الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

سكن الفتيات

بقلم : سلمى - زحل

سمعنا أنا والفتيات خبطاً على الباب

حدث ذلك الأمر منذ ثلاث سنوات ، أخذنا سكن قريب من الجامعة بسبب أن قريتنا بعيدة عنها ، وكنا ننزل كل فرصة لرؤية الأهل .

وفي ذلك اليوم كنت نائمة ولم أذهب إلي الجامعة ، كان البيت الذي نسكن فيه مكون من سبعة طوابق ، خمسة منها مخصص لسكن الفتيات والباقي فارغ ، و في شقتنا خمس فتيات ..

سمعت خبطاً على الباب فاستيقظت لأفتحه لكني لم أجد أحداً ، رجعت لسريري وظهري للباب ، و من عادتي لا أحب أن أتغطى أبداً ، فُتِح باب الشقة فندهت علي إحدى البنات وقالت لقد أتيت ، فحاولت أن أنام مرة أخرى ، وإذا بالغطاء ينسحب ليغطيني ، أبعدته برجلي وقلت لها لا أحب أن أتغطى ، كل ذلك و أما مغمضة وظهري للباب .

انسحب الغطاء مرة أخرى فصرخت .. ذلك يكفي ، وقمت .
و الغريب أني لم أجد أحداً ! بقيت أنادي فلم أجد أحداً ، ومن شدة الخوف جلست على السلم إلي أن جاءت الفتيات وأقسمن جميعهن أن أحداً منهن لم تأتِ .
فاقتنعت أنه مجرد حلم ..

وبعدها بفترة نزلت معظم البنات إلي أهاليهن ولم يبقَ في كل الطوابق إلا بعض الفتيات ، و الساعة كانت تقترب من الثالثة أو أقل ، سمعنا أنا والفتيات خبطاً على الباب ، فقمنا بفتحه ، و إذ بالفتيات اللواتي يسكنَّ فوقنا وهن مفزوعات ، وبعد أن قرأنا عليهن القرآن بدأت إحداهن بالكلام وهي مروعبة ، قالت أنهن نمن وتركن الهاتف بعد أن شغلن القرآن عليه ، وإذا بضربة قوية على أجسادهن ، فقمن في نفس الوقت وكان الهاتف قد فصل شحنه ، فنزلن إلينا ..

رأينا جميعنا آثار الضربة على كل منهن ، وبدأن يقلن أنهن دائماً ما يسمعن خبطاً على الباب ، وكذلك أصوات غريبة وانتقال أشياء إلى أماكن أخرى .. طبعاً لم ننم في تلك الليلة وذهبنا جميعا إلى صاحبة المنزل و قلنا لها ما حصل ،و الغريب أنها لم تنفِ و سكتت فعلمنا جميعنا أن هناك خطب ما ، وانتقلنا إلي منزل آخر.. 

و علمنا فيما بعد أن البيت مسكون ، لذلك صاحبته توافق على تأجيره بمال أقل من المنازل الأخرى في تلك المنطقة .
 

تاريخ النشر : 2017-08-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

ﻻ اعلم ماذا يحدث لي
أشياء حدثت لي في صغري لا أعرف كنهها
محمد نور الدين - الجزائر
أتمنى الموت
فاطمة اياد - العراق
أرجو مساعدتي
بنوتة حزينه - عمان
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

هاينة وأخوها مع الغولة
Sokina Zar - المغرب
أمي بلا تعليم
سينا - مصر
الغيبة
ليان ♡ - العراق
حلمي المتكرر
يحيى السيد - اليمن
طفلة ولكن!
بدور - العراق
وجوه مُسودّة - قصص قصيرة - الجزء الأول
روح الجميلة - أرض الأحلام
العشق المجنون : قصص  أشخاص حولوا أنفسم إلى حيوانات
علاقتي بوالدي
عبير - تركيا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (13)
2017-08-27 08:59:43
172606
user
13 -
الصديقة المحبة لكل الناس
البروف انا ايضا ابي دائما ينادي علي وانا لا اركز فيزعقلي عشان اركز وفي مرة كنت قاعدة مش فاكرة كنت بعمل ايه كان عمري حينها تسع سنوات الان عشرة المهم سمعت ابي يناديني وانا لم اكن مركزة بس سمعته المهم رحتله وقال انا مناددكيش فاتخضيت وحصل معايا مرة كمان بس مش فاكرة الزاي
2017-08-20 11:36:23
171488
user
12 -
بيري
من خلال متابعتي الدائمة للتعليقات فهمت ان منطقة زحل تقع في الجزائر
وليس المقصود بها الكوكب
2017-08-18 13:50:52
171215
user
11 -
bibo
انا بس عايزة اسال على حاجة الناس اللى فى كوكب زحل انتو ماسمعتوش حاجة عن الكوكب اللى هينزل عندنا فى الارض ياريت تاكدولى المعلومة علشان لو كده اجى اقعد عندكو شوية لغاية لما يخلص زيارته للارض:)
2017-08-17 12:05:48
171095
user
10 -
من المريخ الى زحل
اعتقد انهم البشر يخيفونكم بافعالهم فسكان الارض دائما مزعجين تقبلي تحياتي اخوكي المريخي
2017-08-16 06:11:46
170917
user
9 -
دعاء
الحمد لله إنكم سيبتوا هذا البيت وطلعتوا بالسلامة من غير مايحصل أي حاجة
2017-08-16 03:13:45
170897
user
8 -
soso
معلش بس وين تقع زحل
2017-08-15 17:09:50
170837
user
7 -
ام ريم
زحل دائما ماتكون مسكونه هههه عزيزتي حمد لله انكم نقلتم من السكن
2017-08-15 17:09:50
170836
user
6 -
"مروه"
واااو شئ مرعب..ذكرني بالمسكينه اناليس ميشيل:0
2017-08-15 16:25:07
170827
user
5 -
~~~سنفوره~~~
الشيطان لايستطيع دخول منزل مغلق فلذا يطرق الباب:).
2017-08-15 14:14:16
170815
user
4 -
البروف
عادي ، موضوع الطرق علي الباب حصل معنا زمان في البيت واستمر معنا ما يقرب ال٢٠ يوم ، وكان بالمناسبة في رمضان ، كنت حينها ذا تسع سنوات ، الان انا ٣٥ ،
، وذات مرة سمعت امي تنادي علي وكنت في الدور الارضي مع ابي والضيوف وسمع الصوت الجميع ،
وعندما صعدت وقلت لها ماذا تريدين قالت لا اريد شيء !!
قلت لها اذن لما ناديت علي ّ ، قالت لم انادي !
2017-08-15 13:50:02
170806
user
3 -
bibo
مش مشكلة الحمد لله ان انتم كويسين دلوقتى .
2017-08-15 13:16:51
170797
user
2 -
بيري
أووه يا إلهي كم هي مخيفة القصص
دائما ما يكون سكن الطلاب وسكن الموظفين مسكونا بالجن لأنه يهجر لفترات طويلة
2017-08-15 12:58:34
170788
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
انا ايضا اعرف زحل انني اعمل فيه اتمنى ان لا يؤجروا لي المنزل الذي سكنتم فيه والحمد له انكم رحلتم منه والا لكانت سائت المور ماداموا عدائين في تصرفاتهم فاحسن شيء هو ترككم البيت
move
1