الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أكثر الأماكن رعباً

بقلم : محمد الشريف العلاوي - الجزائر
للتواصل : [email protected];fr

وجوههم كانت مثل وجوه الماعز !

الكثير من هواة القصص المخيفة يعتقدون بأن المساكن أو المقابر وغير ذلك من الأماكن التي ارتبط عقلهم الباطن بها هي الأكثر رعباً وتخويفاً على الإطلاق ، غير أن هناك مكان خطير جداً قد لا يخطر على بال عشاق الرعب ، ألا وهو المذابح ، سواء كانت مرخصة أو غير مرخصة .

وحدث ذات يوم أني التقيت صديقاً لي في أحد المذابح العامة قد أمضى حياته تقريباً يعمل في ذلك المذبح ، فأردت مساعدته في الإمساك بأحد الثيران الهائجة وقد كانت الدماء تسيل بكثرة والمتخثرة تبعث على الغثيان ، فقال لي "حذار يا صديقي إن هذا المكان خطير" فقلت له "ولمَ " فقال لي "انتظر سأقص عليك قصة وقعت لي ها هنا بعدما انتهي من عملي "فشعرت بالخوف يسري في أوصالي ، حقيقةً كان المنظر مخيفاً بعض الشيء ، خصوصا في المساء أو عند غروب الشمس فأحياناً يبقى العمال منهمكين في ذبح المواشي والثيران إلى ساعات متأخرة من الليل .

وببنما انا كذالك إذا بصديقي يخرج من باب المذبح الخلفي ، كان يرتدي بنطلوناً خاصاً بعمال المذبح ، وفوق رأسه قبعة عليها بقع من الدم و كذلك وجهه ورقبته وأحياناً يتطاير الدم من شدة الذبح فيلتقمه في حلقه ، فبادرته قائلاً "أريد منك أن تقص علي ماذا رأيت في هذا المذبح ؟ " فقال " لقد رأيت العجب" فقلت له " كلي أذان صاغية" ، فقال :

" في اواخر الثمانينات قامت الحكومة باستيراد المواشي من دولة استراليا ولم تكن تشبه مواشي العرب ، وكنا نعمل لساعات طوال وكنت أعمل أيضاً حارساً في الليل على المواشي التي سيتم ذبحها بعد صلاة الفجر ، وذات ليلة كنت مع أحد العمال نتسامر ونثرثر داخل المذبح وكانت الساعة تقريباً حوالى الثالثة ليلاً ، فأراد صديقي أن يذهب إلى دورة المياه - أكرمكم الله - فبقيت لوحدي وسط المواشي ورائحة الروث تعم المكان .

وبينما أنا كذلك إذ بأصوات مألوفة عندي تأتي من قاعة غسل الأحشاء فدهشت للأمر وسألت نفسي "هل جاء العمال وبدؤوا بالعمل دون أن أشعر بهم" فقمت من مكاني وأخذت أشق طريقي بين المواشي فشعرت بقشعريرة في كامل جسدي واتجهت لغرفة غسل الأحشاء وبدأت تلك الأصوات ترتفع وصنبور الماء يصب في الصهريج ، إنها أصوات فلان وفلان وفلان ..

دخلت عليهم كانوا ثلاثة يديرون ظهورهم لي وكانت أيديهم في الصهاريج المملؤة بالماء المختلطة مع الدماء ، فقلت لهم بدهشة كبيرة "ماذا تفعلون هنا في هذا الوقت وكيف دخلتم دون أن أشعر بكم" فاستداروا لي دفعة واحدة وقد توقفوا عن الكلام وكاد أن يغمى علي بل كدت أن اجن وقتها..

قلت له :
" ماذا رأيت ؟ "

فقام صديقي بإشعال سيجارة وشد نفساً طويلة وأردف قائلاً :
"إني أشعر بالخوف والرجفة كأن تلك الحادثة وقعت للتو .. لقد كانت أجسادهم مثل أجساد زملائي العمال غير أن وجوههم كانت مثل وجوه الماعز الأسود"
ولست أدري كيف قفزت إلى ذهني صورة الشيطان "بافوميت"عند عبدة الشياطين وشعرت بخوف خفي ، قلت له "تلك شياطين" 
فقال :
"لقد مرضت بعدها وأصبت بمس " 
فقلت له"لقد أصبت بمس قبل أن تراهم "
فقال"نعم" 

لقد أردت أن أقضي حاجة لي في ذلك المذبح وبعد أن سمعت هذه القصة عدلت عنها ، بل قررت ألا أعاود الدخول إلى المذبح مرة ثانية

 

تاريخ النشر : 2017-12-21

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (55)
2018-01-29 23:31:12
200499
55 -
أسامة من المغرب
إبداع و أسلوب رائعين مما جعل القصة مذهلة
و المذابح فكرة جديدة جعلتني أفكر بعمل مقلب لأحدهم هههههه
2018-01-11 17:26:54
196614
54 -
اسلام
لماذا لا يكون صديقك _ واعتذر في الكلمه _ كان في حاله لا وعي او سكر
فهو في مكان منعزل لوحده ولا يغنيه سوي شئ ينسيه هذا الهم
وايضا ما معني الذي رأه ؟؟
عبده شيطان- لماذا يتركون كل المقابر ومشارح الجثث ويذهبون الي مشرحه مواشي
جن- ماذا يستفيد الجن من ارعابه ؟؟
2018-01-04 15:45:54
195078
53 -
ح. الى الله هو الحق المبين
رفيقي لا داعي بان تخوض الجدل معهم فانا قد اتهمت بمثلك كثيراً
لدرجه اعرف الشخص من شكل وجهه فاسد او شرير او غيره
واعرف المرئه بشخصيتها من خلال عده اشياء فقط
واذا حادثني شخص على المواقع التواصل الاجتماعي اعرف شخصيته وماذا يحب
وماذا يكرهه
كرهت عندما نعتوني بالمشعود .........!!!!!!!!!!!
بدون سابق انذار

اتركك منهم وتجاهل .
2018-01-01 02:46:02
194263
52 -
ام ريم
ناديه٠٠لو كنتي قرائتي رد الاستاذ الله هو الحق المبين لعرفتي انه ذكر جحوظ العينان وجمالها كمثال على من يرى الماعز في المنام وليس علما بالغيب بعينان عزيزتنا بيري هو كاأب لنا ونصائحه جميلة ومفيده ومن المخجل ان تتوجهي لاانسان كبير في العمر والقدر بمثل ردك ومطالبته بالصمت هو لم يخطئ وقمة في الاحترام
استاذنا واصل تعليقاتك ونصائحك الجميله ولنا الشرف بوجود انسان ذو علم معنا بارك الله فيك وبعلمك
2017-12-27 12:47:26
193522
51 -
بيري
الله هو الحق المبين

اعتذر لك أستاذي يبدو انني تسببت لك بالإزعاج
اعلم بنيتك البيضاء فأنت تعدنا كبناتك وهذا مايجعلني احترمك ولا أسيئ النية بك
لكن يبدو أنك جرحت إحداهن وجعلتها تركض في جميع التجارب بتعليق على نفس هذا الموضوع ، اتمنى ان يربط الله على قلبها ههههه
2017-12-27 12:47:26
193521
50 -
بيري
انا ايضا عرفت من هي ناديه ولاحظت كثرة الاسماء منها حنان ومروه وكل مرة تقوم بتغيير إسم في مواضيع محددة من أجل بث الغضب والتهجم على الآخرين بطريقة غير لائقة ، الأسلوب واحد وواضح ، لكن هذا لا يدل الا على ضعف وحقد
2017-12-26 18:21:08
193452
49 -
لمن يسمي نفسه نادية
عجيب امرك مره اسمك عابر سبيل ومره ناديه ومره ما ادري واشو واخرتها معاك اسلوب واحد واقنعه عد واغلط
2017-12-26 13:53:39
193416
48 -
--الله هو الحق المبين--الي--أ/ ناديه
--حسنا-- أ/ ناديه ابشري ساصمت كما طلبتي وربي يجزاك الجنه بدخولها بغير حساب والسلام عليكم جميعاً
2017-12-26 13:17:01
193397
47 -
ناديه
هذا مكان يذبح فيه ويراق فيه الدماء معنى انه فداء لاابد ان صاحبك قد خيل له بعض الاشياء وكلنا معرضون لمثل هذه الاشياء ولا حول ولا قوه الا بالله.
والى الاخ الله الحق المببن او الظواهرى سابقا اخطاءت عندما وصفت عيون احدى المعلقين وقلت جاحظتين جميلتينى لا ينبغى لك قول هذا وانت كما تزعم تحمل كتاب الله وتفسر الاحلام اتقى الله فيما تقول ولتقل خيرا او لتصمت افضل لك.
2017-12-25 20:51:29
193196
46 -
--الله هو الحق المبين--الي--أ/ بيري--و--أ / كريمة
--ابنتي أ/ بيري اشكرك وأشكر أ/ كريمة للرد الجميل ربي يسعدكم.
-واحب ان اوضح امرا وهو--اني اعرف ابنتي--أ/ بيري-- بأن عيناها جاحظتين جميلتين واعلم ما تعانيه لانني من رواد الموقع قديما,وعدت منذ ايام الي الموقع الجميل والكريم باهله ومتابعيه الطيبين بنائاً علي طلب الكثير ممن فقدوني لغيابي وبأسم اخر ,وليس القصد اني اعلم الغيب وادعي الفهم ونحو ذلك, لا والعياذ بالله,فلابد من المرء التروي وعدم الحكم علي الاخرين من اول نظره كما يقال او اول كتابه تعليق, وتحت خدمه الجميع بأي شئ بما يرضي الله تعالي.نعم.
2017-12-25 03:19:44
193140
45 -
بيري
اخواتي كريمة وآمال

اعتقد إن الأستاذ يقصد بصفة الجحوظ أمر عام فقط ولم يقصدني بها تحديدا لكن صادف ذلك ان تكون هذه الصفة بي

لكنني لم أذكرها من قبل بل ذكرتها بعد تحليله للأمر لأنني تعجبت
2017-12-25 03:19:44
193139
44 -
بيري
وليد الهاشمي

خليك احسن من اللي تزوج بامرأتين وابقى على إمرأة وحدة
وانا متأكدة ان اللي متزوجين اكثر من وحدة في عائلتك مش مرتاحين ومتأكدة بعد إنهم تزوجوا وهم صغار مثلك
يعني لو تكبر شوي حتعزل عن هذه الفكرة لذلك انصحك تتروى وماتتعجل
الله يوفقك ويغنيك بزوجتك ويغنيها بك
2017-12-24 16:07:04
193087
43 -
کریمه...
احد اقربائنا رجل ظالم ﻻيجيد تربيه اوﻻده وعذبهم عذابا شديدا فقلت له بكل احترام ان اخلاقك غير جيده وستكون عاقبتها ان ابنك يتنفر منك ويبعد عنك وسيعاندك بكل شيء وسيتحول مئه وثمانين درجه ضدك وما كان من الرجل اﻻان استهزء مني وبعد مده تحول الولد وتبدل مثل ماقلت له ياالهي فكر الرجل اني ساحره واعلم الغيب فقال لي من اين عرفتي ان ابني سيتغير هكذا قلت له انا عرفت انه سيتغير من اخلاقك وتصرفاتك وتصرفاته فكل شيء واضح وضح النهار
كل عمل لديه نتيجه معينه فالذي يزرع القمح يحصد القمح ومن المستحيل ان يحصد ذره
2017-12-24 12:11:27
193040
42 -
--الله هو الحق المبين--الي--أ / امال
--الحمدلله لا اعلم الغيب ولكن الله وهب لي العلم والفراسه وحافظا لكتابه الكريم--ومفسرا للاحلام.
2017-12-24 12:11:27
193036
41 -
کریمه...
بين الحقيقه والخيال و امال
الله هو الحق المبين لن يدعي علم الغيب هو استنتج من الاخت بيري وهذا من وصفها لنفسها ياجماعت الخير دعونا نستفيد من علم الرجل ولكم جزيل الشكر
2017-12-24 12:04:46
193016
40 -
Arwa
وليد مش ضروري تكون قاعده عمي الكبير متزوج أربع ووحده كمان الله يرحمها وعمي اللي بعده متزوج أربع وعمي الصغير متزوج ثنتين اصلا جدي متزوج بحياته فوق السبع مرات لدرجة أولاده اعرفهم بالاسم فقط وأولادهم ما اعرف الا بعضهم ومن هذا كله ابي متزوج امي فقط والحمدلله احلى عيشه بينهم وربي هذا كله صدق يعني أعقل وراعي نعمتك من جيز الشعب المظلوم ربي يعوضك بأولادك وحياتك،،
2017-12-24 08:02:27
193007
39 -
وليد الهاشمي
بيري

ابي الله يرحمه اتزوج اثنتين.اخي الكبير متزوج اثنتين واخي اللي اكبر مني باربع سنوات(الله يرحمه)مات وعلى ذمته اثنتين بذمتك انا مش مظلوم?!!!
2017-12-24 08:02:27
193006
38 -
وليد الهاشمي
بيري

بيقولوا واحده تجيب لك السعاده واحده تجيب لك الشقاوه وعموما انا معايا عذر اصلها دايما بتتحداني وتقول انها موافقه اتزوج مع انها بتغير عليا من مشاهده التلفزيون ههههه تصبرعليا لما تتقسم تركة الوالدواتزوج عليها ثلاث بنت اللذين
2017-12-24 08:02:27
192990
37 -
بين الحقيقة والخيال الى امال
انا اؤيدك من الالف الى الياء . نعم صدقتى يا امال لايعلم الغيب الا الله وانا اثمن غيرتك للدين وهذا شرف بحد ذاته .
ولكن الرجل امانه قال نقلت عن سحرة تابوا .والعهده هنا على الذين تابوا والمثل يقول ناقل الكفر ليس بكافر . واشكرك على تتبعك للموضوع وكثر الله من امثالك يا اختنا الفاضله
2017-12-24 04:03:05
192965
36 -
الي الله هو الحق المبين
للتعليق رقم27
جزاك الله خير الجزاء على الرد لسؤالي
اسأل الله أن يحفظك وأن يبعد عنك كل شر حاسد وحاقد
2017-12-24 04:03:05
192952
35 -
أمال
الله هو الحق المبين..من اين علمت ان الاخت عيونها جاحظه والله شء مخيف هل تعلم مافي الغيب.ماهذ.استغفر الله العظيم من الجن والانس.نستعين بك ياالله منهم ومن شرورهم.جن يبيض.نستعين بك ياالله هذ نشر غير مسؤل
2017-12-24 03:54:46
192923
34 -
بيري
بين الحقيقة والخيال

نعم أخي والله اني قد قرأت كل هذه المعلومات في صغري في كتاب ديني وبطريقة أكثر تفصيلا
لكنني لا اعلم ان كانت غير حقيقية لا سمح الله
2017-12-24 03:54:46
192922
33 -
بيري
الله هو الحق المبين

لم اكن اعلم ان لرؤية الماعز تفسير في النذر
لكنني اظن ان التفسير الثاني هو الأقرب بالنسبة لحالتي
لأنني كنت ارى هذا الوجه بين اليقظة والمنام
وبالفعل عيناي جاحظتان تقريبا كعينا التائبة شمس البارودي
ايضا كنت أرى أعين كثيرة عندما أهم بالنوم
وقد قال لي البعض أن هذا يدل على أنني مصابة بالعين
لكن الحمدلله هذه الاحداث كانت تحدث لي في السابق أما الآن فحالي افضل

شكرا لك استاذي على معلوماتك
2017-12-24 03:48:25
192908
32 -
--الله هو الحق المبين--الي--أ/ بين الحقيقه والخيال--
--أ/ بين الحقيقه والخيال :
--من يكتب لك من بلاد الحرمين بالنسبه لسؤالك عن حقيقه الاسماء للجن والشياطين اعجبني بصراحه لانك تميز الحق من الباطل--ما شاء الله عليك--لذا اوضحت سابقا هي من بحثي عن قراءة الكتب وسؤالي لمن تابوا بفضل الله من السحرة وامنوا بالله . فهي معلومه ليس إلا, فالحمدلله رب العالمين
2017-12-23 16:12:51
192893
31 -
بين الحقيقة والخيال الى بيرى
انتى من بلاد التوحيد هل سمعتى باسماء هؤلاء الجن والشياطين وهل تكلم بهذا العلم شيخ من اهل السلف او التابعين
2017-12-23 15:32:10
192878
30 -
--الله هو الحق المبين--الي ابنتي--أ/ بيري
--تدل رؤيا الماعز الاسود علي الخير والشر معآ.كيف؟
--قد يكون عليك نذر لم تفي به وهو ياتي علي عده اوجه منها الماعز الاسود الراس او ياتي جسد انسان بلا راس ونحو ذلك.
--الامر الثاني هو قد يكون هناك من يحقد عليك ممن حولك كونك افضل منه علمآ .وهو يعتبر ضعيف فلا تخافي منه فاتبعي ما اوصيتك به يا ابنتي بالتعليق السابق. علما رؤيه الماعز الاسود الراس لا تاتي الا نادرا لمن هم اعينهم جاحظه اي ملفته للنظر لجمالها ومن ينظر لتلك العين يخاف من صاحبها لانها تهب له الهيبه والشخصيه القويه,فيظن انه اي من يري صاحب العين الجاحظه الجميله يريد شر له,بمعني حاله نفسيه لا غير ,ربي يحفظك يا ابنتي.
--هي مجرد معلومه لا غير.
2017-12-23 15:32:10
192875
29 -
بيري
وليد

عادك محتاج فلوس وتشتي تتزوج
كيف لو ربي رزقك
لا خليك احسن هكذا فقير ههههه

قبل شوي قرأت عبارة للشعراوي عجبتني
يقول : من تربية الله لك قد يمنع عنك رزقا تطلبه لأنه يعلم ان هذا الرزق سبب لفساد دينك او دنياك ، او ان وقته لم يأت وسيأتي في اروع وقت ممكن

حسن نيتك عشان ربي يفتح عليك ههههه
لا تنسى انك مابتقدر تعدل بينهم وتيجي يوم القيامة شقك مائل هيا توب من هذه الفكرة
2017-12-23 13:35:22
192873
28 -
بيري
الى الأستاذ : الله هو الحق المبين

ماقصدته ليس هذه الصورة المعروضة في هذه التجربة ، إنما بحثت في الويب عن صورة الشيطان بافوميت بعد أن قرأت ان وجهه يشبه الماعز ، لأن وجه الماعز الاسود كان يظهر لي في احلامي ، وبالفعل تبين لي أنه نفس وجه بافوميت ، مع انني لا اعرفه ولم اسمع به الا من هذه التجربة

شكرا جزيلا لك على هذه المعلومات القيّمة
وجزاك الله كل الخير على النصائح
2017-12-23 13:07:28
192838
27 -
--الله هو الحق المبين--الي من سائلني--بالتعليق رقم--20--
بالنسبه لسؤالك (هل يمكن للشيطان أن يتجسد ايضا على شكل طائر كبير غريب). وما تشاهده بمنامك؟
الجواب:نعم يتشكل الي اي شئ .وما تعانيه من صعوبه من النوم هو بسبب انك مصاب بالارق او تفكر كثير وشايل هموم وتخاف من النوم ان يأتيك الكوابيس,فعليك قبل النوم الوضوء وصلاة ركعتين وقراءة سورة يس وبأذن الله يختفي كليا ما تعانيه.فهذه اعراض طبيعيه لاغلب الناس فلا تخف وتحزن فأنت بخير ولله الحمد فقط توكل علي الله لان الله يحب المتوكلين وتذكر ان الكون ومن عليها بامر الله وحده وما يصيبك من خير وشر فهو بامر من الله ان كان شر فهو لكي يطهرك لانه يحبك وكفي بالله حسيبا وشهيدا.
2017-12-23 11:11:08
192834
26 -
--الله هو الحق المبين--الي--أ/ محمود--
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
--معلومات عن معاشر الجان والمردة والشياطين--حسب بحثي وقراءة الكتب
-الشياطين--وأنواعهم
الشيطان هو كل عات متمرد من الجن والإنس والدواب والشيطان نوع من الجن خبيث شرير لا خير ولا بركة فيه يؤله سيده إبليس عليه لعنه الله,قال القاضي أبو يعلى:الشياطين مردة الجن وأشرارهم وكذلك يقال في الشرير: مارد وشيطان من الشياطين،وذكر ابن عقيل: أن الشياطين العصاة من الجن وهم أبناء إبليس.عليهم اللعنة ليوم الدين.
-------------------------------------
-1-أنواع الشياطين. 2--أسمائهم وأعمالهم.
1-أنواع الشياطين
1-وسواس الصلاة(الشيطان خنزب),2- الشيطان الولهان,3-الشيطان الأجدع(الأعور)4-الشيطان شيصبان (ميطرون)
5-الشيطان(شمهروس)
-------------------------------------
2-الاسماء للشياطين والمهمات التي يهتمون بها
1-الشيطان هفاف:وظيفته إيذاء الناس وتخويفهم بالظهور لهم بهيئة حيوانات مخيفة.
2-الشيطان زلنبور:موكّل على من في السوق بتزيين أفعالهم من اللغو والكذب والقسم الكاذب ومدح البضاعة لبيعها.
3-الشيطان ولّها:للوسوسة في الطهارة وفي الصلاة.
4-الشيطان أبيض:للوسوسة إلى الأنبياء ولإثارة الغضب.
5-الشيطان ثبر:ليزين للمصاب بمصيبة خمش الوجه وشقّ الجيب ولطم الخد.
6-الشيطان أعور:لتحريك الشهوات لدى الرجال والنساء ودفعهم للزنا.
7-الشيطان داسم:لإثارة الفتن في البيت بين أهله.
8-الشيطان مطرش:لإشاعة الأخبار الكاذبة.
9-الشيطان دهّار:لإيذاء المؤمنين في النوم بواسطة الأحلام المرعبة كالجاثوم,والأحتلام مع النساء الأجنبيات.
10-الشيطان تمريح:لإشغال وقت الناس عن أداء واجباتهم.
11-الشيطانة لاقيس:وهي بنت إبليس المحببه لديه عليهم لعنه الله جميعآ التي علّمت نساء قوم لوط السحاق بعد أن اشتغل الرجال بالرجال منهم،وما زالت وظيفتها إلى الآن إضلالهن بالسحاق.
12-الشيطان مقلاص:لتزيين أمر القمار والمتقامرين ثم إيقاع العداوة والبغضاء بينهم.
13-الشيطان اقبض واجبه:بوضع البيض إذ يضع في اليوم ثلاثين بيضة،عشر في المشرق،وعشر في المغرب،وعشر في وسط الأرض،فيخرج من كل بيضة عدد من الشياطين والعفاريت،وجميعها أعداء للإنسان.عليهم لعنة الله.
---ملاحظه: هي معلومات فقط, للاستفادة والتعوذ بالله من الشياطين.فلن يضرو الانسان إلا بأذن الله تعالي.
2017-12-23 11:11:08
192824
25 -
شخصية مميزة الى محمود
يجب ان تعلم ان الحتلام ظاهرة طبيعية تحدث مع كل شخص رغما عنه بسببب الأحلام والكبت وغيرها تأدي الى ذلك المر لا اراديا ونحن غير مسؤولين عنها ولا نستطيع التحكم بها وايضا من الشيطان وليس دائما وكما قلت ليس شرطا ان نلصق كل شيء يحدث بالجن والشياطين فهنالك امور طبيبعية خارجة عن ارادتنا ايضا لادخل لنا حتى نحن فيها والله اعلم هنالك الكثير من التفسيرات
2017-12-23 06:39:26
192793
24 -
محمود الى الاستاد صاحب التعليق 18
هل الاحتلام سببه الشيطان..اليس الاحتلام ظاهرة طبيعية وصحية ضرورية للجسد ؟!
والاحتلام مع النساء الاجنبيات والرجال الأجانب !!! هل هنالك احتلام مع غير الاجنبيات والأجانب ؟ افرض الانسان مو متزوج ايش يعمل يحتلم مع نفسه يعني لان ماعنده زوجة يحلم فيها! الشيطان صار مسؤول عن كل شيء حتى الاحتلام والاحلام.
2017-12-23 06:39:26
192791
23 -
حسناء
انا لاأصدق هدا
2017-12-23 06:39:26
192789
22 -
لينا الجزائر (تانيرت تايري)
جد مرعب حفظكم الله حقيقة انا ارتعب من منظر الدم فلا احتمل رؤيته ابدا .
صحيح المذابح اكثر رعبا لي اخت بيطرية عملت ستاج في مذبحة اخبرتني انها مخيفة وجوها كئيب جدا حتى انها كان من المفروض ان تتم شهر لكنها عملت لمدة 10ايام وتوقفت لانها لم تستطع دخولها مجددا .
2017-12-23 06:11:13
192766
21 -
بين الحقيقة والخيال الى --الله هو الحق المبين
بارك الله فيك على هذه المعلومات الجديدة بالنسبة لى
ولكن سيدنا الفاضل لو تاتى بمصدر هذه المعلومات حتى ننهل نحن كذلك منها .ابصراحة يبدو لى انك وقعت على كنز من المعلومات
ففضلا وليس امرا ان تضع مصادر الاسماء للشياطين ويفضل يكون من الكتاب والسنه وان لم يكن فاى مصدر يثرى الموقع
بارك الله فيك يا اخونا الكريم . ابصراحة شوقتنا لهذه المعلومات
2017-12-23 06:11:13
192765
20 -
سؤال إلى الله هو الحق المبين
وهل يمكن للشيطان أن يتجسد ايضا على شكل طائر كبير غريب. فهذا مارأيت أثناء الجاثوم عندما استيقظت ولم اقدر الحركة فحاولت فتح عيني ولم استطع وحاولت بكل قوتي وعندها رأيت طير كبير وغريب بعيد قليﻻ عن رجلي ، ثم اغلق عيني مرة اخرى وحاولت فتح عيني من جديد بكل قوتي، ورأيت شخصا بجانبي وعندها اغلق عيني مرة اخرى بالقوة ولم اقدر المقاومة وﻻ ادري ماذا فعل بي، وما استيقظت اﻻ بعد ساعتين تقريبا.
2017-12-23 06:09:36
192759
19 -
کریمه...
انا اصدق هذه القصه فالشياطين تحب الدماء فمن الطبيعي ان تتواجد في المذابح سبحان الله اﻻن فهمت لما اوصانا الله ان ﻻنأكل شيئا لم يذكر اسم الله عليه
2017-12-22 22:23:07
192723
18 -
--الله هو الحق المبين--الي--أ / بيري
--السيدة الكريمة ابنتي--أ / بيري--ان الصورة اعلاه ليس لمن يسمي بافوميت وانما لشيطان اسمة
--الشيطان دهّار:ووظيفته:لإيذاء المؤمنين في النوم بواسطة الأحلام المرعبة كالجاثوم,والأحتلام مع النساء الأجنبيات اذا حلم الرجل, والعكس والرجال الاجانب بالنسبه للنساء.
--وهو من ابناء المعلون ابليس واخته الشيطانة بنت ابليس--واسمها ::(نائله ام الشعور المائلة) عليه لعنه الله هي وابيها.
--فعليك يا ابنتي قبل النوم الوضوء وقرائه الفاتحه وايه الكرسي فلن ياتي لك كوابيس باذن الله تعالي.
2017-12-22 16:12:30
192719
17 -
بيري
بافوميت انا لا اعرف هذا الاسم او هذه الشخصية ، لم يمر علي من قبل ، عملت عنه بحث فوجدت صورة وجهه مطابقة للوجه الذي كان دائما يراودني في كوابيسي
2017-12-22 16:12:30
192715
16 -
بيري
قصة تقشعر البدن

لا عجب في ذلك فالمعروف عن الذبح والدماء والجثث أنها من الأمور التي تجلب الجن ، في المذابح أو المسالخ يجب أن يذكر فيها اسم الله والله أكبر بأعلى صوت ، ربما كان بعض العمال ينسى هذا الأمر أو يتهاون به

قصة مخيفة حقا
2017-12-22 16:12:30
192713
15 -
بين الحقيقة والخيال الى ام ريم
احسنتى يا ام ريم ..
فعلا استنتاج فى محله واعتقد انتى وضعتى يدك على الحلقة المفقودة والان اكملتى الدائرة لتكتمل ..فعلا احتمال كبير انهم لايسمون على الضحيه فاصبحت ملك للشياطين والدليل على ذلك مشاركتهم بها ...فعلا هذا اللى اعتقد هو السبب
تحياتى لكى يا ام ريم
2017-12-22 08:41:30
192643
14 -
"مروه"
الجن ماله هذه الافعال انما شياطين الانس هم من يفعلون.الذين يبثون الافكار الشاذه المنحطه امثالهم.يبدو صديقك يهلوس احذر منه.ومادخل المواشي ومكان عمل يجلب الرزق في الامر؟ ولماذا هذا الوصف السئ لذبح المواشي..معروف في الذبح ماذا يحدث..كون اكثر منطقيه لسماع هذه القصص ولا تجعلها تأخذ عقلك لمكان وهمي غير موجود..ابعد الله عنكم جميعآ وعن المسلمين كل أذي سواء من بشر او فكره خطأ بحق قدرتك يارب..جمعه مباركه:)
2017-12-22 08:40:04
192637
13 -
فاتن
يماه صرفوا وامتنعوا مو ذَا الصورة فجعتني
2017-12-22 04:21:33
192625
12 -
Arwa
القصه مخيفه والصوره مخيفه جداا اول مره بحياتي احلم بكوابيس بسبب صوره مش عارفه من وين تجي هذي الصور ''
2017-12-22 04:21:33
192622
11 -
وليد الهاشمي
ساعطيك نصيحه ريح نفسك وبالك وما تصدقش الهلاس اللي قلك وتوته توته خلصت الحتوته..
عندنا مثل بيقول :ما تصدقش الجزار والعسكري ...
2017-12-22 04:17:25
192610
10 -
ام ريم
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق لقد ارتعبت بمجرد تخيلي الموقف ..ولاعجب انه حدث في المذبح فالجن والعياذ بالله ينجذبون للاماكن القذره والدماء واظن والله واعلم انهم لا يسمون قبل ذبح الماشيه
2017-12-22 04:17:25
192607
9 -
--الله هو الحق المبين--
--من المعروف ان الدم يجذب الجن الكافر والشياطين كما يجذب الذباب مكان النفايات اكرمكم الله--بالنسبه لما قرائته فهو احدي امرين بالمنطق اوضحها لكي نصل لنتيجه تكون الاقرب للواقع.
--1- كما قال -أ/ محمود انه اي صديقك لا يرحم المواشي بطريقه ما قد تكون احدي المواشئ من معشر الجن ,فشاهدهم وكان علي غير طاهرة اي بجنابه وهو لا يعلم --لان المرء اذا كان علي جنابه تحوم حوله الشياطين عكس المرء الذي يتطهر ويتوضوء فانه تفر منه الشياطين--نعم.
-2- ربما شاهد سحرة الجن من معشر يسمون القمريين واغلبهم مسلمين والكافرين منهم هم سحرة الجن الذين ياتون بمسالخ الذبح باخر الليل بالمنطاق النائيه .ولا يهتمون بالبشر إلا نادرا ويكون بقصد اي مرسل من ساحر من البشر.
--وربما هي مجرد اوهام من الشخص بسبب ضغوط الحياة.فيتخيل اشكال بعقله بسبب ضغط العين اما بالسهر او استخدام ادويه من ضمن العقاقير المخدرة,ولا اقصد الاسائه ابدا وانما استنتاج لا غير.
---هذه مجرد معلومات للجميع الهدف منها الاستفادة--ربي يسعدكم .
2017-12-21 18:03:20
192601
8 -
محمود
كيف أصيب بالمس قبل ان يراهم لم افهم ؟
ثانيا اكيد انه يتم الإساءة للمواشي ومعاملتها بقسوة كالعادة وذبحها امام بعضها بعضا كما جرت العادة وكما هو واضح من كلامك ان صديقك يذبح المواشي بقسوة وبلا رحمة وربما لا يسمي قبل الذبح.عموما العمل في الذبح يحتاج الى انسان قلبه ميت حتى يتحمل رؤية الدماء.
عموما أخاف يأتي احد المعلقين الي ما عندهم غير حل واحد للمشاكل ويقولك هؤلاء جن عاشق واستعن براقي يرقي المذبح ويرش الماء المقدس في اركانه : )
2017-12-21 18:01:59
192599
7 -
احمد حسن
ااصدقائي لقد تكلمت كثيرا عن شجرة الكينا والبستان واكثركم لايصدق هناك حدث جديد بموقع البستان لقدشاهدت شئ لايصدق بالبستان جزء غير مزروع بالاشجار احببت نصوير الجزء غير المزروع بالاشجار إلتقطت بعض الصور كعادتي عدت للمنزل وشاهدن ما صورت وهنا شاهدت شئ لايصدق ابنيه صغيره مضاءه واعتقد هذه الابنبه تعود لعصر الصلبين انا حتفظ بالصور لدى وهناك صور لدى لوتكلمت عنها ستصبح بلدي من اكبى البلاد سياحه بالعالم
2017-12-21 18:01:59
192594
6 -
عازفة الألحان
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وقرارك حلو انك ماعد تذهب الى هناك هذا افضل شي
عرض المزيد ..
move
1
close