الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أوشك الأمر على نهايته .. الجزء 2

بقلم : بسملة - مصر

أوشك الأمر على نهايته .. الجزء 2
أنا فتاة قوية لا أخشى الصعاب

موقع كابوس تتذكرون قصتي التي نشرتها منذ مدة قصيرة ، قرأت تعليقاتكم وكلها كانت مفيدة ولكن تظل هناك بعض المعضلات .
لقد نفذت الكثير من الحلول التي أخبرتموها لي وسوف أحكي لكم المزيد عني أيها الأصدقاء ..

أولاً البيت الذي نعيش فيه أنا وأمي ملك لزوجها ودائماً ما كان يقول عندما يتشاجر مع أمي أنه سوف يطردنا أنا وهي منه ، ثانياً أمي شخصيتها ضعيفة جداً ففي الفترات القليلة الماضية عندما كانت تحضر الطعام أخبرتها أنه يتحرش بي قالت كلام سخيف دون اهتمام ، أظن أنها ليست في صفي ، ثالثاً أنا لا أكن له الكراهية لكي يبادلني إياها و أتسبب في خراب البيت ، فأنا تصرفاتي ليست خاطئة ولا أعصي الأوامر أو أتكبر مثل باقي الفتيات ، فأنا طيبة جداً وهادئة وأحب أن أكون وحدي طيلة الوقت .

و لكي أفضح هذا زوج أمي القذر كانت أمي بالسوق وأنا كنت أقرأ كتاب في غرفتي وكان هو يستحم ، خرج من الحمام عاريا وهاتفي كان يرن فخرجت من غرفتي لكي أحصل على هاتفي وأرد فصادفته عارياً أمامي ، كان يتعمد فعل ذلك فأبعدته عني بالقوة وكان يحاول أن يمسكني فهربت منه وأسرعت إلى غرفتي وأغلقت الباب .. تخيلوا مدى بشاعة الأمر الذي أحس به الآن ! 

حاولت ذات مرة رفع قضية عليه في قسم الشرطة والمصيبة التي لا تدرون بها أنه شرطي ، إنه فاسد و هناك معه شرطة فاسدين مثله ، كانت الدراسة تقلل من شعوري بالسوء ، وبمناسبة السكن في الجامعة لم يرحني الأمر ، كنت أشعر بالملل هناك .
غلبت على أمري فسكنت مع عمي وهو بمثابة أبي وكان من حسن حظي أنه عازب ولم يتزوج ، فكان السكن معه مريح ولا يوجد مشاكل ، و إلى أن يتزوج لا أدري إلى أين أذهب ، وعندما أتخرج من الجامعة لا ادري أيضا أين أذهب ، فكان الأمر يشغل بالي طوال الوقت ، وأخبرت عمي بكل شيء عن زوج أمي وتصرفاته فوعدني بالتصرف حيال الأمر وأن أسكن معه حتى تحل المشكلة ..

و طلب من أمي أن تأتي إلى منزله وتحدث معها بشأن الأمر ، مع العلم أن أمي كانت قلقة علي ولا تدري إلى أين ذهبت لأنني لم أخبرها عن مكان تواجدي بسبب كرهي لزوج أمي فعندما علمت أنني عند بيت عمي تضايقت كثيراً وقالت ماذا تفعلين هنا ؟ فصرخت في وجهها وتجرأت وقلت لها أنا أهرب من زوجك القذر وتصرفاته ، وأنتِ لا تشعرين بما أشعر ، لا أدري كيف أنت أمي أكره أن تكوني أمي ، وإن كنتِ خائفة من فعل شيء لكي لا تدمر حياتك فابتعدي عني ، سوف أبتعد عن حياتك للأبد .

فبدأت بالبكاء وذهبت ، لم أكن أتكلم معها بهذه القسوة من قبل في حياتي ولكنني قلت ما في قلبي ، فأنا لم أعد صغيرة بعد الآن ولي حقوقي ويجب أن أدافع عن نفسي ، ولم أقصد الصراخ في وجهها بل قلت ذلك لكي تشعر بي وبعذابي ولو حتي قليلاً .


سوف أعيش مع عمي فأنا أحبه كما أحب أبي ، وهو طيب القلب ويعاملني بالطيبة والأخلاق ويمزح معي ودمه خفيف جداً مثل أبي الحنون ، سوف أكون معه حتى أكمل دراستي الجامعية وأعمل وأكون مستقبلي وأشتري سكناً ومكاناً أعيش به ، فلقد تعبت من الأحزان وسوء المعاملة .

أظن أنني من نوع الفتيات اللواتي كتب عليهن مواجهة أخطار الحياة والتصدي لها مهما كانت الظروف ، وأشكر الله أنني لم أستسلم ولم يمسسني هذا الرجل الحقير فأنا فتاة قوية لا أخشى الصعاب .

وشكراً لنصائحكم أيها الأصدقاء أفادتني كثيراً ، وإن حصل شيء جديد سوف أخبركم عنه ..
تحياتي لموقع كابوس والمسؤولين عنه والناشرين به شكراً لكم على كل شيء ، أحبكم جميعاً على مساندتي والوقوف بجانبي بإحساسكم وقلوبكم .

 

تاريخ النشر : 2017-10-29

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

مأساة مطلَّقة
فاتن - السعودية
الشغف الغير طبيعي بالسم الأبيض " الطحين "
علاقتي مع زوجي
نسرين - المغرب
صديقتي المنافقة
ميسا ميسا " ميسون" - الجزائر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

مصحة كونجيام المسكونة : القصة الحقيقية
رياح الحرية
منى شكري العبود - سوريا
ارجو المساعدة
Anonyma - بلد ما
ابنتي ترى شيئا
هنا - السويد
حدث ذلك فجأة و دون سبب
مجهولة - اليمن
أحلام جميلة
نورا ♡ - بلاد الإسلام
الذين ذهبوا ولم يعودوا -2-
يسري وحيد يسري - مصر
شخصيات كابوس المعروفة
عُلا النَصراب - مصر
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (13)
2018-04-08 00:17:49
214003
user
13 -
تالا المحتالة.ليبيا
قصتكي تشبه كتيرا مسلسل تركي احلام اليزا اذا ساتابع احلام بسملة
2017-11-05 10:54:26
184414
user
12 -
ذنون
اخيتي انا مع الذين يقولون يجب ان تتعبي الان لكي لا تتعبي كثيرا بعد مدة او بعد تخرجك لانك تعلمين اخيتي التعيين للمتخرجين بدرجة عالية و ليس الواطئة .. حماكي الله و حما جميع المستضعفين (بالمناسبة انتي قوية )
2017-11-02 00:09:55
183795
user
11 -
سرمدي
خبر مفرح .. أرجو لكِ السعادة
2017-11-01 12:08:27
183707
user
10 -
فايزة
السلام عليكم
فرحت جدا بهذا الخبر وهنيئا لك بهذا العم الجيد حماه الله لك.
نصيحتي لك
1-ادرسي جيدا وانسي الماضي وركزي في مستقبلك.
2-بعد انهائك لدراستك ابحثي عن عمل واعملي و أتمنى أن تبدئي من الآن في العمل بأوقات فراغك. عمل شريف في مكان نظيف مع اناس شرفاء.
3-استغلي الوقت كما ذكرت في الدراسة والعمل وقت الفراغ كما ذكرت سابقا لماذا؟ لأن دوام الحال من المحال سيأتي يوم ويتزوج عمك وهذا حقه وعليك أن تفرحي بذلك.لهذا وجب عليك تهيئة نفسك لذلك اليوم لكي لا تصبح عالة أو عائق في حياة عمك.
4-إياك والذهاب لبيت أمك وهي خارجه لكن قومي ببرها والاطمئنان عايها فقط دون زيادة أو نقصان.
أتمنى لك السعادة
فرح الله قلبك آمين يا رب العالمين
2017-11-01 11:23:19
183701
user
9 -
مروة
صديقتي بسملة
حقا فرحت كثييييرااا من أجلك لأنك تخلصت من ذلك القذر
جزى الله عمك احسن الجزاء على رعايته لك فكما قال شخصية مميزة قليلون هم الذين مثل عمك
كل ما فعلته صحيح الصحيييح لكن مع ذلك الحذر واجب احذري منه ريثما يعاقب فالله يمهل ولا يهمل
اسال الله ان تكتشفه والدتك وترى وجهه الحقيقي في اسرع وقت هي ايضا
اطلعينا عن ماذا سيحدث عزيزتي
دمت سالمة
2017-10-31 23:50:38
183650
user
8 -
عابر
أسعدتني أخبارك جدا، وفقك الله أختي وحفظك من كل سوء.
2017-10-30 14:24:45
183382
user
7 -
ألآم
عزيزتي اهربي بسرعه الامر لايحتمل اهربي إلى عمك وافضحي زوج امك لو كان فيه خير ماسوا كذا لاتشفقين عليه ولاتقولين بستره عشان امي لاحبيبتي حتى امك ماتستاهل تعيش مع واحد قذر مثله والمفروض امك تقف بجانبك للاسف اصبحنا بزمن حتى الاهل ضدنا انا اهلي الحين يبون يزوجوني بالغصب من ابن عمي
2017-10-30 09:03:29
183341
user
6 -
وليد الهاشمي
تعليقات الاخوه والاخوات الذين سبقوني عين العقل
فما تفعلينه هو الصح وكما قالت اختي بيري انت قويه واستطعت التصرف بحكمه فعلا اشعر بالسعاده لاجلك والحمد لله على كل شئ
الله معك اختي
2017-10-30 06:52:03
183321
user
5 -
بيري
كما توقعتك قوية ، خطواتك كلها جيدة خصوصا عيشك عند عمك أنصحك بالإستمرار في المعيش عنده حتى اذا تزوج لن تجدي مكانا اكثر أمان منه وإياك والعودة إلى منزل زوج والدتك ، مازلت صغيرة يا حبيبتي وعندما تكملين تعليمك وتكبرين ستختلف الأحوال وربما لن تحتاجين أحد

حماك الله من كل سوء
2017-10-29 22:29:33
183280
user
4 -
ام ريم
خيرا فعلتي صغيرتي احسنتي يبدو ان تخميني بأنك قويه لم يخيب لقد قلت لااختي بعد قراءة موضوعك الاول انني اشعر بقوتها وقدرتها على تجاوز معاناتها احسنتي انتقالك لبيت عمك كان خطوة شجاعه منك وردا قاسيا على زوج والدتك وعلى والدتك اللتي جعلتها سلبيتها وضعفها غير قادره على اتحاذ موقف حتى وان كان المنزل له ماذا يعني هناك 1000حل واختيار عوضا ان ترى بنتها وهي تتعرض لمثل تلك الافعال مع انسان لايمت للرجوله بصله وحتى وان كان شرطي سيدان يوما ..بارك الله في عمك حينما احتواك وتفهم الموقف واسال الله ان يبارك في عمره وعمله واجهي صعوبات الحياة وكوني واثقه انك ستحققي يوما ماتريدين يوما مآ ستنظري لماضيك وتبتسمي وستدركي ان ماحدث اعطاك دافعا لما انتي عليه اليوم وان اعطاك القوه حتى تواجهي ماهو اصعب صراخك في وجهه امك كان بمثابة الصفعه لها لعلها تستيقظ وتدرك مدى اهميتك وتترك ذالك النصف رجلا فالام واجبها ان تحمي اولادها من كل شيئ فهاذي هي غريزه المراءه تجديها تتحول فجاءه الى حيوان مفترس عندما تشعر بتهديد او محاوله ايذاء صغارها ..عزيزتي اتمنى لك ان تسعدي اضعاف ماعانيتيه وان تكتبي لنا يوما باذن الله وتخبرينا بتحقيق حلمك دمتي بود صغيرتي
2017-10-29 16:43:50
183259
user
3 -
كريمه...
الحمدلله والحمد لله والحمدلله والله اشعر بالسعاده ﻻنكي تخلصتي من المشاكل رعاكي الله وحفضكي من كل شياطين الجن والانس وحفظ لكي عمكي وبارك الله فيكي ودمتي في حفظ الله ورعايته
2017-10-29 16:43:50
183248
user
2 -
احمد 1
كوني عونا لعمكي ، والاهم هو تقوى الله والتقرب منه بالعباده والدعاء .
2017-10-29 13:11:16
183236
user
1 -
شخصية مميزة الى بسملة
حفظكي الله وحفظ عمكي له وجزاه خيرا على صون عرضك وشرفكي فقليلون من يقومون بما فعل به ويمكن الوثوق به ارجو ان يكن دائما عند حسن ظنكي كل ما عليكي الا ان تواجهي مصاعب الحياة طالما انتي واثقة من نفسكي واول طريق لذلك هو الجامعة ودراستكي ولا تثقي في احد خارج بيت عمكي خاصة الشباب كوني حذرة حتى لا تستغلي واهتمي بمستقلكي وتفائلي خيرا وابتعدي عن بيت زوج امكي حتى لا يستغل غيابها ويحصل مالايحمد عقباه اصبر طالما عمكي مستعد للوقوف معكي وكافحي حتى يفرجها الله عنكي واكيد سييسر الله لكي احوالكي فقط فوض امركي له وتوكلي عليه اخبرنا اخبارا سارة لاحقا
move
1