الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

ليلة مليئة بالرعب في قبو موحش

بقلم : كريمة... - العراق

نزلنا بضع درجات من السلم ودخلنا القبو و أحسست بثقل ما في صدري


أهلاً رواد کابوس ، هذه قصة واقعیة حدثت لإبني حسين عندما کان يكمل دراسته الجامعية تحديداً في تبريز (ايران) ، حيث الطبيعة الجبلية الوعرة ، وأنا سأرویها لکم کما سمعتها منه .


كانت درجة الحرارة متدنية جداً وتصل إلى تحت الصفر ، وكنت أعيش في بيت المغتربين ، وكان لي صديقين الأول يعيش معي في نفس الغرفة واسمه شهاب ، وطبعاً يشاركنا الغرفة طلاب آخرون ، والآخر واسمه مصطفى ..
مصطفى ﻻ يحب السكن في بيت المغتربين لذلك استأجر بيتاً له وحده ، في الحقيقة ليس بيتاً بمعنى الكلمة بل كان قبواً (سرداب)

في يوم من الأيام دعانا مصطفى أنا وشهاب للمبيت عنده وﻻ أخفي عليكم فنحن نحب الابتعاد عن محيط الازدحام قليلاً فقبلنا دعوته و ذهبنا إلى بيته ، وعندما وصلنا قرعنا الباب ففتح لنا مصطفى الباب ورحب بنا ودعانا إلى النزول للقبو ، فنزلنا بضع درجات من السلم ودخلنا القبو و أحسست بثقل ما في صدري لم أعر له اهتمام .

كان القبو عبارة عن غرفة كبيرة وفيها بعض الأثاث ، تناولنا العشاء معاً وتسامرنا قليلاً ومن ثم جاء وقت النوم ، افترشنا الأرض متقاربين فيما بيننا و تمددنا كل واحد على فراشه ، ثم أخذ مصطفى يقص علينا فيلم رعب بالتفصيل ، كنت متعباً جداً فلم أشارك بالحديث ، فقط أستمع ، وعندما قال وقد أغلقت الأبواب كانت هناك أصوات أبواب تغلق ، وكلما استمر في سرد الفيلم كنا نسمع أصواتاً وكأنما شيئاً يسقط على الأرض ..

سمعنا الأصوات التي كان يصفها لنا في الفيلم ثم سقط شيء على الأرض فقال شهاب يوجد جن هنا ، فضحكنا ثم أخذ شهاب يتفاخر بنفسه ويقول أنا لا أخاف من الجن ثم أخذ يسب ويشتم الجن وشاركه مصطفى الحديث وأخذوا يتلفظون بألفاظ شنيعة عن الجن ، ثم نظرت أمامي رأيت رجلاً ، ﻻ أدري إن صح القول كان قصير القامة وملامح وجه غير مرئية فقلت أنا أتوهم أني أرى رجلاً كأنه شبح ، ثم قال شهاب أنا أيضاً أرى رجلاً ملامحه غير واضحة ، وقال مصطفى أنا أيضاً أراه .. فقلنا أننا نتوهم وهذه خيالات ليس إلا ، فقلت كيف لنا أن نتوهم جميعاً معاً ! إنه حقيقة ، فدب الرعب في قلوبنا .


ثم هجم علينا وضرب بكفه الأرض بجانب فراشي في الجهة اليمنى ، ثم تخطاني ليضرب مرةً أخرى بكفه الأرض بالجهة اليسرى ، ثم ضرب صدر شهاب الذي كان مستلقياً بجانبي ، وبعدها ضرب الأرض ما بين شهاب ومصطفى ، وبعدها ضرب مصطفى ثم ارتفع شهاب وهو ممدد عن الأرض ، كان يستغيث بنا فأمسكته اأنا ومصطفى وتمسكنا به وسحبناه حتى تركه ونحن بحالة هسترية شديدة لا ندري ماذا حدث ، بعدها ضرب الشبح شهاب على وجهه ثم أخذ يجول ذهاباً وإياباً كسرعة البرق .


ثم قلنا لبعضنا البعض ماذا نفعل وقد تسمرنا نحن الثلاثة في ركن من الغرفة ، وقلت أعطني النقال سوف أتصل بأمي هي ستحل المشكلة ، اتصلت وكن ﻻ جواب ، اتصلت بنقالها وأيضاً ﻻ جواب ، أحسست بالموت يقترب مني ، نظرت إلى صديقي شهاب الذي كان يرتعب من الخوف وقد بلل بنطاله وهو يرتجف كالسعفة ، ثم نظرت إلى مصطفى كان كمن يريد أن يقول شيئاً ترتجف شفتاه وﻻ يستطيع النطق ، أنا أيضاً وﻻ أخفي عليكم كنت اأحس بالموت يقترب مني ، فاستسلمت له و قلت لنفسي سوف أموت كني سأنتقم ، ورحت أردد بلحظة خوف أو موت ﻻ أعرف أن أصف شعوري كني صرت كالثور الهائج وقلت للشبح تعال وقاتلني أين أنت تعال ..


كل هذا والشبح يصول ويجول فقد كان يمر من أمامنا بسرعة البرق ، وفي لحظة استسلام كنت أفكر بأمي كيف يمكنها أن تتفوق على هذا الشبح ، فأدركت أنها تقرأ القرآن فقلت لمصطفى هل لديك قرآن ؟ فاشار بيده التي ترتجف نحو مكانه وجلبته مسرعاً وفتحته ورحت أقرأ القرآن مستسلماً لقضائي ، ركزت فقط على كلماته وبصوت مرتفع ثم انضم لي أصدقائي فقرأنا معاً 


ثم توقف الشبح فجأة ومن ثم اختفى في شق كان بجدار القبو ، و لم نتوقف عن قراءة القرآن حتى هدأت نفوسنا ، فقلنا يجب أن نخرج من هنا ...

وضعنا القران مكانه ثم خرجنا من القبو حتى وصلنا عند باب المنزل لكنه كان مقفلاً ، قال مصطفى المفاتيح معلقة بالحائط من يذهب ليحضرها ؟ ﻻ أخفي عليكم فقد كان شهاب ﻻ يستجيب ويستند علينا حتى يمشي ، مصطفى قال أنا لن أذهب ، وأنا قلت لنفسي أنا ميت ميت لأذهب وأحضره .

نزلت السلم الذي كان عبارة عن خمس درجات ﻻ غير ، كان لدي شعور ﻻ أستطيع وصفه ، خوف و يأس وعزيمة ، أخذت المفتاح ورجعت أصدقائي ، فتحنا الباب وكان الظلام والهدوء يعم الشارع ، وكانت هناك امرأة عجوز تقف مبتسمة ابتسامة خبيثة ، فتساءلت ما الذي تفعله هذه العجوز في ساعة متأخرة من الليل حيث كانت الساعة الثالثة صباحاً ودرجة الحرارة تحت الصفر ، ثم صرخ مصطفى وقال إنها هو الشبح ودب الرعب مرة أخرى فينا ، ثم ركضنا بكل ما لدينا من قوة وكنت أمسك بيد شهاب وأجره معي حتى وصلنا إلى سكن المغتربين ..

قرعنا الباب ففتح لنا الحارس الذي كان وكما يبدو عليه نائماً ، نظر لساعته وقال الثالثة ليلاً ! سأشتكيكم غداً للإدارة ، فنظرت إليه وأنا راضٍ و قلت له شكراً لك يا رجل ، اشتكي أنا ممنون منك .

بعد ذلك رجعت للبيت وعلمت أن الجن حقيقة والذي كان يطاردنا هو جن غاضب .. وعلمت بعدها أن المسكين شهاب أصيب بخفقان القلب ، أما مصطفى فقد ترك دراسته ولن يرجع للجامعة أبداً .

ختاماً ﻻ تسبوا وتستهانوا بجني لتتسلوا أنهم سينتقمون شر انتقام .
 

تاريخ النشر : 2017-11-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
مميزة - العراق
اسامة - سوريا
أبو عدي - اليمن
صمت - المملكة العربية السعودية
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (1227)
2020-05-11 23:48:12
351369
1227 -
مصطفي أحمد العبادي
هذا معلومات مميزه وهذا الموقع جميل جدا موقع مثير للغايه
2019-10-17 11:02:14
320745
1226 -
didopa
كلمة واحدة
القران
لا جن لا بطيخ يمكن له ان يقاوم كلام الله
2019-04-25 17:00:06
297972
1225 -
کریمه...
شکرا سوسو جزاك الله خيرا
لموسه انت روعة شكرا خالتو
2019-04-25 17:00:06
297967
1224 -
شخصية مميزة الى لميس
ان شاء الله
2019-04-25 17:00:06
297958
1223 -
هديل
لميس
نحنا كل يوم منكلم بعضنا ومنتشاور يعني كل ما واحد بصير معو شي بيكتب تنقرا الكل ونتشارك بالحلول.
2019-04-25 15:50:42
297954
1222 -
لميس - مشرفة -
اهلا بالجميع اتمنى ان تكونو بخير
اريد ان طلب منكم شيئا
اراكم في الغرفة التي قالت عنها ماما هديل بشرط ان تخبروني حين ينتهي نقاش ما مثلا تناقشتم اليوم و انتهى لكي احذف التعليقات وشكرااااا
2019-04-25 15:44:33
297947
1221 -
هديل
اهلا بكم من جديد
شكرا سوسو
شكرا لموسة❤
رضوان
ام ريم
اشجان
كريمة
دموع
امااال
اذهبوا ل مقالة ما سر هذا النهر
2019-04-04 20:32:55
294232
1220 -
سوسو علي - مديرة الموقع -
أعتذر منكم ياجماعة .. أنا لن أنشر أي تعليقات دردشة لا هنا ولا على أي موضوع آخر .. لا تتعبوا انفسكم بإرسالها ..


تحياتي
2019-04-04 19:14:38
294212
1219 -
هديل
كريمة
بمن اتصل حتى شاهدتي القرأن الا تستطيعي ان تعرفي.

اتبعوني لهناك.
2019-04-04 19:14:38
294209
1218 -
هديل
اسعد الله اوقاتكم
كريمة كان الله في عونك
ام ريم
ارجو ان تكوني بخير
رضوان
وانت ايضا اتمنى ان تكون بعافية



اقترح ان تذهبوا الى سؤال العراف الخاص بي اسمه
كانت أمنياتي. سنكون كلنا هناك باذن الله. اشجان بخير لم تنقطع عنا.
2019-04-04 17:33:53
294188
1217 -
شخصية مميزة الى كريمة
اعانكي الله على ماتمرين به مع زوجكي عليكي الصبر ومعرفة ما يحدث معه وان اراد ان يخبركي عن اي شيء هو مقدم عليه معهم وما يدور بينهم ربما تعرفين حقيقة ما يدور كي تعرفي كيف تتصرفي لاحقا لانه من كمكي وما يقوله يبدو انه غارق ومغيب عن الصواب بوجوده معهم
ام ريم
اسعد الله مسائكي ارجو ان تكوني بخير وعافية
هديل
اسعد الله مسائكي ارجو ان تكوني بخير وعافية بخصوص ما تحدثتي عنه الأمر عائد للمشرفة حتى لا نثقل عليها
2019-04-04 16:37:38
294181
1216 -
کریمه...
ام ريم
هديل
رضوان
اسعد الله مسائكم بكل خير سأخذ بنصائحكم واتحصن جيدا واتحقق من صدق كلام زوجي وذلك عندما يتكلم معي اسئله سؤالات متشابهه للاسئلة السابقة لارى جوابه وبعض الاحيان اراه وهو ينظر الى زاوية بدون كلام وكأنه يرى احدا ما لم اسأله لماذا يفعل ذلك لاكنه يكرر الامر مرات متعددة هو يتحدث عن قرآن جلبه معه من الجن جلده اسود واوراقه صفراء وقد نقش عليه الكعبة المكرمة باللون الذهبي هو يقول انه ذهب حقيقي قلت له اريد ان اراه فطلب مني عدم التقاط صورة للقرآن فقبلت فاتصل صورة وصوت ورأيته لاكنه لم يريني مابداخله يقول انه تعرق ولم يستطع ان يريني الكتاب بأكمله وعندما سألته لماذا يقول انه تذكر الايام التي كان بها مع الجن فسألته هل توجد ترجمة بالكتاب كما تعودنا هنا(عندنا هنا يكتب القرإن وترجمة اسفل السطر) فأجاب نعم توجد ترجمة لاكنها ليست باللغة الفارسية فسألته هل حروفها لاتينية قال لا لاتينية ولاعربية الترجمة بحروف اول مرة اراها
2019-04-04 14:56:48
294160
1215 -
ام ريم
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..كيف حالكم جميعا وكذالك دموع وامال واشجان ارجو ان يكونو بخير ..
كريمة كوني على حذر عند التعامل مع زوجك حتى تتوضحي حقيقة ماحدث معه ونحن هنا معك ندعمك باذن الله حتى لو بالكلمات فقط توكلي على الله وتحصني دائما وكوني على وضوء قدر ماتستطعين
2019-04-04 08:39:27
294091
1214 -
کریمه...
هديل مسائكي سعيد معكي حق اخبرينا باي مكان نذهب
اشجان حاولي الدخول ان استطعتي عزيزتي ولاتبقي وحدكي فالوحدة داء بلاعلاج بعيد الشر عنكي وكان الله في عونكي

هناك اشياء تحدث مع زوجي دعوني اتحقق من صدقها ثم اخبركم بها
2019-04-03 22:51:10
294019
1213 -
هديل
اعزائي
اليوم تفاجأت ان صفحتنا اصبحت ردودها كبيرة وتعرض في اسفل الصفحة الرئيسية لذلك علينا بالرحيل من هنا الى مكان أخر قرروا واخبروني
2019-04-03 17:01:45
293988
1212 -
هديل
كريمة
والله لا اعرف ماذا اقول فكل هذا غريب وعجيب. بالفعل انتظري حال ابنه اذا تغير يكون كما قال مسحور للبغض لأهل بيته طالما انه تغير معك ومع ابنك.
المهم ان تبقي على حذر افضل لك.
رضوان
ام ريم
اشجان
اسعد الله اوقاتكم.
2019-04-03 17:01:45
293975
1211 -
شخصية مميزة الى كريمة
ان شاء الله يفرج عنكم ويتخلص زوجكي من هذه الورطة وفوضي امركي لله بخصوص من تسبب لكم بكل هذه الأمر فالله يمهل ولا يهمل
2019-04-03 15:28:16
293966
1210 -
کریمه...
رضوان اهلا بعودتك اخي اما عن اخبار اهل زوجي بالمسئلة لااستطيع اخبار احد لاسباب كثيرة وليس سبب واحد والنتيجة ستكون مشاكل اكثر انا بغنى عنها اليوم تكلم السحر الذي في بيتهم وان ام زوج ابنته التي تطلقت بعد اربعة اشهر من زواجها هي التي عملت السحر لهم وعلى مايبدوا هو سحر اسود لانه يقول رأيتها تكتبه بالنجاسات وحتى زوجته تعمل السحر لاكنها لاتعرف مدى خطورته وهو فقط عبارة عن كتابة ونقوش او رموز المهم يقول ان الجن تعهدت له ان يساعدوه ويدمروه كله سأنتظر بحذر لارى مايحدث لابنه
2019-04-03 14:22:13
293938
1209 -
شخصية مميزة الى
كريمة
اعانكي الله على هذا البركان الخامد الذيقفز فيه زوجكي ولم يستطع الا ان ينغمس فيه اكثر فلا اعتقد ان من يحكي امرا كهذا وبدقة هذه التفاصيل وفي حالة زوجكي يوسوس او يتخيل اكيد هنالك امرا ما مريبا وخطير اقحم فيه نفسه واستدررجته محموعة من الجن لغاية في انفسهم فلا اعتقد ان الجن ولو مسلمين حاجة لنسي كي يحارب معهم واظن ان ما يحدث مع زوجكي وان اعتبرنه سحرا وهذا ايضا اكيد من جهة فالعرافة او الدجالة التي ذهب اليها اكيد هي وراء كل ما يحدث لزوجكي وربما هي من سلطت عليه جنيته لخطة مدبرة من قبل من طرف هذه المشعوذة والله اعلم لذلك عليكي ان تجد اشخاصا من العائلة يقنعونه بضرورة العدول عن هذا الجنون الذي اوقعمن فيه ولا اعتقد ان وراءه اي خير لقدر الله وطالما هو عند بهذا الشكل فأني حقا في مشكلة لا تحسدين عليها فان كان ولا بد من حصول امر على الأقل حافظي على اولادكي وبيتكي وتحصنوا وكثري من الدعاء والصلاة والنصح له حتى لو لم يستمع وكما قالت هديل سايريه حتى تعرفي نهاية هذا الكابوس الذي ابتليتم به حتى يفرج الله عنكم

بخصوص عدم تواجدي فقد كانت النت منقطعة لنهم قالموا باصلاح كل الخطوط من جديد وننتظر لاحقا ادخال نت الألياف البصرية الفايبروبتيك ان شاء الله وهي احسن من الخطوط العادية لذلك لم اتواجد والعملية انتظر رد المستشفى في الهاتف
هديل
ارجو ان تكوني بخير وعافية
وام ريم واشجان زدموع وامال
2019-04-03 09:13:16
293905
1208 -
کریمه...
هديل هل من اخبار عن رضوان لماذا هو غائب ؟
اما عن ابنه هو حظرني منذ مدة وحتى انه ابتعد عن ابني الذي كان الصديق الوحيد له والذي يعتبره مثل اخوه لانهم كبروا معا. يقول زوجي ان ابنه مسحور والذي سحرهم هو زوج ابنته السابق
2019-04-03 06:52:45
293893
1207 -
کریمه...
ام ريم
هديل
رضوان
جزاكم الله خيرا وابعدكم واولادكم عن كل سوء لانكم وقفتم معي انا لازلت مذهولة من الذي حصل ومنذ البارحة وانا اسأل منه وبحذر ويشهدالله اني كنت اتوقع ان يقول ان كل الذي قلته نسج من الخيال لاكنه لم يقل ادقق بكلماتة لعلي اجد شيئا متناقضا لاكشف مدى صدق كلامه لاكنه يتكلم بكل ثقة ويعيد نفس الكلام يعني عندما اربط الاحداث معا ارى ان معظم كلامه صحيح مع انه رجل مخادع وبعض كلامه لايصدق يقول انه رجع من اجلي انا لانه لايستطيع الاستغناء عني وانا ارى انه يكذب هو رجع لاجل ابنه وثروته خصوصا وان ابوه اعطاهم توكيل لبيع العقارات التي يصعب احصائها وتقسيمها فيما بينهم لانه اصبح رجل طاعن بالسن .هو يحبني كأنني ملكا له وانا اكره هذا الامر
اوعندما سألته عن العرافة التي زعم انه ذهب للقائها اجاب انهم وضعوا له خطة ليستدرجوه عندهم حتى يساعدهم في قتالهم مع الكفار وان الجنية التي كانت معه منذ ٤٥ سنه ماهي الا جزء من الخطة
2019-04-03 06:52:45
293891
1206 -
هديل
ام ريم
اهلا بعوددتك وانا مثلك أقول هذا الأمر عليها وعلى اولادها هذا الرجل او جن ويهلوس او فعلا هناك جن يتعامل معهن وبكلتا الحالتين على كريمة خطر وخوف كان الله بعونها ومعها وحفظها من كل مكروه.
رضوان
ارجو ان تكون بخير لم اراك من الامس في المقهى.
اشجان
سلام الله عليك عزيزتي.
2019-04-03 01:31:48
293865
1205 -
ام ريم
كريمة ...ياالهي يبدو أن زوجك جن تماما فكلامه لايصدقه عاقل مالم يرى بعينيه والله لقد شعرت بالخوف عليك وعلى اولادك لأنه في كلتا الحالتين سواء جن أو وقع عقدا معهم هناك خطر عليكم أسأل الله السلامة لكم والنجاة من كل شر ولااعلم هناك احساس ينتابني تجاه زوجك أنه واقع تحت سحر ما وكل ماحدث يخيل إليه جراء ذالك السحر والله تعالى اعلم
2019-04-03 01:31:48
293847
1204 -
هديل
كريمة
كان الله في عونك اذا كان الذي يتكلم عنه صحيح والله امر صعب ايعقل هذا هل انت متأكدة من قواه العقلية هل هو صادق في حياته. يا الهي ايعقل انه بقي كل هذه الفترة مع الجن معناها انه انصاع لأمرهم.
استفهمي منه عن المرأة العجوز الذي كان يريد ان يلتقيها. و الم يقل انه ذهب ليعرف السر وراء تغير أبنه من جهته اليس كذلك افهمي منه ماذا فعل بهذا الأمر.
تقولين كتب وصيته امممم من اجل هذا ابنه حظرك انتبهي لنفسك حاولي ان تبقي بعيدة عن هذه الأمور حتى لا تتأذي منه ومن أتباعه. لا تتأخري بالرد طمنيني شو بصير معك.
2019-04-02 10:58:38
293773
1203 -
کریمه...
رجع زوجي وهو الان بطهران وسيصل الليله او غدا انشاالله يتكلم عن اشياء لاتصدق بصراحة انا نفسي يصعب علية تصديقها فقط اقول لكم ان الذي حدث معه لايشبه اي قصة هنا مع اننا نقرأ هنا اشياء عجيبة وغريبة يقول ان الليلة الماضية دار قتال بين الجن الذي هو معهم واعدائهم من كفار الجان يقول انه ساعدهم للقضاء على اعدائهم وانهم تغير شكلهم فأصبحوا غاية بالجمال وانه رجع بعد ابحرب مباشرتا حتى لايضعف امام جمالهم الاخاذ
2019-04-01 23:43:59
293705
1202 -
کریمه...
هديل لاادري مالعمل اذا قلت ماقلت لكم لااهله هل يصدقونني سأفتعل المشاكل فقط خصوصا وهو يتصل بهم هاتفيا لادارة اموره. يقول انه لايعرف مكانه لان الجن يتنقلون بين البلدان بكل سهولة وهم يسكنون جحور تحت الارض وهم يخوضون معارك ضارية مع كفار الجن كما قال لي وهو يريد ان يشاركهم يقول انه كتب وصيته واخبر ابنه عن مكانها وقال لابنه ان لم ارجع اقرأها ونفذ ماطلبته منك الولد اجاب مامعنى هذا الكلام. هو رجل عنيد ولااحد يستطيع ان يردعه واخر كلامه حافظي على هدوئكي وانتظريني حتى يوم الجمعة ان لم ارجع سامحيني وكلام اخر يشيب منه شعر الرأس
لاادري مالعمل سأفقد عقلي ولااعتقد ان ماوصف لي من البشر لانه قال لي انه اتى ليلا لبيتنا ووصف لي كيف كنت نائمة على الاريكة مع انني غفيت للمرة الاولى عليها فانا انام على الارض بجانب التلفزيون
2019-04-01 17:08:12
293663
1201 -
هديل
كريمة فعلا كلام غريب وعجيب.
الا يعقل انه يتخيل او ان هناك من سحره لدرجة انه يتوهم هذه المخلوقات فبالسحر ينقلب حالل الانسان رأسا" على عقب والله شي مقلق. حاولي أن تجاريه واعرفي المنطقة اين بالظبط واستعلمي عنها لربما اناس نصابين يتحايلون عليه.
2019-04-01 12:25:16
293585
1200 -
کریمه...
هديل الولد لايريد التحدث معي وقد عمل لي (حظر)على هاتفه
تكلم زوجي معي اليوم يقول شيئا عجيب وغريب ولايمكن تصديقه جاريته بالكلام حتى اعرف مايدور برأسه وصفهم لي على مايبدوا انهم جن مسلمين يتأثرون بالشمس وتسبب لهم الحروق في جلدهم وليس الموت كما قلت سابقا ولاادري لما هم يريدون ان يبقى معهم لهذه الدرجة ويقولون انه منقذهم وقال ان هناك بشر يعيشون معهم يستفادون منهم لتحسين نسلهم وقال تعالي معي فقلت له لن ابيع ديني مهما عملت قال سأخذكي معي رغما عنكي ومن ثم حاول ان يغريني قائلا ان ابنكي وبنتكي ضعيفين جدا فقلت له انا ارشدهم فقط وهم شباب راشدون فليكون مايكونوا ليست مشكلتي قلت له ارجع قبل فوات الاوان وان كانوا مسلمين ومظلومين هذا شئنهم ولهم رب يتولاهم وكلام كثير لااعتقد انكم تصدقونه المهم الله يسترنا وينتهي كل شيء على خير
2019-04-01 09:32:01
293562
1199 -
هديل
كريمة
والله هذا امر عجيب انهم شياطين الذي يجب عليك ان تفعليه ان تجعلي ابنه يحدثه بأي وسيلة كانت لا داعي ان تخبريه ان والده يتعامل مع الجن بل قولي له انه في ورطة لنجعليه يحن على والده لعل والده يعود للبيت فتشي عن الوسيلة وتصرفي.هذا الحل الوحيد. المهم انت انتبهي لنفسك .
ام ريم
عزيزتي المهم انك بخير نحن نحمد الله ع كل شيئ.
رضوان
الحمد لله عصحتك ان كل الأمور بخير.
2019-04-01 08:41:20
293554
1198 -
کریمه...
كتبت لزوجي وحذرته وارحت ظميري قلت له انهم شياطين يريدون خداعه وينتظرون ان يوقع على وثيقه ما او ينتزعون منه عهدا وقولا ما عندها سيحل البلاء علينا جميعا ولم ننجو لاماشاء الله يقول انتظري سأوضح لكي وقال ان ليلة البارحة وقع جدالا بينهم ولم يوضح اكثر وقبل يومين قال ان الخميس القادم سيكون موعد الحسم اما يبقى معهم او يرجع لحياته الطبيعية كان تعبا جدا كما قال فهم يسهرون بالليل وينامون بالصباح وهو لايستطيع النوم صباحا مما يجعله تعبا جدا
2019-04-01 06:19:10
293534
1197 -
کریمه...
ام ريم نعم حدث شيء كما سبق قلت لكم ان اخلاق زوجي هي من جعلت ابنه ينفر منه لهذه الدرجه لانه زوجي لايثق الابعيونه ولايرى الا الاشياء التي امامه لذلك كان يحرص ان يكون ابنه امام عينيه ولايسمح له ان يذهب حيث يشاء وحتى حرص ان تكون خدمتة العسكرية قريبة من بيتهم انتم لاتستطعون ان تصدقوا اخلاق زوجي وشكه بكل شيء حوله كل هذا جعل من الولد كأنه في سجن مع هذا كان يثق بأبيه ثقة عمياء وعندما تطلقت اخته اختلفت الموازين ونفر من ابيه ولم يعد يطيعه كما كان بالسابق
2019-04-01 01:34:07
293516
1196 -
ام ريم
لاحول ولاقوة الا بالله زوجك ياكريمة فقد عقله ومن المؤكد لايعي تبعات ماسيقوم به خصوصا اذا وافق على العهد هنا سيصبح الأمر خطير جدا عليه وعليكم أسأل الله أن ينجيك واولادك من كل مكروه هم شياطين يتلاعبون به واقنعوه بكلامهم وجعلوه يعيش بالاوهام حتى يسيطرون عليه تماما كما قال رضوان اكثري من التحصن لنفسك واولادك وبيتك واجعلي سورة البقرة تشتغل دائما بالبيت
أما بالنسبة لولد زوجك فأمره غريب والده يغدق عليه بالهدايا وهو ينفر منه واذا لم يخيب ظني ربما سمع عن والده شيئا جعله يخيب ظنه به لذالك هو يتحاشاه لاتقلقي عزيزتي وثقي تماما انك مع الله ولن يصيبك شئ
هديل ..وانا اشتقت لك ولقراءت تعليقاتك الجميلة وبإذن الله قرب الشهر على الانتهاء وسافعل النت واتواصل معكم من جديد كيف حالك وحال بتول
2019-03-31 17:53:02
293483
1195 -
شخصية مميزة الى كريمة
نعم هم شياطين اما الحوار مع الجني المسلم فلسنا متأكدين منه صراحة ولو كان معقولا لكن نستفيد مما قاله على كل حال اعانكي الله وفرج عنكي وهدى زوجكي لا توقفي القرآن في بيتكي حتى يفرج الله عنكي
2019-03-31 17:06:43
293463
1194 -
کریمه...
رضوان ماتقوله صحيح حفظك الله اي مصيبة اوقعنا بها بتهوره وحبه للانتقام والتسلط وكله نتيجة ايمانه الضعيف لم اعد اتحمل المزيد انام بجوار التلفزيون واتركه على قناه السعودية حيث مكة المكرمة مباشر والقرآن الكريم اتحصن جيدا وللاسف الان لدي عذر شرعي مما زاد من توتري
2019-03-31 17:06:43
293461
1193 -
کریمه...
رضوان قرأت في كوكل لقاء مع جني مسلم وعرفت ان الشياطين هي فقط من تمتلك ذيل وقبيحة الشكل اذا هو مع الشياطين الان وهم من يخدعونه سأحاول غدا ان اخبره ماعرفت وادعي له بالهدايه واسلم امري الى الله عزوجل هذا ماستطيع عمله فقط
2019-03-31 16:17:11
293454
1192 -
شخصية مميزة الى كريمة
لا شكر على واجب
نسيت ان ارد بخصوص هذا النوع من الجن الذي يخاف الشمس هذه اول مرة اسمع بهم اعانكي الله مع زوجكي وخلكة الرعب والفانتازيا التي ادخلكم فيها زوجكي حسب ما فهمت من كلامكي يريد ان يتحايل عليهم ويستغلهم ونسى انهم وضعوا له طعم فبعد ان يمضي العهد او اي شيء يخصهم سيصبح لعبة بين ايديهم وان لم يستمع لرايكي سيندم ويؤسفني ان الطوفان سيغمركي واولادكي بسبب طبشه وتهوره على كل حال سأرسل رسالة الى ابو سلطان وارى رايه في الموضوع هذا ان رد علي صراحة هو مشغول ولا نتحدث كثيرا مع انقطاع النت عندي
2019-03-31 15:11:39
293424
1191 -
کریمه...
رضوان جزاك الله خير الجزاء
اسأل ابو سلطان ان استطعت عن نوع من الجن يملئ وجههم الشعر ولهم ذيل وارجلهم كالماعز ويتأثرون باشعت الشمس حتى الموت
قلت لزوجي انك تخسر الدنيا والاخرة فلا تفعل لاكنه احمق ومغرور وانا اخاف من ان يتهور ويستخف بالجن ويقول لنفسه لاقبل العهد معهم ثم اأخذ مااريد منهم وارجع لحياتي العادية فقد طلب منه ان يبقى معهم ويتزوج بنت رئيسهم .
هناك اشياء تربطه بالدنيا هو رجل ثري يحب ابنه كثيرا وايضا هو لايستطيع الاستغناء عني هكذا يقول فهل يستغني عن ثروتة وابنه وعني انا ايضا ليبقى مع الجن يالهي سأصأب بالجنون وكأنني ارى كابوس من وحي الخيال
2019-03-31 12:24:28
293397
1190 -
شخصية مميزة الى كريمة
مساء النور اعانكي الله على هذا الأبتلاء وحفظكي الله من شرهم وهدا اله زوجكي ليعود لرشده لنه يبدو انهم متمكنون منه وقد اقنعوه بما اقنعوه وبما ان زوجكي ايمانه ناقص يعتقد انه هو مخلصهم وانهم في يده بينما هم يستدرجونه بشكل او بآخر ولا اعلم كيف اقتنع بنفسه انه يقوم بشيء جيد صراحة لللأسف ما يحدث معكم يلزمه ناس كبار وواعين ومتفهمين وذو سلطة وحكمة كبيرة كي يستطيعوا اقناع زوجكي واخراجه من هذه الورطة التي اوقع نفسه فيها قبل ان يفوت الأوان عليكي الا الصبر والمقاومة بما تستطيعين وتوكلي على الله فهو مبدل القلوب ولا تدري ربما يعود اهل زوجكي الى رشدهم
2019-03-31 08:57:29
293378
1189 -
کریمه...
رضوان هديل ام ريم اشجان ابقوا معي لانكم انتم الوحيدين الذين استطيع التكلم معهم بمثل هكذا مواضيع اما عن الرقية وسورة البقرة اصبحوا جزاً لايتجزء من حياتي استمع لهما كل يوم
حتى اني رأيت بالمنام( اني كنت استمع من هاتفي لسورة البقرة وعندها جاء احد اقاربنا واردت ان اطفئ الهاتف لم اجد ازاره حاولت جاهدة بدون جدوى فنزعت بطارية الهاتف وايضا كان الهاتف مستمرا بالقرأة حتى اكمل قراءة السورة للاخير )والحمدلله
اما عن ابن زوجي الولد المسكين صار ينفر من حياتة الماضية وحتى القراَن يتنفر بشدة عندما يستمع اليه ولايؤمن بالماورائيات وستتفاقم الامور للاسوء ان تكلمت معه.
لاادري مالعمل يقول انهم جان وعندما سألته عن شكلهم قال انهم لايتشابهون مع بعضهم وهم بشعين جدا ولايستطيعون ان يظهروا امام اشعت الشمس لانهم سيموتون نصحته ان يعطيهم مبلغا من المال فقال ان مشكلتهم ليست نقود وان كبيرهم قال له بانه منقذهم ويريدنه معهم لكي يرشدهم وزوجي يسعى الى القدرات الهائلة التي ملكوها من تخفي او السفر في لحظة لاي مكان يريده وقال انهم لايرغمونه على فعل شيء فكل شيء ينبغي ان يجري بموافقته
2019-03-31 06:31:54
293364
1188 -
شخصية مميزة الى
كريمة
اعانكي الله ماذا اقول لكي الا كما نصحتكي هديل تحصني جيدا وتسلحي بكتاب الله ورقية البيت وتحدثي مع ابنائه علهم يساعدونكي في ابتعاده عن هذا الشر الذي هو منغمس فيه
هديل

حفظكم الله بخصوص التحاليل اكملتها وكلها جيدة ومناسبة فقط ليطمانوا قبل اجراء العملية لكن لم يحددوا بعد اليوم الذي سأجريها فيه انتظر ردهم في الهاتف لاحقا ان شاء الله

اشجان
ام ريم
امال
دموع
ارجو ان تكن بخير
2019-03-31 05:32:33
293359
1187 -
هديل
كريمة
لا حولا ولا قوة الا بالله والله هاد شي صعب أذا أتبع المشعوذين والجن عليك ان تحصني نفسك جيدا" اتقي الشر قبل وقوعه ولا تنسي عندما كانت سجى عندك كيف تأذيتي لأنك حاربتيهن بالقرآن لذلك انتبهي لنفسك.
اذا كان أبن زوجك يسمع لك ويحترمك كلميه انت وأخبريه بكل الذي يفعله والده الأن لعله يقتنع منك ويغير معاملة والده ويكلمه ليعود لرشده طالما أنه هو المشكلة.
رضوان
طمنا كيف هي النتائج
ام ريم
اشتقنا لطلتك الله ييسر أمرك
اشجان
كوني قويةا .. لأن الله معك ،
غنية .. لأن الله رازقك ،
منشرحة الصدر .. لأن الله وليُّك

فلا تهتمَّي ولا تغتمي ولا تحزني ..
ثقي بالله دائمًا وأبدًا ؛ فهو يبتليكِ لأنه يُحبكٍ ، لأنه يراك تبتعدي عنه ، يبتليك ليُقربك إليه ؛ كي تدعيه وتناجيه وتُرددي : يا رب .. ليسمع صوتكي

الله لا يُريدكِ أن تحزنِي ؛ حاشاه أن يُقدِّر على عبِده الألم ، إنهُ يختبركِ ليرى صبركِ ؛ ثُم يُفاجئكِ بـفرحٍ ، و فرج لم يكُن بالحسبان ..

لا تحزني إن بعض الابتلاء اصطفاء.اعرف انك تتابعين المهم اني اطمئننت عليك ❤
اماال
دموع
عساكم بخير
2019-03-31 00:53:54
293331
1186 -
کریمه...
رضوان شافاك الله وعافاك طمنا على حالك هل من جديد وما نتيجة التحاليل
2019-03-31 00:53:54
293330
1185 -
کریمه...
شيء يحدث وكأنه خيال ولااعتقد انكم ستصدقون انا نفسي في ذهول زوجي لم يرجع بعد لاكنه يتصل بي عن طريق رسائل الهاتف هذا الرجل مجنون يقول عندما يأتي الليل يتجمعون ويجتمعون وعندما يبزق الفجر يذهبون الى بيوتهم او ملاجئهم حذرته ان يكونوا كفار وسييخرجونه عن دينه يقول انهم مسلمين زوجي رجل عنيد وقليل الايمان وانا اخشى ان يبيع نفسه للشيطان نصحته وقلت له كل الكلام الذي استطيع انصحه به لاكنه لايأبه لما اقوله

انا قلقة جدا ليس عليه فقط وانما على نفسي ايضا فعندما كان طبيعيا كنت اعيش معه بصعوبة فكيف الان ياربي احفظنا اي امنتحان هذا
2019-03-30 23:54:38
293322
1184 -
هديل
كريمة
الله يطمن بالك يا رب اللي كاتبو ربنا بصير
رضوان
ام ريم
اسعد الله اوقاتكم
2019-03-30 13:04:42
293232
1183 -
شخصية مميزة الى
كريمة
لا شكر على واجب واعانكي الله على اعادة زوجكي الى الطريق المستقيمرغم انه له جانب ايجابي كما رايت وهو اهتمامه بأبنائه فمن يقدم لبنه بيتا وسيارة اكيد شخص جيد وكما وان لكل انسان جانب جيد له جانب سيء ربما زوجكي جانبه السيء انه متعصب لرأيه سواء خطأ او صواب وسيطبقه ارضاءا لنفسه فقط ولو باي وسيلة وهذه المرة اختار اسوء وسيلة تبعده عن الله وتخرجه حتى من ملة محمد اذا بقي متشبثا بهده الشيطانة التي دلته على شيطانة اخرى ارجو ان يهديه الله ويعود لرشده لنكي تعرفين جيدا ما قاله الرسول في هذا الشأن لا يوجد بين وبين يعني اما توحيد الله او الشراك به وهنا ما يفعله لا ينطبق على زوجكي المثل القائل الغاية تبر الوسيلة ولكن ليس في تحدي الله والتوكل على عبدة لاحول ولا قوة لها وتتسلى بها الشياطين وعجوز خرفة سيصدقها زوجكي الواعي واكيد يعرف ما هيتها وما وراءها اكثري من الدعاء لعل وعسى يفرج الله عنكم هذا الأبتلاء واراه امرا بسيطا جدا لربما ابنه يستحي فقط او من النوع الذي لا يتكلم كثيرا مع ابيه انا مثلا امضي وثتي في غرفتي حين العودة من العمل ولا اتكلم كثيرا مع ابي فقط للضرورة او ان احتاج شيءا لكننا متعودان يعني عادي لا يوجد ما يضير فأنا منشغل وابي يعرف ذلك هذا لا يعني انني لا اهتم باهلياو ان هنالك شيء يجعل ابي يلجأ الى اي وسيلة كي نتواصل فانا متواجد والتواصل متاح بيننا طول الوقت ان لزمت الضرورة
هديل
ممكن كما قلتي هو تدرن الله اعم على كل حال طلبوا مني تعيرها ليتأكدوا من مهيتها رغم ان الطبيبة طمانتني انها امر بسيط وانا اتبع مراحل العلاج خطوة بخطوة حتى انتهي منها ان شاء الله يعني الخوف ليس وارد فالمر حصل وعلي ان اواجهه بأي صفة كان افضل ان انزع هذا الشيء من ظهر على ان يبقى رغم اني لا اشعر به اطلاقا وكانه غير موجود
2019-03-30 00:28:36
293151
1182 -
کریمه...
هديل ( هم يبكي وهم يضحك ) خلينه ننتظر رجعتو تانشوف شو بدنا نعمل رح جن من وراه
2019-03-30 00:28:36
293148
1181 -
کریمه...
رضوان ام‌ریم شكرا لكما لوقوفكم جنبي بهذه الظروف الصعبة
قاربت الساعة على الثالثه صباحا وانا لم انم لحد الان من القلق على زوجي يشهدالله اني لااستطيع ان اراه ينحرف عن طريق الحق صعب جدا ان يعرف الانسان الطريق الصحيح ويشاهد شخصا عزيزا على قلبه وهو ينحرف عن الطريق ولايستطيع مساعدته .زوجي رجل مقتدر وصلب يحصل على كل مايريد باي وسيلة سواء كانت بالقوة او بالنقود ولايهتم ان كان احد راضيا او غير راضي المهم ان يرضي نفسه لاكن المسألة تختلف مع ابنه الوحيد اشترى له سيارة غالية الثمن واعطاه بيتهم القديم ليحوله لعمارة سكنية ويقع في منطقة سكنية راقية ومع ذلك عندما يذهب زوجي لبيتهم يدخل ابنه لغرفتة ولايتكلم مع ابوه الانادرا زوجي لابستطيع ان يتحمل اخلاق ابنه الوحيد لانه يحبه جدا لذلك لايستطيع ان يقسو عليه وكما قلتم لم يبقى لي سوى الدعاء له الله يستر
2019-03-29 18:47:50
293142
1180 -
هديل
السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ
كيف حالكم جميعا
كريمة
ههههههه عرافة انه يطارد الشيطان واللع هالرامبو فيه وشة الله يعينك عليه ويريحك هههههه
رضوان
لا تخاف هاد بكون نوع من التدرن وغالبا الدكتور يعرف هذا ولكن لزيادة الأطمئنان يطلب تحاليل سلاةمتةك.
ام ريم
الله يفرجها عليك يا رب
اشجان
❤ الله يهون امرك يرا رب
اماااال
وينك طمنينا تزوجتي او شو صار معك بس الواضح ان تزوجتي او انخطباي لانك قلتي ان والزك بدو يمنعك من الموبيل
2019-03-29 17:36:52
293123
1179 -
شخصية مميزة الى
كريمة
لا اجد ما اقوله لكي الا الله يستر وكما قالت ام ريم حاولي اغتنام فرصة ما لتفتح عقله وفي فترة هدوء اشرحي له الأمر وادعي له بالهدية لكن الطريق التي يأخذها صراحة من اسوء الطرق الى الهاوية ان لم يعد لرشده سيخسر دنيا واخرة واتمنى ان لا يجر اولاده معه اعانكي الله

ام ريم
نعم اعرف اكياس الدهون فهي سهلة النزع اما ما لدي لس كيس دهون فهو صلب نوعا ما رغم ان الطبيبة قالت انه ليس شيء خطير الا انه يجب تعييره بالأول كي يظمنو سلامتي قبل كل شيء بعد العملية ان شاء الله
2019-03-29 16:03:12
293096
1178 -
ام ريم
كريمة...هدا الله زوجك يبدو أنه يؤمن بالعرافات والدجالين ولو كان يملك عقلا لتوجه لله ولراجع حياته وحساباته حتى يعرف ماللذي فعله حتى يرتد على أبنائه هكذا
وطالما أنه لايقبل كلامك بهذا الموضوع فما عليك سوى إسداء النصيحة من وقت إلى آخر والدعاء بالهداية له
رضوان...الكيس اللذي بظهرك هو كيس تجمع الدهون وكان يأتي لوالدتي دائما ونجري لها عملية بسيطه ولاكن يعود دائما
عرض المزيد ..
move
1
close