الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

زوهرية

بقلم : كاميليا - المغرب

زوهرية
أنا لم أعد أفرق بين الأنس و الجن

بدون مقدمات ، أنا أعيش في جحيم ، أولاً أنا لم أعد أفرق بين الأنس و الجن ، ففي أحد الأيام ذهبت الى المستشفى وكانت بجانبي امرأة و تبادلنا أطراف الحديث و أتت أمي لتعلن عن ذهابنا وعندما أردت توديع المرأة أختفت ، فسألت رجل و قال لي : لم تكن هناك أي امرأة بجانبي من الاساس ، و في المنزل عندما يأتي الليل تبدأ المعاناة حيت أسمع الموسيقى و الضحك و أيضاً أشاهد فتيات ، و أيضاً هناك امرأة تأتي تلعب بشعري و أراها في المدرسة

و بالمناسبة في يوم ما ضايقتني فتاة في المدرسة و أرادت مهاجمتي و قبل أن تمسني سقطت و أصيبت بكسر في رجلها ، و أيضاً قد تم استغلالي بطرق عدة ، كانت جدتي مريضة بها مس وكانت معها صديقتها و أخبرت هذه الاخيرة أنني يمكنني المساعدة و لن أتأذى و وضعت مادة ما في يدي و جعلوني أرى أشخاص من الجن وكنت الوسيط بينهما وتم حل المسألة بتقديم قربان قرب ضريح ما

في يوم ما استدرجني رجل غريب و قد عمل جرح بيدي وأخد من دمائي ، خُطفت مرتان و كدت أموت في عملية استخراج كنز لولا إنقاذي من طرف راعي غنم ، أريد حلاً أرجوكم فقد أصبحت أحس بآلام في راسي دائماً.

تاريخ النشر : 2018-01-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (46)
2019-04-28 16:51:39
298519
46 -
كافي الصادق
اختي انت شخص مميز والله اعطاك قدرات خبي سرك و صلي و صومي و اكتري من الاحسان حتى تصبحين قوية انت ومن معك ولاتناقشي اسرارك واتصالك بلعالم الاخر مع احد خاصة خاصة الروحانيين واشباه الرقاة السحرة لانهم سيؤدونك انت ومن معك من ناس من العالم الاخر انت مسؤولة اليوم اسمعي نصيحتي لا تندمين لاني مررت بنفس التجارب ومع الوقت ستجيدين كل الاجابات من دون عناء وبلا مساعدة من احد وستفهمين كل شيء ان شاء الله عز وجل .
2019-02-18 21:53:42
286393
45 -
فداء
أختي هال تتأثرين عندما تسمعي القرأن الكريم؟؟
2018-03-30 03:02:59
212256
44 -
ح.
الى الله هو الحق المبين : اللهم امين , وانت كذالك بمثله
2018-03-12 00:44:45
208578
43 -
غريبة الديار
أختي تأقلمي مع الرؤية والسمع أنت الأقوى بإذن الله حافظي على الصلاة اكثري تلاوة القرآن والاستغفار والصلاة عل النبي
لأشير على من اخد من دمك أما قام لك بسحر او انه استخدم دمك في أمر ما . .
أختي اهتمي بنفسك استمعي للراقي سعيد المغربي ستفهمي ما يدور حولك أكثر
ان أردت ضعي رابط حسابك عل الفيسبوك نتواصل. في حفظ الله
2018-01-14 12:50:51
197232
42 -
وليد ناصير
حضي راسك لايقتلوك صحاب الكنوز اختي وماعمرك تڨولي لشي حد راكي زوهرية حاولي تنقصي من الاحتكاك مع البشر حيت حتى واحد ماعارفاش شنو تحت راسو هد الساعة بنادم غداار
2018-01-12 17:39:38
196848
41 -
سميرة
عليك ان ترقي نفسك و ان تحافظي على صلاتك و ان تحدري من اي شخص يحاول استغلالك لشيء ما او هدف ما و الله الموفق و المستعان
2018-01-09 08:38:14
196020
40 -
اخت لك
حبيبتي الجئي الي الله
لقد ظلمتك صديقة جدتك عندما وضعت شيئ في يدك
علي العموم لو تريدين الحمايه من كل هذا فقومي بقراءة المعوذتين وسورة الاخلاص ثلاث مرات اي بعدد ثلاث مرات اخلاص وثلاث مرات سرة الفلق وثلاث مرات سورة الناس وهذا تفعلينه عند اذان الفجر اول ما تسمعي الاذان اقري تلك السور ثلاث مرات ثم افعلي نفس الشيئ في الظهر والعصر والمغرب
لو فعلت هذا لن يقدر شياطين الانس والجن علي اذيتك
حفظك الله
وتقربي الي الله
2018-01-07 23:27:11
195745
39 -
ثامر
اختي انتي زوهرية وزوهريين محبوبين لدى الجن فلا تخافي منهم بس انتبهي في بعض سحرة والمشعوذين يحاولون يخطفون اطفال زوهرين او كبار زوهرين عشان يخرجون كنز الجن بس انتي خليكي متقربة من الله وروحي عند شيخ وقولي لو قصتك وانتبهي من الغرباء وشكرا
2018-01-06 02:37:03
195309
38 -
--الله هو الحق المبين--الي--أ/ هيرو--و--أ/ شيماء--
--اعجبت بسؤال --أ/ هيرو--واعجبت اكثر بجواب ابنتي الطيبه--أ/ شيماء--المقنع والعادل ماشاء الله الكريم.
2018-01-05 17:54:36
195283
37 -
شيماء
رد على هيرو
أيها الأخ الفاضل من قال أن الجن والشياطين فقط في المغرب! ؟؟؟ هل هناك دليل على أن المغرب البلد الوحيد للجن والشياطين . وأما بالنسبة لي السماوي فأنا أتفق معك في هاذا لماذ يوجد في المغرب فقط أمر محير قد يكون في بلدان أخرى بإسم آخر أو شكل آخر والله أعلم
2018-01-05 15:10:33
195258
36 -
ح. الى ملاك
اختي الغاليه ان احببتي ان تتبعي طريقه الاخ الكريم والحكيم والجليل بالعلم والرفيق للموقع
--الله هو الحق المبين --
فاتبعيها

وان اردتي ان تبتعي وصفتي لك اتبعيها فكلا الامرين لديه فائده لعل الله كان بعونك

اجلبي دهن الزيتون

اقري عليه

سورة الكرسي 3 مرات

خواتيم سورة البقره ((آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ)) الى اخر الايه 3 مرات

الرحمن مرتين

المعودات مره واحده

انفتي على الدهن

ادهني الجسم كاملاً عند النوم لاختك او اجعليها تدهن

ثلاثه ايام فقط

ادعي لوالدي بارحمه والمغفره .
2018-01-05 11:36:55
195208
35 -
--الله هو الحق المبين--الي--أ / ملاك
--ابنتي الطيبة --أ/ ملاك--بالنسبه لاختك الكريمه وامها الجليله حسب ما وصفتي انتي فعليك ان تخبريهما ان لا تحزنا الامر بسيط ,اتعرفين (الليمون الاصفر)قبل النوم عليها ان تدعك بالليمون (ابط اليدين,واسفل الاكتاف فوق الظهر ,واسفل الظهر بمنطقه تسمي(العصعص) والارجل اي الاقدام).وتقول اثناء الدعك { بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، ثلاث مرات،}.وبعدها تقراء (سورة يس, وسورة القلم ) مره واحده قبل النوم
--وعند الاستيقاظ تقوم بالاستحمام وتسمي بالله وتكرر عمليه (دعك الليمون) وقراءة السورتين التي ذكرتها.
--ولمده 7 ايام ,وبأذن الله سيختفي المس منها وايضا من امها اذا تم تطبيقه.فهي خاصه بالمس والسحر ما ذكرته.
--ملاحظه :ستشعر اختك وامها بالخوف والقلق والكره والنفور من كل شئ, فهذه بشاره خير تدل علي بدايه الشفاء بأذن الله تعالي, اهم شئ هو الثقه بالله وحده. ربي يسعدك يا ابنتي ويحفظك ويحفظ كافه اهلك الكرام.
2018-01-05 09:53:05
195188
34 -
ملاك
شكرا ياابي الغالي

انا فعلا لاحظت أشخاص عندما يغضبهم احد يتأذى فورا
في عائلتنا نعرف الشخص المحظوظ و الخطير الذي اذا اغضبه احدهم سيندم سبحان الله ودائما يخافونه الناس وحتى عائلته نفسها تخافه وتحذره ، وتعتقد حوله الكثير من الاعتقادات واذا دخل المجلس او على قوم يهابونه!
عائلتنا تؤمن بالجن وبالعين وبالشخص المعيان والشخص الذي لديه رفيق من الجن ، ابي الغالي لدي اخت تقول انها عندما كانت صغيرة رأت عفريتا وعدها بالانتقام لكل شخص اذاها ويحميها طوال حياتها ، اختي في الخقيقه تعاني من مس صعب وكانت تتعرض للأذى من الجن منذ ولادتها بل وهي في بطن امها المسحورة
ومازالت حتى الان تعاني ، العلامات التي ذكرتها تمتلكها اختي من حيث العينين وجمال الوجه حيث ان عينيها لمعه غريبه ومخيفه عندما احد يركز بالنظر اليها مع انها جميله بالحقيقه !! لااستطيع وصفها لكن اتمنى فهمتني
وتتغير عينيها على حسب نفسيتها ومشاعرها لاتثبت على شكل واحد وحتى اللون يتغير مرة يصبح فاتح ومرة غامق
2018-01-05 09:51:12
195176
33 -
هيرو
غريب لماذا الجن والشياطين والزهرين فقط بالمغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2018-01-05 02:37:10
195138
32 -
--الله هو الحق المبين--الي--أ / ح .
--بارك الله لكم لهذه المعلومه الطيبه جزاكم الله خير الدارين--
2018-01-05 02:36:11
195137
31 -
--الله هو الحق المبين--الي ابنتي--أ / ملاك
--ابنتي --أ/ ملاك --لقد سألتني 4 اسئله ساجيب عليها بالتتابع وهي:
--السؤال الأول:هل الزوهريين لهم علامات مثل التي مشهورة كبريق العينين واللسان واليد ووو غيرها؟
--الجواب:ليس لهم علامات معينة ولكن يلاحظهم من يتمعن بالوجه وهي نظاره بريق الوجه ولهم وسامة جميله بالعينين والحاجب واحمرار الوجه عند شئ يخدش العين اثناء رؤيتهم ,وايديهم ناعمه نظيفه.و يهتمون بنظافة أجسامهم باستمرار.ولا يحبون الشئ القبيح.
--السؤال الثاني:اذا كانت الام متلبسها جن ومصابه بالمس العاشق وهي حامل بابنها ما الذي يحدث لابنها هل هو هجين ان ماذا ؟؟
--الجواب:اذا كانت الام متلبسه بالجن سوا عاشق او غيره لا يؤثر بالجنين ابدا ويكون طبيعاً جداً ولله الحمد.فليس له سلطة عليه.
--السؤال الثالث:ماهي العلامات التي تشير ان هذا الشخص يصاحبه جن؟؟
--الجواب:العلامات هي بالوجه والعينين,من يتمعن لفترة طويلة بالشخص الملموس سيلاحظ أن العينين خلال لمحة من البصر تتحول إلى عينين مثل عيون القطط او الثعابين,وكذلك بالوجه النصف الايسر من الوجه يكون داكنا اي به قليل من السواد واثناء النوم سبحان الله يختفي الجن منه وكذلك عند الأذان للصلوات الخمس نعمة من الله لكي يرتاح ذلك المسكين الملموس.
-السؤال الأخير وهو الرابع:هناك عائلات لديها جن حارس تتوارثه الأجيال؟ وجدي كان له كذلك صديق جني وحارس
هل ذلك يؤثر علينا لأنا احفادهم؟
--الجواب:نعم يوجد ولكن بمعنى آخر وهو ان الجن يعجب بالشخص اما لجماله او جسمه او علمه او بارعته او بشهرته,كيف؟
ساوضح:هم مثل البشر هناك من يعجب بالجمال وهناك من يعجب بالعلماء وهناك من يعجب بالمشاهير بالافلام او لعبه الكره ونحو ذلك. لذا يبدو ان جدك عالما او شيخاً جليلاً يعجب به البعض من الجن لعلمه بمعنى يستمعون له اثناء قراءة القران الكريم او أثناء التحدث بعلوم الدين فيدل على أنهم مسلمون ,ولا يؤثر علي ابنائه او احفاده سوا انهم يعرفون الجن أنهم من سلالته ويحترمونهم ويدافعون عنهم بالخفاء لا غير ذلك .
--هل لديك سؤال اخر يا ابنتي الطيبه أ/ ملاك.
2018-01-04 15:44:30
195066
30 -
ح.
اختي الغاليه ساساعدك لوجهه الله حتى يكون بينك وبين الجن والمرده غطاء لا ينكشف

سباء 8-15
النجم 6-8
الطارق
يس 1-11
سورة البقره 1 - 15
اول ماتستيضي من النوم
اقري على ماء اغسلي يداك بالماء ووجهك
واشربيه

وللعلم الوسيط هو ماقبل مايبلغ سنه سن البلوغ

وقبل ماتنامي اقرئ سورة الملك
سترين شيئاً في منامك ..
2018-01-04 15:44:30
195054
29 -
ملاك الى الله هو الحق المبين
ماهي العلامات التي تشير ان هذا الشخص يصاحبه جن؟؟
هناك عائلات لديها جن حارس تتوارثه الاجيال
وجدي كان له كذلك صديق جني وحارس
هل ذلك يؤثر علينا لأنا احفادهم
2018-01-04 15:44:30
195053
28 -
ملاك الى الله هو الحق المبين
هل الزوهرين لهم علامات مثل التي مشهورة كبريق العين واللسان واليد ووو غيرها؟

_ اذا كانت الام متلبسها جن ومصابه بالمس العاشق وهي حامل بابنها مالذي يحدث لابنها هل هو هجين ان ماذا ؟؟
2018-01-04 09:59:12
194967
27 -
--الله هو الحق المبين--الي---أ/ ملاك--
--ابنتي --أ/ ملاك --سأوضح لك امراً وهو من يتصف بمن يقولون عنه الزوهري من البشر وليس ما وضحته سابقاً بالهجين.
--ان اوصاف من يشبه الزوهري من البشر (فتي او فتاه)كبير او صغير,هم اناس طيبين القلب ودمهم نقي لا يكذبون طاهرين الانفس يحبون الخير للجميع علي حساب انفسهم,ولا يعرفون الحقد ولا الانتقام ولا الطمع ويمتلكون الحب الصادق بمشاعرهم بحياتهم كلها ,لذا هذه الصفات هي من يرغبون السحره عليهم لعنه الله لاخذهم لاماكن الكنوز ,لقوه بصرهم برؤيه اماكن الكنوز ,لان عقلهم الباطن صافي ويري ما لا يراه غيرهم من الاناس العاديين.وللاسف حينما يقولون ما يشاهدونه وما يحدث لهم لا يصدقهم احد ويتصفونهم بالجنون.
2018-01-04 01:41:28
194919
26 -
Apocalypse11
الملك الرابع عشر
تكرما وضح الفروق بين الهجين والزوهرى لعلى اعلم من أنا..
2018-01-04 01:34:32
194883
25 -
ملاك الى الملك الرابع عشر
انت تتكلم جد ولاتمزح ؟؟
كيف تطلب منهم ذلك ؟ وإذا طلبت كيف يحدث ذلك ارجوك أخبرني؟
كيف المسلم يختطفونه اليس من المفترض يخافونه ؟
حقا أمر غريب


اسفه على اسالتي بس محتاجه جدا

هل الإنسان المعشوق من قبل جني سيختطف يوما ما ام لا ؟ ارجوك بليز رد علي انا انتظرك
2018-01-04 01:34:32
194882
24 -
ملاك الى الله هو الحق المبين
اخي العزيز هل يوجد زوهري ولايرى الجن ؟؟؟
سؤال ضروري جدا
2018-01-03 16:17:03
194871
23 -
الملك الرابع عشر
العيون الحمراء هي ختم من الأختام الموجود عند الهجناء و ليس الزهوريين و المفترض أن لا يستطيع رؤيتها من قبل البشر
2018-01-03 16:17:03
194867
22 -
بيري
أين الأخ العزيز وليد الهاشمي .. افتقدناه
اصبح نادرا ما يطلّ علينا
2018-01-03 12:32:27
194792
21 -
بتول جابر
السلام عليكم هل يوجد زوهري عيناه حمروتان كثيرا وماذا يعني هذا
2018-01-03 12:15:20
194777
20 -
شاعر الموت
القصة الوحيدة التي رأيت فيها جانب من الصدق
.. في الواقع اصدقك و ادعو الله لان يشافيك من هذا المرض و ينجيك مما انتي فيه ... يا ليتني استطيع المساعدة
2018-01-03 04:39:53
194729
19 -
سعيد ابن علي
عزيزتي كاميليا قبل كل شيء ندعو الله سبحانه وتعالى أن يشفيك ويحميك من هذه الشرور ! وقبل الحديث عن ما ينبغي فعله لتحصلين بإذن الله الشفاء من رب العالمين يجب فقط للتوضيح الحديث عن بعض الأمور : لفظ الزوهري كلمة خطيرة جدا تتعدى معناها اللغوي إلى معنى آخر يستخدمه بعض العامة في المغرب دون الوقوف أمام الكلمة وأصلها ! الزوهري مأخوذة من كتاب لليهود مؤلف عن علم هو الزوهر ويسمى علم الضياء ! قريب من التلمود والأسفار اليهودية القديمة ومضاف إليه العديد من الدجل والتحريف وأصبح علم بذاته ! يسمى أحيانا بأنه نوع من التصوف اليهودي ونوع من الحكمة ومعرفة الأسرار ويجمعه كلمة الزوهر والكابالا وينطق أيضا القابلا بال(ق) والقابلا هي التراث الصوفي اليهودي! وفي محتواهاا البحت أسحار قديمة وطلاسم لليهود والهنود الهندوس! لا يوجد في الواقع زوهري وجميع علماء المسلمين ينكرون تزاوج الإنس والجن! ولكن يوجد من الجان كفرة ومسلمين يسخرهم الله لحماية أموال وكنوز تسمى المال المذخور وهي لأقوام وأمم سابقة يتم المحافظة عليها بأمر الله لأشخاص وأمم ستظهر بعلم الله تعالى لأقوام وأمم لاحقة . مشكلة التلبس هي التي تعانين منها خرج الجان من الجدة وتلبسوا جسمك ! كنوع من الانتقام ولعدم معرفة المرأة التي مع جدتك الطرق الصحيحة لطرد الجان والشياطين حمانا الله من شرهم! عليكي بمعالجة نفسك ! وكل إنسان طبيب نفسه! أولا : النية الخالصة للإستعانة بالله تعالى والقرآن الكريم والتوكل على الله والأخذ بالأسباب ولا تقولي أبدا عملت كذا ولم يحدث شيء ايجابي لي! لأن هذا الأمر يعلمه الله تعالى كم سيأخذ من وقت وعلينا العمل فقط . ثانيا : اعتنمي الاوقات المستجاب فيها الدعاء ليلة الجمعة ويوم الجمعة ووقت صلاة الجمعة وقت الأسحار قبل شروق الشمس وعند صلاة الفجر وعند غروب الشمس وبعد كل الصلوات. ثالثا: إقرئي سورأم الكتاب الفاتحة والمعوذات والإخلاص وآية الكراس والعشرة آيات الأولى من سورة الصافات وعند قراءة آية الكرسي كاملة ارجعي وكرري كلمة ( ولا يؤده حفظها وهو العلي العظيم) لأنها من آيات ابطال السحر والحسد . اقرئي دائما دعاء : (نعوذ بكلمات الله التامات العامات من شر ما خلق بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم) واقرائي أيضا : اللهم ربي إنا في أمانك وضمانك واحسانك) وأكثري من الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم من الصباح إلى المساء . أمر آخر لا بد من الاهتمام به هو تجنب الأشرار وأصحاب العين والحساد ولا تبحثين عن علاج لمشكلتك عند مشعوذ أو من يستعين بالجان فالشر لا يبطل بشر . وأمر آخر حاولي بكل قوة ابعاد كل من يحاول استغلالك للبحث عن الكنوز واطلبي الحماية من أقاربك فالامر من الناحية الروحانية كارثة لأنمك تدخلين عالم أسرار الجان ومن الناحية القانونية وهناك عقوبات جنائية لمن يبحث عن تلك الكنوز هي في الغالب أوهام . من المعلوم أن بلدكم مشهور جدا بالسحر والاعتقاد بقدرتهم على عمل المستحيل لذا حاولي الابتعاد عن هؤلاء الأشرار والعلاج من رب العالمين ندعو الله تعالى لكي الشفاء . اللهم آمين.
2018-01-02 23:27:15
194713
18 -
بيري
مافعلته جدتك وصديقتها قد يكون هو السبب في كل مايحدث لك ، أزاحوا عنك بفعلتهم الغطاء الذي يحجب رؤية الجن عنك ، هذا شرك والعياذ بالله ، حتى ولو كان الشخص زوهريا لا يجوز الإستعانة به ولا تمييزه ، بل واجب ومن حقه أن يعيش مثل الناس

أنا لا أؤمن بهذا التمييز لهذا النوع من الأشخاص ، وأرى فيه ظلم واضطهاد لكيانهم ، هذه المعاملة تؤثر بهم سلبا على المدى البعيد

يا عزيزتي اتركي كل من حولك ولا تسمحي لهم بالتدخل بك أبدا ولو كانوا أقرب الناس ، وتقربي من الله كثيرا وتحصني بآياته وذكره وسوف يبعد عنك كل الأذى ان شاءالله

الله يحميك
2018-01-02 22:56:28
194677
17 -
الملك الرابع عشر
اطلبي من الجن أن يأخذوك إلى عالمهم فذلك أكثر أمانا ، و إن تعذرو بأنهم لا يجيدون قبيلة أو مملكة تحميكي فاطلبي منهم أن يأخذوكي إلى مملكة الملك الرابع عشر فهو سيحميكي لفترة من الزمن مادمتي من المؤمنين بالله
2018-01-02 22:56:28
194670
16 -
كاميليا
لقد زرت شيخ ولم يحدت شيء انا طبيعية وايضا زارني راقي في منزلي و استخدمت الرقية الشرعية على الهاتف لم يحدت شي ومازلت اراهم واسمعهم
2018-01-02 00:04:24
194530
15 -
Apocalypse
شيئا آخر..عليك الحفاظ على نفسك بشدة وعالجى نفسك بنفسك انصحك ان لم تجدى راقى تثقين فيه ومن ترين قد يكونوا مجموعة تسكن جسدك لذا أنصحك بالرقية وانصحك بقناة اسمها تفسير الاحلام على يوتيوب يمكن ان تتواصلى مع صاحبها اسمه يوسف راجل ثقة من الصعيد ويرقيك مباشر بدون مقابل)لا أقوم بدعاية فقط أحاول تقديم المساعدة(
2018-01-02 00:04:24
194528
14 -
Apocalypse
سمعت عن أشياء غريبة حدثت مع أشخاص زوهريين من قبل واحدهم صديقى وأنا زوهرى بمعظم العلامات إن لم يكن معظمها ولكن لم يستمر معى شئ غريب لانى لم ولن أسمح أن يقترب منى جنى او ساحر لانى لا أحتاج فى حياتى إلا الله سبحانه يكفينى عن كل هؤلاء
2018-01-01 18:17:47
194499
13 -
ام ريم
اتفق مع شخصية مميزة تعليقه كان وافي وكذالك الله هو الحق المبين عليكي بتحصين نفسك جيدا فمن كان في ودائع الله لايمسه شيطان اجعلي اية الكرسي دائما على لسانك وانتبهي لنفسك جيدا تعجبت من موقف جدتك فالجدات يحافظون على احفادهم لا ان يعرضوهم للاذى
2018-01-01 16:28:22
194475
12 -
"مروه"
اولآ احب اسمك جدآ جدآ ماشاء الله.ثانيآ هذه جدتك هي السبب بما انتي فيه للأسف.المثل يقول اعز من الولد ولد الولد.عمومآ الله يسامحها.اقرئي سوره البقره كل ثلاث ايام وتحصني.ولا اعرف مامعني زوهريه ولا اريد صراحه:\ سوره البقره بإذن الله تشفيكي
2018-01-01 15:54:31
194464
11 -
احمد حسن
انتي مرهقه فقط بحاجه لراحه انا اعمل حارس ليلي اعمل ليل نهار وانا اكتب اجلس في غرفه الحراسه ومن شدة التعب حينما أنظر من شباك غرفه الحراسه إشاهد الخيال شخصا وللعلم الساعه الحادبه عشر لبلا
2018-01-01 15:54:31
194455
10 -
--الله هو الحق المبين--
--ابنتي--أ / كاميليا. الحمدلله علي كل حال ما حدث لك هو ما كتبه الله لك ,واريد اوضح امراً لك يا ابنتي
--الزوهري لا يقصد كما يعقتده الكثير من الناس وانما الحقيقه التي علمت بها من بحثي لي منذ سنين تبين لي الاتي:
--الزوهري هو (فتي او فتاة)مهجن --كيف؟
--بمعني اما ان يكون احد (الابوين جني والاخر بشري من بني آدم ) لذا تجد من السحره يختارون صفات شبيه بالزوهريين المهجنين من البشر مثلما حدث للكثير وانتي منهم .لان المهجنين هم امراء معشر معروفين بالقوة والباس وهم يسمون (حراس الظلام-اي حراس الكنوز) ولا يطعون سوي امرائهم ولو اجمتعت اكبر قوة من الجن عليهم لاخذ الكنز فلن يقدروا ابدا, لذا المهجن هو عبارة عن فتي او فتاه ابوه مثلاً انسان وامه جنيه من معشر الجن الضوئيين والعكس الام انسانه والاب من معشر الجن الضوئيين.فقط
--لذا يابنتي الكريمه تم خداعك من البعض ويظنون انهم علي حق وما هي إلا اباطيل واكاذيب ما انزل الله بها من سلطان.وهي حجه لهم ليصدقهم الاخرون بانهم اتقياء صالحين وما هم إلا جاهليين ومعاندين نسأل الله الهدايه لهم.
-فعليك بالابتعاد عنهم وكلما اقترب احد منك فقولي امامه وبثقه بذكر آيه الكرسي فوالله سيبتعد عنك .
-فقومي وصلي لله واطلب منه سبحانه العون والحمايه انه سميع مجيب الدعاء.
--ربي يحفظك يا ابنتي من كل سوء ومن كل حاقد ودجال وساحر وشر وكل ذي شر.ويجعل السكينه بقلبك وينور دروب حياتك بما يحبه ويرضاه,اللهم آمين.
2018-01-01 14:42:02
194443
9 -
ران
وليد الهاشمي
اهلا اخي اذا رايت هذا التعليق فابقي لي رد هنا
2018-01-01 14:40:39
194430
8 -
هيرلين
عزيزتي لا يوجد شيء اسمه زوهري , كُل مافي الأمر انك مسحورة عن طريق سحره الجن وليس الأنس


:)
2018-01-01 14:40:39
194423
7 -
Arwa
واااو فعلا معاناه استغربت من جدتك كيف سمحت باستغلالك بهذي الطريقه اعتقد هذا الشي كبر مشكلتك ودخلك عالمهم بشكل رسمي حافظي ع الأذكار وحاولي تتجاهليهم، ،
2018-01-01 14:38:19
194419
6 -
.......
عليكي بالصلاة مع قراءة سورة البقرة واية الكرسي والإكثار من الدعاء وبالذات في الثلث الأخير من الليل فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اقرأوا سورة البقرة، فإن أخذها بركة، وتركها حسرة، ولا تستطيعها البَطَلَة) رواه مسلم. ومن معاني لاتسطيعها البطلة اي لا تقدر على إبطالِها أو الإضرارِ بصاحبِها السحرة والله أعلم.
2018-01-01 14:37:36
194413
5 -
إبن الـــ(أمازيغ)ـــجزائر
لم يترك لي صاحب التعليق الثالث شخصية مميزة ما أقوله، فقد أفاد وأجاد، وأوافقه فيما قاله. فبارك الله فيه، و عليكي أخت كاميليا باتباع نصائحه عسى ربي أن يحفظك من شر الإنس والجن
2018-01-01 13:00:27
194401
4 -
الوررردة
من الشيء الطبيعي أن تسمعي أصوات في المنزل لأنكِ لستي الوحيدة فيه وأن الجن مذكورين في القرأن
2018-01-01 13:00:27
194392
3 -
شخصية مميزة الى كاميليا
من المعروف في بلدكم السحرة والسحر منتشرون بكثرة وخاصة من يبحثون بزعمهم ان الزهرويين يمكن ان يستعملوا في اجاد الكنوز وبما انكي تعتقدين انكي منهم ربما تحدثكي بين من هم من حولكي جعل الخبر ينتشر بين هاؤلاء الجهلة والمشعوذين لكي يستغلوكي ف تقديم قربتن وما شباه وهذا كله محرم وما تعرضتي له شء خطير ولا تخبري احدا بما تتميزين به وعليكي ان تذهبي الى راق وليس مشعوذ والا ستكوني مشاركة لهم في اتباع السحرة فما يقومون به كبيرة من الكبائر عليكي تجنبها باي وسيلة وكل ما عليكي هو اتباع رقية شرعية والمداومة عليها واخفاء انكي زهروية والى ذلك الحين اقرئي سورة البقرة والصافات وياسين وتحصني باذكار الليل والنهار والتزمي الصلاة وابتعدي عن العجائز الذين يقولون هذه عادات الجدود او ناس بكري كانوا يستعملونها وكل ذلك ما هو الا عن جهل او دجل فتبيني الأمور الشرعية من المحرمة وطوني حذرة ان اجبرتي على شيء دون رغبتكي او قاموا بخداعكي لا تتجاوبي معهم مهما كان واقرئي القرآن
2018-01-01 12:20:17
194390
2 -
ملاك
مثل اختي الكبرى زوهرية لكنها لاترى كثيرا وان رأت شئ تقول انا خيال ولاتصدق مماترى °_° عزيزتي لاتخبرين احدا انك ترين الجن لان عواقب ذلك وخيمه.
2018-01-01 12:03:23
194375
1 -
رغد
ربما تعانين من المس!!ما يسبب رؤيتكي ايهاهم لهذا السبب يتم استغلالكي هنالك شيئ فيكي يختلف عنهم وربما لم يخبروكي به علكي بالرقية فورا لتخلص من هذا الأمر ولا تنسي الاذكار واذا طلب احد منكي مساعدته في شيئ متعلق بالماورائيات فأرفضي فورا افضل لكي..

وكل عام وانتي بخير بمناسبة حلول2018

‏¤¤‏Happy New Year2018‏¤¤
move
1
close