الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

قصتي

بقلم : ذيقار - الجزائر

بدأت أحس بوجود أعين تراقبني وأنا في سريري ..

مرحباً هذه أول مرة أكتب فيها لذا رفقاً بي و بمفرداتي ..
أنا فتاة أبلغ من العمر 15 سنة فلربما كان هذا سبب هوسي بهم أو أنهم كانوا زملاءنا في السكن ، تبدا قصتي من هنا ..

بعدما غير عمي سكنه قرر أبي أن يوسع منزلنا عبر ضمه مع منزل عمي ، وقام فعلاً بذلك فقرر هو وأمي أن تكون إحدى غرف المنزل غرفتي أنا وأختي الأكبر مني بـ 3 سنوات ، أختي تحمست فعلاً للفكرة على عكسي أنا التي رفضتها بشدة ربما لأن عمري لم يتجاوز الـ 8 سنوات لكنني أرغمت على ذلك .

كانت أختي تحب قضاء وقتها في تلك الغرفة لكنني كنت قد كرهتها كرهاً شديداً وكنت أشعر دائماً بذلك النسيم البارد الذي تقشعر له الأبدان ولكن لم يصل الأسوأ .
فقد كنت أسهر الليالي أنظر للنور الخافت الذي يأتي من الرواق أنتظر تلك اللحظة التي ينقض فيها الوحش الكاسر أو صورة أمي لتطمئن علينا أيهما يأتي أولاً ، بينما أسمع صوت شخير أختي الهادئ ، ثم أغمض عيني بقوة وأدخل تحت الغطاء في خوف .


مرت الأيام وأنا في ذلك الرعب إلى أن تطور الأمر أكثر فبدأت أحس بأعين تراقبني وأنا في سريري أو لمسات خفيفة على مؤخرة رأسي ، لكن الأغرب هو ذلك البرد القارص الذي يلفح وجهي والعرق الذي يسيل على وجهي وظهري ، و زداد خوفي يوماً بعد يوم لكن في النهاية أقنعت أمي بأنني لا أحب تلك الغرفة وأنني حقاً أخشى أن أرى يوماً شيئاً قد يبقى عقدة لي ، فصرت أنام في الصالون وقد جررت أختي كما جرتني إلى ذلك الكابوس فوق إرادتها .

مرت الأيام الأشهر و السنين وتلك الغرفة مهجورة ليلاً إلى أن بدأت المشاكل تنهال علينا من لا مكان ، لا نجد لها حلاً لكن الأسوأ هو تصرفات أختي الكبرى التي بدأت وكانها تنحرف أكثر فأكثر ، وقد بدأ شك أمي يتيقن فهي الأخرى لم ترتح للغرفة لكنها لم ترد أن تتبع شعوراً كاذباً فقررت إحضار راقي ليقوم برقية البيت ، و بعد مدة من إقناع أبي بهذه الفكرة أحضر رجلاً ذا سمعة مرموقة بين الناس فقام هذا الأخير بالرقية ، وعمل عمله لكن ربما هذا لم يكن كافياً لأن حالة أختي زادت سوءاً إلى اأن حدثت فاجعة أستحي أن أقولها ..


زادت المشاكل و زاد معها ضيق أمي ، فطلبت من أبي إحضار الراقي مجدداً لكن هذه المرة كانت فالحة ، فقد عرف أن هنالك سحر قد أقيم لعائلتنا في تلك الغرفة ، وأنه قد يكون سبباً في عقم عماتي الـ 3 ، فطلب منهم الحفر في مكان معين فإن وجدوا الشيء المسحور أخرجوه وإن لم يجدوا يسكبون الماء المرقى عليها .
هكذا خفت حالة أختي قليلاً فقط ، ربما لأنه قد تم إفسادها كلياً لكنها خفت ..

و المصيبة الآن هي إصابتي أنا ، فقد عشقت ذلك العالم وقصصه فصرت أبحث في الانترنت عن أي دليل عنهم وقد قرأت كل القصص المنشورة في هذا الموقع حتى أنني صرت أكتب قصصاً تجمعني بهم وأنتظر تلك اللحظة التي أراهم فيها ، وصرت أعتقد أنني تلك الفتاة المميزة التي ستعيش قصة حب بين بني الإنس والجن ، وصرت أربط كل شيء في حياتي بهم ..

فمثلاً أرفض اقتراب أي شاب مني ليس بقصد الحياء أو كذا فأنا في النهاية أمر بمرحلة المراهقة وأفعل ما قد تفعله أية فتاة أخرى ، لكنني لم أفعل ، حتى أنني لا ألبس تلك الملابس المبهرجة أو الضيقة خشية أن يعجب أحد بي وأبادله الشعور فلا ألتقي بأمير أحلامي ههه ..

قد تبدو هذه الكتابة غريبة لفتاة في عمر الـ 15 ، أقصد أمير الأحلام وكذا ، لكن هذه أنا أعيش بين الخيال ، غير مؤمنة بالواقع ، أنا أعلم أن الأفكار غير متناسقة أو غير مترابطة لكن يمكنكم إفادتي ببعض النقد

 

تاريخ النشر : 2017-10-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
اسامة - سوريا
أبو عدي - اليمن
صمت - المملكة العربية السعودية
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (16)
2018-07-05 14:08:05
234478
16 -
نهر الدماء
لا لا تسمحي لهم ان سكنوكي وتصبح حالتك اسوء من اختك حصني نفسك واقراي وردك من القرآن
2017-11-12 06:03:48
185449
15 -
البرنسN
انا الي عرفته عنك من خلال سردك لقصتك ومن خلال اسلوبك في السرد انك كثيرة الحركة وسرعة في الكلام
اهدي ولاتتخيلي كثيرا ولاتقراي عنهم ابدا انسيهم تجاهليهم لاتجعلي لهم طريق عليك الخلاصه
2017-11-07 16:29:46
184815
14 -
caramelasroo
تعليقك ..ما هذا هل انتِ بوعيكِ؟ استعيذي بالله من الشيطان الرجيم وواضبي علي صلاتك في وقتها وايضاً أذكارك ووضوئك ويجب عليك ان تبعدي هذه الافكار من رأسكِ نهائيا.."عشق بين الانس والجن" جملتك هذه تدل على ابتعادك عن الدين ابتعاداً واضحاً افعلي مثلما قلت لكي وكلما تخطر الفكرة ببالك استعيذي بالله من الشيطان الرجيم وقومي توضئي وصلي ركعتين لله على نية الفرج.
2017-11-02 07:45:49
183846
13 -
ملك
انا انصحك بنسيان هذا الامر لانه ليس بالامر سهل لفد رايت ماحدث لامك وابيك عندما اصبتك اختك الكبرى فماذا سيحصلوا لهما ادا مسك جن او عشقكي تخيلي ذلك وارجوا ان تتخلي علي هذه الفكرة حتي لو لم تكوني خائفة علي نفسك فخافي و فكري في اهلك
2017-11-02 07:45:49
183845
12 -
بيري
على حسب ظني أن كل مايحدث معك أنت من أفكار وخيالات ليس له علاقة بالسحر الذي في بيتكم ، ومشكلتك تختلف عن مشكلة اختك حتى في الأسباب ، واظن ان مشكلة اختك هي التي كانت لها علاقة بذلك السحر الذي ربما عملته زوجة عمك بما أنها كانت تسكن البيت قبلكم ، مشكلتك انت يا عزيزتي من نفسك تهيأت أمورا غير حقيقية كما لو أنك ابليت نفسك بها ولكن ربما ايضا يكون بك مس بسبب ذلك السحر المدفون

على كل حال اهتمي بتحصين نفسك دوما ومنزلكم ايضا واهتموا بتلك الغرفة خاصة
حفظكم الله
2017-11-01 15:05:44
183744
11 -
محمد
نصيحة يا أختي ثقي بالله قال الله تعالى: أنا عند ظن عبدي بي.
فعندما تظنين أنا الجن سيعشقونك او يسكنونك. فثقي أنا هذا سيحدث.
2017-10-31 23:51:36
183648
10 -
قاهر 1
اتمنى ان لا تحصلين على ماتتمنية
وثقيي كل الثقة ان تحقق ماترتجيه حينها ستندمين وتكون الدموع دما"
2017-10-29 23:12:35
183294
9 -
أبو عبد البارئ الجزائري
أولا شئ جميل أنك لست متبرجة ولا تقمين علاقات غير شرعية ولكن إجعلي هذا لله لكي يخلصك مما انت فيه ولا تجعليه لشيطان فتخسرين دنياك وآخرتك معا والذي أنصحك به هو المحافظة علي الصلاة في وقتها والمحافظة علي اذكار الصباح والمساء واذكار النوم والنوم علي طهارة والإكثار من الإستغفار وقراءة القرآن وقراءة سورة البقرة فالبيت كاملة كل ثلاثة آيام فإنها طاردة لشيطان من البيت وان شاء الله ستشفين مما انت فيه بإذن الله
لا تنسينا من صالح دعائك
2017-10-29 14:32:23
183238
8 -
آيات
حرام حب من طرف الجن والانس ابحثي في القرآن عن هذا
2017-10-28 22:37:01
183134
7 -
كريمه...
(الباب اللي تجيك منه الريح سده واستريح)هكذا يقول المثل العراقي فلما تفتحين باب ﻻتاتي منه الا المتاعب والمصائب فلابد ان تودعي راحت البال والعيشه الهنيئه
صغيرتي الجن ﻻيأتي منها اﻻالمشاكل والجنون والدليل موجود في كل مكان وايضا هنا في الموقع فالناس تستنجد منهم بما رأوا منهم من جنون
2017-10-28 22:37:01
183119
6 -
ام احمد _ الجزائر
اولا وقبل كل شيء اسلوبك جيد في الكتابة مايجعلني لا أظن أبدا أن عمرك هو 15سنة كما قلت في مستهل مقالك،فلغتك سليمة تقريبا ماعدا بعض الأخطاء الشائعة كقولك البرد القارص والأصح لغة هو قول البرد القارس...كما أنني بحسب التجربة في جميع أطوار التعليم تقريبا لاارجع هذا الأسلوب الى سن 15 سنة بسبب المستوى المتدني في التعليم السائد حاليا عموما بل إلى اكثر من ذلك،لكن على العموم ليس هذا هو مربط الفرس،وبالرجوع الى موضوعنا(مقالك)فاذا كانت القصة من محض خيالك فأهنئك بهذا الخيال الواسع واسلوبك الجميل وأنصحك بمواصلة الكتابة،واما ان كانت حقا تجربة مررت وتمرين بها،فانت هنا تلعبين بالنار وترمين بنفسك الى هاوية لاقرار لها،وتعبثين مع من لا يمكن العبث معهم...!!!ارجعي الى رشدك واكثري من الاستغفار والاستعاذة من الشيطان والبسملة واحرصي على الطهارة وان لا تبقي وحيدة في ذلك البيت،وان استطعتم تغييره فافعلوا،وإلا فسلحي نفسك بالقرآن والأذكار وبكل مانصحك به الأخ شخصية مميزة وماننصحك به،ولا تهلكي مخيلتك بالبحث عن شريك الحياة كما قلتي أنه عادي في سن 15 سنة، مع أنه 15 سنة المفروض البنت لا تفكر الا بدراستها لان كل شيء سيأتي في وقته لاحقا،ولا بالبحث عن عوالم حجبت عنا لحكمة الله عز وجل، فاياك واياك والعبث معهم وطول التفكير فيهم وادمان البحث عن كل مايتعلق بعالمهم فكانما انت تبعثين برسائل نداء لهم ليلبسوك والعياذ بالله.وليست القضية قضية عشق وردي كما تحلمين بينك وبينهم ،بل هي قضية معاناة وعذاب شديد وأذية في كل شؤون حياة الإنسي المعشوق لاقدر الله،وبدل ذلك استمتعي بحياتك مع والديك واسرتك فمازال المستقبل امامك فسيحا ان شاء الله.
2017-10-28 17:12:57
183103
5 -
احمد 1
اتفق مع شخصيه مميزه هذا افضل حل
2017-10-28 15:31:29
183089
4 -
ۆۿــ۾
ماهو الذي تفعلة اي فتاه في سن المراهقه؟

المهم اذا اتى يوم والتقيتي بهم اعلمينا بتجربتك،اعتقد انه ستكون تجربه كالاساطير ،او تكون سسب سقوطك في الهاوية.. جميل ان تسرح بخيالك ،تهرب ولومدة قصيرة م̷ـــِْن واقع مر،لكن كثيرة ضآر لاتتعاطية كثيرآ.


ملاحظة: -انتي قلت حالت اختك زادت سوءالى حدثت فاجعة وتستحي ان تقوليها،هذاالعالم الذي تبحرين بخيالك فية السبب..هناك درس لاتنسي .
2017-10-28 14:26:18
183076
3 -
☠☯تامر محمد☯☠
أي نقد هذا يا فتاة أعجبتني التجربة و أعجبني الأسلوب كثيرا و افعلي بما قال شخصية مميزة
2017-10-28 14:01:27
183071
2 -
مروة
اتفق مع تعليق شخصية مميزة
لا اعلم لما جل ومعظم البنات يفكرن بهذه الطريقة السخيفة اي عشق وأية سخافات هذه التي توهمين نفسك انا حقيقية وممكنة؟؟!!
تحصني بالاذكار وقراءة القران والصلاة كما قال شخصية مميزة قبل ان تقعي فيما لا يحمد عقباه
يا جارتي نتمنى ديري عقلك فبلاصتو و ما تهوريش وتبعدي على هاد السخافات وديها فقرايتك وفكري فوالديك
دمت سالمة
2017-10-28 13:33:02
183067
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
انصحكي بألتزام دينكي وعبادتكي والأبتعاد عن الجن واخوتهم قدر الأمكان ولا تعبثي معهم وتحصني ليل نهار بالمعوذتين والأخلاص واية الكرسي وكيف نسيتي سورة البقرة فهي بركة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وتركها حسرة ومعظمنا نسيها كليا لذلك ابتعدي عن هذه التفاهات التي ستدخلكي الى متاهات لن تستطيعي الخروج منها وابتعدي عن قص الجن العاشق والمير الخيالي ولا اعلم ايضا ما تفكرين به وقد يعرضكي لسوء انتي في غنى عنه ببساطة يا بنت بلادي عاودي ارقي روحك مليح او اهدري مع يماك تجيبوا راقي يرقيكم او يرقي داركم مين ذاك او ختك ثاني ماشي بهاذي السهولة تخلاص المور برك باش تطمنوا سو رتو طريقة تفكيرك هذي راح تديك فداهية اسمعي ليل او او عاودي الرقيا كون ماتحسي روحك ولا داركم ماشي ملاح فكري يماك او باباك ان شالله ماتكونش هدرتي راحت في كيل الزيت
move
1
close