الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

حلم غريب

بقلم : جنان قلعة - تركيا

حلم غريب
عندما تم التسجيل للتنويم صعق أبي وعائلتي وطبيبي النفسي كثيراً مما ذكرت

أهلاً أعزائي رواد موقع كابوس ، أود أن أشارككم تجربتي البائسة الغريبة التي عانيتها منذ عدة سنوات ومازلت أعاني منها حتى اليوم .

أنا من مواليد غازي عنتاب في تركيا ، انتقلت عائلتي للسكن في اسطنبول منذ أن كنت في الخامسة ، عندما كنت صغيراً كنت أحب مادة الرسم ولكن أستاذتي " نور بخشتا " لم تكن تحب رسومي ، فلقد كانت عبارة عن دهاليز وممرات غريبة ، فقررت عرضي على طبيب نفسي بعد أن أخذت موافقة أهلي .

حاول الطبيب فحصي فلم يصل إلى نتيجة ، ثم قال لي من أين تأتِ بهذه الرسومات ؟ قلت له أنني رأيتها في طريقنا إلى اسطنبول ، فرد علي و لكن الطريق من غازي عنتاب إلى اسطنبول لا يشتمل مثل تلك الرسومات ، فاتصل بأبي و قرر عمل تنويم مغناطيسي بحضور أبي وليته لم يفعل ..


عندما تم التسجيل للتنويم صعق أبي وعائلتي وطبيبي النفسي كثيراً مما ذكرت ، و هو حسب الآتي :

بينما توقف الباص في الطريق إلى اسطنبول قرب أحد المطاعم المشرفة على أحد الجبال ، لم أكن جائعاً ولكني بدلاً من ذلك تسلقت الجبل على سفح المطعم وسرت مبتعداً عن المطعم قليلاً ، وبينما أنا كذلك إذا بنور غريب يأتيني من السماء وإذا بي أستيقظ وأنا أسير بصحبة شخصٍ عارٍ تماماً ، أصابعه طويلة وعينيه حمراوين وكبيرتين داخل دهاليز مضاءة بمصابيح الزيت .

تبسم ونطق ، فإذا هو يخرج لسانه مثل الأفعى ، فهو يتكلم دون أسنان بل بالفحيح ، ولسانه مشقوق إلى قسمين ، قال لي اجلس ، فجلست .. وجلب لي فواكة غريبة بألوان تشبه الفحم والنار ، وقال لي كل أرجوك .. فخفت ، قال لي لا تخف شكلها مثير أليس كذلك ؟ فأكلت منها وكانت لذيذة ، وبعدها غفوت .

وعندما استيقظت جاء لي نفس الشخص وقال لي يا عمر أنا فخور جداً بك ، لقد أتممت العملية بنجاح ، قلت له أي عملية ؟ فرد علي بصوت الفحيح : عملية تعميدك .. ثم استدرك وقال : أتعرف هذا المكان ؟ فقلت له لا ، قال هذه أرض أجدادك ، و نقر بإصبعيه فاذا بي أنا وهو داخل ضوء أزرق وبطائرة غريبة ونطير فوق منطقة غريبة ، ثم نقر باصبعيه فإذا أنا ساقط على سفح الجبل وأرض الغابة ، وأبي يلتقطني ويؤنبني ويقول لي أنه بحث عني طويلاً وأن صاحب الباص أنزل أمتعتهم .

واتصل بباص بعدها ليقلنا وعلينا الانتظار في الاستراحة لخمس ساعات ريثما يأتي الباص الثاني ، وقال لي عندما نصل إلى اسطنبول سنقوم بتأديبك .


حسناً ، أقر أبي بعدما انتهى التنويم المغناطيسي بصحة الكثير من أجزاء القصة ، أما أنا فكنت مشدوهاً ، فقد كان عمري آنذاك 13 سنة ، ولم أعد أتذكر ما حدث ، وطلب مني الطبيب أن أقوم برسم المنطقة التي رأيتها وأنا في طائرة ذلك الشخص ، فإذا بي أرسم  منطقة "كابادوشيا" شبيه بهذه الصورة :

حلم غريب
صورة لمدينة الجن في "كابادوكيا" - تركيا


لم يصدق الدكتور ما أقول ، فقرر هو وأبي أخذي إلى متحف ، وهنالك كنت أشرح للبروفيسور بعض الأمور التي لا يعرفها ، فتعجب مني وطلب من أبي السماح له بمرافقتي إلى تلك المنطقة لزيارتها ، وزرناها بعد أشهر ، وكم كانت دهشته وأنا أرشده إلى مناطق لم يكن يتخيل أنه قد يصلها ، وقام بعمل خارطة صغيرة وفقاً لشرحي ، وقال بأنه سوف يتصل بدائرة الآثار للبدء بالعمل والعثور على المناطق التي حددتها له .


ولكن بقيت بعض المشاكل في قصتي التي تبدو جميلة .. الأولى أنني أعاني من كوابيس بين الفينة والفينة ، والثاني أن مدة اختفائي إلى عثور والدي علي لم تتجاوز الساعة ، والرحلة استغرقت أكثر من 12 ساعة مع ذلك الكائن !
والثالثة وهي الأهم .. أنني لم أعد مسلماً ، نعم مع الأسف .. فأنا أرى في أحلامي أنني أسجد إلى كائن يشبه الطاووس ، وذات مرة دخلت متحف أنتيكات فانتبهت لنفسي والناس تسبني وتشتمني ، وهي تجرني إلى خارج المحل إذ كنت ساجداً لتحفة تشبه الطاووس ! ونفس الأمر في حديقة الحيوان هنا في اسطنبول ، ما إن أمر بالقرب من الطاووس حتى أخر له ساجداً بشكل لا إرادي !!


لا أفهم ما حدث لي ، وفي أحلامي أرى ممرات ودهاليز وشيء ينتزع من أسفل ظهري ، عظم غريب ! ويتم استبداله بعظم آخر ، ويقولون لي هذا تم حفظه من أحد أجدادك ، و يتم وضع إبرة (حقنة) في قلبي ويستخرج منها دم أسود ذو رائحة عفنة ، واسمع ترتيل آية ( ألم نشرح لك صدرك )


ارجوكم ساعدوني ، ذهبت إلى شيخ أحد الصوفية وقال لي عندك تلبس من الشياطين ، و أجلسني عدة مرات ولم يحدث شيء لي ، وقال لي ربما سحر معين ، وحاول دون أن يحدث شيء .. أرحوكم ساعدوني فأنا أحياناً أحلم أنني داخل قاعة كبيرة وفيها طاووس من الذهب ويتحرك فأسجد له ، ويبدأ بالتقرب مني ويهمس في أذني بكلام غريب و بصوت فحيح الأفاعي ، ثم ينهال على رأسي سيف يشبه سيف الامام علي (اي برأسين)

أرجوكم هل مر أحدكم بأي تجربة مماثلة ؟ بالمناسبة أنا الآن عمري 27 سنة .


هوامش كابوس :
كابادوشيا أو كابادوكيا .. تعرف بمدينة الجن لوجودها على بعد 40 م تحت سطح الأرض ، تم اكتشافها في محافظة "نوشهر" التركية عام 1963 وسط الأناضول ، تتكون من سلسلة من الغرف المتصلة ببعضها ، يقول العلماء أنها بنيت في العهد البيزنطي حيث كانت السكان يعيشون في منازل كبيرة محفورة تحت الأرض .. و تحاك حولها الكثير من القصص و يحيط بها الغموض .. قد نتطرق إليها في مقالات قادمة .
 

تاريخ النشر : 2017-08-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (31)
2018-02-26 02:18:07
206285
31 -
المجهول
هل تتظكر الكلم الزي كان يقوله وهل هو مثل اودين رانتو وسكر رانتول فانكو اتركو ثاتلوانتر
2017-09-01 11:45:13
173490
30 -
دينا قاسم
اقرء القرآن الكريم و أنطق الشهادتين و توكل علي الله
2017-08-29 04:41:25
172889
29 -
المجنون
ان كانت قصتك حقيقية فيا سبحان الله لكن تذكر ان الله قال للشيطان وجنوده في معنى الاية ان عبادي ليس عليك بهم بسلطان اي ان العبد المؤمن يعلم بأن الله يحرسه هو وملائكته والى لما سمي بالحفيظ الرقيب كن مع الله يكون معك
2017-08-29 01:46:40
172864
28 -
امير الظلام
ولماذا لا تلتزم دينيا لكي تتخلص من كل هذا اما بالنسبة لسجودك للطاووس فهوا رغما عنك
2017-08-24 04:02:35
171984
27 -
بانغومات كابوس
كنت اقرا صفحة كابوس في لحظة غير صوتي
2017-08-23 08:42:13
171882
26 -
وائل
نصيحتي لك ان تكتشف ما يحدث معك وكيف تحل هذه المشكلة بنفسك الاستشارات الكتابية والشيوخ لن يفيدوك اتمني ان تكون قد فهمت قصدي كل الاحترام لك
2017-08-20 07:47:25
171464
25 -
غامبول
اسمع نصيحتى جيدا كل على الريق 7 عجوات عند الاستيقاظ كررها كل يوم وباذن الله سيختفى تماما
2017-08-20 03:48:02
171433
24 -
واحدة
تأليف من خيال خصب أو مشاهدات وقراءات خرجت من عقلك الباطن !!
2017-08-20 03:39:19
171419
23 -
متابع
بعض عقود السحر التي يبرمها شخص من الانس مع الجن تتضمن شروطآ من هذه الشروط ان يختار الجن وريثآ للشخص في حال وفاته ، بموجب هذا الشرط ينتقل العقد تلقائيآ لأحد الابناء ، هناك اسباب تجعل الجن يختارون احد الابناء دون باقي إخوته ، وفي بعض الحالات ان لم تتوفر في اي من الأبناء الصفات التي يريدونها يتأجل الأمر الى ان يجدوا بغيتهم في احد الأحفاد..

هناك قصة مشهورة لساحر اسمه داؤود من اليمن ، القصة وردت في بعض القنوات الفضائية وبإمكانكم العثور على حلقات في موقع اليوتيوب لهذا الشخص ، لم يكن داؤود ساحرآ ولم يخطر بباله السحر في يوم من الأيام ، ابوه كان ساحرآ وعندما توفي قامت ام داؤود بأخذ الكتب والمسبحة والخاتم الخاصة بأبو داؤود ودفنتهم في مكان لا يعلم به احدآ غيرها ، الجن انتظروا داؤود حتى كبر ودلوه على المكان المدفونة الكتب فيه فاستخرجها ومن هنا بدأت رحلته مع السحر ، للقصة تفاصيل مثيرة ...
2017-08-20 03:39:19
171417
22 -
باحث العلوم الخفية
الطاووس هو تجسيد للشيطان
اولا هنالك احتمالين اما انك تعرضت لمس من صغرك
او انك ورثت مس(ارتباط روحاني معهم ) ورثته من احد اجدادك
وانتقلو لك وبالنسبة لطائرتهم الجن ليس كما يظنهم البعض
بل انهم متطورين جدا وهنالك نظريات كثيرة حولهم وحول تعامل مع
الحكومات التعامل معهم في سبيل الظفر بتكنلوجيا وعلوم سرية
انت ورثت طاقة كبيرة لكنها
مرتبطة بجن ينتمون للشيطان
بالنسبة لقولك للاسف لم تعد مسلم هذا خطا
فانت قلت انه بدون وعيك تجد نفسك تجسد للطاووس
فلاذنب لك انت تكون تحت تحكمهم اي متحكمين ومبرمجين ذهنك
وهذا دليل جيد على انك تحاول مقاومتهم فلو وجدوك
خاضغ لهم لمااحتاجو ان يتحكمو في وعيك بل يتركوك تخدمهم
وتخدم طقوسهم بوعيك حتى تغرق في كيانهم
يجب ان تقوم بالرقية والتحصين حتى تغلق تردد الاتصال معهم
هم فاتحين تردد وبوابة بعدية عن طريقك والحل الوحيد هو بغلقها
ولايتم ذلك الا بالارادة اولا والرقية والتحصين ثانيا وانصحك كبداية
ان تستمع لسورة البقرة مرتين واحدة في النهار وليلا تنام وتتركك
المسجل على سورة البقرة يشتغل على صوت متسوط ولاتنسى الاذكار واية الكرسي صباح ومساء واذا زودتني بايميلك سأحاول مساعدتك بنصائح
اكثر وان شاء الله تتحسن حالك
2017-08-19 16:00:30
171387
21 -
البروف
قيل إن ابليس كان يلقب طاووس الملائكة ...
اليس من الغريب ان هناك افلام امريكية صورت الشيطان في صورة طاووس ...!
البعض الذين تناولوا حبوب ( هلوسة ) وانا اتحفظ علي تلك التسمية ، شاهدوا طاووس ...
وانت الآن تقول انك غصباً عنك سجدت للطاووس ...
الأمر له علاقة بالشياطين ...
عندما قال لك هذه ارض اجدادك ربما يقصد الارض التي عاش عليها ادم او نوح عليهما السلام
2017-08-19 11:17:54
171329
20 -
کساره البندق
متابعه صامته منذ فتره طوییییله و لکن الصراحه قصتک اغرتنی و اعجبتنی بشده اتمنی ان تخبرنا بکل التفاصیل القادمه کما اتمنی ان تکتب موضوعا اخر یضم کوابیسک ..للاسف لیس لدی حل لحالاتک و لکننی انتظر المزید و اتمنی من الله ان یعفو عنک
2017-08-19 11:17:54
171328
19 -
شخص عابر
القصة غربية اعتقد بأن الموضوع هو عبارة عن حالة نفسية، أفكار ومشاهدات انغرزت في اللاوعي وبدأت صاحبة القصة بالتخيل وازداد معها مع مرور الوقت ونضوجها أكثر لأننا نرى بانها ترى صور وأحلام مبعثرة وغير مترابطة.
هذا رأي شخصي وأنصحها بزيارة طبيب نفسي على الرغم من انها زارت احدهم ولكن عليها الزيارة مجددا ومع من هم لهم خبرة طويلة.
2017-08-19 04:45:40
171305
18 -
اخت لك
قم بتحميل كتاب وقايه الانس من الجن والشيطان من الانترنت وفم برقيه نفسك في ما ورد فيه
وعليك بالتحصين الدائم
في الصبح والمغرب والعصر
والدعاء
وانت مازلت مسلم
2017-08-19 04:45:40
171299
17 -
جنان قلعة
شكرا للجميع وشكرا للادارة
الاخت ليلى
اتراجاكي ان تصفي ما يقوله هذا الطاووس الذي ترينه في الحلم او في الواقع
يبدوا ان هنلك خيطا بيني وبينك
فقط للتصحيح بالنسبه للاخ نوار
المدن تحت الارض تنتشر في ثلاث محافظات تركية وكابداش هي اشهرها وتم بنائها من قبل الفرس لا البيزنطينيين نتيجة الاظطهاد الديني واغلب قصص الاقزام قد اتت من هذه القصه
بالنسبة للاساطير فان الطاووس يرمز ملوك فارس وان الافعة كانت تحمي هؤلاس الملوك من الشر
لاادري صراحة
ولكن ساحاول البحث عن اصحاب الرقية لعل هذا ينفع فلقد اعطيت للعلم وقته ولم ينفع معي
2017-08-19 04:45:40
171289
16 -
بيري
قرب تفسير لقصتك هو أن احد اجدادك كان يتعامل مع الجن إما ان يكون ساحر وإما ما يسمى بروحاني ، والمعروف عمن يتعامل معهم انه يسبب ما يشبه الوراثة لبعض من نسله فيرثون الجن الذي كان يتعامل معهم

الجن يبدأون بالإغواء وهذا ما يحدث معك الآن واذا كنت قوي الإيمان شديد البأس تستطيع طردهم عنك لأنهم سيغوونك الى درجة الشرك والكفر

الشيطان او الجني الذي يتلبسك هو مشرك كافر ويعبد غير الله ولكن انت مسلم لا تتخلى عن دينك ولا تتهم نفسك بالكفر لأنك لم تكفر بإرادتك

جاهد نفسك على محاربة ما اصابك بتلاوة القرآن الكريم والذكر الحكيم ، تشبث بدينك ثبتك الله على الحق

قصتك اغرب من الخيال
2017-08-19 04:45:40
171285
15 -
جديده
الاغرب من قصتك اني حلمت في طاووس غريب بحلم اغرب اليوم والان اقرا قصتك


انت تعرضت لشي روحي ارواح تتبعك لميزه فيك او انك ورثت شي من اجدادك يوهلك لتكون وريث لهم لعقد برمه احد اجدادك ابحث عن رمز الطاوس في الحظارات السابقه ماذا يعني ابحث اكثر لتفهم وضعك ومنهم الذين يتبعونك ولماذا وماذا يريدون
2017-08-19 04:45:40
171283
14 -
دانا الجراح الى ليلى
الحمد لله الله يخليكي ووفقك انا بعدين اتابع الموقع يقرأه كلشي ينزل بس ما يعلق شكرا الك كثيييير
2017-08-19 04:40:01
171269
13 -
الخورازمي العربي
سمعت قصص قريبة من قصصك عن زيارة بعض الشباب او الاطفال الي دمهم سلالي الى عوالم الارض ولجن
وسمعت ايضا انو يوجد اطفال يسمو الزوهريين ايضا يختطفون الى عوالم الجان ليكونو ملوك على نوع من الجن وفي نفس القوت هناك شياطين يزدادون قوة ان شربوا دم هدا النوع من الاطفال
انت واضح قد زرت عالم لهم حاول تتذكر يمكن تتدكر حكمة او علم علموه لك او علامة او اي شيئ يدل انهم فعلا كانو معك
2017-08-18 16:52:38
171251
12 -
غامض
مصاب بالانفصام توهمات وعقل اخترع كل هذا الحبكه
2017-08-18 16:52:38
171249
11 -
ام ريم
قصتك من اغرب القصص اللتي مرت علي والاغرب تذكرك لتفاصيلها اخي لاتذهب الى الصوفين وغيرهم من الدجالين فهم يزيدو الوضع سوء ابحث عن راق جيد متمرس حتى يعمل لك جلسات رقيه واضع جدا تعرضك الى مس شيطاني قوي سجودك للطاوس رغما عنك وانت بداخلك تعلم انه خطا اذن انت مسلم باذن الله حاول ان تقاوم او تقرا المعوذات والكرسي عندما ترى الطاووس فهو ماهو الا شيطان يتلاعب بك استممع الى سورة البقرة دائما بغرفتك والى الرقيه حتى وان لم تشعر بشئ استمر
2017-08-18 15:05:34
171233
10 -
غريبة من الجزائر
أخي عليك بالرقية نعم الرقية هذا ليس سهل و صعب عليك ربما لن تتحمل لكن اصبر حتى تشفى .... أما بخصوص دينك فلازلت مسلم ... أنا أشك بل متأكدة نوعا ما أنك متلبس من شيطان .... أدعو الله أن يشفيك .... كان الله في عونك لا تخف إن الله معك ... "و مكروا و مكر الله والله خير الماكرين "
2017-08-18 15:05:34
171231
9 -
کریمه
طالما انك لم تعي ماتفعل ولم تتناول شيئا كالكحول او اي ماده غيرها فاعلم انك غير مسؤل عن فعالك انه من فعل الشياطين ﻻكن عندما قلت اسجد للطاووس كلما رأيته بطريقه غير اراديه يجب ان تقاوم هذا العمل طالما انك تدرك انه عمل غير صحيح قاومه ستجد صعوبه بالوهله الاولى لاكنك اذا قاومت نفسك ستنتصر واعلم اننا اول نصر نحققه هو النصر على انفسنا وايضا ارقي نفسك بالقرآن وصدقني ان استطعت فعل ذلك فقد تحررت من كل شيطان رجيم واعلم ان الله وكتابه اعظم من كل شيطان مارد
2017-08-18 14:32:26
171220
8 -
مروان
ما شكل المركبة خاصتهم هل تشبه المركبات الفضائية؟؟
2017-08-18 13:50:34
171211
7 -
ليلى الى دانا الجراح
كيفك دانا زمان عنك .....يمزح امبارح شفت قصدي بالموقع
2017-08-18 13:34:42
171209
6 -
قطري بن الفجأة
الا انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ان لا تعلو علي واتوني مسلمين
2017-08-18 13:34:42
171208
5 -
ليلى
انا بضل أحلم اب طاووس جالس ع النافذه ويتحدث بصوت مخيف ودائمايكون هذه الطاووس عابس وغالب وأنا خلقه بخاف من النافذه بليل يعني اشوف جن بنص الغرفه ولا ع نافذه
2017-08-18 13:26:46
171202
4 -
دانا الجراح
دور على شيخ أو حطو ماء وملح في البيت و إقرأ المعوذات و سورة البقره كل يوم و بإذن الله بتنحل المشكله
2017-08-18 13:26:46
171200
3 -
~~~سنفوره~~~
مشكلتك تذهب إلى ناس مشبوهين انت مسلم ،ولأن سجودك لهذا الحيوان كان لاإرادياً فأنت لاتزال مسلم،انا اتفق مع شخصيه مميزه
2017-08-18 12:28:06
171189
2 -
bibo
دور على شيخ تانى او راقى تانى وان شاء الله يفيدك .
2017-08-18 12:16:20
171187
1 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
ليس لدي ما اقوله الا ان قصتك غريبة حقا وهي من بين اغرب القصص الكثيرة من هذا نوع من احداث الختطاف سواء في اليقظة او الأحلام وما تذكرك لهذه التفاصيل الا دليل على حصول شيء ما معك اثناء رحلتكم او بعدها والمؤسف سجودك لهذا الطاوس العين والذي هو اكيد تجسد لأحد شياطين الجن او ملوكهم وهو يستغلك لمر ما والله اعلم وحلك هو مواصلة الرقية الشرعية عن شيخ عادي وليس صوفي ولا غيره ةابتعد عن المشعوذن خاصة ولا تغتر بمن يقول لك منهم سأخلصك سوف يعلقونك اكثر ويزيدون الطين بلة فكن حذر وابحث عن راقي جيد واصل البحث حتى تجد واحد فربما من ذهبت عنده ليس خبيرا او شخص لايعرف وهم كثيرون ومعظمهم يحبون التفلسف بدون ان تجني راحتك فغير كلما لم يظهر عليك تحسن ودائما اقرأ سورة البقرة وياسين وسورة النور وابتعد عن المتحف هذا ولا تستمع لهم اهتم بشخصك فقط ولا تهتم بما سيكتشفونه على حساب راحتك وسمعتك كمسلم حتى تعالج من هذا الأمر
move
1
close