الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

تدمرت حياتي

بقلم : مريم -  مصر

تدمرت حياتي
حدث معي موقف دمر حياتي بأكملها

السلام عليكم أدعى مريم من مصر عمري 25 سنة تقريباً وعندما كنت فى الـ 18 أي تحديداً اول سنة لي في الكلية حدث معي موقف دمر حياتي بأكملها .. دعوني أحكى لكم القصة .

عندما كنت أستعد للنزول للكلية جاءني اتصال وعندما رددت قال المتصل أنا فاعل خير لا تنزلي اليوم من بيتك وإلا فسوف يحدث معك ما لا يحمد عقباه ، وانقطع الاتصال .
ظننت أنه رقم يعاكس أو ما شابه و لم أكترث .

ذهبت للكلية وعندما كنت في الحرم الجامعي لفت انتباهي شاب يدعى أحمد أنا حقاً كنت أحبه كثيراً وكنت أثق بة ثقة عمياء وهو حتى لا يعرف اسمي ، المهم قابلت صديقتي العزيزة وفاء ومشينا قليلاً حتى وصلنا لمنطقة ليس بها الكثير من الطلاب ، وكانت وفاء قد أعطتني مشروب لأشربه وعندما شربته شعرت بألم رهيب في معدتي ، فقلت لها سوف أذهب للحمام ..

وعندما قضيت حاجتي وخرجت وجدت أحمد أمامي وقلت أحمـ.. ولم أستطع حتى أن أكمل كلمتي ، ورش بوجهي رشاش منوم وفقدت الوعى ، وعندما استيقظت وجدته يشرب الكثير من كؤوس الخمر وبيده سيجارة حشيش ، رمى كل ما كان بيده ليتكسر على الأرض واقترب مني وقال "كان ممكن أعمل كدة معاكي وانتي مش فى وعيك ولكني أحب أن أعذبك يا حلوة " .. و اغتصبني رغم صراخي الذي لم يسمعه أحد ..

بعدها أخذني ورماني بمكان ما بالصحراء ، وعندما أفقت أخذت أهرول لأقرب بيت أو حتى مستشفى وأنا أخطو خطوة وأتعثر عشرة خطوات وفقدت الوعى ، وعندما أفقت وجدت نفسي بمشفى وأهلي حولي ويبكون بشدة ، حتى أبي الذى لم يذرف في حياته دمعة وجدتة يبكي بشدة ، قلت لهم وأنا أبكي اقتلوني لتغسلوا عاركم فالتفت الجميع إلي واحتضنوني واحداً تلو الآخر و أنا أبكي ..


و بعدها انتشرت قصتي ولم أتزوج حتى الآن ، وقد تركت الجامعة و تدمرت حياتي حرفياً ولكن هناك عدة ألغاز .. لماذا فعل أحمد هذا وهو لا يعرفني حتى ؟ وهل يا ترى صديقتي المقربة وفاء كان لها يد في هذا خصوصا أن المشروب الذي أعطتنى إياه هو ما دفعني لدخول الحمام   و من فاعل الخير الذي اتصل بي ليحذرني من النزول في ذلك اليوم المشؤوم ؟ هذة الألغاز أريدكم أن تجيبوني عليها في أسرع وقت .. وأريدكم أن تساعدوني ماذا أفعل ؟

وهناك شيء آخر ، عندما كان أحمد على وشك اغتصابي والجملة التي قالها وكأنني أذيته كثيراً فى حياته وأنا لا أعرفة سوى شكلاً ، فماذا فعلت أنا له ؟!  هذا يعد لغزاً آخر أرجوكم أجيبوني أيضاً عليه .


و الشيء الثاني هو أنني لم أعمل عملية لأعيد عذريتي ، فبعد ما حصل أنا لم أعد أثق بأي ذكر ، وإذا جاء أي شخص ليتزوجني فيجب أن يتقبلني كما أنا وإلا فإنه سوف يتزوجني لشهوته الجنسية فحسب و ليس لأنه يحبني ..
شكراً لكم و آسفة على الإطالة ، والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 

تاريخ النشر : 2017-11-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

لم أفهم شيئا
black haert - الجزائر
ضياع !
شيرين - القطب الشمالي
أريد المساعدة
دمعة - كردستان
اليوم الحزين
محمد - بلادي
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (48)
2018-06-16 11:06:16
228807
user
48 -
Venus ❤
غير مهمه لماذا تقولين عن نفسك انكي غير مهمه بل أنتي مهمه جدا وكلامكي هو الأهم بين المشاركين أعجبني ردكي على صاحبة المشكلة لما يحمله من ذكاء وبعد نظر ويدل على خبرة صاحبها وميلها لتحليل الاشياء تحليلا منطقيا تصلحين لتكوني طبيبة نفسية او محققه. تحياتي الطيبة لكي
2018-06-16 11:00:08
228772
user
47 -
Venus ❤
ان قصتكي تشبه الأفلام والروايات إلى حد كبير لا اقصد انكي تدعين ذلك ولكن آسفه ليس لدي حل لاسئلتك بل الحل موجود لديكي أنتي فحاولي ان تشغلي انتي عقلكي وتفكري وتحللي كل شيء حصل معكي بالتفصيل الممل فالمشاركين هنا لا يعرفون عنكي وعن أحمد ووفاء شيئا وبالتالي فهم لا يملكون سوى اعطائكي نصائح وحلول بديهية والباقي بيدكي انتي فلا تستسلمي وخذي بحقك ولا تدمري حياتكي فالاغتصاب ليس نهاية العالم
2018-04-05 14:02:52
213506
user
46 -
مجهولة الشخصية
اختي العزيزة
ااكد لك انه لو لم تفعلي شيئا لهذا الشاب لم يقم بهذه الجريمة
ومن الممكن انه صديق قدييييم ولا تتذكرينه
او ربما اذيت شخصا من عائلته
عليك الاعادة في نظر الى ماضييك
فان الله لن يعاقبك هذه العقوبة لو لم تقومي باي شيئ
وبالنسبة لصديقتك انا انصحك بان تبتعدي عنها كل البعد فانا ااكد لكي انها مسؤولة بهذه الجريمة
وبالنسبة للشاب حدثيه واخبريه ان اخطئت معه باي شسئ واصري على ان يجيبك على سبب فعلته
فحتي لو كان يشرب الخمر لن يقوم بمثل هذا العمل لو لم تقومي له باي شيئ
2017-12-13 00:25:29
190921
user
45 -
louma
قد يكون احد اصدقاء او الصديق المقرب لأحمد بعدما أخبره بتخطيطه لتلك الفعلة الدنيئة ولم يتمكن من إيقافه إلا أن يحذرك عبر الهاتف أختي،أما بالنسبة لصديقتك أظن أنها بعلاقة مع أحمد حول ماصار لك قد يكون عن رغبتها او تهديد من احمد
2017-12-01 10:56:29
188702
user
44 -
غير مُهمة
الأخ / لا يهم .
لم أفهم قصدك بـ "شخص يتوقع المستقبل" !
أيمكن أن توضح مقصدك ؟ :)
2017-11-30 21:53:24
188603
user
43 -
لا يهم
أعتقد أن المتصل هو شخص يتوقع المستقبل و أحمد هو مجرد شخص يستغلكي
2017-11-30 09:34:15
188536
user
42 -
BigBoss
مبدأيا عقوبة الاغتصاب هي الاعدام يعني ممكن توديه ورا الشمس لكت انا اشك في القصة اصلا يعني مثلا هو نقلك ازاي ؟؟؟؟
2017-11-27 22:57:10
188080
user
41 -
المحامى :)
عقوبه الاختصاب فى القانون المصرى تصل الى السجن المؤبد (٢٥) سنه حسب القانون
اليوم يستطيع الطب الشرعى معرفه اثار الاغتصاب من عدمة حتى لا نتهم احد بالباطل و يمكن تحليل dna للمتهم و مطابقته مع اى سائل تركة على جسد الضحيه او اى اثار مقاومه من الضحيه على جسد المتهم
و قد تثبت التحريات ادانه او براءة المتهم
كان يمكنى ان تدمرى حياته مثل ما دمر حياتك
انا اشك فى القصه من الاساس ...!!
2017-11-27 22:54:11
188071
user
40 -
واحد من الناس
لازم احد يخبرني انا ليش ما اصدق القصة
2017-11-26 10:01:37
187774
user
39 -
غير مُهمة
ههههههه لا يبدو أن تعليقي قد نُشِر كاملاً...
لا بأس :)..
ذلك بسبب ثرثرتي :)
2017-11-26 07:54:27
187761
user
38 -
غير مُهمة
أختاه :)
أعانكِ الله !..
رغم أن استفساراتي بقصتكِ أكثر من استفساراتكِ أنتِ ، و لنضعها جانباً لبعض الوقت :)
لنأتي لاستفساراتكِ أولاً...
سبب فعلة أحمد بكِ ليست سوى شهوة ، أو ربما كان قد لاحظَ حُبكِ له مما دفع شيطانه للتلاعب بعقله ، و لعلّ شكلكِ أغراه من يدري ؟.. و من يدري أيضاً ، طالما أنه يشرب الخمر و ما إلى ذلك فلا أظن أنكِ الوحيدة !!.. ما الذي تتوقعينه من فاعل محرّمات ؟؟!
أما بالنسبة لصديقتكِ المُقربة ، هه فلا أستبعدها من الجريمة !.. و هذا الزمن فعلاً مخيف كما قال أغلب القُرّاء و الوثوق بأحدهم فيه بالفعل مشكلة !.. ثم ما كان عليكِ الوثوق بـ ذاك الأحمد منذ البداية رغم أنكِ لم تفعلي شيئاً لتثبتي له ثقتكِ به صحيح ؟؟!.. كما أنه بعد شربكِ لذاك السائل فوراً حصل ما حصل ، و لو افترضنا أن صديقتكِ لم تكن مذنبة بالفعل ، و ربما حدث ذلك لأحد الأسباب التالية..
إما أنها بالفعل ليست مذنبة ، و ما أعطته لكِ ليس سوى عصير عاديّ لكنه ربما منتهي الصلاحية فآلمتكِ معدتكِ و لعلّها لا تدري عنه شيئاً ، ثم لحق بكِ ذلك الأحمد لدورة المياة بعد أن كان يتجسس عَلَيْكِ منذ البداية ..
أو ربما تكون مهددة من قِبَله - أقصد أحمد - فاضطرت لفعل ذلك رغماً عنها !
أو أنها بالفعل شريكته في الجريمة و قامت بذلك بكامل إرادتها ربما بسبب الغيرة منكِ أو أياً ما يكن..!
و ذلك قد نحدده من خلال علاقتكِ الحالية بها..!
هل لا زلتِ تواصلين معها بأي شكل من الأشكال ؟.. أم أن هناك عنصراً نسيتي ذكره في قضيتكِ ؟؟! :)
ثالثاً و بالنسبة لفاعل الخير :)
أرجح - كما أسلف عدة تعليقات قبلي - أنه إما صديق لـ أحمد ، لكنه على عكس ذلك الأخير فهو يمتلك ضميراً و شعوراً بمراقبة الله له !.. ففضّل حمايتكِ و تحذيركِ ، و ربما اقتصر على تلك الكلمات المُبهمة خوفاً من اكتشاف أحمد لفعلته و إيذاءه له في النهاية !
كما أن ذلك يعتمد على الصوت الذي سمعتيه ، هل هو صوت شاب في الكلية ؟..
كما أن الحصول على رقمكِ بهذه البساطة في يومٍ و ليلة ليس سهلاً إلا إذا كان المُتصل على معرفة بكِ - سواء مقربة أو ربما سطحية نوعاً ما ( أي زميلاً لكِ في الكلية و صديقاً لأحمد ) -
و ذلك يوصلنا إلى تفسير..
و هو أن المتصل على معرفة بأحمد أو وفاء !.. لما بالضبط ؟ لأنه أحمد هو المجرم هنا و لأن وفاء - ربما - تكون شريكته ( أي كلاهما على دراية بالخطة ) .. و ذلك يعني أن الخطة قد تم التخطيط لها مسبقاً بالفعل و ليست مجرد شهوة أو ما شابه !
مما يوصلنا إلى أن المتصل قد عانى للعثور على رقمكِ ، لماذا ؟
لأنه ببساطة لو عثر على رقمكِ منذ معرفته بخطة أحمد - الذي استغرق في تخطيطها سابقاً - لكان حذرك مسبقاً..
و لو لم يفعل - و هو ما حدث برأيي - فهو حتماً سيحاول الاتصال بكِ قبل الحادثة بلحظات أو سويعات :)
كما أن وصفكِ لنبرة صوته أو إذا ما كان صوت رجل أو شاب يافع قد يسهل علينا إيجاد تفسير أوضح :)
أما بالنسبة لسبب أو دافع أذية أحمد لكِ فلستُ أعلم ، أقصد..
يجب أن تكوني أنتِ من تعلم !.. طالما أنكِ تعرفينه أكثر منّا :)
و لو أردتِ المساعدة على الأقل حدثينا عنه ، هل حدث لكما موقفٌ معاً ؟..أهو على معرفة بأحد أقاربكِ أو أفراد أسرتك سابقاً ؟؟.. ربما كي نتوصل لإجابة مقنعة ليس مجرد تخمينات..
كما أني لا أزال أرجح أنها مجرد شهوة :) لكن لما أنتِ بالذات ؟.. هذا سؤال راجعيه مع نفسكِ !
.
انسى استفساراتي اتفقنا ؟ :) كما أرجو من...
2017-11-25 13:31:57
187666
user
37 -
الآم
بليز كفاية تكذيب حسستوني انكم ماقد سمعتو بشي بحياتكم وانكم مقفلين عليكم بسجن
الموضوع مافيه شي غريب
تصدقون الجن لكن ماتصدقون اغتصاب!
عجبا لكم رفعتو ظغطي
2017-11-23 03:10:06
187241
user
36 -
محمد
دخلتي حمام الجامعة ,,, يعني خاص بالطالبات

ودخل هو ورائك غريبه

خدرك ثم نقلك إلى مكان ليغتصبك أيضا غريبه

أهلك علموا ولم يحركوا ساكنا لا يعقل

اذا كان حصل فعلا فأقل تصرف طبيعي بالنسبة لي هو مسح أحمد من الوجود
2017-11-22 12:28:43
187138
user
35 -
احمد
القصة غير واقعية مع حبكة هزيلة
2017-11-22 12:28:43
187137
user
34 -
شخصية مميزة الى مريم
افعلي ما يناسبكي فانتي ضحية وصاحبة حق فلا تخافي من شيء ومن حقكي ان تكوني مثل غيركي من البنات في الزواج كما تريدين فلم تخطئي بشيء قدر الله وما شاء فعل انسي الأمر وعيشي حياتكي والظالم لن ينساه الله حتى لو نسيته انتي
2017-11-22 10:36:50
187129
user
33 -
ميلودي
لدي سؤال بسيط: لما لم تقومي برفع دعوية قضائية ضد هذا المسخ و صديقتك؟!! فإن قمت بالابلاغ ضدهم أكيد ان الشرطة سوف تكتشف من هو فلعل الخير و سيسجن هذان الملخوقان
2017-11-22 05:05:57
187094
user
32 -
Groot
هذة قضية تخدير واغتصاب وهتك عرض ،، الموضوع يحتاج له البوليس ،، لن تجدي الحل بالتعليقات .
2017-11-22 04:45:42
187091
user
31 -
وليدالهاشمي
انا مع تعليق 28 للسيده بيري
فعلا لو كانت كاتبة التجربة تريد تأليف القصه لكانت كتبتها بسيناريو اخر شخصيا اصدقها ولا الوم من لم يصدقها...
2017-11-22 02:55:33
187081
user
30 -
ابو عبدالله المخزومي
لازم اهلك قومم الدنيا وقعدوها وياخدون حقك منهم وينتقمون منهم ليش اهلك باردين لهذي الدرجه؟؟ او صايرة عندنا تقوم مذابح
2017-11-21 23:08:26
187059
user
29 -
غاده صديقة الجن
......... اساسا

بسس لو حقيقه اللى قلتيه ليش طلعتى لما اتصل بك شخص وحدرك من الخروج غريبه ههه
ماادرى مااقتنعت بلقصه فيها غموض ولو ان فعلا فيه قصص زى كدا
بسس برضه احدرو صديقات السسوء ولاتثقون بهم
المثل يقول احذر عدوك مره واحذر صديقك الف مره
2017-11-21 23:02:15
187045
user
28 -
بيري
التعليق رقم 24 لكاتبة المشكلة يكفي لتصديقها ، يتبين للقارئ صدق الكاتب من كذبه حسب أسلوبه ، الأمر لا يحتاج تحليل ، وأنا أصدق صاحبة المشكلة

واسأل الله ان ينصفها وينصرها ويمسح على قلبها من تلك الذكرى الأليمة وأن يعوضها زوجا لا مثيل له في النبل والمروءة

قلبي معك يامريم
2017-11-21 23:02:15
187043
user
27 -
بيري
بصراحة أثناء قراءتي للقصة كنت أحاول التصديق ولم أستطع ، وكرهت أن اكتب في تعليقي ذلك لأني خشيت أن تكون حقيقية فأجرح صاحبة المشكلة خاصة وأن فيها مايكفيها ، لكن حقا قد تحدث مثل هذه المشاكل بكثرة في بعض المجتمعات ، فلماذا لا نصدق ؟! ، وهل يجب أن نمر بتجربة مماثلة كي نصدق ؟!!
حتى ولو كان الكاتب غير صادق ماعلينا الا النصح والإرشاد ، وإن كان كاذبا فهذا وزره وحده
2017-11-21 15:50:09
187035
user
26 -
دمعه
السلام عليكم.
الحمد لله على كل حال. ماقدر الله و ما شاء فعل.
صدقا غريب شخص لا تعرفينه يحذرك و بعدها صديقة تعطيك عصيرا الله أعلم ما كان فيه و بعدها شخص ينومك بعدها يعذبك و يغتصبك(اسفه على ما حدث) و لا مازال هناك المزيد نفس شخص يقول لك انكي عذبتيه.

غريب و غريب و غريب في اعماق غرابة غريب. لاكن هناك كثير من الاحتمالات واردت.
فيمكن أن يكون الشخص الذي حذرك فاعل خير و كان يعلم أنه سيحدث ما حدث لذلك حذرك أو أي شيئ اخر يمكن أن يكون أي شخص حتى نفسه شخص الذي آذاكي.
أما صديقتك لا أعلم أسألها لن تخسر شيئا قم بتحقيق شامل متكامل عن مأ حدث معك و كني محققة حقيقية لا تكني بلهاء لا حاولي ان تجدي الرقم الذي اتصل بك ذاك اليوم بتأكيد تتذكرين تاريخ ذاك اليوم قومي بطلب من شركات الاتصال أجاد الرقم لكي لا تبخلي ب الواصتات و طلب عون من المعارف و الاصدقاء... أنت أكثر علما مني بمسألة الشرف و من الواضح أن ما حصل لك مدبر.
اسألي اهلك بشكل غير مباشر و باسلوب ملتوي عن ذاك الشاب أحمد لا تسألي مباشرة فمن كلامه واضح أنه يمقتك أو يكره عائلتك.

قد تتعجبين من كلماتي و تقولين: ها فلم هندي!!! محقة جدا. لاكن و لو قليلا اسألي و اعلمي لما أنتي؟ و لما هو نفسه أحمد و لما صديقتك تفعل ذالك.
وشيئا أريد أن اسأله لما الآن؟ لما بعد مرور أكثر من 7سنوات. لما لم تسال من قبل اهلك؟ لما لم تسأل صاحبتك عن المشروب و لما لم تقوم بالبحث عن رقم و عن ذالك ال...... أحمد.

اسفه من جديد و الحمد لله على كل حال. و شكرا لك.
2017-11-21 15:49:50
187030
user
25 -
ام جابر
والله قصتك حزينه الله يكون بعونك يابنيتي ولكن الاغرب في الموضوع سكوت عائلتك واين موقفهم من قضيتك؟
2017-11-21 15:49:50
187022
user
24 -
مريم صاحبة المقال
اولا لكل اللذين يقولون لماذا تثقي بة ثقة عمياءوهو لايعرف اسمك فاريد ان اقول لكم لقد كان معى فى الثانوية وكنت اعرفة وكنت اظنة محترم ومؤدب لانة لم ينظر لفتاة قط او كنت اظنة كذلك لذلك اعجبت بشخصيتو ووثقت بة ثانيا كيف لم يراة احد وهو يحملنى ويخرج كما قلت لقد كنت فى الحمام وهذا الحمام لة باب فى الامام وفى الخلف والباب الذى فى الخلف يطل على الجنينة يعنى اذا اقمت ديسكو هناك لن يراك احد لانة خالى لايوجد بة الا الاشجار ومحاط بسور كبير لايوجد الابوابة صغيرة يخرج منها العمال ولا يوجد حارس هناك فا بالتاكيد هو اخرجنى من هناك وركب عربية او ما شابة ثالثا انا كرهت الرجال ولكن يجب على فى النهاية ان اتزوج لكى استقر وكما ان امى طلبت منى هذا وانا اقول حسنا هناك شروط للزواج يجب ان يتقبلنى كما انا لكى يثبت لى انة يحبنى لا لشهوتة الجنسية فحسب هذة اجاباتى على كل الاسئلة والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
2017-11-21 15:49:50
187014
user
23 -
ابو عمار
اسف قصة غير منطقية و صعب تصديقها و كلها تناقضات
و الغريب ان كثير من الاصدقاء مصدقين
2017-11-21 13:04:11
187003
user
22 -
Flower K
حنان الم تقرأي السطر ال١٠؟
2017-11-21 12:46:30
186987
user
21 -
حنان
الصراحه انا لم اقتنع بقصتك واجزم انها خياليه وهذا لعدة اسباب
اولا قولك اثق به ثقه عمياء وهو لا يعرف حتى اسمك من اين جاءت لكى هذه الثقه
ثانيا ذكرتى الحرم الجامعى معنى ذلك انكى فى واحده من هذه الجامعات الكبرى فى مصر الا وهى جامعة القاهره او عين شمس او حلوان وسيان اى جامعه اخرى يوجد بها عاملة نظافه ولا تخلو من الطلابات وكيف يدخل فيها ولد ويسكر ويشرب الحشيش ويغتصب ولم يلتفت اليه احد هل كان يلبس طقية الاخفاء ؟
ثالثا كيف خرج بيكى من الجامعه وهو يحملك او يسندك وانتى لم تفعلى اى ردفعل مع انكى كنتى على وعى كامل بدليل صراخك فى الحمام الذى لم يسمعه احد على حد قولك
رابعا كلامك متناقض تماما كيف كرهتى الرجال وتريدى من يتزوج بيكى يعرف ان يعرف الحقيقه لماذا هل انتى لكى يد فى هذا مفروض مجنى عليكى فلماذا بعد ما ستركى الله تفصحى انتى نفسك هل هذه قوه قمة الاستهتار لو فرضنا ما قلتيه صحيح ارجوكم لا تسخروا من عقولنا وكاءننا اطفال يحكى لها حكاية قبل النوم شىء من العقل الاتفقهون.
2017-11-21 12:46:30
186985
user
20 -
شخصية مميزة الى مريم
ربما الشرطة رشاهم لكن مع اللله لارشوة ومع دعوة المظلوم التي ليس بسنها وبين الله حجاب لن يستطيع شيئا كما عليكي الا بها وتفويض امركي لله والأكثار من الدعاء في شهر رجب
2017-11-21 11:41:53
186978
user
19 -
سيلفا
اظن ان الذي اتصل بك هو احد اصدقاء احمد وقد اخبره احمد بما سيفعله لك لذا اتصل بك لانه لا يريدك ان تتاذي
وصديقتك وفاء اكيد لديها خيط في هذه الجريمة الشنعاء وانا حقا اعترف بحبك لها والدليل هو انك تقولي عنها صديقتي فلو انا عملت معي صديقة هكذا فوالله سوف اقلب عليها الدنيا كذلك احمد سوف انتقم منه شر الانتقام
تحياتي لك ربنا معاكي حبيبي
2017-11-21 03:29:34
186915
user
18 -
بيري
وليد الهاشمي قصتك مؤثرة جدا جدا
2017-11-21 02:50:28
186909
user
17 -
ام ريم
اعانك الله عزيزتي فما مررتي به لم يكن سهلا ابدا وكم اتمنى ان تعودي لحياتك وتثبتي لهم انك اقوى من كل الظروف واقوى مما حدث معك فلقد كنتي مغلوبه على امرك لذالك يجب عليك ان ترفعي راسك لا ان تدفينيها لماذا لم تتوجهي الى اقرب مركز للشرطه وتقدمي بلاغا عنه وهم من سيحولوك الى المستشفى لااثبات الحاله ..ولاكن عندي سؤال كيف له ان يخرجك من الجامعه وانتي مخدرة ولم يلاحظ احد وان كان ارتكب فعلته بالجامعه كيف لم يسمع احد صوتك او صراخك وكيف لاتعرفيه وتثفي به ثقة عمياء
2017-11-21 02:50:28
186904
user
16 -
وليدالهاشمي
اوهم شاب احدى الفتيات انه يحبها ويريد التحدث اليها في منزله بحجة انه شخص محافظ ويخاف على سمعته وسمعتها فلا يريد احد ان يراه كما لا يريد التحدث معها الابحضور اهله لانه ما اجتمع اثنان الا كان الشيطان ثالثهما ...استطاع اقناع الفتاة وحدد الساعة الخامسه ليكون موعد حضورها وهو الوقت الذي لا يكون اهله متواجدين في المنزل لقد رتب لكل شئ واجمع اصحابه اللذين من شاكلته ليستفرطوا بالضحيه..رن هاتفه فجأه كانت المتصله والدته : اين انت ولما هاتفك مشغول ?! ابوك تعبان بالمستشفى ومحتاج عمليه..توجه الشاب الى المستشفى بعد ان اوصى اصدقاءه الاستمتاع بالفتاه وتصويرها ..وحين وصوله المستشفى سئلته والدته:اين اختك?اجاب لا اعلم اليست معكم?""فاخبرته والدته انها ارسلتها الى المنزل لاحضاره ..انطلق الشاب بكل سرعته ولكنه وصل بعد فوات الاوان فلقد ظنها اصدقاءه انها الضحيه..
العبره انه كما تدين تدان وما لا ترضاه لاختك لا ترضيه لاخت غيرك..
2017-11-20 23:54:18
186885
user
15 -
ألآم
اعتقد انه علم بحبك به وتجرأ على فعلته هذا أمر مؤكد ...
خيانة الأصدقاء كثرت هذه الأيام انا مستحيل اثق بأحد حتى لو من عائلتي
كل شي اصنعه بنفسي واعتمد عليها هذا الزمن مخيف
وحده من صديقاتي طلبت مني ثوب اسود اللون
استغربت وش هالطلب واعطيتها بعد ماغسلته جيدا ولما رجعته لي كان فيه ريحة بخور سميت الله وعلى طول غسلته
اكتشفت لاحقا ان اقاربها يتعاملون بالسحر

صديقه أخرى اخبرتها بشخص كنت احبه في السابق وفضحتني بالسر هذا حسبي الله والان هو يعلم ذلك ويحوم حول منزلي احيانا وعندما نزورهم يتعمد مقابلتي وكأنها بالصدفه مع اني اتحجب عنه لكنه حقير جدا جدا
اتمنى ان اخبره اني تغيرت تماما ولم اعد اؤمن بشي اسمه حب لكني لن اتجرأ على فعل ذلك

لذلك ياعزيزتي لاتثقي بأحد ابدا ابدا ابدا
من شدة حذري ووسواسي لم اعد اثق حتى بأبي واخوتي وجميع الأقارب
2017-11-20 23:54:18
186880
user
14 -
إيثار أدير
أريد استفسار بخصوص خطفك من الحرم الجامعي
كيف تم خطفك من الحرم الجامعي
ثانياً الشخص اللي حذرك لو كان نيته صافيه كان حاول معاك اكثر من مرة حتى لاتخرجي
ثالثا صديقتك لها يد فالموضوع وحشا ان تكون صديقة
رابعا أحمد فعل فعلته وبرر اغتصابك بأنه فعلتي له شيء لانه مريض نفسي والمريض النفسي عندما يرتكب خطا كبير يصنع لنفسه اعذار حتى يرتح ضمير اذ كان له ضمير
خامسا ارجعي لدراستك ولاتجعلي سبب كهذا يدمر مستقبلك حتى وأن كسرك من الداخل مستقبلك في شهادتك
سادسا ارفعي يدك وانظري إلي اصابعك هل هيا متساويه لا اذا ليس كل الرجال متشابهين فالاخلاق
ربي يحفظك ويهدي سرك
أختك من ليبيا
2017-11-20 23:54:18
186879
user
13 -
باسمه.الفراتي.
عندما.رش.عليك.احمد.الرذاذ.المنوم..كيف.استطع.ان.يحملك.ويخرج.بكي.
..من.الحرم.الجامعي.ﻻن.انت.وقتها.لستي....بوعيك.
وهذا.معناه.انكي.غير.قادره..على.المشي.فكيف.خرج.بكي...
من.الحمامات.
الم.يراه.احد.هذا.
.غير.معقول.وﻻمنطقي.ثانيا.هو.ليس....لهو.معرفه.سابقه.بكي.وانتي.تقولين...
.انكي.تثقي.بها.ثقه.عمياء.من.اين.جات..هذه.الثقه.العمياء.وهو.ﻻيعرفك.حسب..
ما.تقولين.ماهذا.التناقض.هل.هذا.سيناريو.....فلم.ام.ماذا
2017-11-20 23:54:18
186878
user
12 -
بيري
حياتك لم تُدمّر ، بل حياة الظالمين هي من تدمرت
جزاؤك سيكون جميل وجزاؤهم سيكون قبيح
2017-11-20 23:54:18
186877
user
11 -
بيري
مؤلمة قصتك ومؤسف ما جرى لك ، لكن الله سيأخذ بثأرك ولن يضيع حقك ثقي في ذلك
أرى أن وفاء مساعدة لأحمد بل قد تكون لفقت لك تهمة قامت بها هي ونسبتها إليك ، أو أن هناك من أذى أحمد ووقع الإتهام عليك من قبل أحدهم أو وفاء نفسها
ليتك استمعت لتحذير ذلك المتصل

اعجبتني شخصيتك وطريقة تفكيرك التي ذكرتيها في آخر قصتك ، فعلا من يريدك فليتزوج بك على نفس حالك ، انت شجاعة وقوية حفظك الله وعوضك عوضا كبيرا
2017-11-20 23:36:42
186857
user
10 -
Black
اسفة قصتك غير منطقية كيف هدا الشيء رحتي لحمام الجامعة والسيد احمد اغتصبك ولا واحد شاف ولا سمع
2017-11-20 23:36:42
186848
user
9 -
ايمان
قد تكون لديه عداوة مع احد من افراد عائلتك اراد الانتقام منه عن طريق ايذائك
2017-11-20 16:13:27
186827
user
8 -
ليلى
اضن أن صديقتي وفاء فعلت أمر سيء لأحمد ونسبتهو لكي وساعدته على الانتقام منك على الشئ الذي فعلتهو هي وأخبرته انك
يحصل السبب لانه ربما كانت تعرف انكي معجبة به وايضا من الممكن أن تكون هي أيضا معجبه به وتحبه خافت ان تأخذني
2017-11-20 15:24:45
186809
user
7 -
مريم صاحبة المقال
فعلا لقد بلغت علية لكنة رشى الشرطة وحبسوة اربعة ايام على ذمة التحقيقي من ثم اخرجوة
2017-11-20 14:20:11
186784
user
6 -
فتاة من الظلام
عزيزتي لا تلومي نفسك فلا دنب لكي واتمنى ان ياخد هدا الكلب جزائه ويحاسب عما فعل لو فتحتي قضية لدا الشرطة لعرفتي من وراء كل هدا ولاكن ان الله يمهل ولا يهمل قولي حسبي الله ونعم الوكيل
2017-11-20 13:35:35
186771
user
5 -
ألآم
استغلي فرصتك مادام اهلك معاك مو ضدك
سوي عملية وتزوجي شخص من بعيد وانتهى الأمر هذه نصيحتي لكي
الكلام الي قلته بالتعليق لااريد ان تفعلينه لكني أقول انا سأفعله حتى وان كانت عواقب سيئة
اسأل الله ينصرك
احمد اللعين هذا اذا ماحد عاقبه بالدنيا في الآخرة شي اسمه محكمه وعقاب وحساب ومارح يهرب من مصيره
2017-11-20 13:35:35
186768
user
4 -
ألآم
لو انا مكانك مارح اسكت راح انتقم منه أشد انتقام راح اقطعه بيدي حتى لو دخلوني السجن مايهمني ابدا المهم بردت قلبي
وأيضا لو انا مكانك ماكان اهلي وقفو معي كان ذبحوني او على الاقل سجنوني للأبد لأني عار عليهم فالقريه لاتقبل بهذه المصيبه ابدا وسأعرف حينها ان حياتي انتهت
صديقتك اللعينه لها يد في الأمر وانا متاكده
احمد بس مجرم كذا انتي ماسويتي شي بس هو كذا شيطان
2017-11-20 12:40:32
186751
user
3 -
شخصية مميزة الى مريم
لا حول ولا قوة الا بالله حقا انه امر مؤسف لا اعلم كيف وقعتي في مثل هكذا فخ وضعته لكي صديقتكي فأكيد ليس صدفة تعطيكي عصير وتذهبين للحمام فجأة ويظهر احمد ليرش منوم عليكي ويفعل فعلته النكراء هكذا بدون سبب اكيد يوجد سبب هو يعرفه والجواب تاخذيه منه في قسم الشرطة هذا ان ابلغتي عنه او من صديقتكي وفاء والتي ربما لديها يد في الموضوع ولو استمعتي لفاعل الخير لما حصل مات حصل والذي ربما هو صديق لأحمد كان يعرف ما ينوي فعله وخاف ان ينكشف واراد ان تتفادي هذه الكارثة بطريقة ما لذك لم يكشف لكي تفاصيل الأمر وربما خاف ان ينكشف امام احمد لكن ماذ ستفعلين اما ما قدره الله لكي هذا ابتلاء عليكي ان تصبري عليه وتفوضي امركي لله على كل من شارك في تدمير حياتكي والله يمهل ولا يهمل اما بخصوص الزواج من يريدكي فاليقبلكي كما انتي فانتي لم تفعلي شيئا خطأ ولا تلومي نفسكي ابدا على ما حصل احتسبي امركي لله وعليكي بدعاء المظلوم فهذا كفيل بان يدفع ثمن ما فعله بكي وايضا حتى لو تزوجتي ليسا شرطا ان تخبري بما حصل لن من يريدكي حقا سيقبلكي ولو اغتصبتي ومن يريد غير ذلك سيتحجج وينسب وطبعا انتي في غنا عنه اتمنى ان تريحي بالكي ولا تفكري فيما حصل فقد قدر الله وماشاء فعل عيشي حياتكي وانسي الماضي
2017-11-20 12:18:15
186743
user
2 -
مهند.
الذي اتصل فيك هي صديقتك وفاء لانها يمكن تعمل مع احمد رغماً عنها او هددها لانها اقرب اليك واعطتك المشروب

او الذي اتصل فيك شخص يعرف خطط احمد
واذا كنتي في الكلية ممتازة يمكن يكون احمد غيران منك ويريد ان يقتلك حتى لا احد ينافسه
2017-11-20 11:47:48
186735
user
1 -
زيدان
لقد اثرت فيا قصتك كثيرا صراحة لا اعرف مااقول لكي مامررتي به امر فظيع جدا
بالنسبة للاجابة على اسالتك انت لم تذكري مصير هذا الوحش هو و شركائه هل بلغت عنهم؟ و هل تم القاء القبض عليهم؟ اذا كان ذلك قد حدث فسيجيبون على جميع التساؤلات التي طرحتها اتمنى ان يكونوا قد نالوا جزاء ما اقترفوه
move
1