الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

سئمت !

بقلم : لين - سوريا

أنا متعبة من كل شيء ساعدوني !

مرحباً .. حقاً أعلم أن العنوان بائس لكن ليس لدي منفذ لأبوح أو أتكلم تعبت حقاً ! 
مبدئياً كل شيء بدأ عندما تركت دراستي لأجل أخي حيث أنه في المرحلة النهائية ، و كانت ضمن شروطه لكي يقرأ أن لا أحضر للمدرسة (مدرستنا مختلطة) .

ما علينا .. أنا في هذا المدرسة لثلاث سنوات و هذه السنة الرابعة ، حقاً استغربت من طلبه هذا ! في اليوم الأول عند ذهابي للمدرسة بدا أخي غاضباً حته أنه تركني أسير لوحدي عند رجعونا وأصبح يتكلم بالكلام القبيح عني ، أنا فقط صمتت لم أنطق بشيء وكانت فتيات صفي يمقتونني بشدة ، لا أعلم لماذا منذ أول يوم ، حتى أني لم أستطع الجلوس بسببهن لأنهن لا يردن فسح مكان لي أصلاً ! 


لا أطيل عليكم عندما عدت إلى المنزل فكرت بيني وبين نفسي تجنباً لحدوث أي مشكلة قررت هذا السنة عدم حضور الدوام مبدئياً حفاظاً على مستقبل أخي وأيضاً لكي يدرس فهو في الطريق إلى مستقبله وحقاً لا أريد أذيته ولا أريد أذية والدي الذي تعرض لنوبه قلبية بسببه ، لكن المحزن أن والدي لم يعارض ، أنا حزنت كثيراً يعني أنا خلوقة ولا أفعل أشياء سيئة على خلاف أقراني ، كنت أتألم فقط .. 

هل تعلمون حتى أنني لا أملك أصدقاء وليس لدي أحد ، حتى مع اقتراب امتحاناتي لم يقدم أحد لي يد العون أو المساعدة حتى والدي ! (درست خارجي) 

فيما بعد والدي ووالدتي أصبح شجارهما عالياً و قررا الانفصال ، بكيت كثيراً وصدمت أيضاً بسبب والدي ، أقدر أنه أصيب بنوبة لكن لماذا يؤذي والدتي و يحزنها  بالكلام السيئ ؟ كنت أبكي من الداخل لكن أتظاهر بالقوة مع أمي و أحتضنها .

تحدثت مع والدي مطولاً للحد الذي جعله يعتذر لوالدتي وينسيها فكرة الانفصال عنه ، فيما بعد حدثت مشاكل كثيرة بسبب تصرفات أخي ، وخذلت كثيراً من صديقتي ، كنت أملك صديقة واحدة لكنها تركتني ، تألمت حقاً ، لمَ الجميع يكرهني و يفر مني ؟؟ لمَ الجميع يمقت مساعدته لي ؟ أنا أتألم حقاً و لا أستطيع البوح ، أتظاهر بالقوة لكن حقاً أنا متعبة من كل شيء ساعدوني !
 

تاريخ النشر : 2018-01-27

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر