الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عجائب و غرائب

أغرب طرق الانتحار

بقلم : نسيم-ليبيا - ليبيا

أغرب طرق الانتحار
للانتحار أساليب غريبة اخترعها البشر !

الحياة كنز و هدية قد منحت لنا , هدية ليس الجميع قادر على الاستمتاع بها والحفاظ عليها , هدية قد يود البعض إعادتها ومستعدون للتخلي عنها لعدة أسباب تتعدد وتختلف , لكن ما يتفق عليه الجميع أنه مهما حدث لا ينبغي أن نترك تلك المسببات مهما كانت أن تجعلنا نتخلى عن أغلى ما نملك , عن هذه الهدية ,هدية العيش .
الانتحار كان و مايزال من أهم أسباب الموت عالمياً , و باحتلاله للمرتبة العاشرة ضمن أكثر مسببات الموت ، يتبين لنا أن خطره يزداد أكثر فأكثر , وأنه منافس شرس على لقب سالب أرواح البشر ، لكن ما يخيف أكثر من الانتحار هو أساليبه نفسها ..

لطالما أبدع البشر في شتى مجالات الحياة فلماذا لا يبدعون في مجال آخر ألا وهو مجال إنهاء الحياة نفسها ,فلنتعرف على أغرب طرق الانتحار و أكثرها تفرداً ,و لنشاهد تفرد الإنسان عن غيره حتى في سلب حياته !


السيبوكو (هارا كيري) :

أغرب طرق الانتحار
يعاقب الساموراي نفسه بالقتل انتحارا

أتعيش في اليابان الإقطاعية ؟ هل أنت ساموراي ؟ تشعر بالعار والذل نتيجة خسارتك بمعركة أو ارتكابك لما يخالف مبادئك كساموراي ؟ تريد ترك هذا العالم الكئيب ؟ لا عليك الحل بسيط عليك فقط بالسيبوكو فهي كفيلة بمحو كل مشاكلك وأحزانك .
السيبوكو طريقة انتحار قديمة كانت متبعة عند مقاتلي الساموراي كطريقة لمحو خطاياهم وتطهير أجسادهم , السيبوكو أو كما تعرف بالهارا كيري تتم بحضور عدد من المشاهدين كشهود في حالة كان معداً لها من قبل وليست على عجلة كما في الحروب أو في بعض النزالات , ثم يأتي الساموراي المنشود مرتدياً الكيمونو الأبيض (لباس تقليدي ياباني) , يجلس في وسط المكان الذي سيكون آخر بقعة تواجدت فيها روحه وجسده معاً , يفتح لباسه كاشفاً عن بطنه , يمسك سيفه ويغرسه في بطنه ويحركه من اليسار إلى اليمن , بعد بقره لنفسه يأتي دور شخص يسمى بالكايشاكونين ليقوم بتسديد الضربة الأخيرة إلى رقبة الساموراي تاركاً جزءاً صغيراً يربط الرأس بالجسد , وبذلك تنتهي طقوس الانتحار الغريبة تلك التي تعتبر تكريماً لروح المقاتل وتطهيراً لها من الذنوب أو لنقل تطهيراً لها من الحياة !

قطع رأس ذاتي :

أغرب طرق الانتحار
ربط رأسه بحبل علق نهايته بشجرة و سار مبتعدا بسيارته !!

إذا كانت السيبوكو طريقة انتحار تتطلب التعاون فبطل قصتنا هذه قد ابتكر طريقة ذاتية وذات نتيجة فورية وبالطبع غريبة , جيرالد ميلين رجل أعمال انهالت عليه ضغوط الحياة , واكتملت تلك الضغوط بطلب زوجته الطلاق منه وكانت هذه بداية النهاية في قصة جيرالد , بعد طول تفكير وبعدما قررت المحكمة حصول زوجته على معونة 100 يورو أسبوعياً في بداية جلسات تسوية الطلاق بينهما , توجه جيرالد إلى شركة التأمين ملغياً التأمين على حياته لكي لا يترك لزوجته شيئاً , أخذ أحد الحبال التي أراها لزوجته سابقاً مهدداً إياها بالانتحار عن طريقه في حالة الطلاق ..

وقرر طريقة مغادرته هذا العالم , في 14 من سبتمبر 2007 ، حيث ربط جيرالد طرف الحبل بإحدى الأشجار و الآخر برقبته , وانطلق بسرعة بسيارته مفتوحة السقف وتسبب تلك الانطلاقة بقطع رأسه ! حدث الأمر أمام عدد كبير من الناس , تاركاً لهم ذكرى بشعة ستلازمهم إلى الأبد .

الروليت الروسي :

أغرب طرق الانتحار
ضع رصاصة واحدة في مخزن المسدس و من ثم ضعه على رأسك و أطلق .. هل ستنجو ؟

قد تكون ألعاب مثل الروليت الروسي تعرف على أنها ألعاب أكثر من كونها طرق إنهاء حياة ,لكن لعبة تعرف أنك يمكن أن تفقد حياتك فيها بسهولة ألا تسمى انتحاراً ؟؟ ,الروليت الروسي لعبة من بنات أفكار الجنود الروس الذين ربما قادتهم رغبات الموت والتخلص من أعباء الحرب إلى ابتكارها , لعبة بسيطة .. ضع رصاصة واحدة في مخزن الـ revolver (المسدس الدوار) وقم بتدوير المخزن بعدها ضع المسدس على رأسك , أطلق, إن نجوت من الرصاصة يجدر بك أن تدرك بأن مصيرك أن تعيش حالياً ، أما لو لم تنجو وانطلقت الرصاصة فعلياً , فالموت كان يريدك منذ البداية !
بالرغم من هذا يتم لعب هذه اللعبة كثيراً في الحفلات واستخدامها في الرهانات ,وفي الأغلب تلعب على أماكن أقل خطورة كاليد والرجل , ففي النهاية الغاية المنشودة هي الاستمتاع أكثر من الموت .

الالتحام مع الطبيعة :

عندما تكون فناناً وتقرر الانتحار ربما قد تحاول أن تخرج بفكرة جديدة لترك العالم الذي أصبح مفتقداً للفن , ريتشارد سمنر ,فنان مصاب بالشيزوفرينيا , قرر الانتحار فتوجه إلى إحدى الغابات الجميلة ، استعمل أصفاداً حديديةً لربط نفسه بشجرة , ورمى المفتاح بعيداً ,اختفى ريتشارد لمدة وبعد 3 سنوات عثر على هيكله العظمي مكبلاً بالشجرة , اتضح أن ريتشارد حاول أن يفك نفسه بعد العثور على آثار خدوش على الأصفاد لكن كان الأمر بلا جدوى ، فلقد فات الأوان للتراجع عن الموت .

الدفن حياً :

أغرب طرق الانتحار
الدفن حيا كانت أيضا إحدى طرق الانتحار

جميعنا لديه الخوف من أن يظنه الجميع ميتاً ويدفن حياً , ميتة بطيئة بشعة , ومن المحزن أنه قد تبين خطأ تشخيص العديد من الأشخاص الذين دفنوا أحياء وقاسوا هذا العذاب ,لكن أن تطلب دفنك حياً كطريقة للانتحار هنا تأخد الامور منعطفاً آخرا ..
بوليمون من لاوديسيا أحد الخطباء الرومانيين قد ألم به مرض شديد ,مرض يسمى داء الملك بالتحديد , جعله غير قادر عليى الحركة ، مما اضطره للطلب من أتباعه أن يقوموا بدفنه في مرقد أسلافه كوسيلة للموت بشكل لائق , دفن بوليمون في المدفن محاطاً برفات أسلافه ومحاطاً برائحة الموت, وحيداً مريضاً قاسى الألم والخوف والجوع والعطش إلى أن انتهت حياته , يا لها من طريقة وداع .

الانتحار بأوامر من لعبة :

أغرب طرق الانتحار
لعبة الحوت الأزرق كانت سببا في انتحار العديد من المراهقين

ألعاب الفيديو وتطبيقات الهاتف المحمول صممت لجعل الشخص يستمتع بأوقات الفراغ ,لكن أحياناً تصبح وسائل الترفيه هذه طرق متعددة للموت , الحوت الأزرق واحده من الأمثلة المخيفة لكيفية الانتقال من الاستمتاع إلى الموت , لعبة تم تصميمها بواسطة شخص روسي يعتقد أن العالم مليء بالمخلوقات التي لا تستحق العيش ويجب تخليصه منها ..
اللعبة بسيطة تقوم بتحميلها وتتلقي رسائل منها تخبرك بعدة مهام يجب تنفيذها ، عدد هذه المهام حوالي 50 ، مهمة تشمل تشوية الجسم الانعزال و ما غير ذلك حتى تصل إلى المرحلة الأخيرة أو الأمر الأخير , أجل إنهاء حياتك هي المرحلة الأخيرة لتتحول إلى ما يسمي الحوت الأزرق .
تنوعت الطرق التي طلبت بها اللعبة من الأشخاص الانتحار وأغلب هؤلاء كانوا مراهقين قادهم الفضول والاكتئاب إلى نفق الموت الطويل , لحسن الحظ تم القبض على مصمم اللعبة فيليب بوديكين بعد وفاة عدد كبير من المراهقين حول العالم , يجدر بالذكر أن اسم اللعبة مستند إلى بعض الأبحاث حول انتحار بعض الحيتان الزرقاء لأسباب غير معروفة .


جدير بالذكر ..

1- الانتحار بتناول ورق الحمام : كما قام أحد الشباب الذي تناول وجبة من ورق الحمام حتى فارق الحياة !

2 - الانتحارات الجماعية : كحادثة الانتحار في معبد جونز تاون في غيانا التي أمر فيها جيم جونز أتباعه بالانتحار وراح ضحيتها 900 شخص بينهم 200 طفل لم ينجو منهم أحد .

3 - اختراع آلة للانتحار : قام جورج ويلير في عام 1877 باختراع آلة مخصصة للانتحار عمل عليها لوقت طويل , تتألف من عدة شفرات وفاس استخدمها لتنسف رأسه وليجعل الشرطة يفتحون أفواههم عند اكتشافهم للأمر .

4 - الانتحار بسبب الفيسبوك : ظاهرة جديدة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك بعد بدء البث المباشر يعلن الشخص نيته الانتحار في حال طلب منه الكثير ذلك ,إذا كان الراغبون في ذلك كثيرون ينتحر الشخص وسط ذهول الآخرين !!

ختاماً

الانتحار كان و مايزال خطراً يجب التعامل معه ، ارتفعت معدلات الانتحار لحوالي 55 % في السنين الأخيرة , دول كغيانا واليابان تحتلان أعلى المراتب في معدلات الانتحار , الدول العربية تعاني من مشكلة الانتحار لكن للأسف لا حلول جدية لمحاولة القضاء على هذه الظاهرة .
الانتحار لم يكن ولن يكون الحل للمشاكل ، أغلب الناجين من حوادث الانتحار اعترفوا أنه عند اقتراب موتهم بأن أسباب إقدامهم على الانتحار أصبحت سخيفة وكان يمكن حلها بسهولة بدل اختيار الموت الذي لا شك ولا ريب بأنه قادم لا محالة , فلماذا نحرم أنفسنا من هذا العالم ؟! فلنستمتع به وبكل شيء صغير فيه لأنه يستحق ,كما استحققنا الوجود, ولنؤمن بأننا قادرون على الخروج من كل المحن مادامت لدينا الشجاعة لمواجهتها .


المصادر :

thoughtcatalog.com/jim-goad/2015/05/20-of-the-most-ghastly-yet-creative-suicide-methods-ever

listverse.com/2013/07/19/10-creepy-and-bizarre-suicides

تاريخ النشر : 2017-11-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
أحدث منشورات الكاتب : لا توجد مقالات اخرى
انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (145)
2020-11-24 19:38:09
387207
142 -
مجهول
يا رب انت المستعان
2020-10-17 08:51:46
378977
141 -
Anne
منذ كم يوم طلعت نتائج الامتحانات النهائية لدخول الكليات معدلي كان ٨٧ و عمتي الي ربتني رأتني اروح مجموعة طبية معدلهم من ٩٧ فما فوق. كالت اذا ٩٥ مايخالف بس أنا فشلت ، ما ترضى تسفرني تكول اذا سفرتج اخوتك ما راح يقرون وانجبر اطلعهم اذا فشلوا وحتى كليات أهلية ما تقبلك ، فشلت أني بعد ما املك اي هدف ، أتمنى الموت .. خسرت أمي وابي و بعد سنين من التحمل خسرت مستقبلي .
2020-07-28 21:05:07
365820
140 -
مجهول
كذا مره حاولت انتحر و اخدت ادويه كتير مع بعض و محصليش و عورت أيدي علشان اموت و محصلش حاجه انا و احخويا توأم ماما بتحبه من زمان و بتكرهني و هو ليخرج و انا بعملها كل حاجه من كتر ما اهتميت عملتني زي الجزمه بتزعقلي و تشتمني و هو بتدلعه و فضلت لحد اولي اعدادي اسئله و انا من تانيه ابتدائي بتعاملني بقرف و كانت بتقعد تخوفني قدامه و هو بيضحك عليا ربنا هو ال هيحاسبني هو عارف انا وصلت لحد اي و لسه مدخلتش اولي ثانوي حاولت انتحر 4 مرات معرفتش
2020-06-12 01:18:48
357014
139 -
ابوحمزه
الله المستعان
2020-05-10 01:03:00
350929
138 -
حازم
هوا اكيد في بس مش بنفس الشكل او الفكرة الي موصلاها الافلام هما ناس عاديين حدا ممكن بكونو وسطنا في كل مكان نا سخصيل لو حد من اخواتي الصغيرين اتعور بشرب دمه وشايف ان طعمه حلو جدا
2020-05-08 01:57:18
350589
137 -
تعيسة
انا فعلا تعيسة دي كلمة قليلة الناس كلها عاملة بتحبني وكلهم بيكرهوني حتي اهلي واخواتي واصحابي مع اني بعمل معاهم كل حاجة حلوة يمكن دا غباء مني ادعولي انا محتاجة دعائكم
2020-03-30 13:04:59
343800
136 -
....!؟
اقرب الناس مثل اللم والاب يضلموني لاني بنت ويكرهوني ويدعون ميشان اموت واخلصهم وأعتقد راح اخلصهم راح يرتاحون لمن بموت
2 - رد من : راما
عندك حقك افضل وسيله للتخلص من مششاكل الحياه والهروب من الواقع
2020-11-11 05:44:11
1 - رد من : راما
عندك حق والله
2020-11-11 05:41:38
2020-03-28 14:04:24
343372
135 -
مجهول
بس مرات الانتحار احسن شي لمن اقرب الناس تكرهك وهي امك وأبوك ويحسونك عيب بس لان اني بنت
1 - رد من : ...
لا 💔
2020-10-30 11:40:11
2020-03-23 15:26:01
342415
134 -
.........................
اذا الانتحار حرام، لو خليت حد يقتلني كمان حرام؟!
2020-03-22 08:51:47
342164
133 -
noor
والله انا الي اشوفه اذا الشخص يئس من حياته بلا فائدة وجدوى واتخذ قرار انهاء عمره بالقتل عمدا (الانتحار ) ماحد راح يوقفه غير نفسه اذا تراجع عن قرار الانتحار ، واذا كان مقرر راح يقدم على خطوة الانتحار فجأة بدون اي سابق انذار
2020-03-22 05:04:57
342147
132 -
اسير الذكريات
الْحٍمَدٍ للـّہ علي نعمة الاسلام وكفي بها نعمة
2020-03-09 00:30:04
339929
131 -
أسير الكآبة
أقسم بالذي لا إله إلا هو أني اعاني من اكتئاب حاد و اضطرابات و أمراض نفسية عديدة و إسهامات العوامل الاجتماعية و الأسرية يزيد الطين بلة و صرت أفكر بطريقة للخروج من هذا العالم المظلم
2020-03-01 15:19:49
339051
130 -
مظلومه
تعبت وحياة الله مخنوقه حياتي كلها ظلم امي غضبانه علي وطول نهارها تدعي علي ومش طايقتني أخوتي الشباب بعنفوني الله بعتلي ابن حلال كل ماقررنا نعمل العرس تدعي امي الله لا يوفقك ويرجع يصير مشاكل ويتأجل صارلنا 3سنين خاطبين تعبت وحياة الله اي حدا بشوف تعليقي يدعيلي الله يريح بالي ويسعدني والله صرت افكر انتحر
2020-03-01 13:04:39
339036
129 -
القلب الحزين
إن الحياة أمانة من الله ومن الخطأ أن يتم تضييع الأمانة.
2020-02-22 15:37:34
337748
128 -
تعباني لسابع سما
اترددت كتير اني ما انتحر بس هلق غير
انا تعباني كتير وماعاد اتحمل ابدا بعتقد ربي حيسامحني لان شايف يلي وصلتلوا وشو عم عيش وبشو عم حس وقديش حاسة حالي وحيدة وضعيفة وضايعة بتمنى اهلي يسامحوني امي بحب قلك اني بحبك كتير انتي رضاكي يا امي
2020-02-12 20:22:09
336336
127 -
Reham
ياررررررب
2020-02-02 07:19:54
335028
126 -
ريم
لا حول لله
2019-12-16 16:42:01
328023
125 -
رنا
حقا ان الانسان كائن مدهش فحتى الحياة لم تكفيه ليخترع فيها بل تمادى وبدا يخترع طرقا ينهي بها حياته
وقد يعد هذا انجاز مدهش ورائع بالنسبة للعديد من الناس لكن هل حقا يعد الانتحار افضل طريقة لتخلص من هموم الحياة وذنوبها
طبعا لا فابمكانك تحسين حياتك وتغيرها نحو الافضل في دقيقة واحدة وربما اقل من ذلك
تتساءل كيف ببساطة حياتك كاس قهوة بين يديك بامكانك اضافة السكر له وجعله حلوا واضافة الحليب لتجعله ابهى منظرا او تتركه اسودا مرا
عزيزي اليائس من حياته قد لا يكون الانتحار دائما الطريقة المثلى لتحصل على راحتك فالحياةبدورها عدو لنا اما ان نخضع لها اونخضعها لنا
والقرار بين يديك فهل تفضل الاستسلام ام المواجهة هل انت شجاع كفاية لتواجه مصيرك ام انك جبان يبحث عن اول طريقة تبعده عن ارض المعركة
وتذكر دائما وقبل كل شيء ان رحمة الله وسعت كل شيء فلا تقنط من رحمة الله
2019-12-06 08:58:46
326697
124 -
G s m k
الرحمة يارب
2019-11-05 22:35:26
323181
123 -
المرتجي بالله
اعتقد انها النهاية قد اوشكت طوال السنين وانا خائف من فعلها لكن الآن سأفعلها....
وداعاً
2019-10-26 16:54:01
321963
122 -
......
طرق انتخار بدون ألم
2019-10-07 17:34:32
319266
121 -
الرب ارحم من بشريتنا
يعني يىي عم يتفهمن ويقول حرام وووو جربت وعشت هموم الناس انا الليل مابنامومن الدين ملحوق من البشر ماعد رحمتني سب وشتم وقضيا ومحاكم بعت بيتي وغراض بيتي والبشر مارحمتني وعم يحطو فوائد صفيت بالشارع مالي حدا الكل صار شايفني مشكلة اذى اهلي ناسي كل يلي حوليي وكل يوم اسوء من يلي راح صرت تكره قدوم الليل لان بعرف النهار مشاكل صرت اكره رنة الهاتف البشر شياطين المال اهم من البني اذدم حياتي بلا طعم بلاهدف شعور بالوحدة بالنبذ الرب رحمة وارحم من البشر وربي عارف حبيت اكتب يلي جواتي ليعرف يلي عم يوجه كلام ليلي عم بيفكر ينتحر حرام ووووو الحرام العيشة حياة بلا حياة يلي عايشها الوداع
2019-09-27 05:53:48
317581
120 -
النهايه
تعبانه جدا مفيش قدامي غير الانتحار بس خايفه من ربنا اوي انا وحيده وف مشاكل كثيرة معي
2019-09-24 07:24:16
317028
119 -
Shaker
الانتحار نوع من انواع الخلاص للمنتحر
2019-05-15 06:28:20
301335
118 -
اليأس
الي بيتكلموا عن الامل والحياة جميله هو انتوا عايشين في الحياه دي حياه ايه الي جميله الحياه دي اكبر كبوس ممكن حد يعيشه والانتحار بالنسبالي طريقه عشان اصحي من الكابوس انا متاكده ان حياتي لما حياتي هاتخلص هاتخلص بالانتحار
2019-05-14 09:59:59
301221
117 -
مجهول
على ما اعتقد و ما جربته على ارض الواقع يوضح ان الرغبة بالانتحار تنبع عن كراهية للنفس و عدم الانسجام بين ما كنا و ما نريد و عدم قدرتنا على التغيير و ضبابية النظرة حتى نصل إلى نقطة لا نفرق فيها بين سيء و جيد و بين سعادة و فراغ و حين تنقلب الأمور رأسا على عقب فينفجر الرأس من كثرة الضغط فتصبح المخيلة للمشاعر و المنطق يدخل العلاقات و الأهداف تصبح وسائل و الوسائل تصبح غايات و حين يحمل المرء العالم بأسره في رأسه دون أن ينشل قطة من ورطة و حين يسانده الجميع في ما هو ليس به و يتركونه في أصعب وقت يمر به دونما علم منهم حينما يقف ضعيفا لا يريد آظهار ضعفه فقط وقتها يقبل العقل بالجنون و ينصاع لبراثن الاكتئاب و يلقي صاحبه منتحرا
2019-04-19 03:56:43
296829
116 -
رعد
ربي اني مسني الضر و انت ارحم الراحمين
2019-03-20 09:36:43
291344
115 -
محبط ويائس
استغرب من اللي يقول المنتحر جبان ! بالعكس والله انه شجاع جدا جدا .. والدليل انه اقدم على شيء كلنا نخاف منه اللي هو الموت
لو سألت الناس عن اكثر شي يخيفهم اغلب الاجابات بتكون الموت .. والمنتحر يروح للموت بنفسه كيف صار جبان ؟!
ليتني امتلك شجاعة المنتحرين .. انا من سنوات فقدت الرغبة بالحياة
اللي يمنعني من الانتحار انه ماعندي الشجاعة لمواجهة الموت واحسه مخيف جدا ومؤلم
والسبب الثاني ايماني بالله ومعرفتي ان الروح ملك وحق له ومايحق لي ازهاقها
تحية لكل المنتحرين الشجعان واسال الله ان يغفرلهم ويرحمهم
ولا تسخرون منهم فـ والله ما انهوا حياتهم الا لاسباب دفعتهم لذلك .. حتى لو انت تشوف السبب سخيف .. المنتحر ماينظر نفس نظرتك
تذكرت جملة لدوستويفسكي يقول : الاشياء التافهة في نظرك قد لاتكون تافهة في نظري
2019-02-25 21:35:14
287565
114 -
ابو ناصر
الحياة في عالمنا العربي لا تستحق أن تعاش ، نحن الآن في مرحلة الانحطاط عوز في الاحتياجات المادية ولا حرية ولا كرامة ولا اعتبار للإنسان فإذا ما عشنا يجب أن نعيش كتماسيح لكي تستمر في هكذا واقع و اذا ما تعرض شخص ما لظروف إضافية صعبة الاحتمال حينها يكون الخلاص الممكن هو إنهاء الحياة بالموت انتحارا وياتيك الواعظون ليحجزون لك تذكرة الى الجحيم مباشرة ، هؤلاء لايريدون لك أن ترتاح لا في الحياة ولا بعد الموت أيضا
2018-12-28 22:40:57
277257
113 -
we are one exo 사랑하자
الى غريبة الاطوار Exol 545
الهي الايريز هم الافضل اينما اذهب اجدهم انتي ايري صح؟
افديك انا ساتي اليك لتنقذيني انتي و اكسو من الافكار التي استولت علي انا بالفعل افكر في الامر بجدية لا يغيب عن راسي اشعر بالاحباط و الحزن و الضيق و الخوف من العيش طويلا لا اخال نفسي ساكون موجودا بعد سنه او سنتين لا اريد ان اتخيل وجودي بعد الثانويه اخاف هذا و دائما افكر بهذه الاشياء إلا ان كل شيء يتغير عندما اضع السماعات على اذني و افتح كووول حاجه حق إكسو من اغاني من امفيا من شوتايمات من دراما من فديوهات ظرافتهم خرجت عن الحد الطبيعي لا يقاومون و الله سعاده الله يسعدهم
2018-08-30 16:13:29
250405
112 -
des_silent
تعغبت والله مررررا مدري متى اهلي يطلعوني لي ٤ شهور !!
2018-08-30 14:54:43
250404
111 -
des_silent
انا مسجون ببيتنا ف ابغا طريقه تخليني افقد الوعي لفتره طويلللله عشان يجون اهلي ويفتحون لي الباب ويودوني للمستشفى واذا صحيت يفكرون اني خلاص بنتحر ويطلعوني مايسجنوني ؟
2018-08-03 08:16:19
242628
110 -
إسلام ابراهيم
أي واحد يريد الانتحار
فقط اسال نفسك
هل يستحق الامر ان تنهي كل الامور التي عشتها وذكرياتك وذكريات طفولتك وهل يستحق بان يستقبلك الموت بانك كافر!!! يعني كل الامور التي فعلتها في حياتك بالخير ذهبت سدى
ونصيحة اخيرة
احيو حياتكم بلاستغفار فانه حياة للروح وباب للسعاده
2018-07-12 13:26:01
236758
109 -
وحيده
انا كنت اكره فكره الانتحار لكن حاولت قبل فتره قصيره وفشلت المحاولة انا مانصح حد يعملها مهما كانت الظروف لكن احيانا تحس نفسك لوحدك ومافي معك حد
2018-06-24 19:40:51
231171
108 -
منتهى رباح
واللهي استغربت انو في ناس مجنونة هيك

بس والله انا الحين بعيش ضغوط نفسية
ما بيعلمها غير ربنا انا عمري ١٧و بعاني خير. الله من الضغوط و ياريتني جريأة اعمل زي اي واحد منهم اه يا الله،،،،،،،
2018-05-28 22:27:14
223835
107 -
...545 Exol غريبة الاطوار
استغرب ممن يودون الانتحار بما انه ليس لديكم هدف تعالوا عندي واهربوامن واقعكم لنبني شركة اكون رئيسة وانتم العاملين وساعمل ان يحظى كل واحد فيكم بحياة جيدة وشريك مثالي ...
ان كنتم لاتخافون من الانتحار فاهربوا الي ....لا اقصد السخرية
انا اعلم ان بعض البشر اسوء من كل شيء للأسف ...تبا لكل من يجعل حياتكم سيئا ولو بقليل رغم مشاق الحياة وكل معاناتي انا ابتسم ....لدي الله وحلمي ان اذهب من الفقر المدقع الى الثراء اللعين ...لاتزوج شخصا وانتقم منه لاني احبني بالاصل
2018-05-16 00:29:28
221157
106 -
فريال
فكرة الانتحار مغرية خاصة عندما لا يكون لديك شئ تعيش من اجله عندما يكون كل شئ تفعله بدون فائدة عندما يتسع فكرك ستفكر في الانتحار
2018-05-08 14:10:42
219843
105 -
غريبة الأطور
ههههه أسهل طريقة هي 2 ههههههه و ايضا قطع الشرايين ’عروق اليد’ ههههههههههههههههه
2018-04-21 13:23:08
216783
104 -
كاظم
استغفر الله
2018-02-10 03:34:46
203091
103 -
الاسطوره الى مكهل بهموم الحياة
تعديل التعليق المسبق*

اخي الحبيب الدنيا تجارب وهموم ومخاوف ويجب عليك المواجهه لا الهرب والتفكير بامور سخيفه كالانتحار يجب عليك المواجهه والمحاربه حتى تصل الى ماتريد انت خلقت ل هدف ولو خرجت انت من هذه الكره الارضيه الكبيره وهذا العالم العظيم لحدث تغير بكامل هذه الكره الارضيه ولو قلت انك تستطيع ان تحدث تغيير ولو بسيط بهذا العالم الكبير لصدقت نفسي ماللذي ينقصك عن غيرك حتى لاتنجح مثلهم ؟ الناجحون هم فالنهايه بشر مثلنا وانت لو كنت تسعى الى ماتريد ل وصلت له لاتياس فقط استمر بالمحاوله حاول حتى تبلغ ماتريد وهو الجنسيه او اي ما كنت تريده وستجد اشياء كثيره تعثر لك وصول ماتريد لاكن فشلك اجعله نقطه لتحوله انت لنجاح لاتفكر فالانتحار ارجوك فانت خلقت لهدف وانت مهم ..



تحياتي
2018-02-10 03:34:46
203090
102 -
الاسطوره
الى مكهل بهموم الحياه:اخي الحبيب الدنيا تجارب ومخاوف ويجب عليك الشجاعه ومواجهه المشاكل لا الهروب منها بحجه انك تعبت او اجنبي..الله وضعك على هذه الارض لهدف وانت لو خرجت من ه
2018-02-07 14:08:45
202376
101 -
مكهل بهموم الحياة
اعجبني موضوعك واسلوبك في النشر

انا شخص ولد في بلد X وعندما بغلت 18 صدمت باني اجنبي واني لاأستطيع الرجوع لبلدي الأصلي بسبب ديكتورية الرئيس وتطبيقه نظام مشابه لكوريا الشماليه.

اريد الانتحار لاني غير قادر على ةالهجره او تأمين مستقبل اجمل اريد الموت ومستعد لتقديم المطلوب
2018-02-05 12:44:40
201967
100 -
ملاك الغرياني
ابدعت ولد بلادي
2018-01-08 09:22:42
195796
99 -
mohamed fawzi yousef samak
اشيا جميلة
2017-12-13 17:01:09
191062
98 -
:( :(
ربما سأقتل نفسي الليلة :(
2017-12-11 23:32:42
190713
97 -
ديانا ❤
إلى سلمى القاضي..قبل سنتين أصبت باﻷكتئاب وكرهت حياتي وفكرت في اﻷنتحار لكن لم أجربه ﻷن فايدة اﻷنتحار الوحيدة أنه يخلصك من عذابك بالدنيا ولكن عذاب اﻵخرة أشد من عذاب الدنيا وقد تخلدين في النار بسبب أنتحارك! فاﻷفضل لك أن تصبري على مشاكلك وبالتأكيد الله سبحانه بيجازيك على صبرك بالدنيا ❤ قال تعالى (إنما يوفى الصابرين أجرهم بغير حساب) ..جزاء الصابر يوم القيامة دخول الجنة بغير حساب ولا عذاب ؛ أما عن اﻷكتئاب الذي أصبت به لقد تشافيت منه الحمدلله ، إذا لديك أكتئاب تقربي من الله وأفحصي فيتامين دال ﻷن نقص فيتامين دال يسبب اﻷكتئاب ، وبالتوفيق
2017-12-02 12:27:53
188965
96 -
سلمى القاضي
لااعرف قد يكون هناك شيء جميل في الانتحار اعلم اناغلبكم سوف يقول انت مجنونة كافرة لاتعرفين قيمة الحياة والحياة هبة من اللة لكن ياسادة هل جربتم شعور الاكتئاب لدرجة عدم الاحتمال بدلن من ان تحكمون ارجوكم اعرفوا معانا ة البشر
2017-12-02 03:39:46
188853
95 -
محمد احمد محمد حماده
الصراحه عجبنى الختام اكتر من الموضوع نفسه
بس احب اضيف يوجد طريقه للانتحار مشهوره جدا قطع الشريان الوريدى
2017-11-30 11:13:18
188544
94 -
مرنا
في ناس عندها لذه فالتقرب من الموت فقط و ليس الانتحار
2017-11-28 22:58:43
188300
93 -
ملاك الليبي
ابدعت ابن بلادي نسيم فعلا موضوع رائع ومشوق
عرض المزيد ..
move
1
close