الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

سأقتلها

بقلم : طيف سودانية - السودان

سأقتلها
قامت بضربي فسمعت ذلك الشخص مجدداً يحرضني ضدها

السلام عليكم رواد موقع كابوس ، أولاً سأسألكم سؤال و أرجو أن تجيبوا عليه في التعليقات ، من منكم كان لديه أخوة لم يختلف معهم ؟ أنا مصابة بمس ، أنا شخصية مسالمة لأبعد الحدود لكن منذ أصابني اصبحت أحب الجلوس وحدي و دائماً أشعر أن أحداً يجلس بجانبي ، لقد اصبحت عصبية لدرجة أن أخوتي يتحاشون الجلوس بالقرب مني ، في وقت غروب الشمس تأتي قطة تجلس على الحائط بمحاذاتي و نستمر في النظر الى بعضنا حتى تأتي قطتي الاليفة لتبعدها فأتنبه أنه وقت الصلاة فأذهب لتأديتها و استيقظ قبيل الفجر أصلي و أبدأ المذاكرة حتى يحين وقت المدرسة فأرى تلك القطة خارجة من غرفة والدي فترمقني بنظرة اكاد أفهم ما تعني

 وتدهورت حالتي فقد بدأت أتكلم مع القطط و أعاقب كل من يتعرض لقططي ، أختي الكبرى تدرس بالجامعة و نحن أقرب لعدوتان من أختين ، في أيام رمضان هذه السنة كانت تسرح شعر أخواتي الصغيرات فنادتني فرفضت أن أسمح لها ان تلمس شعري ، فبدأت المعركة فصرت أتجاهلها حتى ضربتني فأنكسر المشط و تركت لها الغرفة لكنها لحقتي و ما زالت تضربني ، ثم بدأ شخص يقول لي : أضربيها ، فصرخت صرخة أصابتني بالذهول و حملتها بيد واحدة و بيدي الأخرى لويت يدها و جعلت ركبتي على ظهرها و رميتها بقوة على السرير ، مع العلم أني كنت صائمة ، ولكن أختي لا تستسلم

و في يوم أخر كان عليها تحضير طاولة الافطار لكنها أصرت أن أحضرها أنا فبدأت تضايقني بكلامها و كنت أرد عليها بكل برود ، فبدأت أخرج أواني العصائر الزجاجية فقامت بضربي فسمعت ذلك الشخص مجدداً يحرضني ضدها ، كنت احمل كأسين زجاجيين بكلتا يدي فقط اعتصرتهما فتكسرا و عندما رأت هذا المنظر لاذت بالفرار ، أشعر أني سأقتلها ، أرجوكم ساعدوني ، لا تقولوا لي أذهبي الى قارئ لأنهم خافوا مني .

تاريخ النشر : 2017-11-24

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
send
أوسامي يوغي
د.حسام الدين - مصر
هشام - الجزائر
Ronza - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (40)
2017-12-30 11:40:20
193922
40 -
طيف سودانيه
لا لست قوية البنية و على ذلك انا مصابة بعدة امراض تخور قواي بسرعه جراء اقل جهد .


و ما الفائدة تم فصلي عنها هي في مدينة و انا في اخرى
2017-12-11 16:04:28
190667
39 -
آيات
هههههه انا عندما اغضب اقتل الاخضر واليابس ههههههه
مرة اغضبتني عدة فتيات اعتقد انهم كانو 4 ههههه كسرت اذرعتهم كلها هههههه وهذا سبب لي مشكل هههههه وكدت ادخل السجن لولا شهود بعض الحاضرين بانهم هم من تعرضو لي اولا هههه
2017-12-05 23:08:35
189623
38 -
فخ المنشار
حاولي أن تتحكمي بغضبك و كمان أختك لها زنب كبير ﻷنها لا تعرف كيف تتصرف و بحياتك مارح تلاقي أخوين أو أختين لا تتقاتلان و لو لمرة عندك قابيل قتل هابيل و هو أخوه ونفس سببك بسبب وساوس الشيطان حاولي أن تتجاهليه وتحياتي
2017-12-02 11:41:00
188947
37 -
هشام
ليكن صدرك اوسع من ذلك واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم وعليك بذكر الله دائما بالتوفيق ان شاء الله
2017-12-01 10:56:29
188705
36 -
دمعه
السلام عليكم.

لدي 3اخوان و3 اخوات اخت واحد اكبر مني اما الباقون فهم أصغر مني. اختي اكبر مني بسنة فقط لاكنا لسنا مقربين. كما أنه حالتي في البيت ك حالت المربية و الخادمه! أمي و أبي استاذان و كما ان كل أخوتي طلاب عدا عن اثنان إيران منهم لذلك أصبحت... أدرس و ارتبطت البيت و اعتني باثنين من اخواي و اعمارها هي 3 سنوات. و الآخر9 أشهر فاصبحت مربية لهما.

لذلك دائما اعصابي مشدودة و اصرخ، عدا عن أني اشعر بالوحدة دائما و كما أنه كما قلتي لا اشعر مع اختي الكبيرة كأننا اختان!
مع هذا علاقتي باخوتي صغار جيدة جدا.

نرجع لموضوع ذالك الصوت الذي قال لك اضربي اختك. من هو؟ هل تحادثينه؟ هل قريب منك ؟
هل يمكن ان تتجاهليه؟ أيمكن ان تصبري و تتجاهلي اختك؟
يقول النبي صلى الله عليه و سلم: مع الصبر نصر. فصبري.
و أنشاء الله تصبحين أفضل و تتحسن علاقتك مع جميع عائلتك.
و آخر سؤال من أين لك بتلك قوة؟ أعني كيف امكانك ان تفعيل ما فعلتي بأختك؟ من ناحية القوة جسدية اسأل.
2017-12-01 09:38:30
188688
35 -
طيف سودانيه
اما بالنسبة لغضبي من الصيام فأن الصيام هين علي حيث ان كوب ماء واحد يكفيني جميع يومي



و اعترف ان ابي و طبيبي يغضبآن بسب ذلك لأنه سبب لي امراض الكلى
2017-12-01 09:38:30
188683
34 -
طيف سودانيه
للذين يقولون انها هلوسة قلت لكم اني شخصية باردة و لا احرك ساكنة حتى في حالت الغضب و لأقنعكم انا اسمع اصواتهم و اراهم لكن في فترات معينة من اليل لكم حرية القرار و صدقوني انا ملتزمة بجميع تعاليم ديني و الحمد لله
2017-11-30 14:16:11
188572
33 -
Dr.Kh.k
انا اقسم لك لو صليتي الصلاة في وقتها وقرأتي اذكارك لن يصيبك شي ، بشرط ان يكون لديك اليقين التام ان كلام الله سبحانه وتعالى سيحميك .
ثانيا .. عندما تضعين فكرة انك ممسوسه وان هناك من يحرضك ضد اختك
كوني على ثقه ان عقلك سيجعل تصوراتك حقيقه.
اذا قراتي الذكر ولم يتغير معك شي اعلمي ان مايحصل معك مجرد هلوسه عقلك ومن حولك اقنعوك بها .
2017-11-28 14:56:00
188260
32 -
Arwa
وليد الاوضاع مش تمام مش حالي انزل لك لتعز في هذي الايام عشان اثبت لك من يعصب اكثر ومن فاز بالنهايه ،،
2017-11-28 08:37:03
188150
31 -
وليدالهاشمي
اروى
اييه وكمان المثل بيقول :لو زعلت المرأه وسكتت فكن حذرا اكيد بتخطط للانتقام وابليس يهديها..
انتهت المعركه مليار الى صفر لصالحنا هههه
2017-11-27 12:01:42
188007
30 -
سارة سودانيه
ع فكرة ممكن ال بحرضك ع ضرب اختك ماهي الا افكارك انتي زااااتك لشدة الموقف واستفزاز اختك ليك اما العصبيه فمعظمنا مصاب بها لكن اقترح عليك قرايه القران والمداومه عليه و اذكار الصباح والمسا و يكفي ذلك
2017-11-27 11:54:23
188000
29 -
Arwa
وليد في مثل بيقولوه عندنا ما شيء مثل شيء ولا الصبح مثل العشي ،، وبهذا المثل عشره صفر لصالحنا ،،
2017-11-27 07:26:26
187962
28 -
وليدالهاشمي
 بيري
اروى
يعني انتو اللي ماتعصبوش ?!!!
وعموما بطلة التجربة بنت مش راجل...واحد صفر
2017-11-26 15:01:36
187841
27 -
Arwa
وليد
الا قول الله يعين ولدي خصوصا لو حاول اللجوء لجده ههههههه
بيري
ااااااه حطيتي يدك ع الجرح وعصبية الرجال بالصوم وربي انه يلبسهم الف جني غير اللي قلتيه عن المصائب وسفك الدماء والمشكله انهم ينكرو الموضوع بقوه ،،
2017-11-26 15:01:36
187835
26 -
غاده صديقة الجن
طالما انتى ممسوسه فهو الجن اللى لابسك شىء حلو بلعكسس هده نعمه لو انتى صادقه
بسس اهنئك على كدا ياريت انا عندى تلك القدرات
اعرف وحده لديها مسس واى حد يؤذيها يمرض او تتكسر يديه او يصرع والعيادباالله
بسس القصه فيها مبالغه شويه هههه
2017-11-26 13:00:18
187790
25 -
بيري
طبعا وليد انت اكيد تعرف عصبية الصوم لانكم صنف الرجال ماتقصروا بالعصبية عند الصوم كل شي ممكن يصير منكم قتل طلاق سفك دماء انتحار ههههه
2017-11-26 08:21:07
187763
24 -
وليدالهاشمي
كلام بيري رضوان وام ريم مشكورين عليه كفيتو ووفيتو

اختي
طبيعي لما يكون الواحد صائم بيكون عصبي شويه بس لازم احترام الاكبر منك ولازم الاعتذارمن اختك ولا تهتمي بنظرات القطط الاليفه فهي بتتوحش وخاصة لما بتشم ريحة سمك هههه اظن الشيطان بيوسوس لك انه السبب القطه ..فقط اقرئي عندشعورك بالغضب..

اروى
جاكي شان هههه الله يعين زوجك
2017-11-25 21:47:11
187680
23 -
ليث حسين
ههههههه..
يا الهي نصف المعلقين هون عندهم حالات مرتبطه بالجن
لا وكمان بيتحولوا لقوه ضاربه
ذكرتوني بفلم المتحولون
الحل
لسلامتك
ابتعد عن المتحولون الف متر وخاصه النساء..
2017-11-25 14:47:01
187671
22 -
صوفيا الى طيف سودانية
وضعك طبيعي في الغضب
انا كنت مثلك قمة الهدوء ولا زلت و اعصابي جليد مهما تعبو معي لا احد يستفزني
لكن لو وصلت لمرحلة الغضب تحصل كوارث و لا اذكر اني وصلتها الا مرتين مرة في مراهقتي و كانت النتيجه اني كدت اقتل اخي و فتحت كفي بالسكين التي كنت احملها واستغفر الله العظيم رميت امي ارضا وانا غير واعيه اني فعلت ذلك من شدة غضبي حيث تلاسنت مع اخي و انا اغسل الاطباق و امي تقف بيننا و حين هدأت ذهلت لما حصل و كيف اني فعلت ما فعلت و المرة الثانية كنت متزوجه و عندي طفلة و تراكمت المشاكل و كنت اكتم ولا اتكلم حتى حصل موقف فجر غضبي كله و ضربت زوجي و فقدت رشدي و صرت كالمعتوهة في نوبة هستيريا اصرخ و ابكي و اضرب بلا وعي و حين هدأت اكتشفت أن ابنتي ذات السنه شاهدتني و تقلد ما فعلت و تشير اني ضربت والدها و وجدت علامات في جسم زوجي انا سببتها ولا ادري من اين اعطاه الله الحكمة ليثبتني مكاني حتى اهدأ والا لقلبت البيت و لا اذكر اني غضبت في حياتي سوا هاتين المرتين و اتمنى الا يتكرر ذلك اما بالنسبة للقطط فأنا اوافق الاخت بيري انها تضر بصحة الانسان و تحمل جراثيم خطيرة و موضوع المس محلول بالقران كما ذكر الاخوة من قبل
2017-11-25 14:47:01
187670
21 -
رغد
"اول الغضب جنون..وآخره ندم!"
2017-11-25 13:31:57
187665
20 -
ألآم
طيف ارجوك اخبرينا بالمزيد من قصصك
2017-11-25 13:31:57
187663
19 -
روز
حسنا هذا الطيف معه حق فقط اضربيها ولن تتجرأ مرة اخرى ان تضربك ببساطه
2017-11-25 13:31:57
187661
18 -
انا_المصري
وأين المشكلة هههه ؟؟ (انه القرين) كل انسان له قرين شيطاني ملازم له طول حياته يغضب وينتقم ويوسوس بالمعاصي ،، فلا توهمي نغسك بمس وعشق والتزمي بصلاتك وتعلمي كيف تتحكمي في غضبك !!!
-وقصتك هذه تحدث معي انا وأخي وكل الناس هههه (وللعلم أخي طيب وملتزم بصلاته وقران ولكنه "لا بتحمل اي أهانة" فيضرب ويكسر أي شيء أمامه ثم يهدأ ويتصالح) .. وانا مرة ذهبت لأشتري شيء وصاحب المحل رد عليا بأسلوب عصبي ، فسمعت صوت داخلي قالي:الراجل يستهزيء بك اضربه ، اضايقت جداا ودخلت لأضربه لكني وجدت إمراة قالت لي: راجل كبير معلش .. انت عاوز ايه؟ قولت لها: عاوز كذا ، فأحضرت لي طلبي وانا انظر لها بغيظ شديد ثم ذهبت (لولا فضل الله وهذه المرأة كنت ارتكبت جريمة بسبب عدم تحكمي في غضبي) ربنااا ستررر ههههه

- وبالنسبة لموضوع القطط فهو عااادي انا احيانا اتكلم مع قطتي وعندما امشي قطط وكلاب ينظرون لي ولكني لا أهتم .
2017-11-25 09:01:24
187634
17 -
شخصية مميزة الى آلام
انا بأنتظار ذلك اتمنى ان ان تنتهي الأمور على خير فوضي امركي لله وتوكلي عليه مهما كان
2017-11-25 06:49:19
187617
16 -
طيف سودانيه الى الجميع
شكرا على نصحكم و سأعمل به
2017-11-25 06:49:19
187615
15 -
طيف سودانيه الى سودانية
عمري ١٣. ابوي شغال في البنك الزراعي ما مستقرين لكن حاليا في و لاية النيل الابيض مدينة كوستي . الصف الثامن . ليست اكبر مني في حجمها بالعين
2017-11-25 06:03:38
187602
14 -
ألآم
شخصية مميزة اعتقد اني لابد أن أفعل باللعين شيئا يبرد قلبي انه يستحق ذلك لكن لاتقلق فمن المستحيل اقتله لأني مازلت أريد العيش ههه
انت لاتعلم ماذا فعل بي الان هو وعمي
كتبت القصة بالتفاصيل ويارب تنشر
2017-11-25 02:40:04
187579
13 -
ام ريم
تحية الى شعب السودان اللطيف ذو الدم الخفيف ..عزيزتي طيف طالما انك مصابة بالمس حاولي ان تقراءي ايات صغيره عندما تشعرين بالغضب او كما قالت بيري توضئي فمن المعروف ان الغضب مثل النار ولايطفئها الا الماء حاولي رقية نفسك والاستماع الى سورة البقره فمريض المس يشفى باذن الله في 40يوما يستمع او يقراء فيها البقرة
2017-11-24 23:21:21
187576
12 -
بيري
أفضل شيئ تفعليه عند شعورك بالغضب هو أن تتوضئي ، وإن كنت واقفة فاجلسي وإن كنت جالسة فاستلقي على ظهرك ، هذه نصيحة من لا ينطق عن الهوى رسولنا الحكيم محمد صلى الله عليه وسلم
2017-11-24 23:21:21
187575
11 -
بيري
والله ياعزيزتي طيف إن العصبية في سن المراهقة أمر طبيعي وأظن أن معظم المراهقين يمرون بهذه المرحلة ، أذكر فترة مراهقتي كنت عصبية رغم أن طبيعتي هادئة جدا منذ طفولتي

لكن مادام في الموضوع قطط فأنا أشك أن عصبيتك غير طبيعية ، انصحك بالتخلص من القطط والابتعاد عنهم ، خاصة أن الفتيات هن من يتضررن صحيا من القطط وليس الفتيان ، فالمعروف عن تربية القطط بالنسبة للفتاة أنها قد تصيبها بالعقم أو بالاجهاض المستمر بعد الزواج أعاذك الله من كل ذلك

القط الذي يظهر لك ويحدق بك يبدو أنه جن خاصة أنه يظهر عند الغروب ، حصني نفسك جيدا واقرئي آية الكرسي بعد كل صلاة ، ولا تخرجي من منزلك وقت الغروب أبدا بل ادخلي المنزل واغلقي جميع أبوابه ونوافذه

حماك الله حبيبتي
2017-11-24 23:21:21
187553
10 -
لينا
تحية لك صديقتي
يجب عليكي ان تراقبي حالتك قبل ان تتفاقم وان تنتبهي لكل كلمة قبل ان تخرج من فمك وان تكتمي غيظك وتتمالكي اعصابك فعندما تشعرين بالغضب اسرعي الى صنبور المياه واغسلي وجهك بماء بارد قبل ان ترتكبي شيئا لا يحمد عقباه
اذا ساءت حالتك يجب عليكي بالتوجه الى طبيب نفسي فبالتاكيد سيعرف ما بك
ختاما ** عندما تخطر لك فكرة سيئة قولي (اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) وباذن الله ماهي الا وساوس شيطان وتزول فقوي ايمانك بالله ♡
2017-11-24 23:17:22
187550
9 -
Arwa
لو ع القوه وقت الغضب انا لو عصبت اصير جاكي شان بالمختصر هذا شيء طبيعي ،، المشكله بالقطط والتصرفات الثانيه الحقي على نفسك بالرقيه والتزمي الاذكار ،،
2017-11-24 15:29:21
187545
8 -
بين الحقيقة والخيال الى سودانية
من اول الكلام ذكرتينى بفلم الامريكى carrie .هذه البنت عنيفه كسرت وحطمت كل من بعترضها ..لذلك اقول لكى اذهبى للمشايخ حتى يقرؤا عليكى .ومااعتقد رجل يخاف الله يتحاشى القراءة عليك .اذهبى لهم حتى لاتتطور الحالة فتصبحين عنيفة وينتهى فيكى المطاف الى مستشفى المجانين .عفوا ياسودانيه انا صريح لان الجن لن يتركوك بدون ان يتلاعبوا فيك سلوكيا
انى لكى من الناصحين .كثير من هذه الامور انتهت نهاية ماساويه
اسئل الله ان تزول هذه الغمة عنكم ويرجع البيت كله حب ووئام مع اخوتك
2017-11-24 15:27:10
187540
7 -
caramelasroo
استعيذي بالله من الشيطان الرجيم كلما حقدتِ على أختك...وان شاءالله ربي يشفيك يارب
2017-11-24 14:49:44
187524
6 -
شخصية مميزة الى آلام
عليكي بالأستغفار والأستعاذة بالله من الشيطان كل مارودتكي افكار سيئة نحو خطيبكي
2017-11-24 13:03:00
187506
5 -
ألآم
بالنسبة للقوة هذا شي ليش غريب ابدا معروف ان الي مصاب غالبا يكون وقت غضبه مخيف جدا
ملامحي تتغير نظرات مخيفه اللون يتغير
مرة اخي كان يمزح معي وقال سأزوجك صديقي
مع اني احيانا لااغضب لكني تلك المرة غضبت بشده
وضربته مع انه اكبر مني بالجسم تعجبت من نفسي
اتمنى ان تعود تلك القوة لأستخدمها ضد فتاة اكرها
2017-11-24 13:03:00
187503
4 -
ألآم
طيف قرأت إحدى تعليقاتك وحزنت عليك انتي مصابة بجن عاشق لذلك يغضب من أجلك
انا اسيطر الحمدالله على اعصابي لكن هذه الأيام اصبحت افكر بقتل خطيبي
2017-11-24 13:03:00
187502
3 -
كريمه...
كل قراء الرقيه خافوا منكي فهل تعتقدين اننا اخوه واخوات عنتر الجبار ههههه
على العموم انتي طيبه القلب جدا وصلبه في اعتقاداتكي هذا ما لمست من حديثك وهذا اﻻمر يجعلكي قويه اﻻراده والعزيمه وﻻينقصكي شيء سوى ان تنفذي كلام شخصيه مميزه بالحرف الواحد وستلاحظين الفرق. ومن الطبيعي جدا ان يوجد خلاف بين اﻻخوه واﻻخوات وانا واحده منهم طبيعي جدا ﻻتخافي .اسأل الله ان يمن عليكي براحت البال وان يبعد عنكي كل شيطان رجيم
2017-11-24 12:24:29
187469
2 -
سودانيه
واااو من اين اتيتى بهذه القوة سبحان الله يبدو انه من المس
ممكن سؤال عزيزتى كم عمرك ؟
وفى اى صف تدرسين ؟
هل اختكى حجمها اصغر منكى او نحيفه حتى تستطيعي حملها ورميها مع انها اكبر منكى ؟
منذ متى ومعكى هذا المس؟
وكيف اصابكى هل وقعتى فى قمامه؟
ومن اى ولاية فى السودان انتى ؟
2017-11-24 12:24:29
187465
1 -
شخصية مميزة الى سويدانية
في اخر تعليق تخيلتكي هالك نسخة مؤنثة امزح هاه لا تغضبي مني والا لن اكمل التعليق هاه واخاف انا ايضا صراحة لا اعلم اذا لم تكوني بحاجة الى راق فالى ماذا تحتاجين مثلا طبيب نفسي انا متاكد انكي سترعبينه وربما يترك لكي مكتبه كل ما في المر طالما الرقاة والذي لا اعتقد انهم رقاة خافوا منكي هو التزام سورة البقرة والأستماع اليها باستمرار وكل يوم وحين تستمعين ذلك الصوت اسرعي الى الوضوء واكثري من الستغفار خاصة في تلك اللحظات ومهما كان احظري راق دائما حتى ياتي من يستطيع حل مشكلتكي وتلك القطة حاولي ابعادها عن بيتكم بدون ان تضربيها اطرديها فقط واستعيذي بالله والتزمي صلاتكي وان غضبتي اسرعي واغسلي وجهكي فالماء فالوضوء يطفأ الخطيئة كما يطفأ الماء النار لذلك حاولي التحكم في تصرفاتكي خاصة اتجاه اختكي ولا تعانديها افعل عكس ما يدور في عقلكي او ابتعدي عنها حتى تهدأي والتزمي الصلاة وقرآة القرآن احسن وسيلة لتريحي بالكي لا يوجد غعير كلام الله لأراحة النفي ام انني مخطأ
move
1
close