الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أنا أتهاوى ، ساعدوني !

بقلم : مصر - Rami

ساعدوني أرجوكم !

أنا رامي .. عمري 19 عاماً ، منذ طفولتي وأنا لدي ميول غريبة .. وهي أنني مريض بالمازوخية !!

بدأ الأمر عندما كنت طفلاً جميلاً وضعيف الحجم ، لذلك كنت أتعرض للضرب والشتم من زميلاتي البنات الذين كانوا يكبروني في الحجم ، كانوا يشتموني ويضربوني ويرفعوني .

مازلت أتذكر صديقتي التي كانت ضعفي في الحجم 3 مرات .. كانت تقوم برفعي بيديها ! كنت أشعر بالضعف والذل ، ولكن هذا الأمر كان يصحبه لذة غريبة لم أفهمها ، سرعان ما انتهى هذا الأمر عندما أخبرت والدتي بما يحدث ، ولكنني كنت قد أدمنت هذا الأمر ، وكنت أذهب لصديقاتي وأترجاهن أن يشتمنني ويضربنني ! وأحياناً كنت أفتعل المشاكل لكي تضربني مدرساتي .

عندما كان عمري 15 عاماً تعرفت على إمرأة عمرها 53 عاماً ، كانت تعمل في مجال الجزارة ، ولأن ملامحي وشكلي انثوي فهمت وضعي ودعتني للداخل واغتصبتني ! عندما كانت تفعل بي هذا شعرت بالذل والهوان .. شعرت أنني لست رجلاً ، استحقرت نفسي للغاية ، مافعلته بي هذه المرأة أمر  لايوصف .. كان الأمر بشعاً جداً ، شعرت بالعار .

الآن عمري 19 عاماً ، وأنا مدمن على هذا الأمر ولا أعرف ماذا أفعل ؟؟ ملامحي وشكلي الانثوي يجعل الناس يستضعفوني .
 
بحثت على الانترنت ، وقررت الذهاب لدكتور نفسي بمفردي حتى لايعرف أهلي ، وعندما عرف مشكلتي اغتصبني !! نعم الدكتور الذي ذهبت إليه ليحل مشكلتي جعلها تتفاقم الآن ! أنا شخص منعزل ، لاأخرج من البيت كثيراً ، ولا أعرف ماذا أفعل ؟ أنا من عائلة كبيرة ، وإذا عرفوا هذا الأمر ستكون كارثة ، سوف أفقد الشيء الوحيد المتبقي لي وهو احترام عائلتي لي ، إذا عرفوا هذه الأمور سوف اصبح شاذاً منبوذاً بالنسبة لهم ، لاأعرف ماذا أفعل ؟ وكيف أعيش حياتي بشكل طبيعي ؟ أشعر أنني أتهاوى واسقط ، نصيحتكم لي هي الشيء الوحيد المتبقي ، أرجوكم ساعدوني ، هذه ليست تجربة أو رواية ! أنا أرغب في نصيحة مباشرة تساعدني على حل مشكلتي .

تاريخ النشر : 2017-08-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر