الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

خواطر عما مررت به من الجن

بقلم : scoobdubois - USA
للتواصل : [email protected]

طلبت منهم ان يساعدوني على فتح العين الثالثة

السلام عليكم ..أنا متابع من زمن لموقعنا كابوس ولكن هذه هي مشاركتي الأولى .. 
أنا اسمي أحمد ، مصرى مهاجر لأمريكا ، قصتي بدأت من حوالي 7 سنوات عندما انفصلت أنا و طليقتي الأمريكية و عشت لوحدي في منزل مؤجر ..

بدأت ألتزم بأوراد دينية و مع الوقت بدأت أحس بأناس حولي ولكني لا أراهم ، حتى أن صديق لي من مصر يرى الجن و يحادثهم كما يطلق عليه عين البصيرة أو العين الثالثة فتحت عنده .. كانت هناك ملكة من الجن مسيحية تود أن تتزوجني و أن أدعوها إلى الإسلام ولكني لم أفعل لخوفي من هذا العالم المجهول ..

وكان هناك معي أيضاً شيوخ قبائل ولكنهم مسلمين ، حتى أننى استدعيتهم مرة و فى حضور صاحبي هذا و كان هو الوسيط بيني وبينهم ، حيث أنني لا أرى بعيني الثالثة .. وتأكدت من كلام صديقي أنه يرى لأنني سألتهم عن أمر عارض و ذكروا لي المسجد الذي في مدينتي هنا في أمريكا ، و صديقي هذا لم يسبق له أن أتى إلى أمريكا ولا يعلم حتى اسم مدينتي .. وصف لي المسجد و لونه الخارجي !


والآن بعد 7 سنوات من هذا الأمر أحس أحياناً بتواجدهم معي ولكن ليس مثل سنوات مضت ..لقد جاؤوني في المنام كثيراً ولكن لم يؤذني أحد منهم ، بل كان المسلمين منهم يحضونني على أن أصلي وألتزم .. فهذا العالم الخفي لنا عالم شيق جداً نتمنى أن نعيشه ولكنهم يختارون من يريدون أن يراهم و يتعايش معهم .. 

المضحك في الأمر أن صديقي هذا من ساعده أن يرى كانت من الجن في أعرافنا هنا ، هي طفلة مثل "عفروتو في مسرحية محمد هنيدي ههههه .."  إنما من هم معي نافذون في عالمهم ، و لقد طلبت منهم مراراً وتكراراً أن يساعدوني على فتح العين الثالثة و كانوا يسوفونني بأن الوقت لم يحن .. 

فما رأيكم أعزائي الإخوة و الأخوات .. الله يشهد أني لم أقل إلا الصدق باختصار دون دخول في تفاصيل مملة ..
السلام عليكم

 

تاريخ النشر : 2017-09-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر