الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أنا مذنبة

بقلم : Russul - العراق

أنا مذنبة
أخجل من نفسي و أنا أعرض مشكلتي على الملأ

السلام عليكم ، بدايةً أنا خجلة جداً مما قد أكتبه ، إنني أخجل من نفسي عندما أفكر بهذا فكيف وأنا أعرضه أمام الملأ ! 
أنا أبلغ من العمر عشرين عاماً ، طالبة جامعية ، مشكلتي الوحيدة هي التخيلات الجنسية .. أنا أعتذر لما أكتبه لكنني في أغلب الأحيان أتخيل أشياء جنسية لي مع شخص معين كنت أحبه سابقاً ، وهذا الموضوع يضايقني كثيراً .. أشعر بأنني منحرفة بل لا أستحق ثقة أهلي والناس .


حقيقةً في السابق كنت أشاهد أفلاماً جنسية لكن تركتها الآن ، أعلم أني على طريق الخطأ لكن لا أعلم كيف يبدأ الموضوع وكيف أجد نفسي أفتح هذا الفيديوهات ، لكن كما أردفت سابقاً بأنني تركتها ، وحتى في السابق لم أكن مدمنة ؛ قد تنتابني هذه الغريزة مرة كل شهرين فأستسلم وأشاهد هذه الأفلام اللعينة . 

ما يرهقني جداً أني أخاف أن تكون هذه هي العادة السرية ، لا أعلم ! هل هي هذه العادة السرية ؟؟ رجاءً ساعدوني ، أنا لم أفعل أي شي لنفسي ، أتمنى أن تفهموا قصدي ، لا أستطيع أن أوضح أكثر !! كذلك ما هي الطرق التي تجعلني أتجنب هذه الخيالات بما أنني أعتبر نفسي انتصرت على مشاهدة الأفلام ؟ رجاءً ساعدوني ليس لدي أي شخص ألجأ إليه غيركم .
 

تاريخ النشر : 2017-08-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
مشمئزة منه ماذا أفعل ؟
وعيد - مكان ما
تعبت من غدرهم
أغراضي .. أين تذهب ؟
الساعة الثالثة فجراً
⭐kim namj - العراق
حٌب طفولة أمسى كابوساً
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (25)
2020-11-07 16:27:26
383347
user
24 -
بوعلي
اشغلي وقتك بذكر الله والتسبيح او بعمل في البيت اعانك الله
2020-02-24 05:33:31
337975
user
23 -
مجهوله
انا فتاه أبلغ من العمر ١٦ عام وانا أشاهد العديد من الأفلام الجنسيه ولكن بعد النهايه المشاهد أشعر أنني لم ابحث ولم أشاهد بل كان شخص آخر وأبكي بكاء. حاد لا أعلم ما الذي يتحكم بي انا الحب الله حب كنت واصلي صلاتي بل اصلي صلوات زايده في اوقات الفراغ واقرا قرآن وأبكي وبعد دخولي الحمام بالموبايل ابحث عن هذه الأفلام االللعينه وداخلي يقول حرام وانا لا أدري متابعة وفي نصف المشاهده اصفع نفسي بالقلم علي وجهي لاتفاق وأبكي وأبكي اريد الحل بالله عليكم
2017-10-31 23:50:38
183639
user
22 -
Aksel
سيدتي العزيزة كل ما تفعلينه امر عادي جدا بالنسبة للجنسين كما ان العادة السرية ليست شيئ سيئ
1 - رد من : بوعلي
استغفر الله العظيم
2020-11-07 16:26:10
2017-09-06 05:15:57
174245
user
21 -
؟؟؟
أختي الغالية التخيلات نتيجة لكثرة المشاهدة وهذا عمل ونتيجة
فلو انك مثلا كنت طالبة مجتهدة وكنت تستذكري كثير لوجدت عقلك يستحضر ما استذكرتيه فأنصحك باشغال وقتك بشيء مفيد وتحبيه لأنه مع الوقت ويشغل عقلك وبيطغى على التخيلات وفقك الله ولا تسمعي كلام احد يقول أنه الي بتسويه ما في مشكلة فيه الله يحفظنا اجمعين
2017-09-04 07:00:52
173924
user
20 -
جهآد
العادة السرية هي "فرك"، لا باس بها لكن لا تكثري، والتخيل جميل كذلك، المهم ابتعدي عن الافلام الاباحية.
2017-08-31 11:02:19
173349
user
19 -
كريمه
اتفقق مع الذين نصحوكي لكني ازيد عليها شيئا عزيزتي يابنت بلادي كل الناس ومن الجنسين من هم في مثل سنك او ازغر من سنك او اكبر منك لديهم نفس الميول الجنسيه فاالانسان يسعى دائما وراء احساساته ورغباته وعندما تصطدم رغباته بالدين والشريعه وغيرها يحس بالذنب وهنا تبدأ المعركه بين رغباته وذاته وعقائده الدينيه ويبدأ بالاحساس باذنب والشرود الذهني فقط تذكري شيئا مهما اذا ﻻسمح الله وانتصرت رغباتك ﻻ تيأسي وﻻ تستسلمي لعدم سيطرتك على نفسك استعيذي بالله من الشيطان الرجيم وابدأي من جديد وستتغلبين على الرغبه ﻻنها عابره وﻻ تمثلك انتي .....ومن الله التوفيق
2017-08-30 17:25:47
173264
user
18 -
امير الظلام
سبب خياالك بسبب مشاهدة الافلام الاباحية اما العادة السرية هي الاستمناء باليد وليست المشاهدة االافلام الاباحية ...التزمي بالصلاة وبالدين عامة وخير تجدين
2017-08-30 05:47:38
173084
user
17 -
مليونير زهقاااااااان
العبي رياضه كل يوم
2017-08-30 05:47:38
173079
user
16 -
بيري
اتفق مع تعليق 15 صديقة الموقع
كلما استقمت في صلاتك وأديتيها بكمال استقامت حياتك
هدانا الله جميعا الصراط المستقيم
الشهوة الجنسية أمر فطري سواء شاهدت أو لم تشاهدي
حاولي الا تختلي بنفسك كثيرا واختلطي بمن حولك عائلتك واشغلي نفسك بهوايات جميلة
تجنبي المأكولات المثيرة للشهوة مثل المأكولات البحرية بجميع انواعها ومثل الزنجبيل تجنبيها الى حين تتزوجي
2017-08-29 16:01:48
173028
user
15 -
صديقة الموقع
قال تعالى ان الصلاة تنهى عن الفحشاء و النكر انا كنت مثلك و لما التزمت بالصلاة و تقربت من الله الحمد و الشكر لله تعافيت من هذا البلاء حتى الناس يقولولي كاين نور بوجهك و علامات البراءة
2017-08-29 11:12:13
172932
user
14 -
~~~سنفوره~~~
اي شيء يجي في النفس من دون ماتعترف به امام الملأ مافي ذنب،لأنه غريزه في الانسان وانتي طلبتي المساعده ومااعترفتي وتفاخرتي،هذا اللي اعرفه،حتى الرجل يفكر احياناً بالمرأه،والعلم يؤكد بأن المرأه تفكر بالجنس١٥مره باليوم،بالكثير،والرجل١٨باليوم بالكثير،واريد اعرف احساس اللي يتهموك بالخطأ،لوكانت رجل لما قلتم ذالك،لماذا العار دائماً يلتزق بالفتاه لابالرجل؟؟؟
2017-08-29 07:23:42
172906
user
13 -
"مروه"
هذه الخيالات بسبب مشاهدتها الافلام..اثرت عليها لهذا نأتي بالخلاصه:\.اما الخيالات الطبيعيه فجميعنا نتخيل وهذه ليست مشكله اصلآ بالعكس شئ طبيعي وصحي.انها انسانه ولديها شعور..اراهنك معظم تخيلاتك مما شاهدتيه في الافلام.والخيالات هي النتيجه.
2017-08-29 05:16:38
172892
user
12 -
ناصح
هناك مبالغة صراحة في التعليقات و البعض اختلطت عليه الامور البنت لاتريد استشارة في موضوع متابعة الافلام الاباحية فحسب ماقالت هي اصلا تركتها او في طريقها لتركها و لكنها تتكلم عن التخيلات التي تراودها و انا اقول لها انها طالما انها في حدود الخيال فهي عادية جدا و اغلب البشر يتخيلون اشياء لاتخطر على بال ولكن العاقل من يميز بين الخيال و الواقع اختي ليست لديك اي مشكلة و طالما انك تضعين حساب لثقة اهلك و مجتمعك فيك فتاكدي انهم لايحاسبونك على افكارك و انما على اعمالك المهم اذا راودتك افكار غير سوية سواء متعلقة بالجنس او غيره استغفري ربك و ركزي على دراستك و عيشي حياتك ولا تدعي سبب تافه كهذا ييبب لكي الاكتئاب
2017-08-29 03:14:21
172880
user
11 -
"مروه"
هناك مقاطع في قصتك لم افهمها..لكن عمومآ ما تشاهديه هذا حرام وقرف.وعندما تتزوجي لن يعجبك زوجك ولا شئ وتصبحين بارده مثل الدميه لأنك اعتادي علي مشاهده الامور المقززه.تذكري الله .يمهل ولا يهمل
2017-08-29 03:14:21
172879
user
10 -
ام ريم
اهنئك عزيزتي على قرار تركك للافلام الهابطه واهنئك ايضا على طلبك للمساعده والمشوره فخطوة مثل تلك لايقدم عليها الا انسان يثق بنفسه وذات خلق سوي عزيزتي التخيلات تحدث كثيرا فالجنس غريزه في البشر ومع مشاهدتك للافلام رسخ في عقلك ذالك بما انك ابتعدتي عن المشاهده ستخف التخيلات تدريجيا نظرا لغياب المحفز لها اشغلي وقتك بدراستك او هوايه تحبيها مارسي الرياضه استمعي للقران دائما فهو اكبر معين من بعد الله للنفس ولاتقلقي تلك ليست بالعاده حماك الله منها
2017-08-28 16:56:33
172813
user
9 -
رغد
وعيلكم السلام..برأي الحل الوحيد هو ان تبتعدي عنها اي ان بدأتي تفكرين بهذه الاشياء فحاولي ان تغيري تفكيرك..وحاولي الابتعاد قدر الامكان عن التلفاز والانشغال بامور اخرى كالقراءة او في موقع كابوس لانه ممتع جدا..
2017-08-28 16:44:36
172810
user
8 -
الخوارزمي العربي
ان حب الجنس وشهوة هو في كل نفس وانسان سواء بنت او رجل وتخيلات كلنا نمارسها بصراحة لكن ليس كثيرا ومايجعل اكثر تخيلاتك جنسية هو الافلام الاباحية التي تشاهدينها ولا انكر القول انها اخطر شيئ في عالمنا فهيك افلام تجعل الجنس في قلوبنا وتقربنا من الفحشاء والفساد
حاولي يااختي تغيري التخيلات من جنس الى رومانسية مثلا حب وهيك شيئ
وخلي وقتك فيه علم وكتب وراح تخلي عقلك يفكر بشيئ غير الجنس
اما العادة سرية فهي غير هيك العادة تمارس ماديا وهي شيئ يهلك الجسد
2017-08-28 16:33:29
172803
user
7 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
هذه ليست لاعادة ولا هم يحزنون واهم شيء هو ان تلتزمي بصلاتكي دائما وتذكري ان ما تفعليه خطا رغم انه امر صعب للتخلص منه لكن عليكي ان تجبري نفسكي باي طريقة فالحل بيدكي فلا يوجد احد سيدخل دماغكي ويقف مسلسل التخيلات لكن طالما لم تفعلي شيئا فلن تكون هنالك مشكلة يمكنكي الهاء نفسكي باي شيء قرآة كتب تعلم شيء مفيد ضعي راسكي فيه واملئي وقت فراغكي باي شيئ اقرأي قليلا من القرآن لا تبقي وحدكي ولا في الحمام المهم ان تلهي نفسكي رغم ان هذا المر شيء موجود في الجميع ولا يمكننا تجاوزه مهما كنا صارمين لكن كل واحد وله درجة تحكمه ووعيه وطريقة صبره على هكذا امر او صومي يومين في الأسبوع سيساعد هذا على نسانكي هذا الأمر لا يهم ان فكرتي المنهم لا تفعلي لااعلم الأمر بيدكي ان صاحبة الأمر والنهي ولا احد سيتحكم في شيء عنكي انتي المسيطر الوحيد على هذا الأمر
2017-08-28 15:42:02
172798
user
6 -
Dollhouse
و بان حالتي نفس حالتك أودّ ان تخبريني اذا كنت هذه التخيلات تراودك وقت النوم او الصباح!؟
2017-08-28 15:42:02
172797
user
5 -
Dollhouse
وانا ايضا تحصل لي بس عادي اقعد اضحك و ما احلاني
2017-08-28 15:16:42
172795
user
4 -
Dollhouse
هههه عزيزتي ما المشكلة في هذا ههههههههه
هذا امر عادي لكل انسان
2017-08-28 15:00:18
172789
user
3 -
فتاة
عزيزتي أحييكِ أولاً على خطوةِ الإستشارة والبحث الجاد عن حلٍّ لمشكلتكِ فأعانكِ الله
كذا أحييكِ على ترككِ الأفلام الإباحيّة لما فيها من أضرار كبيرة لا تخف على أحدٍ .. سبب التخيلات الجنسيّة يحلل على وجهين ..الأول نفسي والثاني روحي
فأما النفسيُّ فبما أنكِ كنتِ متابعةً جيّدة للأفلامِ الإباحيّة وتحصدين منها متعة مؤقتة استسغتها فخزنت في عقلكِ الباطن من الضروريات الترفيهية

وطريق جيّد لتفريغ الرغبة الجنسيّة الطبيعية في كلِ إنسانٍ فلما أمتعنتِ عن مشاهدتها فجأةً دونما تمهيد وبرمجةُ عقلكِ الباطن على الخطوة التي ستقدمين عليها ..أتخذ عقلكِ الباطن طريقاً آخر لتحقيق النشوة على شاكلةِ الأفلام الإباحيّة وهي التخيلات الإباحيّة ..فحل هذا التحليل النفسي يكمن أولاً في إقناع العقل الباطن بخطوةِ الأمرِ وبأهميّة تركه وشجاعة فعلكِ وتستطيعين فعل ذلك عبر البرمجة اللغويّة العصبيّة ..

وأما الروحي ..أنكِ لم تفهمي لمَ يجب عليكِ ترك الأفلام الإباحيّة على المستوى الديني ..لم تستشعري معنى حرامٌ مشاهدتها ..تركتها لأنها خالفت فطرتكِ وأنبت ضميركِ ولم تخافي أولاً لأن الله يراكِ ..حينما ستشعرين الخطورة على المستوى الروحيُّ والديني فأنكِ بتوفيقٍ من اللهِ ستقلعين عنها
نصيحتي لكِ الإستعجالُ بالزواجِ وإلم تستطعي فالصيام الصيام
تحياتي لكِ
2017-08-28 14:22:00
172786
user
2 -
محمد
ليست هذه العادة السرية
العادة السرية هي ممارسة قذرة جدا تضر البنت قبل الرجل
تفقد البنت عذريتها بالاضافة الى مشاكل اخرى وكذلك الرجل قد تسبب له مرض السرطان وهي محرمة لكن العيب هو في من هب ودب صار يفتي ويقولن ان العادة السرية حلال و و و
تجنبي هذه الخيالات بطريقة واحدة كما يقول المثل كل اناء ينضح بما فيه فمثلا نتي كنتي تشاهدي الان امر طبيعي تتخيلي ولتتركي هذه الخيالات وتنسيها شقي طريقك نحو المعرفة والعلم مثلا انا اصبت مثلك لكن شققت طريقي نحو برمجة الحاسوب وعلم الوراثة انتي ربما مثلي او ربما يعجبك شيئ اخر وبمرور الوقت سوف تنسين
لكن كل ماجائتك هذه الغريزة قاوميها توضئي واحملي القران وتعوذي بالله
وثلي الله اني اعوذ بك من الخبث والخبائث وهي الاستعاذة من ممارسة الجنس ومشاهدة الجنس
بهذه الطريقة تنسين هذا الجنس المقرف
2017-08-28 13:10:48
172778
user
1 -
ميليسا جفيرسون
بداية أهنئك لإمتناعك عن الأفلام البذيئة وإذا راودتك هذه التخيلات استغفري ربك وأشغلي نفسك في أي شيء مفيد لتجنبها
move
1