الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : ألغاز تاريخية

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر

بقلم : تامر محمد - مصر
للتواصل : https://www.facebook.com/baheb.namera

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
هل للفضائيين علاقة بحضارة مصر القديمة ؟

مصر القديمة هي واحدة من أكثر الحضارات غموضاً في تاريخ البشرية ، و قد خلفت وراءها دليلاً واضحاً على وجود شعب أصابنا بالذهول والتكنولوجيا التي لم تكن عادية في ذلك الوقت (بقدر ما نعرف) في الوقت الحاضر ، مازلنا مفتونين بما تمكنت مصر القديمة من تحقيقه ، ومازلنا نسأل أنفسنا كيف فعلوا هذه الأمور المعقدة بتكنولوجيا متواضعة على ما يبدو .. و مايزال العلم الحديث لا يستطيع تفسير بعض إنجازات المصريين ، أحد تلك الإنجازات هو بناء هرمي منظم بإتقان شديد .

تطورهم في الواقع غير عادي على الإطلاق حتى أن بعض الناس يعتقدون أنه من المحتمل أن مصر القديمة كانت من الجهات التي تقصدها الكائنات خارج كوكب الأرض .
سأقدم تفسيراً واسع النطاق لكل الأساليب المتقدمة التي يجب أن يستخدمها المصريون لإنجاز كل ما فعلوه و من الممكن أن تكون هناك أدلة مادية نهائية على أن الفضائيين قد زاروا مصر بالفعل في الماضي لكنها محجوبة من قبل حكومات العالم ، ولكن ماتزال هناك دلائل تشير إلى مساهمة الفضائيين في مساعدة شعب مصر القديمة، و هذا ما سأتطرق إليه في هذا الموضوع .

1- الأهرامات :

دعونا نبدأ بما هو واضح ، كيف قام المصريين القدماء ببناء الأهرامات ؟ تصميمها الرائع وهيكلها يتطلبان مهارة هائلة إلا أن المصريين وجدوا بطريقة ما طريقة لبناء ليس فقط هرم واحد بل عدة إهرامات .
كانت الأهرامات هي ذاتها مقابر الفراعنة ، بناء هذه الأهرامات يتطلب الملايين من كتل الحجر ، كل حجر يزن طن أي ما يعادل 1000 كيلو جرام ، و وفقاً للمتخصص ريتشارد كوسلو، فإن حجر واحد فقط يتطلب عشرة رجال لرفعه نظراً لأن وزن الحجر 400 كيلوغرام (900 رطل) ، وهذا أمر مستحيل عملياً .

بالطبع هناك العديد من المواقع الأثرية القديمة في جميع أنحاء هذا الكوكب التي ليس لها تفسير ، لكن الأهرامات الكبرى في الجيزة هي مثال عظيم على ذلك .
التفسير الحديث الذي يدرَّس في حصص التاريخ داخل المؤسسات التعليمية لدينا، هو أنها بنيت بأيدي بشرية و استمر الإبداع لتكون قبر الفرعون خوفو فيما بعد ، على الرغم من أن علماء الآثار المصرية رفضوا هذه الادعاءات مراراً و تكراراً ..
الهرم الأكبر يحتوي على العديد من الحقائق المذهلة التي أدت إلى الأسئلة التي تبقى بلا جواب حتى يومنا هذا ، و ثمة نقطة أخرى مثيرة للاهتمام هو أننا نلاحظ حقيقةً أن الأهرامات متعددة ، مع الحقائق المحيرة فقد بنيت الأهرامات في جميع أنحاء الكوكب ، في فترات زمنية مختلفة، من خلال حضارات ليس لها اتصال مع بعضها البعض على الإطلاق .

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
الإهرامات .. عظمة في البناء 

تم استخدام 2,5مليون كتلة من الحجر لبناء الهرم الذي يغطي أكثر من 13 فدانا من الأراضي :

يقدر معظم علماء الآثار المصرية أنه ما بين 2,3 و 2,6 مليون كتلة من الحجر قد استخدمت لبناء الهرم العظيم ، من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنها كانت في الأصل غلاف خارجي من كتل الحجر الجيري الأبيض الذي كان مصقولاً تماماً ومجهزاً بشكل طبيعي لخدمة ذلك الهرم الهائل لآلاف السنين ، بدا وكأنه بنية بيضاء مبهجة لا مثيل لها ، و لنضع في اعتبارنا أيضاً، ونحن نتحدث عن الهياكل التي بنيت في وقت ما بين 1,500 و 3,500 قبل الميلاد أنه مع مرور الوقت ، كانت الزلازل والتعرية مسؤولة عما نراه اليوم.

ما القوة التي يمكن أن تكون قد نقلت هذه الحجارة ؟ ويقدر أن كل حجر يزن حوالي 2 إلى 20 طناً ، تخيل ذلك ، هذه هي 2,5 مليون كتلة من الحجر أي أن الوزن يبدأ من 2 إلى 20 طن .. كيف قاموا بتكسير الحجارة و نظموها بذلك الشكل ؟ كما لو أنهم قد استخدموا الليزر و قاموا بتحديد الحجر ليتناسب تماماً مع مكانه في ذلك الهرم العجيب ، كيف رفعوا الصخور ونقلوها من موقعها الأصلي ؟وكيف تحركوا عبر التضاريس و الصحاري والماء والرمال و من ثم رفعوها فوق بعضها البعض من أجل بناء الهرم ؟

حتى لو كان العمال قد حققوا الفذ المستحيل الذي لا يمكن تخيله من عشرات الكتل المتراكمة فوق بعضها البعض في اليوم الواحد، فإنهم قد جمعوا 2,5 مليون كتلة حجرية في ذلك الهرم في حوالي250000 يوم، أي 664 سنة، وهذه مدة ليست طويلة بما فيه الكفاية لبناء ذلك الهرم.


ويقول المتخصص و عالم الآثار ريتشارد كوسلو أنه "سيكون من المستحيل تجميع ما يكفي من الرجال لحمل حجر يزن 4090,91 كيلو جرام ، خصوصاً و أن طول الواحد فيهم لا يتعدي الواحد متر لرفع هذا الحجر داخل وخارج سفينة الحمولة ، ومن ثم للمناورة في مكانها على الهرم سوف يستغرق عشرة رجال ، ثلاثة على كل جانب واثنين في كل نهاية .
هذا الموضع يعني أن كل رجل إذا تعاون مع الجميع على قدم المساواة، سيتم رفع 409,09 كيلو جرام ، و من الواضح أن مثل هذا العرض الخارق للقوة ليس فقط يبدو غير عملي، ولكن من المستحيل أن تكون هذه الأهرامات التي بناها المصريون قبل 400 إلى 4،500 سنة هي واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم إذا كانت هناك إشارات إلى أية آلات استخدمت في بناء الأهرامات فقد تكون احترقت في حرائق مكتبة الإسكندرية".

إن الحقائق المذكورة أعلاه تجلبني إلى النقطة التالية :

أن بناء الأهرامات العظيمة يتطلب استخدام الملايين من الناس ، و لكن حتى ذلك الرأي من وجهة نظري و من وجهة نظر بعض الأشخاص أنه فرضية لا تسبر غورها وهناك عدد من الناس يتناقشون ويختلف معهم الكثيرون ، كان يجب أن يكون هناك عدد من الرياضيين والمهندسين والمزارعين والتجار والجيش والعبيد و مشاركين كُثُر .. هل يمكن أن يكون كلهم قد عاشوا على دلتا النيل ؟ تخيل ذلك، كان تعداد سكان العالم في ذلك الوقت فقط ما بين 3 إلى 7 مليون نسمة ، مرة أخرى فكر في تلك الحرفة المدهشة التي لا مثيل لها حتى ذلك اليوم ، و تخيل مجموع سكان الأرض في ذلك الوقت ، لم يكن سكان مصر وحدهم كافين ، كيف قاموا بجلب المزيد من الناس ؟ من أين ؟ كيف أسكن المصريين هؤلاء الغرباء ؟ وكيف أطعموهم ؟ وكيف نقلوهم من مكانهم إلى مصر القديمة ؟


يقول الكاتب السويسري إريك فون دانكن صاحب كتاب عربات الآلهة "نحن لا نعرف شيئاً يذكر عن كيف ولماذا ومتى بني الهرم ، جبل اصطناعي يبلغ ارتفاعه حوالي 490 قدماً ويزن 6,5 مليون طن ، ويقف هناك كدليل على إنجاز لا يصدق ، ومن المفترض أن يكون هذا النصب أكثر من مجرد مكان لدفن ملك قلبه ينبض بالحياة ! ذلك التفسير هو موضع ترحيب لذلك الشخص الذي يصدقه ... "

الدقة الشاملة للهرم الأكبر شيء مثير :

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
رسم توضيحي لدقة بناء الهرم الأكبر

228,6 أمتار طويلة في كل قاعدة ، وتقع على طول النقاط الرئيسية الأربعة : الشمال والجنوب والشرق و الغرب ، نسبة محيطها إلى ارتفاعها الأصلي تساوي قيمة 3,14 ط (ثابت رياضي)...
شيء آخر لتفكر فيه عزيز القارئ ، وهذا الشيء ليس من المفترض أن يكون معروفاً منذ أكثر من ألف سنة ، ألا و هو معرفتهم الرياضية والفلكية ، و كيفية الحصول عليها لايزال لغزا مكتمل لعلماء العصر الحديث .

كانوا أيضاً جغرافيين مذهلين ، وربما واحدة من أكبر الأسرار هو حقيقة أن الهرم الأكبر قد تم وضعه بالضبط في خطوط الطول والعرض التي تحتوي على المزيد من الأراضي و القليل من البحار ، تلك المنطقة ليست كباقي الأماكن ، ذلك صحيح من "الناحية الجغرافية"، فالهرم يوجد في مركز الأرض ، هذه الحقيقة وحدها (من بين العديد من الحقائق) تشير إلى أن بناة الأهرام أيضاً عرفوا الكثير عن جغرافية كوكبنا ، من الصعب أن نتصور أن يكتمل كل هذا دون نوع من العرض الجوي ، ربما كانوا يركبون الطائرات ! و إن لم يكن فكيف اكتسبوا تلك المعرفة ؟ مايزال الأمر لغزاً .. فكر معي عزيزي القارئ ، كيف أمكنهم فعل ذلك ؟


هناك خط الطول الذي يمر عبر الأهرامات التي يقسم القارات والمحيطات إلى نصفين متساويين تماماً ، كيف يمكن إنجاز هذا، وكذلك ظاهرة الثابت الرياضي (ط) هل كانت مجرد صدفة ؟ هناك الكثير من المصادفات بالنسبة لي و الكثير من الأشخاص كي يصدقوها ، ليس فقط البناء الفعلي للأهرامات ذوي السر العظيم ، بل إن العلوم الرياضية و الفلكية و الجغرافية و تلك الدقة اللامتناهية هي أكثر من مجرد لغز.

قبل القرن العشرين ، لم تكن هناك حضارة بشرية أخرى كررت تلك الأعجوبة البشرية ، أو حتى اقتربت من القيام بها فلم يستطع أحد بناء مثل تلك الأهرامات.

حقيقة أخرى مذهلة هي أن قاعدة الهرم الأكبر هي I: 43،200 ، وهو تمثيل رياضي لنصف الكرة الشمالي ، "وبعبارة أخرى، خلال تلك القرون من الظلام التي عاشتها الحضارة الغربية عندما فقدت معرفة أبعاد كوكبنا ، كل ما كنا بحاجة حقاً لإعادة اكتشافه هو معرفة أن الطول و محيط قاعدة الهرم الأكبر يتضاعف بمقدار 43،200 .. ترى ما مدى احتمال أن يكون هذا هل كانت هذه مصادفة؟ " - غراهام هانكوك (بصمات الآلهة).


سر كوكبة الجبار :

ومما لا شك فيه أن الأهرامات صممت لتحقيق وظائف متعددة ، ربما بعض من الألغاز الأكثر إثارة للاهتمام ليس الارتباطات الرياضية لكوكب الأرض ، ولكن ارتباطها بالنجوم ، هل تعلم أن الرمح الموجود في جنوب غرفة الملك في الهرم الأكبر كان "يستهدف مثل فوهة بندقية على حزام كوكبة الجبار" (بصمات الآلهة ، غراهام هانكوك) خلال العصر الأكبر الهرم ؟ وقد شوهدت غرفة الملكة على نجم الشِّعرَى اليَمَانِيَّة(نجم سيريوس) خلال نفس الوقت ، كما تم اكتشاف المزيد من الأسرار التي ربطت الأهرامات في الجيزة بحزام كوكبة الجبار (الجوزاء كما كانت تسمي قديماً ).

"انه من المقرر أن (نجوم حزام الجبار) توجد على خط مائل في اتجاه الجنوب الغربي بالنسبة لمحور درب التبانة والأهرامات مائلة في اتجاه الجنوب الغربي بالنسبة لمحور النيل ، إذا نظرتم بعناية في ليلة واضحة سترى أيضاً أن أصغر النجوم الثلاث، واحد في القمة الذي نطلق عليه نحن العرب نجم المنطقة ، ويتقابل قليلاً مع شرق الخط القطري(المائل) الرئيسي الذي شكله الاثنين الآخرين ، هذا النمط يحاكي على الأرض حيث نرى أن هرم منكاورع يقابله بالضبط الكمية المناسبة إلى الشرق من القطر الرئيسي الذي شكله هرم خفرع(الذي يمثل النجم الأوسط) والهرم الأكبر، والذي يمثل الأخير ، ومن الواضح تماماً أن جميع هذه الآثار وضعت وفقاً لخطة الموقع الموحدة التي تمت نمذجتها بدقة غير عادية على تلك النجوم الثلاثة ، ما فعلوه في الجيزة كان لبناء حزام كوكبة الجبار على الأرض " - روبرت بوفال (من كتابه بصمات الآلهة ص 443 هذا كتاب مختلف عن سابقه).

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
نجوم حزام الجبار


واليوم ، تمكن الباحثون من استخدام برمجة حاسوبية متطورة قادرة على رسم التغيرات المسببة للظهور في الميل الزاوي أو انحراف جميع النجوم المرئية في السماء في أي جزء من العالم وفي أي فترة زمنية ، كيف كان المصريون قادرين على القيام بذلك من تلقاء أنفسهم ، من المفترض أنهم فعلوا ذلك بدون أي أدوات مثل تلك التي لدينا اليوم، هل خلقوا بعقول أخري غير عقولنا ؟ وقد أظهرت الأبحاث أن الأهرامات في الجيزة كانت مرتبطة بحزام الجبار في جميع العصور ، باستثناء عصر واحد .

"في 1050 قبل الميلاد - وفي ذلك التاريخ فقط نجد أن نمط الأهرامات على الأرض يوفر انعكاسا مثالياً لنمط النجوم في السماء ، أعني أنها مثالية لا عيب فيها - ولا يمكن أن يكون حادث لأن الترتيب بأكمله يصور بشكل صحيح اثنين من الأحداث السماوية الغير عادية التي وقعت في تلك الحقبة من الزمان." - روبرت بوفال (بصمات الآلهة ، ص 444).


تحدث دورة الأرض المحورية كل 26،000 سنة ، هذه هي الظاهرة التي تغير انحراف جميع النجوم المرئية من الأرض "وهكذا من أعلى نقطة عند العبور الزوالي تستغرق النجوم من حزام الجبار حوالي 13،000 سنة للانحدار إلى نقطة منخفضة ، آخر نقطة منخفضة تم تسجيلها كانت في عام 10،450قبل الميلاد، لقد أصبحت خالدة في حجر على هضبة الجيزة ، و تمر 13،000 سنة أخرى، و نجوم حزام الجبار ترتفع ببطء حتى يعود الحزام إلى 58 درجة مرة أخرى ؛ثم خلال السنوات الـ 13،000 القادمة ستقع تدريجياً مرة أخرى إلى النقطة الأخيرة المسجلة في عام 10،450 قبل الميلاد ، هذه الدورة الأبدية : 13،000 سنة ترتفع ، 13،000 سنة تنخفض ، 13،000 سنة ترتفع ، 13،000 سنة تنخفض و هكذا إلى الأبد. "

"هذا هو التكوين الدقيق لـ 10،450 قبل الميلاد التي نراها على هضبة الجيزة - على الرغم من أن مهندس معماري جاء هنا في تلك الحقبة، وقرر وضع خريطة ضخمة على الأرض باستخدام مزيج من الميزات الطبيعية و الاصطناعية ، وقد استخدم دورة وادي النيل في تصوير مسار درب التبانة ، كما بدا ذلك الحين ، بنى الأهرامات الثلاثة لتمثيل النجوم الثلاث ، تماماً كما ظهر لنا ، و وضعت الأهرامات الثلاثة في نفس العلاقة تماماً مع وادي النيل حيث كانت النجوم الثلاثة ثم إلى درب التبانة ، لقد كانت طريقة ذكية جداً ، طموحة جداً ، دقيقة جداً لترك بصمة هذا العصر ، أو لتجميد تاريخ الهندسة المعمارية إذا أردت. " - روبرت بوفال (من كتابه بصمات الآلهة ص 445) .


إذاً ، كيف فعلوا ذلك ؟ ما لم يكن هناك بالفعل متحولون (X-men) في ذلك الوقت مثل فيلم (X-men):Apocalypse، عموماً لا يوجد تفسير ممكن لهذا الإنجاز دون استخدام تكنولوجيا متقدمة للغاية ، ونحن لسنا على علم بها.


سأتوقف هنا لبرهة ، ولكن القائمة تطول و تطول الاهرامات في الجيزة هي حقاً لغز ، من يدري ، ربما يوماً ما سوف نكتشف الحقيقة وراء بنائها .

شخص ما يعتقد ، من خلال دراساته، أن هذه الهياكل كانت تستخدم أيضا لتجارب الخروج من الجسد أو كما نسميه الإسقاط النجمي، وغيرها من الظواهر المعروفة في علم ما وراء النفس(علم النفس الموازي) ، ويعتقد بالفعل أن هناك بعض الارتباط بينهما ، و ربما يتكون هناك علاقة بين الأهرامات و بين الكائنات التي لا تنشأ من هذا الكوكب ، هناك أجزاء متعددة من العالم تعاني من تلك الأحجية أقصد لغز الأهرامات ، لم يتم إخباركم بالقصة كاملة عن هذه الآثار القديمة في مصر ، أن الحقائق الأثرية والاكتشافات قد تم إخفاؤها ، و إبعادها عن أعين الجماهير، تلك المعلومات التي من شأنها أن تغير معرفتنا الحالية بأكملها عن التاريخ القديم الحقيقي ، و لكن هذه مجرد اعتقادات .

2 - الكهرباء :

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
هل فعلا عرف المصريون القدماء الكهرباء !

ترك المصريون القدماء وراءهم الكثير من الكتابات الهيروغليفية التي لها قيمة تاريخية وفنية كبيرة و لكن هذا ليس أهم شيء عنهم ، هناك رسومات خلقت الكثير من الدهشة بين الناس ، وخاصة بين أولئك الفضوليين المتعطشين لمعرفة المزيد عن مصر القديمة ، واحدة من تلك الرسومات الهيروغليفية تظهر المصريين و هم يحوزون الكهرباء ، و تلك الرسمة تصور الناس الذين يحملون مصباح كهربائي على ما يبدو ، و إذا كانت تلك الكتابة الهيروغليفية تصور حقاً مصباحاً كهربائياً ، فكيف اكتشفوا الكهرباء ؟ قد تشير الهيروغليفية إلى القدرات العلمية والتكنولوجية التي كان يمتلكها المصريون القدماء.

3- الهيروغليفية المرئية :

إذا كنت تعتقد أن صورة المصباح الكهربائي هي الرسمة الهيروغليفية المصرية القديمة المثيرة للاهتمام التي نجت، فأنت مخطئ.. لقد قال آخرون أن المصريين عمدوا إلى كتابات أخرى لإظهار التكنولوجيا الأكثر تقدماً بكثير عنا ، تلك النوعية من الصورة مشابهة جداً لصور الطائرة الهيليكوبتر و طائرة الركاب .
الهيروغليفية ، ذلك الفيروس الذي يثير المزيد من الأسئلة حول تطوير التكنولوجيا المصرية ، كيف كان لدى المصريين القدامى أي أفكار عن أدوات الطيران في زمنهم ؟
يقال إن الكتابات الهيروغليفية التي يبلغ عمرها 3000 سنة ، التي عُثِر عليها في معبد سيتي الأول في أبيدوس بمصر، تصور ما لا يقل عن طائرة هليكوبتر وطائرة ركاب و سفن فضاء مستقبلية مرسومة بين رموز الحشرات والثعابين و ما إلى ذلك ، وقد أصبحت الكتابات التي تعرف باسم "هليكوبتر الهيروغليفية" بين دوائر العلوم الزائفة والتآمر، مع أنصار كثيرين من النظرية التي تقول إن كانت الحضارة القديمة تضع طائرات الهليكوبتر والمركبات الفضائية الحديثة في أعمالهم الفنية، يجب أن يكونوا قد شاهدوها، أو على الأقل يصنعوا تماثيل على أشكالها كما فعلوا مع آلهتهم ، و لكي يحدث ذلك، ربما أتى لهم شخص من المستقبل يريهم كيفية عمل تلك الطائرات وعليه في المستقبل سيعود ليستعيدها .

حتى أن البعض قد أخذ بالنظرية إلى خطوة أبعد من ذلك، فقد أدخلوا الفضائيين إلى المعادلة ، نظرية مؤامرة الفضائيين القدماء تدَّعي أن هؤلاء خارج الأرض كانوا وراء تطوير الأهرامات، وستونهنج(مَعلم تاريخي في إنجلترا) وغيرها من المعالم الشهيرة في العالم .
ستيف مي إيرا اليوفولوجيست(عالم الأجسام الغامضة) الذي تجول في البلاد لإعطاء محادثات حول البحوث التي يقوم بها في مؤتمر يوفو في مدينة وارمينستر في انجلترا قدم العالم ستيف الكتابات الهيروغليفية عن طائرة الهليكوبتر لكي يواصل نقاشه.
وأشار الى المروحية قائلاً : "انظروا إلى ما يشبه شفرة الدوار هذا و ذلك الذي يبدو وكأنه دفة".
وتطرق إلى الطائرة ، وأضاف: "وماذا عن هذا، هل هذا دفة و ذلك جناح؟"
و يتابع الأستاذ ستيف حديثه قائلاً : "أنا لا أقول أن هذه طائرة هليكوبتر، ولكن الأمر يستحق النظر ، لماذا وضعوا هذه الصور و هل رأوا تلك الطائرات بالفعل ؟"

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
رسوم تظهر طائرة هيليكوبتر .. هل كان هناك زوار قادمين من المستقبل ؟!

لكن ، يبدو أن هناك تفسيرات أخرى تم طرحها و هي متعلقة بالسفر عبر الزمن..

أولاً ، يقول المتشككون بعدم وجود أي إشارة لتلك الطائرات أو الزوار الذين يسافرون زمنيا في كتابات أندي المصرية ، و يشيرون أيضاً إلى أن المصريين سجلوا معظم الأحداث وكانوا فخورين بإنجازاتهم ، ويبدو من غير المعقول أن يأتي شيئاً هائلاً جداً من الزوار القادمين من المستقبل إلى شعب عاش منذ آلاف السنين فذلك غير مسجل ، فضلاً عن وجود ألغاز مشفرة في تلك الكتابات الهيروغليفية لمعبد رمسيس الثاني و معبد سيتي الأول.

هناك أيضا أدلة على ذلك، فالصور الأصلية من الكتابة الهيروغليفية في مسألة تحتوي على هذه الأشكال، قد تعززت رقميا لجعلها تبدو أكثر وضوحاً ..و يقول أحد المواقع على النت إن السُحَرَاء المستقبليين قد خلقوا بطريق الخطأ من خلال تداخل اسم مصري واحد على اسم آخر ، ويقول علماء المصريات إن المنحوتات المتداخلة ليست سمة غير شائعة - مما أدى إلى خطأ مطبعي قديم.
و في تقرير ينظر إلى غموض تلك الكتابات، يقول الموقع: "كان للفراعنة خمسة أسماء" ، "كل اسم يبدأ عادة بالصور التوضيحية المحددة."
لقد أوضحت الصور ما يلي:

* اسم الميلاد (البط والشمس - الاسم في الخرطوش البيضاوي)

* اسم العرش (النحل و نبات البردي - الاسم في الخرطوش البيضاوي)

* اسم حورس (صقر فوق خرطوشة مستطيلة)

* اسم حورس الذهبي (صقر يجلس على غنيمة أو صرة ثياب)

* اسم نيبتي (كوبرا ونقشت على السلال).


وأضاف أحد التقارير: "إن الجزء من ذلك الدعم الهيروغليفي في تلك المسألة تفسره الأسماء المتنازعة نيبتي و سيتي الأول ورمسيس الثاني (أبعد إلى اليسار من البردية ستري اسم النحل و نبات البردي مركب بعضه فوق بعض) وهذا يعني، اسم واحد منحوت على الآخر.
في أي مكان يوجد سيتي الأول، رمسيس الثاني يصبح منحوت عليه، أو العكس بالعكس. [و يمكنك قراءة تلك الكتابة الهيروغليفية من اليمين إلى اليسار ومن أعلى إلى أسفل]:
وقدمت صورة متداخلة تظهر كلا الاسمين، والتي تبين أجزاء من المركبات هي في الواقع ليست كلها متصلة.
وبطبيعة الحال ليس لدى واضعي نظرية المؤامرة أي تفسير من هذه التفاسير.


هناك دائما احتمال أن يتم تفسير الهيروغليفية بطريقة خاطئة ، ولكن فرص ذلك منخفضة جداً ، نظراً لمدى دقة صورة المروحية على وجه الخصوص ، و من المؤكد أنها واحدة من أكبر المؤشرات على وجود كائنات حية أكثر تقدماً .

4- مخلوق فضائي جذاب على النقود القديمة :

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
قطعة نقود أظهرت جدلا واسعا حول نظرية وجود الفضائيين في مصر القديمة

من بين جميع المؤشرات المحتملة لوجود فضائيين أتوا إلى مصر القديمة ، فإن ما سأعرضه سيكون هو الدليل الأضعف، ولكن مع ذلك، هذا لا يجعله لا يستحق النظر ، خلال تجديد المنازل في مصر، تم العثور على القطع النقدية و قد نقش عليها صور غير عادية ، تلك الصور فيها على ما يبدو رأس و كتفين لمخلوق غير أرضي ربما يكون الفضائيين شاركوا المصريين في النقود.

لقد عارض الناس هذه النظرية من خلال اقتراح أن المنحوتات تم التلاعب بها من قبل المخلوقات الفضائية الانفعالية وهم من وضعوها في مصر ، ومع ذلك، فإنه من المحتمل جداً أن تكون هذه القطع النقدية ماتزال من مصر القديمة ، و إذا كان هذا هو الحال، فإن قلة من الناس يمكن أن يعارضوا النظرية التي قام بها الفضائيين بالفعل أو على الأقل مساعدة مصر في أحد الأيام.

5- مومياء غير عادية :

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
مومياء يزعم بأنها لكائن فضائي

علامة أخرى تثير مؤيدي الادعاء بأن مصر القديمة زارها الفضائيين هي مومياء اكتشفت مؤخراً في هرم صغير بالقرب من هرم الملك سينوسرت الثاني ، الهيكل العظمي للمومياء لا يشبه هيكل الإنسان ، الوجه على ما يبدو مختلف بشكل خاص ، و بالإضافة إليه فقد وجد الباحثون نقود أحدها منقوش عليها ما يبدو أنه رأس و كتفيين لمخلوق غير أرضي و الآخر منقوش عليه سفينة الفضاء الغريبة ، لكن ما أثار القلق هو المومياء.

ذلك الجسم المحفوظ تماماً ، محنط بعناية غريبة، وجد مدفوناً في هرم قديم ، كان المخلوق الغامض بين150 و 160 سنتيمتر، وعثر عليه عالم الآثار بالقرب من قرية اللاهون في محافظة الفيوم عند التحقيق في هرم صغير بالقرب من هرم سينوسرت الثاني ، ومع ذلك، لم يتم اكتشاف هذه الحقيقة على الفور ، وقال مصدر من وزارة الآثار المصرية، التي قدمت تفاصيل وصور المومياء، ولكن بشرط عدم ذكر اسمه: "مومياء لفضائي مزعوم، يعود تاريخه إلى أكثر من 2000 سنة."

إلا أن هذا الاكتشاف قد أثار قلقاً كبيراً بين المسؤولين المصريين.
بقايا الدخيل الفضائي خلق الكثير من الجدل في العالم أجمع.
وتقول بعض المصادر على الانترنت أنه ربما هو نوع من الزواحف بسبب الميزات التي تميز هذه الحيوانات كما أن عيونهم البيضاوية كبيرة جداً ، النقوش على قبر المومياء تظهر أنه كان مستشاراً لملك اسمه أوزيرونيت، و الذي يعني نجم أو المرسل من السماء ، هذا هو الذي أجج المشاعر بأنه مخلوق فضائي...

"لقد دفن هذا الجسم المحنط بإجلال و رعاية فائقة، و في القبر كان هناك عدد من الأشياء الغريبة التي لم يتكمن علماء الآثار من التعرف عليها".

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
لا أحد يستطيع تفسير ماهية هذه المومياء بالتحديد

ووفقا لمصادر مصرية، تم اكتشاف المومياء الغريبة من قبل الدكتور فيكتور لوبيك، أستاذ تشيكي وتقاعد من جامعة بنسلفانيا ، و بينما كان عالم الآثار ينقب عن الحفريات و جد حجرة صغيرة خفية داخل هرم صغير جنوب الهرم الرئيسي، هرم سينوسرت الثاني، الذي يحتوي على بقايا الملكة و الفرعون ، أكثر من مومياء وجدت فيه أيضاً ، ومخاليط من الذهب والطين تغطي الجسم، وآثار من الكتان، و تحف مصنوعة من تركيبات اصطناعية لم نتمكن من معرفة هويتها ، لم يجد أحد عناصر مماثلة لتلك في مقابر مصرية أخرى.

وقال مصدر مجهول إن الاكتشاف سبب قلقاً كبيراً بين المسؤولين المصريين الذين يريدون إبقائها مخفية حتى يجدوا تفسيراً معقولاً لتلك المومياء الغريبة ، وقد تشاورت الحكومة مع عدد من علماء الآثار المحترمين، ولكن حتى الآن لا أحد يستطيع أن يفسر النتائج.

وقال المصدر "الحقيقة هي أن كل خبير رأى المومياء خلص إلى أنه ليس من أصل أرضي" ، "معتبراً أن هذا الفضائي انتهى بطريقة ما كمستشار للملك المصري".
ولكن الحكومة تنأى بنفسها عن هذا الاستنتاج وفقاً لأولئك الذين يعتقدون أن المصريين قد تمت مساعدتهم من قبل الدخلاء الفضائيين في خلق حضارتهم، و كأن المصريون يرفضون الاعتقاد بأن تراثهم يأتي من الفضاء".

ترفض الحكومات الاعتراف بالآثار التي قد تترتب على هذا الاكتشاف في تاريخ البشرية، ولكنها ماتزال تفشل في تزويد العالم بتفسير كبير لها ، هذه المومياء ليست الاكتشاف الوحيد الذي عزز الشائعات حول وجود مخلوقات فضائية.

6- الموضع المذهل لأهرامات الجيزة

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
تطابق موضع هذه الاهرامات مع النجوم ليس مجرد صدفة

لقد تم وضع أهرامات الجيزة بطريقة أكثر من قبيل الصدفة ، ثلاثة أهرامات تتطابق تماماً مع النجوم في حزام الجبار ، من الواضح أن النجوم الثلاثة في منتصف كوكبة الجبار، لكن هناك نجم من بينهم ينحرف عنهم قطريا، و بنفس التنظيم توجد ثلاثة أهرامات، أيضاً مع واحد منحرف قطرياً عنهم، والمواقف النسبية من النجوم والأهرامات تتطابق مع بعضها البعض تماماً حتىسطوع النجوم يطابق حجم الأهرامات .

تتكون الجيزة من اثنين من الأهرامات العملاقة على قدم المساواة تقريباً وأصغر واحد الذي هو فقط 53٪ من ارتفاع الاثنين الآخرين ، يتكون حزام الجبار من نجمتين مشابهتين تقريباً ، وواحد نسبة سطوعه تبلغ 50٪ فقط من سطوع الاثنين الآخرين.
وبصرف النظر عن حزام الجبار، فإن الهرم الكبير هو أيضاً اصطف تقريباً مع القطب الشمالي المغناطيسي ، ومع ذلك كان على المصريين الوصول إلى البوصلة، كما أنها لم تخترع لبضعة آلاف سنة بعد أن ذهب المصريون القدامى .

خلال مساء الانقلاب الصيفي للشمس،عندما تنظر من جهة أبو الهول، ستجد الشمس و قد اشرقت بين الهرم الأكبر و جاره ، ولكي يتمكن المصريون من القيام بذلك، يجب أن يكونوا قد عرفوا يوم الانقلاب الصيفي للشمس، ولذلك يجب أن يكونوا قد عرفوا طول السنة بالضبط و هو 356,25 يوم .. مرة أخرى حقيقة لم تكتشف إلا بعد فترة طويلة من ذهاب المصريين.

ومن الغريب جداً أن أهرامات الجيزة ماتزال في حالة شبه مثالية، في حين أن الأهرامات الأخرى، التي كان من المفترض أن بنيت بعد حوالي 500 سنة، وجميعها شبيه البناء بأهرام الجيزة لكن كان بناؤها اسمي و سرعان ما كانت تنهار ، ومن الأمثلة على ذلك هرم سنفرو المائل، الذي بدأ بناؤه بالجانبين في زاوية واحدة، ثم يتحول فجأة في الوسط إلى زاوية مسطحة ، وذلك لأن الزاوية التي تم تشغيلها كانت شديدة الانحدار لدرجة أنها تقف عند الانتهاء.
ومن الأبرز والأكثر وضوحاً عن هذه الأهرامات هو حقيقة أن كل حجر كان يزن حوالي 2 طن، فكيف كان المصريون قادرين على بناء هذه الأهرامات ؟

مع كل هذا، من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن المصريين ليس لديهم معرفة بالرياضيات أو بالهندسة، وكلاهما لم يفسر لنا كيف بنيت تلك الأهرامات.
ترى ماذا يمكن أن يكون هذا ، هل هي صدفة ؟ هذا الموقع من الأهرامات كان يتطلب معرفة واسعة في العلوم والهندسة وعلم الفلك، على أقل تقدير معرفة مماثلة لقدرات اليوم ، كيف اكتسبت حضارة قديمة هذه المعرفة ؟

7- أخناتون

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
أخناتون

هل كان الفرعون أخناتون متأثراً بالفضائيين ؟
كان أخناتون واحداً من الفراعنة الأكثر نفوذاً في مصر القديمة ، كان يثير الجدل والإعجاب وإلهام الآلاف من الشعراء ليتغنون به ، و كانت قصائدهم بمثابة توثيق لحياته و إنجازاته ، ومع ذلك، لا يزال هناك لغز .. ما الذي ألهم هذا الرجل ليصبح أحد المجددين الدينيين الأكثر ثورية الذين عاشوا على الأرض ؟

حكم أخناتون، والد توت عنخ آمون وزوج الملكة نفرتيتي، مصر لمدة سبعة عشر عاماً خلال الأسرة الثامنة عشر ، وكانت السمة الأكثر دراماتيكية في عهده الطويل هي التخلي عن الممارسات الشركية التقليدية للمصريين القدماء التي استبدلها أخناتون بنظام التوحيد ، وكان رائداً في هذا الصدد لأنه قام بذلك قبل سنوات عديدة من ظهور الديانات الإبراهيمية اليهودية والمسيحية والإسلام.

أخناتون سمح بعبادة إله واحد فقط، هو أتين، أو آتون أو قرص الشمس الذي كان ينظر إليه على أنه الإله الخالق ، كان تفاني الفرعون لهذا الإله بالذات مكثفاً لدرجة أنه أشرف على بناء عاصمة جديدة، و اسمها تل العمارنة، التي كرست كنصب عبادة لإله الشمس.

ومن الغريب أن أخناتون وصف انتماءه إلى إله الشمس كعلاقة شخصية قائلاً :"هناك إله واحد فقط، و الذي يمكن أن أقترب منه يوماً بعد يوم ".
في حين أن البعض قد يعتقد أن الفرعون كان يتحدث فقط مجازياً في هذه الحالة، فقد كتب في الشعر القديم أن أخناتون تمت زيارته من قبل الكائنات التي نزلت من السماء ، ويقال أن هذه المخلوقات أعطت استشارات للحاكم وكان لها تأثير مؤثر بشكل فريد على صنع سياسته و مساعيه ، وقد أدى هذا التفصيل إلى تكهنات بأن أخناتون توجه في بناء عهد جديد في المجتمع المصري فيصبح الشعب مزيجاً من الأرضيين و الفضائيين ، وقد اقترح البعض أنه حتى الفرعون قد يكون هو نفسه فضائي ، مشيراً إلى أن هناك إشارة له في أحد القصائد القديمة أن أخناتون هبط إلى الأرض من أحد النجوم.

سواء كان هذا صحيحاً أم لا ، كان هناك بالتأكيد شيء خاص لا يصدق حول هذا الفرعون المصري الغامض ، ففي عام 1899 ، لاحظ عالم المصريات بعد مراجعة آراء أخناتون للكون أن هذا الرجل القديم يبدو أن لديه معرفة عن نظام المجموعة الشمسية ، تلك المعرفة تفوق معرفة رجال العلم في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين.
لقد جلب أخناتون الثورة الدينية والاجتماعية في مصر وبدأ حقبة جديدة للأمة ، ويؤدي القيام بذلك في حضارة شركية تقليدية إلى الشك في أنه لم يفعل ذلك بمفرده بل استرشد به.

8- بردية تولي

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
بردية تولي العجيبة !

بردية تولي هي استشهاد كدليل على زيارة مصر من قبل "رواد الفضاء القدامي"؛ في الواقع، أي ذكر لألبرتو تولي وبرديته المزعومة يبدو أنه يقتصر على الأدب ذات الصلة بالـ UFO .
على سبيل المثال ، في "تاريخ الأجسام الفضائية"، يصف صموئيل روزنبرغ عدداً من مشاهد اليوفو القديمة المفترضة بما في ذلك واحدة "من مخطوطة بردي وجدت بين أوراق البروفيسور الراحل ألبرتو تولي، المدير السابق للمتحف الفاتيكاني المصري".وهي تنطوي على "رؤية جسم غريب في وقت ما خلال عهد تحتمس الثالث"

ووفقا للقصة، فقد كتب المدير السابق للمتحف المصري في الفاتيكان، البروفسور ألبرتو تولي (المتوفى الآن) ورقة قائلاً فيها "أقدم سجل معروف لأسطول من الصحون الطائرة المكتوبة على ورق البردي طويلاً ، منذ فترة طويلة في مصر القديمة".على الرغم من أن البردي تضررت و احتوت على العديد من الثغرات، تمكن الأمير بوريس دي راشويلتز من ترجمتها وأعلن أن البردية "كانت جزءاً من حوليات الملك تحتمس الثالث" ، وفيما يلي ترجمة للبردية :

في السنة الثانية و العشرين، في الشهر الثالث من الشتاء، في الساعة السادسة من اليوم، لاحظ كتبة بيت الحياة دائرة من النار كانت قادمة من السماء من فم الدائرة كانت تنبعث رائحة كريهة لم يكن لها رأس ، كان الجسم كالقصبة طويل و واسع ولم يكن لديه صوت .
ومن ذلك قلوب الكتبة أصبحت مشوشة وألقوا أنفسهم على بطونهم ثم أفادوا الشيء لفرعون ثم قام جلالته يتأمل ما حدث، و تم تسجيله في مخطوطات بيت الحياة.

بعد مرور بعض الأيام ، أصبحت هذه الأجسام عديدة في السماء ، تجاوز رونقها بهاء تلك الشمس، وامتد إلى حدود الزوايا الأربع للسماء كان مرتفع وواسع في السماء المدخل الذي جاءت منه دوائر النار هذه. أخذ جيش فرعون يحدق فيها ، كان ذلك بعد طعام العشاء ، ثم صعدت دوائر النار هذه إلى السماء و اتجهت نحو الجنوب ، ثم سقطت الأسماك والطيور من السماء.
أعجوبة لم يسبق لها مثيل منذ خلق الأرض و فرعون جلب البخور لتحقيق السلام في الأرض وما حدث أمر أن يكتب في سجلات بيت الحياة حتى نتذكره في كل وقت.

ملاحظات :
1. القصبة الواحدة، تساوي 100 ذراع عند المصريين القدامي.

2. ذلك حدث أيام المذابح المقدسة لأمون رع.

للسؤال عن صحة البردية، روزنبرغ (المذكور أعلاه) ذكر أنه تم إرسال برقية إلى "القسم المصري من متحف الفاتيكان للحصول على مزيد من المعلومات حول كل من" ورق البردي "و" ترجمة دي راشويلتز " ، " المفتش إلى متحف الفاتيكان المصري، جيانفرانكو نولي، أرسل الرد التالي :

البردية تولي ليست هي الأصلية الموجودة في المتحف المصري و هي مبعثرة حالياً و لا يمكن تعقبها.
وأرسل روزنبرغ استفسار آخر إلى الدكتور والتر رامبرغ، الملحق العلمي بالسفارة الأمريكية في روما، الذي أجاب:
... قال المدير بالقسم المصري بمتحف الفاتيكان الدكتور نولي إن البروفيسور تولي ترك جميع أمتعته وسلمها إلى أخيه في قصر لاتيرانو ، للأسف توفي الكاهن أيضاً في هذه الأثناء وتم تفريق ممتلكاته بين الورثة الذين لم يجدوا للبردية أي قيمة تذكر و ربما تخلصوا منها.

البردية مفقودة، ويبدو أن حارسها ألبرتو تولي كان عالم مصريات هاوي، كما أن مترجمه برينس دي راشيلويتز من الممكن أن نثق بترجمته باعتبارها تقريراً دقيقاً عن محتويات البردية ، لكني أعتقد أنه من الآمن القول بأن صحة "بردي تولي" يمكن رفضها بسبب عدم وجود أي دليل قوي على وجودها على الإطلاق.
على الرغم من أن الكثير قد شكك في صحة الوثيقة، لكن البردية تولي ماتزال مؤشراً رئيسياً علي زيارة الفضائيين لمصر.

9- الكتابة الهيروغليفية على سفن الفضاء

علامات تثبت دخول الفضائيين إلى مصر
سفن فضائية تحطت يزعم أن عليها كتابات هيروغليفية 

عامل مهم آخر أثار المزيد من الأسئلة حول وجود الدخلاء الفضائيين في مصر القديمة هو العثور على الكتابات الهيروغليفية المزعومة على كل من سفينة روزويل و الآخر في غابة ريندلشام ، الرموز الموجودة على سفينة روزويل ، التي من المفترض أنها تحطمت في عام 1947 ، على ما يبدو تتطابق مع تلك التي شوهدت على مركبة ريندلشام في عام 1980 على وجه الخصوص .

تم العثور على مثلث مع اثنين من الأجسام الكروية على كل من هذه السفن الغريبة .

لماذا تلك الصحون الفضائية التي تحطمت يحوي كل منهم على رموز متشابهة ؟ إذا تم الكشف عن أن تلك المعلومات والرموز مرتبطة ببعضها، فإنه سيكون أكثر من مجرد مصادفة، وأنه سيكون له بعض الآثار الخطيرة على المجتمع المصري القديم ، ومع ذلك ، فإن الهيروغليفية على هذين الجسمين الغريبين ماتزال تعزز الشكوك حول مساعدة الفضائيين للشعب المصري.

10- القطع الأثرية القديمة

و تدور الشائعات حول العثور على قطع أثرية قديمة في المنزل السابق للسير ويليام بيتري، ويعرف أيضاً باسم فليندرس بيتري ، الذي يعتبر واحداً من أفضل علماء المصريات في التاريخ ، وقد تردد أن المواد التي عثر عليها في منزله القديم في القدس كانت من أصل غير أرضي ، ومن بين هذه المواد يوجد جثتين محنطتين، يزعم أنهما من خارج الأرض، فضلاً عن عناصر تحتوي على رموز لا يمكن تفسيرها ، تم نقل القطع الأثرية من منزل بيتري من قبل متحف روكفلر في القدس ويقال إنهم يحتفظون بها بسرية تامة.
كون الشخص واحداً من أفضل علماء الآثار في كل العصور، فإنه من الصعب أن نتصور أن بيتري خبأ تلك المواد إذا لم تكن ذات أهمية كبيرة.

ختاماً ..

من الصعب جداً العثور على دليل مادي، ولكن يجب أن نتذكر دائماً أن الأدلة ذات الأهمية العالية ليست في متناول الجمهوز ، ومع ذلك ، فإن هذه العلامات العشرة تساعدنا في تشكيل حجة قوية بأن الشعب المصري لم يسجل الكثير من الإنجازات الكبرى من تلقاء نفسه ، النتائج تخلق نمطاً يتسق مع المنطق ويجذب المزيد من الناس كل يوم للبحث في أسرار مصر القديمة .

المصادر :

collective-evolution.com/2014/03/17/perplexing-facts-about-the-great-


youtube.com/watch?v=IvI5yoCUZJ4

express.co.uk/news/weird/641465/Proof-of-time-travel-Riddle-of-planes-and-helicopter-found-in-Egyptian-hieroglyphs

youtube.com/watch?v=up9n2vBsJbk

disclose.tv/news/alien_mummy_found_in_a_pyramid__
archaeologists_baffled/134234


anthropology.msu.edu/anp264-ss13/2013/02/07/aliens-and-the-pyramids-of-giza-2/

disclose.tv/news/akhenaten__the_alien_god_most
_enigmatic_and_mysterious_pharaoh_of_ancient_egypt/135421


catchpenny.org/tulli.html

youtube.com/watch?v=VRaJUIO80qA

youtube.com/watch?v=QwPTcmCb_KA

تاريخ النشر : 2017-10-19

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

لغز المخلوقات التى سكنت الارض قبل البشر
مدينة سيفار الجزائرية: لغز برمودا الافريقية
محمد الترهوني - بنغازي ليبيا
خرائط الألغاز .. من أين أتت؟
يسري وحيد يسري - مصر
أحاجي القدماء: عصفور الفراعنة
يسري وحيد يسري - مصر
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

أغراضي .. أين تذهب ؟
الساعة الثالثة فجراً
⭐kim namj - العراق
حٌب طفولة أمسى كابوساً
مشكلتي
شخص
أريد أن أهرب لأتزوجه !
ليان - السعوديه
ما سر هذه الأشياء الغريبة التي تحصل معي؟
مظلومة و لكن
رند - المملكة العربية السعودية
الموضوع أكبر من ذلك
قمر - روحي في فلسطين
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (113)
2020-12-08 10:01:44
390171
user
113 -
عبدالوهاب الدرسي
طالما ان هناك دلائل واشارات على وجود الزوار من الفضاء في اثار مصر القديمة وكذلك الكتابات الهيروغليفية التي وجدت على الطبق الطائر في روزيل... قلماذا لايقوم علماء الفضاء بوكالة ناسا بادراج او اعتماد الكتابات الهيروغليفية كشفرات او إشارات او رسائل لاسكية وذباذبات الى الفضاء فمن المعلوم ان وكالة "ناسا " تقوم بارسال رسائل الى الفضاء بحثا عن المخلوقات في الكون منذ سنوات وتنتظر الجواب ..!!
....او تقوم حتى بانشاء صحون بها لاقطات ومسبار ضخم في ارض مصر لارسال الرسائل اللاسلكية من مصر الى الفضاء ... فمن المعلوم ان مصر كانت مهبطا للمخلوقات الفضائية القادمة من الفضاء وربما تكون المخلوقات ثد ساهمت في بناء حضارة مصر ...من يدري قد تنجح المحاولات وربما يؤدي ذلك الى بناء حضارة جديدة كونية في مصر بالتعاون مع المخلوقات الفضائية ..ارسلوا هذا الكلام الى المسئولين في مصر ووكالة ناسا ليجربوا ذلك
2020-11-24 12:54:53
387115
user
112 -
نور
انااسفه اني طولت عليكم بس الاهرمات فخر اجدادنا وهذا تطور في بلدنا مثل الذي نفعله الان تطور في بلدنا ليكون فخر ابنائنا في المستقبل وان تكون دولتنا متتطوره ولكي تكون زاهيه علي مر العصور وليس هذا تباهي علي مااعتقد واكرر ان الفراعنه هم من بنوا الاهرمات كماذكر في القران الكريم والذي يقول كيف فعلو هذا بدون معدات فمن قبل كان هناك معدات بدايه صنعاها الفراعنه قدرو علي ان يرفعوا الحجاره وكمانعرف ان الاهرمات اخذت وقت طويل في صنعها والله وحده يعرف مافعلوه وايضا الاهرمات ليست فقط للسياحه والفخر اكيد ان الاهرمات لها وظيفه اخري ولا اقول هذا لانني مصريه ولكن اقول الحق والله فعل هذا بإلهامهم لكي يفعلوها ويبنوا الاهرمات ليس من تلقاء نفسهم انه إلهام الله لهم كي يفعلوه ويستفادو منه وكما ذكر في القران مصر وهي الدوله التي ذكرت في القران وحفظها الله من كل شر وكذلك كانت مطمع للغزا والله اعلم وايضا الاهرمات ان لم تكن لها فائده كبيره لكان الله قد تحطمت منذ زمان ولكن علي مر العصور لم يمسسها ضر ولا تضررت من الزلازل مثل باقي الاثرات التي تدمرت مسبقا ولكن الله حفظها والذي يقول ان لا ندخل القران والله ونستخدم العقل فانه مخطاء فكل شي ذكر في القران وذكره الله ورسوله فالعقل الله من خلقه لكي نفكر به لا لننكر وجود الله ولا ندخله في امور كهذه الله اذا اراد شي فعله وايضا توضيح اننا نفكر بالعقل ولا نستخدم القران فالله اذارد سوف يوقف عقلك عن التفكير تماما وسوف ترجع للقران فالاخر ومن الاخر الفراعنه هم من بنوا الاهرمات واسفه لاني طولت عليكم ولكن كنت اوضح فقط واشكر صاحب المقال فان مقالك جيد واقدم شكري لكل شخص ساهم في الموضوع وحفظكم الله
2020-11-24 12:37:02
387112
user
111 -
نور
من يقول ان الاهرمات ليس الفراعنه من بنوها وان هناك حقا فضائين فذلك مجرد كلام فالله سبحانه وتعالي خلق من فوقنا ملاكه ومن تحتنا الجان ونحن في المنتصف والله لم يذكر ابدا في قرانه ان هناك فضائين ابدا وايضا قال رسول الله عن الاشياء التي سوف تحصل كلها في المستقبل ومثال علي ذلك الذي نحن موجودين فيه وعلامات الساعه التي معظمها حصلت مثل انشقاق القمر وكثرة الفتن والكثير من الامور ولكن لم يذكر ان هناك كائنات اخري موجوده والدليل علي ذلك ان بعض الاشخاص تقول انهم اذكياء واذكي منا اريد ان اصحح لهم ان الله خلق الانسان في احسن صوره وخلق لهو عقل ميزه عن الكائنات الاخري ونعلم ان الفضاء شاسع ولكن الله خلق حياه علي الارض فقط وبعدين لو فيه فضائين وهما عندهم طاقه كبيره ليه هيسعدونا احنا واحنا مش قدرين نساعد نفسنا الله ميزنا بالعقل بردو من الاخر مفيش حاجه اسمها فضائين ولو فيه كانو ظهرو من زمان غير كده ممكن المومياء الي عثرو عليه تكون لشي منقرض نحن نعلم انا الفراعنه كانو يحنطون القطط فماذا ان كان هذا كان وانقرض والذي يقول ان لو هم كائنات منقرضه ربنا لماذا سوف يقرضهم وهم اذكياء نحن لا نعلم ان كانو اذكياء نحن لم نكن في عالمهم وايضا ممكن ان يكونو بشر ولكن مشوهين هذا امر عادي والذي يقول من فعل الجان فهذا كله غير صحيح وانهم كانو بارعين في السحر فهذا كله دجل وشعوذه والجن لا يفعل شي من غير امر الله وايضا فان زمان الفراعنه كانو اكبر منا حجما منا وعمرهم اكثر منا ومثال علي هذا سيدنا ادم وفرعون وغيرهم فاالله يقرض في الاشخاص علي مر العصور من السنين والحجم وايضا الفراعنه والكثير منا يعرف ان الفراعنه كانو اذكياء ويعرفون في الطب والهندسه والفلك والكثير والذي يقول انهم فعلو ذلك لتباهي فهذا ليس تباهي ولكن هذا فخر
2020-02-09 14:40:11
335944
user
110 -
القلب الحزين
أنا لم أرى مخلوقات فضائية أبداً لكنني لا أنكر وجودها وأيضاً أشك أن الفضائيين نزلوا إلى مصر وبالنسبة لبناة الاهرام فأعتقد أنهم كانوا من قوم (عاد) العمالقة وأن الفراعنة نسبوا هذا لانفسهم والدليل على هذا هو جثة فرعون الذي غرق في عهد سيدنا موسى فقد كانت جثته هائلة بالنسبة لبشري وبالنسبة لإخناتون فقد كان النبي يوسف يعيش في عهده وقد دعاه إلى عبادة الله وآمن أما بالنسبة لتلك البرديات التي تحكي عن الفضائيين فإن الشعب المصري القديم كان متمسكاً بدينه إلى أقصى حد ومن الطبيعي أن يكون الكهنة قد اخترعوا هذه الامور ليزيدوا من إيمان الناس بهم وأما بالنسبة لذلك التقدم العلمي فليس من الطبيعي أن يكون شعباً بأكمله جاهلاً فيجب على الأقل أن يكون هناك عبقري واحد فمثلاً الفراعنة كانوا متقدمين جداً في الطب والدليل على هذا سر التحنيط الذي حير العلماء في كل العصور ولم يتم إكتشاف طريقة سليمة له حتى الآن.
على كل حال كان المقال مسلياً وشكراً على مجهودك.
2020-01-26 17:09:06
334255
user
109 -
علية مغربية
السلام عليكم رائع جدا أنا أ آمن أن المخلوقات الفضائية موجودة ليس مستحيلا إن الفضاء مكان شاسع مليء بالكواكب ونجوم سبحان الخالق بتأكيد أن هناك مخلوقات أخرى وأقول لك أعجبني هذا المقال جيد جدا أشكرك وتحياتي من المغرب
2019-09-24 23:20:38
317181
user
108 -
عماد الدين
انا عمري 16 عام ومن صغري احب هذه الاشياء و اضن ان الفضائيين موجدين لكن هل نسيتم قوم عاد وكم كانوا ضخاما بل عالقة يمكنكم تفقدهم في الانترنت او في القران الان ساعطيكم فرضية اخرى يمكن ان يكونوا وراء بناء الاهرام بسبب الهبات التى اعطاهم الله لهم ولكم التعبير و حريته
2019-09-02 17:12:41
312996
user
107 -
Hanan HN
من الأكثر الأمور غموضا هي الحضارة الفرعونية

^-^
2019-08-24 09:29:11
310927
user
106 -
أوتاكو*h
موضوع رائع
2019-08-19 10:01:20
309841
user
105 -
أشرف
حاليا الفضائيين موجودين و يظهرون في امريكا فقط
2018-12-06 05:31:49
272422
user
104 -
جابر علوه
انا في غاية الانبهار والدهشه من ما قراته وتدبرته
2018-09-22 18:23:14
256387
user
103 -
احساس فنان
انا اصراحة اصدق وجود كائنات اخرى في الكون يعني الكون واسع جدا العلماء لم يكتشفوه كله ليش دائما يقولون ان الكائنات
الفضائية ما موجودة ؟ ما عندهم دليل على وجود الكائنات الفضائية بس بنفس الوقت ما عندهم دليل على عدم وجودهم
العلماء الان يبحثون عن كوكب صالح للعيش حتى يعيش عليه البشر في حال حدثت مشاكل في الارض طيب اذا كان يوجد
كوكب صالح للعيش شنو يمنع تكون كائنات عليه ؟ الارض كوكب صالح للعيش و تكونت عليه الحياة يعني لو كان يوجد
كوكب آخر صالح للعيش لا يوجد شيء يمنع تكون حياة عليه صح ؟
و انا اتعجب من الذي يقول لا وجود للكائنات الفضائية و يتكلم بجدية طيب شنو دليلك على عدم وجودهم ؟
2018-08-14 16:20:13
246047
user
102 -
لا أدري
ولكن لماذا الكائنات الفضائية مهتمة بالفراعنة وبأهراماتها لهذه الدرجة ما هي مصلحة الكائنات الفضائية من بناء الأهرامات من أجل الملوك الفراعنة لاأظن بأن هذا حل للغز الأهرامات بل أعتقد بأن لغز الأهرامات أخطر وأهم لغز في التاريخ ومن يعرفه سيكون محظوظا
2018-07-18 03:22:57
238316
user
101 -
MR:0ofy
يا استاذي الفاضل مش معني ان الفراعنة بنو المعابد والأهرام يبقي نظرياتك دي صح دور يا استاذ في مصادرك الي اغلبها مصادر مسموعة اه صح الفراعنة من اول الشعوب الي استخدمو تقنيات قريبة من المعدات الحديثة عندك الرافعة اساليب رفع وسحب متطورة من المنظور الحركي ل الأجسام الي كانو بيستخدموها في عملية البناء يعني مش بنية عضلية وفضائين وجن والكلام اللي انتا بتقوله ده وعلي فكرة بردو التماثيل اللي انتا بتشفها في المعابد دي ملهاش علاقة بالواقع يعني البنية العضلة المنحوتة التي توحي بالقوة وتزرع في نفسك الخوف علي سبيل المثال تماثيل رمسيس الثاني والثالث لا تمت لشكلهم الحقيقي بصلة والدليل عند فحص المومياء يكتشف ان الفرعون كان مثلا مريض بالسل او مصاب بتشوهات خلقية نتيجة زواج الاقارب داخل العائلة الملكية بسبب معتقدات دينية وهنا من الممكن ان تسأل لماذا هذا التدليس لشكل وهيئة الفرعون لأن الفرعن في هذا الوقت كان يعامل معاملة الإله واسف ان كنت اطلت ولكن نظرياتك التي تطرحها هي غير سليمة بالمرة للأسف الشديد
2018-06-21 00:07:58
229971
user
100 -
مروة
ممكن معرفش كتير بس هاتوا مثال من الفران على ان فى فضائيين وهم بنوا الاهرامات زالله اعلم ممكن عشان المصريين حجمهم صغير يعنى هم مش اللى بنوا الاهرامات فهذا استخفاف بالعلم وبخلقة الله فمثلا الصينيين بنوا سور الصين العظيم رغم صغر حجمهم والعمالقة دوا اللى بتقولوا عليهم يمنيين نعم بس مفيش اى اثر ليهم والدليل ان المصريين هم اللى بنوا الاهرامات جثثهم جوا الاهرامات ليش متحنطش السكان الاساسين البتقولوا انهم الفضائيين او العمالقة لو ساعدوا هم المصريين ليش اى السبب هيستفادوا ايه محنا بقوتنا الضعيفة دول كنا مش هنفدهم بحاجة والمصريين الوجودين دلوقتى هم نفس المصريين واللى بيقول مش هما يبا مضحوك عليه صحيح المصريين كانت بشرتهم سمراء كمان فى حضارات كتير بشرتهم كانت سمراء ودلوقتى اختلفت صح ان فى حضارات كتير ودل احتلتنا بس احنا اجدادنا القدماء فراعنة وكمان الاميرات والنساء كانت جميلات لدرجة ان الرومان اللى بشرتهم بيضاء تزوجوا منهن وبكرر الله اعلم ومش كل حاجة نسبوها للجن والمقال كان رائع والكاتب ممتاز بكل معنى الكلمة
2018-06-15 15:58:40
228658
user
99 -
Pella donna
سيدتى الفاضله سوسو تحياتى العطره. ....
كتبت هذا التعليق الأخير مخصوص كى أعيد شكرك حيث كتبت ابادلك التهنئه بالعيد واعبر عن تقديرى لحضرتك ولكن اقتطع هذا الجزء ولم يتم نشره ربما لطول التعليق . مامن شئ عجيب فى إمرى اختى الكريمه كل ما هنالك اختلاف فى وجهات النظر وكل منا متمسك بموقفه ويرى أن موقفه سليم.
لن أعلق على رأيك فى رأى أو تعليقى أردت فقط
أن اعبر عن تقديرى لوقت سيادتكم واهتمامكم بالتعليق ونشره أكن لكى كل الاحترام وسيبقى كابوس واحة للايخاء والمعرفه والمحبه ولن يؤثر غيابى فى شئ سوى احتفاظى باحترامى لعقلى واسلوبى وان كنت عكرت صفو يومك نأسف لذلك. . دمتم سالمين ❤
2018-06-15 12:59:38
228605
user
98 -
سوسو علي - مديرة الموقع -
Pella donna .. عجيب امرك والله ! متى طلبت منك تتغزلي بالمقال او تكتبي فيه القصائد ؟!!!..بالعكس أنا قلت لك يحق لك إبداء رأيك والإنتقاد كما تريدين لكن عليك ان تختاري كلامك لأن هناك ضوابط وحدود .. وصحيح كلمة متفلسف ليست سبة لكنها مستفزة .. واي شخص لو قلتي له انت متفلسف متحذلق اكيد هذا الكلام سيستفزه ، وأنا احاول منع المشاكل قدر الإمكان ..عموما كلامي السابق لن اغيره .. تريدين التعليق في موقع كابوس فعليك إحترام قوانينه ..و واعيد واكرر يحق لك ان تعبري عن رأيك بكل حرية ، وبالعكس نحن نشجع النقاش والرأي والرأي الآخر لكن ضمن الحدود والإحترام .
2018-06-15 12:14:09
228532
user
97 -
Pella donna
السيده الفاضله مديرة الموقع
تحياتى العطره لشخصكم الكريم .
هذا تماما ما أقصده إلقاء الأحكام على الناس وحذف تعليقاتهم لأنها تتسم بالعصبيه من وجهة نظركم انتم فقط. وعن اى هجوم تتحدثين سواء كان أسلوب الكتابه ركيك أو المعلومات مغلوطة هل يعتبر هذا هجوم أم رأى ونقد؟ ؟ أين هى الكلمات التى أسأت فيها كلمة متفلسفين منذ متى تعتبر اهانه هل الفلسفة أصبحت سبه ؟؟
حين يقرأ أحدهم كلماتك وانتى تقولين اختارى كلماتك وهذبى الفاظك يظن اننى كتبت شيئا بذيئا ولا يدرى أن الكلمه المحذوفه من تعليقى هى متفلسف ومتفزلك وهما كلمتان مترادفتان لا تحملا اى شبهة إساءة !
اختى الكريمه حجب التعليق أو التعديل عليه من مهامك ولا اعترض حضرتك مديرة الموقع على العين والرأس ولكن أن يتخذ كلامك منحى الأمر والنهى والتلميح لسوء اخلاق منى أو قلة تهذيب فهذا كثير ولا أظنه من مهامك. كان يجب أن تكتبو فى قواعد الموقع ان المعلق يجب أن يوافق ويرحب بكل مقال دون نقده أو رصد خطأ ما فى معلوماته ومصادره وان كان له رأى مخالف فأما ان يكتبه كقصيدة شعر ورديه أو ان يتم حجب تعليقه لأنه (بمنطقكم)يهاجم المقال
سيادتكم تطالبوننى بالتأدب ارجو التدقيق فى باقى التعليقات وخاصة ردود الأصدقاء على بعضهم البعض! !!!
فى النهايه الشئ الوحيد الحقيقى فى الامر ان الامر لا يستحق
2018-06-14 23:16:04
228479
user
96 -
سوسو علي - مديرة الموقع -
Pella donna .. عليكم السلام ..اهلا بك وكل عام وانت بخير .. أنا بصراحة استغرب انك تسألين عن ذلك التعليق !..عزيزتي يحق لك إبداء رأيك كما تريدين لكن لاداعي للعصبية الزائدة وإستخدام كلمات ليست جيدة مثل سخيف ومتفلسفين ولا ادري ماذا ..هذبي الفاظك قليلا .. وحتى يوجد لك تعليق آخر هنا ايضا لم اكن سأنشره لنفس بسبب وهو اسلوبك في الكلام ..لكن فضلت ان احذف منه الكلام غير المناسب ونشرته وعلى فكرة إذا لم تعدلي اسلوبك في الكلام وإختيار الفاظك جيدا في المرات القادمة سأحجب التعليق ولن اتعب نفسي بتعديله ..لاداعي للعصبية الزائدة وهذا الهجوم العنيف .. الأمر لا يستحق كل هذا !
2018-06-14 22:54:46
228464
user
95 -
Pella donna
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
هذا ليس تعليق تلك ملحوظه للاخوه الأفاضل المسؤولون عن تدقيق التعليقات ورفضها أو نشرها
كنت مؤيده ومتابعه للموقع منذ كان يديره العبقرى اياد العطار بمفرده وكانت المقالات شحيحه كنت انتظرها والح فى طلبها واكتب رأى فيها بكل حريه وكانت تعليقاتى تنشر دوما بدون حذف أو تعديل عليها لأننى لم اسئ يوما لشخص أو بلد ولم أكن متطرفه ولا عنصرية فى تعليقاتى وإنما فقط اكتب ما أرى
اليوم ما يحدث هو تحيزكم للبعض على حساب البعض فأصبح التعليق يرفض ليس لأنه يمس الدين أو السياسه أو يسئ لأى شخص وإنما لأنه لا يروق لك ببساطه أو لأن كلمة ما تظنها ربما قد تفهم بشكل خاطئ فسلبت المتابع حقه فى التعبير وضيعت وقته الذى اقتطع منه ليتابع ويراسل الكاتب وتفعلون ذلك حتى بدون إبداء اى سبب لرفض التعليق فنشعر بالأسف على ما نوليكم من تقدير واهتمام وتبادلونه بالحذف والتجاهل واكرر ليس لأن التعليق مسئ وإنما لأنه لا يروق لكم ✋
فضلا وليس امرا اعرض تعليقى للمثل والقامه الأخ الكريم اياد أود أن أفهم لماذا رفض تعليقى على نفس المقال تحت اسم warm dona
انا حريصه مثلكم على الذوق العام والرقى فى الموقع ولكن مع الحفاظ على اسلوبى ووجهة نظرى هل هذا أصبح مخالف لقواعد كابوس؟ ؟؟
ان أتممت القراءه فشكرا لك اقدر وقتك وان تجاهلت ملحوظتى فتلك بداية عهد .... جديد فى كابوس
وفى كل الأحوال مع خالص تقديرى واحترامي ❤
2018-06-14 05:54:34
228266
user
94 -
Pella donna
لكل ...........متعقل
يدعى بأن الأهرامات من صنع الجن لماذا لم يبنوها لنبى الله سليمان فى فلسطين مثلا ولم يكن لمخلوق على وجه الأرض سيطرة وتأثير على الجان مثل سيدنا سليمان فلماذا لم يبنو له هرما عوضا عن الهيكل الذى لا نرى منه أثرا اليوم؟ ؟؟
أما عن العمالقة المزعومين آثارهم موجوده فى البلاد التى عمروها وكانو يحفرون الجبال لم يكونو عباقره فى الهندسه والضعف حجتكم تجاهلتم الإعجاز الهندسى وركنتم فقط لجانب انهم أقوياء البنيان وبتالى بوسعهم رفع الاحجار لكن الأهرامات ليست حجاره فوق بعضها هى بنيااان مخطط له بأحكام السؤوال هنا لماذا تركوا بلادهم خاوية من الأهرام وبنوها لدينا نحن؟ وأين مومياواتهم أو على الأقل آثار جثثهم؟ ؟ لماذا ليس لهم اى ذكر فى الرسوم والمخطوطات؟ ؟؟
أما عن مزحة الفضائين فذلك أدنى من اكتب فيه شيئا.
بناء الأهرامات وثق بالعديد من البرديات التى أتلفت وضاعت على مر السنين والدارس والمتمعن فى الحضاره الفرعونيه يفهم تماما أن كل تمثال ومنحوته ومعبد وبرديه هى إعجاز مزهل فريد ومميز
لن يزيدنا مجدا اعتراف البعض بعبقرية الفراعنه ولن ينتقص من ريادتنا إنكار البعض لها لكننا نرد من باب إحقاق الحق فربما هناك شخص ما يود المعرفة لذاتها فقط شخص عادى لا متحيز ولا حاقد شخص باحث
أما عن الذين يدعون أن المصريون ليسو الفراعنه! !!!! إذن أين ذهبو ومن أين جاءو اصلا؟ ولكى نخرس صوت الجهل وتتحدث الحقيقه تثبت دراسات الدى أن ايه تشابه المصريين فى 99 % من الصفات الوراثية ما يرجح أننا جميعا نعود لنفس الأصل ولم يعد تحديد الأمر صعبا مع وجود آلاف المومياوات التى يسهل مقارنه الصبغه الوراثية بها
حتى القط المصرى المتجول فى الشوارع يعود نسبه لإحدى القطط المحنطه فى المقابر ما يجعل الفكره مثيره للسخرية حقا. ....

كلما تعلمت كلما تيقنت كلما فهمت. ....

Dona
2018-05-17 18:57:40
221568
user
93 -
مجیدمطر
اذا لم تری الأهرام عن قرب ولن تلمسها فأن ایشی تقرأ وتکتب بلأخر فی قلبک یجعل همسه لکی تذهب الی ام الدنیا
2018-05-17 18:57:40
221565
user
92 -
مجیدمطر
سلام صدقوا یا احبتی بأن لکل السؤالات وبحوثهم لدیهم جواب صحیح واثبات مع الجواب ولکن لیس بیدهم ان یعطوا او یکتبوا کل شی وخلاصه الکلام الفضائیون هم جابوا الحدید الی الأرض ولأثبات کلامی راجع القران بأن الحدید این کان وکیف دخلوه فی الأرض
2018-05-01 05:01:12
218449
user
91 -
عدنان الکوره
بمساعده الجن السحراء بنو الهرامات مامن شک صحون طاءره الفضاءیون کذب
2018-02-12 21:50:56
203781
user
90 -
مهاب من مصر
أصدق كلام بيرى و فعلا كيف لا يتعامل الفراعنة مع الجن مع انهم اشتهروا بالسحر
2018-02-12 21:50:56
203780
user
89 -
مهاب
أصدق جدا
2018-02-11 01:04:46
203273
user
88 -
أسامة من المغرب
فعلا اغلب ما ذكرت هنا منطقي و علمي بشكل كبير لكن يبدو انك ذكرت خطوط الطول و العرض ، هيلوكبتيرات ، سفر عبر الزمن... و كل هذه الأشياء من ابتكار الحضارة الغربية الرومية و مصر القديمة تنتمي للحضارة الشرقية السامية !!!
لذا توقف عن مقارنة اكتشافات الفراعنة باختراعات الغربيين؟!؟
كما ذكرت ايضا المومياوات و هذا فعلا لا يمكن تجاهله لكن انسيت ان الفراعنة كانوا يتزوجون من اخواتهم و ربما امهاتهم و هذا سبب تشوههم الخلقي .
و انا اوافقك الرأي ليس الفراعنة من بنى الأهرامات و ايا كان من بناهم فهم ليسوا فضائيون لأن لا وجود لهم.
2018-01-30 23:25:02
200723
user
87 -
رنا
ممكن بس كمان لازم مننساش ان الفراعنة كانوا بيتعاملوا مع الجن
2017-12-20 07:29:49
192336
user
86 -
احمد هجو
بسيطه جدا والفكره واضحه من بناء الاهرامات بنيت بواسطه قالب يصب فيه. لكن كيف الخليط الله اعلم
2017-11-22 06:51:16
187104
user
85 -
كلام فاضي
بسم الله الرحمن الرحيم
نحن نعرف السحر و نؤمن بوجوده طبعا
وماتميز فيه الفراعنه السحر والتنجيم
فقد يكون السحره شاهدوا بعض اشكال المستقبل البعيد ورسموها
هذا اذا كان التاريخ صحيحا
لكن في الحقيقه هو تاريخ قد تم تزويره
لم يبني الأهرامات الفراعنه هي موجوده قبلهم
تم بنائها عن طريق قوم عاد الذين جابوا الصخر بالواد
قد ذكر في القرآن انها لم يخلق مثلها في البلاد ويتك بنائها عن طريق الأعمده
النقطه الثالثه والأخيره لسنا الأكثر تطورا على مر التاريخ
في الحقيقه القرآن يسأل الم ينظروا الى الذين من قبلهم كانوا اشد قوة وعمروا الارض اكثر مما عمرتوها واخذهم الله بكفرهم؟
والأجابه ستجدها عندما تبحث في التاريخ القديم
2017-11-19 22:46:11
186677
user
84 -
اليماني
المصريين كانو امة عظيمة, الحال الذي تعيش فية امتنا الان لا يبرر ان ندعي استحالة قيام الانسان المصري القديم بمثل هذة الانجازات العظيمة.
يجب علينا احترام تاريخهم على الاقل. المستحيل هو ان ياتي كائن فضائي ويقوم بعمل كل ذلك ولا نجد في التاريخ ما يثبت لة اي اثر واضح.
مع احترامي لصاحب المقال وشكرا.
2017-11-05 08:10:48
184392
user
83 -
علاء العقرباوي
الله يعطيك الف عافية موضوع رائع ومشوق. فعلا الاهرامات بناءها لغز الى الان
2017-11-03 14:02:59
184098
user
82 -
الفارس الصامت
هناك اكثر من نظريه

قبل الطوفان سيدنا نوح عليه السلام .. جميعا نعلم ماحصل طوفان شامل لكل الارض ولم يبقى الا من كان على السفينه من حيونات وبشر .
ممكن انهم كان متطورين جدا . خصوصا ان سيدنا ادريس عليه السلام كان من عجازه الهندسه وعلم الحروف والرقم وهو علم متطور جدا . ممكن انه ساعدهم على بناء الاهرمات ثم حصل الطوفان وذهب العلم مع الطوفان والله اعلم
2017-10-31 08:02:57
183491
user
81 -
ديدا دودي
غريب
2017-10-31 06:44:24
183483
user
80 -
سهومة
ماهذه الكمية .... الانحراف عن الواقع والتفكير .. فى مخلوقات الفضاء او .. فى السحر و الشعوذة نبغه فى الفصحى انا ... هى حاجه من اتنين يااما المصريين زمان كان فيهم نوابغ واذكياء و يكفى عشر علماء يحركوا الف عامل و بالتفكير يخترعوا الالات مهمتها رفع الاثقال فى بناءات دلوقتى معقدة بنفذها بالعلم وبتحصل فى الجو وتحت الارض وفى الميه وكله بالعلم بيبق واقع ليه مش قادرين نتصور انهم بس كان عندهم كميه مهوله من العلوم يا اخى لو مضرر اوى بص لواقعنا الان و اشمت اهه ده حصل بادينا بس كون التاريخ والواقع بيقول ان فى يوم من الايام كنا الاذكى والاقوى عادى ارتضيها تعالى على نفسك وارتضيها .. دى حاجه فى نظريه تانيه بتعجبنى شخصيا بس الله اعلم بحقيقتها فى سورة البقرة ربنا ذكر وعلم ادم الاسماء كلها و الاسماء تحمل المعنى الحرفى و ممكن تحمل انه عرف العلوم كلها سيدنا ادم اما نزل الارض زرع و الزراعه لوحدها علم واكيد ربنا مسابهمش فى الارض مش عرفين هيعيشوا ازاى لان مقدر لهم الحياة و اعمار الارض الانسان ع الارض مبتداش بالكهف و الهمجيه زى مبيعلمونا الانسان من اول ادم نزل الارض حامل لكل العلوم و مع الوقت والبعد عن ربنا ربنا عاقب الانسان واخد القوة والعلم دول فى حروب و طبعا القران مليان قصص عن اقوام ربنا قال ان كان عندها كل شئ و كانت حياتهم نعيم لكن خسف بيهم الارض لكفرهم ومرة فى مرة الحضارات اختفت واهه الدنيا دلوقتى بتعيد نفسها و الحروب العالميه عملت كده و الدول ابتدت من جديد فى وقت قصير و ان قامت حرب نووية تخيلوا قارة امريكا ولا اوروبا هيبقوا ازاى او تسونامى ولا بركان ...فى ايه بتقول وما اوتيتم من العلم الا قليلا يعنى العلم بيعطى مش الانسان الى فذ لا ده بيمنح من ربنا يمكن فى اقوام سبقونا اوتى من العلم الكتير و مشكروش النعمه ..مستكترين ع المصريين حضارتهم ليه الى مشعارف يقول فضائيين صحيح
2017-10-29 09:02:35
183205
user
79 -
ام يزن
مقاله رائعه. صحيح لو نظرنا إلى عظمه الاهرامات لاحترنا كيف بنيت وشيدت ...........
2017-10-27 06:37:15
182920
user
78 -
سناء إلى تاسيلي
بالضبط أنت قلتها ...الفراعنة كانت بناياتهم من الطين فقط اما الاهرامات فمن الحجارة!إن وزن الحجر الواحد قد يصل إلى ألف طن!هل يمكن لإنسان عادي بناء الاهرامات؟بالطبع لا وإذا لم تصدقوا كلامي فلتبحثوا في محرك البحث جوجل وستجدون أكثر من موقع يقول نفس الكلام..القرآن ذكر عاد بأنهم أقوى من في الأرض وبالنسبة لمقولتي أن اليمن أصل العرب ذكرتها للتوضيح فقط أي أن كل بلد عربي سكنه اقوام يمنية وأنشؤوا حضارتهم فيها واستقروا إلى يومنا هذا أردت التوضيح فقط
2017-10-26 08:22:21
182773
user
77 -
بيري
يضحكني من يستنكر تعامل الفراعنة مع الجن وهم عرفوا بالسحر والدليل عصيّهم التي تسعى ، من الجهل ان ننكر حقيقة ذكرت في القرآن الكريم
2017-10-25 09:15:08
182621
user
76 -
unknown girl . الى ادهم سالم
اولا اعيد واكرر انا لم اسخر من اية احد ولم اقل بان الجميع حمقى فراجع اخي العزيز كلامي مجددا ... ثانيا قلت انه لا داعي كل شئ بالامور الغيبية مثل الجن و الاشباح الخ و اعتقد ان الكائنات الفضائية ليست جزئا من الامور الغيبية بل هي علمية ... اتهام الجن في كل شئ انه استرق السمع في المستقبل ليعرف شكل الهيليكوبتر وهنا هذا ما قصدته ... اما بالنسبة الى الكائنات المنقرضة فاذا لماذا انقرضت اذا كانت ذكية ؟؟؟ و اشباه الزواحف ايضا هم من نظام alpha draconian وتم ذكر هذا في عدة حضارات مثل الهوبي (يتم تسميتهم بالاخوة الافاعي) و السومرية انه ثمة كائنات عدوانية تشبه الزواحف اتت من ذالك النظام ... واما بالنسبة لانكار وجود الكائنات الفضائية حسنا اتفق معك في هذا لكن كنت احكي هنا عن التعصب الشديد اعني انه و للاسف الشديد عندما تاتي نظرية علمية جديدة ينكرها الجميع و لكن عندما تصبح حقيقة علمية مثبتة ولا مجال للشك فيها فسوف يحاولون اثباتها وانها ذكرت في القرآن الكريم قبل مئات السنين!!! وعلى اية حال انا لا اؤمن ابدا ان الكائنات الفضائية قد خلقتنا بالتعديل الجيني و ايضا ايضا مسلمة لذا لا داعي للقلق :) و اعتقد انني عندما قلت ان حتى لو ان الكائنات الفضائية التي خلقتنا (وبالطبع هذا كفر ويتعارض مع ذكر في ما ذكر في الكتب السماوية) فهذا لا يعني ان الكائنات الفضائية هم الذين خلقو الكون و مجدادا انا لا اهين اية احد و افكاركم لا تؤثر علي كل احد لديه تفكيره الخاص . انا لا اؤمن بان الكائنات الفضائية هي التي خلقت البشر ... و ايضا كيف تقول ان اتساع الكون لا يعني عدم وجود كواكب مأهولة بالحياة و لا يعني ايضا عدم وجودها ؟؟ لم افهم نقطتك هاته اثبت العلما انه ثمة واحد من 1000 كوكب تتوفر فيه شروط الحياة المتطلبة و دعني اعطيك امثلة : tau ceti e - Gliese 832c -kepler 62e - kepler 186f - Kepler-438b وايضا الوصول اليهم صعب لكنه ليس بمستحيل يمكن استخدام تقنية تمديد الزمكان و هذا لكن يحصل بالقريب لكن من الممكن حصوله اليس كذالك ؟ امل بانك فهمتني جيدا.
2017-10-24 16:13:56
182511
user
75 -
Dr.khalaf
اتفق مع الاستاذ ادهم كامل في كل كلمه .
2017-10-24 11:55:56
182432
user
74 -
حنبعل القرطاجي
مقال جيد اعتقد حقا ان لسكان الفضاء دور كبير ليس فقط في الحضارة المصرية بل حتى في مجال الصناعات الجوفضائية :)
2017-10-23 22:48:18
182377
user
73 -
نواف
انا اتفق معك ان طريقة بناء الاهرامات سر ولغز غامض في تاريخ البشريه ... لكن مسألة فضائيين فانا لااصدقها ... بل بنوها البشر ولكن بطريقه نحن لانعلمها ... ولكن اصعب سؤال لدي هو مالهدف ومالغرض من بناءها ... علىالعموم هناك اشاره قرآنيه الله اعلم بتفسيرها وهي قوله ( وثمود الذين جابوا الصخر بالواد ) و كانت لديهم قوه جسمانيه رهيبه مكنتهم من نقلها وبناءها ونحتها ... وتللله تعالى اعلم
2017-10-23 22:48:18
182368
user
72 -
ام ريم
نقاش ممتع وغني بالمعلومات حسب ماورد في القران الكريم ان من بنى الاهرام الفراعنه ووضح سبب بنائها حتى يرو الهه موسى عليه السلام ونحن نؤمن بجميع ماورد في القران فهو مرجع علمي عظيم وهاذا مااثبته العلم الحديث حتى مسالة انفجار الكون وكيفية خلقه ذكرت في القران ولم تكتشف الا قريبا وهاذا يؤكد مدى دقة ومصداقية القران حتى الان لايوجد دليل واضح على وجود الكائنات الفضائيه سوى بعض مشاهدات وانا ارجح انهم الجن اخي ادهم اجد تعليقك منطقي جدا وفعلا نظريه البناء الطيني هي الاقرب للمنطق الفراعنه كانو مشهورين في براعتهم بالسحر فمن يدري ربما وظفو الجن بسحرهم حتى يساعدوهم في بناء الاهرامات ولماذا تستغربون مدى معرفة وعلم الفراعنه فالله وحده اعلم بمدى علمهم انذاك بالنسبه للذي قال ان المخلوقات الفضائيه قد خلقنا اذا من خلق الفضائين هاذه نظريه كاذبه فقط الله عزوجل من يخلق وليس تطورا جينيا او تحول القرد لاانسان كلها نظريات ضعيفه لاصحه لها للكون اله واحد خالق كل شي
2017-10-23 17:02:17
182357
user
71 -
منتبه
شكرا لك على المقال الجميل والمتعوب عليه صراحة.
لكن أود أن أقول عن هذا الموضوع .. والذي بدأت فيه رحلتي مع نظريات المؤامرة وما الى ذلك.
وجدت أن أغلب الذين كتبوا عن موضوع الحضارة المصرية والفضائيين هم علماء غربيين وليس فيهم من العرب الا قليل او حتى معدوم .. هم نظروا الى حضارتهم من الفي عام الى اليوم فلم يجدوا فيها ما يستحق الابهار ولا ابداء الاعجاب .. ونظروا الى الحضارات الشرقية فما وجدوا فيها الا كل عظيم فمن اهرامات مصر الى برج بابل فحاولوا ان يقنعونا بأننا لا نستطيع بناء صرح عظيم مثل الأهرامات بل أن الفضائيين هم من بنوه هم -الفضائيين- جاءوا من نجم على بعد ملايين السنين الضوئية ليبنوا هذه الأهرامات ثم يختفوا فجأة دون سبب او هدف .. ويذكروا دوما بنظرية الفضائيين بناءوا الاهرامات وانهم ليسوا مصريين بل فضائيين .. المصريين القدماء او الحضارة المصرية الفرعونية كانت متقدمة في العديد من المجالات مثل الطب والهندسة والبرديات الطبية المكتشفة دليل على ذلك فهل الفضائيين ايضا كتبوها ؟
لو نزلت مخلوقات من الفضاء الى ارضنا فهل ستكتفي بترك اشارات ضعيفة مبهمة وغامضة عن نفسها ؟ لماذا لم تدلنا مباشرة وتترك اشارات واضحة عن مكانها بين النجوم والكواكب او منقوشات واضحة وعديدة وكثيرة تتحدث عن صورهم واشكالهم وعاداتهم ؟؟
لماذا نزلوا الى ارضنا من آلاف السنين ولم يعاودوا الكرة ؟
للأسف فان نظرية الفضائيين المعماريين أقرب الى الخيال .. الاهرامات بناها المصريون ولم يبنها فضائي ذو جمجمة واسعة.
تحياتي
2017-10-23 17:02:17
182348
user
70 -
ادهم سالم
unknown girlالربط مع القرآن أتى نتيجة أن القرآن تكلم عن جوانب من بلاد الفراعنة و هذا امر طبيعي .. ماعلاقة ذلك باعمال العقل من عدمه ؟ اعمال العقل يوصل الى اننا لا يمكن ان نؤمن بما لايقوم دليل عليه .. و ما تم الكلام عنه في اغلب التعليقات افتراضات .. و لا يمكن ان تتهمي المعلقين بانهم لا يستخدمون عقولهم لمجرد انك تخالفينهم في الراي .. خصوصا انك ايضا تفترضين وجود كائنات فضائية ثم تفترضين انها ( حكيمة ) لا تعلن عن نفسها خوفا على عقولنا غير القادرة على الاستيعاب و ينتظرون استعدادنا لذلك .
لم اجد تعليقا يقول صراحة ان الجن هم من بنوا الاهرامات .. البعض ربط بين الجن و استكشاف جزء صغير من الغيب من خلال استراق السمع .. متمثلا برسم الطائرة و الهليوكوبتر .
لكن الصحن الطائر فبتصوري ( و هذا افتراض قد يخطئ و يصيب ) هو من اختراعات الغرب السرية يشبه في ذلك التجارب السرية كتجربة فلادلفيا .
اذا كان هناك صور لكائن غريب حديثة او اثرية فما يدرينا ان هذه الصورة لكائنات فضائية ؟ قد تكون لنوع من الكائنات الارضية المنقرضة او الكائنات الزاحفة في باطن الارض التي ظهر الحديث عنها مؤخرا.
اتساع الكون الكبير لا يعني وجود كواكب ماهولة اخرى و لا يعني عدم وجودها .
الايمان بوجود الكائنات الفضائية او انكار وجودها حق شخصي لا يترتب عليه اي مشكلة خصوصا مع عدم وجود دليل .
ثم افترضتِ مجددا ان الكائنات الفضائية خلقتنا و ان ذلك لا يتعارض مع خلق الله للكون !!! إذن لماذا لم يخبرنا الله بذلك ؟ الكتب السماوية الثلاث تعارض كلامك تماما . بل ان العقل يعارضه بافتراض المستحيل و هو ان الكائنات المزعومة تتحلى بالحكمة و التعاون و الوفاق بين بعضها و في ادارة مخلوقاتها .... و اتباع الظن و التخرص الى هذه الدرجة اهانة كبرى للعقل .
2017-10-23 14:44:30
182333
user
69 -
ابو علي علي
شكرا للكاتب علی جهدة ..
ملاحظة:- ابراهيم علية السلام والديانات الإبراهيمية قبل اخناتون بمئات السنين .

موضوع جيد . بس لو سمح لي الكاتـب ان اقول لة انة ينبغي ان لا يتم كتابة اي موضوع في فترات متقطعة لكي يتجنب التكرار والشتات - هذا ما لاحظته في الموضوع اعلاه .
شكرا مجددا للكاتب.
تحية للجميع...
2017-10-23 14:44:30
182330
user
68 -
بيري
الجن اقرب الينا من الفضائيين
2017-10-23 14:44:30
182329
user
67 -
بيري
كيف لا ندخل القرآن في كل شيئ وهو ذكر كل شيئ ؟!!!!
كل مراجعنا له
2017-10-23 14:44:30
182328
user
66 -
بيري
صحيح يقال توجد هياكل عظمية ضخمة في المملكة العربية السعودية واظن انها لقوم صالح والله اعلم ، مدائن صالح تقع قرب المدينة المنورة بيوتهم ضخمة نحتت من الجبال لذا اشك ان الهياكل الضخمة التي تم اكتشافها هي لهم والله اعلم
2017-10-23 11:59:23
182317
user
65 -
unknown girl .
اتأسف حقا لكل من يدخل الجن في كل شئ وأنا لا اعني هنا في نقطتي هاته السخرية من اي احد ... وكذالك توقفو عن ادخال القرآن الكريم في كل شئ أستخدمو عقولكم قليلا ... فكر ثمة اكثر من 400 مليار مجرة و عدد النجوم في كل مجرة ترليون نجم ... ولمن يتسآئلون لماذا الكائنات الفضائية لم تكشف على نفسها الى حد الآن ؟؟ هل حضارتنا "الراقية" و هل عقولنا "المرتقية" مستعدة لهاذا الآن ؟؟ اعني تواصل كائنات فضائية في نطاق علني مفتوح قد يغير نظرتنا للحياة نهائيا وتماما ..بلا شك ان الان ليس الوقت الامثل ليتواصلو معنا يجب بان يجدو لحظة ليكون فيها البشر مستعدين روحيا وعقليا ليتقبلو مسألة انهم ليسو وحدهم في الكون.ولم يقولو ان الفراعنة كانو اذكياء وكانو يفهمون كل شئ نحن الان نعرف لاشئ فكيف تقول ان ثمة ناس قبل 3000 الاف عام كانو يفقهون علم الفلك ؟؟؟ اكرر هنا في نقطني هاته انا لا اسخر من حضارة مصر ام الدنيا انا فقط احاول ان اصحح . الانسان عدو مايجهل ولا احد يمكنه انكار هذا و ايضا اكرر واعيد الجن ليسو ابدا بكائنات متطورة اذكى اذكياء الجن ذكائه كذاء طفل بشري عمره 13 عاما و السحر ايضا فقط يقتصر على الخدع البصرية و خفة اليد لذا لا علاقة له ببناء الاهرمات اطلاقا ... امر اخر لمن لا يؤمن بالكائنات الفضائية بسبب انه ثمة من يقول انهم الذين خلقونا حتى لوكانت الكائنات الفضائية هي التي خلقتنا هل سوف يغير هذا من حقيقة ان الله خالق الكون ؟ لا اذا لا داعي انا مثلا اؤمن بشدة بوجود كائنات غيرنا في الكون لكنني لا اؤمن قصة انهم الذين خلقونا بالتعديل الجيني .. و تذكر الفاتيكان عندما قال انه لا باس بالايمان بالكائنات الفضائية او تصريحات وزير الدفاع الكندي الاسبق حول الفضائيين وايضا الايمان بالفضائيين ليس بمؤامرة بل نظرية المؤامرة نفسها هي
اكبر مؤامرة لتشتيت عقول العالم وايضا نحن العرب لسنا محور الكون ليرغب الغرب بوضع مؤامرة ضدنا واعني حتى لو وضعو مؤامرة ماهي استفادتهم الشخصية مثلا ؟؟ لا تؤمن بوجود الفضائيين لكن لا تنكر وجودهم.
2017-10-23 09:01:58
182294
user
64 -
تاسيلي إلى سناء
نحن لا نتحدث عن أصل العرب....لو فرضنا أن قوم عاد هم من أتوا إلى مصر في ذاك الزمان ما هو الدليل؟لماذا لم تكتشف قبورهم و هياكلهم العظمية الضخمة؟!أليس هذا غريبا !!...رغم كل التنقيب لم يجد علماء الأثار هياكل قوم عاد،لكنهم وجدوها في السعودية كما قيل من قبل شركة أرامكو....ثم للعلم فقط لقد أكتشفوا هنا في ليبيا مومياء محنطة أقدم من المصرية كما تتواجد أهرامات صغيرة أقدم أيضا فمن عاش هنا قديما أحق أن ينسب له بناء الأهرامات ممن أتي من اليمن لبعده عن مصر ولقرب ليبيا....وللأخ الذي قال أن القرآن لم يذكر أن الفراعنةمن بنى الأهرامات هناك أية أخرى حيث يطلب فرعون من وزيره أن يوقد له الطين و يبني بناء حتى يطلع على رب موسى القرآن يؤكد أما الأوتاد فهي تعنى الكثير لكن الراجح الأهرامات
عرض المزيد ..
move
1