الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

المحتالة

بقلم : مزون - أرض الحب

صديقتي تظن أنني اتفقت مع المرأة لكي ننصب عليها ونسرقها

قبل عدة سنوات تخرجنا أنا وصديقتي و أخذنا نبحث عن جامعة تقبلنا .. ثم مع الوقت وضعت إعلان أطلب فيه عملاً ، فاتصلت بي امرأة قالت أنها تستطيع توظيفي لكن مقابل مبلغ معين ، لم يكن معي ذلك المبلغ حينها فتجاهلت الأمر ، ثم بداعي الفضول اتصلت بها مرة أخرى إذا كانت تستطيع أن تدخلني الجامعة بمقابل ، فقالت نعم أستطيع فأنا لدي معارف كثر وأستطيع عمل أي شيء ..

على الفور اتصلت بصديقتي وحدثتها عنها ، تحمست للفكرة ، ولم تكن تملك سوى مبلغ بسيط كمصروف شهري ، حوَّلَته في حساب المرأة ، ثم أخذت تتصل بها لكي تعلم ماذا حصل ، فقالت المرأة أن قبولك قد تم لكن ادفعي باقي المبلغ كي أكمل الاجراءات ! 

وبعد فترة تركت صديقتي الأمر ، وأخذت أتصل بها لكنها لا ترد علي إطلاقاً ، شعرت بأنها أخذت موقف سيئ مني ، فاتصلت على المرأة كي تعيد لها المبلغ لأنها لم تقدم لها ما وعدتها به لكنها رفضت ، تجاهلت الأمر أنا أيضاً ، لكني متأكدة أن صديقتي سابقاً تظن أنني اتفقت مع المرأة لكي ننصب عليها ونسرقها . 

وحينما أتذكر ذلك الأمر أدعو على تلك المرأة السارقة اللصة وعلى من أخذوا منا الأموال ونصبوا علينا ، ألا يخافون من الأمراض التي تأتي جراء أكل المال الحرام ؟ خدعونا لأننا بحاجة لشيء معين ، لكن لا نقول سوى حسبنا الله و نعم الوكيل ..
 

تاريخ النشر : 2017-09-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر