الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

جنون زوجي - القسم الثاني

بقلم : كريمة - العراق

جنون زوجي - القسم الثاني
لا اعرف ماذا أفعل مع زوجي

أرجوكم أحتاج مساعدة فورية ..
رمضان رحمة للناس أجمعين إلا أنا ( أستغفر الله ) .. كل عام في شهر رمضان المبارك وكما أمرنا الله نصوم ونقضي الشهر بالعبادة والصوم إلا أن زوجي بسبب المرض ﻻ يستطيع الصوم لذلك يكون عصبي و ﻻ يطاق ، كل عام يمر وعصبيته تزداد وأنا أقول لربما لأنه ﻻ يستطيع الصوم يصب غضبه بي .
أتحمل والله وحده الذي يعلم بالذي حدث معي ﻻ أستطيع أن أقول كل المشكلة 


في هذه السنة ازداد جنون زوجي وخرج من البيت بحجة العمل في محافظة أخرى ، فتقبلت الأمر ولم أقل شيئاً ، كان يأتي للبيت من الحين والآخر إلا أنه بعد شهر رمضان لم يرجع للبيت ، وكان اتصالي به عن طريق الهاتف فقط وكلما أقول له أرجع للبيت يقول لي أن مشكلة كبيرة قد حصلت معه في العمل ولا يستطيع الرجوع الآن ، إلى أن قررت الذهاب عنده وذهبت ..

وعندما ذهبت عنده قال لي ارجعي للبيت ستؤذي الأولاد وتنتقم منا إذا بقيتِ هنا ، فقلت له من هي قال الجنية ، هل نسيتِ ؟
وكلما حاولت تهدئته ازداد خوفاً ويأساً

ثم قال « الجنية تستغلني ، لم أدرِ ماذا حصل بيننا ، عندما أستيقظ من النوم أجدني مبلل ﻻ أدري ماذا يحدث لي ، وقالت لي أن ﻻ أذهب للبيت ثانيةً وإن ذهبت ستؤذي الأوﻻد »
ثم ترجاني أن أرجع للبيت وأنه سوف يعود بعد أن أعود أنا أوﻻً للبيت ..


قمت بتحميل سورة البقرة كاملة وقلت له أن يسمعها كل يوم مرة واحدة ، وعندما رجعت للبيت استيقظت باكراً ظناً مني أنه سيصل اليوم للبيت ، فاتصلت به وقلت متى ستصل ؟ فقال لي :
« لن أرجع أبداً لأن الجنية غضبت مني كثيراً وعندما كنت أستمع للقرآن كانت تردد القرآن في أذني ، وراحت تضرب بيدها على رأسها وتولول قائلةً .. أنا مسلمة ، وأشارت إلى بطنها وقالت أنا حامل منك ، ثم قالت إن أوﻻدنا هم يشبهون البشر وكل القبيلة أتت لتقدم التهاني لي ، وعندما نظرت إلى بطنها ﻻحظت تسعة أو ثمانية ﻻ أعرف بالضبط كم كان عددهم ، وعندما استيقظت وجدت نفسي مبلل وكأنني قد تبولت ! إلا أني لم أفعل »

ثم قال أنه ﻻ يقوى على الحركة وأنه منهك تماماً ، و ترجاني أن أتركه وأبتعد عنه .
أرجوكم ساعدوني ، ﻻ أعرف ماذا أفعل ، ﻻ أحد لي و ﻻ أقوى على مصارحه أحد أنهم ﻻ يصدقوني
 

تاريخ النشر : 2017-09-19

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
حزين للغايه - السعودية
جوزيف - العراق
سجينة الماضي - سورية
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
ألماسة نورسين - الجزائر
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (48)
2018-09-10 23:50:03
253420
48 -
غ د
هههههههههههه بعد قراءة كل الموضوع بالفعل الواضح الزوج مخبي موضوع زواجه عليك وربما تكون تلك المرأة سحرته أو ما شابه وتهدده باولاده وايذائهم إن عاد لك ولكن هذه الزوجة انسية وليست جنية هذا إن سحرته أصلا
وحضرتك كلامك أغلبه سلبي بحيث تعقدين كل الأمور ولم يساورك شك ابدا أن الرجل يحل له أربعة وأنه متى أراد ذلك فإنه بإمكانه اختراع ستين كذبة لزوجته الأولى وكذلك تبدين وكأنك قليلة الحيلة ولم تجربي صنع كمين لزوجك وإرسال شخص له للتحقق من أمره مثلما أشار بعض المعلقين وعلى كل أتمنى الشفاء لزوجك
2018-09-10 23:45:31
253412
47 -
غ د
لماذا أشك أن زوجك مع انسية وليس جنية؟
استغفر الله لا أريد أن أظن بالباطل
2017-10-15 17:00:50
181008
46 -
كريمه...
اخ ميثم شكرا على مرورك العطر
2017-10-14 23:22:14
180975
45 -
هيثم
قد يكون حقيقة او انه تزوج و اخترع قصة لتصدقيه و الله اعلم ولكن هذه الامور تحدث فكم من بشري عشقته جنيه و تزوجا و انجبا اولادا
2017-10-14 17:50:29
180959
44 -
كريمه...
يماني حماده ميناس
شكرا جزيلا ﻻتعاطفكم معي انا متاكده انه غير مرتبط بغيري هو فقط يريد ان تعاونه الجن على الانتقام هذا ما علمته منه وهو ليس شخصا يتقبل النصح من احد وان اخبرت احد من اهله سينكر بمنتهى السهوله فهو رجل متمكن والكل يخشاه
2017-10-04 09:49:48
179326
43 -
ميناس
بصراحة هناك شيء غير منطقي بكلام زوجك، اشعر وكأنه طفل قام بكارثة ويحاول ابعاد امه حتى لا تكتشفها...يبدو انه قد،تزوج عليكي وكل ما يقوله لةي فبركات.. هذا احساسي لان كلامه فيه شيء غير منطقي، انا مبحرة جدا في امور الماورائيات لذلك اؤكد لك ان ما يقوله زوجك كذب وخداع.. والحقيقة هي انه تزوج عليكي ويحاول ابعادك عن حياته الجديدة بكذبة حقيرة كهذه... واعتذر لصراحتي
2017-10-02 08:05:45
179010
42 -
حمادة
اعتقد ان زوجك فى ازمة نفسية و يشعر بالذنب تجاهك من شيىء معين و يحاول تكفير الذنب بالبعد عنك من وجهه نظرة وكبريائه يمنعه من الاعتراف بالسبب الحقيقي فيختلق تلك القصص
2017-09-27 13:30:32
178232
41 -
يماني
من خلال تعليقاتك اختي ...اتوقع ان هناك حل ان شاء الله
هو ان تبحثي عن شخص مقرب لزوجك ..يكون صديق له او اخ له او اي شيء المهم ان يكون هاذا الشخص مقرب لزوجك جدا وعندما تجدينه اشرحي له المشكله كامله سوى انتي او ابنك
واخبريه ان يتعامل معا زوجك كانه لا يعلم شي واكيد لنو مقرب من زوجك هاذ الشخص الذي ستجدينه سيخبره زوجك بهاذه المشكله
هاذا هو الحل ابحثي عن رجل مقرب من زوجك جدا واتركي باقي العمل عليه
ً
اما اذا كان الموضوع فيه ثمتيليه من قبل زوجك ف ستعلمين عندما تنعكس تصرفات الشخص المقرب من زوجك هل يتهرب او ماخذ الموضوع بجديه
المهم اعلمي اننا مترقبين ماستعملينه ان قدرتي على ايجاد هاذا الشخص الذي سيكون مقرب من زوجك واخبرتينا
الله يكون في عونك
2017-09-23 11:45:52
177413
40 -
~~~سنفوره~~~
عجيب....جيبي له قارئ موثوق ،وأنا كنت متوقعه ان الجنيه تستغل مو مضلومه ،

كريمه
صحيح السؤال ليس موجه لي ،لاكني سأجاوب :نعم ،وقد ذكر الله(وشاركهم بالاموال والاولاد )الله يبعدها عنك وعن زوجك وابنائك .
2017-09-22 18:29:34
177308
39 -
كريمه صاحبه المقال
شكرا بيري
وانا ايضا اتمنى كل الخير والسعاده والهناء لكل رواد كابوس بالخصوص الذين نصحوني ونيتهم خيرا مااسعدني بكم اصدقائي وكما يقول المثل الاصدقاء وقت الضيق
جعل الله القرآن الكريم ربيع قلوبنا جميعا
الموقع رائع والاصدقاء اروع
2017-09-22 13:46:59
177267
38 -
بيري
كريمة

وانت مثل اختنا تماما والله ، واحسنت صنيعا عندما لم تخبري احدا بمشاكلك الخاصة حتى وان كانوا مقربين انصحك بالاستمرار على ذلك ، فمن تجربتي الشخصية تبيّن لي ان الشكوى الى من حولي تخلق أو تظهر بعض الحُسّاد الذين يستغلون هذه الفرصة لتدمير بيتك من خلال تحريضهم أو حسدهم بسبب إطّلاعهم على أمورك الخاصة
والله يحب الكاتمين الغيظ والصابرين وجزاؤهم عند الله
جميل ان تقومي بحل المشكلة وحدك بستر على زوجك وعائلتك فالله يحب الستر أيضا

استمري في الرقيا الشرعية
واقرئي دوما على نفسك سورة الانشراح بتأني وتمعن ليشرح الله بها صدرك ، ضعي كفك الأيمن على صدرك وكرريها مرة أو ثلاث أو سبع ، انا جربتها انها مريحة جدا للنفس ، ورددي ايضا ادعية الكروب والهموم

اسأل الله ان يرزقك حياة كريمة مثل اسمك
2017-09-21 18:28:42
177141
37 -
مجهولة
عزيزتي الله هو العالم فقط ولكن ما اعرفه جيدا ان الجنيه لا تنجب اطفالا الا اذا تشكلت علي هيئة انسان وان الجني لا يتشكل علي هيئه انسان الا عندما يكون من كبار الجن اي مارد ..وقد يكون زوجك مصاب بحالة نفسيه حفظنا الله من كل ذلك فانصحكي
1.ان تذهبي الي بيته دون ان تعلميه اي تاتي عنده علي غفله من امره فان لم تحبي هذا الاقتراح فبقي اثنان
2.ان تاتي بشيخ معروف بالرقيه وتذهبي مع احد من اهلك وتحاولي حل ذلك الموضوع فان لم تقتعي بذاك الحل فبقي واحد
3.ان تذهبي به الي طبيب نفسي واعلم ان ذلك صعب عليكي لكن ما باليد حيله ☺
2017-09-21 17:25:45
177130
36 -
حورالعين
تعليقك ..نسيت أن أخبركم هومهتم بنظافته الشخصيه لأبعدالحدود لكن دائمامايقول أنه مسحور من قبل جنيه
2017-09-21 17:08:30
177127
35 -
حورالعين
تعليقك ..أنا أمربنفس مشكلتك لكن تعايشت مع الوضع وأصبحت لا ألقي بالا لأني تعبت كثيرا ودائما كنت أذكره بإتباع سنه نبينا في علاج السحر مع العلم هويصلي ويقرأ القرآن
2017-09-21 16:51:10
177100
34 -
كريمه صاحبه المقال
بيري عزيزتي انت تبعثين ل روحي الامل والله انا ﻻاقوا على اخبار احد وعندما اخبركم احس براحه كبيره فهذه اول مره في حياتي ابوح ﻻحد عن مشاكلي الخاصه
اهلي يعتقدون اني اسعد انسانه بالدنيا وحتى البعض يحسدني على البخت والحظ الكبير
افرح كثيرا عندما يواسيني احد منكم ويقدم لي النصيحة والله استفدت كثيرا هذه الرقيه كانها رحمه من الله لعباده فعندما رجعت للبيت خائبه شربت من الماء المقروء عليه وشعرت براحه كبيره اجركم الله ساظل اكتب ﻻكن ارجوكم ﻻتنزعجوا مني ارجوكم
وانا مطمئنه ان دعائكم لي جعلني اشعر بقرارت نفسي بالسكينه والهدوء شكرا لكلم
2017-09-21 14:57:44
177085
33 -
بيري
ما كنت اقصده بإهمال نظافته الشخصية ان يكون رغما عنه لأن هذا حال المسحور
احدى معارفي اصيبت بسحر وهكذا كان حالها لدرجة ان اظافرها تحولت للون الاسود وكانت معتزلة الناس تماما بغرفتها فقط حتى عن اهلها في نفس المنزل
2017-09-21 14:57:29
177084
32 -
بيري
اسفة ان كنت ازعجتك بتعليقاتي اختي لكن قصتك شغلت بالي وقلبي معك
الله يفرج همك
2017-09-21 11:19:51
177031
31 -
كريمه صاحبه المقال
بيري زوجي رجل معروف وﻻيمكن يهمل نظافته الشخصيه اﻻانه اصبح يميل للعزله
اصبح وجه شاحبا مسمرا نظراته ﻻاعرف لست متاكده ووجع الرئس ﻻيكاد يفارقه
وعندما يستيقظ من النوم يكون مببل ومنهك وﻻيستطيع النهوض من فراشه
2017-09-21 09:42:27
177017
30 -
كريمه صاحبه المقال
مجهوله شكرا لكي لكن هل معلوماتك صحيحه هل تستطيع الجنيه ان تنجب من الانسنان ارجوك هل انت متاكده من قولك
شكرا بيري موضوع الكامره بصراحه صعب ويكاد يكون مستحيل
انا اعرف زوجي جيدا ﻻغير متزوج بامرأه اخرى ﻻكن موضوع الجنيه والثأر هذا اتعبه كثيرا واصبح ﻻينام هو على اتصال بي دائما ويقول انها تاتيه فقط بالليل وعندما ياتي الصباح تختفي كان شيئا لن يكون
واليوم عندما رجعت من عنده اتصل بي واخذ يوبخني وكأنه يحاول ان يجعلني اغضب واتعصب واتشاجر معه ﻻكني تحملت كل الذي قاله والله كلماته تذهب بالعقل لن يسلم من كلامه احد من اهلي فقط قلت له اعذرني ورحت اكرر اعذرني كان يتحدث معي صوره وصوت فقلت له لو تريد ان تبتعد عني ابتعد ﻻكن دعني اساعدك وعندما يعود لك رشدك ابتعد واذهب حيث تشاء
بيري عزيزتي هل صحيح بان الجنيه تستطيع ان تنجب من البشر
2017-09-21 09:42:27
177005
29 -
بيري
نسيت ذكر امر مهم جدا

المسحور الذي يعتزل الناس ويعيش بمفرده لا بد ان تظهر عليه علامات أكيدة وهي :
- يبدو مهمل من ناحية العناية الشخصية بالشعر والذقن والاظافر
- يهمل نظافة نفسه ونظافة ما حوله
- يميل وجهه للشحوب والسواد
- نظراته لا تكون ثابتة

فإذا لم تتوافر فيه هذه الصفات فهو ليس مسحور
2017-09-21 06:13:56
176985
28 -
بيري
طيب عزيزتي لماذا لا تضعين له كاميرا مراقبة ؟
جربي هذا ولو مرة واحدة لترتاحي
بصراحة انا لا احب انصح بشيئ كهذا ولأول مرة افعلها لكن وضعك يفرض عليك التجسس ، فزوجك يحاول صرفك عنه بكل الطرق ، ويرفض منك كل شيئ! ، من حقك ان تتأكدي من السبب ليرتاح بالك وتعيشي بسلام لأن ليس من حقه ايضا ان يقوم بخداعك بهذه الطريقة ان كان حقا يخدعك ، هذا يرهق نفسيتك ، لنفترض انه كان يتناول شيئ من مخدرات ويهلوس أو يتعامل مع عصابة أغوته ! ، ليس شرط ان يكون الأمر فيه خيانة ربما كان امرا آخر يقوم به ، من الافضل ان تعرفي الآن مادام أمره يهمك ، هذا افضل من ان تغفلي عنه طويلا ثم تكتشفي أمرا وتصابين بالصدمة لأنك اضعت وقتك معه سدى
ثم لماذا انت متأكدة تماما انه صادق برغم انه بعيد وان فعل شيئ يستطيع فعله بكل سهولة لأنك لن ترينه ؟!!!
ما الذي يثبت لك صدقه وهو يعيش منفصلا عنك ؟!!
2017-09-21 06:13:56
176976
27 -
مجهولة
اعتقد انه اما
1- متزوج عليك ،وانا مع ذلك الراي، ولا يود العيش معك ويحاول ان يبتعد عنك بقدر الامكان لانع لو كان هناك جني عاشق كما قال لما استطعتي الانجاب الا بعد ان تفقدي الطفل عده مرات اي بصعوبه وانه لن يستطيع النظر في وجهك ابدا لانه سيراه قبيحا وهذا بفعل الجنيه طبعا .ومن خلال كلامك انه لا يغضب عليك الا في شهر رمضان فقط وهذا خاطئ الجن العاشق يجب ان يجعله عصبيا طوال الوقت لاتفه الاسباب .وملحوظه الجنيه بالذات لا تستطيع ان تتزوج الانسان الا عند موافقه قبيلتها بالذات الجنيه وليس الجني وايضا موضوع الحمل هذا من الجنيه عن طريق انسان مشكك فيه وقد يكون غير صحيح الا في حاله انها تشكلت له علي هيئه انسان وهذا رايي عزيزتي وان لم تؤيدي ذلك الراي فاجلبي له شيخ بالقوه وتاتي باحد من اهلك بعد ان تفهميه النوضوع وسيشفي باذن الله ان كان كذلك والله اعلم ☺
2017-09-21 02:59:10
176959
26 -
كريمه صاحبه المقال
فايزه اشكرك كل الشكر على الرقي الله يوفقك ويرعاكي
اروى شكرا لكي عزيزتي
شكرا لكم جميعا ليله امس قرأت الرقيه على الماء وماء البحر وملح البحر وزيت الزيتون والعسل وفي الصباح الباكر ذهبت عند زوجي وانا مسروره ومتفائله وان القضيه ستحل اما زوجي ترجاني ان اعود توسلت اليه ﻻكن لن تشفع لي دموعي وﻻالتماسي له بدا كأنه فقد كل الامل وترجاني ان اتركه لمصيره البائس فقلت له سأذهب من حياتك الى الابد فقط اشرب من هذا الماء فقد قرأت عليه ايات من القرآن وكلمات الرسول ص فقال دعيني وشأني( فكلمات الله التي يعملون منها السحر ﻻفائده منها )وكلما ترجيته زاد عناده اكثر قلت له هناك فرق بين السحر وكتاب الله وﻻكن ﻻفائده وقال لي كنت اعلم انك ستاتين وستجلبين معك شيء ﻻكله ﻻكني كنت اضن انك اعددت البقلاوه او كعكه ولن اتصور انه ماء
رجعت للبيت خائبه ﻻكني اعرفه جيدا سيأتي لم يدوم عناده كثيرا ﻻكني وﻻاخفي عليكم خائفه ان تكون هذه المره غير المرات السابقه
2017-09-21 02:46:37
176951
25 -
مهاا
اختي كريمه زوجك مافيه مس والله اعلم اعتقد انه متزوج عليكي وجالس يتهرب منك ومن عيالك والمسؤليه واضح انه يتهرب منك
2017-09-20 14:03:02
176859
24 -
Arwa
انا شايفه افكار الرجال تتطور يوم بعد يوم ، الله يصبرنا
2017-09-20 14:03:02
176840
23 -
فايزة
السلام عليكم
حبيبتي كريمة الآن ليس هو وقت الدموع أو الضعف و إنما هو الوقت المناسب لتخلصي زوجكي و تستردي حياتك
خذي هذه الروابط و أرجو أن تقومي بكل الخطوات
https://www.youtube.com/watch?v=R0AphDW76u8

https://www.youtube.com/watch?v=jPh
l64tLUz0

لا اله إلا الله عدد ما مشى في السماوات والاراضين ودرج.
• لا اله إلا الله بيده مفاتيح الفرج ، والحمد لله على كل حال.
• ونعوذ بالله من أهل الكفر والشرك والسحر والضــــــلال.
• ونصلى ونسلم على الهادي البشير والسراج المنير نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
• اللهم يا واسع العطاء يا منزل الشفاء يا رافع البلاء يا مجيب الدعاء أنزل رحمة من رحمتك وشفاء من شفائك على كل مرض وسقم وبلاء ، ياحى يا قيوم يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام برحمتك نستغيث.
• بسم الله اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي لاشفآء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما.
• بسم الله (3مرات) أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر(7مرات).
• أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.
• أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة.
• أعوذ بالله العلى العظيم من غضبه وعقابه وشر عباده ومن شر إبليس وجنده ومن شر شياطين الإنس والجن ومن شر كل معلن ومسر ومن شر ما يظهر بالليل ويكمن بالنهار ومن شر ما يظهر بالنهار ويكمن بالليل ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها.
• أعوذ بالله العلى العظيم من شر ماذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن شر كل ذي شر لا أطيق(يطيق – لا تطيقين –لا يطيقون) شره ومن شر كل دآبةالله آخذ بناصيتها ، ومن شر الأشرار وشر الأخطار وشر الأمراض.
• أعوذ بالله العلى العظيم مما أستعاذ منه محمد وعيسى وموسى وإبراهيم الذي وفى .
• أعوذ بالله العلى العظيم من شر كل شيطان مريد ومن بطش كل جبار عنيد.
• أعوذ بالله العلى العظيم من شر كل لابس ولامس ومن شر خادم السحر والحارس.
• أعوذ بالله العلى العظيم من نزغات الشياطين وجنودهم وأعوانهم.
• أعوذ بالله العلى العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر العائنين ومن شر الناظرين ومن العاشقين ومن شر الساحرين والشياطين.
• بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك.
• بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك- من كل بلاء يؤذيك- من كل شر وشقاء يشقيك- من كل نفس أوعين حاقد أوعين حاسد- من كل نفس أو سحر ساحر أو كيد كائد
• بسم الله أرقيك من شر النفاثات في العقد- من شر حاقد إذا حقد- من شر حاسد إذا حسد- من شر ساحر إذا سحر- من شر ناظر إذا نظر- من شر ماكر إذا مكر.
• بسم الله أرقيك والله يرعاك والله يشفيك- والله يشفيك والله يبرؤك- والله يجيرك والله يجبرك والله يعيذك- والله يعصمك والله يحفظك.
• بسم الله أرقيك من وساوس الصدر وشتات الأمر- من الأمراض والأوهام- من نزغات الشيطان ومن الأسقام- من الكوابيس ومن مزعجات الأحلام.
2017-09-20 12:36:04
176817
22 -
كريمه صاحبه المقال
مجرد عابره سبيل شكرا لك عزيزتي بيري شكرا على الدعاء ﻻاضنني انا ممسوسه فانا غالبا ما استمع قبل النوم لسوره البقره الله اعلم فنحن بشر والبشر معرضون للخطء مع هذا انا ﻻاخاف سارقي نفسي اوﻻ ﻻتحصن باسم الله وليكون قلبي مطمئن سارقيه واترك الباقي لله ان لن ارقيه ساموت قهرا ﻻنني كنت اعرف الحل ولن اسعى له
2017-09-20 12:36:04
176810
21 -
شخصية مميزة الى كريمة
وفقكي الله وافرج عنكما
2017-09-20 10:59:19
176798
20 -
مروة
بالتوفيق لك عزيزتي كريمة انا اتفق مع شخصية مميزة فالراقي افضل لكن في وضعك وبما ان زوجك لا يود الذهاب فأتمنى ان ينجح ما ستفعلينه ولا تنسي ان تطلعينا على الأخبار التي ستكون سارة بإذن الله
2017-09-20 10:34:04
176791
19 -
كريمه صاحبه المقال
شكرا لك اخ شخصيه مميزه ﻻيمكن احضار راقي ﻻاعرف احد هنا و اخاف ان اخبر ابني عن الامر فهو له تجربه سيئه مع الجن وان قلت له سيخبر اخواته ويلحون لنترك البيت وانا ﻻاعتقد ان بيتنا مسكون ففي بيتنا السابق حدث نفس الامر المشكله بزوجي وليس البيت.. ساسهر الليله واقرأ الرقيه على الماء والملح والزيت والعسل وغدا اذهب الى زوجي واحاول ان اقراء عليه الرقى الشرعيه .. ادعوا اي بالتوفيق اصدقائي
2017-09-20 10:05:18
176788
18 -
شخصية مميزة الى كريمة
لااعلم بشأن رقيتك لزوجكي اكيد ستاجرين على ما ستقومين به من اجله لكنه لو يستمع لكي ويذهب الى راق لكان احسن فالراقي الخبير يعرف كيف يتصرف في مثل وضع زوجكي اما انتي فليست لكي خبرة بما يكفي حتى لا تتعرضا انتي وزوجكي لأذى غير متوقع حاولي اقناعه بضورة احظار راقي او اطلبي الذن منه وافعلي نما يجب حتى يفرج الله عنكما
2017-09-20 10:05:18
176785
17 -
كريمه
شكرا لك اخي مجرد عابر ﻻيمكن ان آتي براقي للبيت انا اعيش في الغربه وﻻاعرف احدا هنا يوتيوب ﻻتفتح معي اخذت الرقيه من موقع موضوع ساقرأها على الماء وزيت الزيتون والعسل وملح البحر وماء البحر ومن ثم اعطيه الماء ليشرب وادهن جسمه بزيت الزيتون واجعله يغتسل بملح البحر وارش الملح في غرفه نومه واخلط العسل بالماء الحار ليشربه هل يكفي هذا
2017-09-20 09:06:51
176783
16 -
بيري
نسيت ان اقول لك شيئا
يجب ان ترقي انت ايضا ربما بك سحر يجعل الجنية تتشبه بك وربما هذا هو سحر التفريق ، لا تهملي ذلك واجلبي راق يرقيكما الاثنان ، ولا تعتقدي ان هذه الاعراض التي تنتابه لا علاقة لك بها فصديقة والدتي كانت انسانة طبيعية جدا وكان زوجها يفتعل المشاكل ويؤذيها وظنوا انه هو المسحور ولكن المفاجأة حدثت عند الراق عندما ذهبت الزوجة بزوجها وارقاهما واتضح ان زوجته هي المسحورة لا هو
2017-09-20 09:06:51
176782
15 -
بيري
كريمه حبيبتي مادام انه على خلاف كبير وعلى ميراث فإني أجزم لك انه مسحور ومن طرف أهله ، لا تتعجبي فمن طمع ب(وسخ الدنيا) كما يقولون عن المال ليس بعيدا عليه ان يعمل السحر أيضا لأجل المال ، ارجوووك عزيزتي لاتبقي مكتوفة الأيدي وافعلي كل مابوسعك لعلاجه والله ان حالكم آلمني كثيرا ، اكره شيئ لي في هذه الحياة هو شتات العائلة لأني ذقت بعضا من ألمه
أما موضوع ان ينجب انسي من جنية فهذا مستحيل ، لكن من الممكن ان يضل زوجك يتوهم الى ان يصل حالة انه أب لأبناء من الجن

اسأل الله ان يجمع زوجك بكم قريبا عاجلا غير آجل ويلم شملكم ويؤلف بين قلوبكم وان يقلب السحر على الساحر ويرد كيده في نحره ويحميكم من كل شر.


إليك هذا الدعاء المفيد الرائع لا تفترّي عن ترديده :

《 اللَّهُمَّ أَلِّفْ بَيْنَ قُلُوبِنَا، وَأَصْلِحْ ذَاتَ بَيْنِنَا، وَاهْدِنَا سُبُلَ السَّلَامِ، وَنَجِّنَا مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ، وَجَنِّبْنَا الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ، وَبَارِكْ لَنَا فِي أَسْمَاعِنَا، وَأَبْصَارِنَا، وَقُلُوبِنَا، وَأَزْوَاجِنَا، وَذُرِّيَّاتِنَا، وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنْتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ، وَاجْعَلْنَا شَاكِرِينَ لِنِعْمِكَ مُثْنِينَ بِهَا عَلَيْكَ، قَابِلِينَ لَهَا، وَأَتِمِمْهَا عَلَيْنَا 》

كل من دعا بهذا الدعاء بصدق وإيمان وخشوع لاقى من الألفة والمحبة بينه وبين عائلته ماتطيب به نفسه
2017-09-20 07:29:40
176767
14 -
مجرد عابرة
اذا كان رافضاً الذهاب للراقي فانتِ احضري له الراقي لمكان سكنه الحالي وخذي معكِ ابنكِ اذا لايقبل ان يتدخل احد من اهلكِ واهلة ..وحينها سينقطع الشك باليقين اذا كاندفعلاً ممسوساً او هو يدعي ..بالنسبة للاية القرانية التي ذكرتيها لا اعتقد هذا معناها مطلقاً وتستطيعين البحث بالنت عن معناها ..ولا ايظاً ولا اتصور ولم نسمع الا في قصص العجائز ان الجنية تحمل من الانسي..لم يذكر هذا الشي لا بالكتاب ولا السنه ولا اجتهاد اهل العلم هي تقول له هذا وهي تكذب فالجن لا تستطيعين ان تأخذي منه كلمة واحده صحيحة لانه يظل يكذوب ويكذب وكلما زاد خوف زوجكِ منها كلما زاد سلطانها عليه ..اما ان خاف الله وحده فلا تستطيع ضره ولكن يضهر ان ايمانه ضعيف جداً ..سألتي هل استطيع ان اعمل له رقية نعم تستطيعين ويستطيع الانسان ان يرقي نفسه ايظاً افتحي مقطعاً على اليوتيوب للرقية الشرعية واكتبي كله ما سمعتيه بالورقة واقراءيها عليه وان شاء الله يذهب رجس الشيطان عنه ..وقولي له لاتخف من شي غير الله قوي ايمانك واعتقادك بوجوده يقل ويضمحل كيد الشيطان عليك
2017-09-20 06:59:07
176762
13 -
كريمه صاحبه المقال
بيري نعم زوجي يجتاج راقي وطبيب نفسي وبالفعل رتب ابني له موعد مع طبيب نفسي اﻻانه ﻻيرضى الذهاب .
رجاءا افيدوني هل العلاقه بين الجن والانس ممكن ان ينتج عنها اوﻻد هل يمكن ذالك
يقول ان الجنيه تظهر له على شكلي انا ويقول انها قالت لي اني اتعذب عندما اضهر لك بشكل زوجتك.ودائما يقول ابتعدي عني لكي لاتتاذي ﻻكني قلت له انا ﻻاخاف وبالفعل انا ﻻاخاف انا فقط خوفي عليه هو ﻻاريد له الضياع وﻻاريد له ان يعصي الله ﻻسباب تكاد تكون تافهه
2017-09-20 06:58:38
176758
12 -
كريمه
شكرا وليد وبيري ﻻكن دعوني اوضح لكم شيئا
اوﻻ يشهد الله اني اقول الحقيقه ثانيا انا لست ساذجه الحمدلله اعرفه جيدا جدا
وليد لو تكلمت معه سيصيبك الجنون هو انسان داهيه (كل يوم هو بشان )هذه العباره تليق فقط بالله عزوجل واذا امتلكها اي انسان تدمره
نعم هو مسحور واكثر من مره وانا متاكده
لاوضح اكثر ﻻني صدقا احتاج للمساعده له عداوه شديده مع اهله بسبب الميراث وهو يعتقد اذا تقرب من الجنيه ستساعده للانتقام من اعدائه
2017-09-20 04:17:47
176729
11 -
وليدالهاشمي
مثلي معاه نفس الفيلم اتصلي فيه من السنترال قولي له ضهر لي جني اسمه القرعام وبيقول لو ماسبتش العشعشوشه بتاعته ح يذبحك ويذبحني وح يسوينا كفته مثلي عليه فيلم هندي الرااجل بيستهبل فيك اسأليني اناباعمل مقالب اكبر من كذه هذا دقني لوماكانش بيلعب بذيله مع غيرك ياليت يكون معايا رقمه والنبي لاخليه يجيلك زاحف ح اخليه ينسى حرف الجيم نهائيا
2017-09-20 04:12:09
176714
10 -
بيري
قصة زوجك غريبة جدا فهو لا يحتاج لراقٍ فقط بل يحتاج ايضا الى طبيب نفسي لأن حالته متأزمة جدا لأن من شأن الجن ان يتسببوا بأمراض نفسية للمسوس ، ربما كان زوجك مسحور بسحر تفريق لأنه يبتعد عنك !
هل جرب الذهاب الى شيخ يرقيه ؟
يجب ان تعرفي حقيقته وربما كان يصطنع كذبة !
ولا يمكن ان يحصل تزواج وانجاب بين الانس والجن هذا وهم واغواء من الجن فقط ، زوجك المسكين يعيش وهم يظنه حقيقة ويوجد الكثيرون مثله شفاه الله وعافاه
2017-09-20 04:09:42
176705
9 -
كريمه صاحبه المقال
شكرا لكم اصدقائي يشهد الله انني لن اخبر احدا سواكم
شخصيه مميزه رغد امه الله عجوز صغيره شكرا لكم جميعا
هل استطيع ان ارقيه انا بنفسي المشكله ان زوجي لديه اخلاق صارمه جدا فانا ﻻيحق لي الخروج من البيت وﻻالتكلم مع الغرباء والمصيبه بانهه على عداوه مع اهله سيدمرني ان قلت ﻻهله
رغد الجنيه هددته بانها ستأذي الاوﻻد ان عاد للبيت عجوز صغيره ﻻ غير متزوج عليه
ارجوكم ﻻتقولو اذهبي به لراقي فهذه المسأله تكاد تكون من المستحيل
هناك ايه بالقرآن تقول( ويشاركوهم باموالهم واوﻻدهم) فهل هذا يعني انه يمكن ان تحمل الجنيه من الانسان
2017-09-20 04:08:49
176687
8 -
ريموسوريا
حبيبتي القصة يلي حكاها زوجك مستحيلة هو ختلقا ليتخلص من مسؤليتو اتجاهكن انتي والأولاد
زوجك عالاغلب متزوج عليكي اوعم يخطط للزواج وخلقلك هي القصة لحتى يخوفك
تحياتي الك

❀ريـمـRـو☆●○•
2017-09-20 04:08:49
176681
7 -
Šhăđwőø šhăđwøő
نصيحة

انا مع كل الذين قالوا ان بحياتك زوجك امراءة أخري ويتحجج بالغياب عن المنزل والابتعاد عن البيت بموضوع الجنية

حتي عندما قال ان أطفالها يشبهون أطفال الانس هذا غير صحيح فإن قدم لكي بيوم طفل وقال انه ابن الجنية فاعلمي انه بالفعل يخونك لان أطفال الجن لا يراهم الا ابيهم اي زوجك فقط .


والله أعلم اختي اقول هذا فقط حتي تكوني واعية .
2017-09-20 04:08:49
176679
6 -
Šhăđwőø šhăđwøő
لاتستطيع الجنية ان تحمل من انسي الا اذا هي تشكلت على هيئة انسية حينها يحدث الحمل والله أعلم

يعني الموضوع اما انه كذب او حصل برضي زوجك واتشكلت ليه علي هيئة انسية


الاحسن تستعينوا بشيخ
2017-09-20 04:08:49
176677
5 -
مجرد عابرة
لا حول ولا قوة الا بالله ..يجب ان تتدخل عائلتكِ وعائلته في هذا الشأن لانها مسألة كبيرة ..رجل رافض العوده لمنزلة لسبب غير منطقي..انا اؤمن بالتلبس والجن والى ما الى ذلك..ولكن الموضوع زاد عن حده عندما اصبح ينفذ لها كل ما تقولة ..ويخاف منها وهو السلاح الذي تقوى به عليه ..فالانسان المؤمن الذي لا يخاف فقط من الله لا يستطيعون ايذائة والاقتراب منه يجب ان تأخذي شيخ وفرد من عائلته وعائلتكِ وتذهبي اليه وتعملون له رقية شرعية ..وترجعوه الى منزلة اشفقت عليه كثيرا. وعليكِ ايظاً فما تمرين به صعب وغريب فالامعتاد ان يذهب الرجل مع امرأة عادية ويترك زوجته واطفالة ولكن هذه المرة جنية ..مما قد يضع الف والف خاطر ببالكِ وببال المحيطين به فربما جن او تمرض نفسيا. او يمثل ولا احد يعلم سوى الله..ادعي الله كثيراً في الثلث الاخير من الليل ان يهديه ويصلح باله ويرده اليكم ويبعد كيد الشياطين عنه
2017-09-19 15:43:51
176658
4 -
عجوز صغيرة
اعتقد انه متأثر بشخصية عدلي علام
لماذا لايجرب ان يذهب لشيخ او امام جامع عسى ولعل تنحل هذه المشكلة
ولكني اول مرة اسمع ان الجن يحمل من الانس
كيف يختلط الطين مع النار وكيف اطفاله انس
الجنين يتكون من نطفة وبيضة (انسان فقط)
او ربما زوجك يكذب عليك ولديه امرأه اخرى في حياته عليكي ان تتأكدي من الموضوع واذا انه فعلا يأذى من الجن دعيه يذهب لراقي او شيخ او سيد تحياتي لك ابنة بلدي
2017-09-19 14:56:31
176648
3 -
امة الله
لو كانت مسلمة لما تهدد بقتل نفس و بقتل اطفاله .. اعتقد انه يبعتد عن بيته فقط ..و يتحجج ...ملاحظه انا أصدق المس العاشق و السحر ذكر في القرآن
2017-09-19 13:59:43
176618
2 -
رغد
أهلا بكي كريمة..القصة توضح ان زوجك متزوج بجنية..لدي سؤال لكي:هل الجنية تهدد زوجك انه اذا عاد للبيت ستقتل اولاده لا سمح الله؟!هنالك معلومة الجن اذا سمعو القرآن الكريم يصبحون مسلمين!عليكي بالصبر والدعاء خذي زوجك الى شيخ او اقنعيه بالذهاب..اتمنى لكي التوفيق..وداعا..
2017-09-19 12:55:25
176596
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
اعرف ان وضعكي حقا لا تحسدين عليه وسياتي من لا يصدقون ما قلته ويعتبرونه اوهام وهلاوس ولا اعلم ماذ ويقترحون طبيا نفسية مشكلة زوجكي روحية ولا تحتاج الى طبيب بل راق وراق جيد وعليك ان تخبر اهلكي او اهله ليساعدوكي حتى لةو لم يصدقوكي الحي عليهم حتى يقتنعوا بما يحصل مع زوجكي ليس شرطا ان تشرحي لهم انته متزوج وما شبه وله اولاد فقط اخبريهم انه ممسووس وانكي بحاجة لمساعدتهم كي يحظروا له راق لمعالجته وتخلصه منها هذا هو الحل ولا تعتمدي على من يتمتمون بكلنات غير مفهومة ويخلطونها بالقرىن وبعض العشاب وماشابه من الشياء الغريبة فان رايتي مثل هذه المور فلا تقبلي به هذا ان تصرفتي وحدكي وابتعدي عن المشعوين وكل شخص يتصرف تصرفات غريبة ومريبة لاتمت للدين بلة بل توكلي اولا وقبل كل شيء على الله وثانية احظر الراقي وثقي ان الشفاء والخلاص من عند الله ولا تياسي افعي مايجب حتى لا تندمي ولا تلومي نفسكي قفي الى جانب زوجكي حتى اخر لحظة ولا تدعيه يعاني خاصة في امر كهذا اتمنى لكما الهناء وراحة البال فرج الله عنكي وعنه كربتكما
move
1
close