الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أحببته ولكن

بقلم : دموع - العراق

أحببته ولكن
عندما ذهبت ورأيته انتابني شعور لم أشعر به من قبل

مرحباً أصدقاء موقع كابوس ، اليوم سوف أسرد لكم حكايتي ، أنا فتاة عمري 21سنة طالبة في الجامعة ، في أول يوم من دخولي للجامعة أحببت شخصاً هو ليس طالب وإنما موظف في الجامعة ، عندما ذهبت ورأيته انتابني شعور لم أشعر به من قبل و هو أني أعرفه من زمن وأني رايته من قبل ، لا اعرف لماذا حصل هذا الشعور فأنا لم أراه من قبل !

في ذلك اليوم ذهب معي أبي لكي يسجلني في الجامعة وكان هو موظف هناك ، تكلم معه أبي وأخذ رقم هاتفه وبعده أصبح صديق أبي وكلما احتجت لشيء في الجامعة أذهب له ، لقد ساعدني كثيراً وأنا كلما أراه ينتابني شعور لم أفهمه وأقول لصديقاتي : لماذا يحصل لي هذا هل أنا أحبه أم ماذا ؟ وطبعا هن يضحكن عليه لان هو اكبر مني لكن ليس كثيراً ويقلن لي : تركتي شباب الجامعة و اعُجبتِ به وأنتِ كثيراً منهم يتمنوكِ

مع العلم شكلي عادي بالنسبة لي ، وبعدها أدركت أني أحبه وتعلقت به بمجرد نظرات وكلما صادفته أسلم عليه ونتكلم قليلاً ويذهب ، لكن أنا اعرف هو يبادلني نفس الشعور ، لكن المشكلة هو أني لا أعرف هل هو متزوج أم لا ؟ وكثير من صديقاتي حذرني من أن يكون متزوج وطبعاً أنا كل يوم أتمنى أن يكون غير متزوج وقلت في نفسي اذا كان متزوج سوف انساه

وبعدها عرفت أنه متزوج وله وطفلان وكانت هذا صدمة بالنسبة لي وأنا لحد الان لن انساه ، قولوا لي ماذا أفعل أصدقاء موقع كابوس انا فعلا احبه وكل يوم اتعذب ، أحاول ان أنساه وأحب شخصاً أخر لكن لا أحد يملأ قلبي وروحي غيره ، لا أحد يعجبني ، ساعدوني ماذا أفعل وكيف أنساه ؟ شكراً لكم موقع كابوس و أتمنى لكم كل خير.

تاريخ النشر : 2017-11-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (76)
2017-12-10 20:15:24
190485
76 -
زينب العراقية
مرحبا يا صاحبة القصة ...بصراحة قصتك معقدة قليلا ...ولكن ماذا اقول لك غير ان تنسينه وتبدأي بحياة جديدة وكأنك لا تعرفيه من قبل ابدا واشغلي نفسك بالدراسة وبأمور تساعدك على نسيانه مثل الدراسة والأمتحانات أو الرياضة مثلا...حاولي نسيانه بقدر استطاعتك وحتما ستجدين حبك الحقيقي ومن هو أفضل منه ...وتحياتي لك واتمنى لك كل الخير والسعادة ⚘⚘⚘
2017-12-05 08:59:29
189482
75 -
لينا الجزائر(تانيرت تايري)...صاحب التعليق 74
اخي او اختي صاحب التعليق 74 اعلم ماكتبت جيدا وليس تناقض لان نصييحتي للاخت كانت عن وعي شخصي وعن قناعة اما عن ماقلته للاخ وليد فكان مجرد مزحة وانا كتبت له التعليق مازحة معه حسب ماقاله.
اما عن نصيحتي لها بقبول الزواج من هذا الشخص بشرط ان يكون الشعور متبادل بينهما وانهما قاوما نفسيهما للنسيان ولم يستطيعا ذلك فالاحسن ان يتزوجا احسن من الوقوع في الحرام قولا او فعلا.
وعن شعور الضرة اخي دعنا نخرج من العالم الوردي فآلاف النساء لهن ضرة او اثنان ويعيشون بسلام رغم بعض المشاكل .طبعا انا لست متزوجة لكي اخبرك عن شعور مشاركة الزوج مع غيري بدقة . ولكن في وقت حدوث ذلك فلن اعترض لان الشرع سمح بذلك .شرط ان يكون زوجي محقا او قصرت انا بحقه او رايت انه فقد حبه لي واحب غيري.واحتمال اكبر في هذه الحالة انسحب واترك له المجال.
شكرا لك على التعليق ودمت في رعاية الله وحفظه.
2017-12-05 07:57:27
189472
74 -
إلى لينا الجزائر(تانيرت تايري)
تعليقك شدني حقا فاسمحي لي بالتعليق عليه
يعني انت تقولين الشرع حلل 4 و تنصحين دموع بأن تنزل ضرة على زوجة الرجل و لكنك في النهاية تناقضين نفسك و ترفضين أن يكون لك ضرة تشاركك زوجك
أليس ما ستشعرين به لو تزوج عليك زوجك هو نفسه ما ستشعر به زوجة الرجل في هذه التجربة؟
2017-12-05 07:57:27
189471
73 -
دموع الى اشراف
شكرا ع تعليقك حبيبتي
انا اتمنى ان انساه باسرع وقت
انا الان صرت كسوله ولان اذهب للدوام فذالك الاسبوع داومت يوما واحد وهذا الاسبوع لحد الان لان اذهب للجامعه حتى لا اره ولا يراني فكلما اذهب للجامعه أتذكره حتى لو لم اره واهلي يسئلون لماذا لم تذهبين اقول لهم محاضراتي قليله واتحجج واقول لهم مريضه انا كرهت الجامعه فعلا
2017-12-04 23:15:00
189423
72 -
أشراق
الله يعينك عن جد شيء صعب و أنا كماان حبيت قيم بالمؤسسه تبعناااا و أكتر دوااء النسيان هو الإبتعااد أنا سافرت برات البلد و بعدت عنوووو و هلاااا أنا عم إنساه..أه صعب و الله صعب..
2017-12-04 13:26:32
189384
71 -
لينا الجزائر(تانيرت تايري)********دموع
العفو حبيبتي سرني قراركي واتمنى ان يكتب الله لكي كل امر فيه خير ويوفقك وان تفرحي والديك بنجاحاتك
دمت في رعاية الله وحفظه
2017-12-04 11:50:17
189369
70 -
دموع الى رغد
رغوده الان سوف اقرئها
2017-12-04 11:50:17
189368
69 -
دموع الى لينا
حبيبتي شكرااا للنصائحكي
تسلمي ربي يوفقك واتمنى لكي حياة سعيدة

سوف اختار الاولى واحاول انساه و امحيه من حياتي وعسى الله يكتبلي فيه الخير

شكرا لكي كثيرا واتمنا لكي كل خير
2017-12-04 00:06:21
189247
68 -
لينا الجزائر(تانيرت تايري)
يا اختي الله كريم وادعو لكي من قلبي ان يرزقكي الله الاحسن.
اختي هناك نصيحتين:
الاولى ،،،انسيه وتوكلي على الله التهي بدراستك والله اكيد ماينساك ويرزقك بحدا يحبك وتحبيه والله يجمعكم ببعض .
الثانية.... لو ماقدرتي تنسيه وهو ايضا يرغب بكي في الحلال الله يوفقكم ولاتقولي اخرب بيت ولا شيء لانو شرع الله حلل 4 من نحن لنعترض.وبالنسبة للعمر حتى لو اكبر منك عادي فالحب لا يعرف عمر والمثل يقول:l'amour n'a pas d'âge.
والله يكتبلك اللي فيه الخير.

وليد الهاشمي... هههههه مرة اخرى لاتعليق هههه قتلتني بالضحك.عنجد مجنون.بس هالمرة ماراح ادعي وقلك الله يحققلك امنيتك ويرزقك بالزوجة 2 لانو ساعتها الملائكة بتقولي ولكي بالمثل ههه وانا اذا تزوجت مابدي ضرة ههه
2017-12-03 13:09:28
189179
67 -
رغد
دموع

عزيزتي نشرت اليوم لي قصة بعنوان-كل شيئ غريب-في تجارب ومواقف غريبة ارجو ان تقرأيها ليست بالمرعبة وانا سأكون سعيدة جدا باطلاعكي عليها..
2017-12-02 14:58:17
189020
66 -
الى دوموع
سوف تقعين في الحرام او ربما تدمرين حيات زوجته واولاده
2017-12-02 09:49:02
188920
65 -
دموع
رغد

حبيبتي ...

انا لا احب العالم الجن صراحه ولا احب القصص المرعبه لان اذا قراتهم لا انام الليل

طبعا يشرفني واهلابكي انتي وكريمه العزيزه ....
2017-12-02 09:49:02
188917
64 -
دموع
هههههههه
والله انت مالك هين الله بيستر منك

ههههههههه ثلاث ضراير مره وحده

ولو انتم الرجال ماتملي عينكم وحده

احنه النساء اذا احببنا شخص انشوفو اجمل رجل وماكو مثله في العالم ومانحب غيره

عموما الله يبليك بثلاث

بس زوجتك مسكينه
2017-12-02 08:47:06
188903
63 -
رغد
دموع عزيزتي لابأس..انا لا اسخر منكي عزيزتي ولااحب ان افعل ذلك..انا احب عالم الجن كثيرا واحب جمع المعلومات عنهم وقراءة القصص المرعبة عنهم..

صديقتي اليوم سنأتي انا وكريمة للسهر عندكي^__^
2017-12-02 07:45:47
188890
62 -
آمور سيرياك
أنا في العادة لا أهتم لقراءة التعليقات ههههههه
ودمتم بخير :)
2017-12-02 07:43:19
188881
61 -
وليدالهاشمي
.

دموع
احنا عندنا المهر غالي جدا والاوضاع مش ولابد وعلشان كذه المدام عارفه نقطة ضعفي ..وكل شوية تقول لي:انا سامح لك تتزوج واوعدك لو اتزوجت ح اخدمك انت وعروستك ..ساعتها اتمنى الاقي كنز وارجعلها البيت ومعايا ثلاث ضراير ليها علشان تحرم .ههههههه
2017-12-02 01:57:42
188810
60 -
كريمه...
انا عرفت شخصيتك من تعليقك لذلك سألتك شكرا جزيلا وتقبل اعتذاري
2017-12-01 16:32:11
188774
59 -
آمور سيرياك إلى الأخت كريمة
و الله أنتي عجيبة من قال أن زوج هذه المرأة سيكون شعوره مثل شعوري ههههههههههه

ردود الافعال تختلف من شخص لآخر ذات مرة دخلت في حوار مشابه مع قريب لي فقال لي أنه يتمنى أن يتزوج امرأة جميلة غير محجبة!قلت له كيف ألا تشعر بالغيرة أن الناس ينظرون إليها!قال لي عليى العكس أشعر بالفخر أن البقية ينظرو إليها و يحسدونني لأنهم لا يملكون مثلها !!ههههههه فتأملي
2017-12-01 13:22:00
188741
58 -
دموع
هههههههه
كريمة له يوم وسوف ينكشف ع حقيقته
وسوف يندم
2017-12-01 13:00:41
188738
57 -
دموع الى رغد
رغد انا اسفة قريتهم لا انا غير هذه دموع حتى انا بعيدة عن هذه الاشياء ولا اقرئها ابدا ولا اطلع عليها
ولااعرف تفاصيل الجن او ماشابه فقط انا انزعجت لان انا لم افهمكي انتي لن توضحي لي ضنتت تضحكين علي فعلا انا اسفة اقسم لكي انا غير هذه الفتاة


اهلا بكي وبكل اهل القادسية يشرفني ان اتعرف ع بنت من هذه المدينه
2017-12-01 12:04:23
188707
56 -
كريمه...
دموع ﻻفائده وليد رجل ماكر يعرف كيف يخفي اﻻعيبه عن زوجته هههههههههههه
2017-12-01 10:56:29
188703
55 -
كريمه...
امورسيرياك شكرا لك اعرف امرأة جمالها مثل ما وصفته واردت ان اعرف شعور زوجها
2017-12-01 10:56:29
188698
54 -
دموع
كريمة...

ربي يحفظج ويحفظ اهلنا في العراق كافه

اعرف انه يمزح وواضح ان انسان رائع ربي يحفظه ويحفظ له زوجته ويخليهم لبعض

فقط لو اتمنى ارى زوجته وسوف اقول لها مايفكر به زوجها اريد ان افضحه امامها

ههههههه
2017-12-01 10:54:32
188694
53 -
رغد
اعتذر لم اقصد الفضول!!ببساطة هنالك فتاة في الموقع اسمها دموع الجميع يعرف انها قد تزوجت بجني حتى انها علقت على قصتي وقالت لي ذلك وان اردتي ان تعرفي ماحدث معها اذهبي الى قصة-جني يقرأ افكاري-او اذهبي الى قصة-الانتقام من خطيبي2-وستجدينها بين مقالات الكاتبة..

عزيزتي دموع اقدم اعتذاري مرة اخرى..وانا من محافظة القادسية تعرفينها اكيد^__^
2017-12-01 09:38:30
188687
52 -
آمور سيرياك إلى الأخت كريمة
كتبت تعليقا طويلا لكن يبدو أنه لم يصل ولا أستطيع إعادته مرة ثانية فسأختصر

لو كنت مع امرأتي المستقبلية في مكان عام و كان من يلتفت إليها نساء فلا مشكلة في الأمر عادي جدا أنا شخصيا قديلفت نظري رجل ما بطوله الفارع إو وسامته لكن لا أنظر أليه مباشرة و أحدق فيه بل بطرف عيني لأن التحديق في الغرباء قلة أدب فأنا أتضايق عندما يحدق بي أحدهم دون أن يعرفني أو أعرفه

لكن إن كان المكان العام فيه رجال مثلا عشرين أو أكثر فسأشعر بالغيظ و الاستياء الشديدين ولا أملك الجرأة الكافية للصراخ فيهم جميعا عندها سآمر امرأتي بالنقاب عند الخروج للأماكن العامة

لكن إن كان هناك شخص أو اثنين سأنهرهما وأقول لهما يكفي قلة أدب ووقاحة وربما يصل الأمر للشجار معهما
2017-12-01 09:21:16
188654
51 -
كريمه...
دموع انا من بغداد الحريه
ﻻتخافي وليد انسان رائع ويحب زوجته كثيرا هو بس يمزح

وليد انا اخايفه ينقلب المزاح عليك وتلصق بيك وحده عندها فلوس بس ماعندها اخلاق وتصير اتنكد عليك حياتك
2017-12-01 06:07:42
188638
50 -
دموع
كريمة حبيبتي من اين من العراق

صح هذا المثل عدنا

بس دافعي عني وليد يريد قتلي

هههههههه
2017-12-01 06:07:14
188635
49 -
وليدالهاشمي
 كريمة...
وعندنا مثل بيقول: واحده تسعدك وواحده تنكد عليك...
ومش بعيد العروس هي اللي تجيب الفلوس ..يعني العالم فيه ثلاثه مليار واحده وانا مش طمعان غير بواحده معاها رصيد ..ادعوا لي ما انا اخوكم
2017-12-01 04:18:10
188627
48 -
دموع الى وليد
ههههههههه ضحكتني عن جد

يله وريني شو بتعمل هههههه


خراب العالم من وراء الفلوس

بس الي عنده فلوس الناس تحترمو وتقدرو
2017-12-01 04:18:10
188626
47 -
كريمه...
وليد ههههه يوجد مثل لدينا نحن العراقين يقول الفلوس تجيب العروس
2017-12-01 03:40:17
188619
46 -
وليدالهاشمي
مين اللي قالت الفلوس مش كل حاجه?!!
رجاء ما حدش يمسكني سيبوني اتفاهم معاها..انا ياقاتل يامقتول..ميين اللي بتشتم الفلوس?!!ميين اللي اتجرأت وقالت الفلوس مش اهم حاجه في الدنيا??انا مش حاسكت ..
على الله الفلوس تعرف اننا بدافع عليها وتتجمل ههههههه
2017-11-30 15:46:01
188589
45 -
الهنوف
ياحبيبتي انسيييييييييه انت باقي بأول عمرك وش تبين بواحد متزوج
2017-11-30 14:37:15
188577
44 -
وليدالهاشمي
شخصيه مميزه
تصدق اننا حبيتك من اول يوم دخلت الموقع وحاسس انك ح تنفعني بيوم...اسمع يا صديقي انت تحط الفلوس بكرتونه والعروسه بكرتونه وتبعث الفلوس بالطائره ح تلاقيني قبل الفجر بالمطار.وتبعث العروسه عبر البحر وباذن الله بعد سته شهور ح اكون بالميناٱ لاستلام الجثه ..ومش ح انسى معروفك
2017-11-30 13:23:50
188567
43 -
دموع الى رغد
ماذا تقولين متزوجه جن عاشق لا حبيبتي لست انا اصلا الإافهمكي هذا ليس من مواضيعي انا بنت عزباااااء


من اين من العراق
2017-11-30 13:23:50
188565
42 -
دموع الى وليد
لا لن أتزوج رجل متزوج وله اطفال انا لا اريد نصف رجل ...

واهلي لا يقبلون برجل متزوج
ولهم ألحق ان يرفضو وأنا أستمع لكلامهم وسوف أترك هم يختارو لي شريك..

ان شاء الله تلاقي بنت الحلال الي معها رصيد بالبنك هههههه

الفلوس ليس

أهم شي في الدينا
2017-11-30 12:38:17
188553
41 -
شخصية مميزة الى وليد الهاشمي
اقصد اختها التوأم
2017-11-30 12:38:17
188552
40 -
شخصية مميزة الى وليد الهاشمي
يارجل اعطيناك الجدة ببنكها وبما حمل ولم تقنع وتريد واحدة اخرى اخس عليك سنعطيك الجدة الثانية مجانا اذن حتى تنكد عليك وتموت مفتوح الفم
2017-11-30 10:19:22
188539
39 -
رغد
دموع عزيزتي لابأس لم اصدم لانكي عراقية فانا ايضا من العراق..لكن هل انتي الفتاة التي تزوجت بجني اعتقد جن عاشق وعندما تعلقين يظهر الاسم هكذا"دموع:("
2017-11-30 07:09:59
188511
38 -
وليدالهاشمي
انت بتحبيه وحاسه انه يحبك يبقى فين المشكله?!
عادي الشرع بيسمح باربع اتزوجيه ما هو اصلا لو حبك اكيد مراته منكده عليه ويمكن ما اتزوجهاش على حب ..خليه يجرب الزواج على حب وبدل ما كان معه واحده تنكد عليه يصير معاه اثنتين..وكما قال المثل:متزوج الثنتين يموت مقعي يعني وفمه مفتوح..
والله نفسي اتزوج عن حب بس فين بنت الحلال اللي معاها رصيد بالبنك
2017-11-30 03:36:21
188483
37 -
Arwa
آمور سيرياك مشكور ع التوضيح بس انا لما قلت عاقل كان قصدي مدح وأنت كسائر الرجال تفهمو كل شي على حسب هواكم ،،، اسفه لو انت فهمت غلط ،،
2017-11-29 23:20:28
188471
36 -
كريمه...
امور سيرياك اعجبني ماقلته جدا بما انك تعرف معني الجمال والاتزان دعني اسألك سؤلا ان تزوجت انشاالله وكانت زوجتك بهذا القدر من الجمال الذي ذكرته تصور نفسك وانت تسير بجانبها وقد ارتدت العبائه ولن تتبرج وتمشي بجانبك في الطريق ومن شده جمالها يلتفت كل من يراها بما فيم الرجال ام النساء بماذا تشعر ؟؟؟؟
2017-11-29 23:20:28
188456
35 -
هشام
الى دموع : يجب ان تدعيه لزوجته ولاطفاله اتدري لماذا فقط لانك تحبيه . يقول الشاعر. احبك لو تحب غيري وتنساني وتبقى بعيد عشان قلبي بيتمنى يشوفك كل لحظه سعيد وامشي معاك للاخر
2017-11-29 23:20:28
188455
34 -
آمور سيرياك إلى الأخت دموع
تشرفت بكي و أتمنى لكي السعادة و التوفيق وأن ترتبطي بشخص أفضل ممن أعجبتي به بالتوفيق
2017-11-29 22:58:25
188453
33 -
آمور سيرياك إلى الأخوات
أروى

ههههههرد مفحم على الأخت azainall

بالنسبة لاسمي أنا معجب بالتراث و التاريخ القسم الأول"آمور" يشير إلى الآموريين وهم مجموعة سكنت بلاد الشام وأنشؤوا بها حضارات عديدة مثل مملكة ابلا و يمحاض وغيرها و "سيرياك"إشارة إلى اللغة السيريانية التي كانت لغة البلاد قبل الفتح العربي الإسلامي هذا كل ما في الأمر

الأخت طيف السودانية

أختي تعليقكي عجيب صراحة بل و عجيب جدا ولم أفهم معناه

يعني الرسول صلى الله عليه وسلم وصف لنا الحور العين وكيف أن بيت المؤمنين بالجنة بما معناه أنه من ذهب و فضة وملاطه مسك وحشيشه الزعفران وكل الوصف حسي بل وصف لنا الجمال الذي لا يضاهيه جمال و هو جمال ربنا سبحانه و تعالى و أن المنعمين بالجنة يموتون مللا لو أنهم لم يروا جماله تعالى و أن مرتبة المؤمن بالجنة تحدد الفترة التي يمكنه فيها رؤية الله جل جلاله كل مؤمن حسب إيمانه

فهل الرسول صلى الله عليه و سلم يعيبه ذلك أصلا كل نعيم الجنة هو عبارة عن بهاء المظهر

حتى في الدنيا إذا دخل المرء حديقة غناء ولا مزبلة سيفرق بينهما وهما في كلتي الحالتين مظاهر لكن هناك مظهر جميل و مظهر تشمئز منه النفس و كلها مظاهر في مظاهر

يعني صراحة تعليقكي غريب جدا فأصعب الأمور توضيح الواضحات و إثبات البديهيات أنتي كمن ينتقد من يقول عن السماء أنها زرقاء و يستنكر ذلك ويقول له أنت متأثر بمظهر زرقة السماء!يعني ماذا يريده أن يكون أعمى مثلا!بالفعل منطق عجيب
2017-11-29 16:27:45
188450
32 -
آمور سيرياك إلى الأخت azainall
تعليقكي أعجب تعليق قرأته منذ دخلت للموقع يعني قلت بالحرف الواحد أنني رجل في تعليقي و أكدت على ذلك أنني أعجبيت بفتاة وزدت عليها تأكيدا أنه لا مانع لدي من الزواج بفتاة كذا كذا يعني والله سؤالكي عجيب ركزي عندما تقرئين التعليقات
2017-11-29 16:13:02
188449
31 -
آمور سيرياك إلى الأخت أروى
سعيد بتفاعلكي مع التعليق لا تتعبي نفسكي الرجاء راجعي ردي على الأخت بيري

لكن أيضا شعرت بالمهانة¿!عاقل!إلى هذه الدرجة! كم عمرك!أختي لو ركزتي بأول تعليق لي قلت أنني منذ سنوات طويلة كنت بالثانوية يعني مو معقول كون طفل الله يهديكي رجاء ركزي جيدا عندما تقرئين
2017-11-29 16:13:02
188447
30 -
آمور سيرياك إلى الأخت بيري
سعيد بتفاعلكي مع التعليق

هذه المرأة ذات شعر بني غامق و بشرة بيضاء مشربة بحمرة ولا أعرف لون عينيها فأنا أخجل من التركيز في أعين الفتيات عند الحديث معهن

طبعا لا تتعبي نفسكي بالتخيل ما شاء الله لا قوة إلا بالله لا تقولي ستينات ولا غيرها ولاهم يحزنون هذه المرأه بالمناسبة لم تضع قطرة مكياج واحدة لأنني أظن أن المكياج يغطي على جمالها ويزري به

وبالمناسبة مسطرتها مميزة,فجمالها ليس غربي فلا تستطيعين القول عنها أوروبية الملامح وأيضا ليس عربي فلا تستطيعين القول عنها أنها عربية ربما يخطر على بالي أنها شركسية الملامح والله أعلم لكن تبقى مسطرتها مميزة جدا و خاص بها يعني تستطيعين إدراجها تحت عنوان نسيجات وحدها

وبالمناسبة صديق خالي ثري جدا و على قدر كبير من الجمال و الجاذبية وهذا يفسر كيف أنه حظي بهكذا مرأة إنه لذو حظ عظيم أيضا أحمد الله أنها ليست وجة خالي مثلا لأنها ستكون مشكلة كبيرة هههههههههه
2017-11-29 15:57:43
188445
29 -
دموع الى رغد
رغد اعتذر لكي حدث خطا في الكيبورد انا اعرف ان اسمكي رغد
2017-11-29 15:57:43
188444
28 -
دموع الى الجميع
شكرا لكم من أعماق قلبي جميعآ


سيرياك

شكرا ع النصيحة انه ليس بهذا الجمال شكله عادي جدا انا لم اعجب بشكله وانما في شخصيته انا اريد رجل بمعنى الكلمة المظاهر لا تهمني انا اريد قلبآا وروحآ اتمنى ان انساه باسرع وقت ان فعلا اتمنى له حياة سعيدة دائما ويعيش مع زوجته وأطفاله بخير انا لا اريد ان اهدم بيتا ولا اريد أكون سبب في حزن زوجته انا
متاكده أنها تحبه أكثر مني..

شكرا لأنكم اعطيتونني جزأ من وقتكم
2017-11-29 15:57:43
188443
27 -
كريمه...
عزيزتي ﻻتضيعي مستقبلكي بيدكي فعندما تتزوجين سيتغير كل شيء في حياتكي و لن تعودي لسابق عهدكي ابد الرجل متزوج وعندما يتزوج بكي يكون قد فضلكي على زوجته كيف تضمنين انه لن يفضل زوجه آخرى عليكي انسيه حبيبتي وسيرزقكي الله بزوج صالح ترضين عنه وتنسينه ويصبح كل شيء ماضي لا اكثر وﻻاقل

اروى هههههه سريلاك ياشيخه مبين عليج متذكره ايام الطفوله
عرض المزيد ..
move
1
close