الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

صوت غريب يناديني

بقلم : سعاد المؤدن - المغرب

صوت غريب يناديني
شعرت بقشعريرة تدب في جسمي كله

السلام عليكم ، أنا سيدة مطلقة و عمري 37 عام ، أسمي سعاد و قد انتقلت من منزلي واستأجرت غرفة بثمن باهظ رغم فراغ البناية من السكان ، الأسبوع الأول أمضيته بشكل طبيعي مع جارتي في البناية الأخرى ، كما أنني كنت أرى كوابيس مختلفة يظهر في أغلبها كلب أسود ضخم يمشي في الممر الذي يقود إلى غرفتي ، لكنني لم أعره أي اهتمام

 في الأسبوع الثاني بدأت تتغير تصرفات جارتي و لم تعد تأتي إلى غرفتي و تطبخ معي ، في أحد الليالي الصيفية استيقظت قبل الفجر بدقائق قليلة على صوت أمرأه شابة تناديني باسمي3 مرات : سعاد ، سعاد ، سعاد ، فشعرت بقشعريرة تدب في جسمي كله ، لكنني لم اجبها نظراً لما قدمته لي أمي رحمها الله من نصائح عن الجن ، و تكرر الأمر عدة ليالي ، وعندما سألت أحد الجيران عن هذه البناية فقال لي : أنها كانت فارغة لمدة طويلة وخلال منتصف الليل تنطلق منها أصوات غريبة كصوت صراخ امرأة وصوت قطط ، عندها عرفت أنها مسكونة وانتقلت فوراً ، لكن لم أعرف مصدر ذلك الصوت هل جن أم إنس

تاريخ النشر : 2017-12-08

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
لا أريد الإفصاح عن اسمي - الجزائر
unknown girl - العراق
سارة
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (25)
2017-12-22 16:12:30
192716
25 -
هيفاء
لا اصدق هذا شيء غريب لقد حدث معي نفس الشيء تماما كنت ذاهبه الى النوم وسمعت صوت امراءه تنادي ب اسمي ثلاث مرات واستمر لبعض الايام ولكن هل يمكن لك ان تشرحي كيف كان صوتها؟
2017-12-12 05:23:01
190736
24 -
ألآم
اها توي افهم عزيزي
بالنسبة لي عندي خبرة بقراءة التصرفات والملامح وتفسيرها ومتعمقه في علم النفس بجنون لذلك كشف غيرة رجل سهل بالنسبة الي

وياك العفو
2017-12-11 23:30:09
190700
23 -
آمور سيرياك إلى الأخت ألآم
لا قصدت غيرة الذكور من بعضهم فرغم أن الغيرة منسوبة للمرأة إلا أن الذكور يغارون من بعضهم لكنهم لا يظهرون ذلك بالطبع وهذا هو الفرق الوحيد بينهم و بين الإناث

الله يسعدك سعيد بأن تعليقاتي أثرت فيكي شكرا لكي
2017-12-11 14:23:16
190649
22 -
وليدالهاشمي
سعاااااااااد
شو رأيك بالنكته هههههه
2017-12-11 14:08:55
190618
21 -
ألآم
آمور سيرياك
ههههه لاالذكور قلوبهم ارحم علينا نحن الفتيات لانهم يروننا فاتنات هههه
الجنيات يكرهونا ويغارون من جمالنا
خربنا عليهم ازواجهم وحياتهم مساكين ماالومهم
2017-12-11 14:08:55
190617
20 -
ألآم
بيري
ههههههه انا يابيري سببت للجني الي جواتي نفسيه
مسكين هههههه تعامل معي بالشطارة ومافاد فيني عنيده ماارضى بشي
غصب اطلعه وارتاح
باقي انا في حرب معاه
قالي احبك قلتله كذاب
هو فاهم شخصيتي مستحيل اؤمن بأن هناك شي اسمه حب
قال وقفي قرايه عذبتيني انا بعطيك وبحققلك الي تبين
هههههه قلت مافي مافي ابي تطلع توه يتكلم الحقير

تأثرت بتعليقات وليد الهاشمي وآمور سيرياك صرت اضحك على كل شي حتى في اقسى الضروف
2017-12-11 10:52:39
190596
19 -
بيري
آلام انتبهي هههههه
بس والله اتوقع هي بتخاف منك لانك لما تجاوبيها بتعرف انك تتحديها ههههه

آلام اذا في احد غيرك في البيت يسمع نداءات يعني بيتكم مسكون واكيد هو سبب المس اللي فيكي
2017-12-10 14:39:43
190363
18 -
آمور سيرياك إلى الأخت ألآم
ههههه الفتيان بالمثل أيضا و أسوأ لكنكم لا تعلمون
2017-12-10 09:40:48
190316
17 -
وليدالهاشمي
 يابنت الحلال كنت ح تجاوبيها يمكن ح تعزمك على فرح خالتها...
مره واحد بيشوف مراته صحيت بعد نص الليل وراحت بسرعه ع الدولاب وبتغير ملابسها وتتشيك وزوجها استغرب قام قال لها رايحه فين االساعه هذي ?!!قامت صارخه بوجهه :ما تتكلمش معي وما فيش بيني وبينك اي معرفه ولازم تطلقني...الراجل اتجنن ايش اللي حصل بس ?!! قالت له :خالتي من شويه جاتني وبالحلم اكدت لي انك ما تحبنيش وبتستغلني ..الراجل ولع ومش مصدق اللي يحصل وبيهديها يابنت الحلال انا بحبك وانت عارفه قالت له:افترض انني صرت راجل فجأه وحبيت انام معاك كنت حتوافق?!قالها :طبعا" واحبل منك كمان لاني باستاهل اللي خليتك امبارح تشربي معايا كاس هههههه
2017-12-10 04:52:06
190294
16 -
ألآم
آمور سيرياك
يبدو انه كذلك
فالفتيات تكره الفتيات ههههه
اعتقد انه اكثر مايؤذينا نحن الفتيات ليس جن ذكور بل جنيات غيورات
صراحه ماالومهم انا فاهمه مشاعرهم
2017-12-10 04:52:06
190292
15 -
ألآم
بيري يبدو اني سأجيبها لتختطفني وارتاح من حياتي شويه
لأني أيضا اسمع احد يناديني بصوت اخي وعندما اساله يقسم انه لم يفعل

سأنتظر الفرصه واجيبها واستفزها بحديثي وأرى مالذي ستفعله بي

الله يستر تقتلني بدال ماتختطفني
2017-12-09 15:48:25
190246
14 -
ۆۿــ۾
غرفه فقط وباهظه الثمن !!
انتقلي من المكان ،ولاتنس ذكر الله.
2017-12-09 15:29:32
190233
13 -
"مروه"
لا حول ولا قوه الا بالله.ممكن جن الله اعلم.ولكن هناك اناس يشتكون من الجن وهم في مكان مزدحم ايضآ!!:\ ولكن خير انك انتقلتي.مبارك عليك سكنك الجديد
2017-12-09 15:29:32
190232
12 -
بيري
لا انسى الرعب الذي دبّ في نفسي عندما قالت لي شقيقتي أن هذه جنية تسمى " النداهة " والويل لك ان اجبتيها لأنها سوف تختطفك الى عالم الجن
ههههه مضحك لكنه حقا مخيف
2017-12-09 15:29:32
190231
11 -
بيري
مخيف أن ينده أحد عليك ثلاث مرات متتالية لأن النداء الشائع يكون لمرة واحدة أما في تجربتك يبدو الأمر أشد خطورة

قد تعرضت للنداءات مرات قليلة في حياتي تصدر في بداية استغراقي في النوم ، لكن أحدها كان وأنا مستيقظة ووحيدة في المنزل وكان الصوت لشخص من أفراد عائلتي

في الحقيقة سماع النداءات المتكررة مجهولة المصدر وخاصة اذا كانت في اليقظة يدل على أن البيت مسكون

كنا وأهلي في بيتنا القديم الذي نشعر بأنه مسكون نسمع نداءات بأسمائنا بكثرة ، لكن بعد ان انتقلنا منه انقطع هذا الأمر نهائيا ولم يعد الى حياتنا مرة أخرى سوى مرة واحدة في منزل اخر يشاع انه مسكون
2017-12-09 10:57:56
190190
10 -
آمور سيرياك
أهلا سيدتي

الذنب عليكي بسبب جمالكي زوج هذه الجنية احبكي فغارت زوجته و قامت بإخافتكي لتغادري البناية و ادعي الله ألف مرة كيلا يلاحقكي حماكي الله من أعين الجن الزائغة
2017-12-09 02:39:13
190132
9 -
ام ريم
حمدا لله انك لم تصابي بأذى وخيرا فعلتي عندما انتقلتي من المعروف ان البيوت اللتي تهجر يسكنها الجن والعياذ بالله ارقي نفسك وحافظي على الاذكار
2017-12-09 02:39:13
190128
8 -
بيري
بالتأكيد صوت جن

لكن ما الذي جعلك تسكنين في بناية خالية الأمر مخيف من كل النواحي وانت امرأة ضعيفة !
قصتك أرعبتني كل شيئ يدل فيها على أن البناية مسكونة

انصحك بالسكن بين الناس حتى ولو بأزهد ثمن خير لك من السكن وحيدة وبعيدة

حفظك الله يا أختي
2017-12-09 00:24:22
190105
7 -
سيد
واضح انه جن مزيان من رحلتي
2017-12-09 00:24:22
190100
6 -
لينا الجزائر(تانيرت تايري)
الحمد لله على سلامتك اختي حماكي الله وانتقالك فيه خير لكي من البقاء ولربما لو بقيت كان اصابك شيء ما.
حتى انا دوما اسمع من ينادي باسمي فمرات يكون الصوت مألوف كصوت احد افراد عائلتي فأرد مع العلم اني وقتها اكون وحدي او في اوقات من الليل لايكون احد مستيقض .ومرات يكون صوت مجهول ولكن منذ حذرتني امي لم اعد ارد .
حدث لي موقف في مرة كنت نايمة واستيقضت على صوت اختي الكبرى تناديني واستمر النداء فقمت وخرجت خارج غرفتي اتتبع الصوت حتى وصلت للمطبخ وكأن شيء يشدني للدخول ولما فتحت الباب . خرجت امي من غرفتها قالت لي مابك لما قمتي فاخبرتها فقالت لي اقراي المعوذات واية الكرسي ورافقتني لغرفتي وعندها تفطنت ان اختي نائمة في مكانها .وكانت الساعة وقتها الثانية ليلا.
وايضا مرة كنا كل االعائلة سهرانين فسمعنا احد ينادي باسم اخي واسمي مرتين وتوقف وكانت الساعة وقتها 12ليلا وكلنا سمعنا الصوت وكان قريب جدا كان احدهم قرب باب الصالون.لما خرج اخي لم يجد شيء.
2017-12-08 14:47:55
190028
5 -
هشام
الحمد لله على السلامه على رأي المثل لا تنام بين القبور ولا تحلم احلام مزعجه بالتوفيق ان شاء الله
2017-12-08 14:34:03
190016
4 -
بين الحقيقة والخيال الى سعاد
عليكى بالاذكار بالليل والنهار
2017-12-08 14:34:03
190010
3 -
عاشق الرعب
المكان مسكون بالجان و الحمد لله لم يصبك أي مكروه
2017-12-08 13:58:01
189979
2 -
شخصية مميزة الى سعاد
الحمد لله انكي غادرتي الغرفة ورحلتي الى مكان اخر لا اعلم كيف استطعتي السكن في شقة في عمارة لوحدكي هذا في منتها التهور اهم امر انكي لم تتأذي لذلك لا تهتمي للصوت وجيد انكي لم تستجيبي فربما حصل معكي موقف مرعب او ماشاابه كلنا سمعهنا احدا ينادينا باسمائنا وهذا من عبث الجن معنا لاغير او ايا كان هدفهم من ذلك
2017-12-08 13:57:08
189974
1 -
رغد
ما فعلته كان جيدا جدا!!لان الجن سيؤذون من يعيش معهم ليس كل الجن فهنالك جن مسلمون..بالنسبة للاماكن المتروكة صحيح ان بقيت لا يسكنها احد فسيسكنها الجن!!بالنسبة للصوت الذي سمعته ياسيدة سعاد فهو صوت من الجن لان من يعيش في بيت مسكون يرى الكثير من الاشياء ومن بينها الكلب الاسود،وصوت الجن ويقومون بمناداتكي باسمكي او باسمائهم..ارجو لكي التوفيق..وشكرا..
move
1
close