لماذا أنا مختلفة عن الجميع ؟
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لماذا أنا مختلفة عن الجميع ؟

بقلم : مجهولة -  تونس

أنا أتمنى لو كنت جميلة و ذكية لكي تفتخر بي أمي أمام صديقاتها

مرحباً أنا نادية و عمري 12 سنة و أنا وحيدة ، ليس لدي إخوة أو أصدقاء و أنا أتابع موقع كابوس منذ أشهر و قررت أن أنشر مشكلتي به.

أنا فتاة قبيحة و هذا يجعلني حزينة جداً لأن وجهي قبيح و مليء بحبوب الشباب و بشرتي سمراء ، أنا أضطر لتلقي تعليقات على مظهري من قبل التلاميذ كل يوم و أكتفي بالإنصات إليها فقط و لا أرد عليها لأنها صحيحة ، فأنا قبيحة حقاً .

أنا مقتنعة بأنها مرحلة مراهقة و ستمر و لكنني عندما أشاهد زميلاتي و أرى أنهن بنفس عمري و لكنهن جميلات أشعر بالحزن حقاً ، أنا كئيبة و منعزلة عن الجميع دوماً و جميع التلاميذ ينادونني بالمعقدة و غريبة الأطوار.. أنا لا أريد تكوين صداقات مع الجميع لأنهم منافقون و جميع الفتيات يتحدثن في مواضيع الحب و عن الفتيان طوال الوقت و أنا لا أحب هذه المواضيع أبدا لأنها أكبر من أعمارنا و لأنها تسبب المشاكل فقط ، و لا أريد تكوين صداقات مع الفتيان لأنهم لا يحترمونني عكس بقية الفتيات. 

أنا لست متفوقة في دراستي و نتائجي سيئة دوماً و لا أستطيع تحسينها لأنني كلما حاولت أفشل ، أنا لا أملك موهبة على الإطلاق و لا أظن أنني سأمتلكها يوماً ما لأنني كلما حاولت إيجادها لا أجدها .
أنا أكره كيف أن أمي تفرق بيني و بين أطفال أصدقائها و هذا يشعرني بالنقص و يجعلني أشعر بأن لا فائدة من وجودي ، أنا أتمنى لو كنت جميلة و ذكية لكي تفتخر بي أمي أمام صديقاتها ، كلما تمدح أطفال أصدقائها أمامي أشعر بالغيرة منهم مع أنني لا أعرفهم و هم لا يعرفونني. 

أنا أريد صديقة تفهمني و تحبني و تعتبرني كأختها التي تحبها و تخاف عليها و تحميها ، أنا أشعر أحياناً أنني مصابة بالاكتئاب لأن الكثير من زملائي قالوا لي هذا ، أنا لا أسمع كلمات مشجعة موجهة إلي بل أسمع فقط كلمات تحطمني أكثر و أكثر .

أنا حكيت لكم ما أستطيع و لكنني أشعر بآلام كبيرة و لا أريد أن أحكي أكثر من هذا. أرجو أنكم تفهمتموني و شكراً لكل القراء .
 

تاريخ النشر : 2018-01-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر