الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

زيارة الجدة

بقلم : ايويه - الأرض

كانت جدتي تسكن في إحدى قرى الريف التي ظن الجميع بأنها مسكونة

السلام عليكم أنا فتاه في الـ 18من عمري ، وفي يوم قررنا زياره جدتي وكانت جدتي تسكن في إحدى قرى الريف التي ظن الجميع بأنها مسكونة ولكن أمي كانت تقول لي أنها مجرد خرافات وكنت أشعر بالخوف في بعض الأوقات ...

وركبنا السيارة أنا وأبي وأمي وإخوتي ، وبعد ساعات وصلنا إلي منزل جدتي ونزلنا من السيارة وجلسنا مع جدتي وأخبرتنا جدتي بأمور غريبة جداً .. ومن تلك الأمور أنها كانت في يوم داخل المطبخ فسقط منها كوب من الماء الساخن (وهناك مقولة أن الماء الساخن إذا انسكب في الأرض يحرق أطفال الجن وقد ينتقم الأب من الشخص الذي سكب الماء ) و شعرت بخوف لا تدري سببه وذهبت إلى غرفتها وقرأت قرآن وذهب الخوف وشعرت بالأمان   وبينما هي نائمة جاء إليها شخص في الحلم وقال لها أنتِ قتلتِ أطفالي لن أدعك سوف أقتل أطفالك لتشعري بالألم الذي شعرت به .
واستيقظت جدتي من الحلم بسرعة و أخبرت جدي بما رأت و أحضر جدي لها شيخ وقال لها الشيخ أنها مجرد أوهام .


وأخبرتنا بقصص عن المنزل المسكون الذي بقربها ،  و عندما جاء المساء ذهبت إلي غرفتي وبينما أنا نائمة شعرت بشيء يراقبني من بعيد وشيء يتنفس خلفي   وقلت في نفسي أنها مجرد أوهام ، ومن ثم شعرت بشيء يسحب مني الغطاء فذهبت مسرعة إلى غرفة أمي ، وبينما أنا في الطريق شاهدت غرفة جدتي لونها أحمر كأن النيران مشتعلة فيها فذهبت وأخبرت الجميع ، وجاء أبي مسرعاً وأطفأ النيران وأخرج جدتي التي كادت أن تموت بسبب الدخان ..


وفي الصباح كنت ذاهبة للمطبخ لأن جدتي طلبت مني أن أحضر لها الدواء ، وبينما أنا داخل المطبخ سمعت صوتاً غريباً كان صوت أطفال يبكون ويصرخون ومن الخوف أنا أيضاً أصبحت أبكي وأصرخ ، وجاءت أمي ورأتني أبكي وأصبحت تقرأ لي القرآن ، وأخذتني إلي غرفتي وقلت لها لا تتركيني في هذة الغرفة لوحدي ، قالت لي سوف أذهب لإحضار شيء وأعود إليك علي الفور وك.

ذهبت أمي وكنت أنا مستلقية علي السرير أنظر إلي السقف ورأيت أشياء سوداء تتحرك وشعرت بخوف شديد وجاءت أمي وأخبرتها وقالت لي أنتِ تتوهمين ، وحدثت أشياء غريبة في المنزل منها أن أبي رأى امراأة جالسة في الكرسي وبعد لحظات اختفت ، وأشياء كثيرة .. وأصبح الجميع حزين لا ندري لماذا وأصبحت أنا وإخوتي وجدتي نبكي طوال اليوم 

اخبرت امي جدتي أنه علينا إحضار شيخ ، وذهب أبي وأحضره ، وأصبح الشيخ يقرأ القرآن لساعات وأخبرنا أن المنزل كان مسكون بأرواح شريرة تريد الانتقام من جدتي لأنها سكبت الماء الحار في الأرض وقتلت أطفال الجن ، وبعد أن انتهى الشيخ من قراءة القرآن تحسنت الأحوال وأصبح المنزل خالي من الأشباح وأصبحت جدتي بحال جيد وأصبح الجميع سعيد لأننا أصبحنا بأمان .

وكان هناك شيء يحيرني وهو لماذا أصبح منزل جدتي مسكون بالأشباح ؟ هل هناك شخص أصابه بالعين أم هناك شخص ألقى بالمنزل تعويذة شريرة ؟
 

تاريخ النشر : 2017-12-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر