الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حائرة ماذا أفعل 2

بقلم : اميرة احزاني - الجزائر

قمت بإخبار أختي كل شيء فصدمت وانهارت لمعرفتها ذلك وقررت تركه

أولاً أريد أن أشكر كل مع علق على قصتي ، بصراحة لقد سألت عن خطيب أختي بواسطة صديقة لي تسكن في نفس حيه فقالت لي أن أخلاقه جيدة لكني لم أقتنع بكلامها ، لذلك قمت بفتح حساب آخر على الفيسبوك باسم مستعار وأرسلت له طلب الصداقة ولقد قبلني وتحدثنا فأخبرني بأنه طالب في الجامعة ، سألته إن كان متزوج فقال لي لا ، وإن كان خاطب فقال لا أيضاً ..حينها أدركت أنه كاذب.


استمريت بالحديث معه لأيام وطلب مقابلتي لكني رفضت وطبعاً قمت بإخبار أختي كل شيء وهي صدقتني لأنني أريتها رسائله وكلامه الذي كان يقوله لي ، صدمت وانهارت لمعرفتها ذلك وقررت تركه .


في اليوم التالي ذهبت معها للجامعة لم أتركها تذهب وحدها ، خفت أن يؤذيها ، واجهناه بحقيقته فبدأ يتمتم ويعتذر ويقول كنت أمزح ، كنت أمضي الوقت فقط .. أنا لست خائن .
طبعاً أختي أعطته خاتمه وفسخت الخطبة .


لكن الأمر لم ينتهِ عند هذا الحد ، فهو لا يريد تركها وكل يوم يزعجها في الجامعة ، قمت بتهديده بنفسي وقلت له أنني سأخبر الشرطة إن أزعجتها فقال نعم ، لكنه مازال يتصل بها حتى أنها غيرت رقم هاتفها ومازال يأتي إلى مقر عملي ويترجاني لكي أعيد العلاقة بينهما ..

أنا طردته وبصراحة لا أعرف ماذا أفعل ، هل يجب أن ننتقل أنا وأختي إلى مكان بعيد عنه أم أخبر والده ، فوالده شخص جيد مع العلم أنه لم يخبر عائلته عن سبب فسخ الخطبة ، وأمه كانت تتصل بأختي دائماً لتعرف السبب والاتصالات لا تتوقف بخصوصه ، دائماً يتصل بي شخص ويقول لي أنه سيئ .

ماذا أفعل ؟؟ هل ننتقل إلى مدينة أخرى أو ماذا نفعل ! أختي صارت قلقة ومتوترة حتى أنها لا تذهب إلى دراستها هذه الأيام بسببه .
 

تاريخ النشر : 2018-02-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر