الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

غريب في سريري

بقلم : noon - السعودية

غريب في سريري
أشعر بأحد ينام في هذا الفراغ الصغير من السرير

مرحباً رواد موقع كابوس ، سأخبركم بشيء لا يحدث لي كثيراً ، و هو أنني عندما أنام وادخل في نوم عميق و لكثرة تحركي أثناء النوم اترك فراغ على سريري وفي كل مرة يحدث شيء غريب ، أشعر بأحد ينام في هذا الفراغ الصغير والأغرب من ذلك أنني اضربه كل مرة بدون قصد عندما أحرك يدي في كل مرة اضربه بيدي وكوعي أحياناً فيصدر صوت شهقة خفيفة ثم يختفي !

وذات ليلة وأنا نائمة ضربته مرة أخرى وكأن جسمه صندوق خشبي قاسي وصغير فاستيقظت لأني تألمت وحاولت أن اضربه مرة أخرى ، لكنه اختفى وأصبحت أنظر إلى الجدار بتركيز ورأيت طيف اسود يتحرك ببطء بالقرب من الجدار ثم عدت للنوم وأنا أفكر بما حدث

وفي أحد الأيام نمت على الأريكة بعد يوم مرهق لمدة 8 دقائق قبل أن يوقظني أخي ، شعرت بيد على ظهري وعندما استيقظت ابتعدت هذه اليد فوراً ، وأحياناً أشعر بأحدهم ينهض عن السرير جسمه ثقيل ، ولكن مكان جلوسه صغير جداً ، فكيف يحدث هذا ؟

تاريخ النشر : 2017-08-22

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
send
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (26)
2019-01-11 23:35:56
279524
26 -
رميساء المجنونة
انها قصة غريبة جدااااا ولكني اعتقد انه جني عععععععععاشق و لكني ايضا في بعض الاحيان احس بنفس الشعور و اقنع نفسي انه مجرد وهم اتمنى ان ترتاحي
2017-11-17 07:27:50
186277
25 -
أميرة من العالم التاني
أضنه جني عاشق
2017-08-27 02:02:54
172536
24 -
حنين
الموقف الاخير الذي حصل معك حصل لي اول البارحة مثله تماما والله على ما اقول شهيد . لم افعل شي فقط قمت وغيرت الغرفة واكملت نومي
2017-08-26 15:33:19
172441
23 -
ملاك الليل الى سوسو الحسناء - مديرة الموقع -
شكرا جزيلا لك
2017-08-26 13:24:36
172423
22 -
منارة البحر
تعليقك ..يمكن تتوهمين ..
عموماً عليكِ بالتحصن واذكار النوم دائماً
حماكِ الله يا اختي

ملاحظة : انا ايضاً إسمي "نون".
2017-08-26 05:43:35
172339
21 -
~~~سنفوره~~~
رغد
قرآءةً وسماعاً لا وضعاً،شكراً عزيزتي.
2017-08-26 05:37:49
172316
20 -
قاهر 1
من خلال العنوان فقط ..
ولم اقراء الموضوع
خشية ان افتن والعياذ بالله
اكثري من الاستغفار
2017-08-25 15:24:07
172263
19 -
رغد
فعلا هذا امر غريب جرب ان تضع القرآن الكريم بجانبك
2017-08-25 05:20:44
172153
18 -
~~~سنفوره~~~
ممكن هلاوس،حصل مع اختي الوالده ايضاً هلاوس سمعيه،هذا لايعني ان كل شيء جناً تحصني بالاذكار واستعيذي من الشيطان،امي قد حصلت لها هلوسه بصريه،بصراحها لاادري ماسبب الهلوسه لها ولأختي .
2017-08-24 13:01:29
172048
17 -
Malk
كنت دائما وانا صغيره أشعر بوجود شخص ينام بجواري وكنت اسأل والدتي تقول لي انه اخوكي اللي تحت الارض وكبرت وحسيت نفس الإحساس واحلام مزعجه لا اعرف حقيقة الامر
2017-08-24 10:29:29
172026
16 -
Chaima
بلاك واحد راهو يلعب معاكي بركك ز الله اعلم
2017-08-24 08:32:03
172021
15 -
آمور سيرياك
وقتا ممتعا
2017-08-24 07:56:14
172016
14 -
فاهم الدنيا صح
مجهووووول
هذا يحدث يوميا في كل بقاع المعمورة
ولا علاقة للقرأن بالموضوع لأن العائلة التي أقصدها ليس لديهم مشكلة في فتح القرآن
نحن دائما نضع المجهول في خانة الشر و نقول على الجن و الأشباح أنهم رعب
لكن في الحقيقة ليس الجن من يأذي
بل البشر
شكرا على تفاعلك
2017-08-24 05:33:05
172007
13 -
مجهووووووول
صدقت كلامك يلي اسمك فاهم الدنيا صح
وبلنسبة لقصة الجنية والمراة اصدقها اصلها حصلت مع اختي ؟؟
اختي تعاني منذو الصغر من الكوابيس ويمكنها راية ناس لو حد زعلها وفي وحدا بتظهرها وتقولها انا حمياكي من اعدائك ولا يمكننا فتح القران في البيت ولو فتحنا القران لسانها يتقل وبتقول كلام غير معروف ولا احد يعرف يفسرو ورحنا لكذا شيخ عشان نعرف الي بيحصلها من اي محدش عرف ؟؟ بس الحمد لله ربنا شفاها من عندو الان بس المراة بتظهر ليها لحد الان
في يوم ذات مرة حصلت مشكلة في البيت بين امي وابي واختي واشتدت المشكلة بين امي واختي وكانت اختي بتبكي وفجاء صرخت اختي وقالت لا ولقيت ابي قام عندي الباب وبدا بقراءة بعض الايات وبعد ايام سالت اختي وابي عن هذة الصرخة قالت اختي انها شافت ناس كانو ريحين يضربو امي وابي شهد علي هذا ولولا ابي ما اعرف كان حصل اي لو مش قاعد معنا في البيت والله حقيقي
2017-08-23 16:04:00
171949
12 -
فاهم الدنيا صح
هناك ناس لهم قدرة طبيعية على الرؤية الأشباح و الشعور بوجودها
فأنت ليس لديك وسواس لأن الوسواس لا معنى له في حال كنت نائمة
هي مخلوقات شفافة لها طبيعة مختلفة عن طبيعة البشر
وهناك بشر لديهم إحساس رهيف و رقيق جداً
الشيئ الذي يجعلهم أكثر عرضة لهكذا مواقف
و الملاحظ على الاطفال كونهم مازالوا صغار مرهفين الإحساس
و مشاعرهم رقيقة مقارنتاً بالكبار
لهذا الكثير منهم يرى و يسمع و يشعر بالعالم الاخر
أعرف إمراة كانت تحبها جنية متقدمة في العمر
كانت الجنية تحرسها منذ كانت صغيرة
وهي من أخبرتها بأنها متقدمة في العمر بقرون
وكم مرة تهديها أكياس مليئة بقطع نقدية ذهبية - بالدارجة الجزائرية نسميها اللويز واذا كانت قطعة نقدية واحدة نسميها لويزة
المهم حانت الجنية دائما تثبت لها حبها و حسن نيتها لها
لكن المراة التي اقصدها لم تكن تقبل هداياها لا أعرف لماذا
أتذكر مرة سمعت اهلي يتحدثون عن تلك المرأة بأنها دخلت في نقاش حاد مع زوجها قبل وقت قصير - لكن زوجها بالغ في الصراخ و ربما بلغ به الحد حتى الشتيمة - وبينما هو كذلك فاجئته الجنية وهي تخنقه أو كانت تمسك لسانه بقوة و تسحبه خارج فمه فبدى وكأنه أختنق - ولولا تدخل زوجته و طلبت من الجنية ان تتوقف عن ذلك حتما كانت ستقتله - وكما هو معروف بأن الجنية الانثى هي الأمر الناهي في عالم الجن ...
وأنا كذلك في طفولتي عشت مواقف متواضعة مع هكذا اشياء
2017-08-23 12:30:17
171930
11 -
عالم فيزيائي مقيم في بولندا
أعتقد إنك تعانين من مرض نفسي أو مشاكل في الجهاز العصبي تؤدي بك إلى التهيئ وتخيل أمور لا وجود لها مطلقا. رجاء حار أن تقومي بزيارة عاجلة إلى أقرب عيادة طبية نفسية لـ تأخذي العلاج المناسب لحالتك. أيضا هناك أدوية/ عقاقير طبية مناسبة لمن يعانون من إضطراب الإدراك العقلي ومن تنتابهم وساوس ذهنية كثيرة وهلاوس سمعية وبصرية بشكل متكرر. الأشباح هي خرافات لا زالت مترسبة في العقل الباطن عند الإنسان لكن العلم التجريبي والمنهج الوضعي هو يقدم لنا التفسير الحقيقي لمثل هذي الحالات. ودمتي طيبة. عالم فيزيائي مقيم في بولندا.. شيوعي سابقا رأسمالي حاليا.
2017-08-23 11:51:05
171926
10 -
الوحيده في العالم الموحش البارد
اشتري دبدوب النوم
2017-08-23 11:51:05
171921
9 -
أبولونيوس التياني
هذا لأنك قمتِ بقراءة كتاب "شمس المعارف الكبرى" لأحمد بن علي البوني وجلبتي الويلات لنفسك بسبب فضول أحمق يؤدي بصاحبه إلى التهلكة. مثلما يقول المثل البريطاني: Curiosity killed the cat
2017-08-23 08:23:41
171879
8 -
سوسو الحسناء - مديرة الموقع -
أهلا ملاك الليل..طريقة الوصول إلى المقهى تمام كما فعلتي
فقط انقري على كلمة مقهى وستدخلين إليه..

وهذا رابط المقهى أيضا :
http://kabbos.com/index.php?darck=409
2017-08-23 08:18:31
171873
7 -
من ملاك الليل الى رواد الموقع الكرام
اود سؤالكم عن مقهى كابوس وكيف الوصول اليه فأنا لااعلم بالظبط فعندما اضغط على كلمة مقهى كابوس اجد شروط واجد ايضا تعليقات مثل هذه اين هو المقهى وشكرا
2017-08-23 07:00:20
171863
6 -
،،
تعليقك ..ذاك عقلك الباطني فقط
2017-08-23 03:42:32
171825
5 -
بيري
واضح انه جن
يجب عليك تحصين نفسك عند كل فجر ومغرب لأن هذين الوقتين حصانتهما قوية جدا كالمضاد
فتحصينات الفجر تحفظك منذ شروق الشمس الى غروبها
وكذلك تحصينات المغرب تحفظك الى تشرق الشمس
لذا يجب ان تحافظي على تحصين نفسك في هذين الوقتين اكثر من غيرهما
وايضا عند النوم توضئي لا تنامي الا على وضوء واذكار النوم خصوصا آية الكرسي والمعوذات
ليس فقط بل لا تنسي اذكار الاكل والشرب واللباس ودخول الحمام وذكر بسم الله قبل القيام بأي عمل والافضل لك ان لا تبقي بدون وضوء

حفظك الله وابعد عنك الاذى
2017-08-22 17:54:12
171805
4 -
ام ريم
التزمي باذكار الصباح والمساء والتحصين خصوصا وقت النوم ودعي القراءن يشتغل بغرفتك دائما حفظك الله من كل سوء
2017-08-22 16:53:59
171797
3 -
"مروه"
هذا الامر يدل انك ممسوسه حفظنا الله الرحمن الرحيم منهم.داومي علي ايه الكرسي وشغلي سوره البقره في غرفتك بصوت منخفض واقفلي الغرفه واتركي النافذه مفتوحه قليلا.افعلي هذا كل ثلاث ايام
2017-08-22 16:53:59
171795
2 -
شخصية مميزة الى نون
كل ما عليكي هو التحصن باذكار الصباح والمساء وقرآة اية الكرسي والمعوذتين والأخلاص وسورة البقرة كلما احسستي بوجوده وعليكي نفظ الفراش ثلاث مرات قبل النوم فيه حين تتركيه في الليل كما اوصى الرسول صلى الله عليه وسلم لا ان تدفعي هذا الشيء وتعبثي معه تجاهليه واستعيذي باله من الشيطان وان احسستس بقدومه اقرأي تية الكرسي وربما هو جاثوم يريد ان يؤرقكي في نومكي ونامي على وضوء احسن
2017-08-22 15:04:55
171774
1 -
IYI
شغلي سورة البقرة بغرفتك لانها راح تفيد وخصوصا عند النوم وشكرا
move
1
close