الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ما الذي يحدث لي بالضبط !

بقلم : عفراء - السعودية
للتواصل : [email protected]

حلمت بالشيطان

السلام عليكم ، بدايةً أعزائي منذ ما يقارب أربعة سنوات ظهرت لدي موهبة غريبة وهي أني أقرأ أفكار الناس وأعرف عدد أفراد أسرتهم وأعمارهم وماذا حدث وسيحدث لهم من خلال النظر في في عين الشخص أو سماع صوته لمدة دقيقة أو دقيقتين فقط ، لدرجة أن البعض أصبحوا يخافون مني وينعتونني بالمشعوذة والدجالة .. وهناك بعض الأشخاص "نادرا" لا أستطيع قراءة أفكارهم أبداً ولا أعلم لماذا
ولا أدري هل لهذا علاقه بما سأذكره أم لا ..

فأنا أحلم منذ ثمان سنوات بمجموعة من الجن تطاردني تريد إيذائي وعندما يقتربون مني أقرأ المعوذات فيبتعدون .. تتخللها أحلام جماع من إنس ، وبعد الأربع سنوات الأولى أصبحت أحلم بجن يطاردوني لكن لا يخافون من القرآن إلا عندما أنفث عليهم .. أيضاً أصبحت أحلم بجني يجامعني لا أعرف هو نفسه بكل حلم أم بكل حلم جني مختلف ..

أيضاً حلمت بملك جن أسود أسلم على يدي حينما سمعني أقرأ القرآن أثناء مطاردة بعض الجن لي ،، وملك آخر أظنه يهودي ساعدني هو وابنته بأن جعلوني أستيقظ من منامي أثناء حلم مفزع لقتال لي مع جن .. أيضاً حلمت بأختي بأن فيها جني وبعد فترة أصيبت بمس فعلاً ناتج من سحر .. أيضاً حلمت بإحدى غرف جيراننا أن فيها جن وفعلاً عرفت أنها كذلك .. 

أيضاً حلمت مرة أني أطير هاربة بطائرة مظلية ، ومن ثم دخلت حماماً مليئاً بالمياه مثل المسابح ، وكان فلتر الماء يخرج منه الكلور بلون أزرق على شكل كلمات أتذكر منها كلمة دعس وكلمة دوحة ، ومن ثم أحسست بالاكتئاب بهذا الحمام فخرجت أبحث عن غرفة بهذا الفندق وأنا عارية ، فقابلني مجموعة من المسلمين بعرس لشاب وابنته لهم ، فسألني أحدهم أظنه والد العريس هل أنتِ مريضة ؟ فأجبته نعم فقال أنه سيرقيني ، وعندما هم بالبدء طلبته يتوقف لأني شعرت أنهم جن و قلت أنا سأقرأ الفلق و رددوا معي ، وعندما بدأت رددوا معي أول آيتين وتوقفوا وأنا أقرأ وأنفث عليهم ، وعندما وصلت لآية النفاثات في العقد قلت لهم أي السحرة والساحرات ، فجأة سقطوا بالأرض وعادوا لحقيقتهم شياطين وأخذو يضحكون ، وأنا لازلت أقرأ وفجأة انفرشت من على عمارة كبيرة لوحة عليها صور لأشخاص عيونهم مطموسة بالأحمر وصحيت من نومي .. 


وأيضاً حلمت بالشيطان حيث رأيت بأنني عائمة بالبحر وأسمع صوتاً يخبرني بأن هذا عرش الشيطان .. ومرة الشيطان متمثل ببرج خليفة لونه أحمر ومنحني لي ، يقول لي لا تحاولي الهرب أنتِ منا و فينا .. ومرة الشيطان ومعه ستة من أعوانه يأمر أحدهم ويقول له ابدأ يا فلان فيطير هذا الآخر وتبدأ معي الكوابيس الحزينة ..

أيضاً أحلم أني أطير مع شخص أزرق أو رماديي بملامح آسيوية فوق بيوت مكشوفة فيها رجال ونساء بملامح آسيوية يجامعون بعضهم وأظن أن لهم أجنحة .. ومرة أيضاً أحلم اني أقف أمام مجموعة من الأشخاص بملامح آسيوية عراة وأختار أحداً منهم ليجامعني .. وأسمع وأنا بين النوم واليقظة من يحدثني و يخبرني بقصة رجل عشق مومس فرنسية وبعد فترة اختفت تلك المومس وتزوج الرجل واكتشف أن زوجته هي تلك المومس التي عشقها ثم يسألني صاحب الصوت اتصبحين مومستي ؟ فأجيبه مستنكرة ماذا تقول !! فيقول أقصد أن تكوني عشيقتي؟ لم أرد ... ثم أحسست بتنميل في جزئي السفلي وثم قفزت علي قطتي فاستيقظت تماماً 

وأيضاً أحلم بجني ساحر مسجون في بئر ولا يفك أسره إلا بواسطة تعويذة من سحرة البشر ، والساحر الأنسي الذي يقوم بفك أسره يصبح هو خادم لديه إلى أن يموت الأنسي فيعود الساحر الجني مسجوناً داخل البئر إلى أن يأتي ساحر آخر و يحرره ، ورأيت بالمنام جميع السحرة الذين حرروه من العصر الحجري إلى عصرنا هذا على ٦ عصور ! وأحلم أيضاً بمن يجامعني بالحمام فوق أوراق المصحفة ! وأحلم أيضاً أني بالحمام وأمسك بالقرآن الكريم ولكنه محرف ليبدو ككتاب شمس المعارف !
وأيضاً الآن تركت ديني من فترة وبدأت أعشق اليهود وأعتقد بداخلي أني يهودية !


سؤالي ما هذه الأحلام منذ ثمان سنوات ؟؟؟

ولماذا ؟

مع العلم أني رقيت نفسي بالمنزل وعند شيوخ وأقرأ البقرة ولا تأثير سوى النعاس والنوم عند سماع الرقية واحد المشايخ أخبرني أني ملبوسة بسبب سحر أسود من جني يهودي ذو منصب عالي وقوي لا يتأثر بالقرآن ويستطيع قراءة أفكار الناس من أول وهلة !!
مللت من الرقية بدون أي تأثير أو تحسن ، وأيضاً مللت من هذه الكوابيس وأيضاً أخاف على نفسي من قناعاتي الجديدة الغريبة كاعتناق اليهودية وغيره ، وأيضاً أنا مقتنعة تماماً أنه لا يوجد شيء اسمه مس أو سحر أو عين وأنها خرافات وأني مجنونة إن آمنت بها ، وأن ما أراه مجرد كوابيس وما لدي من قراءة أفكار هي موهبة وحاسة سادسة

أريد تفسيراً منطقياً لما يحدث معي جزيتم خيراً ، وأريد حلاً قاطعاً مقنعاً لي .. أرجوكم
 

تاريخ النشر : 2018-01-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر