الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

حياتي الكئيبة

بقلم : فتاة الآلام 

حياتي الكئيبة
يلقبونني بالشيطان بسبب نظراتي !


في البداية أتمنى أن تعذروا أسلوبي البسيط ، وتتأكدوا أن قصتي حقيقية ...
لن أذكر اسمي ، لا أظن أنه يهم ، عمري 15 سنة ، بداية قصتي من عمر التسع سنوات عندما بدأ مرض شقيقتي الكبرى ، أصبحت لا تأكل ودائماً متشائمة و لا تطيقنا خصوصاً أمي ، وكانت دائماً تفقد الوعي ، أحياناً في اليوم فوق ٧ مرات ، وتعاني من ضيق التنفس بشكل كبير .

أخذها أبي إلى كل طبيب نسمع عن مهارته لكن بلا فائدة ، وأيضاً كانت كل ما يأتي إليها خطيب وعند موعد النظرة الشرعية يصيب الخطيب مرض فجأة أو يموت أحد أفراد عائلته ، وتكرر الأمر خمس مرات خلال السنة .. نصح عمي أبي بإحضار شيخ لكن أبي لم يستجب ، إلى أن أتى يوم استيقظ فيه الجميع ، وذهب أخي لإيقاظ أختي وعندما استيقظت كانت لا تستطيع التكلم وكتبت على الهاتف لأخي فأحضر أبي وقتها بسرعة شيخ عن طريق عمي وقرأ عليها ، وخلال قراءته بدأت بالصراخ بصوت غريب ولغة غير مفهومة ، وكنت أسمع صوت الشيخ يحدثها ويقول له : "تكلم بالعربية" .. وأخذ يقرأ القرآن فأصبحت تصرخ وتقول لأخي " سأقتلك ، لو لم تأتِ وتوقظها كنت تزوجتها "... وهذا آخر ما أذكره لأن ابن خالي أخرجني من المنزل بأمر من الشيخ حتى لا أخاف .

و قبل أن أكمل ما حدث لأختي أريد أن أوضح لكن أننا كنا جميعاً نشهد أمور غريبة في المنزل إلا أبي وأمي .. وسأذكر لكم بعض الأحداث :

* أخي رأى مرة هو وابن خالي عند مبيته في منزلنا رجل يدخل غرفه خارج المنزل ، وسمعا صوت خطى أقدامه وظنوا أنه لص ، لكن خاب ظنهم .. فعندما لحقوه وجدوا أن الغرفة خالية ولا يوجد بها أحد .

* كنت أنا دائماً أرى رجلاً مخيفاً بشعرٍ منكوش يقف على سجادة الصلاة لكنه مخيف ، و في إحدى المرات رأيت رجلاً ذو ملامح وسيمة بلباس أبيض يقف في نفس المكان .

* أختي الوسطى كانت دائماً ما ترى رأس رجل مقطوع معلق على الشباك ، وتصرخ و لا أحد غيرها يراه !

* أختي الكبرى كانت دائماً ترى في الطبخ فتاةً صغيرةً جالسةً و تنظر لها .


و الآن نعود لأختي .. أتى الشيخ نفسه ثلاث مرات لكن أبي استبدله بشيخٍ آخر لا يتعامل بالقرآن مثل الشيخ الأول بل يعالج بالجن ، وكانت أختي عندما تعلم أنه قادم تشعر بالفرح ، أما عندما كان يأتي الشيخ الأول تخاف وتضرب أي أحد يأتي بوجهها حتى أنها مره رفعت السكين على أمي لكي تمنع مجيء الشيخ !!


أتى الشيخ الآخر وطلب رؤيتنا كلنا ..دخلنا وأنا كنت من بينهم ، أصبح يطلب من كل شخص فينا الوقوف أمامه لكي يرى إن كان مصاب بشيء ، وعندما أتى دوري نظر لي وابتسم و وضع يده على كتفي وضحك ، حتى أن الجميع استغرب ، وقال لي لن يستطيعوا إيذاءك ، وبلغتنا العامية بالحرف الواحد " ما بقدروش يئذوكي ما تخافي منهم خوفيهم"


تحسن وضع أختي من بعدها ، وانتقلنا بعد سنتين من المنزل وكنا ما نزال نرى أشياء مريبة ... و بسنة 2016 تقدم لأختي رجل و وافق أبي ، والغريب لم يحدت أي شيء ، وتزوجا ، و ها هي أختي بالشهر الرابع من الحمل.. لكن لم تنتهي قصتي هنا ..

أختي الآن حامل ولكنها تشك بزوجها ، وهناك شيء بداخلها دائماً يقول لها شيء ويكون حقيقي ، مثلاً .. تكون جالسة معنا فجأة تقول : زوجي يتحدث بالهاتف مع فتاة وتتصل به لترى أنه مشغول ، وتبدأ دوامة الشك مع أن زوجها يحبها .
وأيضاً في بداية حملها وهي نائمة رأت امرأة على هيئة أمي أيقظتها وجعلتها تنام على بطنها ، و هذا الشيء قد يضر بالجنين .. و أيضاً رأت شخصاً بهيئة ابن خالي ضربها على بطنها وقال "لن يأتي" ، حتى أنها قامت من النوم وتهجمت عليه بالضرب ، وتكرر الأمر بهيئة أختي .


ورآها مرة شيخ ، صديق زوجها وقال له أنها بحالة لبس وأنه لا يستطيع القراءة عليها حتى لا تؤذي الجنين ، وطلب منه أن يقرأ هو وهي آيات من القرآن باليوم ثلاث مرات ، زوجها أصبح يقرأهم وهي لا ، عندما تبدأ بقراءتهم أحياناً تفقد الوعي وأحياناً تصبح لا ترى حروف القرآن ، فيقوم زوجها بقراءة القرآن الكريم عليها حتى تتحسن .



بهذه الفترة ازدادت رؤيتي للأمور الغريبة أنا وحدي حتى اني أصبحت لا أخاف منهم إلا من صنف معين يتخفون عني... وقبل شهر تقريباً حدت معي شيء غريب جداً ، كنت جالسة أتابع التلفاز فشعرت بأني لم أستطع الرؤية ، بدأت دقات قلبي بالسرعة وارتفعت درجة حرارت جسدي فجأة ، و رأيت كأنه شريط فيلم يمر من أمامي ، كان عبارةً عن رجل كبير بالسن وأمامه كتاب غريب و يفتحه ، و رأيت ابي وخيل لي أن الرجل هذا جدي ، و رأيت خزانة أبي المقفلة وبها الكتاب ، شعرت كأنني بقيت على هذا الوضع لساعات لكنه لم يتجاوز الدقيقة ، هذا ما علمته من أخي الذي رأى أني لست على طبيعتي ، وكان يحاول مكالمتي و أنا كل هذا لا أذكره .


قمت مسرعةً نحو غرفة والداي وأخبرتهم بما حدت ، وعلمت من أبي أنه كان لجدي رحمه الله كتاب بخط يده يوجد به أشياء تخص الجن ، و أنه عندما مات جدي أهدى الكتاب لأبي وكان محتفظ به بالخزانة ، وسألني أبي أكتر من مرة ألا يوجد أحد أخبرني عن الكتاب ؟ فاقسمت له بحقيقة ما جرى فقال أبي الكتاب مكتوب بخط أسود وله غلاف خارجي أحمر ؟!
فقلت له : لا ، ما رأيته مختلف ، مكتوب بالأحمر  و غلافه ليس أحمر ،  و الخط سائل .. أخبرني أبي أنه كان يختبرني ليرى صدقي ، وكان كلامي صحيح ، و أخبرني أيضاً أن المادة الحمراء عبارة عن عنبر و زعفران ..

و كلما أراد أبي أن يحضر شيخ يحدت شيء للعائلة أو للشيخ و لا يحضره .. وللعلم وضعنا العائلي سيئ ، كل يوم يحدث شجار بين أفراد العائلة من غير أي سبب مقنع ، و لا نتوفق في أي شيء ، و نحن في المنزل لم نعد نصلي أو نقطِّع في صلاتنا ، أصبح كل شخص لا يهمه إلا نفسه ، تختلق المشاكل بيننا من غير سبب .. وقبل خمسة أشهر تقريباً أتى ابن خالي برقم امرأة تعالج عن طريق الصور ، وحكينا معها و لم أقبل إرسال صورتي ، أرسلت صورة أبي و أخي فقالت أن أبي معمول له سحر من طرف امرأة من أقربائه كانت تحبه ، و قالت لي اسمها ، فذهبت إلى أمي وسألتها أن كان هناك أحد بهذا الاسم ، وبالفعل هي موجودة وأخبرتها أن عمتي هي من ذكرت اسمها أمامي .


وقالت عن أخي أن قرينه قوي وهو امرأة ، وكل ما يحدث معنا بسبب السحر ، و قالت أنها تستطيع أن تعطينا العلاج ، و هو عبارة عن بخور وسعره باهظ لا يستطيع اثنان أعمارهم 15 سنة تدبيره .


وأنا أحياناً أستطيع قراءة أفكار الغير لكن بدون قصد مني
، وأشعر بالمكان الذي فيه جن فيه شيء مخفي ، ومرة أتى أبي لإيصالنا من المدرسة فعبرنا طريق وقلت فجأه أن تلك المنطقة بها ذهب والدي يحرسها طفل ، استغرب أبي و أخي بالرضاعة ما قلته وسألوني من أين لي معرفة هذا .. فلم أستطع إجابتهم لأني صدقاً لا أعرف !


و بعدها بأسبوع تقريباً اقترحت على ابن خالي أن نعنود للمنزل سيراً على الأقدام وأقنعته أن نذهب لنرى ماذا هناك لكنه كان خائف في البداية ، إلى أن اقتنع وبدأنا بالسير و وصلنا إلى المكان ، عندها كان هناك طفل لا يتجاوز عمره خمس سنوات وكنت أنا وحدي الذي أراه ، وسمعت صوت غريب يقول لي اهربو ، فبدأت بالركض بدون وعي إلى أن وصلنا إلى المنزل .


ومره كنت في قاعة الامتحان أقدم امتحان الرياضيات وكانت القاعة مليئة بالطلاب ، وأنا لم أكن قد درست ، فرأيت رجل عجوز وقف بجانبي وكان يرتدي البياض ، وبدأ بإعطائي الاجابات ...وعندما تم تسليم الورق كنت الوحيدة التي اخدت درجه امتياز .


وللعلم أنا لا أخاف ممما أراه إلا في لحظات معينة أشعر بالخطر منهم ، و أغلبهم لا يختفي مع القرآن حتى أنه في إحدى المرات كنت أصلي ، فرأيت رجلاً يصلي بجانبي ، وعندما انتهيت من الصلاة كان هو مازال يصلي ، وعندما انتهى ابتسم واختفى .
أخبرت أمي وأقسمت لها لكن بلا جدوى ، وتقول لي يكفي طفح الكيل لا تتكلمي عنهم !!


أهلي أحياناً يقولون عني شيطان ، لمَ ؟ لأني عندما أغضب أنظر لهم بعيون مخيفة وأخيفهم لأجعلهم ينفذوا طلباتي ، أنا لا أعلم كيف أنظر إليهم لكني صدقتهم عندما فعلت هذا الأمر بالمعلم .. حيث لم يقبل أن يخرجني من الصف لأرى أخي فنظرت إليه بغضب فبدأ بالاعتدار أمام كل الصف وأخرجني ، حتى صديقتي من بعدها بدأت تخاف مني وتتجنبني .

و دائماً عند أي مشكلة تحدث بالمنزل تبدأ أختي الوسطى بالصراخ على أبي وأمي وتقول : "أنتم السبب عندما أحضرتم شيطان بيننا " وتشير إلي ، و للعلم هي تكبرني ب ست سنوات و أبي و أمي لا يقولان شيئاً .


ومرة تقاتلنا أنا وصديقتي بالمدرسة وكانت الدنيا تمطر ، وهجمت لتضربني فوقعنا أنا وهي ، أنا نهضت بسرعة حتى أن ملابسي لم تتسخ ، وهي كسرت يدها وأنفها وجرح رأسها ونقلوها إلى المشفى ، بقيت يومان هناك واتفقنا أنا وابن خالي ألا يخبر أهلي بما حدت حتى لا أسمع الإهانات أكثر ، فهم موقنون أني شيطان لا يصيبني مكروه لأني شيطان ! هذا ما وضع في عقولهم الجاهلة عند كل شجار .


لقد تعبت وتألمت جداً من هذه الحال ، من وقت ولادتي دائماً الجميع ينظر لي و كأني مخلوق من الفضاء ، لقد ولدت و قلبي موجود في الشق الأيمن وهذا ليس طبيعي ، فظنوا أني لن أعيش سوى يومان أو ثلاثة بالكثير ، و بقائي حية إلى هذا الوقت كان السبب الرئيسي ليعتبروني شيطان ..أرجوكم أنا أحتاج مساعدة للتخلص من هذا الوضع ، و أعتذر على إطالتي لكن لم أجد من أخبره غيركم ، لعلي أجد الحل عند أحدكم ..

تاريخ النشر : 2017-08-21

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

ليلة غريبة !
D.B - turkiye
يعبثون معي
دايلر - السعودية
حلم غريب
جنان قلعة - تركيا
هل كان بشريَّاً أم كلب أم جن ؟
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

سايكوباثية ؟
ايرمينا
لغز ضائع
Asraa - الأردن
قصص مرعبة في منزل صديقي
فهد - المنطقة الشرقية - السعودية
حلم طفل
رحمة
التعاسة أو الموت
عين - السعودية
تجارة الأجنة البشرية المحمصة!
روح الجميلة - أرض الأحلام
لقاح كورونا !!
جبل الكرمل - شمال إفريقيا
مانسا موسى : أغنى رجل في التاريخ
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (44)
2018-12-24 07:55:19
276287
user
44 -
اصيل
انتي زهوريه اقرائي عن الزهوريه وستعرفين قدراتك وانكِ مميزه جداً والذي يحدث مع عائلته الاوهو سحر وحقد
2018-01-04 15:39:06
195050
user
43 -
ح.
اختاه ساساعدك لوجهه الله لا اريد منك شي سواء الدعاء الى والداي بالرحمه والمغفره .

حبيت ان اذكر ان الموقف التي تحدث لك استطيع ان اغيرها لكن لا استطيع ان اغير راي اهلك فيك

سورة البقره 50-100
الرحمن 5-9 ثلاث مرات
الشمس
البقره 3-15
المعودات : الاخلاص - الفلق - الناس

الصباح اول ماتستيقضي من النوم
وعند النوم

اقري على ماء وانفتي فيه واشربيه

واغسلي وجهك وعيناك

لا تخافي حالتك ليست غريبه بعض الشي انما نادره حصولها: القلب الايسر
عندك جن من جدك لانك شخص طيب ..

هاذي السور ستجعلهم لا ياذون احد ولن يتدخلو في حياتك الى عند المواقف الصعبه ..


في امان الله .
2017-10-31 13:40:51
183553
user
42 -
هدى
الصورةة مخيفة اشعر وكأنها تنظر لي
2017-08-30 05:51:18
173108
user
41 -
بيري
صورة هذه القصة مخيفة
عندما اقوم بتحريك الصفحة يتحرك شعر الفتاة التي في الصورة هههههه هل لاحظتم هذا ، اذا لم تلاحظوا جربوا سواء داخل القصة او قبل الدخول اليها
انها الصورة الوحيدة التي تتحرك
2017-08-29 01:46:40
172863
user
40 -
امير الظلام
الغلط انكم لم ترمو الكتاب بعيد عنكم ثانيا انتم لستم ملتزمين دينيا انصحك بقراءة سورة البقرة عدة مرات في اليوم وسترين الخير
2017-08-27 02:24:19
172565
user
39 -
مجهوولهههه
انتي رائعة
غريبه من بينهم
هذا ما يميزك عنهم
لا تسمعي الى ما يقولونه منك او يسخرون منك


صلو الصلوات في وقتها هذا يبعد عنكم الجن
2017-08-26 05:43:35
172364
user
38 -
خبير باراسيكولوجى
من خلال حديثك يتضح ان كافة افراد المنزل مصابون وليس انتى تحديدا لانك ذكرتى اخاكى واختك الوسطى والكبرى وواضح ايضا ان جدك لاباك كان مهتم بتلك العلوم وهو من احضرهم لمنزلكم من خلال ذلك الكتاب

الحل هو التخلص من ذلك الكتاب
2017-08-26 05:37:49
172321
user
37 -
Eibroo
تابعي شيخ على اليوتيوب اسمه يوسف واسم قناته تفسير الاحلام
2017-08-26 05:37:49
172320
user
36 -
Eibroo
حتى انا يلقبوني الجنية معلماتي كلهم يخافوا مني من غير سبب مقنع
حتى اختي تقول لي انو نظراتي مثل الجن حتى لما نطلع مع اقربائي يسلموا على كل اخواتي الا انا يحسسوني انو انا مو طبيعية
عمري ١٥ صرت اكرههم كلهم وما اثق بأحد حتى انا اشوف خيالات بس مو لدرجتك بس اتعودت عليهم
بس لازم تقاوميهم ومايصلح تتركوا الصلاة هذا اللي يساعد الجن انو يتكاثر ببيتكم وداومي على سورة البقرة تطرد الشياطين
لما انتم تيأسوا كذا تفرحوا الجن اكثر لازم تددبروا شيخ بأي فرصة لو قدرتم او انتي اقرئي سورة البقرة
2017-08-25 05:26:57
172186
user
35 -
الذئب الابيض .
انا اسف لكن ماني مصدق القصه
2017-08-25 05:23:15
172165
user
34 -
سوداني
اولا:من الخطأ ان يجلب اباك شيخا يعالج بالجن!!
يبدوا ان الأسرة بكاملها تعاني من هذه المصيبة ادعوا الله ان يرفعها عنكم.
2017-08-25 05:20:44
172155
user
33 -
~~~سنفوره~~~
الله يحفظك
2017-08-25 05:16:37
172137
user
32 -
صانع السفن
في سحر مدفون بالبيت عالاغلب صادفتني هيك حالة وطلع سببها سحر مدفون ..
داومي عالقرآن وأقرأي اية الكرسي 313 مرة باليوم ورح تشوفي فرق كتير كبير
2017-08-25 05:16:37
172134
user
31 -
لا أدري
اختي انا اعتذر بس بالصراحة القصة ما دخلت عقلي لم اصدقها
2017-08-24 16:50:47
172109
user
30 -
سوداني
اولا:من الخطأ ان يجلب اباك شيخا يعالج بالجن!!
يبدوا ان الأسرة بكاملها تعاني من هذه المصيبة ادعوا الله ان يرفعها عنكم.
2017-08-24 14:45:03
172084
user
29 -
Kjفتاة الغيووم
حبيبتي واجهيهم واستغلي اللي انتي فيه وتذكري مو انتي الوحيده الي واجهتي الكلمات القاسيه والاهانات خليكي اقوى منههم كوووووولهم وتشجعي وسايري الوضع طالما محد اذاكِ من العالم الاخر فاحمدي ربك وللمعلوميه اعتبرك محظوظه لطالما وددت انه يكون عندي اصدقاء منهم او غيره زيك يعني وتحقق ما اريده لما كنت بالصف الخامس بدات حكايتي مع الجن والبنت الشقرا اللي بالمدرسه وكيف اسمع احد يناديني باصوات صديقاتي بس ما الاقي شي واحس بانفاس جنب وجهي واشوف وجوه وظلال وغيره وغييير واحلام عن مقاتلة الجن او شياطين ما ادري بالضبط بس كنت دايما اهزمهم واستمر معي اسبوع كامل بعد شوفتي للشقرا ذيك كانت ايام مرعبه ومخيفه بس اعتبر نفسي محظوظه ومميزه ولا احتاج الناس تصدق
2017-08-24 08:32:03
172020
user
28 -
عصام
هل تستطيع قواك ان تشخص حالتي اذا سمحتي
2017-08-23 12:30:17
171933
user
27 -
شخصية مميزة الى فتاة الألام
اذا كنتي خايفة الشيخ يحكي لأبوكي فهميه الوضع مشان يقدر اساعدكون وفهم ابوكي انو المر محتاج رقية شرعية او بطريقة غير مباشرة من غير ما يذكريك المهم تلاقي حل معو مشان يتفاهم معوا ممكن يهديه الله او يفهم فالخير انو يلي قالو الأمام هو الصواب
2017-08-23 11:51:05
171923
user
26 -
فتاة الالام
شخصيه مميزه
تسلم انا متأكده من اخي بس خايفه الشيخ يحكي لبابا
لانو بيعرفو وما في حدا غيرو بيقبل .
2017-08-23 11:30:57
171909
user
25 -
شخصية مميزة الى فتاة الألام
ان شاء الله ينتهي كل شيء ويكتم اخاكي ذهاابكما رغم انه لو يذهب شخص كبير وواع وبالغ احسن اخوكي مهما كان لازال صغيرا وقاصر المهم ارجو ان تسير المور على مايرام
2017-08-23 09:17:47
171885
user
24 -
فتاة الالام
شكرا لكل مين قدملي نصائح
يسلمو كتير انا رتحت بس شفت تعليقاتكم
الله يسلمكم من كل شر .
2017-08-23 09:17:47
171884
user
23 -
فتاة الالام
Lall
خلص رح ادعيلك لحتى يعطيكي حدا الاجابات

Aloshi
ما بنقدر ننتقل
مو
ههه على شو


بيري
شكرا لك عزيزتي كيف رح اطردهم وما في شي بأتر فيهم.


ام ريم
تسلمي انا ما عمري فكرت اني سبب الاذى لحدا بس والله ما بقصد ولا بكون بعقلي انو اعمللهم شي واي حدا بنتخانق مع بعض بعد ساعه بكون ناسيه كل القصه بس هما بيحقدو علي.

بدر فى الظلمات
شكرا اخي العزيز بس مين انا بكون ليساعدوني ولشوف الملائكه ،وكيف بدي اتحكم بهالشي ؟
واحيانا هاي الكيانات بتطلب مساعده بسيطه مني .
وشكرا مره تانيه لنصيحتك رح ابحت على النت



شخصية مميزة
شكرا اخي تسلم
رح اقرأهم أن شاء الله
بس الشيخ ما بقدر خليهم يروحو عندو ومافي يجي هو كمان
وفي امام جامع بمنطقتنا وبيقرا قرأن وبيعالج وما في مجال غير اني روح مع اخي بالرضاعه عمرو ١٥ وخايفه يحكي لابي لاني رح روح بدون ادن وما بدي اتعاقب .شكرا مره تانيه اخي العزيز
2017-08-23 07:06:46
171864
user
22 -
مو
تعليقك ..انا احسدك حقا
2017-08-23 03:42:32
171823
user
21 -
بيري
مادمت بهذه القوة والشجاعة انصحك بالاستمرار بسورة البقرة
هم الآن يلقبونك بالشيطان ولكن غدا عندما تكوني سبب في علاج الجميع وطرد الشياطين الحقيقية سيعلمون انك ملاك
2017-08-22 18:28:13
171811
user
20 -
ام ريم
عزيزتي فتاة الالام يبدو انهم مسلمين لذالك يلازموك حتى وقت صلاتك وقراءة القراءن انتي تملكين شيئا جميلا وهو براءة روحك لذالك تجمعو حولك حاولي ان تسيطري على غضبك حتى لايقع مكروه لااحد صغيرتي لاتجعلي احدا يقنعك باانك شيطان حتى وان كانو اهلك ربما تحملين ميزه غير عن عائلتك ربما تملكين من نقاء القلب مايمكنك من رؤية مالم يستيطع غيرك رؤيته وصدقيني لادخل لجهة قلبك في ما يحدث
2017-08-22 16:53:59
171793
user
19 -
بدر فى الظلمات
اختى العزيزه انتى لستى شيطان انكى تمتلكين نعمة من الله وليست نقمة كما يعتقد البعض ان الاشخاص او الكيانات التى تساعدك ما هى الا ملائكة تحرصك وتساعدك فاكثرى من الصلاه واحمدى ربك على هذه النعمة انكى تمتلكين القدره على الحس الادراكى الفائق بالعالم الاخر عالم الجن والملائكة هذة نعمة كبيرة حاولى السيطرة عليها ومساعدة الناس من حولك بها واذا اتهمك احد مرة اخرى بانك شيطان قولى لا بل انى لدى نعمة لم يمتلكها بشر من قبل سوى الانبياء عليهم السلام اما عن من يظهرون لكى اذا شعرتى بالخوف فتاكدى بانك فى خطر وتغادرى مكانك حالا اما عند عدم شعورك بخوف فاعلمى انها ملائكة تساعدك ويمكن ان تبحثى على الانترنت او هذا الموقع على معلومات تفيدك حول خصائصهم وصفاتهم وستجدى ما ينفعك باذن الله هذا الكلام نابع من بعض القرات التى اقراها لاشخاص لديهم بعض هذة الصفات والقدرات ولكن ليس بهذا القدر يجب انا تتحكمى فى قدرتك هذه جيدا لتصبح نعمة كبيرة تفيدك فى المستقبل وحاولى مساعده اى شخص غيرك ان الله اعطاكى هذه النعمة لسبب ما ستكتشفيه فى المستقبل ولكن الان تحكمى وتمرنى واقتربى اكثر من الله واشكريه ودافعى عن نفسك باثبات نعمك التى تمتلكيها ستتحسن حياتك عما قريب ....... والله اعلم
2017-08-22 15:11:10
171777
user
18 -
Aloshi
شوفي لازم تنتقلو من منطقتكم لغير منطقة
2017-08-22 14:23:57
171748
user
17 -
شخصية مميزة الى فتاة الألام
حفظكي الله منهم اقرأي سورة البقرة وسورة ياسين والنور اييضا اذا لم يستطع الشيخ الحظور لبيتكم مرة ثانية اذهبوا انتم اليه متحصنوا وتوكلوا على اله دائما ولا تيأسوا وواصلي التزامكي بصلاتككي وثقي بأن الخص من عند الله والشفاء ايضا اعرف ان المر صعب ويطول النتهاء منه لكن لكل بداية نهاية ودوام الحال من المحال المهم ان تفعلي كل ما تستطيعينه بنية الخلاص والشفاء انتي واختكي واهلكي ولا تتهاونوا حاصة فب الصلاة ربما هم مسلمون ولكنهم عصاة مثلنا نحن ولكن لا يعني انهم لن يذهبوا اكيد يوجد حل فلاتتوقفي عن البحث عنه
2017-08-22 06:34:41
171705
user
16 -
Lall
هههه عزيزتي ياريت لو كان جني يعطني اجابات
الرياضيات
2017-08-22 06:34:24
171702
user
15 -
فتاة الالام
ام ريم
تسلمي بس انا ما بقدر اعمل شي بقرا قرأن بيكونو جنبي بصلي فتره وبسير اقطع
كريمة
شكرا لكي على النصيحه
حاولت احكي مع عمي حكالي انتي بتتوهمي بحكي مع ابي وبقنعو بس الظروف بتمنع يجي شيخ وانا ما بقدر اعمل شي بهالخصوص بحاول حافظ ع الصلاة وقرأت القران بس بقطع بصلاتي وع كل الحالات ما بختفو ببقو موجودين .

بيري
تسلمي انا في الحقيقه ما بعرف شكلو حتى لجدي يعني ما بقدر احكيلك عنو شي والكتاب بالحئيئه ما عمري شفتو غير وهو ملفوف بقماش مره وحده ويا دوب لمحتو وكانت بس اخدو الراقي
ومن ناحية انو نجيب شيخ وبيعالج بالقرأن انا شو دنبي ما حدا بيرد علي بشي ،وقرأت سورة البقره بس وانا عم اقرأها كنت شايفتهم وكانو البيت بيتهم بيتحركو في ع راحتهم .
gumball
ان شاء لله بعمل بنصيحتك تسلم
2017-08-22 04:36:33
171697
user
14 -
gumball
استعينى بالقرأن وسورة البقرة و و كلى انت وعائلتك عند الاستيقاظ من النوم على الريق 7 عجوات وكرريها كل يوم حتى يختفى تماما لانها تزيل السحر والسموم من الجسد وصدقينى كل هذا بسبب الكتاب الذى فى الخزانة
2017-08-22 03:54:52
171679
user
13 -
بيري
لولا الزعفران والعنبر لظننت ان جدك ساحر ولكن هذين المكونين يستخدما لطرد الجن لا لجلبهم لذا قد يكون جدك معالج أو راق من الجن وانتقموا منه في ذريته لأن انتقام الجن دائما ما يكون في الأبناء

قصتكم مؤلمة واتمنى لو ان تتخلصوا من هذا العذاب قريبا
لكن عزيزتي انتم تستعينون بروحانيين وليس رقاة والروحانيون هم من يستعينون بالجن وانت تعلمين ان الاستعانة بالجن من الشرك ، انصحك بأن تهتموا بجلب شيخ راق يعالج بالقرآن الكريم فقط
وتستطيعون ايضا معالجة انفسكم بالقرآن الكريم والتحصين والأذكار وان تلحأوا لله بالدعاء ان يخلصكم مما ابتلاكم

كثرة الاستغفار عافية وفرج
الصدقة ايضا فرج
سورة البقرة تمنع دخول الشياطين الى المنزل ثلاثة ليال

اما موضوع وجود قلبك في الجهة اليمنى فهذا خلق الله وليس لأحد ان يحدد وقت وفاة الاخرين لأن هذا بيد الله المحيي والمميت وياما سمعنا عن تنبؤات الاطباء بالموت في حالات اراد الله لها ان تعيش

شفاكم الله وكشف عنكم الكرب
2017-08-22 03:54:52
171675
user
12 -
ليلى
انتي لست شيطان لكن انتي ممكن تقدري أتوقف الموضوع عند حده الله يوفقك ويحميكي
2017-08-21 18:06:53
171654
user
11 -
كريمه
عزيزتي عندما تصل الامور لهذه الدرجه الخطيره يجب التدخل بسرعه ﻻنه يمكن ان تحدث مشكله صغيره تؤدي الى مشاكل لاحل لها
ﻻبد من وجود شخصا من افراد عائلتك او اقربائكم ممن تتوفر فيهم الحكمه والمروة ليساعدكم لانكي بسبب صغر سنك وعدم ثقت اهلكي بكي ﻻتستطيعين فعل شيء ﻻكن حاذري عند انتخابكي للشخص اسأل الله عز وجل ان يحل مشكلتكم ويسود الهدوء والفرح في بيتكم
2017-08-21 18:06:53
171653
user
10 -
ام ريم
هوني عليك صغيرتي انتي لست بشيطان بل ملاك جميل عندما قراءت قصتك في البدايه ظننت انه سحرا تعاني منه عائلتك ولاكن عندما تحدثي عن كتاب جدتك اتضحت الصورة قليلا ربما جدك كان يتعامل مع الجن وربما كتاب سحر ووجوده في بيتكم سيسبب لكم المتاعب اختك تعاني من مس عاشق ولم تتخلص منه بل هدا منها قليلا ولذالك تزوجت يجب عليها المتابعه مع راق جيد وليس بمشعوذ يزيد الطين بله صغيرتي قد يكون الجان اللذي كان مع جدك والله اعلم يحبك لذالك يقفون بجانبك دائما ويقومون بحمايتك وهاذا سبب مايحدث معك من احداث ورؤياك لهم يدل على انك تملكين عينا كاشفه كما نقول ببلدي تمكنك من روؤيتهم صغيرتي لاتخافي ولا تدعي كلامهم يؤثر فيك فاانتي انسانه ولستي بشيطان حاولي ان تلتزمي بصلاتك وقراءة القران وابحثو عن راق جيد وان شاء الله ستحل مشكلتكم
2017-08-21 17:23:38
171643
user
9 -
فتاة الالام
الخوارزمي
وازا كان في هالشي "الزهورين"وأنا منهم معناتا طلعت فعلا شيطان
شكرا الك.
2017-08-21 17:23:38
171642
user
8 -
فتاة الالام
الخوارزمي
عفوا اخي انا رحت قرأت شو الزهورين معقول انتا بتأمن بهالشي عم يحكولك بيكونو من ابناء الجن.
ورغم هيك رح جاوبك
بس ازا سمحت ما فهمت الاسئله ممكن تشرح اكتر
2017-08-21 17:06:47
171639
user
7 -
فتاة الالام
بيبو
ميزة شو ؟تخيلي حالك مكاني عايشه كل حياتي كانك كان غريب بينهم.

سنفوره
شكرا لنصيحتك ،واللله لاء ابدا وبابا حاول معو بس ما قبل مع انو كان يجي من منطقه تانيه بس ما قبل بس طلب من بابا الكتاب لحتى يتخلص منو هاد الشي الوحيد يلي اخدو .

ليلى
شكرا ع التعليق انا من برج الجوزاء ، بس مو كتير بأمن بهالقصص وما فهمت كيف تم تكزبي نفسك؟؟

شخصيه مميزه
شكرا الك بي انا ما بقدر جيب شيخ حتى كل ما بنحكي مع شيخ وبيعالج بالقرأن بيسير شي وما بيجي وانا سرلي اسبوع ملتزمه بصلاتي بس عم شوفهم بكل مكان قرأت على النت انو اقرأ سورة الكهف والرعد والحشر بس ما استفدت بشوف اشخاص جنبي احيانا وهم يقرأو معي او صافنين في وبيبتسمو
2017-08-21 14:40:53
171613
user
6 -
~~~سنفوره~~~
لستي شيطان ولاكنه بسبب الساحر اللذي احضرتموه ،فهو اختارك انتي من بين الجميع،لتستطيعين تخليص المنزل ،ربما لعمرك ولمواصفات معينه،عزيزتي :مكان قلبك لايعنيني،فهناك الكثير اللذين يعانون من اشياءٍ ابشع من ذالك،وقد ترك فيك هذا الساحر قوه شيطانيه (ممكن تلبس شيطان وقت الغضب)عشان تكونين بحمايه،وهذا شيء محرم ولايجوز،وممكن تكون اختك الحامل تعاني من عاشق،

واحتمال يكون كتاب اللذي في الخزانه كتاب سحر،وعليكم بقرأءة القران والصلاة بوقتها خصوصاً انتي واختك،واخوتك ممكن غروا منك،وهذه الغيره ليست في محلها ،فماابشع ان يعيش الانسان بمراقبة الجن،والمحافظه عليه بأمر من ساحر،هل اخذ منكم القارئ الثاني مال في كل فتره لإستمرار العلاج على حد قوله؟؟

لاألوم اختك في الامتناع عن احضار قارئ فربما حصلت لها امور سيئه وهذه الاشياء تأتي بكثره في فترة العلاج ومن ثم الانتهاء منها،اوانها تشك به ان يكون ساحر،المهم هو ان لاتأتوا مرةً اخرى بمشعوذ (يستخدم الجن او البخور واشياء غريبه،او ان يطلب منك اسم امك او جدتك ،فهذه الامور ليست مهمه ويستخدمها السحره لكي لايتلخبط الجن بالاسماء ،ويفرقون بين الاشخاص،مع شخصيه مميزه،اجيبي على سؤالي ياعزيزتي:).
2017-08-21 13:53:39
171601
user
5 -
شخصية مميزة الى فتاة الألام
اعانكي الله واهلكي وحفظكم مما انتم فيه بخصوص الكتاب الذي في الخزانة ربما هو كتاب سحر او ماشبه ووالدكي حسب ما ذكرتي يعرف ذلك اما اختكي وانتي عليكما بمواصلة الرقية الشرعية عن شيوخ موثوقين يأتون الى بيتكم وفي حضرة والدكم ولا يختلون بكم ولا يلمسوكم ولا يطلبون بخور وقرنفل وغيره من الخزعبلات التي ما انزل الله بها من سلطالن فقط القرآن والأعشاب الالزيوت التي ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم واجهد بعض العلماء في ذكر منفعتها في الرقية وليس هذه التي تطلب الصور هذا الذي يحظر الجن ويزيد الطين بلة بتعزيمه عليكم ماذا فعل ابوكي اي جهل هذا الذي انتمةفيه اليس مسلما ويعلم ان هذا الشي الذي يفعله حرام وكيف يحظر مشعوذا وملبوسا اخر لعلاجكم هو نفسه محتاج الى من ينقذه بالجن التي يدعي خدمتهم له ماكان يجب ان تقبلوا بكل هاؤلاء وطالما الشيخ الأول تكره اختكي عودته قحاولوا التصال به من جديد فربما يساعدكم ان شاء الله وقبل كل شيء الشفاء بيد الله وما انتي عليه لستي ملومة ولا محاسبة على ما يحصل فلا تهتمي لكلام اختكي وتجنبيها فقط حتى لا تؤذيا بعضكما وتجدين حلا لما يحدث لكن عليكي المواصلة والبحث وخاصة من احداقاربكم من تثقين بهم ليقنع والدكي بضرورة الرقية الشرعية وليس كل مرة مشعوذ شكل كل الحل في القرآن وعدم اليأس من رحمة الله والتزمي بصلاتكي ولا تهتمي لمن حولكي ودعيهم يقولون ما يشاؤن وتوكلي على الله في ايجاد حال ولا تتهاوني
2017-08-21 13:24:31
171599
user
4 -
الخورازمي العربي
هناك نوع من الناس يكونون غرباء مثلا ما يسمون بزوهري فهم جنس مختلط بين دم الانس ولجن
يمكن انتي منهم
هل في كف يدك خط واحد هل عيونك بها خط بني صغيييير
2017-08-21 13:24:31
171598
user
3 -
bibo
جايز تكونى انتى واللى حواليكى شايفنها عيب
بس انا بصراحة شايفة اللى عندك ده ميزة
كفاية الموقف بتاع الامتحان ده انا لما كنت فى المدرسة وكنت بذاكر
وكان بيطلع عينى وفى الاخر اجيب درجة زى الزفت:)
بس انتى ماتزعليش حتى لو انتى بتشوفيهم فهم مش بياذوكى
ولو قلقانى روحى لشيخ بيتعامل بالقران واساليه عن اللى بيحصلك
ربنا معاكى.
2017-08-21 13:01:03
171593
user
2 -
ليلى
أقصد تكذبين نفسك
2017-08-21 12:53:52
171592
user
1 -
ليلى
ممكن تاريخ ميلادك هو السبب واللحظة التي ولدتي فيه وايضا برجك الواضح انا طالعك مميز ممكن برجك من الابراج النارية الناس بدعوا ان الابراج الناريه نادر ما تتأثر بالعين والسحر

لكن مش عارف ليش متأكد انك عارفه السر وراء كل ما يحدث لكي لكنك تكذبين
move
1