الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

يئست و لا مفر

بقلم : emmy - السعودية
للتواصل : [email protected]

أصبحت سيئة معي لدرجة أود فيها أن أهرب من البيت

السلام عليكم ..
أنا فتاة في عمر المراهقة 14 سنة في أولى ثانوي ، قصتي بدأت من وأنا عمري 4 أو 5 سنوات ، تعرضت للتحرش من قبل أحد اقربائي مما سبب لي منذ الصغر إلى الآن أزمة نفسية ، والذي جعل الأمر أسوأ أمي ، عرفت بالقصة يوم حدوثها ولم تقل لأبي شيئاً وقالت لي ألا أتكلم ، خافت على نفسها من الطلاق وأن أبي سيتهور ويقتله ، هي من قالت هذا الكلام لي .


عندما أصبح عمري 7 سنوات بدأت بضربي بشكل مبرح بعصا لأسباب تافهة ، وعندما صرت في العاشرة أصبحت سيئة معي لدرجة أود فيها أن أهرب من البيت .
تقوم بضربي وإهانتي بالكذب بشكل مقزز حتى لو أخطأت تقوم بأعمال ضرب مؤلمة غير العذاب النفسي .

تفضل أخي الأكبر مني علي ، وتعتبرني حقيرة ذليلة أمامه ، تضربني عندما يصرخ علي أو يضربني وأنا أرد عليه بالمثل ، تضربني وتسبني بألفاظ مقززة ، تكذب على الجميع من أجل ابنها ..

اليوم ضربتني ضرب مبرح وسبتني لأني قلت لأخي اخرج لو سمحت أريد أن أنام ، وهو قام بالصراخ علي وضربي فأتت لتضربني هي أيضاً ، ألا يوجد بقلبها رحمة ؟!! وبدأت تعطيني ألقاب مقززة ..

بعد الحادثة بساعة كسرت كأس زجاج على شراييني أريد أن أنتحر ، لم تعرني أي اهتمام إلا أن أختي الصغيرة بدأت بالبكاء ، فقال الذي يسمى أخي لا يوجد شيء بي لا تبكي قالها لأختي الصغيرة ثم قال لست بخائف عليكِ بل لأسكت أختك الصغيرة ، موتي أحسن .
وتركت الدم يسيل كثيراً ثم لففتها بأي شيء وأنا أدعي أن يتلوث دمي وأموت ، وكل دقيقة تأتي تضربني وتشتمني وضربت أختي لأنها جلست معي .

اليوم رددت عليها بكل قسوة و قلت لها الذي فعلته بي جلست تضحك !!

حتى هذا العام في رمضان بنات خالي الاثنتان جاءتا لتتسليان عندنا ولم أسلم منها ، ضربتني ضرب مبرح وشتمتني أمامهما لدرجة أنهما ذهبتا ليبكين في الغرفة و أمي استغربت حين اتصلتا بخالي ليرجعا للبيت ، وعندما عادتا لبيتهما قالتا كل شيء لأمهما ، وأمهما صدمت ، و أفكر بالهروب عندهم للأبد .

أقسم أني لم أعد أحتمل ، وجهي انتفخ من كثرة البكاء ، أنا ابنتها لم تفعل هذا معي ، ألا أستحق معاملة طيبة ، ألست ببشر ؟!
أفكر بالهروب من البيت ما رأيكم ؟ صبرت كثيراً على أمل أن تتغير لكنها لم تردني .. أريد حلاً رجاءً سأموت من همي

تاريخ النشر : 2017-11-26

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر