الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

عطية في رداء بلية - الجزء الثاني

بقلم : فايزة - أرض الأحبة

رأيت فتاة غريبة تلبس عباءة سوداء .. كانت شاحبة الوجه

السلام عليكم ..
أولاً أشكر ربي سبحانه و تعالى أنه أنار بصيرتي حتى دخلت لهذا الموقع الشيق والرائع .
أشكر كل القائمين عليه من صميم قلبي و أدعو لهم بالتوفيق.
أما بالنسبة لأحبائي المعلقين و المعلقات فدعواتي لهم بتيسير أمورهم و قد أسعدني مرورهم.
أتقدم بأسفي لعدم كتابة الجزء الثاني وذلك لأنني كنت مشغولة بالامتحانات و أيضا قمت بتعويض إحدى زميلاتي فكنت أداوم صباحاً ومساء .


بعدما اعترفت أم عواطف رحمها الله و غفر الله لها و لنا أصبح هناك بركان يتأجج في صدري فقبل ذهابي لعملي قررت زيارة قبري أختي و أبي رحمهما الله .. فسبحان الله قبر أختي بجانبه قبر أبي و ما يفرق بينهما و بين قبر أم عواطف صفين ، بكيت فوق قبرهما بحرقة و صرخت بأعلى صوتي في تلك المقبرة الخالية قلت أنظري يا أختي من قتلتك و قتلت والدك هناك مدفونة انتقمي منها شر انتقام ، بصراحة لو كان الوضع الآن لما فعلت هذا و مازلت نادمة على ذلك.


رجعت إلى عملي و بدأ الروتين اليومي حتى جاءت عطلة الصيف و اجتمعت بأسرتي فقرر إخواني أن نسافر أنا ووالدتي إلى أحد الشواطئ لنقضي العطلة أو بالمعنى الصحيح لنسيان الذكرى الأولى لتلك الكارثة ، سنة فاتت على تلك المأساة ، و لا أخفيكم أننا استفدنا من هواء البحر فشعرنا بتحسن و بقينا هناك حتى اقترب موعد دخول المدارس حيث رجعنا إلى بيتنا ثم كالعادة جمعت أغراضي و ذهبت إلى مزاولة عملي .

في تلك القرية كان هناك نهر يبعد عنها بـ 8 كيلومترات لقد تعودت على رؤية المياه و استنشاق هوائها العليل فكان هو ضالتي ، بجانب النهر هناك غابة ليست بالكثيفة ولكن مساحتها شاسعة .
لقد أدمنت على الجلوس على ضفة النهر كل يوم, عندما أنتهي من عملي استقل إحدى سيارت الأجرة التي أغلبها تمر من الطريق المؤدية إليه فأكمل المسير على أقدامي .


في يوم من الأيام و أنا كعاداتي جالسة في نفس المكان وقد غربت الشمس ولم أحس بها لأن ذهني تائه يحاول جمع أفكاره لقد اعتبرت النهر طبيبي النفسي, و إذا بي أرى على الضفة الأخرى فتاة تلبس عباءة (قميص طويل) سوداء ممزقة حافية القدمين لا أرى وجهها فشعرها يغطيه ، فقلت في نفسي من هذه الفتاة ؟ لم أراها من قبل ؟ وماذا تفعل هنا؟ فكل الفتيات اللواتي يقمن برعي الأغنام و الأبقار قد رحلن منذ مدة ؟ و إذا كانت منهن فأين أغنامها؟ بعد لحظات جرت و دخلت إلى الغابة .


في اليوم الثاني و الثالث حصل نفس الشيء ، فزرع في نفسي الفضول ، قصدت صديقتي وزميلتي سعاد لعلكم تذكرتموها هي تلك المدرسة (الأستاذة) التي استضافتني عندما جئت للقرية وهذا مثبت في الجزء الأول.
سعاد مدرسة (أستاذة ) متزوجة من موظف في البلدية (اسمه عمر) بتلك المنطقة ، فقد تعرفت عليه عندما قدمت للعمل في الثانوية ..

المهم توجهت لبيتها وسؤالها عن تلك الفتاة ، رحبت بي و قدمت لي الشاي و قطع الحلوى فقصصت عليها ما حدث ، و بمجرد انتهائي من الكلام تجهمت و نظرت إلى زوجها الذي تجهم هو الآخر ، استفسرت عن ذلك فقالا لي لقد بدأت هذه الفتاة في الظهور في أواخر شهر يوليو والناس جميعاً يعرفون أنها من الجن لذلك لا يبقى أحد في النهر عند اقتراب مغيب الشمس ، ضحكت ضحكة عريضة وقلت لهما أنتما متعلمان ومازلتما تؤمنان بالخرافة أي جن هذا و أي خرابيط.

حاولا أن يقنعاني ولكن بدون فائدة ..


في اليوم الموالي قررت أن أنتظر الفتاة و فعلاً في الوقت المحدد جاءت كعادتها تجلس على ضفة النهر و تجعل رجليها في الماء قطعت النهر عبر جسر صغير يربط بين الضفتين و ذهبت إليها فبدأت بالاقتراب منها رويداً رويدا ، وجدتها تدندن بكلام غير مفهوم ، ألقيت عليها التحية مرحباً السلام عليكم توقفت عن الدندنة وهذه المرة مددت يدي وربت على كتفها آه ما إن أحست بيدي حتى دارت إلي بقوة ورأيت ما لم أتوقعه في حياتي ، وجهاً شاحباً وعينين تكاد تجزم أنهما بدون بؤبؤ ، صرخت في و دفعتني وانطلقت نحو الغابة بسرعة فائقة حتى لو جئت بعدَّاء عالمي لما استطاع أن يلحق بها .


الاعتراف بالحق فضيلة ، في تلك اللحظة فعلتها على نفسي كالأطفال (أتمنى أن يكون المعنى واضحاً) من شدة الرعب و الخوف ، لم أستطع أن أنام في بيتي توجهت إلى سعاد وزوجها و أخبرتهم بما حدث فقالا ألم نحذرك قلت بلى ولكن عندما ربت على كتفها إنه جسم صلب كالإنسان وحتى أنني رأيت في أصابع رجلها دم ، فقال عمر يا فايزة لقد جعلتينا أكثر فضول منك ، غداً نذهب ونراقب من بعيد و يفعل الله ما يشاء.


جاء الغد الذي كنت أنتظره بلهفة كبيرة فلم يغمض لي جفن تلك الليلة ، المهم ذهبنا ثلاثتنا و جاءت الفتاة ورأيناها و قرر عمر أن يقترب منها أما أنا و سعاد فكنا نرتجف من الخوف . اقترب منها عمر وهربت منه كما هربت مني و لكنه أكد لنا أنها بشرية ..

في المساء اجتمعنا لفك هذا اللغز فقال عمر الوحيد الذي يمكنه مساعدتنا هو الشيخ عبد الغفور صديق أخي الأكبر وهو شيخ حافظ لكتاب الله متفقه بدين الله ، و هو أستاذ الفقه في إحدى المدارس الشرعية التي تهتم بتدريس علوم الفقه والحديث و التجويد وغيرها من العلوم الشرعية وهو معروف لدينا بأمانته و حسن خلقه وهو أيضاً راقي.
فقلت له متى نذهب إليه ؟ قال في عطلة نهاية الأسبوع . قلت حسناً يوم واحد سأحاول أن يمر بسرعة .

بكل صراحة أصبحت قضية فتاة النهر كما سميناها أنا و سعاد وعمر شغلنا الشاغل ، لقد نسيت أحزاني ولم أعد أفكر سوى فيها .
ذهبنا إلى الشيخ عبد الغفور و تحدثنا له عن الأمر فقال أمهلوني ساعة واحدة أبحث عمن يعوضني و أذهب معكم .
فعلا وصلنا إلى القرية تناولنا وجبة الغذاء وانتظرنا الموعد المحدد فذهبنا .


انطلق الشيخ ومن وراءه عمر و أنا و سعاد فقد كنا نشعر بالأمان لوجود الشيخ حتى وصلنا ، تقدم الشيخ عبد الغفور و أمسك بيد الفتاة بقوة وبدأت تصدر أصواتاً لم أسمع مثلها في حياتي ، أصوات مخيفة والشيخ يقرأ القرآن وهي تصرخ حتى أغمي عليها ، فطلب من عمر أن يساعده في حملها ونقلها إلى السيارة ..

وصلنا إلى البيت و أمرنا الشيخ بربطها لكي لا تؤذي نفسها و إحضار ماء ثم أخرج من حقيبته المسك الأبيض و بدأ يقرأ والفتاة تهز السرير هزاً ، أما نحن فجامدون لا نتحرك .
بقي الوضع حوالي ساعتين أو ثلاث أغمي على الفتاة مرة أخرى ، فقال لنا الشيخ عبد الغفور لقد نامت لندعها ولكن باب الغرفة يجب أن يبقى مفتوحاً .


حضَّرنا العشاء و جلسنا نتكلم مع الشيخ عبد الغفور عن الفتاة فقال إن الفتاة تعرضت لأكثر من مس ولذلك سأبقى هنا معها حتى تشفى بإذن الله ، فقلت له يا شيخنا أنا من سأتكلف بأتعابك فقال لا أريد شيئاً هو لله وعسى ربي أن يتقبله مني ، أنتم فعلتم خيراً و أنا بمشيئة الله سأساعدكم


أصبح الشيخ عبد الغفور يسهر على رقية الفتاة و يجعلها تشرب الماء المقروء عليه بالقوة وقد كنا نرى كم يتعب وهو يخرج الجن منها ، لقد كنت أحس أن الشيخ عبد الغفور في مصارعة حقيقة مع هذه المخلوقات اللامرئية ، مرت أربعة أيام على هذا الحال و في اليوم الخامس عندما رأينا أن الفتاة أصبحت أكثر هدوءاً من قبل أخذناها أنا و سعاد إلى الحمام لنساعدها على الاغتسال ، و عندما خلعت ملابسها رأينا جسمها كله خطوط حمراء و أخرى خضراء و أخرى اختفت يبدو أن أشجار الغابة كانت تؤذيها .


انتهت من حمامها و خرجنا بها فبدأ الكل ينظر إليها ، ما هذا الجمال الرباني ! عيونها عسلية و شعرها طويل كالحرير ولونه جميل جداً رغم أن المرض أخذ منها بعض الأشياء .
جلست وبدأت تنظر إلينا وفي لحظة تكلم الجني على لسانها فبادر الشيخ عبد الغفور إليها .

تجاوزنا الأسبوع و أنا و سعاد نتناوب عليها ومعنا الشيخ الذي لم يتركنا أبداً ، لقد عهد على نفسه أنه لن يرحل حتى تصبح الفتاة بألف خير .
لقد كنت أحس بأنني في دوامة ولدي العديد من الأسئلة و أولها ما يخص أختي رحمها الله وما تعرضت له .

في يوم عندما فرغ الشيخ عبد الغفور من قراءة القرآن اجتمعنا به أنا و سعاد وعمر وكانت الفتاة نائمة وقلت له يا شيخنا هنا شيء يطبق على صدري فأرجو أن يكون جوابك شافياً وكافياً ليزيحه.
قال خيراً إن شاء الله .. 
حكيت له كل القصة من أولها لآخرها (قصة أختي رحمها الله).
صمت الشيخ عبد الغفور قليلاً وقال أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، سأفسر لك كل تصرفات أختك متوكلاً على الله سبحانه و تعالى وعلى ما درسته في هذا الباب ...


إن شاء سأكمل لكم في الجزء الثالث لأن بعض أحبتي طلبوا مني عدم الإطالة .
الصبر مفتاح الفرج
موعدنا إن شاء الله في الجزء الثالث ..
أحبكم في الله
 

تاريخ النشر : 2017-11-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
حزين للغايه - السعودية
جوزيف - العراق
سجينة الماضي - سورية
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
ألماسة نورسين - الجزائر
أبو عدي - اليمن
صمت - المملكة العربية السعودية
بنت الاردن - الاردن
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (109)
2018-05-10 10:34:04
220121
109 -
سارة
ارجو ان تكتبي الجزء الثالت بسرعة
2018-04-08 00:18:20
214007
108 -
ندى
عاشقة الرحمان
تعليق فتاة اسمها هايدي يبدو أنها لم تقرأ جيدا أن فايزة كانت في تلك السنة تدرس في مدرسة الأساتذة لتصبح أستاذة ثانوي وكانت تلك السنة آخر سنوات الدراسة وبعدها الوظيفة وهنا تقول مكان عملي .
المشكلة هناك من يقرأ بدون تركيز
ننتظر الجزء القادم بكل لهفة قصة رائعة ومفيدة جدا وفيها العبر
2018-01-08 14:54:23
195889
107 -
عاشقة الرحمان
قصتك جميله ولاكن الجزء الاول في تعليق من فتاه اسمها هايدي لان تعليقها اثار الريب في وشكرا
2018-01-06 17:30:10
195490
106 -
فتاة تحب الخير
هلا نشرت الجزء القادم فضلا وليس أمرا
2017-12-04 00:12:02
189272
105 -
فايزة الى محمود
السلام عليكم
أنا لا أصر على أنها حقيقة بل حقيقية. إذا سألت أي شخص في العالم إذا كان عالما بكل خفايا هذا الكون وعن قصص الناس في كل مكان سيكون جوابه أنه لا يعرف إلا ما يدور في محيطه فقط بل إننا لا نعرف ما يجري في مدننا ليلا لآن أغلبنا يعمل نهارا و إذا خرجت ليلا ستجد عالما غير عالم النهار ويكفي أن تتمعن جيدا في كتاب الله عز وجل وفي الآية الكريمة وَمَا أُوتِيتُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِلا قَلِيلا معنى الكلام: وما أوتيتم أيها الناس من العلم إلا قليلا من كثير مما يعلم الله.
فنحن البشر لا نعلم من الأمور والقصص إلا القليل وعقولنا في بعض الأحيان لا تصدق الحقيقة وهي نفس العقول التي لم تصدق رسالات الله عز وجل وهي الحق المبين.
و أنا لست فتاة صغيرة تلعب بمشاعر الناس ولله الحمد فقد أكملت 48 سنة و أظن الإنسان الذي لم يكذب وهو صغير السن لن يكذب وهو مقبل على خريف العمر ومن لم يكذب وهو بعيد عن الالتزام الديني لن يكذب بعد أن استقر قلبه على الإيمان وزين فيه.
شكرا على مرورك الطيب بارك الله فيك ويسر أمرك و أبعد عنك كيد الكائدين
2017-12-04 00:12:02
189270
104 -
فايزة الى أ حمد
السلام عيكم
يسر الله أمورك وأنار بصرك و بصيرتك
2017-12-04 00:12:02
189269
103 -
فايزة الى مازن
السلام عليكم
حفظك الله و يسر أمرك وفرح قلبك وسعيدة بمرورك
2017-12-04 00:12:02
189268
102 -
فايزة الى هايدي
السلام عليكم
حبيبتي سرني مرورك العطر سترين الجزء 3 إن شاء الله قريبا جدا
حفظك الله
2017-12-04 00:12:02
189267
101 -
فايزة الى لست احدا
السلام عليكم
أشكرك على مرورك الطيب والجميل إن شاء الله سترى الجديد في هذه الأيام
2017-11-19 06:15:03
186593
100 -
محمود
قصة رائعة بس مفهمتش ليش الكاتبة تصر علي ان القصة حقيقية !!؟ واضح بدون تفكير القصة خيالية ولا يقبلها العقل ولا المنطق.
2017-11-18 21:39:38
186524
99 -
أ حمد
أ حبك الله الذي احببتنا فيه
2017-11-14 16:49:29
185906
98 -
مازن
رااااائع
اول مشاركه لي
حفظك الله من كل شر واتمنى لكي مزيدا من النجاح
2017-11-14 09:05:02
185797
97 -
هايدي
القصه اكثر من رائعه ارجوكي اكتبي الجزء الاخير بسرعه
2017-11-11 03:01:27
185246
96 -
لست احدا
الصراحة اهنئك على اسلوبك الاكثر من رائع في سرد قصتك ، قرأت الجزء الاول و الثاني وراء بعضهم و لم احس بالوقت ، لقد ربطت القصة بشكل جميل جدا ، مما يجعل القارئ متشوقا .
انتظر جديدك .
تحياتي .
2017-11-10 12:52:03
185156
95 -
فايزة الى متوكلة على الله
السلام عليكم
بارك الله فيك و حفظك وشكرا لك على مرورك الطيب
2017-11-10 12:52:03
185154
94 -
فايزة الى مهند
السلام عليكم
إن شاء الله سأكتب الجزء الثاني فقد بدأت عطلتي الأسبوعية
2017-11-10 06:06:11
185097
93 -
شخصية مميزة الى بيري
صحصح كل ما قلته من احتمالات واردة فخوفنا من المجهول وترسخ صورة الجن في اذهاننا منعتنا احيانا من كشف الحقيقة عن طبيعة هؤلاء الناس انا مثلكي رأيتو فيديو لأشخاص دخلو مكانا خاليا وطهر لهم مايشبه طفل يمشي على اربع وضعيف ابنية ومظهره صراحة يخيف اعتقدوه جنا رغم ان طريقة تحركه تلك لا تدل على انه عادي وانا اظنه طفل ضائع في تلك المنطقة ولم تظهر اي فيديوهاتاخرى تثبت ماهيته فط هؤلاء الشباب هربو مباشرة هندما ترين ذلك الفيديو هو يشبه ماوكلي حرفيا والغريب ان ذلك المكان نظيف نوعا ما كما انه توجد فديوهات اخرى لجن طبعا وهي واضحة ان ؤلاء ليسوا بشر اما من تريه يهرب بشكل وةاضح فيجب التحري عنه فقط والتحلي بقليل من الشجاعة لكشف الأمور
2017-11-10 02:07:30
185066
92 -
بيري
شخصية مميزة

وانا مثلك ، اعتقد ان لو رأينا اشخاصا في أماكن مهجورة لا يجب ان نحكم عليهم بتسرع انهم من الجن بل يجب ان نحتمل الأمر الأقرب الى الواقع ربما يكونوا اشخاصا مسحورين او مسكونين بالجن وربما ايضا يكونوا اشخاص تعرضوا للخطف او الاعتداء او حتى تعرضوا للقنل وقذفوا في تلك الأماكن وكتب الله لهم عمرا في أن يظلوا على قيد الحياة فيها دون ان يعلم أحد عن ذلك حتى من حاول قتلهم

انا عن نفسي لو رأيت احد هكذا سأبلغ الشرطة ولن استسلم لخيالي وتوقعاتي بل يجب ان اتأكد ليرتاح ضميري لأني سأحتمل عدة احتمالات حتى لو كان قلبي واحساسي يميل الى انه جن وحتى ان كان مخلوقا غريبا

مرة رأيت فيديو لطفل محبوس في منزل مهجور لعدة سنوات ، من يراه يظن انه من الجن لسوء مظهره فهو يبدو كالهيكل العظمي المتحرك بل كان يزحف لا يستطيع الوقوف على قدميه ، واكيد ان هناك الكثيرون مثله
2017-11-08 16:16:22
184957
91 -
متوكلة على الله
تشوقت لي قرائة الجزء الثالث اتمنى وضعه في اقرب وقت ...قصة رائعة تعبير جميل واصلي ♥
2017-11-08 15:19:19
184944
90 -
شخصية مميزة الى وليد الهاشمي
بعدما رايت ذلك الفيديو لتلك الفتاة في ذلك البيت وشكلها المخيف وهي تهرب بين غرف المنزل وما حكته الخت فايزة اخشى ان بعض الجن الذين يرو في بعض الأمكان هم اشخاص بشر سواء مرضى او ممسوسن واكيد لا احد بسبب الخوف سيقترب منهم لللأسف ولن نستطيع التاكد الا بصدفة ما لايعني انه سيكونون بشر لكن اكيد سيكون بينهم 1في ال100
2017-11-07 16:29:46
184802
89 -
بيري
اقصد
( أحبك الله الذي أحببتني فيه )
2017-11-07 09:09:05
184723
88 -
مهند
لن اقدر اتحمل اريد ان اقرء الجزء الثالث
2017-11-06 17:43:02
184637
87 -
من أم احمد _ الجزائر إلى الأخت الغالية والعزيزة فايزة
آمين آمين يارب،جزاك الله الف خير وكافأك بمثل ما دعيت لي واكثر ان شاء ،
،سأحاول أختي العزيزة فايزة أن آخذ بنصيحتك وأحدو حدوك،وشكرا جزيلا من كل قلبي.
تحياتي ومحبتي واحترماتي لك.
2017-11-06 17:43:02
184636
86 -
بيري
اختي فايزة الرقيقة

أحبك الله الذي أحببتني له ، وانا ايضا أحببتك فيه
أسعدك الله الى يوم يبعثون كما أسعدتني بكلماتك المفرحة
2017-11-05 08:10:48
184394
85 -
فايزة الى ام احمد _ الجزائر
السلام عليكم
بارك الله فيك وفرج همك.
صحيح أنني أتعذب عند الكتابة وكأنني أضغط بإصبعي على الجرح لكن بعد ذلك أشعر بتحسن لأن قلبي شعر بخفة الحمولة .
نصيحتي حاولي الكتابة فذلك يخفف من الثقل .
2017-11-05 07:28:43
184390
84 -
فايزة الى مجرد عابرة
السلام عليكم
حبيبتي لا داعي للاعتذار وكما يقول المثل من يعيش يسمع ويرى أكثر
حفظك الله وسهل أمرك
2017-11-05 07:28:43
184387
83 -
فايزة الى ام احمد _ الجزائر
السلام عليكم
للهم إن أم أحمد أمتك ابنة عبدك، ابنة أمتك، ناصيتها بيدك، ماض فيها حكمك، عدل فيها قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو علمته أحدا من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبها، ونور صدرها، وجلاء حزنها، وذهاب همها.

في المسند والترمذي من حديث ابن عباس رضي الله عنهما: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يدعو بهؤلاء الكلمات: اللهم أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسر الهدى لي، وانصرني على من بغى علي، رب اجعلني لك شكاراً لك ذكاراً لك رهاباً لك مطواعاً لك مخبتا إليك أواها منبياً، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة صدري.
2017-11-05 04:21:04
184370
82 -
وليد الهاشمي
اخي شخصية مميزه
كان عليك تذكيري بزمن وقوع القصة قبل ان اجد نفسي في موقف محرج ههههههه فعلا22 سنه كفيله بتغيير ظروف القصه...
2017-11-04 18:59:24
184342
81 -
ام احمد _ الجزائر
الأستاذة فائزة واصلي بالكتابة لقد خطوات خطوة إلى الأمام،فمجرد الكتابة تفريج عن الهموم المحبوسة داخلنا وطرد للطاقة السلبية التي كانت تختزن معها،لقد نجحت في الكتابة وفي مساعدة نفسك على الخروج من محنتك،واصلي وكوني على ثقة بأن لك قراء محبين يحسون بك وبما مررت به ويدعون لك،انا مثلك عانيت وأعاني الكثير لكن قصتي مغايرة عن قصتك،فللمعاناة أوجه شتى،ورغم اني تقنيا اعتبر نفسي قادرة على الكتابة نوعا ما،الا اني نفسيا لا استطيع،ويظل حزني حبيسا داخلي ينغص علي عيشي وحتى اجمل اوقاتي حاليا،بل ويكبر مع الايام وانا التي ظننت انا الايام كفيلة بأن تقضي عليه شيئا فشيئا،رغم ان كل من يراني يحسدني على حالي،لكن في القلب غصة توجع القلب نفسه وفي النفس الم يقظ المضجع،وما من أذن تسمع ولا من قلب يحس!!!أتمنى أن يأتي اليوم الذي أتخذ فيه قرار الكتابة عن نفسي مثلك لأتصالح فيه مع الزمان.
2017-11-04 18:59:24
184338
80 -
مجرد عابرة
اعتذر اختي العزيزة كما قلتي انا لم اسمع بهكذا قصص من قبل لهذا السبب لم اصدقها في البداية ولكن انا الان اصدقكِ واعتذر منكِ ..هناك بعض القصص نشرت لمراهقات كانت عبارة عن خيال وعدم ردهم على المتابيعن وكثرة الثغرات جعلتنا نتأكد من انها مزيفة ..والله اعلم بما قي صدور العالمين اللهم يكشف عن همكِ ويجعل مثوى اختكِ وابوكِ الجنة
2017-11-04 18:59:24
184337
79 -
ام احمد _ الجزائر
السلام عليكم الأخت فايزة الكريمة،أنا سعيدة بردك واجمالا بردودك الجميلة الطيبة التي وإن دلت فإنما تدل على سجيتك النقية التقية وتواضعك وطيبة قلبك وطول بالك على النقد والنقاد،كما صراحة ابكاني دعائك الطويل الذي أحسسته نابعا من قلب متألم متوجع مثل قلوب اكثرنا،لكن صراحة صراحة ادهشتني بشيء عجيب فيك وهو دعائك لي بالاسم بتفريج كروبي من دون غيري،وكأنك قرأت لسان حالي ولمست ماأعانيه من كروب،حقا انك إنسانة مميزة جدا وذات بصيرة وقلب حي مليء بالإحساس بمعاناة الغير،بارك الله فيك وتقبل دعائك لي ولك ولجميع القراء والمسلمين.
2017-11-04 14:02:51
184308
78 -
فايزة الى شخصية مميزة
السلام عليكم
أشكرك من أعماق قلبي
بارك الله فيك وحقق كل ما تصبو إليه
2017-11-04 14:02:51
184307
77 -
فايزة الى وليد الهاشمي
السلام عليكم
لا يا أخي أرجوك لا تتعذر لي فأنا سعيدة بكم وقد وجدت ضالتي معكم
رزقك الله ما تتمنى فلا أظن أن هناك فتاة لا تقبل بشاب طيب القلب ومرح مثلك.


الآن كنت أقرأ مقال نوار ...داينل لين : كيف تسرق جنينا من بطن أمه؟! مقال مرفق بكل الحجج من صور وغيرها ومنشور في الصحف ورغم ذلك هناك من يكذب الأمر لماذا؟
لأن العقل البشري سبحان الله لا يستعوب أكثر مما منح له .
أنت تعلم في القرى في البدان العربية وخصوصا في فترة التسعينات من القرن الماضي تكون نوعا ما منعزلة عن مواكبة التطور العصري.
أما الفتاة فقصتها قصة وما زلنا أنا وهي على تواصل لحد الآن وقد طلبت الإذن منها لكي أكتب قصتها فسمحت لي
أرجوك لا تتأسف لي مرة أخرى فالأخت لا تغضب من أخيها والأم لا تنزعج من أسئلة ابنها حفظك الله ورعاك
2017-11-04 13:46:06
184306
76 -
وليد الهاشمي
فايزه
شكرا لتقبل النقد
كنت اظن انني اضرمت النار في اعصابك هههه عموما انا بطبعي صريح ولا احب التملق واقول ما يدور بذهني..ولكن في الحقيقه اخجلني ردك ..لذا اعتذر ان كنت ازعجتك اظنك طيبه ..ولا حاجه لي بعروس البحر ههههه ربما فتاه خليجيه افضل هههه شكرا لك اختي واسف والى اللقاء في الجزء3
2017-11-04 13:46:06
184305
75 -
شخصية مميزة الى وليد الهاشمي
صحيح ما قلت لكن لا نعلم الظروف ربما كما قلت نشروا صورها في الصحف او اقسام الشرطة او لم ينشورا بل وضعوا صورا مطبوعة في الطرقاة مثلا فبعض الناس متكتمة وتحرج من امور كهذه ولا احد يعلم ظرف الفتاة هذه او غيرها وربما تموهها بهذا الشكل جعلها غير معروفة وطالما كانت تهرب وهي ليست واعية زاد من صعوبة ايجادها وخاصة ان الناس اعتبروها جنية فرأية فتاة في مكان خال وتتصرف هكذا اكيد لن يعتبرها احد بشر وخاصة وهي تهرب كلما اقترب احد منها لولا الفضول لما عرف سرها وقد تكون الشرطة بحثت عنها بدومن جدوى وعندما لم يجدوها فقدوا الأمل ونسي الموضوع ربما هي كانت ممسوسة من اليوم الأول خرجت من بيتهم او الله اعلم ما حدث جعلها تتوه في ذلك المكان والسيناريوهات كثيرة وتختلف من مكان لأخر المهم ان نتاكد من هوية الجنني مرة اخرى وانه ليس انسان مرة اخرى
2017-11-04 13:46:06
184304
74 -
وليد الهاشمي
اعترف لك انك طيبه جدا
اسف ان كنت ازعجتك
2017-11-04 13:46:06
184302
73 -
شخصية مميزة الى فايزة
آمين حفظكي الله وحفظ جمنيع المسلمين من كيد كل شيطان رجيم فلن يحس بالجمرة الا من اكتوى بها
2017-11-04 13:44:59
184293
72 -
فايزة إلى بيري الجميلة
السلام عليكم
(شعرت بك عندما زرت قبر اختك وأبيك رحمهما الله وتحدثت بذلك الكلام لأني لو كنت مكانك لفعلت نفس الشيئ ، سبحان من جمع الخصوم في نفس المقبرة وكأن الله يعجل لهذه الساحرة عقابها)
هذه الهبة الربانية التي منحك إياها الله وهو الشعور بآلام الآخرين وعدم الاستهزاء بهم بل تساعديهم على تخطي جروحهم إنما جاءت نتيجة قلبك الطيب
أحبك في الله
فرح الله قلبك وأسعد أيامك ويسر أمورك
2017-11-04 12:29:48
184273
71 -
فايزة إلى كل المعلقين الأحباء والمعلقات الحبيبات
االسلام عليكم
منذ ذلك اليوم الذي عرفت فيه الحق و فصلته عن الباطل واستبدلت اللغو في قلبي بكتاب الله سبحانه وتعالى أصبح دستور حياتي يقوم على هذه الآية
مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
ما دفعني للكتابة ليس التباهي ولكن أبحث عن الشفاء هناك نار في قلبي اندلعت منذ 22 سنة حاولت بكل الطرق أن أخمدها ولكن تأبى .
ماتت أمي رحمها الله منذ عدة سنوات ولكن لا أشعر بمرارة موتها بقدر ما أشعر بالمرارة و القهر والظلم لموتي أختي وأبي رحمهما الله .
استشرت طبيبة نفسية فاقترحت علي أن أكتب قصتي لعلي بهذا أخفف ما بصدري من ثقل.
كم فتاة تغتصب يوميا وكم من فتى يقتل يوميا كم من قبر تنتهك حرمته يوميا كم من أسرة ظلمت وكم وكم ..... من يتكلم عنهم ومن حتى يحس بهم ومن يدافع عنهم سوى الله .
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم من أراد بنا وأراد بالمسلمين شراً وكيداً فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره يا سميع الدعاء اللهم من كادنا فكده ومن مكر بنا فامكر به ومن خدعنا فاخدعه , اللهم إنا ندرأ بك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ,
اللهم شل أركانهم وأخرس ألسنتهم وأعمي أبصارهم واجعلهم عبرة لمن اعتبر ،اللهم شل أيديهم وأرجلهم وعقولهم واجعل بأسهم فيما بينهم ورد كيدهم في نحورهم
واقلب سحرهم عليهم اللهم افضحهم بين الناس
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك فإنهم لايعجزونك وخذ منهم بثأر كل من ظلموهم وانصر كل مظلوم على ظالمه عاجلا غير آجلا
اللهم يا جبار السموات والأرض لا إله إلا أنت سبحانك أسألك أن تشتت شملهم
وتفضح أمرهم وتجعل لهم بين الناس علامة إلى يوم القيامة
اللهم واشف كل مبتلى وكل مسحور وكل محسود وكل ممسوس وكل مريض من المسلمين اللهم آمين.
2017-11-04 12:29:48
184270
70 -
فايزة الى وليد الهاشمي
كثير منا لم يقرأ قوانين هذا الموقع
إذا دخلت الى قصتي ماذا حل بها ستجد العديد من القصص التي رفضت لأن قواعد هذا الموقع صارمة من حيث مصداقية القصة
أولا تناسيت زمن وقوع القصة إنها في زمن الأنترنيت فيه منعدم أما عن القرية فأنا سها ثقافتهم محدودة فكل ظاهرة لا يستطيعون فهمها يطلقون عليها اسم الجني وهناك من لا يقدر على نطق اسم الجن فيقول أولئك الذين لا يذكرون
2017-11-04 12:29:48
184268
69 -
فايزة الى خالد
السلام عليكم
أسعدني مرورك
بارك الله فيك وحفظك
2017-11-04 12:28:20
184265
68 -
فايزة الى متمردة
السلام عليكم
أسعدني تعليقك ومرورك
يسر الله أمورك وحفظك ورعاك
إن شاء الله سأطرح الجزء الثالث في أسرع وقت ممكن
2017-11-04 12:28:20
184264
67 -
فايزة الى عباس
السلام عليكم
أنا لم أكذب عندما كنت فتاة صبية متمردة وليس الآن و أنا بهذا العمر وبداخلي كتاب الله الذي حفظته والتزمت به .
أسعدني مرورك وأهلا بك وبسؤالك والحمدلله لكل سؤال جواب
حفظك الله ورعاك ويسر أمرك
2017-11-04 12:28:20
184263
66 -
فايزة ألى ام احمد _ الجزائر
السلام عليكم
ابتهج قلبي بقراءة تعليقك وأدعو الله أن يسعد أيامك و يفرج كروباتك ويجعلك من الفائزين في الدنيا والاخرة
2017-11-04 12:28:20
184262
65 -
فايزة ألى اجراس الرحيل
السلام عليكم
ما أجمل طلتك وما أروع كلماتك و /ا أسعدني بمرورك
حفظك الله ويسر أمرك وفتح عليك بالخير
2017-11-04 12:28:20
184261
64 -
فايزة الى soso al obaidia
السلام عليكم
أسعدني مرورك حفظك الله ورعاك وفرح قلبك
2017-11-04 12:27:42
184259
63 -
فايزة إلى تامر محمد
السلام عليكم
يعدني مرورك وتعليقك
يسر الله أمورك وحفظك من كل سوء وجعلك من الرابحين في الدنيا و الآخرة
2017-11-04 12:27:42
184258
62 -
فايزة الى وليد الهاشمي
السلام عليكم
وليد أعلم ؟أنك تحب المزاح ولكن عرائس البحر موجودين في البحر وليس في النهر.
أم أنك ترغب في لقاء إحدى عرائس البحر الجميلات ويا ريت تكون أميرة بنت ملك العرائس ......
رزقكك الله الرزق الوفير وسهل أمرك وجعلك من السعداء دنيا و آخرة
2017-11-04 12:27:42
184257
61 -
فايزة الى رابعة العدويه
السلام عليكم
حبيبتي إن شاء الله سأسرد لكم كل القصة وتعرفين كل شيئ
دائما أفرح بمرورك وبتعليقك
حقق الله أمانيك وأسعد قلبك
2017-11-04 12:27:42
184256
60 -
فايزة الى ام ريم
السلام عليكم
حبيبتي أشكرك على كلماتك الرقيقة إن شاء الله سأكتب لكم الجزء الثالث .
أسعدني مرورك حفظك الله ورعاك ويسر أمرك
عرض المزيد ..
move
1
close