الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أنا و عشيقي من العالم الآخر !

بقلم : ملاك - البلاد المجروحة

أنا و عشيقي من العالم الآخر !
قال بأنع سيحميني و لن يؤذيني .. لقد وقعت في حبه

أنا فتاة اسكن بمنزل متواضع وأسرة كبيرة وفقيرة وترتيبي بين إخوتي في الوسط ، لذلك لا أرى اهتماماً بي فالجميع ينصب تركيزه على الأكبر والأصغر في العائلة ؛ عانيت كثيراً من حظي السيئ في كل شيء تقريباً مع أن الله أعطاني الجمال في المظهر ، فأنا ذات عيون ناعسة بلون العشب وشعر طويل بلون الليل و بإمكانك أن تحكم علي بمجرد رؤيتي و بالنظر إلى عيناي أني ذات روح صادقة حساسة طيبة حنونة ، معروف عني بين الجميع طيبتي الشديدة لدرجة أني أتخلى عن بعض حقوقي وهذا كان يضرني لكني كنت التزم الصمت لأني كنت أكره جرح مشاعر أحدهم .


تعرضت لاستغلال الكثير من ذوي القلوب الخبيثة تعرضت لكل شيء سيئ تقريباً من التعذيب النفسي والجسدي ؛ اغتصبني رجل مجهول بصغري وأظن اني الآن فقدت بكارتي ، كنت صامتة لوقت طويل حتى اعترفت لأختي الكبرى بالأمر لكنها طلبت مني إخفاء ذلك عن أبي واخوتي لأن العاقبة لا تحمد ، كان عمري حينها اثنى عشر عاماً ولم أبلغ حتى ، أيضاً تعرضت للكثير من التحرش من الرجال وبعض الفتيات أيضاً ، لقد استغلوا شخصيتي البريئة والتي هي الأقرب للغباء .


سأحكي لكم حادثة حصلت لي في المدرسة ، لقد كنت أغني مع التلاميذ و التلميذات في الصباح لتقديم برنامج صباحي ، وبعد أن انتهيت الجميع صفق لي بحرارة وأعجبوا بصوتي لكن لم تكتمل فرحتي حيث عند انتهاء الدوام المدرسي ذهبت لقاعة التدريس من أجل أخذ حقيبتي ولم انتبه من الذي بالداخل وعندما اردت الخروج من الباب فإذا بإحدى الطلاب الكبار أمسك بي من الخلف لكني نجوت منه بعد بعد مشقة وإلحاح ، لذلك لم أعد أكمل دراستي وانتقلنا لمنزل آخر

ثم برزت علامات انوثتي وبلوغي بوقت مبكر جداً وكنت أحاول إخفاء ذلك بشتى الطرق ، كنت خجولة من جسدي وأكره النظر إليه وأتمنى اني لو كنت فتى ، تعرضت للإهانة والاستحقار من أبي لأني عالة عليه فأنا لم أكمل دراستي مثل إخوتي وأختى الكبرى ، وأيضاً كان يضربني عند أدنى خطأ ويقفل علي ويحرمني من الطعام حتى يرضى ؛ لم يعد قلبي نقياً مثل السابق ، لقد كرهت ابي لأنه لم يمر يوم بدون أن يشتمني ويبحث عن أخطائي دائماً ، لقد جعلني أفقد ثقتي بنفسي وجعل شخصيتي هشة ضعيفة حساسة جداً من أقل شيء أبكي 


في مراهقتي كنت انطوائية ليس لدي أصدقاء حتى بالمنزل ، لا أحد يحدثني ولا أحدث أحد بل أنجز أعمالي بصمت حتى يغلبني النوم ، بقيت على هذه الحال فترة لا بأس بها حتى بليلة من الليالي رأيت حلماً عجيباً غير حياتي تماماً ؛ رأيت شاب وسيم اعترف بحبه لي وقال أنت من الآن فصاعداً تحت جناحي ؛ بعدها بدأت ألاحظ تغييرات في حياتي كثيرة خاصة وقت نومي ، أشعر بشيء يحتضنني ويدفئني من برد الشتاء وكنت سعيدة بذلك ولم أكن أعلم حقيقة الأمر ، وكنت ألاحظ أيضاً وقوع أحداث غريبة بالمنزل وبأفراد أسرتي .


سأذكر لكم حادثتين وقعتا لي ، الأولى كانت مع أبي حيث ضربني بأحد الليالي ضرباً مبرحاً ليس كالعادة وكان خطئي هو أني نسيت وضع الملح بالطعام ، وبكيت ليلتها حتى النوم و في الصباح وجدنا أبي مريض لا يستطيع النهوض ، وعندما سألناه قال أنه تعرض للضرب من شيء لا يراه ، وفعلاً رأينا الكدمات عليه ؛ لم يعد أبي يضربني مرة أخرى 


الحادثة الثانية هي وقوع دولاب كبير كاد أن يقع علي بمرأى من إخوتي لكن المفاجأة هي أنهم رؤوا الدولاب توقف عن السقوط وكأن أحداً يرفعه عن الأرض ، أنا أيضا أصبت بالذهول 

أبي وأسرتي لا تؤمن بوجود الجن لذلك لم يشكوا بالأمر وأنا أيضاً كنت مثلهم لكني علمت لاحقاً بالحقيقة وبكل ما يحدث معي ، قرأت ذلك بالانترنت والعديد من القصص ؛ مما جعلني أتأكد أنه لدي ما يسمى بالجن العاشق لكن حالتي تطورت مع الأيام وكان خوفي يزداد من مما يحدث معي حتى عندما أصبح عمري 16 سنة بدأت أرى طيفاً لشاب وسيم جداً ، لا أستطيع وصفه أبداً ، خفت منه بالبداية لكنه قال لي أنه لا يجب أن أخاف منه لأنه لن يؤذيني وأنه يتفهم شعوري قلت له أنت لست ببشري ، قال نعم لكني أختلف عما تظنين ، فأنا أحبك ومن المستحيل أن أخيفك ، فشعرت بالطمأنينة إليه وكنت أراه كل يوم ، وفي اليوم الذي لا أراه فيه أحزن وأفتقده .


لقد وقعت بحبه وتدريجياً تطورت علاقتنا ؛ أخبرني بأمور كنت أجهلها وأسرار عنه وعن حياته وعدته أن لا أفشيها ، لقد جعل حياتي جنة حقاً وأنا بدونه لا شيء ، وأيضاً وعدني بالزواج في المستقبل لأنه يراني صغيرة الآن ودائماً يحكي لي القصص والشعر ويتغزل بي وعندما يعاقبني أبي بحرماني من وجبة طعام فإنه يحضر لي طعاماً وشراباً ، وعندما أتألم أو أصاب بجرح فإنه يداويني وأستيقظ وأنا بخير تماماً وعندما أريد أخذ شيء من مكان عالي فإنه يحملني وجعلني أرى بيتنا الذي سنعيش فيه مستقبلاً بالحلم 

ماذا أفعل هل حياتي هكذا طبيعية ؟ وماذا أفعل مع أبي القاسي ؟ سأرحب بنصائحكم بقلب واسع ولا يسعني قول كل شيء لإني لا أريد أن أطيل عليكم ، لكن بإمكانكم الاستفسار عما تريدون وآسفة جدا على حديثي العشوائي و إلى اللقاء

 

تاريخ النشر : 2017-12-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (431)
2020-04-10 19:48:06
345718
431 -
اميره
اختي العزيزه انا انصحك اولا اساليه ان كان مسلما وان كان مسلم فتزوجيه ولا تترددي للحظه واحده لانها الحياة لا تعطينا فرصا كثيره عزيزتي وانا عن تجربه متزوجه عن غيير حب لم استطيع ان اشعر بشى ومادام هوا يحبك سوف يبقي يحبك لاخر نفس في حياته واتمنى لكي كل توفيق حبيبتي وحيات هنياه
2019-08-31 05:56:07
312433
430 -
MMM
اساليه اذا كان مسلم .. لو مسلم خلاص تزوجيه ... على الاقل الجن المسلمين اوفياء من بعض البشر
2019-08-25 04:34:12
311049
429 -
طالب العلم
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ياشباب كيف يتزوجوا وتركيبتهم البيولوجية مختلفة هذا إنتحار وضرب من ضروب الخيال الله يهدي ما خلق آمين
2019-06-24 16:36:39
308288
428 -
سآازا*ء
هذي القصه لم تتصدق
2019-05-24 19:00:07
303142
427 -
هيثم
لو كنت مكانك لن أتراجع أبدا عن إكمال التجربة .
2019-02-17 09:24:39
286186
426 -
عدنان اليمن
قصة لا يمكن التعليق عليها
2019-01-20 16:25:18
281107
425 -
بوشكيوة
الى اختي الفاضلة فرح انا من امغرب ولطالما بحثت خن جنيةمسلمة اتزوجها لكنني لم اوفق الى حد الساعة علماانني قتلت هدا الامر بحثا من الناحية الفقهية وخلاصة ما وجدت ان الفقهاء اختلفوا حول حكم الزواج بالجن ,, وعليه فانا اطلب منك ايتها الاخت الطيبة ان تخبري حبيبك الجني برغبتي في الزواج بجنية مسلمة وهدا ايميلي لمن يريد التواصل [email protected]
2019-01-19 14:08:04
280884
424 -
بوشكيوة
الى الاخت الفاضلة دموع انا اريد ان اتزوج بجنية مسلمة ارجوك ان تدكري رعبتي لصاحبك وحبيبك الجني
2019-01-19 14:08:04
280883
423 -
بوشكيوة
الى اختي الفاضلة فرح انا من امغرب ولطالما بحثت خن جنيةمسلمة اتزوجها لكنني لم اوفق الى حد الساعة علماانني قتلت هدا الامر بحثا من الناحية الفقهية وخلاصة ما وجدت ان الفقهاء اختلفوا حول حكم الزواج بالجن ,, وعليه فانا اطلب منك ايتها الاخت الطيبة ان تخبري حبيبك الجني برغبتي في الزواج بجنية مسلمة وهدا ايميلي لمن يريد التواصل [email protected]
2019-01-15 12:03:34
280113
422 -
طيف
أؤمن وأصدق بوجود المس العاشق و أؤمن بأن هناك حالات لتشكل الجن العاشق لمعشوقته وأمور كثيرة .. الانني لم أصدق أبد هذه القصة .. والسبب أنني لاحظة أمر غريب لا يصدق يحدث هنأ ☺️
2018-10-20 16:03:33
262710
421 -
ساري
مادام انه يحبك وتقبلك حتى بعد ان اخبرته انكي فقدتي عذريتك وانتي صغيرة تزوجيه لانه لا يوجد رجل من الانس يتقبل هكذا امر واياك ان تفشي هذا السر لاهلك او لاي احد فمتتمعنا الشرقي لن يرحمك كما ان اهلك لن يسامحوك
2018-10-09 04:37:25
259924
420 -
نسيبة
قصتكِ جدا رائعه و جميلة حافظي عليه طالما وجدتي من يحميكِ من بعدالله سبحانه
ليس منا من له شي فريد او مميز عن الاخرين وانتِ وجدتي شيئا نادر الحدوث احيانا سخر الله الجن ل سليمان عليه السلام و كذلك سخر الجن لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يسمعونا تلاوته واسلمو معه
ان كان مسلم عيشي معه وحافظي عليه وتهانينه لك
2018-09-16 23:49:33
254800
419 -
حنين
التزمي بيه وحافضي عليه لأنه لوكان يريد أن يأذيك لفعل من الاول بل العكس هو يساعدك ويلبي طلباتك ووعدك بزواج لهذا تزوجي بيه وعيشي معه في سعادة وابوك انسان قاسي وامك لا حنانة لديها اخوانك ليست عندهم لا حنانة ولا حت شفقة ......
2018-08-12 01:30:11
245231
418 -
عبدالواحد ل ج
يجيب عليكي تلاوت اية كرسي وخاصتا ولا يؤدوه حفظهوما وهوا العليو العظيم اكل يوم ٢٠ مرة
2018-08-12 01:09:21
245230
417 -
عبدالواحد ل ج
يجيب عليكي تلاوت اية كرسي وخاصتا ولا يؤدوه حفظهوما وهوا العليو العظيم اكل يوم 20 مرة
2018-05-06 13:35:19
219458
416 -
UFO
هههه
بالتوفيق مع فارس أحلامك
2018-04-04 13:56:40
213376
415 -
نةقم
تزوجه جن صادقوون جدا انا اثق ب اناث الجن اكثر من اناث بشر هم صادقون جدا في الحب ولا يخونون اتمنا ان يآتي يوم و اجد جنيه مسلمه احبها و تحبني
2018-02-21 13:07:11
205482
414 -
فاطمة الزهراء
ياليت كان الرجال الانس يتصرفون بحب مثل رجال من الجن
2018-02-01 05:22:23
200919
413 -
عاشقة الوحدة
أخت ملاك قصتك مع حبيبك الجني رااائعة جدا .. فإن كان حقا طيبا فلما تخافين منه فلو كان يريد أديتك لفعل مسبقا.
على العموم حافضي عليه وتزوجيه وعيشي سعيدة بقية حياتك. أما بالنسبة لذلك الرجل الذي تلقبينه ب"أبي"فأنا أعتبره رجلا بلا ظمير وما اتعجب منه هو أنك ابنته من لحمه ودمه فماذا كان سيفعل بك لو كنت غريبة!!!!
لذا عيشي مع حبيبك عزيزتي ملاك، فلو كنت مكانك لقبلت الزواج منه بسرعة البرق فلا اجد احن منه.. وخاصة انه وسيم ويعشقك.. ياليتني اجد شخصا مثله♡♡♡♡
2018-01-26 00:38:48
199698
412 -
ملاك
ام ريم نعم اعشق الخواطر والشعر الحزين لان له نكهه خاصه مميزة
وانا حقا ارى أن الأمر صعب ولم استطع ان اواجهه اخاف من ردة فعله

___________

مالذي حصل لدموع اخبروني وماهو الشي الذي اقلقها؟
×_×
2018-01-25 08:48:12
199522
411 -
ألآم
ام ريم نقصد موضوع هل انا شريرة ستجدين هناك تعليقات دموع¡__¡ تحتاج المساعدة
2018-01-25 08:48:12
199520
410 -
كريمه...
ام ريم اختي الغاليه كتب اسم الموضوع حطاء الموضوع يحمل اسم هل انا شريره
حالت البنت تقطع القلب والله دمعت عيوني عندما قرأت تعليقها واحسست بالمها يال قلبها الصغير المسكينه
الجني اللعين يعذبها ويفتعل المشاكل لها حتى ترضخ له انا جدا خائفه عليها وقلقه ايضا ﻻاعتقد انها تستطيع ان تتحمل مثل هذا الضغط الشديد اصبحت في حاله ﻻتحسد عليها مابين عذاب الظمير والخوف من الله وبين ابوها والجني الذين يدفعونها للجنون
2018-01-25 08:45:46
199511
409 -
انا_المصري
طااال غيااابك يا أختنا الغالية/دموع:( نحن قلقنا عليكي عندما قلتي"انا في وضع لا أحسد عليه وأدعولي"و"ما يحدث لي فوق التصور"؟؟!!
-طمنينا عليكي أخبرينا ماذا بكي؟؟! هل خطفك وحبسك عنده؟ هل يضربك ويعذبك؟ هل أصابك بأمراض؟ هل رقيتي نفسك أو ذهبتي لمعالج أو منعتيه أن يعاشرك؟؟!!
-قلوبنا معكي وأرجو من الله أن يقويكي ويثبتك ويشفيكي وتتخلصي منه بقوة الواااحد القهاااار♥ وصدقيني(إعترافك بالخطأ ورغبتك بالعلاج)هو نصف طريق العلاج،، والنصف الآخر هو(الصبر والعزيمة)♥
2018-01-25 02:20:46
199502
408 -
ام ريم
اهلا بك كريمه لقد زرت موضوع الام ولم اجد تعليقا لدموع وشكرا لك على ايصال كلامها لي
دموع من منا لم يخطئ ويذنب ويعاني من تأنيب الظمير فكل ابن ادم خطاء ولولا رداء من الله اسمه الستر لاانحنت رؤؤسنا خجلا فيما مضى قراءت كلاما لرجل حكيم ساله احد المارين عن حياته فقال كلها ذنوب ولاكني ارقعها بالاستغفار لكل انسان ذنوبه صغرت ام كبرت ولله مغفرتها اذا شاء فلا تجزعي ولا تحزني وكما قلت لك سابقا استبشري خيرا مدام ان لك ظميرا يقظ يحاسبك ويرجعك عندما تخطئين فلا تتعبي نفسك بكثرة التفكير في ذنوبك ولاكن اشغلي نفسك بمغفرة الله لها عندها ستتحول حياتك وستنير بصيرتك ويهتدي قلبك الله عزوجل يحب العبد اللحوح في الدعاء اللذي يدعوه دون كلل او ملل ولاتجعلي شيطان نفسك يوهمك ان ذنوبك عظيمه ولا سبيل للتوبه او التخلص منها فالله يغفر الذنوب جميعا الا ان يشرك به ونعوذ بالله من الشرك به صغيرتي استجمعي نفسك وقفي واسندي قلبك بذكر الله وكلما تذكرتي ذنبا مآ تذكري رحمة الله صغيرتي الدنيا ليست سهله ولاميسرة فالانبياء لم يسلمو منها وهم خير خلق الله فمن نحن حتى لانعاني ونشقى ونحزن فالحمد لله اللذي جعل لنا في كل بلاء تكفير ذنب اتمنى ان ترجعي للموقع وان تتركي تعليقا يطمئننا عنك وانا متاكده تماما انك ستتجاوزين هاذه المرحله فاانتي فتاة قوية وفتاة تحمل روحا جميله تقوى على تحمل الكثير بمنتهى الصبر
2018-01-24 13:47:42
199404
407 -
كريمه...
اختي العزيزه ام ريم دموع تركت تعليقا لنا جميعا في موضوع اﻻم هل انا مجنونه واوصتنا ان نخبركي انتي ايضا المسكينه تتعذب من ظميرها الذي يؤنبها وعندما تقرر ان تعتدل وتفعل الصواب تقع بالمشاكل والمصائب حالتها يرثى لها وتحتاج النصح من الجميع وخصوصا انتي
2018-01-23 01:38:36
199102
406 -
ام ريم
كريمه لقد طمئنتي قلبك على عزيزتنا سجى فحمدا لله على ذالك وحمدا لله ان لها اخأ حنون يرعاها ويحيطها بحبه وحنانه كم اتمنى دوام السعادة لقلبها الصغير
2018-01-22 04:11:53
198897
405 -
كريمه...
والله يافرح بالامس واليوم عند صلاة الفجر دعوت لكي انتي وسجى وانا ابكي ﻻني احسست انكي في مشكله واحسست بوجعك ودموعكي حبيبتي نحن اسرة واحده والله يعلم قولي لنا مالذي يزعجكي ويسبب لكي المشاكل لهذه الدرجه يمكن ان نقدر على مساعدكي وكما يقول المثل (قوم الي تساعدوا ماذلوا)وصدقيني مهما تكون مشكلتكي سنصدقكي ﻻننا نعرفكي جيدا حبيبتي ممن تخافين فنحن بشر وكلنا خطاؤن وانتي صغيرة في السن لذلك تجربتكي بالحياة قليله ومن الممكن ان تخطئي ﻻتخزني مشاكلكي في قلبك الصغير ﻻنه لن يتحمل ابنتي الطيبه فضفضي وستشعرين بالراحه والامان
2018-01-21 23:42:03
198895
404 -
كريمه...
ام ريم فرح والآم وملاك وبطاطه مهروسه السلام عليكم
انا بخير وسجى ايضا بخير والحمدلله انا متعوده على العيش في اصعب الظروف الوضع فرض نفسه علينا منذ الطفوله لذلك عندما تكون المشكله بهذا الحجم ﻻاترك شيئا للصدفه واسعى ان اسبق اﻻحداث بخطوه حتى اسيطر على الوضع
وبصراحه منذ ان اخبرت اخوها والامور تسير للاحسن فهو يسيطر على الوضع كله وبما ان زوجته تحبه كثيرا وتخاف من غضبه عليها تراها متعاونه وﻻتغفل عن سجى ابدا صدقوني حتى عندما تذهب للمرحاض اكرمكم الله تكون عينها عليها والاخ يعامها بحنيه كبيره جدا والفتاة سعيده بذلك بالامس كنت اتحدث معها واخبرتني انها سعيده ﻻنها في امان وﻻاحد يؤذيها والحمدلله
2018-01-21 23:42:03
198894
403 -
ام ريم
خاطرة جميلة ملاك ولاكنها حزينه
لماذا تقنعين نفسك ان لاحل لمشكلتك وانه مستحيل ان يبتعد عنك وهي والله بسيطه وسهله بدايتها عقد النيه وصدق التوكل على الله وقليلا من الصبر
دموع حمدا لله على ظهورك ارجو ان تحدثينا عما يجري معك وسنساعدك ونصدقك
2018-01-21 16:33:41
198740
402 -
ملاك
دموع اخبريني سأصدقك لأني مجربه اكثر وانا لدي كثير من امور اكتمها خشية اتهامي بالجنون ان ذكرتي شيئا ربما اتشجع واخبركم بما لدي
أسنصدقك جميعا حتى اختي
)×_× انتظرك يالغاليه
2018-01-21 14:10:40
198695
401 -
ملاك
تقبلو مني خاطرة كتبتها من صنع مخيلتي وقد لاتعجبكم لكنها تحمل معاني مريرة*


*انا الحزينه السعيده
*في داخلي النور والغيمه العتيمه
*احمل بين جوفي حروف مريرة
*حروف تعبر عن عيون كسيرة
*قصة حياتي اغرب روايه!
*وسيرتي هي الأسى والجرح
*هل ترى ذلك النور الصغير؟
*يشرق من زاويه ضيقه؟
*ياترى ماهو ؟ الأمل ؟
*هناك الشمس وليلة مقمرة
*هنالك الاحزان المرسومه
*هناك الابتسامه الباهته
*عيون خلفها الف حكايه
*لماذا تلك الروايه الحزينه
*لاتسألوني عن مالا تفقهونه
*ارى طيف لاترونه !!
*يرتدي ثوب العاشق وقال
* قال لي انتي الحبيبه ؟!
*انتي ملاكي ؟ ضيائي !
*نعم انا ملاك الطيف الغامض
*آهات اطلقها من الكلمات خاليه
*انين محبوس بصدري
*يكفي عن الف كتابه
*لاتسألوني ؟ اتركوني
*اريد ان ابقى وحيده
*تحت جناحين نوريه
*فأنا الحزينه السعيده
*انا ذات العيون الكسيرة
*انا صاحبة الضحكه الشاحبه
*وختما الف سلام وريحانه

__________
2018-01-21 14:08:54
198693
400 -
ملاك
الحمدالله ظهرتي دموع ×_×
ظننت أن امرا خطيرا حدث ظننت انه قرأ ماكتبتي عنه وعاتبك على كتابتك عنه هكذا وغضب *

____________
ليس لدي الا خيارين اما ان استمر بحبي له او البقاء عبدة له ؟؟ لاتتعجبون فأنا من اوقع نفسي في هذا وانا من رضيت بهذا من البدايه ؟؟ فبعد كل هذه المدة هل تظنون اني استطيع طرده بسهولة؟ الأمر اصعب مما تظنون وهو لن يقبل بذلك ابدا لذلك سأفضل الاستسلام
لان ان رضيت او لم ارضى فالأمر محسوم ولاخيار آخر اهرب وافر اليه
__________
2018-01-21 14:08:54
198676
399 -
دموع :(
ياريت لو أقدر يا آلام
مايحدث لي فوق التصور
أخشى ان اخبركم مايحصل معي فلا تصدقوني
2018-01-21 14:06:49
198668
398 -
ام ريم
فرح اسال الله العلي العظيم ان يفرج كربتك ويبدل احزانك مسرات وان يجعل لك من ضيقا مخرجا انه مجيب سميع الدعاء ..صغيرتي الدنيا ماهي الا دار ابتلاء وامتحانات والعبره بمن يخرج منها ناجحا لايهم ان عانينا فيها او تعبنا او صابتنا المصائب فهاذه سنه الله ع الارض المهم ان نحافظ على صلتنا بالله في خضم كل ذالك وهاذا هو الفوز العظيم الراحه لم تخلق في الدنيا حتى نشعر بلذتها بالاخره في الجنه باذن الله تعالى وكما قالت الام المهم راحة الظمير وسلامة القلب فالله ينظر الى القلوب وهي بين اصبعين من اصابعه نسال الله ان يثبت قلوبنا على دينه اشعر بمدى المك ومعاناتك ولاكن ابشري انها رحمه من الله ان يكون لديك ظمير يقظ يحاسبك على كل شيئ افضل من ان يكون قلبك غافلا عن الله وخوفه فاستغلي طيبة قلبك بالتقرب الى الله والدعاء اليه ان يكشف عنك كربتك ويخلصك مما انتي فيه واعلمي جيدا وايقني تماما ان الله معك ويسمع بكائك ويرى تعبك وتاكدي تماما انه يحبك لذالك ابتلاك ليرى هل تصبري وتحتسبي ام تجزعي وتكفري فاري الله مايحب ان يراه منك من قوة وثبات وصبر صغيرتي اعطي لنفسك مساحه كافيه حتى تفكري وتقرري ماذا تريدين واستخيري الله سيدلك على الطريق الصحيح دمتي بحفظ الله
2018-01-21 03:47:56
198635
397 -
ألآم
كريمة سررت لرويتك ولاكن انك بخير وتتخلصين من معاناتك للأبد

ليجو لقد طمنتي قلبي بقولك انك لن تتركينا


يارب بهذه الليله انك تخلص دموع وكريمه وام ريم وليجو والجميع من معاناتهم يارب امين
2018-01-21 03:46:35
198633
396 -
ألآم
أرجوك بليييز دمووع انظري للجانب الإيجابي
لايهم ان كان هناك جن في حياتنا لايهم
ان كان عشرة او حتى قبيلة جن لايهم
ارجوك اهتمي برضى الله وبس الباقي ليس ذنبك
الحزن لن يفيدك ابدا والبكاء لابأس به فهو يقلل وينفس عن الروح قليلا لترتاح لكن لاتستمري بالحزن ارجوك هكذا تضيع حياتك وانتي مااستفدتي بشئ لادنيا وآخرة على الاقل تقربي إلى الله لو قليلا ليعوضنا الله بالجنه
ربما جميع أمورنا خيرة من الله يادموع فعلينا الرضى لان الأمر ليس بيدنا ابدا ابدا
صحيح اننا لسنا راضين عما يحصل لنا لكن ماهو ذنبنا
علينا ان نريح ضميرنا ولو قليلا ووضع اللوم على المخطئ
والله معك ونحن أيضا لاتقلقي فهناك جانب ايجابي وليس كل شي سئ وسلبي فبليز هوني على نفسك انتي وملاك
انا ابشركم تخلصت من عقدة لوم الضمير وانا الان مرتاحه وسعيدة جدا لأني مظلومه لأنه يتم الاعتداء علي كل ليلة وانا غير راضيه وليس بيدي حيلة سوى الدموع
لكني أتذكر جزاء ربي اتذكر الحسنات والجنه اتذكر ان الله راضي عني
انا لست بملاك خالية من الخطايا لكن يكفي نقاء قلبي
ولست بشيطان خالي من الحسنى لكن الله غفور رحيم

اعترف اني مذنبه بالكثير الكثير لكن قلبي نقيا الشعر ان الله راضي عني لان قلبي نقي فقط
القلب هو اساس كل شي وليست الاعمال
بامكان احدهم التقرب إلى الله فقط بالقلب والمشاعر
2018-01-20 17:38:55
198607
395 -
ام ريم
كريمه اسعدني وجود اسمك بين المعلقين لقد غبتي الفترة اللتي مضت وكنت قلقه عليك وعلى سجى ولاكني لااعرف سبيلا للتواصل معك سوى هنا كيف حالك عزيزتي وكيف هي سجى ارجو ان تكوني انتهيتي من مشكلتها واصبحت عندك
فرح لقد اقلقتيني جدااااا اتركي تعليقا يعلمنا انك بخير
2018-01-20 17:36:39
198589
394 -
ملاك
سأقتبس تعليق ادهشني كتبته طي الكتمان

موضوع(كوكتيل رعب)
20 . طي الكتمان
معلومه عن اشكال الجن
نحن البشر ان كنا قبحين او جميلين من الدخل لا يؤثر علی شكلانا الخارجي تری شخص قاتل ويملك شكل ملائكي وشخص قبيح وقلبه مثل السكر
لكن الجن شخصيتهم تعكس مضهرهم كلما كان حسن القلب ذو ايمان ينعكس عل شكله يصبح بجمال قلبه وكلما كان قبيح القلب كافر يكون قبيح الشكل
والدليل علی كلامي هو تغير شكل ابليس من وجه ملائكي الی شيطان قبيح بعد تغير قلبه ونقائه وابليس ليس بملاك وهو كان من الجن
اذاً ليس كل الجن قبيحين لانهم ليس جميعهم كافرين
ارجو اني افدكم♥
2018-01-20 17:33:49
198576
393 -
دموع :(
ادعولي وكثفو دعواتكم ان اخرج مما انا فيه
لعل احدكم مستجاب الدعوة ارجوكم :(
حاليا انا في وضع لا احسد عليه من جميع النواحي من يحبني حقا يدعيلي ساكتب لكم قريبا
فأنا الان عاجزة عن كل شيء الا النحيب..
2018-01-20 09:45:24
198547
392 -
كريمه ...
فرح يالهي كم فرحت عندما قرأت الاسم الجديد وكم كنت بحاجه للفرح احبائي دعونا نفرح ونتناسى اﻻلم والحزن ليس هربا من المشاكل ﻻابدا وانما النظر لها بكل جديه وحيطه والاهم التوكل على الله مادام الله راضي عنا يكفي وتذكرو قول امير المؤمنين علي ع (مادام في السماء من يرحمني فمالي ادفن بالياس امالي) يسعدني ماقلتي عزيزتي واعلمي انكي تستطيعين ونحن معكي نساندكي بكل مانملك من التجربه والنصح والدعاء واجعلي من اﻻم قدوة لكي فقد اظهرت شجاعه فائقه هذة البنت لديها قدرة وبأس يثنى عليه وﻻيوجد شيء اسمه فات اﻻوان مادمنا احياء فقط عندما نموت سيفوت اﻻوان

بطاطس مهروسه اهلا بكي معنا عزيزتي تعجبني لهجتكي الجميله
2018-01-20 03:45:12
198497
391 -
ملاك
بطاطا مهروسة لاتغضبي فمن المؤكد انا اخطأنا بالفهم والان فهمنا جيدا

___________

دموع اتمنى انك بخييير )
2018-01-19 15:31:26
198452
390 -
ام ريم
بطاطا مهروسه اغلب خلافات الناس تكون بين مفهوم لم يقصد ومقصود لم يفهم انتي اردتي النصيحه ولاكن بطريقتك لكل شخص طريقته في التعبير سواء كانت لطيفه او قاسيه قد يكون تعليقك قاسي بعض الشي للبعض وهاذا ماادى الى المفهوم الخاطئ فنحن هنا لانرى المعلقين الا من خلال حروف كلماتهم لذالك تجدينا نحاول ايصال الفكرة قدر مانستطيع بالكلمات
فرح اين انتي ياصغيرتي وماهو الشيئ الكبير اللذي اقدمتي على فعله لقد قلقت عليك جدا ارجو ان تطمني والدتك ام ريم عليك
2018-01-19 13:12:32
198401
389 -
بطاطس مهروسة
بطبيعة الحال
2018-01-19 13:12:32
198400
388 -
بطاطس مهروسة
والأغلبية إذا لم يزيد شبه الزهايمر الذي لدي ركزو على جزء مراهقين
وفرق أيضا بين لم أكتب " تعطونه أكبر من حجمه " وفرق بين " تعطونه حجمه الذي يستحقه " وفسروا كما تشاؤون

أغلب كلامي لو تنتبهوا عليه كان عن الإبتعاد عن الهم والغم وعدم تصعيب الموضوع وتذكر إخوانكم المستضعفين هنا وهناك لإن بطيعة الحال البلاء شدته يختلف من شخص إلى آخر ذكرت أيضا أن هناك من هو أشد منكم وذكرت أيضا كيف أن هذا سيساعد على تخفيف المعاناه أقصد أن اصغر معاناتكم في أعينكم
وذكرت أمور أخرى بس ما لقيت غير إن كل واحد ركز على شي معين وفسر من كيفه إلا من رحم ربي
2018-01-19 13:12:32
198398
387 -
بطاطس مهروسة الى ليجو
ولكن إن كان تعليقي لا يزال يُساء الظن به امسحيها في وجهي :)
2018-01-19 13:12:32
198396
386 -
بطاطس مهروسة الى ليجو
( مع انه محد عطاني وجهه غير ام ريم وحسينه ملاك
بس حاسه بعض الموجودين هني مراهقين .. )

لا يا أُخت قلبي .. لا أرى كلامي فيه شيء انت فهمتيه غلط
لو كتبت ( لماذا لم يعطيني أحد وجهه غير ام ريم وملاك اشعر انكم مراهقين )
هنا تستطيعين ان تفهمي خطأ + انا أقلت " بعض " الموجودين " إذا لم أقصد الجميع ولم أقصدكِ أنتِ ولا أحد معين بعينه
ومراهقين ليست مسبه أو إهانة ..
كذلك كتبت " مع إنه محد عطاني وجه الخ الخ " بعدها كتبت نصايح
بمعنى حتى مع انه محد عبرني بكتب نصيحه ..
2018-01-19 09:37:39
198363
385 -
ليجو
فرح
عزيزتي اتمنى أن تكوني بخير اﻵن.
لقد قلقت عليك. ماﻷمر الخطير والمأزق الذي وقعتي فيه؟؟؟؟!
اذهبي إلى مكاننا اﻷول وسنلتقي هناك

استودعك الله الذي ﻻ تضيع ودائعه


آﻻم
عزيزتي سوف اتواجد في الموقع بكل مااستطيع.
وبالنسبة لخبر ابن عمك فأنا سعيدة لسعادتك حقا ﻷنك تخلصت من همك. وهذا بفضل الله ثم بفضل اﻻستخارة التي عملتي. فإن كان خيرا سيكون من نصيبك وإن كان شرا سيصرفه الله عنك. وأمر جيد أن والدك اعطاك مهلة 5سنوات حيث تستطيعين من خﻻل تلك المدة الدعاء والتضرع لله بأن ﻻ يأتي إليك إﻻ الخير وكما تحبين وتتمنين. وأن يصرف عنك كل الشرور. وإن شاء الله سوف ادعو لك دائما وكذلك ﻷختك وفرح وكل احباب قلبي أيضا.
اﻻم.. إذا اردتي بحثي فاذهبي إلى مكاننا اﻷول. واتركي لي رسالة هناك.
ودمتي في رعاية الله وحفظه
2018-01-19 09:37:39
198362
384 -
ليجو
إلى بطاطس
بالنسبة لسؤالك فهو من خﻻل أول سطور تعليقك (ماحد عطاني وجه+هني مراهقين) والكﻻم موجهه للكل وانت تعرفين أننا لسنا كلنا كذلك. هذه السطور تظهر كأنك غاضبة وإن كنتي ﻻتقصدين شيئا في كﻻمك فﻻ عليك. أنا فقط اردت تبيان الحقيقة وﻻغير وليس في نفسي شيء. وأما استخفاف بعقول المراهقين فمن خﻻل ظنونك بأن المعلقين يكبرون موضوع المس أو العشق والمعانات اكبر من حجمه، لكنك وضحت لنا خﻻص في تعليق آخر بعد ذلك بأنك تقصدين بأن ﻻ يصعب اﻷمور.
حسنا فهمت وشكرا على التوضيح

إلى مﻻك
تعليقك (359) كﻻمك صحيح وحلول رائعة
وفقك الله
2018-01-19 01:59:02
198310
383 -
ألآم
أصبحت اشفق على كل فتاة جميله واخاف عليها بل وادعي لها بالحفظ والسلامه من الأعين القاتله
2018-01-19 01:59:02
198309
382 -
ألآم
ام ريم اسأل الله ان يحفظ لكي ابنتك
حقا محزن عندما كانوا ينظرون لك نظرة عانس مثيرة للشفقه
والحمدالله انك طردتي تلك التي امرتكم بذبح الكبش للجن
عرض المزيد ..
move
1
close