هل أنا مجنونة ؟
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أنا مجنونة ؟

بقلم : ألآم - عالم صغير

أريد الذهاب إلى المجهول أريد العيش وحدي

السلام عليكم مرحباً أعزائي وأحبابي أنا لا أستطيع الابتعاد عنكم ، أحببت كابوس لذلك أنتم ملجئي عندما أقترب من فقدان رشدي وعندما تتلاعب بي أمواج أفكاري المميتة والتي ستهلكني يوماً ما لا محالة ، سأخبركم بقصتي وأقسم اني لا أكذب بحرف واحد منها .

أنا فتاة أمتلك عقلاً لا يتوقف عن التفكير وذلك رغما عني لذلك أعتقد أني وصلت لمرحلة الجنون أو أنه أصبح بيني وبينه فقط شعرة .
بعد فترة من الصراع مع الجن الذي بداخلي لاحظت تغيرات طرأت علي وعلى كافة جميع جوانب حياتي ... أصبحت أحب الوحده بل أعشقها إن صح قولي ولا أريد الحديث مع أحد ، للأسف وصلت لمرحلة ان أبقى صامتة طوال اليوم وأتعامل مع من حولي بالإشارات أو بكلمة نعم أو لا ! حيث أني أجد صعوبة بالغة في الكلام ، أشعر أن صوتي سيذوب عن قريب ويختفي أشعر أن أفكاري ليست بيدي حتى رغباتي وأمنياتي هناك من يسيطر عليها تماماً 


بعد أن قررت الاتجاه نحو طريق الصواب وطرد الجن الذي بداخلي بعد أن تحدث معي بين اليقظة والنوم وقال لي أمور كثيرة ، أصبحت فتاة أخرى من حيث مشاعري وتفكيري وكل شيء حتى عيناي تغيرت قليلاً أصبحت أكثر  اتساعاً وحدّة ويوجد لها لمعة ملحوظة حتى من بعيد ... 


الآن أريد أن أغادر بعيداً وبجدية لأن الأمر ليس فقط رغبة ، نعم أريد الذهاب إلى المجهول أريد العيش وحدي للأبد لم أعد أحتمل من حولي ، أريد ان أشعر بالحرية والراحة بعيداً عن ضجيج البشر ، الآن أنا أجهز معدات حقيبتي لتلك الرحلة وأخطط لجمع احتياجاتي لأني لن أذهب خالية اليد ، وجدت مكان جيد حيث أنهم لن يجدوني أبداً ، هذا المكان مخيف قليلاً تسكنه الذئاب والأفاعي وخالي تماماً من البشر وقد يكون هناك شجر وماء ، الآن ستقولون لي هل أنتِ مجنونة ؟ هل ستذهبين إلى الموت بقدمك وتقدمين جسدك الصغير للذئاب بإرادتك ! 

أعزائي انتظروا قليلاً لتفهموا القصة ، كنت قد قلت لكم أنه تحدّث إلي وهو من عرض علي تلك الفكرة وأعجبتني ووعدني بالحماية من كل أذى ، أنه يقول أنه قادر على فعل ذلك وأنه يمتلك قوة تفوق البشر والذئاب وسيجعلني أعيش هناك كأنني بالمنزل ولا فرق ، وسيقدم لي كل ما أحتاجه من طعام ومأوى ، انا لا أتخيل أعزائي هذه المرة سمعت صوته ولأول مرة بحياتي ، طلبت منه شيء آخر أن لا يظهر لي أبداً ولا يتشكل وأن لا يلمسني أبداً و وافق على ذلك لكنه قال ربما سيفعلها إن احتاج لذلك ولفترة قصيرة ! 


لم أفهم قصده هنا ! أنا بطبيعتي أعشق الطبيعة والمرتفعات والهواء الطلق لذلك أعجبتني الفكرة وقبلت بها ، العرض مغري جداً بالنسبة لي لأنه لا يوجد أحد يفهم حبي للطبيعة والحياة البسيطة .
الذي يقلقني الآن هو شيء واحد ... ما الذي سيقولونه عني الناس ؟ هل سيتهموني بالجنون أم بماذا ؟ هل الذي سأفعله يعتبر جنوناً أم ماذا ؟
عندما نظرت للموضوع بجانب إيجابي وجدت انه سأتخلص من ابن عمي ولن أتزوج منه وهذا مما زاد إصراري ، أيضاً يوجد هناك سلبيات لكن لا بأس المهم هو أن أتخلص من الجميع ومن معاناتي .


أيضاً شيء آخر يثير فضولي ، هل تعتقدون أنه يكذب علي وأنه يريد أن يوقعني بفخ وضعه برأسه ، لا أستطيع الثقة به كثيراً ولدي قليل من الخوف فمن المعروف أن الجن معروفة بالكذب والخداع ..
حسناً ان كان يكذب فما الذي سيحصل لي ؟ هل سيحدث مكروه لي ؟ أخاف أن يتركني و تأكلني الذئاب وأصبح ذكرى فقط ، حيث أني قد رأيت أكثر من مرة ذئاب تأتي بالقرب منا ثم تذهب و هذا ليس أمر غريب في قريتي ، انا أشفق على نفسي لقد أصبحت مجنونة بالفعل .
 

تاريخ النشر : 2017-12-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر