الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

هل أبتعد عن هذه الفتاة للأبد ؟

بقلم : stan md - الغربة

هل أبتعد عن هذه الفتاة للأبد ؟
جرحتني وتأسفت وطلبت مني أن أكون معها كصديق

السلام عليكم رواد موقع "كابوس" ، هذه أول مرة أشارك تجربتي معكم و أريد منكم بعض النصائح .

قصتي بدأت منذ شهرين حيث أعجبت بفتاة تدرس معي بالجامعة وفي نفس التخصص (ندرس معاً المحاضرات) بحثت عنها في الفيسبوك فوجدت حسابها في مجموعة دراستنا ، أرسلت لها طلب صداقة فقبلته بعد عدة ساعات ، و بعد أن أصبحت صديقها على الفيسبوك لم أعرف كيف أبدأ الحديث معها ، فسألتها عن الدراسة فكان ردها متكبر نوعاً ما .

في اليوم التالي عندما كنت في الجامعة بدأت تمر بجانبي و تنظر لي لتتحقق من شكلي هل أنا الذي سألتها أم لا ، وأنا تجاهلتها .
المهم في ذلك اليوم و بالمساء بدأت مراسلتها وكانت متجاوبة معي و تبادلنا الأسئلة لنتعرف على بعضنا أكثر .
وفي اليوم التالي سألتها هل تحبين أحداً فقالت لي أحب شاب ولكن لا يمكنني مواعدته لأنه حبيب سابق لصديقتي المقربة ، وسالتني نفس السؤال فكانت إجابتي أنني بدأت بحب فتاة فقالت لي حظاً سعيداً ، عندها شعرت باستياء شديد لأنها مهتمة بشاب غيري ولن تقبل بي .

و من ثم عاودنا المحادثة و سألتها هل من جديد فقالت جاؤوا اليوم لخطبتي ثم قالت أنني أمزح فقلت لها وأنا متى آتي لخطبتك فقالت لي أنت الذي تقرر فقلت لها بعد مدة قصيرة فردت علي" شكراً حبيبي" .. عندها سعدت كثيراً و منذ هذه اللحظة وهي تقول لي حبيبي/زوجي/حياتي الخ... فتحول إعجابي لها إلى حب ، وبعد أيام التقينا بالجامعة و بعد أسبوعين من المحادثات على هذا المنوال ، اعترفت بحبي لها وأنني أريد أن أرتبط معها فرفضت بحجة أنها لا تريد الارتباط مع أي شخص حالياً ، فحزنت ..


وبعد أسابيع قليلة طلبتها من جديد لتكون معي و رفضت لنفس الحجة و قالت لي أنها معجبة بي و تريد أن تمضي الوقت معي ولكن لا تريد الارتباط فسألتها عن ذلك الشاب الذي تحبه قالت لي أنها لا تعرف إذا كانت ماتزال تحبه أم لا  ولا تتواصل معه ، فقلت لها قولي لي الحقيقة لأنني لو وجدتك معه فسوف أتأذى أكثر من رفضك لي ، فأكدت لي أنها تقول الحقيقة وأكملنا على نفس الطريق نتحدث يومياً على النت و تناديني بحبيبي و أنا نفس الشيء ، ونلتقي أحياناً في الجامعة 

وهذه الأيام قالت لي أنها مازالت تحب ذلك الشاب و تتواصل معه على النت وتحقق كابوسي وحزنت كثيراً ، فأنا لم أحزن لأنها لم تبادلني الحب بل لأنها كذبت علي ، و بعد شهرين من الأمل والحلم أن أكون معها صدمتني بأنها لن تصبح حبيبتي أبدا ولم تشعر بأي ذنب عندما أخبرتني هذا الآن بعد أن حذرتها فطلبت لها حظ موفق معه وشعرت أنها نهاية العالم بالنسبة لي ، وشككت في مظهري الخارجي للأسف وأكملت يومي بالاستماع إلى الموسيقا و الجلوس بلا دراسة ، ثم مارست الرياضة لأخفف الضغط علي ، ثم قلت لا أنها جرحتني وتأسفت وطلبت مني أن أكون معها كصديق ..


فهل أحافظ على صداقتي معها أم أنساها و أبتعد عنها للأبد ؟ فماذا لو رأيت ذلك الشاب أصبح عشيقها و يأتي لينتظرها أمامي الخ... مع العلم أنه يكبرها بـ 7 سنوات و عمرها 19 سنة مثلي .


 

تاريخ النشر : 2017-12-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : nawarr
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

أريد حلاً
جودي - مصر
كرهت نفسي
نور - سوريا
أحببته ولكن
دموع - العراق
الانتقام من خطيبي 2
ألآم - عالم صغير
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (47)
2020-04-24 17:20:16
348177
user
47 -
العبقرية
دائما شاب جيد يعجب بفتاة ويحبها وتخونه وينجرح .... تم فتاة جيدة تحب شاب تم لا يحبها او يخونها وتجرح .... حسنا لا يوجد حب حقيقي في هذه الحياة .... فمهما كانت الفتاة جيدة وصادقة يتركها الرجل ويخونها ... ومهما كان الشاب صارق ولطيف فإن الفتاة تتركه وتجرحه .... اذا لما الارتباط من الاساس .... فأنا لم اؤمن بالحب طول حياتي لانني بصراحة لم اجد شخصين يحبين بعضهما ويعيشان في سعادة الا في الافلام والانمي
2020-04-12 07:09:17
345891
user
46 -
حبيبة طارق.....
بصراحة هي ستندم صدقني عن تجربة احبني شخص ورفضته والان انا احبه
المهم هي مراهقة كن لها صديقا ولفترة ومع الوقت ستعود لك صدقني اقول كلامي عن تجربة الصداقة اهم من الحب العلاقة التي تبدأ كحب مباشرة سيئة ولامستقبل لها لانها تجعلك لك مسؤوليات الا تفتح وتكلم الشخص لماا لم ترد لماذا لم تفعل كدا وكدا وتشعر بالضغط زيادة هو اكبر منه وهيمن احبته اولا اعتقد سينفصلان قريبا وعندما طلبت صداقتك يعني انها تريد في القائمة الاحيتياطية وتجدك لطيفا وهي معجبة بك نوعا ما
2020-03-01 04:55:19
338966
user
45 -
المجرمة اكسيلا
اعجبني الراي 40 لكنني اعتقد انه عليك تركها تعيش حياتها و سيفرج عنك الله
يوما باحسن منها
2018-06-15 18:19:39
228684
user
44 -
Venus ❤
أنا فقط تأكدت من شيء واحد وهو أنه إذا كانت الفتاة صادقه بحبها كان الشاب يتلاعب بمشاعرها وإذا كان الفتى صادقا بحبه كانت الفتاة تتلاعب بمشاعره. أنصحك بأن تبتعد عنها لأنك ستتعذب إذا هي ارتبطت بذاك الشاب أمام عينيك فالحب لا يتحول إلى صداقه أبدا فالأفضل أن لا تنظر إليها وتتجاهلها إلى ان يذهب كل واحد منكما في طريقه فالبعيد عن العين بعيد عن القلب
2017-12-09 21:56:35
190278
user
43 -
زينب العراقية
نعم من الأفضل لك الأبتعاد عنها ونسيانها للأبد واذا لم تستطع فألهي نفسك بأشياء تجعلك تنساها كالقراءة والمطالعة او ان تقضي اوقات جميلة مع اصدقائك وانساها كما نستك ولا زلت في بداية الطريق لتحب واذا اردت ان تحب مجددا تأكد من ان الحب من الطرفين وليس من جانب واحد ولا تحب قبل ان تطمئن لهذا الحب .
2017-12-04 14:08:28
189391
user
42 -
stan md (صاحب المقال)
لا ياخي inooاكتشفت من هو مؤخرا
و يا اخي الخياط ليس لدي عقدة من فتيات و لست مبتدا و لكن هذه الفتاة لا اعرف كيف عشقتها و لكن الانانا في تحسن
2017-12-04 06:19:34
189316
user
41 -
inno
اظن ان الشاب الذي اخبرتك عنه خيالي
2017-12-04 05:41:11
189313
user
40 -
الخياط
هي كانت واضحة معك أنت من كنت ساذج بالحب
لأنك لست متعود على العلاقات مع الفتايات
هي تدرس و أنت تدرس فلماذا تريد الارتباط
أنت عرضت عليها الارتباط في بداية تعارفكما
الإرتباط لا يأتي بهذه الطريقة
و هي كانت واضحة معك
و كأنها تقول لك بدون ثرثرات حب ارجوك
لكنك لم تفهم تلميحتها
كانت تريد أن تغازلها
و أن تكون طاقة اجابية لها كصديق كعشيق
الفتايات من هذا النوع يبحثن عن الامان أكثر من الحب
كن صديق ولا تفكر في الارتباط
هذه هي طريقة التفكير التي تفسد المجتمع
أن تصبح لك صديقة و تعجب بها لا يعني أنها أصبحت ملكك
فانت من البداية تريدها لك وحدك
لأنه لديك عقدة النقص فيما يخص الفتايات
لديك شعور دائم بانه من الممكن أن تخسر التحدي
امام اول عشيق يكلم عشيقتك بعد أن أصبحت عشيقتك
وهذا التفكير يرهقك لأنك تخاف من هذا الموقف
يذكرك بعدم الثقة و يشعرك بالنقص
لهذا كن صديقهن كلهن و عندما يطمئن قلبك لإحداهن
صارحها بجدية بأنك تحبها فعلا
ولا تذكر كلمة إرتباط الا اذا كنت قادراً على الارتباط
و هي كذلك
عش اللحظة ولا تفكر كثيرا هل هي تخونك أم لا
لأنك لو كنت تفهم في الفتايات ترى ذلك في عينيها دون أن تسألها
فالفتاة التي تكسب قلبها تضمنها
و تصبح ملكك دون أن تقصد أنت ذلك
لكن الذي يكسب القلوب لبد أن يكون صادق الاحساس
ولو للحظة عابرة
و توقع الخيانة و أنساها ولا تتفاجئ ان حدث و خانتك إحداهن
فالفتاة لا تخون من دون سبب
إفهمها تحبك لأنها سترى إهتمامك بها في عينيك
لا تعتبر الفتاة خائنة مهما بدت لك أنها خائنة
دائما ألقي اللوم على الرجل لبد أنها رأت فيه نفور
و أستعمل الأسلوب الغير مباشر عند محادثتك معها
لا تسأل فتاة إن كان لها صديق أو حبيب
يكفيك أنها تراك صديق أو حبيب لها
ولا تتدخل في ماضيها
2017-12-03 08:43:15
189120
user
39 -
رزان الأردنية وافتخر
لا لا تحافظ على صداقتك مع تلك الفتاة عديمة الإحساس أتعلم لم؟!
كي لا تشعر بالعذاب في كل مرة تراها وتتذكر تلك الأيام التي اضعتها في حب لا يستحق منك دمعة واحدة . إذ أحببتها ولم تحبك سيأتي يوما وتنساها أو سيأتي يوما تصبح هي النادمة على ما اقترفته بحقك
فالدنيا تبقى تدور ولا تنسى ظالمها ومظلومها ...
فأنا أحببت شابا من طرف واحد في الثانوية وكنت أعشقه كثيرا فكنت كالبلهاء في نظره فهو عرف كيف يستغل حبي من أجل مصلحته الشخصية فكسر قلبي ولم يعد له مكانة في قلبي سوى الحقد فلذلك يا صديقي لا تقع في تلك الحفرة التي وقعت أنا فيها فهي مليئة بالافاعي السامة! ... فانتبه الى نفسك
2017-12-03 07:40:14
189119
user
38 -
ايمان
عاشق الرعب ما مررت به صعب انا مشكلتي تشبه مشكلتك تقريبا( حب من طرف واحد )دائما ما نحب قلوبا ليست لنا لان قلوبنا ليست بايدينا
2017-12-02 22:29:27
189054
user
37 -
عاشق الرعب
يا أخي الحب في غير إطاره شيئ مستنزف للمعنويات ويجعل تفكيرك منحصرا في من تحبها .انا عن نفسي حصلت لي قصة حب منذ سنوات لشابة جميلة لدرجة أنني صرت أكتب فيها الخواطر بشكل مكثف و تراجع مستواي الدراسي كثيرا و صرت لا أنام بشكل منتظم و أستيقظ باكرا متلهفا للقائها كما صرت كثير الشرود للعلم كان حبا من طرف واحد .وعندما قيل لي أنها مخطوبة صعقت كثير و لم أستطع النسيان إلا بعد مدة طويلة .
2017-12-02 14:57:18
189013
user
36 -
فتاه مجهوله
يا الهي مال هؤلاء الفتيات
لو أني عرفت ان شخصا ما يحبني لما وسعتني الكره الارضيه من السعادة ولتمسكت به بكل قوتي وهاته الفتاه لا تكلف نفسها حتى تقدير مشاعرك الأفضع انها تكذب وتتسبب في حزنك وهي تعلم اما انت فاعذرني هل الحب جعل منك العوبه وبلا كرامه تصعدك السماء بكلمه وتنزلك الارض بكلمه ؟!!!!
2017-12-02 12:46:59
188989
user
35 -
فاطمة
أتركها لايمكن أن يتحول الحب إلى صداقة و أغلبية الفتيات ينجذبن إلى الشباب اﻷكبر سنا
2017-12-02 12:27:53
188966
user
34 -
stan md (صاحب المقال)
شكرا لك "جودي"
2017-12-02 10:48:39
188946
user
33 -
جودي
سارة انور تقصد أنك ان احببت هذه الفتاة بالفعل إستمر معها ولا تيأس ولا تتركها لغيرك وأنا معها لو لم تكن الفتاة تحب شخصا" آخر فالمسألة هنا محسومة .وإلا سيصبح حبا" من طرف واحد وهذا سيعذبك أكثر.
2017-12-02 10:48:39
188935
user
32 -
اسيرة العاشق غزل
انصحك بأن تنسها افضل لك..بلا وجع قلب
2017-12-02 10:12:43
188929
user
31 -
هدهد سوريا
واضحه الشغله .. هي تتسلى وتكون معك لتضييع الوقت . وكمان كزبت عليك .لا تكون حتى كصديق معها . انساها للأبد ما بتستاهلك
2017-12-02 10:12:43
188926
user
30 -
دمعه
السلام عليكم.
لنكون صادقين العالم لن يتوقف بابتعادك عن تلك الفتات.
و صبي و فتات معا و ثالث شيطان.

لا أعلم كيف أنت مع الفتيات و لاكن ستأتي فتات تنسيك هذه.

شيئ آخر الحب الحقيقي يكون في دائرة حلال و ما احله لنا ربنا. يعني أن تحب اختك امك عائلتك اخوات أمك و ابيك و (زوجتك). وليس أي فتات.
لا اأمن بعلاقة صداقة بين شاب و الفتات. لا استقبلها.
الخيار لك في النهاية و انشاء الله تختار الصحيح.
2017-12-02 09:49:02
188922
user
29 -
stan md (صاحب المقال)
شكرا لكم اخوتي لم احد احد لاسرد له مشكلتي و شكرا على نصائحكم و اختي "سارة انور" لم افهم نصيحتك
2017-12-02 09:49:02
188915
user
28 -
Flower k
...
انصحك ان تنساها كليا
أظن انها تدمر حياتك تدريجيا

.
الزم الاستغفار
2017-12-02 09:49:02
188911
user
27 -
جودي
وأظن أن هذه الفتاة اذا فشلت مع حبيبها سترجع لك عندها دلوق عليها مي باردة ههههههه
2017-12-02 09:49:02
188909
user
26 -
جودي
اريد ان اقول عن تجربة ان بعض البنات في داخلهن يكونون يحببن شخصا" ما ، وينتظرون اما مبادرة او التاكد من محبته تجاههن او يكونون في علاقة جدية وينتظرون الخطوبة وهكذا ، وخلال هذا الإنتظار يتعرفن على شخص آخر يريد علاقة جدية عندها يسيرون في العلاقة الجديدة ويبقين هذا الشاب للاحتياط اذا كان الشاب الأول غير جدي أو لم تتم العلاقة كما يجب يتركونه ويكملون مع الشاب الإحتياطي وإذا كان الأول صادقا" أو حدث ما يريدونه يتركون الإحتياطي بأي حجة ،
2017-12-02 08:20:51
188896
user
25 -
هشام
انا اقول للاخ بانه محظوظ جدا لان علاقته واضحه وضوح الشمس وبانت له وهو على الشط .
2017-12-02 07:43:19
188880
user
24 -
وليدالهاشمي
.

ما تفكرنيش بايام الجامعه اصل المنحوس منحوس..اناسيبت كل بنات الجامعه وعلى اخر سنه ركزت بواحده كانت بتلاحقني من المكتبه للقاعه ل...كان عليها عيون سبحان الله وايدين ما شاء الله وصوت تبارك الله والبرقع كان مخبي الباقي وابليس كان بيقولي:شوف ياوليد البنت باين عليها حلوه وبنت مدينه وبتعرف الرمسسه والموضه بدل بنت القريه اللي معاك اللي لو قلت لها تلبس ع الموضه تقول لك عيب الملايكه ح يشوفونا هههه ..المهم كنت مخطط بعد التخرج العب بذيلي خذت رقمها بس اللي حصل وانا باسحب تلسجل الاكاديمي شفت صورتها وكرهت البرقع (اللثام)اللي يبين العيون ويخبي الباقي ..ماعلينا من خلق ربنا المهم ياصاحبي ركز على دراستك واللي يحبك حبه واللي يسيبك سيبه وعلى رأي الشاعر:الحب حلمبص حلمبص **واللي يسيبك اياك عليه تبص.
2017-12-02 03:39:46
188852
user
23 -
ساره انور
(لا تهمل وردتك حتي لا يسقيها غيرك) ركز فيها شوي انا اعطيتك نصيحه
2017-12-02 02:46:24
188847
user
22 -
إنسان ميت
دعك منها هذه فتاة تتسلى لا أكثر و لا مصلحة لك بالارتباط بها
2017-12-02 02:46:24
188846
user
21 -
زهرة النرجس
مرحبا انسى هذه الفتاة وتحدث معها بشكل سطحي كزميل لا اكثر ولا تجعل الأمر صداقة بينكما لأنها كذبت عليك والثقة تعطى للإنسان مرة واحدة والله لن ينساك وسوف يرزقك بأحسن منها وأعلم ان في هذا البعد والانفصال حكمة وليس مظهرك او شكللك هو السبب
2017-12-02 02:01:25
188842
user
20 -
أم ياسين
أولا من يريد أن ينسى شخصا لا أظن أنه من الحكمة أن يخبره بذلك،فيكفي أن تبتعد عنها و تحفظ كرامتك
ثانيا هذه فتاة لعوب و قد استغلت-عفوا-ضعف شخصيتك و اعجابك بها فجعلتك لعبة ترفيه عنها لتعزيز غرورها و شعورها بأنها مرغوبة و مطلوبة.
ثالثا و الأهم أنا لا ألومك على ضعفك أمامها و لكني متعجبة كيف لك ألا تحب نفسك على الأقل قدر حبك لها؟فلو كنت تحب نفسك و تهتم بها لما ترددت لحظة في تركها و الفوز بكرامتك التي أصبحت مهددة بالإنقراض مادمت تصدق هكذا فتاة.
و رابعا يا أخي لا تشكك بمظهرك أبدا و لا تشكك بنفسك فصدقك دليل جمال متأصل فيك و خبثها دليل قبح فيها هي قد لا تراه أنت لأنك معجب و لكن نراه نحن لاننا نحكم بموضوعية.أخي انتبه لنفسك فهي أهم و أغلى من أن تضيعها مع فتاة ستتعبك بتقلبها لذا أنصحك أن تتركها الآن و تتعب فترة ثم تعود إلى حياتك خير و أفضل من أن تلازمها و تبقى رهينة أهوائها.و لا تكن أنت بأقل شجاعة منها فهاهي ستنسى ذاك الآخر(هذا إذا كانت صادقة و فعلا ستنساه).
2017-12-02 02:01:25
188833
user
19 -
ام ريم
يبدو انها غير جاده في علاقتها معك وكذالك غير واثقة من مشاعرها هناك مثلا يقول من لم يعد قربك مكسبا له لاتعد بعده عنك خسارة اهتم اكثر بدراستك اخي ولا تلقي لها بالا
2017-12-02 02:01:25
188822
user
18 -
الالم
سانصحك ببساطة لاني عشت مثل قصتك ولكن اصعب منك بكثير لاني عشت سنة من اللعب'المهم اخي اولا اجعل مستقلك فوق الجميع لان تعليمك ومستقبلك لن يحققه سواك فلا تفرط فيه من اجل من لايستحقون'لاتبقى حزين ابدا لكي لا تتالم
وتدكر ان لا تكون غبيا فهم سعيدون وانت تتالم اليس هذا غباء عضيم منك 'ايضا احمد الله انها علاقة صغيرة يعني شهرين
وستنسى في شهر او اكثر ولا تخف فالله رحيم فقد جعل النسيان بكل الاحوال 'والشيئ المهم انها صارحتك بحبها لغيرك ولو تزوجتها كن متيقنا انها ستخونك معه لان ببساطة الانثى تخون اما للجنس او للمال او للعشيق القديم'
هيا تحياتي اخي الصغير ولاتنسى مستقبلك وضع نصيحة لي لك من قلبي 'لاشيئ يستحق'
ستنسى وتخرج من دائرة الالم وتعيش السعادة.
ولا تتثق بالشمس بعد شتاء ولا بقلوب النساء.فهم من راي الشخصي الالم متجسد في الارض.
2017-12-02 02:01:25
188821
user
17 -
لينا الجزائر(تانيرت تايري)
اخي ساحدث بلغة كرة القدم انت بالنسبة لهذه الفتاة كلاعب احتياط ولن تنزلك للملعب ابدا ولن تصبح اساسي بالنسبة لها .فيحدث معك كمايحدث للاعبي الكرة ستنتسى في دفة الاحتياط الى ان تفقد مهارتك و اذا احست انها ستخسر او خسرت ستدخلك اللعبة وتطلب منك الفوز .لذا لا تكن لعبة هذه الفتاة ولا تجعل نفسك لاعب في مباراة انت الخاسر فيها.فالحب كالكرة قطعة جلد منفوخة بالهواء المظغوط تلعب بها فتحلق في السماء وتحس نفسك انك تطير وبمجرد ان تصطدم هذه الكرة بشيء حاد وهو الحقيقة والواقع ستنفجر.
لذا ابتعد عنها وعمرك 19لساتك باول الحياة لا تتسرع بالارتباط فالتدرس وستعاشر ناس وتعرف ناس وترى انك مخطئ بالتعلق بها .والذي فيه الخير فليكتبه الله لك.وعن طلبها ان تبقوا اصدقاء فساقول لك شيء.الصداقة تتحول لحب لكن الحب عمره لا يرجع صداقة .
دمت في رعاية الله.
2017-12-02 02:01:25
188820
user
16 -
بيري
الافضل لك الابتعاد عنها دون تردد ، ماذا تنتظر يأتي دورك بعد صديقها ؟ لماذا هل أنت احتياط ؟ أليست نفسك عزيزة عليك !
يتضح عليها التلاعب بك
2017-12-02 01:55:53
188794
user
15 -
عجوز صغيرة
اترك الامر كله وانسى ليست هذه المشكلة نهاية العالم او محور الكون ستأتي الافضل لحياتك
2017-12-02 01:55:53
188792
user
14 -
هشام
تزوجي بالذي احبك وليس بالذي احببتيه
2017-12-01 16:32:11
188782
user
13 -
ساره انور
(لا تهمل وردتك حتي لا يسقيها غيرك) ركز فيها شوي انا اعطيتك نصيحه
2017-12-01 16:29:00
188767
user
12 -
هشام
تزوج بالتي احبتك وليس بالتي احببتها . هذا النوع من الزواج اصلي ويدوم طويلا
2017-12-01 14:37:37
188757
user
11 -
نولاش
اتركها ولاتحاول مصادقتها فانت من سيتأذى بكل الاحوال ولكن الم تركها اهون من الم رؤيتها مع شخص اخر والتظاهر بأنك مجرد صديق

لذلك اذ اردت ان تحافظ ع كرامتك تجاهلها للابد واترك عشق الافلام الذي تعيش به وتتقمصه لانك ستجد من تستحق اخلاصك ان شاء الله
2017-12-01 14:07:21
188754
user
10 -
ايمان
ابتعد عنها اعتقد انها ليست جدية في علاقتها و هي لا تفكر في الزواج قطعا لذا اهتم في نفسك و خياتك و تجاهلها احسن و انت ادرى بالامر
2017-12-01 14:07:21
188753
user
9 -
فرح
لا تنزعج مني يا اخي و لكنك بالنسبة لها (احتياط) لا غير،شخص واثقة انه متعلق بها و سيرجع لها متى ما اشرت باصبعها الصغير و تستعمله في الفترة بين بحثين و يعزز غرورها و المتضرر هو هذا الشخص لا غير.
نصيحتي ابتعد فهي و انت لا زلتم صغارا عل الحب
2017-12-01 14:07:21
188750
user
8 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
ماهذا شككت في مظهري ونهاية العالم وتوقفت عن الدراسة هل تنت واع لما تقوم به هل حقا تفعل بنفسك هذا فتاة طلبتها ولم تقبل طلبك حبك كما قلت اين المشكلة ستقول احببتها وفعلت الواجب وطلبت خطبتها نعم فعل لكن هي لم تقبل يبدو انها من النوع الذي لا يحب الأرتباط بسرعة وربما لديها شيء اخر تريده في زوجها المستقبلي والذي اعتقد انها لن تجده فيمن تحبه هي اضا وسيحدث معها كما حدث معك لحقا فمما سردت من احداث هي ايضا مثلك تنتظر رد ذك الشاب الذي اكيد سيكسر قلبها فكيف تحب شخصا يخرج مع صديقتها ومعها في نفس الوقت يبدو انه شخص استغلالي وةانتي وقت ضحيتهم والأحسن لك ان تنسى ما حدث وكأنه لم يحدث لن تخرب الدنيا لا تخف غيرها الكثيرات ستراهن في طريقك فقط اعمل واظمن مستقبلك الدراسي والمهني اولا ثم اهتم بالحب واعوانه لاتقحم نفسك في الهلوسات الرمنسية بدون فائدة هي كانت واضحة معك قالت لا اريدك انسها والتفت لحياتك وعش مرتاح البال انت وظميرك ولا تحول هذا الأمر الى دراما رمنسية و انصحك لا تصم كل حتى تشبع واذهب الى سبيلك وعوضك الله ما احسن منها
2017-12-01 13:22:00
188743
user
7 -
غير مُهمة
لا أدري لما شعرتُ أنها غير صادقة في كل ما قالته لك !
أرى أنك بالنسبة لها مجرد فترة تسلية و مرّت مرور الكرام ثم عاد لها شغفها بالاستمتاع فعادت تخبرگ أنها تحبك..
أقصد.. تصرفها غريب نوعاً ما بالنسبة لي..
هل تشعر أنت بالفعل بشيء من الصدق نابع من كلامها ؟!
.
لا أدري بما أنصحك فعلاً.. لكن أسلوب تلك الفتاة بطريقة ما لم يرقني لذا.. لا تعليق لدي عنها .
كما أنها تبدو من النوع الذي لا يبالي بجدية و في أي لحظة قد تتركك و تذهب مع شاب آخر تراه أفضل بنظرها !
.
تقبل مروري يا أخي :)
2017-12-01 13:00:23
188737
user
6 -
انستازيا
انا في رأي انها تقوم بالتلاعب بمشاعرك حاول ان تنساها وامضي قدما فهي لا تستحقك
2017-12-01 13:00:08
188730
user
5 -
كريمه...
هذه الفتاة دلوعه وصغيره وﻻ تعرف مصلحتها هناك طريقه واحده فقط وهي ان تتحدث معها بكل صرامه وتحسم اﻻمر معها ومع نفسك ايضا وعليها ان تختار وان تحججت فقل لها وداعا وانهي علاقتك بها ان كانت تتدلع فستشعر بالخطر وتتخلى عن كل مايزعجك وتعمل على رضاك وان قالت بدأت احبك فهي تتلاعب بك ﻻاكثر
2017-12-01 12:35:41
188726
user
4 -
جودي
اعذرني اختي .. لكن كنت بالنسبة لها مجرد وقت تتسلي بيه وتنسي همومها فيه .. من الممكن في تلك الفترة الذي كانت تحادثك فيها لم تكن تحادث ذلك الشاب .
وايضآ اخي الجمال جمال الروح والقلب وليس الشكل .. الله خلقنا والحمد لله . لكن نحن نستطيع جعل روحنا جميلة وقلبنا صافي .
كانت علاقتها معك في بداية الامر مجرد تسلية انصحك بأن تبتعد عنها حتي .. لانها اذا عادت وقالت انها تحبك يعني انها تريد ان تتنسي حبها بك ..
نعم انك تحبها .. ولكن اذا تنظر الي الجانب الاخر انه من الممكن ان شخصآ يحبك بنفس الحب الذي تكنه لها ;
2017-12-01 12:04:23
188718
user
3 -
طيف سودانيه
نصيحتي لك اتركها و المثل بيقول.....الفات مات..
هي ليست من نصيبك و لا تستحقك لذا انساها
2017-12-01 12:04:23
188716
user
2 -
رغد
حسنا...الامر صعب بالنسبة لك لكن برأيي انها تريد الارتباط بذلك الشاب وتجعلك شخصا تمضي الوقت معه وتتسلى به هي لاتكترث لك ولاتهتم بك لو اهتمت ما كانت لتجرحك وهي تعلم شعورك تجاهها..ثم انها قد كذبت عليك رغم انها سمعت تحذيرك..اتركها وامضي بحياتك قدما وعد لدراستك وانسى الماضي وكما يقولون"شيئان يدمران الانسان..الانشغال بالماضي والانشغال بالاخرين..فمن طرق باب الماضي اضاع المستقبل ومن راقب الاخرين اضاع نصف راحته"
2017-12-01 12:04:23
188712
user
1 -
stan md ( صاحب المقال)
سلام عليكم تغيرت امور نوعا ما. تحدثت معها البارحة بخصوص هاذا الموضوع و صارحتها قائلا اريد ان انساك فقالت لي لاتحاول ماذا لو نسيتني و انا اصبح اعشقك؟ و قالت لي ايضا انها تريد ان تنسى ذالك الشاب. وطلبت مني ان نضل مقربين . فما الحل احس انني بدات ادخل في حبها من جديد اكثر من السابق ارجوكم ساعدوني و افيدوني بتجاربكم فانا في حيرة
move
1