الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

من هذا الذي يلاحقني ؟

بقلم : صوفيا - السعودية

من هذا الذي يلاحقني ؟
فقدت تحكمي بجسدي و صرت كالمنومة أخدش ذراعي بأظفاري

 هل حصل لأحدكم أن فقد السيطرة على جسده ؟

حصل معي مرة أن كنت بنصف وعيي و تصرفت بطريقة أرعبتني شخصياً بعد أن وعيت و تذكرت ما حصل ، كنت أجلس وحدي بالمنزل و زوجي يغيب كثيراً و لم أرزق أطفال في أول سنة زواج وليس لي معارف حيث أسكن فكنت وحيدة تماماً ، بدون سبب واضح شعرت بضيق مفاجئ ولم احتمل أي صوت فقمت بشكل ألي و اغلقت كل مصدر للصوت حتى التكييف رغم حرارة الجو الشديدة وجلست في السكون ، و لكن ضيقي زاد ، فقمت و اطفأت كل الاضواء و شعرت كأن الضوء يؤلمني و جلست في الظلام الكامل و الصمت المطبق ، حتى الآن الوضع غير مقلق ولكن الاتي هو المقلق ..

فقدت تحكمي بجسدي و صرت كالمنومة أخدش ذراعي بأظفاري و أتمتم بكلام أذكر منه أني استدعيت شيئاً و كنت أقدم دمي أو ما شابه و أطلب حضور أحدهم ، لا أستطيع تذكر الكلام ، كان تمتمة غريبة و كنت أخدش نفسي بحدة و كأني أخدش أحداً أخر و استمريت على ذلك لا ادري كم من الوقت حتى هدأت من تلقاء نفسي ، كما بدأت و أعدت تشغيل التكييف و النور و غطيت الجرح و أنا في حالة صدمة لا ادري ما فعلت كما لو أن أحداً غيري تولى زمام جسدي لمدة ثم أعاده ، مع العلم أن في تلك السنه كنت أرى الجاثوم باستمرار و يتشكل بصور الجن و الأرواح و منه تعلمت أمور لم أكن اعرفها عن الجن و تقسيماتهم ، و حين قرأت عن الأمر كان ما علمته صحيحاً ولا ادري هل كان البيت هو المسكون أم أنا ؟ لأني وجدت فيه ورقة غريبة برموز غير مفهومة محشورة في المطبخ و أحرقتها

 و استمرت كوابيس الجن بعد انتقالي منه ، ولكن فيه كانت أشد فقد حصلت أمور محسوسة مثل أن أطفئ التكييف و أذهب المطبخ و حين أعود أراه يعمل ، و ذات مرة في أحد كوابيس الجاثوم سمعت صوت الغسالة تعمل ، و كان من عادتي وضع الغسيل المتسخ داخلها ، و حين عاد زوجي شكى من رائحتها و عندما فتحتها وجدتها مليئة بمياه عكرة ذات رائحة لا تطاق رغم أن القابس مفصول و الماء مغلق من المحبس الرئيسي و ليس غيري في البيت

 كما فقدت قطعة ذهب بطريقة عجيبة حيث خلعت الخاتم و وضعته في حجري لأدهن يدي بواقي الشمس ، و نحن في السيارة و حين انتهيت أردت ارتداءه ثانية ، لكنه ببساطة أختفى و السيارة مغلقة و لا مكان يذهب اليه ، مع أننا قلبنا السيارة و كل ما يمكن و لا يمكن أن يصل اليه الخاتم دون جدوى ببساطة أختفى ، هذا عدا الاحلام الغربية طول الوقت و كرهي لزوجي بلا سبب و هذياني حول أخذهم لأبني مع أني لم أحمل طوال العام و لا أدري من هم هؤلاء الذين أهذي بهم !

كل هذه الامور كانت في البيت الاول الذي سكنته و بعدها حملت و هدأت الامور و خفت الكوابيس في الفترة التي قررت فيها الانفصال عن زوجي ، و كانت بيننا محاكم فلم أشعر ابداً أني قادرة على الانسجام معه و لكن بسبب الحمل قررت أن أرجع اليه و أحاول من جديد ، و سكننا في بلاد أخرى و أنجبت و عاد الجاثوم و لكن بصورة أخرى غريبة جداً حيث كان يحدثني و يطمئني و يقول : أنه لن يؤذيني ، و يتجسد بشكل زوجي أحياناً ، و كنت في تلك الفترة بدأت أحب زوجي و أميل له لما رأيت منه في فترة المحاكم و في حملي و ولادتي ، فقد ارتفعت مكانته في قلبي رغماً عني مع أني كنت أراه بالأحلام بصورة غير جميلة ، مرة رأيته بشكل تمساح يلاحقني و أهرب منه


 أكتب لكم كل هذا لأني تهت بين التفسيرات ، أحياناً أظن أنه عمل كان في البيت الأول الذي سكنته و قد اخبرتكم بالورقة التي وجدتها ، ولكن من غير الممكن أن يعمل لي أحد عمل في بيت مستأجر في مدينة لا يعرفني فيها أحد ، هذا غير مقبول منطقياً ! فكرت أنه ربما سحر تفريق بيني و بين زوجي بسبب نفوري منه بدون سبب واضح و أحلامي الغربية - مع العلم أن زوجي يتمتع بكل الصفات التي تتمناها الفتاة بزوجها من شكل و مال و اخلاق و تعامل و شباب و قد أحبني و سعى لرضاي منذ اول يوم ارتباط الى هذا اليوم -

ولكن هذا حدث في المدرسة أيضاً حين أذكر أنني بدأت أرى الكوابيس و الجاثوم منذ كنت في الثانوية قبل أن أتزوج بسنين طويلة فماذا عساه يكون هل هي عين أو جن عاشق أو تابعة ؟! أقلق أحياناً من أنه قد يعود أو قد يلاحق أطفالي خصوصاً أنه تابعني من بيت أهلي في الشام الى سكني الأول في الخليج ثم أستمر معي من مكان الى مكان ، وقد أخبرني مرة في احدى تشكلاته أنه صنف هوائي ، و لا أدري ماذا يعني ذلك ؟ لربما هذا ما يسهل عليه متابعتي

أخبروني لو عندكم علم ما هو هذا و هل سيستمر و هل يقدر على أذية أحد من اهلي ؟ أنا اقرأ الرقية كل يوم علي و على أهل بيتي و أتحصن بالله و لا اصدق الجن و لا القي بالاً لكلامه ، رغم أنه حاول أقناعي ذات مرة للتواصل معه في الفترة التي أخذ يقلد فيها شكل زوجي و صوته و يطمئنني و كدت أصدقه و أميل لاستدعائه بحجه أنه قد يفيدني ، و أنا لن أشرك ولكني استعذت بالله و قررت أن اتحمل أي شيء يمر في حياتي باللجوء لله وحده و عدم تصديق الجن الذين أخبرنا عنهم نبينا أنهم كاذبون مراوغون.

تاريخ النشر : 2017-11-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

أريد حلاً و أعترف بخطائي
عواصف تحت سقف واحد
سناء في عالم آخر - المغرب
هل أنا على الطريق الصحيح ؟
استشارة في مشروع
باحثة عن عمل - السعودية
إدمان النوم
粉々になった
هل أتركه أم أدعمه ؟
أمي سبب تدميري
ريما - سلطنة عمان
عمري يضيع
خالد المسكين - السعودية
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (55)
2017-12-30 11:40:20
193919
user
55 -
طيف سودانيه الى بيري
لا يكلمني الموضوع اشبه بتخاطر لكنه يظهر بكامل هيئته لي في المنام لكي حرية التصديق .


لكن بما انك مهتمه ارجو ان تدعي لي بالشفاء شكرا على مرورك.

و هناك شئ اخر يستطيعون الظهور و التكلم جدي رحمه الله رحمه واسعه كان يعالج بالقرأن كان يراهم و يسمعهم
2017-12-16 09:18:50
191511
user
54 -
دوفنيسا الجزائريه
رأيي انو جني عاشق
2017-11-26 12:58:52
187781
user
53 -
خبير العالم الاخر
الورقه التى وجدتها ورقة عمل سحري وعندما حرقتها تقوى مفعولها
واحد الشياطين الموكل بالسحر تحول الى عاشق وينتقل معك الى اي مكان
الحل قراءة القران يوميا والتحصن بالاذكار بعد كل صلاه بصوت مسموع وبحضور النيه وقراءة اية الكرسي 7 مرات بعد كل صلاه و21 مره قبل النوم والالتزام بباقى الاذكار والنوم على وضوء وعلى الارض على الجانب الايمن واغلاق النافذه والباب وتشغيل سورة البقره بالبيت بصوت متوسط مكرره جربي الحناء على الراس لو مره بالشهر مفيد جدا بحالتك مرات استحم بماء بارد ومرات بحار وشاهد ايهم اكثر تاثير بك واستمر عليه
عمل حجامه لك ولزوجك السباحه بما البحر والابتلال بما المطر مفيد لكم جدا قللوا النشويات من غذائكم والسكر
وايضا طبقوا هذه الوصفه

فائدة شامله لمن يعاني من اعراض كثيرة

(الفائدة هي لإخراج المس والعين وتغير طاقة الجسد من سوداء سلبيه الي بيضاء ايجابيه
وهي ايضا لإبطال الاسحار حول الجسد ومدة ابطالها للأسحار حوالي اسبوع او اكثر اذا لم يتم فك السحر فسيعود اليك مره اخرى ولكن اذا حافظت علي الصلاة والاذكاء والتحصين لم يستطيع ان يعود لك السحر
واذا انقطعت عن الاذكار والتحصين سوف يعود لك اقوي من الاول دا اذا كان هناك سحر في الاساس
اما اذا كان الموضوع مس او عين فان شاء الله الموضوع ينتهي من اول مره
الطريقه
يوم الجمعة عند اقامة الصلاة ترفع يدك الي السماء وتقول

لا اله الا الله (3) وتقول وافوض امري الى الله ان الله بصيرً بالعباد( 3)

إلهي ( لك نشكوا ضعف قوتنا وقلت حيلتنا ( 3) )

وتذهب الي البيت وفي هذا اليوم لا تأكل سمك ولا لحم

وبعد صلاة العشاء تصلي ركعتين وتستغفر (100) وتصلي علي النبي باي صغيه( 21)

وتقول الله اكبر( 1000) مره بصوت عالي

وبعدها الآية 17 الي الآية 22 من سورة الحج تقولهم (21) مره

سوف ترتاح مدة اسبوع علي هذه الطريقة و اذا تابعتها كل اسبوع سوف ترتاح عليها ان شاء الله)

الايه 17 الى الايه 22 سورة الحج

(إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ

أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ يَسْجُدُ لَهُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الأَرْضِ وَالشَّمْسُ وَالْقَمَرُ وَالنُّجُومُ وَالْجِبَالُ وَالشَّجَرُ وَالدَّوَابُّ وَكَثِيرٌ مِّنَ النَّاسِ وَكَثِيرٌ حَقَّ عَلَيْهِ الْعَذَابُ وَمَن يُهِنِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِن مُّكْرِمٍ إِنَّ اللَّهَ يَفْعَلُ مَا يَشَاء

هَذَانِ خَصْمَانِ اخْتَصَمُوا فِي رَبِّهِمْ فَالَّذِينَ كَفَرُوا قُطِّعَتْ لَهُمْ ثِيَابٌ مِّن نَّارٍ يُصَبُّ مِن فَوْقِ رُؤُوسِهِمُ الْحَمِيمُ

يُصْهَرُ بِهِ مَا فِي بُطُونِهِمْ وَالْجُلُودُ

وَلَهُم مَّقَامِعُ مِنْ حَدِيدٍ

كُلَّمَا أَرَادُوا أَن يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ)

واخبريني قادم الايام ماذا حدث فحالتك متقدمه
2017-11-23 15:03:10
187358
user
52 -
وليدالهاشمي
شكرا هذا ما اردت سماعه دمت بود
2017-11-23 14:50:51
187356
user
51 -
شخصية مميزة الى صوفيا
حسنا فعلتي بطرحي مقالتكي هنا وليس مهما من صدق ومن لم يصدق المهم ان هنالك من يتجاوبون معكي ويريدون مساعدتكي فلا تهتمي لمن لا يصدقون فقل مقال له مكذبوه ومصدقوه انه شيء عادي ولا ارى انا احدا يفتعل قصة فقط كي يجلب الأنتباه او ماشابه
2017-11-23 12:57:52
187338
user
50 -
صوفيا الى وليد الهاشمي
عذرا اخي انشغلت عن الموقع بعض الوقت و لكن لم اجد في التعليقات كلام موجه الي منك كي ارد سوى التعليق الاول الذي كنت تمزح به و لا اجد به مشكلة انا فقط اتضايق من التعليقات الجارحة التي تكذب صاحب المشكلة و كأننا نترك اعمالنا و اشغالنا لنخترع قصص نسلي الناس بها .. اما التعليقات مثل تعليقك فأراها تطري الجو لا اكثر حتى لو لم تكن في صلب الموضوع فهي لا تضر احدا في النهاية
2017-11-23 12:48:04
187336
user
49 -
Arwa
وليد . حصل خير ،
2017-11-23 07:56:17
187289
user
48 -
وليدالهاشمي
صوفيا
انتظر ردك
2017-11-23 07:56:17
187288
user
47 -
وليدالهاشمي
بلدي وان جارت عليا عزيزة
اهلي وان بخلوا عليا كرام

اروى
ان كنت قد اذنبت ذنبا"سالفا"
في حقكم واتيت شيئا"منكرا
انا تائب عما جنيت وعفوكم
يسع المسئ اذا اتى مستغفرا
حقا لا اعلم كيف كتبت اسمك خطئا .اسف جدا جد
2017-11-23 03:10:06
187244
user
46 -
الفريد
كل ما تعانين منه اختي الكريمة نتاحٌ لجنٍ عاشق
أنصحك بالمداومة على الاذكار والبقاء محصنة على الدوام

تنويه ..
توجد بعض التعليقات الساخرة من الرواد في غير محلها فهذا الصرح ليس بنادي للكوميديا بل هو صرح واقعي لتداول مشاكل الاخرين وتقديم المعونة من نصح وتوجيه اللازمين عليه اتمنى ان نلتزم بشئٍ من الجدية اثناء الخوض بمواقف الاخرين .. دمتم سالمين
2017-11-22 22:38:53
187206
user
45 -
جمال ابو ليلة
اعتقد ان ما يحدث هو جن عاشق وعليكى بالمواظبة على الصلاة فى مواعيدها وقراءة القران
2017-11-22 13:21:32
187166
user
44 -
دموع :(
السلام عليكم اختي صوفيا
لا تستدعيه ولا تميلي له ابدا
أنت ربما لا تعرفين عني أنا مصابة بمس عاشق
وقصتي طويلة والذي معك هو مس عاشق ولا دخل للورقة التي حرقتيها بالذي يحصل معك(من وجه نظري) والدليل ان المشكلة من الثانوي عندك
ولماذا عاشق لأنه فرق بينك وبين زوجك ويخدعك يحاول يتنكر على شكلو وبالمستقبل ممكن يعمل مشاكل نصيحتي ابحثي عن راقي افضل أرجوك أحسن لا تتطور حالتك مثلي (لا أحاول تخويفك بل نصيحتك والله من وراء القصد
2017-11-22 12:28:43
187136
user
43 -
علي
لم يكن عليك حرق الورقة



عندما قال لكي انه هوائي هو لا يستطيع ايذائكي حقا لكن يستطيع قتل الجنين ويستطيع التحكم في احلامك ويستطيع حتة تحريك اشياء امامك

عندما احرقتي الورقة كانك اعطيتي له الموافقة

طريقة التخلص منه سهلة عليك ان تحضري ماء نقي او ماء زمزم اقرئي عليه سورة البقرة ويمكنك ان تقطعي قرائة السورة وتكمليها لاحقا

وشكرا
2017-11-22 08:57:33
187117
user
42 -
بين الحقيقه والخيال الى الاام وام مريم
تحياتى لكم ايها الاخوات الافاضل وباقى الاخواة المشاركين بهذا الصرح العلمى الثقافى الدينى .
انا اتقبل كل تصويب و نقد شرط ان يكون بناء وليس هدام ولا لتشفى والتعلى على الاخرين .
ام مريم .اوافقك بالرى بان هناك سرقه واحضار من الجن وتسمى المجلوبات والماخوذات بعلم الظواهر الغريبه ولكن هناك خطوط حمراء لايستطيع اعتى عتاة الجن ان يتخطاها وعلى راسهم ابليس ...فاذا تخطاها يكون هناك خلل بالمعلومه عندنا اما ان يكون مصدرها مكذوب او والعياذ بالله خرق احدى نواميس الكون وهذا محال لذلك اتفق معكم فى امور واختلف معكم فى بعض الامور لذلك تقبلوا نقدى برحب صدر
اما اختنا الاام فاقول لك قبلت اعتذارك فانتى اخت لنا وبارك الله فيك وفى الجميع
2017-11-22 08:57:33
187114
user
41 -
بيري
طيف سودانيه وكل من يدعي أن الجن يتحدث معهم في الوقع

أصدق كل شيئ عدى أن يتكلم معك الجني وأنت مستيقظة هذا وهم بالتأكيد ، فالجن لا يستطيع الظهور بهذا الوضوح إنما يباغت بين اليقظة والمنام فقط
2017-11-22 08:57:33
187113
user
40 -
بيري
انا ايضا فقدت دبلتي في سيارتنا وبحثنا عنها ولم نجدها رغم أننا غسلنا السيارة وحركنا مقاعدها ولم نعثر بعد على الدبلة حتى الآن ، لكنني لم أتعجب لأن الخاتم شيئ صغير ممكن أن يختبئ ولا نلاحظه ، وممكن أن يتدحرج الى خارج السيارة مع النزول والصعود دون أن نشعر به
2017-11-22 02:55:33
187084
user
39 -
طيف سودانيه
عزيزتي ارجو ان لا يزعجك كلامي لكن مقياسا بي انتي سعيدة ما الأسوأ من ان ترى رجل معك الاربع و العشرين ساعه في النوم يكون مقاصدي يبتسم لي في الاستيقاظ يلاحقني من مكان لآخر اذا قرأت اي شئ يمسك بي و يرفعني من قدمي اذا اخبرت ابي يقول لي ماذا سيفعل لك يا توته ارأيتي بدأ يدلعني و عندما اقرأ مقال عن جن و اقرأ في التعليقات ان احد يتمنى ان يكونوا معه احسن بأني اريد خنق هذا الاحمق الذى يتكلم و لا يعرف الحقيقة لقد بدأت اتكلم معه اصبحت متعوده على وجوده هو الآن مستمتع بما اكتب ذهبت الى يارب لكنه خاف مني ، اقول له اتركني و شأني يقول لي استمتع بتألمك اصبحت متعودة علي وجوده كأنه فرد من اهل بيتي و اذا احسست انه ليس معي يقول انه اسف لتأخره و اعود لأحس بنفسه على رقبتي بدا يعبث بالأدوات من حولي دلالة علي ان علي ان تتوقف عن ما تفعله يا لكم من محظوظين بحايتكم الهنية هذه الكلمات يقول انها لا توفيه حقه نعم هو محق
2017-11-22 02:55:33
187082
user
38 -
Arwa
وليد الهاشمي
انا لا تكلمت ولا تدخلت فيك وشوف تعليقي ونصيحتك باخذها بعين الاعتبار ،، شكرا لك على كل شي ،،،
2017-11-21 23:11:11
187070
user
37 -
ألآم
بين الحقيقة والخيال تعليقك 22 اتفق معك فيه
لكن عزيزي ان كتبت قصة وهي حقيقيه واحد بالتعليق من يقول هذا غير صحيح او مثل ماقلت ان صوفيا فعلت الأمور بوعيها عزيزي كيف تفعل ذلك أخبرني اذا
انا اعلم انه كبير وعنده خبرة لكن اخبرنا كيف ؟؟
واسفه جدا اني جرحتك بكلامي صراحه ندمت بس هذه الحقيقه انا أيضا لم اجامل
واسأل الله ان يشفي ولدك
2017-11-21 23:11:11
187063
user
36 -
ام ريم
بين الحقيقه والخيال اوافقك الراي في النوم بمكان مظلم فالجسم يحتاج للظلام والهدوؤء حتى يفرز الهرمون اللذي ذكرته ..اختلاف الراي لايفسد للود قضيه فنحن هنا كلا يضع تعليقه حسب وجهة نظره فمن الممكن ان مااراه صحيحا يراه غيري غير ذالك هناك قصص نصدقها ربما لااننا مررنا بنفس التجربه مع اختلاف الاحداث انت تعلق على حسب علمي بما لديك من علم هي ذالك العالم ونحن هنا نعلق من واقع تجاربنا ..لقد تعرضت للمس سابقا وهاذا مايجعلني اصدق اي موقف مر بغيري نظرا لتجربتي لك كل الاحترام فاراءك دائما ماتكون مختلفه ..انا ايضا ضاع مني دبلة خطوبتي حيث كنت في السياره في طريقي للمستشفى فقد كنت مريضه جدا واقسم بالله عند وصولي لم اجد الدبله وبحثت في كل مكان بالسياره حتى والدي قام بالبحث جيدا وفكك مقاعد السياره والله اختفت هكذا ببساطه والى الان لم اجدها بعدها بيومان كنت ابكي بشده لااني لااريد خطيبي وكانت امي معارضه الغكره ولاكن والدي عندما راني بتلك الحاله من البكاء المستمر جعلني اتصل هاتفيا بخطيبي واخبره بعدم رغبتي في الارتباط به ولاحقا افهمه والدي ماجرى وتفهم الموقف عندها احسستت براحه لامثيل لها وحضنت والدي بعدها تازم وضعي واصبحت ارفض كل من يتقدم لي وعندما احظرنا راق قال لوالدي سحرت عن طريق الدبله والحل ايجاد دبلتها حتى يفك السحر وظللت سنوات على تلك الحال حتى واظبت على الرقيه الشرعيه وسورة البقرة والحمد لله تزوجت وعندي طفلان هم العالم لي ان لم يكن الكون
2017-11-21 23:07:38
187057
user
35 -
فخ المنشار
لما قلتي صنف رياحي أنا أستغربت يعني ممكن يكون مخلوق نوع وهم أنا مابعرف بس بعتقد أنه مخلوق الله خلقه ﻷن لحتى الأن لا نعرف المخلوقات أو الكاءنات أو الحيوانات التي تعيش معنا بس بعتقد له سمات الجن بس ضلي منتبه لا تستدعي فيه ضرر لقلك و لعلتك
2017-11-21 23:07:38
187052
user
34 -
وليدالهاشمي
اروي
ارجو ان لا تناديني بابن بلدي ثم انا لم الجم فم احد ليساعدالاخرين واخيرا ايها الباشا لا يهمني رأيك
2017-11-21 15:49:50
187032
user
33 -
عبدو
اغلبها تخيلات إضافة الى اضطرابات نفسية متنوعة والشماعة جاهزة دائما الا وهي الجن المسكين..واهمال العلاج والعقاقير والطب مما يزيد الطين بله ويفاقم المعاناة والاعراض.
2017-11-21 13:25:43
187007
user
32 -
الباشا الى وليد الهاشمي
يا ابن بلدي بلاش هزار مالوش لازمة في وقت الناس محتاجة فيه لحل بجد وقتها بكون كاننا بنستخف بمآسي الاخرين ، وشكرا للجميع
2017-11-21 12:48:13
186996
user
31 -
Arwa
كيف ما تسلمي من الأذيه وانتي فكيتي سحر بكل بساطه سواء كان لك او لغيرك ،، فك السحر يحتاج شخص قوي محصن عالم بأمورهم يفك السحر اثناء قراءة القران محصن دائما لأن خدمة السحر يرجعو يؤذوه ، مالك الا تلتزمي بنفسك بالرقيه واتحصني منهم ،،
بين الحقيقه والخيال
حكاية الخاتم فعلا تحصل وحصلت لي انا كمان بس رجع الخاتم بعد فتره وبمكان ثاني بعيد كل البعد عن مكان الضياع يقولو الجن يحب الذهب بس ما اعرف انه شي اكيد او لا ،،
2017-11-21 12:46:30
186990
user
30 -
ليلى
هذه شئ يصيب أي إنسان يدخله الجن اي شئ مصحوب مع أي نوع من الجن
2017-11-21 11:42:05
186982
user
29 -
شخصية مميزة الى صوفيا
طالما غيرتي المنازل ست مرات عليكي بالرقيةالشرعية والمتابعة طول الوقت لنفسكي وزوجكي وبالصلاة والكثار من النوافل والدعاء في اخرالليل والتحصن اكثر والتزام قرآة سورة البقرة وياسين والكرسي كل يوم ودائما كوني على وضوء قدر المكان وهذا بمساعدة زوجكي ولا يوجد ما يخيفكي منه اصبحتب تعرفين ماهيته لذلك استغلي هذا الأمر لتردعيه وتخلصي اولادكي مستقبلا منه لكن اهم شيء هو الثقة بان الخلاص من عند الله ولا تخشي على اولادكي ان شاء اله لن يستطيع شيئا المهم ان تلتزمي بدينكي وصلاتكي ورقيتكي جيدا وتوكلي على الله ولا تتبعي المشعوذين والذين يطلبون طلبات غريبة ويموهنها بالقرىن ويتمتمون بكلام غامض وغير مفهوم
2017-11-21 11:41:53
186977
user
28 -
بيري
رأيي من رأي أم ريم في أن حرقك لتلك الورقة هو مازاد الأمر وأوصله لما انت فيه والله اعلم
اهتمي بعلاج نفسك فأنت قادرة على ذلك دون الحاجة لراق خاصة لو لم يكن هناك أحد يؤازرك ، جربي العلاج بسورة البقرة خاصة
2017-11-21 11:41:53
186976
user
27 -
بيري
اتفق مع الأخ بين الحقيقة والخيال في تعليقه رقم 24
ذكرت ماكنت أود ذكره
2017-11-21 11:41:53
186975
user
26 -
سودانيه
بين الحقيقة والخيال
حقا انا لى اربع سنوات انام والنور مضاء غريب هههههه وانام بعمق كمان سبحان الله
اى لا خلاف كلامى علمى مفيد وصحيح
2017-11-21 10:25:13
186965
user
25 -
بين الحقيقه والخيال الى الاام
سامحك الله بتوصيفك لى بهذه الصورة الممزقه .انا عندى ثقة بنفسى واقول كما اعتقد ولا التحف بشخصيه اخرى للمجامله ولا اختبىء باللمز بالااراء .بل اقول ما اعتقدة جازما ولاتاخذنى بالله لومة لائم .هذا انا اقول للاسود انت اسود والابيض انت ابيض .طريقة النفاق والمجاملات لامجال لها بالمنتدى .المجالس مدارس وهذا المنتدى يعتبر مجلس نتعلم منه الكثير
عموما شكرا على نقدك لتصويبى لو هناك تصويب
2017-11-21 10:25:13
186962
user
24 -
بين الحقيقة والخيال الى سودانيه
اتفق معك فى الاذكار المسائيه والصباحيه وقراءة سورة البقرة ولكن اختلف معك بالنوم والنور مضاء ..لان هذا يزيد الطين بله مثلما يقول المثل الشعبى اى بمعنى انتى بهذه الطريقه حرمتيها من هرمون الملاتونين الذى يفرز من المخ للانسان لينام براحه وهذا الهرمون لايفرز الا اذا كان هناك ظلام شبه دامس حتى يتفاعل البدن بالنوم وينسجم براحه الربانيه الذى خلقنا الله بها .فنصيحتى لها ان تنام بالظلام المعتاد وتقول الاذكار والاوراد قبل النوم والله حاميها لامحاله بهذا .هذه نقطة الخلاف يا سودانيه فقط
2017-11-21 08:19:56
186952
user
23 -
نسيم
عليك بالرقية الشرعية، أطلبي من زوجك أن يأخذك، و إن استهزأ منك، قولي له أنه لو تبين أنه فقط شيء من خيالك فقط فلن تزعجينه بهذا الأمر ثانية، و أتمنى لك الشفاء بإذن الله تعالى، فقط لا تتركي الصلاة، و قراءة القرآن و الأدعية و أكثري من الصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه و سلم فهي شفاء.
2017-11-21 08:19:56
186939
user
22 -
بين الحقيقة والخيال الى صوفيا
مشكلتنا بالعالم العربى هو االدكتاتوريه بالراى بمعنى ان اتفقت معك فانا قديس وان اختلفت معك فانا ابليس .وهذا ارث تاريخى مع الاسف وصل فينا الدلع انك لاتزعلنى باختلافك معى . لا اقول انتى كاذبه ولكن اقول ربما بالغتى بوصفك للقصه او جانبك الصواب ان جاز التعبير .بعدين شنو ثغرة بنفسه والكلام الذى ماله تفسير بمجرد ان اختلف معك تلمزين بترحيل فكرة مسيئه بين السطور هذا فعل الجبناء .قصتك يا صوفيا بمنظورى لاتروى ولاتطوى .اقول راى من خلال خبرة بهذا العلم . ارجو منك ان ترتقى باستخدام الكلمات لانها تعكس حقيقة تربيتك وسلوكك لان الباطن يغذى الظاهر
مع كل هذا اشكرك على ظهورك الحقيقى بالمنتدى للجميع
2017-11-21 08:19:56
186936
user
21 -
سودانيه
تحصنى بالازكار وسورة البقرة ونامى والنور مضاء
2017-11-21 03:48:14
186916
user
20 -
ام ريم
قصتك غريبه ومحيره اصدقك عزيزتي بكل ماقلتيه فنحن لسنا وحدنا في هاذا العالم هناك من يتشارك معنا عالمنا حتى وان لم نراهم او نؤمن بهم ..انتي تعانين من المس منذ صغرك حسب ماقلتي انه تنقل معك ومن الطبيعي ان المس العاشق يسبب المشاحنه والمشكلات بين الازواج فهو يرى الزوج منافس له ..من المعروف ان البيت اللذي تكثر فيه الحشرات دون سبب يكون به خللا ما وهو السحر اللذي وجدتيه كان لمن سكن قبلك ومن الغلط حرقه دون علم بل كان يجب ان تقومي بفكهه جيدا مع قراءه الكرسي والمعوذات وادعيه التحصين فحرقك تسبب باذئ لهم واعتقد انه ربما تحول الى عاشق ايضا والله اعلم عزيزتي بما انه لااحد في محيطك يصدق تلك الحكايات عليك بالتمسك بحبل الله المتين وهو الصلاة والدعاء قومي بتشغيل سورة البقره دائما في بيتك والرقيه الشرعيه للمنزل حافظي على اذكارك وادعية التحصين ولاتلقين له بالا فهم يغرون ابن ادم بالاكاذيب مثل التنبئ ومعرفة ماسيحدث والتقرب باللطف حتى يفسدو عقيدته ومتى مافسدت خسر دنياه واخرته ..ولاتخافي ان حملتي استودعيه الله وهو في بطنك ولن يحدث له شيئ فالله حما سيدنا يونس وهو في بطن الحوت ..هاذا ابتلاء من الله عزوجل حتى يرى مدى ايمانك وصبرك
2017-11-21 03:11:24
186912
user
19 -
بيري
ربما كان تفسيرك صحيح ، بأنه سحر لشخص ما في ذلك المنزل وتأثرت به ، أو كانت تمارس في ذلك البيت أعمال سحر ، نعم هذا قد يؤثر عليك خاصة لو كنت تعانين من أذى الجن سابقا حينها ستكونين أكثر عرضة للتأثر
الجن من أسباب التفريق بين الزوجين ، أعاذنا الله من شر الجن
2017-11-21 02:50:28
186899
user
18 -
وليدالهاشمي
كله يهون الاالمشاكل بين الزوجين مصيبه فعلا
هههههههه
واحده قالت لزوجها: شوف ياحبيبي انا تعبت من شغل البيت فلازم يكون في ثنتين في البيت واحده للطبيخ وواحده للخبز والخمير
الزوج لم يصدق نفسه من الفرحة قال لها : انت بتتكلمي جد !! انت فعلا كبرت بنظري وانا كان نفسي من زمان اتزوج بس كنت خايف افاتحك بالموضوع بس اوعدك اننا ح اكون
عادل بينكم
الزوجه: لك جلطة تعثرك تصير لا من الاحياء ولا من الاموات انت وعدالتك يا جيفة الكدافه انا باكلمك عن الغاز اسطوانه للتنور واسطوانه للبوتوجاز....ووووو.......يا.....وي......
ههههههه مسكين الزوج اتسرع بالاستنتاج
2017-11-21 02:50:28
186896
user
17 -
صوفيا الى بيري
اشكرك عزيزتي لكلامك اللطيف و لا تكترثي بتعليق بين الحقيقى و الخيال فالواضح انه يحاول أن يرضي ثغرة ما في نفسه من خلال تكذيب الاخرين و اقناع نفسه بانه ادرى و اعقل من غيره
2017-11-21 02:50:28
186895
user
16 -
صوفيا
الى بيري

حبيبتي لا اظن انه سحر لي ممكن لشخص سكن المنزل قبلي لانه انا استاجرته مدة اقل من عام و لا اعرف احد في تلك المدينه يزورني و يدخل المنزل ليضع سحر فيه لي
لكن فعلا ذلك المنزل كان مخيفا لا تدخله الشمس و مليء بالحشرات مهما نظفته و مهما طهرته تجد الحشرات طريقها اليه و لا اذكر من ايامي فيه الا المشاكل و الكوابيس و اظن بأنه فعلا احتوى سحرا او ما شابه لشخص قبلي و لربما بقي في المكان و تاثرت به في فترة وجودي و لكن رؤيتي للجن و تواصلي معهم امر الفته من طفولتي كنت دائما استيقظ ليلا بحالة هستيرية و اخاف أن أخبر اهلي ما يبكيني لانهم يستهزؤون بالامر و ظللت على ذلك حتى المراهقة حيث ظننت أن كل ذلك تهيؤات طفوليه و لكن بعد زواجي و عودة الجن لحياتي ذكرني ذلك الجني بذكريات الطفولة و اكد لي انها حقيقة
2017-11-21 02:50:28
186894
user
15 -
صوفيا الى مذكرة
هل يسبب الذهان تشغيل الادوات الكهربائيه من تلقاء نفسها و يؤدي الى نوبات حادة من الصداع العنقودي النصفي و يعطيكي معلومات لم تقرأيها او تسمعيها قبلا !!؟
لا اظن أن الامر مرض عضوي
2017-11-20 23:54:18
186889
user
14 -
صوفيا الى ليلى
لا ادري كيف اعتبره غير مؤذي مع نوبات الصداع النصفي التي يسببها حضوره و حالات الجاثوم و الكوابيس
2017-11-20 23:54:18
186886
user
13 -
ألآم
بين الحقيقه والخيال اغلب ردودك تكذيب للقصص لااعلم لماذا يبدو انك تظن بأن العالم مقصور على الذي تراه انا فقط
بالنسبة لي لاشئ غريب بالقصه كل شي ممكن الحدوث
وهي مسحورة هل تؤمن بالسحر ام لا ؟
السحر يجعل صاحبه يفعل احيانا امور رغما عنه او ليس بوعيه وليس شرط ان يكون سحر بل المس يفعل ذلك بالحالات المتقدمه
ويجعل بعضهم يهربون بعيدا عن منازلهم وعندما يفيقون من الوعي يجدون انفسم بمكان بعيد والله لايحط احد بذا الموقف
2017-11-20 23:54:18
186883
user
12 -
مذكرة
اشك انكي تعانين من الذهان
راجعي طبيب نفسي لتتاكدي من ذلك
2017-11-20 23:51:55
186866
user
11 -
بيري
في البداية توقعت أنه سحر ، وما ان وصلت في قراءتي لنقطة اكتشافك ورقة الرموز الغريبة تأكدت ، لكن بعد إكمالي لقصتك جزمت أنه سحر ، لا تستبعدي وجود سحر ولو من أقرب الأقربين

اسأل الله أن يبطل مابينك وبين زوجك من كيد وسحر
2017-11-20 16:13:27
186831
user
10 -
ليلى
انا بعرف او متأكد أن الجن الهوائي اخف من اي نوع آخر من الجن والطف نوع منهم وهو اقل شر من الجن الترابي و الناري والمائي ولا يؤذي
2017-11-20 15:24:45
186812
user
9 -
بين الحقيقة والخيال
كل اللى صار لك وانتى بتمام عقلك وبشخصيتك وبدون ان تتغير سلوكك عند الناس وعلى قيد الحياة و. والغريب بعد ان عندك مزاج لواقى الشمس .يعنى انتى متفرقه
احترم قصتك وروايتك واحترم شخصك الكريم ولكن قصتك لاتصدق واجد فيها استحاله العيش لمدة طوبله وانت بكامل قواك العقليه
احتراماتى لك وشكرا لتقبل الراى الاخر
2017-11-20 15:24:45
186810
user
8 -
من صوفيا الى caramelasroo
انا فعلا اقرا المعوذات وقت الجاثوم و الصمد و ايات كثيرة حتى اني في بعض الاوقات ارى احلام اقاتل فيها الشيطان بالقراءة و الاذكار حتى أغلبه و لا ادري ما تفسير هذه الاحلام
2017-11-20 15:24:45
186808
user
7 -
من صوفيا الى شخصية مميزة
لقد انتقلت فعلا بين ست مساكن مختلفة في بلاد متعددة و ما زال يلاحقني و يظهر بشتى الطرق التي تحير اي عاقل حتى اني اعتدت و ما عدت شديدة الفزع ولكن كل ما يقلقني أن ينتقل لاطفالي و يقاسو ما قاسيت في طفولتي من خوف و تكذيب و شخصية مرعوبة مهزوزة
2017-11-20 15:24:45
186807
user
6 -
من صوفيا الى احمد - خبير باراسيكولوجى
للاسف هذا غير متاح لي فمجتمعي لا يؤمن بالماورائيات و اخر مرة صرحت بما يحصل امام اخي جعل مني أضحوكة في المجالس على اساس اني متوهمة و مريضة نفسية و زوجي لا يلقي بابا لكل ما يحصل معتبرا ذلك مجرد قصص نساء فارغة
عرض المزيد ..
move
1