننام فيها لكي لا نسمع طرق الباب ، ونمنا ثلاثتنا أخيرا .

هذه الحادثة تبعتها العديد من الحوادث , ولم تستطع امي أو خالتي أن تخفي الحقيقة عني بعد الآن . في الصيف ، أذكر أنه يوم زفاف خالي و من شدة الحشود التي حضرت الزفاف امتلأت غرف المنزل السبعة بأكملها و اضطررننا نحن أهالي العريس أن نفرش في الفناء الأمامي و ننام هناك ، نمنا جميعا على الأرض ، وكان النسيم خفيفا و دافئا والسماء صافية والنجوم تتلآلا فيها . ليلة جميلة و يصعب التفكير أنها قد تتحول لأشبه بجحيم.

كان هناك سقف من الحديد مائل يغطي نصف الفناء و أنا نمت أسفله تماما و كذلك أمي ، و في منتصف الليل استيقظت كالعادة على طرق و اهتزاز للسقف الحديدي فوق رِؤوسنا ، صحيح أنني إرتعبت في بداية الأمر ولكن طمأنت نفسي أنها ليست سوى قطط مشردة ، أغلقت عيناي ، لكن الطرق عاد من جديد وهذه المرة كان اشد قوة من قبل.. كان يبدو كأن أحدهم يقفز ليصدر دويا قويا فيهتز السقف بقوة ثم يهدأ تدريجيا. أيقظت أمي و أنا أرتعش خوفا وحالما نهضت وأخبرتها بما حدث حتى نبهتني بالعودة إلى النوم مجددا لأنها القطط من جديد و هذا هو التفسير الوحيد الذي تملكه أمي لتطمئنني به .

وعاد الصوت من جديد فرأيت أمي تتململ في فراشها و ملامح وجهها تغزوها الحيرة بينما تحدق إلى السقف . إستمر الوضع بهذا الشكل وكلما عاد الصوت حتى يخفق قلبي بقوة بين أضلعي فأتخيله سيخرج من مكانه و كنت أديم النظر إلى السقف من مكاني وأراه كيف يهتز بذلك الشكل المرعب ، ولم أعد أوقن أن هذا من عمل القطط بعد الآن . ولم أشأ أن أدخل لأنام في الداخل وأترك أمي التي أحبها أكثر من نفسي و الباقين أيضا .. لم يدم الوقت طويلا حتى بدأت أبكي من شدة الرعب بينما راح الصوت يزداد قوة ، و نهضت خالتي و أبنتها بينما الباقون بشكل عجيب مازالوا نائمين . وقفنا في نقطة نستطيع أن نرى فيها ماذا يوجد فوق السقف لكن من شدة الظلام لم نرى شيئا .

افترضنا لو أنها كانت قطة أو قطتين فليس بمقدورها أن تصدر هذا الاهتزاز الكبير والصوت القوي ، أو حتى كان ريحا ولكن في الحقيقة لا يوجد سوى نسيم ليلي خفيف جدا بمقدوره تحريك سوى بضع بتلات زهور.

في الصباح الباكر استيقظت وأنا مطمئنة لأن ليلة البارحة قد انتهت على خير بعد أن تلونا القرآن وعدنا إلى النوم. ومع ذلك أبقى أرتعب بشدة كلما أفكر في تلك الليلة المخيفة.

بالنهاية إعترفت لنا خالتي وأمي عن حقيقة أن المنزل مسكون وأخبرتنا أن المنزل بني فوق أرض كانت في الماضي و في وقت الاستعمار الفرنسي مستشفى مخصص للمجروحين والمقتولين من جيش الاستعمار الفرنسي.

جدي وجدتي لم يأبيا بترك المكان أبدا رغم المحاولات الحثيثة من طرف أبنائهم ، لأن المكان هو أول بيت قطنوه .. خالتي إعترفت أيضا أنها في ليلة نهضت لتذهب إلى الحمام ـ أكرمكم الله ـ و تفاجأت به مغلقا من الداخل  و بعد محاولات كثيرة إنفتح الباب بعد أن سمت بسم الله و إنصدمت بأن لا أحد في الداخل ، كذلك حدثتنا أنها كانت نائمة وحيدة في غرفة الإستقبال و شعرت فجأة كأنها مراقبة فاستيقظت لترى إمرأة تجلس بجانب السرير و تحدق إليها ، كانت بشعر أشقر طويل ، فأغلقت خالتي عينيها وتلت القرآن وهي ترتعش من شدة الخوف و تفاجأت بإختفاء المرأة .

زوجة خالي أيضا إنغلق الباب عليها وهي في غرفتها بينما كانت تهم بالخروج و أقسمت أنها لم يكن يوجد أي أحد في الرواق أو حتى أمام الباب ، و بكت بشدة في الغرفة وهي محجوزة و نحن في الخارج نحاول كسره والمفتاح البديل إختفى فجأة حتى جاء خالي و فتح الباب بمفتاحه .

هذه كانت قصتي التي لخصتها قدر المستطاع ، ودعوني أقول لكم أن هذه القصة حقيقية مئة بالمئة و لم أضف أي شيء عليها ولم أقتبس أي حوادث من أفلام أو ما شابه والله شاهد على كلامي .. أترك لكم في الأخير حرية التعبير و إبداء رأيكم .

تاريخ النشر 14 / 04 /2014

انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (39)
2019-10-08 22:42:27
319414
39 -
اية
رح موت رعبه
2016-10-20 11:41:04
125422
38 -
مستشار المس العاشق
لوقف عبث العالم الاخر معنا طبقوا هذه الوصفه
تشغيل سورة البقره بلا أنقطاع في بيتكم مكرره بصوت مسموع لو على جوال ووضعها وسط البيت

غسل البيت بماء البحر مفيد جدا ونافع بأذن الله

تغطية المرآيا (المنظره) عند عدم الحاجه لها وتقليل استخدامها والتحصن قبل استخدامها ولاتطيل النظر بها
عند نزول المطر ابقوا تحته فهو نافع لكم واطرد لسحر والعين والمس
وَيُنَـزِّلُ عَلَيْكُمْ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً لِيُطَهِّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنْكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ

السباحه بماء البحر كلما سمحت لكم الفرصه فهو مفيد جدا جدا جدا
عند الاستحمام أستخدموا ماء بارد او عادي فقط
ايضا النوم على الارض بدون سرير
وعدم النوم بمكان به منظره او تغطيتها على الاقل
وقت الغروب اغلقوا الابواب والنوافذ وتحصنوا
3 مرات الفلق3مرات الصمد 3 مرات الناس واية الكرسي
ابقوا على وضوء دائما قدر الامكان
عمل حجامه الالتزام بالاذكار وقراءتها بصوت جهري مسموع
وقراءة اية الكرسي كل ساعتين
التصدق لو بالقليل على الفقراء والمحتاجين
حاولوا التقليل من النشويات من غذائكم وقطع او تقليل السكر ومشتقاته مهم جدا جدا جدا
عدم تبخير البيت جميع انواع البخور جاذبه لهم ومقويه لهم
وضع الحناء على الراس مفيد لحالتكم
التكحل بكحل الاثمد ازالة الصور والحيوانات المحنطه من الجدران وتغطيتها
يفضل عدم تربية اي حيوان بالبيت (خصوصا القطط)
عند وجود عمل سحري تفكيكه وانت تقراء المعوذات واية الكرسي بصوت مسموع وفصل محتوياته وووضعها بماء البحر او ماء مقري به النعوذات لمدة أيام حتى تتحلل ودفن المحتويات بمكان وكب الماء بمكان أخر بعيد قليلا
2015-05-08 11:17:25
32125
37 -
هنا احمد ابراهيم
قصة مخيفة لكن لازم تهاجروا من البيت فوراّ والا !!!!
2014-09-14 11:48:13
12043
36 -
زهير
انا اصدقكي وانا ممررت مثلكي بهذا الموقف لكني اعجبت بطرقتكي واسلوبك الكتابي
2014-09-14 09:26:45
4953
35 -
hana
اختي مسيخ امال
قصة مرعبة والحمد لله على سلامتكم وانا اصدقك
2014-09-14 09:22:53
4721
34 -
عراقية و افتخر
صراحة يا اختي انتي مو الوحيدة اللي يصير فيها هيك اشياء كثير من الناس صارت معهم هالاشياء و انا متاكدة انه هذا الشي مو سهل و يرعب انا احيانا اسمع صوت موبايلي يرن و لما اروح ما الاقي شي و عندما امر بهيك حالات احاول اقنع نفسي اني دا اتوهم و ايضا اقرا قران هذا الشي راح يهدي علية الخوف صراحة انا مجرد ما امسك القران اشعر بالامان اتمنى انه تداومين على قراءة القران حتى انشاء اللة ما تمرين بهيك مواقف
2014-09-14 09:22:52
4720
33 -
دودي
حقيقة القصة جدا مرعبة وحلوةةةة جدا انا اقرء بالقصة جسمي ينتابه القشعريرة ويرتجف واحيك الصراحة على شجاعتك انا ملتزمة بالصلاة وقراؤة القران ويحدث معي مواقف صغيرة مع الجن بس ما اعندي شجاعة كنت اتجمد في مكاني ومااتحرك (^-*)
2014-09-14 09:18:40
4468
32 -
ليبية
أختي أصدقك تماما, ترعرعت في صغري في بيت مسكون, كان قد عاش فيه أخوالي من قبل, وكانوا يسمعون قرع الجرس كل ليلة,ثم حين يذهبون ليروا من الطارق لم يكن يوجد أحد, وكذلك كانوا يسمعون أصوات, قالوا لي أنها أصوات جري الخيول, والغريب أن أمي أخبرتني أنهم خافوا في البداية ثم تعودوا على الأمر, ليس هذا فقط, فقد كانت الأشياء تختفي مثل الأحذية وغيرها, بل لا أكذب عليكم إن أخبرتكم بأن جد أبي قد اختفى قرب ذلك المنزل لمدة عشرة أيام دون أي أثر حتى ظنوا أنه مات, ولكنه عاد في نفس مكان اختفاءه دون ان يتذكر شيئا,هكذا وصلنا من أهلنا من معلومات, وهذا البيت لازال حتى الآن موجودا,آسفة للإطالة,وأقول نهاية الله أعلم
2014-09-14 09:18:12
4440
31 -
vinus
مشكورين يا أعزائي على متابعتكم وتفاعلكم مع قصتي ، و أغلبكم يقول أنها قصة مرعبة وبالطبع هي كذلك ولكن بمئات الأضعاف إن كنت في مكاني
الله و أعلم سر المنطقة تلك التي يعيش فيها جدي ، لا أعرف إن كانت أشباح ضحايا الإستعمار أو جن .
ولكن أقسم لكم أن أيا ما حصل معي لم ينجم عن قطط أو طيور أو أيا كان ما تفكرون فيه.
شكرا مجددا جزيل الشكر لكم ولكابوس ، هذا الموقع الذي أصبح من أروع المواقف التي عرفتها و شكرا للإدارة لأنها أعطتنا فرصة مشارك قصصنا
دمتم في حفظ الرحمان أحبتي
لقاء آخر يجمعنا بإذن الله.
2014-09-14 09:17:40
4408
30 -
Rana
القصة بجد مخييييييفة
2014-09-14 09:17:34
4402
29 -
شهد القيسي
شكرا لك اياد انا متابعة للموقع في الليل والنهار واحبو حيل لكن ارجو نشر قصتي سريعا
2014-09-14 09:17:03
4371
28 -
يوسف البحيري
الاشباح غير موجوده والجن تصدر حركاة خفيفه يمكن سمعهاأورئية بعض الاثار لانه غير ماديه ويمكنها الطيران لذلك هو قطط أو بعض الطيور
2014-09-14 09:15:54
4302
27 -
Zainab - مديرة الموقع -
الغالية شهد .. من هنا يا عزيزتي : http://kabbos.com/form_pub.php
اكتبي قصتك .. وأرسليها ..



تحياتي لكِ
2014-09-14 09:15:52
4300
26 -
شهد القيسي
عزيزي اياد انا لا اعرف كيف فانا في عمر الرابعة عشر ارجو منكم كيفية النشر وسارسل الصور معها
2014-09-14 09:15:43
4291
25 -
اياد العطار
اختي العزيزة شهد .. ارسلي قصصكِ عزيزتي عبر الايميل او الارسال السريع لكي تنشر كموضوع منفصل وليس كتعليق .. والدعوة موجهة للجميع ..

تحياتي لكِ وتقبلي فائق التقدير والاحترام.
2014-09-14 09:15:34
4282
24 -
شهد القيسي
بدات قصتي عندما كنت في سن التاسعة وكنت في البيت القديم وعشت فيه سنتان والسنة الاولى كانت مرعبة فكان يوم من الايام صحوت ولقيت احدا يرابني من الباب وكان ينظر لي بنظرات جدا مخيفة فاغمضت عيني وتعوذت وفتحت عيني ولم يكن شئ هناك وكنت مصدومة وبعده بثلاث ايام شادت في المراة نفسي وكان احدا ورائي فاختفى بلمح البصر من غير الاصوات التي تجري في البيت وخاصة في الليل فبعده امي وابي كانو يشكون جدا من البيت من نفس الاشياء فكانت امي تقول رايتك واقفة ع حافة السطح وكنت تريدين ان تشنقين نفسك ورحلت امي الى السطح ولم ترى شئ وكانت متفتجئة فنزلت الى غرفتي مسرعة ونظرت لي بنظرة مرعبة لم افهمها طوال حياتي وبعدها انتقلت في بيت جدي منذ كان عمري احد عشر سنة وللان ارى الظل الذي يلاحقني واصوات مرعبة في البيت





وشكرا لنشركم قصتي




I L O V E YOU


KABBOS
2014-09-14 09:15:32
4280
23 -
شهد القيسي
من ارسل القصة الان هي انا شهد لكن لم اكتب اسمي
2014-09-14 09:15:14
4262
22 -
hanaa
القصه مرعبه حقاَ عزيزتي والحمد لله انكم بخير ولم يمسكم اي ضرر لذا كل ماعليكم فعله هو تلاوه القران في المنزل وتحصين انفسكم فقط بس انا اخاف اروح عند جدي و جدتي بعد الان
2014-09-14 09:15:00
4248
21 -
احمد
القصة مرعبة بس انا اخاف اروح عند جدي و جدتي بعد الان
2014-09-14 09:14:59
4247
20 -
احمد
هو رعب بس انا اصبحت اخاف من بيت جدي وجدتي او حتى اذهب لهم
2014-09-14 09:14:45
4233
19 -
داليا مصر قنا
الموضوع والله كتييييييييييييييير مرعب
وربنا نجدكم اصلا انا لو مكانك كنت مت من خوفى بجد والله
انا لو النور اتقطع بصرخ والشارع كله بيعرف ان انا علشان النور ههههههههههههههههههههه شكرا حببتى مسيخ امال - الجزائر ليكى وكل اهل الجزائر داليا
2014-09-14 09:13:34
4162
18 -
Zainab - مديرة الموقع -
الغالية شهد .. يمكنكِ ارسال تجاربكِ من هنا يا غالية
http://kabbos.com/form_pub.php
شرط ان تتوافق مع الشروط


تحياتي لكِ
2014-09-14 09:13:31
4159
17 -
شهد القيسي
قصتك جدا جميلة فانا امر بهذه الظروف و اود ان انشرها ع موقع كابوس لكن لا اعرف كيف فانا مرتعبة لان تحدث امور مخيفة في البيت وانا عمري الان في الرابعة عشر في عاصمة العراق واود اجابتكم علي سريعا وشكرا ان اشرتوها سريعا وانا واكتب حاليا بمفردي تحدث اصوات في البيت واشع ان احد يراقبني وخاصة من مكان غرفتي والحمام اكرمكم الله
2014-09-14 09:13:23
4151
16 -
نا نا 18 / 4 / 2014
عزيزتي امال من الجزائر

تحيه

اسلوبك في سرد القصه كان ممتعا للغايه . جعلني اعيش احداثها
كامله بكل تفاصيلها ومعاناتها .
ليس من السهل ان يترك الانسان بيته رغم كل ماقد يجد فيه من معاناة . انه الارتباط بالمكان والحنين المتجذر وخصوصا عند الاجداد الذين يعني لهم الارتباط بالارض الكثير . رغم ذلك احببت
انا ذلك البيت . ربما الصوره المرفقه مع القصه ساهمت ايضا في
اثاره بعض الحنين عندي .

بأنتظار جديدك عزيزتي

نا نا
2014-09-14 09:11:35
4043
15 -
اياد العطار
قصى غريبة اختي الكريمة .. انا كما اقول دائما من الميالين للتفسيرات المنطقية .. يعني ربما الطرق يكون بفعل فاعل لتخويفكم .. ربما شخص ما يريدكم ان ترحلوا عن المنزل لسبب ما ..

اما من ناحية التفسيرات الماورائية .. فهناك قصص كثيرة مشابهة لقصتك حول العالم .. وفي الغرب يطلقون على الكائنات التي تقف وراءها اسم "الشبح الضاج" .. وهو نوع من الاشباح او الجن يقوم بأصدار ضجيج واصوات مختلفة .. وتكون هذه الاصوات هي الدالة عليه ..

تحياتي لكِ وتقبلي فائق التقدير والاحترام.
2014-09-14 09:11:32
4040
14 -
مريم الشامخ
أصدقك تماما وادعو من الله ان تكوني وعائلتك بخير
2014-09-14 09:10:52
4000
13 -
سكينة
الحمدلله انكم بخير جميعا و انصحكم بان تستبدلوا الامنزل بمنزل اخر
2014-09-14 09:10:47
3995
12 -
سوسو
شكرًا لك يا Rawan اني حبيت اسال لا يوجد فرق بين الجن والارواح
2014-09-14 09:10:45
3993
11 -
sara 12
الحمد لله انكم بخير
2014-09-14 09:10:40
3988
10 -
عاشق الموقع
هذي ارواح الجنود الفرنسيين عزيزتي
2014-09-14 09:10:36
3984
9 -
Madly Mai 73E9A3FA
قصة رائعه وانا اصدقها 100%بسبب تجربة مشابهه شكرا على المشاركة♡"
2014-09-14 09:10:29
3977
8 -
Rawan
ممكن ارواح الجنود موجودة فيه تعتبر هذه الارض مثل المقبرة لأن الناس ماتوا فيها غيروا البيت احسن
2014-09-14 09:10:18
3966
7 -
سوسو
السلام عليكم صراحة القصة حلو و مرعب بس اريد اعرف يعني اروح الجيوش او الجن ساكنين بالبيت
2014-09-14 09:09:49
3937
6 -
فتاة العالم الحيرانه
لماذا ترغمون نفسك على تحمل المزيد من هذا العذاب اتركوا هذا المنزل هل شعرتم فيه اقصد والدتك وخالتك بالحنين والذكريات الجميلة المهم الآن انتم هذا المنزل لايعني لكم سوى الخوف والدموع والعذاب ما الفائدة حين تصابون بمرض نفسي جراء المكوث فيه كل هذه تحذيرات ماذا لو زادت الامور بحيث لن تسطيع قدراتكم النفسية والعقلية التحمل اكثر ماذا تنتظرون الجنون او موت أحد منكم بسكته لا قدر الله ما المهم انتم ؟او منزل قديم ملعون ومسكون؟ لن يكون لهذا المنزل مكانة عندكم لو حدث لكم حادث اليم فيه فرجاءا انتبهو لنفسكم وانهوا هذه المعاناة
2014-09-14 09:09:43
3931
5 -
إيمان العليلي
قصة رائعة و مخييييييفة
2014-09-14 09:09:42
3930
4 -
أبن فلسطين ♥
هههه عنجد الله يعينكم ... و بنصحك لا تروح عند دار سيدك احسنلك
ههه
2014-09-14 09:09:39
3927
3 -
منى
القصه مرعبه حقاَ عزيزتي والحمد لله انكم بخير ولم يمسكم اي ضرر لذا كل ماعليكم فعله هو تلاوه القران في المنزل وتحصين انفسكم فقط
لقد صدقت قصتك لاني اؤمن كثيرا بوجود منازل مسكونه من الجن او الاشباح ومرت علي الكثير من الحوادث فيها... اشكرك على قصتك ومجهودك في كتابتها♥♥ ^^ ..
2014-09-14 09:09:37
3925
2 -
حوآء قطر
كان الله في عيونكم يجب عليكم خلال هذه الحوادث تشغيل سورة البقرة في كل أنحاء المنزل فهي طارده للشياطين
2014-09-14 09:09:34
3922
1 -
Al_Iraqia
مرحباً اختي العزيزة
اصدقكِ غاليتي .. وقد شعرت بالرعب ايضاً عند قراءة قصتكِ
بيت جدي كان مسكون ايضاً
وقد ذكرت قصته في موضوع التجارب الغريبه
شكراً لنقل القصة وحمداً لله على سلامتكِ
تحياتي ودمتِ بود
move
1
close