الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أُعَلِّـمُهُ الرِّمَـايةَ كُلَّ يَـومٍ .. فَلمَّـا اشْتَدَّ سَاعِدُه رَمانِي

بقلم : الظلمة و الظلام - الأرض

كل هذا وطيبتي تتجاوزها أو إنها ليست طيبتي ، بل طيبتها .. أقصد أني منفصم الشخصية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أنا شخص -  لا يهم ذكر أم أنثى - الذي يهم الخيانة التي تعرضت لها ، طيبة قلبي حينما ظننت أنه يوجد شخص يشبهني .
تعرضت للهندسة الاجتماعية والثغرة هي أحلامي في تغيير العالم إلى الأفضل و تغيير شخص من الأسوأ القاتل إلى الأفضل .


أنا أولاً مبرمج حاسوب ، وأيضاً لدي مهارات الاختراق .. الخ ، حيث أقوم باختراق المواقع الإباحية وأخترق أعداء الإسلام ،
لكن أعتبر نفسي مجرد مبتدئ ، والحقيقة هي أنه لم يشتد أبداً ساعده علي ولن يشتد لكني لازلت أشفق عليه و أستطيع تدمير حياته في أية لحظة ، شخص درس معي العام الماضي رأيته سيئ الطباع تافه ليس فيه أي فائدة للمجتمع ، لكني رأيت بصيص أمل وهي قدراته العقلية . 

كان يشاهد الأفلام الإباحية ويأتي إلى القسم ويطبق ويتحرش على البنات ، كان يتكلم كلام تافه كل الأشياء المقرفة يفعلها ، كان الجميع يضحك في وجهه ويضحك عليه في ظهره ، أنا أتألم حينما أرى هذا ، أشعر بألم وأحياناً أبكي لأنه يحزنني حينما أرى الأساتذة يشمئزون منه ومن إهماله .


قررت أن أجرب التكلم مع عقله الذي رأيت فيه بصيص أمل ، لا أدري كيف مرت الأيام لكنه الآن مختلف تماماً ، لكن ما أذهلني أن الإنسان الخبيث خبثه لا يفنى حتى لو مات وعاد للحياة . 

بدأت أريه مهاراتي لكي يتجه إلى هذا المجال ، خير من مجال هلاك العقل ، بدأ ينجذب إليه وهو مجال البرمجة واختراق المواقع المسيئة ، فبعد ذلك لم يكن له إمكانيات وهي حاسوب وانترنت ولا يوجد من يوفر له الإمكانيات لأن أبوه متوفي رحمه الله وهو يسكن عند عمه الذي رفض مساعدته . 

في تلك الأيام أقسم أني كنت أبكي ، و بعد مدة وفر كمبيوتر وأصلاً لا أعلم حتى من أين ماله ! المهم فرحت كثيراً لكن لم يكن له أي مال لشراء الانترنت وعمه لم يوافق على إدخال الانترنت إلى البيت ، فأخبرته أنني سوف أشتري له لاقط شبكات بعيد المدى . 

اشتريته له و ذلك كلفني مادياً ، لم أكن أملك أشياء أحتاجها جداً مثل ملابس وحذائي الممزق الذي أذهب به إلى المدرسة . 
اشتريته له ووعدني وعود كثيرة ، فعلمته الطريقة التي يخترق بها الشبكات و بسببي اخترقت 4 شبكات وبالرغم من أن هذا حرام لكن قلت هو سوف يتعلم البرمجة ليفيد مجتمعه ، لكن بعد ذلك أخلف وعوده الكثيرة وطيبتي تجاوزتها .

تحول إلى شخص تافه يتجنب حديثي ، يخترق أصدقائه ويقرأ الرسائل التي لا يجب أن يقرأها ، بدأ يرافق أصحاب السوء ، أطلب منه الابتعاد عنهم فيقول ما دخلك فيَّ ؟ أخبره أنه أخي فيرد ابتعد عني .

كل هذا وطيبتي تتجاوزها أو إنها ليست طيبتي ، بل طيبتها .. أقصد أني منفصم الشخصية ، تكلمني شخصية في رأسي وتقول لي تجاوز ما يفعله ، و الشخصية الأخرى التي أعتبرها شريرة تقول لي ابتعد عنه ودمر حياته لأنه سوف يدمرها عما قريب ، و أخرى تقول لي أنا هو أنت وأنا متحفظ وأنا شخص كالمشلول أجيد فقط البكاء لأنه ليس لدي أصدقاء .. و لا صديق ، فقط ذلك الذي اعتبرته أخي .


والان ما يثير اشمئزازي هو أنه اخترق بعض الفتيات بعدما علمته أشياء عديدة وصار يهددهن ، وابتعد عني كثيراً ، واليوم جاء عندي ويطلب مني أن أخترق له زميلاته لكي يسحب صورهن وحساباتهن وأعاطني "ميموري كارد" أي كرت ذاكرة ، لم يكن باستطاعتي إدخالها في الحاسوب ، طلبت هاتفه فاتهمني أني سأضع فيه الفيروس ، كانت نيتي أضع له سراً فيديوهات تعيده إلى صوابه عن حرمة المسلم وأنه لا يجب أن يتجسس عليهن وأنهن لم يفعلن له شيء  وأضع له قرآن ، فرد علي أنت سوف تخترقني .


لا حول ولا قوة إلا بالله .. رددت عليه أني لو ؛ردت اختراقه لاخترقته من قبل ، وأني لو أريد اخترقه الآن سوف أفعل ، فرد علي ههه وكيف لي أن أعلم نيتك وأنت أصلاً لا تستطيع أن تخترقني .

أنا الآن أشعر بألم ، ألم يجعلني أبكي ، أنتم لا تتصورون أنه ليس لديكم أي صديق ، لا يوجد لمن تحكون شعوركم ، فقط يجب أن تصمت طوال اليوم وتتكلم مع شخصيات في رأسك فقط ، و إن الكثير من الأصدقاء خدعوك من أجل ما تتقنه من مهارات وعلوم .


الآن قررت أن الشخصيات التي في رأسي أصحابي الحقيقيون كما أخبروني ، شخص في رأسي أخبرني أنه سوف يحدث لي هذا في المستقبل إذا وثقت بذلك الصديق المزيف ، وأخرى ألتقي بها نادراً تأتي إلي فأكون سعيد جداً أحكي معها كل مايحدث ،  و ثالثة تخبرني أن أكون طيب القلب وأن أكون مجرد شخص عادي .

أنا الآن كل أولئك الأشخاص ، لكن مشكلتي التي سوف أطرحها عليكم ، الفتاة لم ألتقها منذ مدة لذلك لم آخذ رأيها ،
الشخص الذي أعتبره شرير قال لي اخترق جهازه وأسحب كل شيء كل الأدلة التي تدينه ثم استرجع ما أعطيته لأنه كان يستغلك من أجل علمك و مالك ، لا يجب أن تصمت هكذا وتتركه يضحك عليك ، وبعد ان يشتري واحد بماله الحرام سوف حسب الأدلة الجديدة وحسب ما سيفعلها إذا هدد وقام بنشر صور فتاة نبلغ به إلى الشرطة ونقضي عليه .

و هذا أنا أقول سوف أتركه ولن أفعل ذلك ، فالشرطة سوف تمسك به وإذا بلغت أنا ربما أمه سوف تحزن ، وهو بعد أن يخرج لأنه خبيث بالتأكيد سوف يؤذيني أو يؤذي عائلتي
، لكن الشخص الشرير " الذي بداخلي " قال لي الشرطة سوف تمسكه بعد فوات الأوان وربما لن تمسكه ، وإذا أمسكته سوف تكون شريكه في الجريمة التافهة .. اختراق فتيات ! وأنت مستواك عالي ، على الأقل استعد حاجياتك لأنه وعدك إذا خالف الوعد أن لا يتعدى على الناس تسترجعها ، وأننا يجب أن نخترقه ونلقنه درساً ، إنك أعلى منه ، وبعدها اقطع علاقتك معه .

وأنا أقول لنفسي ربما إذا اخترقته واستعدت منه المال سوف أشعر بالألم الذي أشعر به .

الشخصية العادية جامدة وأصلاً أفكر في التخلص منها لأنني لست عادي وأطمح أن أتعلم كل شيى في هذه الدنيا ، ليس فقط البرمجة بل كل شيء في هذه الدنيا لأني خلقت لأتعلم .


أطلت عليكم .. هذه أول مرة أكتب هنا وأكتب ما أعاني ، الرجاء أكملوا القراءة كلها وساعدوني ، هل أبلغ الشرطة أو ماذا أفعل ؟ وأنا أيضاً كرهت الوحدة أرجوكم أخبروني هل سوف أجد شخص يحبني حقاً ونحقق أهدافنا معاً وأستطيع أحكي له كل ما أشعر به أو أني لن أجد أبداً ؟ لاسيما أني فقدت الثقة بالناس الذين ألتقيهم أو الذين في نفس مجالي لأني تعرضت للخداع من طرف أشخاص طلبوا بأن أبرمج لهم برامج يطلبونها خاصة بالاختراق للتعلم والحماية منها ، وبعدها يستعملونها في السرقة وإخلاف الوعد .

لن أعترف بأي شخص مجدداً ، وأشكركم كثيراً ربما أنتم فقط من أثق بهم .


 

تاريخ النشر : 2017-11-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
مرض لكنه ليس مرض
قمر - روحي في فلسطين
تجربة غريبة ومخيفة
aziz - اسبانيا
الرعب الحقيقي - الجزء السادس
كلوديا - الخليج العربي
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (28)
2018-06-06 05:07:47
user
225911
28 -
آمال
ياصاحب القصة
تمنيت لو كنت صديقي أنا أيضا وحيدة مثلك
أرجوا التواصل معك أنت إنسان طيب وموهوب.
حاول معرفت ماذا سيفعل بتعاون مع الشرطة.
أخي ثق دائما بنفسك فأنت شخص مميز وعبقري.
أنا أيضا أهلي دائما ضدي.
لكن لن أسمح لأحد بتحطيمي.
سأبق دائما .
يا جبل ميهزك ريح.
2018-01-15 14:08:07
user
197490
27 -
الظل
يا صاحب القصة ياليتك كنت صديقي باين عليك ابن حلال وولد ناس وحافظ للامانة لك مني جزيل الشكر واحببتك واحببت شخصيتك غريب ليس لديك اصدقاء ?? بالفعل انسان رائع
2017-11-23 15:23:52
user
187361
26 -
عبد الله عيد
أخي الحبيب أنصحك أن تدمر هذا الشخص خلف الكواليس اما ان تصنع له جريمة مزيفة و يقع فيها و تبلغ الشرطة عنها من هاتف مجهول كاهاتف العمومي الموجود في الشراع او بستعمال هاتف مشفر بما أنك محترف في امور المعلومتيات فانك تعرف هذه الامور
كذلك اخي ابتزاز الناس امر غير مقبول ولا بد ان يعاقب هذا الزنديق
كذلك اخي لتكسب اصدقاء يجب ان تكون عندك عقلية منفتح و حاول كسب اصدقاء ليس لهم علاقة بمجالك
مارس الرياضة و لبتعد عن الحاسوب و لا تتلتصق فيه
بما انك محترف في البرمجة حاول كسب صداقات مع دول اخرى في مجال البرمجة
و كذلك لا تنسى الصلاة فهي غداء الروح
2017-11-20 16:13:27
user
186833
25 -
هشام
اتق شر من احسنت اليه ..... احذر عدوك مره واحذر صديقك الف مره .
2017-11-18 14:31:11
user
186479
24 -
دمعه
السلام عليكم
اسفه يا أخي فقد حكيت بشكل ملخص حالتك لمعلمي اسفه على عدم اذن منك.
المهم انها قالت: إذا كان المدعو ( صديقك) يؤذي الناس و هذا ما يفعله فعلا، فحينها واجب عليك أنت أن تسلمه للشرطة.
اسفه من جديد و شكرا لك
2017-11-18 11:35:57
user
186451
23 -
بيري
عزيزي انت اخطأت في البداية عندما علمته هذه المهنة ، لكن طالما انك قمت بنصحه وفعلت كل شيئ لتغييره ولم يستجب لك فأنت لست مسؤول عنه ولا عن تصرفاته ، بل هو المسؤول عن نفسه ، لا تحمل نفسك الا وسعها أي قم بنصحه وإرشاده فقط وان اضطر الأمر فأخبر والده سرا واطلب منه مراقبة ابنه ، لكنني اتوقع منه اذا كبر قليلا فسوف يتغير ان شاءالله للافضل ، هو الآن في مرحلة يحاول اثبات نفسه فيها انه القادر على الصعاب مثلك ايضا ومثل جميع المراهقين

وفعلا دائما يكون الأهل هم السبب في تدهور حالة ابنهم النفسية ، فلو أن الابن وجد ماوجد خارج البيت وكان داخل البيت محيط بالحب والحنان والأمان وكلمات التشجيع فإنه لن يتأثر ابدا بما يحدث له في الخارج ، العائلة والبيت هما من يؤسس الشخص ويبنيه ومايحدث خارج البيت يعد عوامل خارجية قد تؤثر قليلا وقد لا تؤثر ابدا بحسب تأسيس وقوة بنيان هذا الأبن

وحتى لو كنت طيب ومعظم من حولك غير ذلك خالطهم مع الاحتفاظ بأصالتك او كما يقال ( كن كالصابون تعاشر جميع الأوساخ وتبقى نظيفا ) ، افعل كما وصانا نبينا الحبيب أن نعاشر الناس ونصبر على أذاهم خير لنا من أن نعتزلهم ، لأن في العزلة والانطواء سلبيات كثيرة أولها أنك لن تتعلم ولن تكتسب الخبرة والحكمة من التجارب التي تمر بها اثناء مخالطتك للناس

وفقك الله واصلح صديقك
2017-11-18 05:35:43
user
186400
22 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
انت لست مسؤولا كليا عن كل ما يفعله نيتك كانت اصلاحه بطرية ما لكنه خبيث بطبعه وناكر جميل وهو اصلا هكذا منذ ولادته هذا النوع من الشخاص يحبون راية العالم يحترق ولا مجال للتفاهم بينكما انصحك بأن توقفه بما لديك من مهارات في االأختراق فاكيد انت اعلم منه ولا اعتقد ان الديب الواب سيفيده ربما يتورط مع من هم اسوء منه المهم انت حاول اصلاح ما يفسده ولا تخف منه فالله معك وحتى يمكنك ان تتفهم مع الشطة وتشرح لهم الأمر اكيد سينفهمون حقيقة ةما حصل ويتداركون خطره ولن يوفروا له فرصة ان يتطور اكثر فقط افعل ما يجب واكشفه دائما ولا تخف منه في الأخير هو انسان من لحم ودم وليس غولا صنعته بيدك حتى خاف هكذا انت من صنعه وانت من يستطيع تدميره ان لم يرتدع حاول ايجاد اشخاص يقفون معك ضده لني حسب ما ارى انه سيصل الى مالا يحمد عقباه واتمنى ان يقتص الديب واب الذي يغوص فيه منه بطريقة ما فانا اعرف انه ليس مكانا للمبتدئين والهواة مثله فقط ثق بنفسك واعلم ان الناس ليسوا جميعا سييئين لنك رافقت بضعت اصدقاء سيين بل يوجد الجيدون انت فقط لم تحسن الأختيار لاغير وربما طيبتك جعلتك تقع فريسة في يد اشخاص استغلوك واستغلوا خوفك ايضا حاول ان تتصرف بعزم وقوة وتتخذ قرارات صارمة تساعد بها نفسك وغيرك وتحل الكارثة التي صنعتها المهم ان تعرف ما عليك ان تفعله ومن اين تبدأ
2017-11-18 01:21:40
user
186359
21 -
كاتب الموضوع
ألآم يمكنك تعلمه بسهولة كلنا بشر
فقط تحتجين الى مصادر وماهو الاختصاص الذي تريدينه
فقط ثقي بالله وتعلمي لاجل المساكين وليس من اجل التفاهات
وايضا هذه العلوم ليس لها نهاية كل ما تتعلمي تجدي نفسكي غير متعلمة فهو بحر كبير
2017-11-18 01:19:46
user
186353
20 -
الظلمة و الظلام
شكرا لكم
غبت هذه الايام بسبب اضطرابي ونسيت حتى اني كتبت هذا الموضوع
شعرت ان شخصا ما كان مسيطر علي نسيت كل شيئ يعني فقط فعلت اشياء غير جيدة لكني لا اعتبر نفسي من فعل هذا والله ماعانة كبيرة لن يفهمني الا من جرب فقط لا طبيب ولا اي شخص فقط من جرب وانا الان بصحة جيدة وشفيت انا شخص واحد الان والحمدلله افكاري مرتبة وعرفت نفسي
وجئت الى هنا وججدتكم ساعتدموني شكرالكم
انا لا ارى ان المشكلة هنا فقط
لاني لو اتركه سوف يتعلم الاشياء الشريرة ويدمر فقط
اما اذا فعلت شيئ اخر اوقفه لن يتوقف يعني ربما يتوقف مدة بعد ان تعتقله الشرطة ثم يخرج ينتقم
اما بخصوص الذين سالوني عن انه سيئ لماذا فعلت ذلك تعلمه
انا كنت اطمح ان اغير العالم ويكون هو صديقي نغيره مع بعضنا لاني رايت فيه العبقرية
لكن للاسف ليست عبقرية انها خبث والان صرت افرق بين العبقريةو الخبث
ثالثا
ليس لدي اصدقاء بعد ان كان لي الكثير بعد ان خانوني جميعا وكلهم يستهزء بي الان ولا يشرفني ان اتعرف على المزيد بعد ان فارقت اخر اصدقائي هم ذلك الشخص ولن اتعرف على المزيد كلهم استغلاليون يأتون باحسن صورة ويخدعونني
الان صرت احب نفسي فقط واطور نفسي بدلا من ان اطور الاخرين ويخدعونني
رابعا االى جوكر الاختراق ليس عيب بل العيب ان تبقى لا تعرف شيئ وان لا تدافع عن دينك
خامسا اهلي كل ما يفعلونه هو تحطيمي حتى فقدت الثقة بنفسي وسبب مشاكلي النفسية هم اهلي انا احلم ان اكون شخص يتقن كل شيئ وهم يستهزئون بي ويحطمونني
واوجه شكري للكل بدون استثناء شكرا لكم

لكن والله انا في مشكلة حقيقية هو الان يتعلم كيف يخترق ويتصفح الديب ويب ويريد تعلم صناعة القنابل ليبيعها هذا ما يبحث فيه ماذا افعل كنت اظن نفسي اني شرير لكن فاقني في الشر بكثير ههههه
اعطوني الان نصائح ماذا افعل له لاني لو فعلت ذلك بالقوة سوف يكون شرير اكثر اتمنا من لديه خبرة في هذه الحياة او طبيب يساعدني من اجله لانه اذا بقي هكذا راح يكون عدوي يوما ما
2017-11-17 08:51:01
user
186308
19 -
بيري
شكرا عزيزي زيدان

تعليقك ايضا كان في محله
2017-11-17 03:19:50
user
186226
18 -
زيدان
كلام الاخت بيري درر كالعادة
2017-11-16 17:17:40
user
186203
17 -
دمعه
السلام عليكم
هذه رابع مرة احاول أن أكتب و لحضي أو لحضك هناك دائما شيئ يقاطعني عن الكتابة. لاكن هذه المرة سأكمله و أرسله لك.
أنا لست عربية لذلك ستجد صعوبة في قراءة ما أكتب أعني أخطاء إملاء. اسفه!!!
أريد أن اسأل....!
1:هل كنت تبكي لأنك بلا صديق و الشخص الذي اعتبرته صديقا كان مجرد كاذب،أم لأنك لم تتمكن من أن تعيده الى طريق الصواب؟
2: تريد أن تتعلم كل شيئ لاكنك لا تعلم كيف تكون صداقة؟
3:اذا ما سمح لك بالعودة للوراء عبر زمن هل ستصادق ذاك الشخص من جديد؟ أعني هل أنت نادم على تعرف على ذالك صديق؟
4: لا يهمني من أنت و ما هو اسمك! لاكن أريد أن استفسر عن لقبك (الظلمة و ظلام) هناك شيئ في هذا لقب يشدني اليه لا أعلم ماهو!، لماذا اخترت هذا اللقب؟
5: هل كل الكون مكون من أنت و صديقك الذي لا أعلم كيف اصفه؟
6:الحياة بنسبة لك هو ماذا؟
7:(أهم سؤال) ما معنى الصداقة بنسبة لك؟
................................... . ......................
قد تجد الأسئلة غريبة و قد تقول: ما علاقت ذالك بمشاكلي؟ و الجواب هو: هذه الأسئلة ستساعدك لتفكر لما أنت في هذه المشكل..؟! وتجد حلا لها.
كانت عندي أسئلة أخرى لاكن لايجد وقت لأسئل و المكان ليس مناسبا. معك من هذا!.

أنا لست ذالك شخص الذي ينصح الآخرين و لا يحتاج الى نصيح. ففي النهاية كلنا بشر و نخطئ و نتعلم منها، اعلم من الآن لاني لست بتلك التي تجيد النصح لاكني أيضا أعبر عن رأي لذالك سأكتب...
أهم شيئ أن تجد صديق عون رفيق درب ونيس لا أعلم سميه كما تشاء فقط جد شخص يساندك وقت الحاجة وينصك وقت خطئ، كما تقول صديقتي:( الاصدقان الحقيقيان شخصان يجسد من فصل لاكن بروح واحدة)

من كلامك ظاهر أنك فتى، لا تغضب عندما أقول لا تخف و تقدم أخرج من عالم الالكترونيات و عالم المشاكل عد طفلا لا هم له و بلا مسؤولية عد صغيرا مبتسما سعيدا لأتفه الأسباب كن على اﻷقل ليمن واحد ذالك طفل الذي كنت عليه ....
أقترب من اهلك، لا أعلم! لماذا لم تذكر أي شيئ عن اهلك؟ هم من يعرفوك أكثر من ما تعرف نفسك. هم سندك في مقام الأول. أنا في حقيقة أظن أنه كان من الأفضل لو ناقشت مشكلتك مع عائلتك أولا بعدها إن لم تجدوا حلا ترسل لنا مشكلتك. ( هذا لا يعني ألا ترسل و تتواصل معنا)
((((أنا لست معك لا أعيش معك كل ماعرفه عنك هو من تلك الكلمات التي كتبتها))))) لذا من أفضل ألا تنفعل و تغضب عندما أقول شيئ يخالف رأيك أو شخصيتك.

هناك شيئ يشغل بالي. لما صادقت شخص كما تصفه أنت سيئ طبا و تافه؟!! ل قلت أنك كنت تريد مساعدته فاسمع مني(من يظل الله فلا هادي له. الله يهدي من يشاء). أنا مثلك حزين على شخص خطى درب السيئة و أصبح عون الشيطان، لا أنكر أن عملك بمساعدته عمل نبيل، لاكن طريقك لارشاده كان خطأ. لا أريد ان اجعلك تشعر بذنب بل أقول ساعد كل محتاج، و تعلم من اخطائك و أخطاء من هم حولك. اذا أردت خطو أي خطوة أخرى مع صديقك فكر ألف مرة قبل أن تقوم بها، لا تنسى أن تطلب العون.

إياك و قول أنا وحيد لا يجد لي أصدقاء و اشياء تافهة كتلك. (اذا أراد الإنسان شيئا يحصل عليه بقوة الإرادة و العلم، و حتى إن لم يحصل عليه سيقترب منه) أنت صدقا تريد تكوين صداقات أم لا ؟ الإجابة لك أجب نفسك بصدق و من جديد لا تخف من تكوين صداقات. متأكدة بنسبة98% أنك و حدك الآن في غرفة ما وهي مظلمة عدا عن ضوء الأجهزة الإلكترونية فيها! أنا محقة؟
أخرج من بيت، أن تكون مبرمجا لا يعني ألا تكون لاعبا أو...
2017-11-16 17:14:29
user
186190
16 -
المتأمل
الطبيب النفسي وحده من يستطيع اعادتك إلى جادة الصواب.
2017-11-16 17:14:29
user
186188
15 -
الغريبه
انا ايضا مبرمجه حاسوب اتخرجت هذي السنه وكل ما يعرف احد اني مبرمجه اول سؤال بسالوني ياه (تعرفي تخترقي ) مفكرين انه بنتعلمه بالجامعه !
المهم اول شئ انته لازم تتعالج حل اول شئ مشاكلك ثاني شئ توقف عن تعليم الناس هذئ الاشياء سواء استخدام الاختراق بخير او بشر توقف عنه اما بالنسبه لصديقك بلغ عليه الشرطه شخص يقوم بابتزاز الناس يجب ان يعاقب
2017-11-16 12:59:18
user
186165
14 -
حنان
انت غلط عندما علمته الاختراق لانك لم تعلم نواىا البشر واساليبهم الغير شرعيه اذنبت معه ولابد من ردعه ورده عن الاذى والا ستكون مشترك معه فى الاثم.
مثل هولاء مرضى نفسين لابد التعامل معهم بالعلم لا بالجهل لانهم عما يبدو انهم يعانون من كبت وضياع من الاهل والزوج والانغلاق والرجعيه واغلبهم ينسبون علمهم من اجددهم منذ قرن من الزمن هل هذا يعقل وبما انى دكتواره فى التنميه البشريه احب توجيهك الى اثنين
اولا انت تظهر لنا بشخصيه تلعبها فى الحقيقه الا وهى شخصيه صاحبك التى اختلقتها لنا
ثانيا الشخصيه الثانيه هى ضميرك الذى يريد فعل هذا الخير الاوهى انت لانك تريد فعل ذلك وربما فى شخصيات اخرى لا نعلمها تكلم الصدق حتى يتسنى لنا مسعدتك ونعطى لك العلاج الامثل
2017-11-16 10:04:50
user
186126
13 -
بيري
مثلك يا أخي هم من يحتاجون الى الطبيب النفسي
انصحك بذلك

وفقك الله ونجاك من الظلمات الى النور
2017-11-16 10:04:50
user
186125
12 -
بيري
يبدو لي أنك تعاني من أكثر من مشكلة ، فطريقة سردك لمشكلتك تتداخل فيها مشاكل أخرى نفسية تعاني منها انت شخصيا ، واتضحت لي أول مشكلة لك أنك شخص انطوائي جدا تخشى الناس وتظن بهم ظنون غريبة ومع مشكلتك هذه لن تجد أي صديق كما تتمنى !

وماخطب الشخصيات الشريرة والطيبة ، الانسان هو شخص واحد يجتمع فيه الخير والشر يفعل الحسنات وكذلك السيئات ، وباستطاعة كل إنسان ان يختار أن يسقي الخير أو الشر لينمو ، فالمؤمن بالله ووجوده سيميل إلى سقي الخير والعكس صحيح

ثم ما الذي دفعك الى تعليم الاختراق لشخص لا تثق به كفاية ؟ ، هذه مشكلة كبيرة لأنه سيقع على عاتقك كل شيئ يقوم به هذا الشخص فأنت معلمه الذي تسبب في كل مايفعله ، ولماذا أنت شاغل نفسك به الى هذا الحد فهو ليس شقيقك ولا يعني لك شيئا فاتركه على هواه هو مسؤول عن أفعاله وله رب يحاسبه ، انت مخطئ منذ البداية في تعلمك الاختراق واستخدامه في أمور لا تخصك قد تؤدي بك الى مشاكل انت في غنى عنها

اذا اردت حلا جذريا للمشكلة فاترك كل مايتعلق بأمر الاختراق وعش حياتك طبيعيا كغيرك ، عاشر جميع الناس بمختلف أطباعهم حتى وان لم تعجبك ، عش مثل الناس واخرج من هذه الظلمة والظلام الذي قيدت نفسك فيهما ، يقال ( كُل اللي يعجبك والبس اللي يعجب الناس ) ، وانا انصحك بذلك اطعم نفسك ماتحب لكن عش كما يعيش الناس ولا توهم نفسك بأنك الملاك الطيب بين الشياطين ، الكثير طيبون مثلك وهناك من هم أطيب منك لكنك تستسلم لظنونك بهم
2017-11-16 06:58:06
user
186087
11 -
جلنار هوغو
ارجو ان نتواصل على الفيسبوك
جلنار هوغو
واساكون صديقتك
2017-11-16 06:10:32
user
186073
10 -
زيدان
صراحة تحتاج الى ترتيب افكارك مع كامل احترامي لك يصور لي انك كتبت الموضوع و انت نائم هناك عدم تركيز واضح ارجوا ان لا يكون يرافقك في حياتك العادية عندها يجب زيارة طبيب نفسي
بالنسبة لمشكلة صاحبك فلقد صدمني تصرفك انت قلت انه تافه و تصرفاته سيئة فكيف تعطيه سلاح خطير و ذو حدين كهذا انت كمن اتى الى مجرم قاتل و اعطاه مسدسا لكي يدافع به عن الابرياء اظن ان النتيجة عندها واضحة اذا كنت تريد مساعدته كان الاجدى ان تنصحه اولا
2017-11-16 03:29:40
user
186070
9 -
الجوكرK
اتمنى ان تتقي الله انت وهو بالاختراق
2017-11-16 03:29:40
user
186066
8 -
كريمه...
يتميز بعض البشر باشياء تلفت الانظار بعضها تكتسب بالجهد والمثابره والبعض الاخر يكون بدون جهد عطاء من عند الله
هذه الاشياء تكون مثل الكنز الذي يطمع الكثير للوصول اليه وتكون مسؤليه الحفاظ عليها بيد صاحبها
انت تحب هذه الموهبه وتسعى للمزيد وبعض الاحيان تحب التباهي بها شيء طبيعي نحن البشر نحب ان نبرز مالدينا من مواهب امام الناس هذا الشئ يشعرنا بالرضى ﻻكن عيون الطامعين المستغلين بالمرصاد لن يتركوك بسلام هذه اﻻمور جعلتك تنزوي لتعيش وحيدا وتتكلم مع اشخاص داخل راسك والان وقد حدث هذا الامر مع صديقك. زاد الطين بله انا انصحك ان تجد لنفسك صديق يكون في نفس مجالك ومستواك من الابداع فالبقاء وحدك هكذا بدون اصدقاء والتكلم مع نفسك قد يؤثر فيك سلبيا ﻻسمح الله
اما صديقك لست مبدعه في مجال البرمجه ﻻكن وكما نصحك بعض الاصدقاء اقطع اي شيء يمكن ان يساعده على المواصله في هذا المجال
وما التوفيق الامن عند الله
2017-11-15 22:58:17
user
186060
7 -
ام ريم
انت تتحمل معهه جزء من المسؤليه فلقد اعطتيته علما اساء استغلاله ربما كانت نواياك حسنه ولاكن ماادراك عن نواياه اذا استطعت ضع حدا له فما ذنب الفتيات اللاتي يبتزهن وماذنبهن يفضحهن بلا سبب ..بالنسبه لتعدد الشخصيات بداخلك قم بزيارة طبيب حتى لايسوء الوضع اكثر
2017-11-15 22:53:18
user
186044
6 -
غامض
بما انك اشتريت له اللاقط الشبكات لماذا لا تفصله عن طريق الشركه وتنهي المشاكل التي ابتدأت عندها.
2017-11-15 16:18:18
user
186039
5 -
بلاك
قرأت قصتك ، و لاحظت شبهها الكبير بخاصتي ...
اعتقد ان عليك انتظار الفتاة .. لا تقلق اعاني من اثنين ايضا
ربما انت محق فحتى انا لا اثق باحد
التجارب كفيلة باستخلاص الحكم
2017-11-15 14:38:11
user
186028
4 -
قم باختراق حسايه والغ كل شي سيئ وضع الأشياء الجيدة له
أو قم بتيليغ هيأة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر زهم سيتصرفون
ودمتم بخير :)
2017-11-15 13:58:29
user
186025
3 -
ألآم
انت محظوظ جدا
كنت اتمنى ان ان أصبح مثلك لأدافع عن نفسي وعن المحتاجين وهذا المجال يتعلمه الشباب أكثر من البنات وحتى انهم يستطيعون فهمه وتعلمه بسهولة عكسنا
2017-11-15 13:58:29
user
186009
2 -
سوسن عبد الكريم.... السودان
اولآ ضع حدآ للوساوس التي في راسك
بعدها ابدأ في علاج مشكلتك مع صديقك المزيف
2017-11-15 13:55:07
user
186006
1 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
حقا مؤسف ما حدث معك انت لم تخطا في حقه حاولت ان تقدم له خدمة او ترشده لشيء يفيده او ربما اردته ان يكون عونا لك لو لنفسه على الأقل لكنه خائن بطبه طالما استغل هذا ىالعلم في ابتزاز الفتياة فكيف تخاف على حزن امه تخيل امهات الفتياة المبتزات كيف سيكون حالهن تبكي ام واحدة احسن من بكاء العشرات وربما امه لو عرفت الأمر لنبته على افعاله رغم انه لللأسف انت جزء مما وصل ايه لا الومك انت لست مذنبا ولم تشاركه شيء حتى لو اساء فليس لمجرد ان علمته تصبح شريكا فهل من يعلم السياقة لشخص وما ويكون هذا الشخ متهور ويتسبب في حادث نلوم من علمه بل اللوم على من يقود هذه السيارة وليس معلمه وانت من ينطبق عليهم المثل القائل خيرا تفعل شرا تلقى وكذلك اتقي شر من احسنت اليه فهذا الشخص الخبيث استغلك لطيبتكي فمن النادر ان يعرض احد على احجد ان يعلمه شيئا ما هكذا بدون مقابل وهذا السافل يستحق ان تؤدبه بطريقتك ان شأت تخلص من كل ادلته وماشابه ضد الفتاياة وغيرها من الأمور السافلة التي تشبهه وقم بأختراقه وادبه وقف له بالمرصاد او اخبر عنه الشرطة من حيث لا يدري حتى يتعلم ان لا يقترب من حرمات الناس ويبتز بناتهن فقط لأنه تعلم حيلتين او اثنان في الأختراق وطالما بيدك القوة لأيقافه فستكون مذنبا ان لم تفعل وان تعدى عليك او حاول على اعائلتك لا تخف منه اخبر الشرطة ولا تدع المنكر يتطور ويكبر فلا تدري الحف\قير كم بيتا او نفسا سيدمرها بافعاله وخاصة ان اشترك على مجموعة من الجراثيم مثله فعلى مايبدو هو شخص استغلك ايما استغلال ولم يكن فيه امل منذ البداية بل كان يمثل عليك فقط حتى يحصل على ما يريد لذلك حاول بكل ما تيت ان توةقفه عند حده ولا تخف فالله معك وما تعرفه استعمله في شيء مفيد واعرف كيف تختار اصدقائك جيدا فليس كل الناس سيؤون كهذا الشخص يمكنك ا تعلم اخرين وتستفيد انت وهم ولن يحصل شيء كهذا مرة اخرى فقط كن واثقا من نفسك لديك موهبة سخرها فيما يرضي الله واختر جيدا من تريدهم ان يتقاسموها معك ولا تسئ الظن لازال هنالك خير في الناس المهم ان تكون حذرا فقط وذكيا في اختيار من يستحق صداقتك وما تريد تقديمه له
move
1
close