الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

العائلة المدمرة

بقلم : شخص ما - كوكب نيبرتون

وجدنا البيت محترقا فقمنا بترميمه

السلام عليكم ..
بصراحة لا أعرف كيف أكتب جملاً جميلة لهذا سوف أدخل في صلب الموضوع مباشرةً 

في سنه 2014 تحديداً اشترينا منزلاً قديماً وقمنا بهدمه و من ثم بنينا بيتاً جديداً مكانه و الذي نسكن فيه حالياً ..

قبل دخول .... إلى العراق بحوالي شهرين سكنا في البيت لمدة شهرين ثم سقطت مدينتي بعدها فاضطرننا إلى الخروج منه ، وفي نهاية عام 2016 عدنا إلى مدينتنا بعد أن تحررت وكان البيت وكل الأغراض التي بداخله متفحمة تماماً و محترقة ، و قد قمنا بترميمه و الحمد لله .


و لكن منذ ذلك اليوم لم نرَ خيراً في وجوهنا والمشاكل والأمراض لا تفارقنا وتفاقمت الأمور جداً حتى عرفنا منذ فترة ليست بالطويلة من جيراننا بالحي أن البيت القديم الذي قمنا بشرائه كان تسكنه عائلة كبيرة ولديهم فتاة قامت بقتل نفسها حرقاً ، وأختها تم قتلها من قبل عصابة ..

هل للأمر علاقة بما نواجهه من مشاكل ؟ أرجوكم ساعدوني فحياتي تحولت إلى جحيم وكل أفراد عائلتي
 

تاريخ النشر : 2017-09-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (17)
2017-09-18 04:30:17
176360
17 -
بيري
اروى كلامك صحيح حتى انا تعجبت ان ماحصل لهم الرعب من بداية ماسكنوا يعني ممكن في هذه القصة مايكون السبب هو انتحار وقتل الفتاتين

لكن صدقيني كل شيئ يعرض في الأفلام الاجنبية مأخوذ من الواقع ، والأشباح هي القرناء عندنا
ههههه لا تخافي بس هذه الحقيقة
2017-09-17 13:09:43
176271
16 -
سليمان
يقال و الله اعلم ان من يموت بطريق الانتحار فإن قرينه من الجن يبقى عالقا في نفس المكان وينبغي قرأت سورة البقرة وآل عمران وطه في ذلك المكان لبضعة أيام حتى ينصرف القرين ويعود السلام الى البيت
2017-09-17 13:09:43
176266
15 -
Arwa
بيري
لا تخوفيني اول مره اعرف هذي المعلومه وبتخليني الان اصدق افلام الرعب ،، بس ليش ما حصل لهم شي اول ماسكنو في البيت لمدة شهرين ليش الان حصلت المضايقات بعد ماكان مهجور لفتره طويله ،،
2017-09-17 08:52:14
176206
14 -
موفق
لا افضل العيش باماكن مات فيها أناس ربما وضع لعنة فيها لاكن بعد التفكير كل هذا هراء لان الاشباح غير موجودة في الواقع الروح حين تموت تدخل القبر دون عودة الواقع هناك جن وليس اشباح وانا لا اظن ان من الممكن ان يأتي الجن بمكان يذكر به اسم الله
2017-09-17 04:25:11
176166
13 -
سلام
تعليقك ..لربما يكون بفعل السحر والعياذ ب الله بما انه كان مسكون من قبل عا ءلة قجيمة او انهو مسكون بل الفعل
2017-09-17 03:39:09
176164
12 -
بيري
اروى عزيزتي

هذا يحدث بالفعل حتى عندنا وانا عايشت حالة من هذه الحالات حدثت لعائلة صديقة لعائلتنا كانوا يشتكون من وجود مضايقات جلية في منزلهم حتى اطفالهم لم يسلموا منها ، ثم تحروا وعلموا ان في بيتهم حدثت جريمة قتل قام بها زوج بقتل زوجته ، جريمة القتل هذه كنا على علم بها منذ وقت حدوثها انتشر خبرها ولكننا لم نكن نعلم انها حدثت في هذا المنزل بالتحديد
2017-09-17 03:39:09
176161
11 -
بيري
نعم بالطبع ربما ماحدث للفتاتين هو السبب في مايجري لكم الآن ، لأن القتل والانتحار من الاسباب الرئيسية لجلب الجن والشياطين ، هذه حقيقة لا يمكن لأحد انكارها حتى انني سمعت من رجل دين معروف يقول ان الجن والشياطين تستهويهم أماكن القتل والجرائم وسفك الدماء

الافضل لكم ان تنتقلوا من هذا المنزل
ولكن الغريب في الأمر انكم قد هديتموه سابقا وأعدتم بناءه ورغم هذا لم تغادره الجن !!
2017-09-16 08:55:33
176010
10 -
Arwa
هذا في الغرب ان اي جريمه او انتحار تخلي البيت مسكون ،لو فعلا صح كان حصل لكم مواقف مثلها من اول ماسكنتو البيت او حتى بعد مابنيتو البيت مره ثانيه ،بس الصح انه الفتره الطويله اللي تركتوه فيها هي اللي اثرت فيه ا داومو ع سورة البقره والرقيه الشرعيه ومبروك رجوعكم بيتكم ،،الله يديم علينا وعليكم الأمن والايمان ،،
2017-09-16 04:32:52
175970
9 -
حمودي
الجن مخيف
2017-09-16 01:52:52
175965
8 -
صلاح
لاااا علاقه
2017-09-16 01:52:52
175957
7 -
محترف
لا أعتقد أن الحادثة القديمة في المنزل لها علاقة بما يحصل لكم الآن.
كان الله في عونكم.
2017-09-16 01:47:39
175935
6 -
"مروه"
معظم بلاد العالم تم فيها حروب اذن فجميع بيوتها مسكونه؟!! عمومآ اي منزل تم تركه لفتره يجب ان يشغل في القرءان حتي لطرد الطاقات السلبيه.اقرءوا فيه قرءان والتزموا وان شاء الله تهدأ الامور
2017-09-16 01:45:16
175910
5 -
~~~سنفوره~~~
اقدارك ليست لها علاقه بأقدار الفتاه.خزعبلات
2017-09-15 15:52:08
175883
4 -
lolo
الاماكن التي تحدث فيها حوادث الانتحار او القتل تصبح مسكونة ويكثر فيها حصول الامور الغريبة
2017-09-15 15:05:52
175868
3 -
كريمه
العراق وويلات الحرب والدمار التي دمرت القلوب قبل ان تدمر البيوت اه من المصائب والصعاب التي عانينا منها وكما يقول المثل العراقي (احنه مثل الجمل اكلنه عاكول وحملنه ذهب)
حمدا لله على نعمت اﻻصدقاء انا اتفق مع راي شخصيه مميزه
2017-09-15 14:41:50
175852
2 -
رغد
انت تقصد محافظة نينوى..اعتقد انها روح تلك الفتاة في المنزل ما سببت لكم المشاكل والامراض وعليكم تغيير المنزل باقرب وقت ممكن حتى تحل جميع مشاكلكم..وشكرا..
2017-09-15 12:56:16
175817
1 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
لا اعلم ان كان موت فتاة سيسبب كل هذه المشاكل لكن ربما البيت ليس مريح يا اخي ارححلوا منه فقط او احظرو راق لرقيته وربما تتحسن المور وانسوا امر ما حدث فيه
move
1
close