الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الهوس القاتل !

بقلم : syria - Dream

الهوس القاتل !
أريد أن انهي هذا الهوس !


أنا مراهقة في ال15 من عمري ، في الفترة الماضية كنت أعيش حياة طبيعية ، في البداية مشكلتي ليست سيئة لهذا الحد وأنا أعرف هذا .. ولكن بدأت المشكلة عندما بدأت أمي تنتقدني بشدة وتخبرني أن وزني زائد بشكل كبير ، مع اني لم أكن سمينة لهذا الحد ، ولكن لا أدري لم أمي بقيت على هذا الوضع ؟!

حيث كلما أرتدي شيئاً  كثوب ضيق أو غيره تتحدث معي بقسوة وتنتقدني ، وفي يوم من الأيام ذهبت إلى عيد ميلاد صديقة لي ، وعندها سمعت بعض الفتيات بالصدفة يتحدثن عني ، قالوا أنني بدينة ، وإحدى الفتيات تعرف اختي الكبرى ، فقالت أنها تبدو أصغر مني بعشر سنوات ، وللعلم اختي تبلغ ال25 من العمر ، وعندها دخلت في نوبة اكتئاب حادة ، واستمر الوضع هكذا لمدة شهر حتى عدت إلى طبيعتي ، ولكن رافقني هوس قاتل !

أصبحت لا أتناول الطعام .. اضرب عنه بكافة أنواعه وأتناول خلطات غريبة عجيبة ، ثم أصبحت لا أثق بنفسي ، واستخف بنفسي أمام الجميع ! مع اني كنت ذو شخصية قوية ولا اسمح لأحد بأن يستخف بي ، ولكن توالت المشاكل فيما بعد ، حيث أصبحت منعزلة ووحيدة ، وتسببت بمشاكل جعلتني أفقد أصدقائي ، وهكذا كرهت نفسي وكل من حولي ! أرجوكم أنا بحاجة للمساعدة ، أريد أن أبدأ بحل أول مشكلة جعلت سلسلة من المشاكل تحدث لي ، أرجوكم أعزائي بماذا تنصحونني كمراهقة بأن أفعل لكي أفقد وزني وانهي هذا الهوس ؟؟

تاريخ النشر : 2017-08-24

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر