الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

حائرة وخائفة

بقلم : Nena

وعندما أشعر أني سوف أغفى أستدير عند الجهة اليمنى

مرحباً أعزائي موقع كابوس ، أريد أن أحكي لكم عني فأنا مثلاً فتاة لست كثيراً محافظة على الصلاة وعندما أشعر أني لن أركز في صلاتي أصلي ، وعندما أشعر بحب الصلاة والتواصل الروحاني مع الله أذهب وأصلي أيضاً ، أنا أحياناً أشعر بهواء يلف رأسي لا أعلم هل هو جني أم ماذا ، وقبل أن أنام أستدير عند الجهة اليسرى وعندما أشعر أني سوف أغفى أستدير عند الجهة اليمنى ولو لم أفعل ذلك لا أستطيع النوم ، أيضاً لو مجرد استدرت عند الجهة اليسرى أرى كابوساً مخيفاً وأستيقظ خائفة أيضاً ..


أسرح كثيراً منذ أن كنت طفلة لا أعلم وأصبت بأمراض كثيرة فما إن أنهض من مرض حتى أقع بمرض ثاني ، ذهبت إلى امرأة كبيرة بالسن قرأت علي آيات ولكن أزعجني أنها لم تلخص لي الحالة عين أم سحر .

أيضاً أصبت ببثور بيضاء في وجهي فوق كل هذا ، لا أعلم هل لدي عين أم سحر أم ماذا !! لا أدري أيضاً أنا أحياناً أشغل سورة البقرة وأنام لكن ليس كثيراً ، أنا أشعر بالارتباك عندما أرى أشخاصاً لا أعرفهم ..

أرجوكم .. أحلم أيضاً أحياناً بأن رجل وامرأة في وضع مخل للأداب ، و أيضاً نادر جداً أن أرى نفسي ، أرجوكم ساعدوني فقد تعبت ، ربما يرى البعض أن مشكلتي سخيفة لكن حائرة وخائفة في نفس الوقت .. و السلام عليكم
 

تاريخ النشر : 2018-02-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

لماذا يستمر ذلك الشخص بالظهور بكوابيسي ؟
هلوسات الليل
لميس - العراق
جرعة من أرعب أيام حياتي
قصص واقعية من أرض فلسطين 3
المعتصم بالله - فلسطين
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

هاينة وأخوها مع الغولة
Sokina Zar - المغرب
أمي بلا تعليم
سينا - مصر
الغيبة
ليان ♡ - العراق
حلمي المتكرر
يحيى السيد - اليمن
طفلة ولكن!
بدور - العراق
وجوه مُسودّة - قصص قصيرة - الجزء الأول
روح الجميلة - أرض الأحلام
العشق المجنون : قصص  أشخاص حولوا أنفسم إلى حيوانات
علاقتي بوالدي
عبير - تركيا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (11)
2018-05-03 17:39:41
219029
user
11 -
حنـــان الم صاحبة المقال
ربما سأكون قاسية بعض الشيء في ردي ولكنها الحقيقة
أنتِ حتما سمعتِ بالمثل القائل "كبرها تكبر"
كل ماذكرته امور طبيعية جدا كلنا نمر بها.
يعني بالعربي ما فيكي شي يا حلوة
2018-02-12 16:59:50
203751
user
10 -
عااازفة...الألحان...
يجب عليك قبل النوم قول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم والنفث على جهتك اليسار ثلاث مرات وإن شاء الله لن يحصل شيء
2018-02-04 11:50:26
201710
user
9 -
زيدان
الاخت هديل ههههههه غريب شبه تطابق
2018-02-04 07:12:57
201686
user
8 -
بيري الجميلة ❤
ان شاء الله ليس بك شيئ .. فقط حافظي على فروضك ونامي بالطريقة التي وصانا بها صلى الله عليه وسلم أي على الجانب الأيمن مع ذكر الله وقراءة القرآن الكريم .. وتجاهلي بقية الأمور ولا تدققي كثيرا كي لا تصابي بالوسواس حماكِ الله

¤ حفظ الله يحفظك ¤
2018-02-03 17:55:38
201601
user
7 -
هديل الى زيدان
ههه فعلا هناك شىئ غريب ردك وردي كتبناهن ولم يعرضو الا سويا. تفاجأت الأن انهم متشابهين.
2018-02-03 13:43:40
201433
user
6 -
زيدان
اختي مايحدث معكي امر طبيعي جدا بالنسبة لمسالة الصلاة حاولي ان تحافظي عليها و ان تستعيذي من الشيطان لانه هو من يوسوس لكي
البثور مرض طبيعي و ليس بالضرورة ان يكون له علاقة بالمس او السحر
اما الاحلام الجنسية فهي مسالة اكثر من عادية كل انسان بالغ و طبيعي يحلم بهذا النوع و لكن الاحلام و الكوابيس مجرد ان نستيقظ ننساها و لا نعطيها اي اهمية انا استغرب من من يعلق على الاحلام
2018-02-02 20:56:58
201349
user
5 -
ام ريم
مشكلتك ليست سخيفه يكفي انك تشعرين وتعانين منها استمري على صلاتك مع تحصين النفس بالاذكار والاستماع للرقيه كل ليله قبل النوم ولاتشغلي بالك بموضوع عين ام سحر المهم ان تتخلصي منه حفظك الله من كل شر
2018-02-02 20:56:58
201332
user
4 -
هديل
عزيزتي
قرأت قصتك فلم اجد الا فتاة حائرة ليس لديها ثقة بنفسها. بالنسبة للصلاة اي انسان على وجه الارض الشيطان يوسوس له ليتركها عليكي ان تتعلمي كيفية الخشوع لله وذلك عن طريق التمعن بكل كلمة تقوليها وتحاولي ان تسمعيه ايضا لتبعدي الوسواس عنك.
ليس كل ما يصيبنا يكون مس فالبثور شيئ طبيعي وكل انسان يمر بهذه المرحلة عليكي بطبيب جلـدي.
بالنسبة للكوابيس اكيد عندك ضغوط في حياتك فتاتي الكوابيس. اقرأي القرآن بأذن الله ستتعافين تقبلي مروري.
2018-02-02 20:46:53
201291
user
3 -
احمد
اختي عندك مس قد يتطور مع الزمن ويؤثر على حياتك الاجتماعية وعلى حياتك عامة لا اريد ان اخوفك ولكن هذه اعراض المس راجعي نفسك ودواء موجود وقوي باذن الله القوي القادر المقتدر دواء هو الرقية الشرعية رقي نفسك بنفسك بايات السحر والعين مع النفث في الماء زوري موقع الشفاء عل الانترنيت الله يشفيك عاجلا لا تاسي ولا تملي ليس المس العاشق اقول مس من الجن حين يكون الانسان على غير طهارة او دخل مكان خبيث لاحت الاقدار اليه او غير ذلك من مصادفات الحياة وما كتب للانسان من بلاء ومشاكل واحوال المهم الرقية الرقية والله المستعان
2018-02-02 20:42:58
201258
user
2 -
آمور سيرياك
تعوذي بالله من الشيطان الرجيم و ركزي على ما تودين عمله من الأمور و دربي نفسكي على التركيز العميق فأنتي ضعيفة التركيز و حافظي على الصلاة و اذهبي لطبيب الجلدية بالتوفيق
2018-02-02 12:26:40
201238
user
1 -
شخصية مميزة الى نينا
عليكي بالتزام صلاتكي جيدا والنوم على وضوء والشق الأيمن وقرآة اية الكرسي واذكار الصباح والمساء والنوم على وضوء دائما ولا تهتمي لما تحلمين به هي احلام وكوابيس عادية ولا تضعي فكرة العين او الحسد في نفسكي اهتمي فقط بالصلاة واذهبي لطبيب لفحص نفسكي واهتمي بصحتكي ولا تتوتري ولا تحملي نفسكي اكثر من طاقتها بسبب الكوابيس واتركي ضوء غرفتكي مشتعل او خافت ونامي بأطمانان وتذكري اشياء جميلة ومسلية قبل النوم ربما تساعدكي في ابعاد الكوابيس بطريقة ما
move
1