الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قداس من أجل الوزن الثقيل !

بقلم :  Farid - مصر

احضرت الكتاب وبدأت بتطبيق كل شيء مكتوب فيه بالحرف

في الحقيقة انا لا أعرف ما سأكتبه يندرج في قسم التجارب الغريبة والمرعبة أم في قسم تجارب من واقع الحياة ، و لكن ما أعرفه بأنني ارتكبت خطأ ما وأنا عالق في هذا الأمر ، لقد بدأ الامر عندما رغبت بالفوز ببطولات العالم للملاكمة للوزن الثقيل WBA WBC IBF WBO !.

منذ نعومة أظافري أصبح لدي حب وهوس غير عادي برياضة الملاكمة ، كان كل اصدقائي يلعبون كرة القدم والرياضات الجماعية وأنا لم أكن أحب وأشاهد سوى الملاكمة ، ولكن في الحقيقة لم العبها مطلقاً فقد ولدت بمشكلة في قدمي أدت الى حدوث عرج ، لذلك كلما رغبت أن التحق بنادي كان يتم رفضي ، حاولت كثيراً أن أبتعد عن هذا الأمر وأن أجد حياة أخرى عادية و لكن لم أستطع ..

كانت هذه اللعبة تراودني في كل وقت حتى في ـحلامي ، كان لدي دائماً هذا الشعور أنني وُلدت لأكون ملاكم ، كنت دائماً أسأل نفسي لماذا هذه اللعبة تحديداً ، لماذا لا استطيع أن أهرب من هذه الافكار وأن أعيش الواقع ؟ أنني لا أصلح لهذه اللعبة ولن يسمح لي أي نادي بلعبها ، حتي أتى اليوم الذي قرأت على إحدى المواقع إعلاناً عن بيع كتاب سحر بطلاسم كاملة ، كان الأمر مشوقاً بالنسية لي وفي نفس الوقت مقلق ، لذلك قررت أن أخاطر وأشتريه على أمل ينجح الامر

 اشتريته ولكن لم اقرأه حتى أتت لي الفرصة وغادرت عائلتي المنزل في شتاء 2013 م ، واحضرت الكتاب وبدأت بتطبيق كل شيء مكتوب فيه بالحرف ، كانت الطقوس تتضمن قول كلام غريب ورسم أشياء غريبة على الأرض وبعض الأفعال التي لا أرغب بذكرها حتي لا اسقط من نظركم ، طبقت الطقوس كاملة و لكن لم يحدث شيء و لم يتغير شيء ! مرت الأيام ولم يظهر لي أي شيء ، كان الأمر غريب للغاية ، فبرغم من تطبيقي كل الطقوس لم يحدث شيء وكأنني لم أفعل أي شيء ، ولكن بعد عدة أشهر بدأت تحدث أشياء غريبة مثل صديق والدي الذي يعمل في أمريكا أرسل لي دعوة لأزورهم في الصيف وهي المرة الاولي التي يفعل ذلك ،  ومن هنا بدأت أشياء غريبة تحدث ..

بعدما سافرت وأثناء سيري في إحدى الشوارع صادفت صالة ملاكمة ! فقررت أن أدخل وأتقدم وبعد عدة اختبارات تم قبولي ! والاغرب من ذلك أنني ظللت أقيم عند صديق والدي وتركت دراستي من أجل الملاكمة ، والأغرب بأن عائلتي لم تعارض الأمر فصديق والدي اقنعهم بذلك ! كان هذا الرجل يساعدني بشكل كبير وغريب ، و بعد عدة سنوات من التدريب ولعب 20 مباراة للهواة فزت فيهم جميعهم أصبحت قريباً من دخول عالم الاحتراف ، حتى أن مدربي تنبأ لي بأنني بعد 12 مباراة فقط كمحترف سوف العب على أول حزام لي في الوزن الثقيل ، و لكن ماذا حدث ؟ كيف أصبح كل شيء سهل فجأة ؟ هل هو مجرد حظ أم أنني ارتكبت شيء كارثي لن أدركه الآن ؟.

منذ وصولي لأمريكا وأنا أعاني من كوابيس غريبة ودائماً أرى في حلمي رجل غريب يبتسم لي بشكل خبيث و دائماً يتكرر هذا الحلم ، هل هو مجرد كابوس بسبب تفكيري في هذا الموضوع أم أن هناك فاتورة يجب دفعها فور فوزي ببطولة العالم للملاكمة ؟ هل أنا مجرد شخص أجتهد وحقق ما يتمناه أم أن القداس الذي أقمته كان هو السبب في كل ما حدث ؟ أنا خائف أن أفوز بالبطولة ويكون علي تسديد حساب قديم ، أم أنني أستحق أن أفوز بها ، والطقوس التي قمت بها كانت خاطئة ولم تفعل شيء ؟ لا اعلم الحقيقة أنا خائف للغاية. 

تاريخ النشر : 2017-12-21

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر