الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أنا أحب مدرّسي المتزوج

بقلم : نغم أسامة - مصر
للتواصل : [email protected]

أصبحت أقع في حبه يوماً بعد يوم

أنا اسمي الحقيقي إسراء ، عمري 15 سنة ، أنا في الصف الأول الثانوي ، مدرّسي الذي أحبه يدرس لمرحلتين الإعدادية والثانوية ، وأنا ذهبت له في الثلاث سنوات (الإعدادية) ولم أشعر بشيء نحوه ولم أكن مشهورة أو لي شعبية حتى .. و في الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في آخر الأيام و اقتربت الامتحانات كان يسأل أسئلة فأجبت أنا وصديقتي ولكنه أغضب صديقتي وجعلها تبكي ومن ثم تركناه وذهبنا لأحد آخر ..


وعندما انتهت المرحلة الإعدادية و قررت أنا وصديقتي ألا نأخذ عنده و حينها كان ينظر لي كثيراً وأنا لم أهتم وتجاهلته ، وبعد أيام كان عندي درس في نفس موعد الدرس الخاص به فلم أذهب وصديقتي ذهبت وأتت لتعاتبني وقالت أنه سأل عني ، استغربت فأنا عندما أتغيب عن الدرس لم يسأل عني أبداً !

و بعد مرور شهر لم أذهب له واقتربت المدرسة ، أول يوم لى في المدرسة لم أكن في نفس الصف مع صديقتي ، و كنت أريد أن أنتقل مه فأنا لا أعرف فيه أحد ، و هو كان يدرس في صف صديقتي ، اقترحت عليها أن تنتقل إلى صفي فلم توافق بسبب أن جميع اللواتي في صفي ليسن من منطقتي فاتخذت قراراً بأن أنتقل إلى صفها ، كان هو من يدرس لنا أول حصة ، كان قلبى يدق و وجهي احمر خجلاً ، كان يقول شعراً في البلاغة و كان صوته عذباً و رائعاً ، أصبحت أقع في حبه يوماً بعد يوم ، وهو يشاركني الإحساس ..


كنت أتضايق من الفتيات اللواتي كن يتحدثن معه ويجلسن معه وأنا لا أتحدث ولا أضحك ولا أتكلم ، أكون غاضبة فقط ، أصبحت أحبه يوماً بعد يوم ، يصحح ورقتي أولاً في الامتحان ، لا يعاتبني على أي شيء ، ابنه الأكبر في الصف الخامس والصغير في الصف الثاني ، وهو عمره 39 سنة ، أحبه جداً ولا أتخيل المستقبل بدونه ..
أرجوكم ساعدوني ماذا أفعل ؟

 

تاريخ النشر : 2017-11-24

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
اسامة - سوريا
أبو عدي - اليمن
صمت - المملكة العربية السعودية
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (58)
2020-09-17 00:20:55
373738
58 -
مريم
انا احب مدرسى وهو كان ميعرفش وكان بيدرسلى فى رابعة وخامسة ولكن لما جت سنة سادسة ومدرسليش انا جاتلى صادمة وكنت على طووول بعيط ومكنتش عارفة انى بحبه بالشكل ده وبعدها هو عرف بانى انا بحبه هو كان الاول عارف بانه حب كمدرس لانى كلمته فى سنه خامسة وقولتله انى عايزة اخد معاه درس حبا فيه ومش انى مش فاهمة الشرح فى المدرسه..وانا كنت بهتم بالمادة بتاعته جدا ومكنتش بذاكر الا هى وهو كان عارف بكدة لان كان صحابي بيحكولوه عن الحاجات اللى انا بعملها علشانه ولكن فى سنة سادسه هو اتاكد كويس بانى انا بحبه بجد وحل وحل مشكلة الصادمه اللى جاتلى بإنى هو ادانى درس وكان بيدهولى ببلاش كمان ولما اتقربنا من يعض اكتر هو لاقانى انى بغيييير عليه اووي وانى بحبه اوي وانى متعلقه بيه بشكل جامد وهو كان بيعاملنى معامله كويسة جدا ولكن كان على طوول بيفكر بانه يكرهنى فيه علشان اعيش حياتى ولكن انا اكتشفت انه كل ما بيحاول يكرهنى فيه كل ما بحبه اكتر وهو كمان متزوج وبيحب زوجته واولاده جدا وانا دلوقتى رايحة تانيه اعدادي ولحد دلوقتى بحبه وهو كمان دلوقتى بيدرس ل اخويه ومعايا فى نفس المدرسة..ساعات بحس انه بيحبنى وبشوف فى عنيه حاجة زي دي وساعات بحس انه عادي ولا بيحبني ولا حاجة..وانا مش عارفة اعمل ايه وتعبت اووووووي وحبى ليه الشديد وتعلقى بيه الجامد هو اللى تاعبنى اكتر..ده غير التفكيييييير الجامد اللى انا عايشة فيه..فانا مش عارفه اعمل ايه وارجو النصيحة
2020-03-25 03:12:21
342685
57 -
فاعل خير
انا احكي حاولي تبعدي عنوو اول فتره راح تلاقي صعوبه لأنك بعدتي عنوو لان هاذ الأنسب واذا هو يحبك جد راح يجي ويطلبك من اهلك.. بنفس الوقت لا تفكري فيه واذا الك نصيب فيه راح تاخذي وتوكلي على الله
صلوو على النبي يا جماعه عليه افضل الصلاة والسلام
2020-03-13 09:04:38
340532
56 -
ملاك
لكن ماذا نفعل أنا واقعة في حبي أستاذي و ان تخليت عنه لا أستطيع أخذا كل تفكري ماذا أفغل أرجوكم جواب مقنع أرحوكم
2019-08-29 14:50:44
312102
55 -
نورا
من تحب أستاذها فل تحاول تغيير مشاعرها أو تجنب ملاقاتة كي لا تتعلق بة لأنة سياتي يوما وتتركة
2019-05-08 09:05:25
300077
54 -
جاذيه
خائن٠٠٠
2018-06-15 21:24:42
228693
53 -
Venus ❤
يا للهول لا اصدق ان قصتكي تشبه قصتي تماما عندما كان عمري 16 أتى مدرس جديد ليدرسنا وكان قصير وجسمه ممتلىء بعض الشيء وشعر رأسه خفيفا وذات لون كستنائي وعيونه زرقاء وعمره تقريبا 39 وكان عبوسا دائما ولا يبتسم أبدا وكل الفتيات كن يخشينه لعصبيته ومزاجه المتقلب اول يوم عندما أتى ليدرسنا سألني أليس كذلك وأنا ام أكن منتبهه له فلم أرد عليه آثرت الصمت على الكذب. بعدها كان دائم النظر لي ويراقبني والغريب انه بدأ يعرف ان يبتسم بل ويضحك ايضا ويتحدث عني أمام أصدقائه المدرسين لأنهم أيضا كانوا ينظرون إلي ومرة صديقه سأل الطالبات عن اسمي وكيف هي طبيعتي. ومدرسي هذا كان اسمه نيهاد وكان دائما يقوم بطرد الطالبات والصراخ عليهن لكي يصمتن أما انا فهو لم يطردني يوما ولكن في يوم كنت جالسه في آخر رحلة وأتحدث مع صديقتي فقام بالصراخ علي أيضا لكي أصمت بعدها أنزلت رأسي ولم انظر إليه فعلق على تسريحة شعري كأنه يسخر من تسريحتي كنت قد عملت كذله لشعري لا أعلم إذا كنتي تفهمين معنى الكذله وهي ان تعقدي شعركي كله بالطول المهم الطالبات كلهم ضحكن علي. ان مدرسي هذا جعلني أقع في حبه باهتمامه الدائم بي حتى ان الطالبات اكتشفوا ذلك وبدأن بالغيرة مني ومراقبتي وهذا الأستاذ كانت المدرسة جميعها بطالباتها ومعلماتها وحتى مديرتها معجبات به لأنه كان ثقيلا ذات شخصيه قويه لكنه كان ظالما لأنه لم يكن يشرح لنا جيدا وكان ينتقص من درجاتي انتقاما لي لأني لم أكن أبين حبي له وكنت اتفاداه دائما لأني خجوله وهو كان متزوج أيضا ولديه بنت وولد وزوجته كانت أستاذه مع أختي في نفس الجامعه لقد أحببته لسنتين في قلبي فقط بعدها تخرجت من الثانوية وأحببت أربعه شباب من بعده وأيضا في قلبي فقط. انا اقول لكي بأنكي انتي أيضا ستنسيه بمجرد تخرجك صدقيني وستعجبين بالعديد من الشبان ممن هم أوسم وأصغر واغنى وأفضل منه
2018-06-13 04:26:29
227929
52 -
لينا اللطيفة
اذا كان ذاك الاستاذ يحبك فمن صفاته الخيانة
لأنه خان زوجته
دعيكي منه انتي طفلة بالنسبة له
و في نفس الوقت لا يمكن التحكم بالمشاعر ^^
2018-03-01 05:30:41
206782
51 -
محمد
عزيزتي اسراء هذا اساذ انتي بعمر اطفالهليس الفرق بينكم سنة ولا اثنين الفرق 29 سنة وايضا حرام عليكي تحبي وتخلي يحبك لانه متزوج
2018-02-14 08:04:19
204097
50 -
مهيمن الموحد
كثير من الناس عند ما نسي لماذا خلق )وقع في المعاصي والمنكرات و الظلم والفساد )(وما خلقت الجن و الأنس إلا ليعبدون )
2017-12-13 13:52:44
191035
49 -
الفارس الصامت
في البدايه معلومه لجميع

الفتاه بسن 15 لغايه 20 ..... ممكن تعجب في اي شخص بسبب سن الهرمونات والمراهقه . وهو سن الخطر اذا اغلب ضحايا الاغتصاب والخطف وضحايا الحب العشوائي من هذا الجيل .
حيث مع الوقت سوف تدركين وتتحكمي في هرمونات جسمك الجديده عليكي .

لذالك انتي كاليرقه التي تحولت فراشه ولا تعرف كيف تتطير او ماذا تاكل .


لذلك نصيحه لا تنظري له في اعجاب ... واذا حاول لمسك او ارسال رسال لكي تقع ضمن جرائم الشرف ( التحرش الجنسي ) وسوف يعاقبه القانون ويفصل من المدرسه .


احرصي على نفسك وعلى مستقبلك وادرسي جيداً ( لان الحياه لا ترحب في الضعيف ابدا ولا في المسكين)

تحياتي
الفارس الصامت
2017-12-09 21:56:35
190282
48 -
زينب العراقية
آه ما هذا اأنت مجنونة؟ كيف تفعلين ذلك؟ حرام ان تحبي شخصا متزوجا انسيه وانتقلي لمدرسة اخرى ان استطعت ، ولا تدعيه يراك بالمدرسة ابدا وكأنك غير موجودة و انسيه افضل لك وانت لا زلت صغيرة لتحبي اكملي دراستك وحتما ستخطبين لاحقا وتجدين من هو افضل منه وهو لا يناسبك ابدا فانت مجرد طالبة وهو مدرس ويجب ان تعتبريه كأبيك لا حبيبك!!! وانسيه والله يهديك .
2017-12-02 10:48:39
188938
47 -
هشام
فكري في عقلك يابنتي لا في قلبك الله ينجحك
2017-11-30 14:16:11
188571
46 -
الهدوء
روعة
2017-11-27 15:23:46
188057
45 -
ماريانا
لا تعليق
2017-11-27 15:23:46
188047
44 -
اورورا ايفا الى وليدالهاشمي
هههههههه طبعا موافقة جدي
ستي اصلها من سوريا بس عايشة في السويد لهيك رح تبعثلك طيارة خاصة بك
ههههه
تحياتي جدي العزيز
2017-11-27 12:23:46
188013
43 -
شخصية مميزة الى امي لا تحزني
شكرا لكي وجزاكي الله خيرا
2017-11-27 12:23:46
188012
42 -
شخصية مميزة الى وليد الهاشمي
خذها وسكت ولا تشتكي
2017-11-26 13:03:32
187796
41 -
بيري
امي لاتحزنى

الشرف لي بمعرفتك صديقتي .. ويشرفني إعجابك بتعليقاتي
واتفق معك انا ايضا معجبة بتعليقات شخصية مميزة وأم ريم وكريمة وزيدان

اعمار ابنائي 12 و 10
2017-11-26 10:01:37
187768
40 -
امى لاتحزنى
بيري
تشرفت بمعرفتكى اختى انا معجبه بتعليقاتكى انتى وشخصية مميزة وام ريم ان تعليقاتكم ناضجه ومفهمومه
كم عدد اطفالك وكم اعمارهم ^_^
2017-11-26 07:53:56
187758
39 -
وليدالهاشمي
شكرا للجميع ...هههههه
هل تعلمون انه من الصعب جدا"ان تجد عروسة كبيره بالسن ..بينما يمكن لرجل كبير بالسن ان يجد عروسه صغيره ...لانه غالبا المرإه الكبيره اما تكون ارملة مات زوجها وترفض الزواج من بعده واما مطلقة وان اراادت الزواج تبحث عمن في مثل سنها ..
شخصية مميزه
ههههه اعتقد انها بخيلة جدا"وهذا واضح خذ البنك بما حمل

اورورا ايفا
ههههههه موافق بس مصاريف السفر عليها...وعموما باكون جدك

كريمة...
اتحداك تلاقي عروسه حسب المواصفات ههههههههه
2017-11-26 07:52:29
187752
38 -
بيري
امي لا تحزني

اهلا بك اختي عمري 31 نعم لدي أطفال
2017-11-26 07:52:29
187747
37 -
شخصية مميزة الى امي لا تحزني
هذه الجدة نختارها بالقرعة عندنا مكتب خاص بتزويج الجدات العانسات
2017-11-26 06:53:12
187735
36 -
امى لاتحزنى
شخصية مميزة
هههههههه ضحكتنى (المهم لاتعدها لنا) من هيا جدتك هههخخ

بيري
متابعه تعليقاتك من زمان كم عمرك وهل لديكى اطفال
2017-11-26 03:24:45
187719
35 -
كريمه...
وليد هههههه كنت ابحث عن عروس لك ﻻيوجد من يغني هندي العجائز عندنا يغنون فارسي جميلات ثريات يرتدين الحلي والجواهر وكما يقول المثل ياارض انهدي ماعليكي حد قدي والبحث جاري
2017-11-25 21:54:02
187706
34 -
لينا الجزائر(تانيرت تايري).....وليد الهاشمي
هههههههه ههههههه الله ينولك زوجة حسب طلبك للاسف ستي متوفية والا كنت زوجتها الك ههههههه.
2017-11-25 21:54:02
187705
33 -
لينا الجزائر(تانيرت تايري)
اختي لازلت صغيرة انضجي على مهل وادرسي وانجحي وستحبين بعدها من يكون ملائما لك وباذن المولى يتوج بالحلال (الزواج).ولاتكون سببا في مشاكل لالنفسك ولا لاستاذك ولاتنسي السبب الذي انت تشقين من اجله للمدرسة .
ادعو الله ان يوفقك في حياتك.
2017-11-25 21:54:02
187699
32 -
علاء
نغم .. اسمك جميل ومشاعرك تجاه مدرسك بريئه .. فآنتي لا زلتي صغيره وهذا الشعور هو مراهقه طفله تتعلق بكل ما هو جميل ... مشكلتك انه متزوج وفارق العمر بينكم كبير .. انا لا الومك .. ولكني اصدقك .. لانه حصل معي مثل ما حصل. لكي ... حيث اني عندما تخرجت من الثانوي بعمر 18 سنه .. وحصلت على الترتيب الاول .. تم توظيفي مدرس. لان في بلدي بذالك العام تم الاستغناء عن المدرسين الاجانب واستبدالهم بالخريجين الاوائل .. وتم تصديري الى قريه قريبه ريفيه قريبه من مدينتي .. وكان الطلاب مختلط من الجنسين بنات واولاد .. وكلهم اهل وعشيره واولاد عمومه .. وكان يوجد في هذه القريه محميه عسكريه للاتراك قبل 100 عام او اكثر .. وحصل تزاوج بين الاتراك وسكان هذه القريه .. مما جعل النسل الجديد من الابناء .. ياخذ الشبه من الاباء الجدد .. فكل الطلاب. وخاصه البنات ما شاء الله قمه في الجمال ... وكنت ادرسهم مادة الرياضيات والعلوم .. وقد حباني الله بالوسامه والاناقه .. وكنت اعامل الطلاب كاخوه حيث فارق العمر فينا متقارب. .. فلاحظت. اهتمام الطالبات بي .. فكل جميل مرغوب .. هم لا زالو صغار .. مراهقات بعمرك .. ولم يتعودو ان يروا شابا من المدينه .. لذلك كنت اتعامل معهم بحرص .. لاننا في مجتمع لا يقبل اي. همز او لمز .. خاصه واني من اسره مرموقه .. ومدير المدرسه زميل لاخي الدكتور .. ويعرف اخلاقنا. .. فكنت. ابتعد قدر الامكان. واجلس بالاداره. وقت الفسحه .. لا اتكلم مع البنات خارج الفصل .. لا اريد اي شخص من القريه. او من الزملاء .. ان ياخذ اي نظره غير جميله عني. .. فالمدرس قدوه ... والطلاب امانه .. خاصه البنات. .... فليتقي الله هذا المدرس ولا يلعب بمشاعر البنات .. وكما قال الشاعر : والغواني يغرهن الثناء .... نصيحتي لك اختي لا تعلقي قلبك بهذا المدرس .. ودمتي بود يالغاليه ..
2017-11-25 21:54:02
187687
31 -
مييييرال ma petite
عااادي كلنا احببنا ايام المراهقة مدرس العربي في الاعدادي و خوسي مانويل المكسيكي و بيكهام الانجليزي و دي كابريو الامريكي و اختاريلك ممثل او لاعب من وطنك ايضا و يا الله كلهم رح تنسيهم و تغيريهم باخرين كلما نضجت سنة القلب مضغة لا نتحكم فيما يهوى لكننا نتحكم في تصرفاتنا اياك و الحرام و النظرة الاولى لك و الثانية عليك take it easy انا كنت اغبط حياة على حب خالد و اتمنى ان لا تتزوجه في رواية ذاكرة الجسد !!!
2017-11-25 21:47:11
187677
30 -
ليث حسين
الأخت نغم
انتي بسن صغيره وبفتره مراهقه
وماتمرين به مجرد اعجاب ليس الا فلا تنجرفي وراء هيك
أمور
ركزي ع دروسك ومستقبلك..
2017-11-25 14:47:01
187674
29 -
ابو الليث
انصحك بنسيانه فلا زلت صغيرة على هذه الأمور
وليد الهاشمي
سوف تجد طلبك في امريكا او بريطانيا عند مستحيل ان تجده ، مع تحياتي
2017-11-25 14:47:01
187669
28 -
Haneen
ۆۿــ۾
ممكن تدخل المقهى الان!
2017-11-25 13:31:57
187659
27 -
ۆۿــ۾
اذا كان مدرس عربي طبيعي ان يقول شعراً ،كل المدرسين يقولون شعراًفي البلاغة كيف تريدين ان يشرح مادتة،وبماانك طالبة في صفة سوف يصحح لك ورقة الامتحان ،لاتخلطي الامور ،في العالم شئ يتجاوز الحب ياصغيرتي اهتمي بدراستك ،الاستاذ ينظراليك كابنته الااذا استاذ متنكر.
2017-11-25 11:54:31
187653
26 -
كريمه...
المراهقون كافرخ البط عندما يفقس من البيضه اول ماتقع عينهاه على اي شخص يضن انها امه
فالمراهق يحب من تعتاد عيناه النظر اليه ههههههه
2017-11-25 10:36:55
187651
25 -
كريمه...
تحبين استاذكي الذي يكبركي سنا ومتزوج انتي ينقصكي الحنان فربما كان والدكي قاسيا عليكم او انه ليس على قيد الحياة ﻻسامح الله ابتعدي عنه فقط ابتعدي ﻻنه خان وظيفته وعمله استاذ متزوج وله ابن في 9من عمره وينظر لفتاة بعمركي الوضع غير صحيح
حبيبتي انتي في مستهل العمر وستحبين من يستحقكي وستكونين زوجه صالحه وام ﻻبناء رائعين ابتعدي عنه غيري صفكي
2017-11-25 10:36:55
187648
24 -
آمور سيرياك
الرجل لم يخطبكي أصلا , و أمر آخر هل عندكي الجرأة على تصريحكي بحبكي له و هناك احتمال كبير بأن يرفض الزواج بكي لا سيما مع فارق السن الكبير و كون الضغط الاجتماعي عليه سيقاوم عليه الارتباط بامرأة ثانية و فوق ذلك طالبة صغيرة بثلث عمره¿ إن كان لديكي الجرأة فافعلي و تحملي النتيجة سواء رفضا أو سخرية

أمر آخر الزواج في هذا العمر المبكر حتى و لو وافق و ما زلتي طالبة سيؤدي لزيادة مشاغلكي عكس التفرغ التام للدراسة فهل همتكي عالية حتى تلبي مطالب الدراسة و الزواج معا كل هذه الأسئلة جوابها لديكي
2017-11-25 09:01:24
187643
23 -
اورورا ايفا الى وليدالهاشمي
هههههههه ضحكتني والله
ااا نسيت انا عندي ستي عمرها 58 وبتعرف تغني هندي كتير منيح كمان هيا مديرة اعمال بشركة المفروشات
تعال رح زوجك لها ههههه
تحياتي
2017-11-25 09:01:24
187641
22 -
ايمان
عزيزتي اظن ان نحن الفتيات في السن المراهقة نشعر بفراغ العاطفي لذلك نتعلق بحب الرجال لا ادري و لكن هذا ما اراه في الحياة اليومية و لكن اظنه سيزول لانه حب مراهقة و بما ان استاذك مت زوج فالاحسن ان تنسيبن
2017-11-25 09:01:24
187639
21 -
بيري
الرجل في سن الاربعين لا يحب واذا أحب يحب زوجته لما بينهما من عشرة ومودة

وفي هذه السن قد يعجب ويرتبط لتسلية نفسه فقط لكنه يتخلى بسهولة عمن ارتبط بها ، وما الحب الا للحبيب الأول

كثيرا مانجد الرجل يطلق زوجته الثانية بسهولة حتى وان انجب منها ، لكنه لا يستطع تطليق الأولى ، بل انه يضع كل مايملك بين يديها وكأنها والدته وكل شيئ في حياته ، بالضبط مثلما قال الله ولن تعدلوا بينهما ولو حرصتم ، هذا هو السبب ان الرجل قد يميل للثانية من ناحية مصلحته وشهوته وتسليته لكن قلبه وروحه وكيانه يميل للأولى دااائما
2017-11-25 09:01:24
187638
20 -
بيري
قال تعالى
وجعل بينكم مودة ورحمة

المودة والرحمة شيئ اعظم بكثير من الاعجاب والغرام
شيئ لا يعرفه الا من عاشه ، والمودة والرحمة هي اللي تصنع الحب والاعجاب والعشق وبقية المشاعر
انا جربت العشق والغرام لكن بعد ماوصلت لمرحلة الألفة والمودة والرحمة فهمت انهم اعظم مما يسبقهم

وليد بعدك صغير الرجل ما ينضج تماما الا في سن الاربعين
اما المرأة في سن ثلاثين أو 35
2017-11-25 09:01:24
187637
19 -
بيري
وليد انا بعد ماتخطيت الثلاثين اكتشفت ان الحب شيئ ثاني
الحب الحقيقي هو حب الألفة والمودة الحب الطاهر الذي يخلق الاعجاب وليس الاعجاب هو من يخلق الحب
2017-11-25 09:01:24
187635
18 -
شخصية مميزة الى وليد الهاشمي
طلبك عندي تعال فقط ولك البنك بما حمل المهم لا تعدها لنا
2017-11-25 07:51:47
187627
17 -
وليدالهاشمي
الحب حلو..حلو اوي اوي
طبيعي جدا انه البنات بيموتين فينا احنا الرجال انا مش مستغرب وفارق السن مش مهم اهم حاجه بيكون الحب من الطرفين وتكون البنت متأكده من حقيقة مشاعرهاومش في مرحلة طيش وتخلط
بين الحب والاعجاب ولازم يكون هذا
الحب شريف وطاهر وهدفه الزواج ...ايوه
ما تحبطوناش انا عندي 28 وحاسس نفسي صغير.وما عنديش مانع اتزوج واحده عمرها سبعين بس يكون معاها رصيد بالبنك وتعرف تغني هندي
2017-11-25 06:03:38
187604
16 -
رزان الأردنية وافتخر
الصراحة لو كنت مكانك كنت ضحكت وعاقبت نفسي على إعجابي برجل يكبرني بسنوات عديدة إنه بعمر والدي!!
2017-11-25 02:40:04
187577
15 -
بيري
عزيزتي انت في مرحلة مراهقة وهذا ليس حبا حقيقيا بل هو إعجاب ووهم ، لن تصدقي هذا لكن عندما تكبرين ستفهمي معنى كلامي ، ثم الفرق بينكما كبير كثيرا ، وهو رجل في الأربعين وللعلم أن الرجل في هذه السن لا يحب الا اذا كان مخادعا ويريد اغوائك لمصلحة دنيئة له ، انسيه وإياك أن تستسلمي له أو تنجذبين لإغوائه
2017-11-24 15:29:21
187546
14 -
لينا
انت مراهقة من الطبيعي ان تكون مشاعرك مبعثرة وبحاجة للعاطفة والاهتمام فانت تلقيت منه القليل من الاهتمام وهذا ما جعلك تحبينه انصحك بالتفكير بعقلانية حيال الامر
فاولا انت في 15 من عمرك ماتزالين صغيرة جدا على ادراك معنى الحب الحقيقي وثانيا بينك وبين استاذك هذا حوالي 24 سنة ⊙_⊙ واخيرا والاهم من كل ذاك انه متزوج¡¡¡
اياك والافصاح عن مشاعرك لانك ربما ستسببين مشاكل له في زواجه بسبب مشاعرك غير الناضجة
ستدركين ان هذه مرحلة وتمر لا داعي لان تحملي الموضوع فوق طاقته
تحياتي لك ☆
2017-11-24 15:27:10
187544
13 -
لا أعلم ما أقول
ودمتم بخير :)
2017-11-24 14:49:44
187529
12 -
رغد
نغم

اهتمي بدراستك..يوم بعد ستنسينه..اتمنى لكي التوفيق
2017-11-24 14:49:44
187527
11 -
الاء
بصي هو يمكن مجرد اعجاب لانه بيهتم بيكي و كدا بي عادي شويه و هتملي و هيروح لانك في مرحله مراهقه و مش تضيعي مستقبلك انتى لسه صغيره و مش تعرفي الناس كويس والعالم الى انتى عايشه فيه
2017-11-24 14:49:44
187525
10 -
شخصية مميزة الى رزان الأردنية وافتخر
ارجو ان تكوني بخير وعافية وشكرا ىلتعقيبكي على راي يسرني راية ارآئكي ايضا فهي صارمة ومفيدة
2017-11-24 13:56:23
187512
9 -
سودانيه
الاخت الفاضلة /نغم اسامة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،وبعد:
اسال الله ان يسهل امرك وان يلهمك السداد والرشادانه ولى ذلك والقادر عليه
كم تمنيت ان يقوم بتدريس النساء النساء ،وان يتولى تدريس الرجال الرجال ،فانا نخسر كثيرا من جود المعلم بالنسبه للاناث ،وقد يحصل معك فيجلب لفتيات المتاعب وقد يحال بينها وبين ماتريد

عندى سؤال هل هو عنده استعداد ان يتزوج مره ثانيه ؟وهل يمكن لاسرتك ان يقبلو ان تكونى زوجه ثانيه؟انها اسئلة تحتاج الى الاجابه
ولذلك اتمنى ان توقفى هذا الامر حتى تحسمى وضعك من الناحية الشرعية ومن الناحية القلبيه،فانا لا اؤيد المضى مع هذه،المشاعر وادعوكى الى الابتعاد وقطع هذه التواتر بالمشاعر التى تسير فى الاتجاه غير الصحيح

واذا كان فى هذا الاستاذ خير فعليه ان يطرق الباب ويقابل اهلك الاحباب،ولاتشغلى نفسكى بامر لاتعرفين نهايته

وانا اتمنى ان تخرجى نفسكى من هذه المسائلة اولا بان تذهبي الى اى صف اخر وليس من مصلحتك ان تمتد هذه المشاعر لانها ستؤثر على مستواكى الدراسي والعلمى

واريد ان اقول :لازلتم فى مرحلة الاعجاب .وهذا مجرد اعجاب
ولكن الاستمرار فى النظر والمداومه عليه قد يتحول لامر مزعج لطرفين فاشغلى نفسكى بالمفيد وعمرى قلبك بحب رب الارض والسموات ولاتجعلى هذه المشاعر تمتد لانك لاتعرفين لهذه اللحظه هل سيكون هذا الرجل من نصيبك وهل سيتم هذا المشوار ام لا فربما بمجرد ان تتخرجى من الثانويه قد ينساكى وتنسيه

وقد يكون جريك هذا وراء سراب لان المدرس يعجب بالتلميذة الذكيه يعجب بالطالبه المتميزة ويثنى عليها وهذا لايعنى انه يميل اليها وفرق كبير بين الاعجاب والحب
فالمراءه سريعة الثأثر بكلام الرجل ونظراته لذلك ينبغي ان تنتبهي لهذا الامر

واسال الله ان يقدر لك الخير
عرض المزيد ..
move
1
close