الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

صديقتي السابقة

بقلم : مجهولة -  تونس

صديقتي السابقة
كنت سعيدة للغاية حينها ، كانت صداقتنا على ما يرام

مرحباً ، أنا نادية.. أظن أن البعض يعرفونني من خلال قصة "لماذا أنا مختلفة عن الجميع ؟". أنا هنا لأخبركم عن قصتي مع من كانت صديقتي ثم أصبحت مجرد ذكرى مؤلمة في حياتي (إسم صديقتي السابقة هو تقوى).. 

حين كنت في بداية الصف السادس الإبتدائي كنت قد بدأت السنة وحيدة كالعادة و كنت مستعدة لتنمر التلاميذ علي ، بعد عدة أيام من بداية الدراسة جاءت إلى قسمنا فتاة منتقلة من مدرسة أخرى ، نظرت إليها فظننت أنها فتاة لطيفة و يمكن أن تكون صديقتي ، كنت أحاول أن أتقرب إليها و لكنني فتاة خجولة و لم أكن متأكدة من أنها ستوافق أن تكون صديقة لفتاة غبية و قبيحة مثلي. 


و في يوم من الأيام تشجعت و أخبرتها أنني أريد أن أكون صديقتها و وافقت هي ، كنت سعيدة للغاية حينها ، كانت صداقتنا على ما يرام و لكنني لاحظت أنها تتجاهلني أغلب الوقت و تسبني أحياناً و أنا كنت أظن أنها تمزح معي فحسب و لا تقصد ما تفعله ، كانت تقوى صديقتي المفضلة و كنت أحاول جعلها سعيدة معي دوماً .
في يوم من الأيام قلت لتقوى : سأنزع نظاراتي و أخبريني كيف يبدو شكلي بلا نظارات .. (أنا أرتدي نظارات لأنني أعاني من نقص في النظر) المهم، نزعت نظاراتي فقالت لي تقوى : تبدين قبيحة .. أردت البكاء حينها و لكنني ابتسمت ابتسامة مزيفة و ذهبت .

لم تكن تقوى سيئة للغاية فهي كانت تساعدني أحياناً و لكنني لا أفهم لمَ كانت تبتعد عني أغلب الوقت ، سألتها دوماً عن سبب ابتعادها عني و لكنها قالت لي أنني أتوهم و أنها تحبني و لن تبتعد عني أبداً مهما حدث .
مرت بقية السنة الدراسية و تقوى كانت تتحدث معي أحياناً و تتجاهلني أحياناً و لكنها لا تكلمني إلا حينما تحتاجني و أنا كنت أساعدها دوماً.

انتهت السنة الدراسية و جاءت العطلة الصيفية و كنت نادراً ما أتحدث مع تقوى على الفيسبوك لأنها تتجاهلني أغلب الوقت و أنا هي من تبدأ المحادثة دوماً ، و بعد انتهاء العطلة الصيفية انتقلت أنا و تقوى إلى المرحلة الإعدادية و لكننا لم نذهب إلى نفس المدرسة .

مازلت أحاول أن أتحدث مع تقوى حتى الآن و لكنها لا تجيبني ، مازلت أحاول إلى الآن أن أبقى صديقتها و لكنها لا تعيرني اهتماماً و تتجاهلني ، أنا لا أعرف حقاً هل أحبها أم أكرهها ؟ أشعر أحياناً أنني مازلت أحبها و لكنني أشعر في نفس الوقت أنني أكرهها ، و أيضاً لماذا وافقت أن تكون صديقتي رغم أنها كانت تتجاهلني طوال الوقت؟ و لمَ هي تتجاهلني؟
أصبحت تقوى مجرد ذكرى مؤلمة في حياتي ، أعرف أنها ليست الإنسانة الوحيدة التي يمكن أن تكون صديقتي و أنني أستطيع العيش بدونها و أنها قد أصبحت مجرد ذكرى و أنه لا يجب أن أربط حياتي بها و لكنها تركت أثراً كبيراً في نفسي ، كما أنني مازلت أتذكرها و أريد أن أنساها..أنا أبكي في كل مرة أتذكرها فيها و أشعر أنني لم أكن أعني شيئاً بالنسبة لها .


نسيت أن أخبركم أن تقوى لم تكن تعامل بقية أصدقائها بنفس الطريقة التي تعاملني بها ، فهي تحب بقية أصدقائها كثيراً و كانت تتخلى عني دوماً من أجلهم.. أرجو أن لا تقوموا بإهانة تقوى في التعليقات و شكراً لكل القراء و أعتذر عن الإطالة .

 

تاريخ النشر : 2018-02-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
مميزة - العراق
اسامة - سوريا
أبو عدي - اليمن
صمت - المملكة العربية السعودية
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (206)
2018-04-13 11:41:34
215245
206 -
ندى الى الصرخة الصامتة
لقد فهمت الأمر , تلك كذبة ابريل أليس كذلك ؟
2018-04-12 12:44:57
215047
205 -
مجهولة إلى الصرخة الصامتة
صديقتي ماذا يحدث؟ لقد أصبحت لا تتكلمين معنا كثيرا و الآن ترحلين؟ حسنا إذا، أنت رابع فتاة اليوم ظننت أنها صديقتي و لكنها رحلت و تركتني. أخبرينا مالسبب؟ حتى أنك لا تتكلمين معنا كثيرا
2018-04-12 12:44:57
215046
204 -
ندى الى مجهولة و الصرخة الصامتة
أنا أسفة يا رفيقات , أسفة حقاً . أشعر بالغباء أنا أسفة .
2018-04-12 12:44:57
215044
203 -
ندى الى مجهولة و الصرخة الصامتة
أنا أسفة لما قلته لهلينا أعرف أنه أغضبك , لكني لا أحب من يكون صديقاً مؤقتاً و يتركنا فجأه لأن هناك غيره ( أفضل ) كما يدعي . أنا أسفة لكن لا أحب أن أكون السبب فى ترك هلينا لنا كذلك , لن أتركك , لكني لست أفضل من هلينا لذا لا أريدها أن تذهب .

الصرخة الصامتة
أنا أسفة لكن عودي فأنت صديقتنا أيضاً . و ما أدراكي أنني صديقة جيدة , ربما تكونين أفضل مني , ربما أموت غداً و لا تجديني ثانية . من فضلك لا تتركينا , و أقسم لك تعليقي السابق كان فى لحظة غضب وحسب . أنا أسفة , لا تقولي الوداع من فضلك , فأنت تعرفين كم أكرهها , من فضلك عودي .
2018-04-12 11:08:40
215027
202 -
ندى الى الصرخة الصامتة
بهذه السهولة ستتركينا . حسناً لا بأس , نشكرك على حسن صداقتك لنا يا هلينا .
و بالمناسبة .. أنا لم ألتقيك فى المقهى , فأنت لا تكلميني فيه حين أوجه لك الكلام بأسم ( نيفـين ) , أشكرك .
2018-04-12 07:17:28
214984
201 -
الصرخة الصامتة الى المجهولة وندى
اسفة على قولي لهذا لكن انت لم تعودي بحاجة الي فانا اتيت اليك كصديقة وقررت الى حين ان تجدي صديقة كي اذهب ولكن وقت وداع قد حان ا فقد وجدت صديقة جيدة
ندى
الى القاء عزيزتي لكنكي يا ندى لست الفتاة التي التقيتها في.مقهى لكن لاباس تشرفت بك
والان الى القاء تشرفت بمعرفتكما
2018-04-12 06:45:38
214968
200 -
مجهولة إلى ندى
بما أنك أخبرتني عن سرك سأخبرك عن سري أيضا: أولا: لدي حساسية من العطور بكل أنواعها
ثانيا: أنا أعاني من مرض في ركبتاي حيث أنهما تصدران صوتا كلما أقوم بثنيهما و أخبرتني أمي أنا هذا الصوت ناتج عن أن المادة اللزجة المسؤولة عن الحركة في الرجلين تنفذ تدريجا عندي و إن إستمررت بثني ركبتاي أكثر فسوف أصبح مشلولة. ما قالته أمي صحيح تماما لأن عملها طبيبة معاقين و هي تعرف هذه الأشياء
2018-04-11 23:47:13
214946
199 -
ندى الى مجهولة
توقفي عن هذا الجنون يا نادية , لا يهمني من تكوني أو كيف شكلك أو أين تعيشين , طالما أن شخصيتك رائعة و انسانة طموحة و رقيقة و جيدة , فمهما حدث لم و لن أكرهك أبداً . أنت فتاة رائعة يا نادية , أرجوك توقفي عن تمني الموت , و قولي الحمد لله أنك حية و أعطاكي الله الفرصة لتثبتي أنك مؤمنة و محترمة و تقية , لقد خلقنا الله ليختبرنا فى الحياة , و ليس لأجل مُتع الدنيا التى بلا قيمة . أخبريني هل من ماتوا نفعهم أصدقاء أو مال أو جاه ... كلا لم يحدث , بل أصبحوا فقراء الى رحمة الله , و أعمالهم و نياتهم هي التى تحدد مصيرهم إن كان الجنة أو النار . أعرف أنك ستقولي " لكني أريد أصدقاء , أريد من يحبني " لا تقلقي سيحدث بإذن الله , فقط أدعي الله و قولي " الحمد لله على كل حال "
أتريدين معرفة سر عني , إنه ليس سراً واضحاً فى عالم الواقع , لكن هذه هي المرة الأولى التى سأقوله عبر شاشة الحاسوب " نادية لقد ولدت بعاهة فى ركبتي , لم أنمو نمواً كاملاً و أصبحت إحدى ساقي أقصر من الآخرى , لذا حين أمشي يميل جسدي بشكل واضح و بالتالي تبدو مشيتي كمشية البطريق , و كان هذا يجعل زملائي فى المدرسة يكرهونني و يضحكون علي , لكني دعوت الله و حمدته و أنا أبكي , و منذ أربع سنوات قررت أمي أن تبحث لي عن حل , و قمت بعمل فرشة طبية و أضعها فى فردة الحذاء الذى أرتديه أي يكن نوعه , و الحمد لله لم يعد جسدي يميل بشكل واضح بل و يعتقد الكثيرون أنني سليمة جسدياً ههه " أترين أن لكل شئ حل .. أعرف أنك الآن تقولين " قصة رائعة " لكنها ليست قصة , ليتها كانت كذلك . لذا من فضلك يا نادية لا تتمني الموت , لقد جعلتيني أترجاك كثيراً , لكني لن أيأس حتى أقرأ بين سطورك الفرحة و السعادة و الآمل . لذا أرجوك ثم أرجوك ثم أرجوك يا نادية , لا تتمني الموت . أتعرفين تتطلعي للمستقبل , تخيلي أنك ستصلي لمنصب ذو شأن و تخيلي أن أصدقائك أصبحوا ينتظرون مكالماتك و تخيلي أنك تقابلين فارس أحلامك و تخيلي أنك ستقابليني فى أحد الأيام , تخيلي و تخيلي و تخيلي فهذا ما نملكه الى أن نحققه بأنفسنا . أنت فتاة جميلة يا نادية و ستصبحين أجمل حين تكبري صدقيني , و إن كرهك من حولك الآن , فسيحبك العالم كله فيما بعد . كوني صبورة و مؤمنة أن الله لم يخلق شيئاً بلا سبب . من فضلك يا نادية , أنا لم أبكي شخصاً عزيزاً على قلبي من قبل , لذا لا تجعليني أبكي أكثر من ذلك .
2018-04-11 13:39:01
214882
198 -
مجهولة إلى ندى
شيئ آخر: لقد وصل بي الأمر أن أعتقد أن كل من يتكلم عن أصدقائه أمامي يغيظني لأنني لا أملك أي أصدقاء. هذا محبط للغاية
2018-04-11 13:39:01
214881
197 -
ندى الى مجهولة
مرحباً , أين أنت ؟ هل غضبت مني فى شئ ؟
2018-04-11 13:39:01
214878
196 -
مجهولة إلى ندى
صديقتي. هل يجب علي أن أموت لكي يرتاح الناس؟ لما أنا مجرد حثالة؟ لما لا يحق لي العيش بسعادة؟ ما حدث لي اليوم أثبت لي أنه يجب علي الموت حتى يرتاح الناس مني. لا أستطيع أن أخبرك ما حدث بالضبط لأنني محطمة تماما و لا أستطيع ترتيب أفكاري. متى سيأتي اليوم الذي أموت فيه؟ متى؟ متى سيأتي هذا اليوم؟ لما البشر قساة لهذه الدرجة؟ لما لا يملكون قلوبا صادقة و نقية؟ لما كل هذا؟ صديقتي، أعتذر إن كنت مجرد عبئ عليك. أخبريني إن كنت تكرهينني فكل ما أتلقاه طوال اليوم هو إعترفات الكره. كرهت حياتي حقا أريد الموت. أريد الموت سريعا فأمثالي يستحقون الموت فقط.
2018-04-10 18:04:56
214698
195 -
ندى الى مجهولة
يبدو أنني تعيسة ! كيف لا و من هم فى ابتدائي يواعدن و أنا لم أحظى حتى بمكالمة ؟ نعم لا تتعجبي , لقد قلت من قبل أن " عائلتي تفرض علي الحصار " لا أخرج من المنزل كثيراً , و لا زيارات عائلية أو أي وسيلة لأتعرف على شاب ! بل حتى فى المدرسة , لم يكن هناك وسيلة , فقد كانت المُدرسات جميعهن يعرفون أمي و إن أرتكبت هفوه أسمها ( التكلم مع شاب ) لن أرى الشمس فى اليوم التالي هههههه , نعم لا تتعجبي عائلتي من النوع المتشدد بعض الشئ فى معاملة الفتيات . لكن أتعرفين فى المواعدة أو الصداقة مع الشبان , تشعر الفتاه بأنوثتها أو .... لا أعلم , لكن أشعر أنه يكون شيئاً جميلاً , أن تشعر الفتاه بالإعجاب و لو كان كذباً .
كلا ليس لدي حيوانات أليفة , لأن أبي يكرههم , و أيضاً لأن منزلنا غير مؤهل , لتربية الحيوانات , لقد كان لدينا فى ما مضى عصفورين , لم تهتم أمي بهما جيداً و كنت أنا مازلت صغيرة لا أفهم كيف أتعامل معهم , فماتا خنقاً من الحر فى الصيف . ألف مبروك بقططك الصغيرة ههههه , لقد أحببت الأسماء إنها جميلة هههه .
2018-04-10 13:39:36
214607
194 -
مجهولة إلى ندى
صديقتي لدي سؤال. هل قمت بمواعدة شخص ما؟ بالنسبة لي أنا لا أفكر بالمواعدة أبدا كما أن عمري 12 سنة و ليس 11 هههههههه. على كل حال لا تتعجبي فهناك فتاتان تدرسان معي تواعدان و فتاة أخرى تريد أن تواعد و الكثير من الفتيات في المدرسة يواعدن ههههههههه ماذا؟ هل أصبح الأولاد كل شيئ في هذه الحياة؟ بالنسبة لي هناك الكثير من الأشياء الجميلة و هي أفضل من الأولاد كالطعام و الهاتف و الكومبيوتر و جهاز التابلت و النوم و الراحة و الوحدة... و شيئ آخر صعب تصديقه: حين كنت في الإبتدائية كنت أرى الكثير من الفتيات التي يواعدن، نعم لا تتعجبي، في الإبتدائية و يواعدن. هذا هو ما أسميه بعقليات مريضة. بالمناسبة: لقد ولدت قطتي 5 قطط بالأمس، هذا رائع. قمت بتسميتهم كالتالي: عنتر و إيمي و إيميليا و ناروتو و جيمين هههههههه أسماء ظريفة أليس كذلك؟ هل لديك قطط؟ أنا لدي 10 قطط. لدي أيضا سمكة أربيها في حوض للأسماك و كان لدي أرنب و لكن أبي ذبحه. تحدثت كثيرا أليس كذلك؟ هههه حسنا إلى اللقاء لطيفتي. بالمناسبة: أين هلينا؟
2018-04-10 03:01:32
214513
193 -
ندى الى مجهولة
بالطبع أنت صديقة رائعة يا نادية .
حسناً إن لم يكن الرقص يسعدكي , فسأبحث عن طريقة أخرى , و نعم أشعر أن تقوى لديها مشكلة نفسية . أتريدين سراً " أنا لا أفهم أي شئ فى المكياج سوى .. المانكير " نعم لا تضحكي , أنا لا أفهمه و أسميه على الدوام " قناع الألوان " فهو يخفي الجمال خلفه , قد أحب الكريمات المرطبة و الأقنعة إلخ ... لكن لا أحب أبداً المكياج , إما الثياب فأنا لا أحب موضة العصر الحديث و لا أحب الألوان المبهرجة فهي تؤلم عيني . بالنسبة لمصادقة فتى أو بالأحرى شاب , فهو شئ تتمناه معظم الفتيات " و أنا منهن " لكن ليست هذه بالفكرة الجيدة , فها أنا مثلاً أتمنى أن أصادق شاب و لكني أتجنبهم , و قد فكرت فى أحدى المرات أن أتعلم كيف أتعامل مع ( الفيس بوك ) و أصادق أحدهم , لكني فزعت حين كدت أنفذها , فأنا لا أعلم بنوايا الشاب سواء كان فى الحقيقة أو خلف شاشة الحاسوب , لا أعرف ماذا سيظنني أو كيف ينظر لي . لذا فكري مرتين قبل أن تصادقي فتى أو شاب " أي تكن المسميات " . و عن أي مواعدة تتحدثين ؟! هل حقاً سيصل الأمر بالفتاة فى أحد الأيام أن تواعد و هي فى الـ11 عاماً , كيف تفكر صديقاتك تلك ؟!! بل ها أنا فى الـ16 عاماً و لم تقل أو تذكر أحدى صديقاتي من قبل كلمة ( مواعدة ) ! يبدو أنني تعيسة هههههه , بالطبع الحب موجود عزيزتي و لكنه نادر وحسب , " و إن لم يكن للحب وجود , لما وجدت التضحيات " فكم من فتاة تركت أهلها لأجل الحب , و كم من شاب مات حزناً على حبيبته , و كم من عشاق صمدوا أمام رصاصات الحياة من مشاكل و خلافات و أطفال كذلك , نعم عزيزتي فليس كل من أنجبت قد حظت بحب زوجها الأبدي , بل إن الأمر يشبه أن تحاولي صيد السمك بيدك لبعض الأزواج , فالزوج دوماً يشعر بالملل من كثرة المطالب مثل ( أحتاج المزيد من المال - يجب أن نذهب للطبيب - نحتاج المزيد من البامبرز ) و كل هذا يجعل الزوج يشعر بالملل و الروتينية , بل إنه قد يندب حظه أحياناً هههههه . عزيزتي أنا لا أمنعك من مصادقة الفتيان , لكن عليك الحذر وحسب و الإحتراس لما تقولينه , فذوي القلوب المريضة يقلبون الكلام الذى قد تنطقينه بعفوية الى شئ أخرق لا تحبينه .
إما بالنسبة لمن يهتم بالإلكترونات فى المقهى , فقد تكون ( star music ) و هي فتاة فى عمرك لا أعرف من أين أو ما أسمها و ( L.A ) ربما و لا أعرفه جيداً أيضاً . لا تتعجبي فلم يمضي على وجودي سوى وقت قصير , كما أنني لا أصادق أشخاص بعينهم هناك , بل إنني أحمد الله أن هناك من يذكر أسمي و هي ( هديل ) و الأخرين قلما يتذكرونني و لا يبادرون الحديث سوى حين أبدأ أنا الكلام , فأسلوب التجاهل لا يعمل مع شخص لا يعرفك !
أسفة للإطالة , أتمنى أنك لم تملي مني
2018-04-09 15:36:11
214418
192 -
مجهولة إلى الصرخة الصامتة و ندى
شكرا لكما حقا. لقد ساعدني كلامكما حقا.
الصرخة الصامتة
هذا صحيح، لقد فقدت الكثير من الأشياء في حياتي ربما بعض الأشياء التي فقدتها كانت شرا لي. من يدري؟ شكرا لك صديقتي
ندى
هل حقا أنا صديقة جيدة؟ شكرا لك حقا. هل تظنين أن الرقص يساعد حقا؟ لا أظن هذا فأنا راقصة ماهرة و أرقص طوال الوقت و لكن لا أشعر بالسعادة حقا. ربما أنا حقا بحاجة للمساعدة النفسية من طبيب نفسي لأن العائلة لم تزدني إلا إكتئابا و حزنا أما عن الأصدقاء فلا أملك أصدقاءا غيرك أنت و هلينا و أنتما تساعدانني حقا و أنا ممتنة لكما و أتمنى أن أرد لكما الجميل يوما ما. هل حقا تقوى تعاني من مشكلة نفسية؟ أنا لا أرى هذا مضحكا بل أراه حزينا فيبدو أنها تعاني من فراغ عاطفي و بحاجة للمساعدة، ليتني أستطيع مساعدتها و لكنني لا أستطيع فهي تتجاهلني تماما. شكرا لك حقا. أنت و هلينا مصدر سعادتي. ليتني ألتقي بكما يوما ما في الحياة الحقيقية. سأخبرك سرا: في الحقيقة أنا لطالما تمنيت أن يكون لي صديق ولد لأنني و بكل صراحة لا أحب الفتيات كثيرا (ليس الكل بالطبع) لأنهن يلتفتن أغلب الوقت إلى الثياب و المكياج و العطورات... و أنا لا أحب هذه الأشياء بل أحب الكومبيوتر و الهاتف و الأجهزة الإلكترونية و الأولاد يهتمون بهذه الأشياء أغلب الوقت لذا أريد صديقا يهتم بهذه الأشياء و ليس فتاة تأتي إلي تبكي و تشتم فقط لأن إحدى الفتيات إرتدت نفس ملابسها. أنا لا أكره كل الفتيات طبعا فأنا أحبك أنت و هلينا لأنكما رائعتان و لطيفتان و لا تتحدثان عن الثياب و المكياج و تلك الأشياء السخيفة. شيئ آخر، كلما أجلس لأتحدث مع ولد في المدرسة تظن بقية الفتيات أنني أواعده و تنتشر عني الشائعات إلا أنني لا أهتم لكلامهم السخيف. أوه نعم، لا أحتمل بعض الفتيات أيضا لأنهن يتحدثن عن المواعدة و عن الفتيان أغلب الوقت و هذا يزعجني حقا فأنا لا أؤمن بالحب حتى و أجده شيئا سخيفا و مملا. ألا توافقانني الرأي؟ تحدث كثيرا صحيح؟ ههههه. حسنا سأخبركما شيئا: أنتما تدخلان لمقهى كابوس أليس كذلك؟ حسنا هل يوجد هناك أشخاص يهتمون بالإلكترونيات و تلك الأشياء؟ أريد تكوين صداقات معهم. لا تظنا أنني أريد مواعدة شخصا ما، لا طبعا فلا وقت لدي للمواعدة و كما قلت لكما إنني لا أؤمن بالحب. أرجو إجابتكما. إلى اللقاء.
2018-04-09 14:41:07
214408
191 -
الصرخة الصامتة الى ندى
لا تقلقي عزيزتي انا بخير وكل اموري تمام التمام كيف حالك انت وما اخبارك الجديدة
2018-04-09 12:36:54
214368
190 -
ندى الى الصرخة الصامتة
أنا بخير الحمد لله , كيف حال والديك ؟ أتمنى أن تكون الأمور بخير الآن
2018-04-09 12:33:25
214366
189 -
ندى الى مجهولة
لا أعتقد أنك مصابة بإنفصام الشخصية , أنت فقط بحاجة للأصدقاء و المساعدة النفسية , و لا أقصد بذلك الطبيب النفسي , بل بالعكس يمكن للعائلة أن تساعد على الدعم النفسي و الأصدقاء كذلك , كما أنك مصابة بالإكتئاب و الحزن , أتعرفين ماذا أفعل حين أجد نفسي بدأت أصبح حزينة و مكتئبة ؟ ... أرقص ! نعم لا تتعجبي فالرقص يزيد السعادة , و لأكون صريحة لا يتعدى رقصي الحركة بلا فهم فأنا لا أعرف كيف أرقص هههههه هيا حاولي , قومي بتشغيل أغنية تحبيها و لتكون صاخبة قليلاً و قفي و أبدأي الرقص , ستجدين نفسك تبتسمي و تشعري بالسعادة , فقط جربي و إن لم تحبي فعل ذلك ثانية لا تفعليه . إما بالنسبة لصديقتك فأسمحي لي أن أقول أنها لا تستحق صديقة رائعة مثلك , لا تقولي أنني أقول هذا إطراءاً , أنت بالفعل صديقة رائعة و محبة و مخلصة و جميلة كذلك , هم ينظرون دوماً للشكل الخارجي و يحكمون عليه بلا إهتمام للشخص لشخصه , و هي كانت منهم , وجدتك فتاة طيبة , عفوية , و أعتقدت أنك ساذجة و لم تهتم بك كصديقة و لم تهتم لمشاعرك , أتريدين معرفة سر ... ذلك النوع من الفتيات يكون لديه دوماً مشكلة نفسية , إما تكون متعلقة بالعظمة أو عدم الثقة فى الأخرين أو إحتياجهم لشخص دائم السؤال عنهم و بذلك يشعرون أنهم عظماء , لا أحد يتخلى عنهم ههههه , إن كنت تحبينها حقاً فافعلي ما سأقول , أولاً تجاهليها " توقفي عن النظر لها أو محاولة الكلام معها " , ثانياً لا تبعثي لها الرسائل و لا تهتمي بقبولها بصداقتك , ثالثاً حين تقبل بصداقتك " و تأكدي أنها ستفعل " لا تردي على الفور , بل أنتظري لليوم الثاني و أكتبي أنك لم تلاحظي رسالتها , رابعاً لا تبدأي أنت الحديث معها , أنتظري الى أن تبدأ هي الحديث و إن لم تفعل , لا تفعلي كذلك , أعرف ما ستقولين " بالتأكيد من يحادثني فتى و ليس فتاة " لذا تأكدي أنني فتاة , لكن الأمر هو أن صديقتي التى أخبرتك عنها من قبل , كانت من ذلك النوع , و حين تجاهلتها بدأت تحادثني ثانية , ربما فعلت ذلك لمصلحتها الشخصية أو لمشكلتها النفسية لكن على الأقل عادت لي , و لا أخفي عليك , معظم الفتيات ينجذبن الى من يتجاهلهم , و أنت كذلك , فحين وجدتها تتجاهلك بدأت تشعري بإنجذاب و تفتقدينها و هكذا , لذا حاولي أولاً الرقص ههههه ثم التجاهل , كوني سعيدة على الدوام و تأكدي أنه فى أحد الأيام أو ربما الآن , هناك من تتمنى أن تكوني صديقة لها و تحسد من تراكي تكلمينهن و قد تجدينها تدافع عنك و تنظر لك فى محاولة أن تبدأي معها حديث و لو كان " صباح الخير " , لا تفقدي الأمل يا نادية , فلن نحظى فى حياتنا سوى بصديق واحد مخلص و يحبنا , ربما لم نحظى به بعد , لكنه موجود و سنقابله فى أحد الأيام , أو ربما قابلناه بالفعل و لا نهتم به , أتعرفين أنا قابلت صديقتي تلك , لم أراها بعد لكنها ستكون دوماً أفضل صديقة حظيت بها , أتريدين معرفتها ... أسمها نادية و قد قابلتها فى موقع ( كابوس ) ... لا تتلفتي حولك إنها أنت ههههه
لن أنسى هلينا بالطبع لكنني كما قلت " صديق واحد مخلص و يحبنا "
قد احظى بأصدقاء أخرين فى المستقبل , لكنك ستظلي أهم صديقاتي ♥ ♥
2018-04-09 12:29:52
214328
188 -
الصرخة الصامتة الى المجهولة
حسنا انا ايضا مررت بهذه التجربة لكن بشكل مختلف حسنا لكن هذه المرة انا تركت اغلى ما عندي من الاصدقاء لاننا نحن دائما يجدر بنا التقدم لكن ذلك التقدم يفقدنا الثير من الاشياء انا عندما كنت في 14من العمر كانت لدي صديقة اغلى الاصدقاء لكن امي اخبرتني باننا سوف ننتقل وانا لاجل ان لا اجرح مشاعرها قلت لها انا سوف انتقل فقالت انتي تكذبين ولم تصدقني فاضطررت الى ان ادعية بانني لا اعرفها وكنت اتجاهلها مع انني كنت احبها من اعماق قلبي
لكن لاباس فنحن نفقد اشياء لكن نحصل على اشياء افضل انت فقدت تقوى وحصلتي علينا انا وندى لاتقلقي سوف نبقى الى جانبك الى الابد
2018-04-08 17:00:47
214213
187 -
مجهولة إلى الصرخة الصامتة و ندى
سأكون صريحة معكما. لن أخفي الأمر لمدة أطول لأنني أتعذب من الداخل حقا. هل تذكران تقوى؟ إنها نفس الفتاة التي تحدثت عنها في هذا المقال. على الرغم من أنها مازالت تتجاهلني إلا أنني أشتاق إليها. أنا لم أتحدث معها لمدة سنة تقريبا. هل تصدقان؟ و كنت أفكر بها طوال كل ذلك الوقت. أنا أشتاق إليها حقا، أشتاق إليها لدرجة أنني أبكي لأجلها و أظل ممسكة هاتفي منتظرة رسالة منها و لكن لا جدوى. أنا متعلقة بها حقا و لا يمكنني إخراجها من تفكيري، حاولت الإنشغال عن تفكيري بها و لكن لا جدوى. لقد أحببتها حقا و لكنها تركتني و تخلت عني. لقد قمت بحظرها من الفيسبوك منذ مدة بسبب تجاهلها المستمر لي كلما أرسل لها رسائل و لكنني لم أستطع الإبتعاد عنها فأزلت الحظر و أرسلت لها طلب صداقة. لقد أهنت نفسي بهذا الشكل و لكنني لا أستطيع حقا، لا أطيق فراقها. أنا لم أرها منذ أن إنتهيت من الصف السادس إبتدائي. هذه مدة طويلة. أنا متعلقة بها تماما فأنا أحلم بها و أتخيلها في كل مكان أذهب إليه و أفكر بها كثيرا. إنها تسيطر على تفكيري تماما. لن تستطيعا تصور مدى حبي لها و تعلقي بها و لكنها قابلت كل هذا بالتخلي عني. لقد تركتني وحيدة أندب حظي التعيس و أبكي و أعاني. إنها لا تدرك حقا ما سببه لي فراقها عني. إنها لم تحاول حتى التحدث معي. أنا أتألم حقا بسببها، لا أعرف حقا لما كل هذا التعلق بها، لا أعرف حقا لا أعرف. لقد حاولت إخراجها من تفكيري و حاولت التخلص من حبي و تعلقي بها و لكن كل محاولاتي بائت بالفشل. لقد أحببتها أكثر من نفسي. شعرت طوال الوقت أنها الصديقة المثالية التي لن تتخلى عني مهما حصل و لكنها ذهبت و تركت ذكراها عالقة لدي. لو كنت أستطيع لمسحت من دماغي كل ذكرياتي معها. أنا لا أذكر أنني فعلت لها شيئا سيئا و لكنها تركتني. أنا أتعذب بسببها حقا، لا أحد يستطيع أن يدرك شعوري و كيف أشعر، لا أحد لا أحد لا أحد. لقد وقفت معها في شدائدها و ساعدتها و دافعت عنها و تخليت عن دور في مسرحية كنت أريد التمثيل فيها و بشدة لأجلها و واسيتها و ساندتها في الأوقات الصعبة و هي ماذا فعلت لأجلي؟ لقد تركتني بكل بساطة. هل هي جادة؟ لقد خدعتني كل ذلك الوقت من أجل مصلحتها فقط. كم هي حقيرة و لكنني مازلت أحبها و لا أعرف لماذا. أرجوكما ساعداني أرجوكما. أنا وحيدة و ليس لدي سواكما. ساعداني أرجوكما.
2018-04-08 17:00:47
214203
186 -
مجهولة إلى الصرخة الصامتة و ندى
ندى
لقد قمت بما طلبته. حسنا ربما يساعد ذلك و لو قليلا. شكرا لك
الصرخة الصامتة
شكرا لك حقا صديقتي. أنت لطيفة جدا. صحيح أن الجميع يتعرضون لمواقف ساخرة و لكن هذا محرج حقا ههههه. على كل حال لدي ما أخبركما به. لقد قالت لي إحدى الفتيات أنني مصابة بإنفصام الشخصية. هل هذا بحيح؟
2018-04-08 13:03:06
214139
185 -
ندى الى مجهولة
نادية أريدك أن تكتبي على محرك البحث جوجل ( كيف تصبح سعيداً في حياتك - موضوع )
و تخيلي أنني أمامك و أتكلم معك بالكلمات التى تقرأيها , يمكنك تخيلي بأي شكل تحبين , فقط أفعلي هذا من أجلك , لن أطلب منك طلب آخر ثانية فقط أفعلي ذلك و لا تسخري مني
ملاحظة : الموقع أسمه ( موضوع ) .
2018-04-08 13:03:06
214128
184 -
الصرخة الصامتة
ندى
انا بخير شكرا وانت كيفك
انا قلت انو الام تخلت عن ابنتها وليست الابنة
المجهولة
حبيبتي وصغيرتي الغالية نحن الجميع نتعرض لمواقف سخرية وانا اكثر الاشخاص التي تتعرض لمواقف محرجة جدا ولكنني اضحك فعيب ليس في الخطا بل اذا كنا نحن نعرف كيف نتعامل مع الخطا
واذا كنت تحنين الى امك فإعتبريني امك حسنا
لدي صديقة ارادت ان تتكلم معكما ولكنها رحلت عن اسكندرية فهل تقبلين ان تاتي الى هنا
2018-04-08 13:03:06
214127
183 -
مجهولة إلى ندى
أتعلمين ماذا أريد الٱن؟ أريد مشاهدة مسلسل كوري. سأشاهد مسلسلا كوريا ثم أتحدث معك. إلى اللقاء
2018-04-08 10:46:33
214115
182 -
ندى الى مجهولة
أتفهم عزيزتي , أنا أيضاً كنت عرضة للسخرية فى صغري بسبب بعض التشابه بيني و بين القطط ههههه لا أعرف لما يخبرني الجميع ذلك و أنا لا أرى نفسي أشبه القطط كما يقولون , أعتقد أن أمي توحمت على القطط ههههه لكن الآن ذلك التشابه قل كما تقول أمي لكنها مازالت تخبرني أنني أشبهها من بعيد , ربما أكون المرأة القطة هههههه , هيا أريدك سعيدة اليوم .. نعم ها أنا أرى أبتسامة على وشك الظهور ... ها هي الأبتسامة نعم بدأت أسمع قهقهة و ها هي الضحكة ههههه , لا تحزني أبداً حبيبتي و لا تقلقي تلك الدنيا ما هي إلا ساعات رزقنا الله بها ليختبر إيماننا و لنحدد مصيرنا عن طريق أعمالنا , لذا أجعلي إيمانك بالله قوياً و أدعي الله بما تتمنين و بإذن الله , يستجاب دعائك , لكن كما قلت لك من قبل عليك العمل لما تريدين فهو لن يتحقق من تلقاء نفسه (✿◠‿◠)
2018-04-08 00:17:49
214004
181 -
مجهولة إلى ندى
أتعلمين؟ أنا أشك دوما أن الناس يسخرون مني. ربما لأنني تعرضت للكثير من السخرية فأصبحت كثيرة الشكوك.
2018-04-07 14:48:47
213901
180 -
ندى الى الصرخة الصامتة
لا تقولي ذلك , كيف تترك عائلتها هكذا ؟ , حتى إن كانوا لا يحبونها فهم لن يتخلوا عنها أبداً و مهما حدث هي ستظل تحبهم و لن تحب التخلي عنهم , حسناً و لنفترض أنها فعلت و ذهبت , الى أين ستذهب ؟ , هل تذهب لدار أيتام حيث قد تكون المعاملة سيئة و الأخلاق تفسد , حسناً و إن ذهبت من سيأخذها ؟ عائلة أخرى .... حسناً و ما أدراك أنهم لن يؤذوها نفسياً أو جسدياً أو يحاولوا إفساد أخلاقها و إستعمالها بشكل خطير , مهما كرهت عائلتها و كرهوها سيبقون هم الأمن و الأمان و الحماية و الحب لها بل و لنا جميعاً
2018-04-07 11:02:32
213886
179 -
ندى الى مجهولة
هناك مقولة لـ ( فيليب روث ) لاحظت أنها تمثلنا بشكل أو بأخر
( كل واحد يحمي الآخر من بقية العالم , و يمثل كل واحد بقية العالم بالنسبة للآخر )
هل عرفت الأن كم أنت غالية عندي ☺ ♥ ♥
2018-04-07 11:02:32
213885
178 -
ندى الى الصرخة الصامتة
إشتقت لك أيضاً , كيف حالك ؟
2018-04-07 11:02:32
213884
177 -
ندى الى مجهولة
هل تمزحين , أسخر منك !! هل قرأتي تعليقي رقم 169 جيداً , ماذا أخبرتك به
" لا تقولي أننا نسخر منك , كيف يسخر المرء من صديقه إن كان يحبه "
لذا قولي ما تشائين و لن أسخر منك أبداً عزيزتي , لا تقولي ذلك ثانية
أتعرفين هذا أقل ما أفعله من أجلك , كنت أتمنى حقاً أن أستطيع أن أكون جانبك أحميكي من هؤلاء الأغبياء , لكن ما باليد حيلة , أتعرفين لا تهتمي بهم أفعلي ما تحبين و ما تريدين و " اللعنة " عليهم , حاولي تجاهل أذيتهم لك , أعرف أن الفتاة لا تنسى أبداً من يجرحها , لذا حاولي التجاهل , و يبدو أنهم نسوا معنى الإحترام ليشتموك و يضربوك و يهينوك هكذا , لكن لا تقلقي " أفعل ما تشاء فكما تدين تدان " ما يفعلنه بك و مع غيرك سيرد لهم فى يوم من الأيام , أتريدين دليلاً , فى أحدى المرات بعد الإمتحانات ذهبنا أنا و صديقتي التى حكيت لك عنها من قبل و أكلنا كشري فى أحد المحلات أمام المدرسة و بما أنها مدرسة " بنات " فقد كان يقف الشباب أمامها و لكني لم ألاحظهم , المهم بعد أن أكلنا طلبت مني أن نقف قليلاً بجانب المحل فوقفت معها و بعد قليل لاحظت أحد الشباب يقترب و كدت أخبرها أنني أريد الذهاب وجدتها تضرب كتفي و تخبرني " هيا نذهب , لماذا أرتدت الوقوف هنا ! " لم أفهم ما فعلته و ذهبنا و حين أخبرت أحد صديقاتي الأخريات أخبرتني أن صديقتي تلك حين رأت الشاب أرادت أن تبين أنني أنا من أرتدت أن أقف ليراني الشبان , حينها لعنتها و تشاجرنا و منذ فترة قصيرة قابلتها و أعتذرت لي و أخبرتني أنه حدث معها المثل لكن الفرق أنهم كانوا عدة فتيات و ليس فتاة واحدة من أرادت أن تبين أنها من تريد الوقوف فى مكان به شبان , هل ترين أفضل من هذا ◠‿◠ , هيا أبتسمي و أعرفي جيداً أن الأمور ستنقلب ضدهم فى أحد الأيام , لا تقلقي يا أختي الصغيرة ههههه , أتقولين أن مديحك ليس جيد ! إن هذا أفضل ما قاله لي شخص على الإطلاق أقسم بذلك هههههه , هيا جميلتي كوني سعيدة لأكون أنا أيضاً سعيدة , هيا سنمثل فيلم جديد سنسميه ( سعيدة و سعدية ) ههههه فأنا أشعر بالغيرة من فيلم ( أحمد و منى ) ههههه لحظة هل هذا أسم فيلم .... و من يهتم هههههه ◠‿◠ ❀◕ ‿ ◕❀
2018-04-07 04:19:46
213836
176 -
مجهولة إلى الصرخة الصامتة
أنا لا أعرف حقا. إنها تخبرني دوما بأنها تكرهني كما أنها لا تعانقني و لا تقبلني إلا حين أطلب منها ذلك و تفعل ذلك و كأنها مجبرة و الكثير من الأشياء. مشاكلي لا تنتهي على كل حال. كيف حالك؟ هل أنت بخير؟
2018-04-06 17:19:47
213794
175 -
مجهولة إلى ندى
شكرا لك. لدي طلب أرجوك لكن لا تسخري مني. في الحقيقة أنا أحب تعليقاتك لي كثيرا هل يمكنك كتابة المزيد من فضلك. أعرف أنه طلب غريب و لكن للأسف لا أحد يمدحني و أينما أذهب يتم شتمي و إهانتي و ضربي. لقد تعرضت إلى الكثير من الخيانة من من كنت أظنهم أصدقائي و لكن إتضح في النهاية أنهم أصدقاء مصلحة فقط. أنا لا أفهم حياتي حقا، أشعر أنني ضائعة وسط البشر. لقد أخبرني البعض أنني مصابة بالإكتئاب و بإنفصام الشخصية. حسنا لن أكتب المزيد فلا أريد جعلك تشعرين بالإكتئاب و التعاسة. على كل حال كوني سعيدة دوما و إياك أن تكوني تعيسة فاقدة للأمل مثلي. أنت فتاة فريدة من نوعك، كالشمعة المضيئة وسط الظلام، كلامك يأخذ كل من يقرأه إلى عالم آخر، حكمتك و أسلوبك لا يختلفان عن حكمة و أساليب الأدباء. مديحي ليس جيد أليس كذلك؟ على كل حال كوني سعيدة دوما
2018-04-06 17:17:39
213775
174 -
الصرخة الصامتة
ندى والمجهولة
لقد اشتقت اليكما كيف حالكما عندما دخلت هنا لم اجدكما
ناديه
ان كانت امك تكرهك فلماذا تبقكي في المنزل اعرف فتاة امها تكرهها فوضعتها في الميتم ولكن تلك الفتاة كان حظها فوق الجميع فوجدت اسرة من اغنى اسر في مصر وامها كل يوم تتمنى لو لم ترمها
لكن لا تتمني انت الموت لانكي اذ متي سوف اموت معك بالحزن الشديد لكن نحن دائما نتمنى اشياء لاكن لاتكون نابعة من قلبنا
2018-04-06 15:10:46
213752
173 -
ندى الى مجهولة
حسناً إن كانت هي تكرهك فهناك بالتأكيد من يحبك حولك , و لماذا سأذهب بعيداً أنا أحبك , أنت صديقتي و أختي التى لم تلدها أمي و صدقيني إن كان لي أخت مثلك لم أكن لأتركها تقتل نفسها ذنباً لم تفعله ؟! توقفي أرجوكي عن فعل ذلك , أتعرفين لدي كان لدي شعور على الدوام أنني مراقبة سواءاً كنت فى البيت أو خارجه و حين تمعنت و راقبت من حولي لم أجد الجميع يحدق بي كما كنت أتخيل ! و كان لدي شعور أكيد أن والداي يكرهاني و مع الوقت أجد أن الأمر يتضح عكس ما أعتقد ! أرجوكي توقفي عن لوم نفسك على شيئ ليس لك يد به و راقبي و تأكدي و كما يقال " المتهم برئ حتى تذبت إدانته " لا تحمكي على والدتك بكراهيتك الى أن تتأكدي , أنت مازلت صغيرة و مع الوقت ستشعرين أنها تحبك و لكن لا تظهر و قد تقول العكس كذلك , لكن مشاعر الأم تجاه أبنائها لن تصل أبداً الى كراهية .... أرجوكي أرجوكي أرجوكي توقفي عن لوم نفسك و إن كنت ترين من هم حولك يكرهونك و لا يريدونك إذن سامحيني لما سأقول .......
" فليذهبوا الى الجحيم " أنا أحبك , أنا أحتاجك , أنا أريدك , ألا يكفيكي هذا لتنظري ثانية للمرأه و تشعري بقيمة نفسك و جمالك , أخبريني ألم تذهبي من قبل لأستديو تصوير و صورت نفسك , بالطبع فى الأستوديو يعالجون الوجه و الخلفية , أنظري لأحدى تلك الصور و تمعني , و ستعرفين أنك جميلة لكن حب الشباب و النمش يؤثر قليلاً على جمالك و ببعض الكريمات و الوصفات الطبيعية يمكنك التخلص منهما , ستجدين لون عينيك جميلاً و سمارك من النوع الجذاب و إن لم يكن الأن فهكذا سيصبح فى المستقبل مع الإهتمام به , صدقيني مع الوقت ستجدين أنك أصبحت جميلة , لكن الفتاة لا تصبح جميلة من يوم و ليلة , عليك الإنتظار و العمل على ذلك و حين تصلين لسن السابعة عشر إن لم تكوني جميلة , أخبريني أنني حمقاء لا أفهم شيئاً و سأتقبلها بصدر رحب , هل أنت موافقة ؟
2018-04-06 13:10:56
213730
172 -
مجهولة إلى ندى
لو كنت تعيشين معي لعرفت مقدار كراهية أمي لي؟ لا تقولي لي أنني أتخيل فأنا أعني ما أقوله حقا
2018-04-06 10:29:28
213693
171 -
ندى الى مجهولة
لا أحد تعيس عزيزتي بل هذا ما يكرره والدي دوماً " رب نومة لها لا إستيقاظ منها " و " أنت بلا فائدة " يبدو أن جميع الأباء أتفقوا على قول هذا لأبنائهم ههههه , لا تتمني الموت صديقتي , إن كانت والدتك تقول لك مثل هذا الكلام فهي تقوله من خلف قلبها , فلا يوجد أباء يكرهون أبنائهم أبداً , هيا أبتسمي ☺
I LOVE YOU ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ☺ ☺ ☺ ☺ ☺ ☺ ☺ ☺ ☺ ☺ ☺
2018-04-05 16:24:45
213535
170 -
مجهولة
أنا تعيسة حقا. أريد أن أموت. الجميع يكرهونني و لا أحد يحبني. لا أصدقاء، لا عائلة تفهمني و لا أمل حتى. لما الجميع يكرهونني؟ كل ما أريده هو الموت فحياتي لا معنى لها و لا فائدة مني و كما أخبرتني أمي أنني مجرد بلاء نزل عليها و تقول لي دوما أن لا فائدة من وجودي. لما كل من لا يريد الموت يموت و كل من يريد الموت لا يموت؟
2018-04-05 14:00:46
213486
169 -
ندى الى مجهولة و الصرخة الصامتة
عزيزاتي أشتقت إليكما كثيراً أنا أسفة للغاية لغيابي , لقد كنت أدخل المقهى يومياً بحثاً عنكما و قد غيرت أسمي فيه لأسم ( نيفـين ) و قد كتبت تعليقاً لكما لتعرفوني و لم ترد أحدكما , و كنت أتي الى هنا و أتمنى وجودكما و كنت أعتقد أنني إن علقت لن ينشر التعليق , أنا أسفة للغاية لغبائي , أتمنى أن تسامحاني

مجهولة
أرجوك لا تذهبي فأنا أحبك أيضاً و لا أشعر فى الحقيقة أنني مرحب بي فى المقهى كثيراً , لا أنكر أن ( دارك ) و ( هديل ) يكلماني لكن مازلت أشعر أنني شفافة ( لا أرى ) , لا تقولي أننا نسخر منك , كيف يسخر المرء من صديقه إن كان يحبه ! و لمعلوماتك أنت لست بسيئة و لا تقولي ذلك ثانية من فضلك أنت تكررين تلك الكلمة مع نفسك طوال الوقت حتى أصبحت هي إنطباعك عن نفسك , منذ متى و الفتاة تكون سيئة بسبب إسمرار بشرتها أو حبوب الشباب فى وجهها أو تلعثمها فى الكلام ؟ أخبريني أنت ؟ لا تعرفين , حسناً سأخبرك أنا " حين تقول و تكرر لنفسها ذلك حينها تقتنع أنها ... سيئة " .... هل إقتنعت ؟ ... نادية , انا لأول مرة فى حياتي أقول الرسالة أثناء كتابتها و كأنني أُملي يدي ! و لو رأيتي وجهي الأن لأعتقدت أنني أعاني من الحمى بسبب إحمرار وجهي من الغضب . من فضلك توقفي عن تكرار تلك الكلمة لنفسك أرجوك , أنت لا تعرفين قدر نفسك بحق أليس كذلك ؟ ما هذا السؤال الغبي الذى أطرحه , فالإجابة واضحة من تعليقاتك . و لا تقولي كلمة ( وداعاً ) بتلك السهولة فلا تعني تلك الكلمة سوى الموت و ليس مجرد إنهاء الكلام مع صديقات , لقد خسرت لتوي شخصاً عزيزاً فى 1 ابريل و لم أقل أو يقل لي حتى وداعاً , و يبدو أن كلمة ( وداعاً ) أصبحت سهلة فى عالم ( الأحياء ) و لم يعد أحد يفهم أنها كلمة صعبة للغاية مجرد تذكرها , فماذا تتوقعين من شخص يقولها بسهولة ؟ ....... أنا لن أقول تلك الكلمة أبداً و لا أريد قولها و إن أحببت الذهاب قولي ( الى اللقاء ) و ليس ( وداعاً ) من فضلك فطالما نحن أحياء تبقى فرصة اللقاء لكنها لا توجد أبداً أبداً بعد موتنا .. إعذريني ... أنا لن أذهب .
2018-04-04 13:56:40
213372
168 -
الصرخة الصامتة
ماهذا الكلام يا ناديه لا تذهبي ولا تحاولي ان تنسينا فنخن نحبك ايضا لا تذهبي ارجوكي
2018-04-02 17:53:15
213108
167 -
مجهولة
أين أنتما؟ هل رحلتما و تركتماني بهذه السهولة؟ لقد أحببتكما حقا و لكن يبدو أنكما كنتما تسخران مني فقط. هل أنا سيئة لهذه الدرجة حتى يتخلى الجميع عني؟ لقد كرهت حياتي حقا. لا تقلقا لأنني سأحاول نسيانكما كما نسيتماني و لن أدخل هذا الموقع مجددا. وداعا.
2018-03-29 10:01:23
212215
166 -
ندى الى مجهولة و الصرخة الصامتة
من الأفضل أن نتكلم فى المقهى من الأن يا صديقاتي
سأنتظركم
2018-03-29 05:16:53
212186
165 -
سوسو علي - مديرة الموقع -
مكان الدردشة هو المقهى ..
2018-03-29 05:14:02
212166
164 -
مجهولة إلى ندى
تعليق آخر أيضا أرسلته بالأمس و لم ينشر
2018-03-28 08:26:14
212019
163 -
ندى الى مجهولة
صديقتي لقد شعرت بالخجل من هذا الإطراء , أشكرك كثيراً , إشتقت إليك أيضاً
لقد كنت أعتقد فعلاً أنك رحلتي و أخذت أقلب فى تعليقاتي أبحث عما يمكن أن يكون أغضبك مني و عقلي مشغول بأنك قد تكوني مريضة " حفظك الله " الحمد لله أنك بخير صديقتي , و بالفعل لقد لاحظت أن بعض التعليقات لا تنشر حتى إن كانت لم تخرق القوانين , لكني أعذرهم لأن بالفعل لديهم تعليقات عليهم التأكد منها و نشرها و نشر القصص و الإشراف و كل هذا بالتأكيد هذا يتعبهم
" كان الله فى عونهم جميعاً "
2018-03-28 08:26:14
212016
162 -
ندى الى الصرخة الصامتة
أوه صديقتي أشتقت إليك كثيراً جداً , مرحباً بعودتك ثانية
كذبة أفريل , فى الحقيقة لم أجرب فعله من قبل فلا أعرف ماذا أقول و هل سيكون ملائماً و لمن و هكذا , لكن على كل حال سأكون مستعدة إن حاول أحد الكذب علي ههههه
و كيف تقولين أننا لن نحتاج إليك , أنت صديقتنا و نحبك كثيراً لا تقولي ذلك ثانية أبداً , إختفاء إحدانا يكسر المثلث هنا ههههه
أنا حالي بخير صديقتي لقد فككت ضمادة رأسي منذ خمسة أيام و أخباري جيدة بعض الشيئ فقد أصبحت أختنق بسرعة بسبب ما يحدث فى المنزل فقد أصبح الأمر مخيفاً حقاً
لم أبدل هويتي فى الموقع سأظل كما أنا فلن يفيد التغيير بشيئ
أخبريني لما كنت غائبة ؟ و من سماح ؟
2018-03-28 00:13:17
211938
161 -
مجهولة إلى الصرخة الصامتة
أهلا بعودتك صديقتي لقد إشتقت إليك. في الحقيقة أنا ليست لدي أي خطط لكذبة أفريل فأنا لا أقوم بالمقالب لهذا سأمضي يوم كذبة أفريل كأي يوم عادي.
2018-03-27 16:30:18
211887
160 -
الصرخة الصامته الى المجهولة وندى
اسفة اسفة
لقد اشتقت اليكما كيف حالكما واخباركما
افريل في ابواب مستعدتان لكذبات افريل اخبراني انا جاهزة
لقد اشتقت اليكما حقا لكن اظنكما لن تحتاجا الي
2018-03-27 14:30:33
211863
159 -
مجهولة إلى ندى
ههههههههه. هل ظننتي أنني رحلت؟ لا أنا لم أرحل. كل مافي الأمر أن العطلة إنتهت و عدت إلى المدرسة كما أن تعليقاتي لم تعد تنشر هذه الأيام و لا أعرف لماذا. هناك ثلاثة تعليقات أرسلتها منذ أيام و لم تنشر إلى الآن. أرجو أن ينشر هذا التعليق كما أنك لم تزعجيني أبدا يا كتلة اللطافة هههههههه أنت لطيفة جدا كيف أغضب أو أنزعج منك؟ أتمنى أن ينشر هذا التعليق فلدي الكثير من التعليقات الأخرى التي لم تنشر. أنا إشتقت إليك كثيرا.
2018-03-27 08:40:16
211775
158 -
ندى الى مجهولة
هل أغضبتك فى شيئ ؟ أنا أسفة لكثرة كلامي عن خطيب أختي أو أي شيئ أخر فقط عودي
لقد لاحظت نشر قصتك الجديدة (الغيرة) و كتبت تعليقاً لكنه لم ينشر ربما بسبب الإنترنت فقد كان ضعيفاً لدي
أنا أسفة على أي شيئ أغضبك فقط أخبريني ما هو ؟
من فضلك عودي لما أختفيت هكذا ألا يكفي هلينا
هل أصبحت الصفحة بعيدة هكذا
يمكننا الكلام فى قصتك الجديدة إن أحببت أو حتى المقهى رغم صعوبة ذلك به
فقط عودي من فضلك بماذا أغضبتك ؟؟؟؟!!
أين أنتي ؟ هل أنت بخير ؟ من فضلك لقد بدأت أقلق عليك كثيراً
إن كنت متضايقة مني فى شيئ فقط أخبريني من فضلك و أعدك لن أفعله ثانية فقط لا تقلقيني عليك هكذا
أتمنى أن تكوني بخير و أن يتم الرد
2018-03-25 17:10:36
211436
157 -
ندى الى مجهولة
فكرة رائعة سأجربها إن حاول ثانية
اليوم حين جاء جلس كعادته مع أختي و قبل الغداء ذهبت أختي لتعد له مشروب الزنجبيل بالقرفة كما هو معتاد , كنت حينها أريد الذهاب بشدة للتواليت و كان الأمر صعباً قليلاً لأنه يفصلني عنه الصالة التى يجلس بها و جزء من المطبخ لكني ذهبت سريعاً و حين عودتي نده علي و أخبرني أنه يريد الكلام معي فجلست و أنا مختنقة و أنتظر أختي بفارغ الصبر , بدأ يتكلم بالسؤال عن أحوالي و الأسئلة الروتينية و تعجبت قليلاً لأنه أصبح فجأه مهذب معي لكن كل ذلك إختفى حين سأل بلباقة " هل أتى لك عريس أو ليس بعد ؟ " أتعرفين كان هناك مطفأه سجائر أمامي أرتدت ضربه بها ههههههه لكني وقفت و قلت ساخرة " أحقاً تسألني سؤال كهذا و أنت شبه مقيم معنا ؟ ألا تشعر بالخجل لوجودك عندنا يومياً تأكل و تشرب و ما رأيك لتنام أيضاً ؟! لقد أصبحت تعرف زوايا هذا المنزل أكثر منا يا رجل بل و عرفت عاداتنا و أين نذهب و ماذا نأكل و ماذا نرتدي , ألا تعتقد أن وجودك أصبح خانقاً , أتمنى أن تفي هذه الإجابة جميع أسألتك " و تركته و ذهبت لا أنكر أنني فيما بعد شعرت بالندم لأن كلامي ذاك قد يكون السبب بإنهاء الخطوبة لكنني كنت غاضبة جداً و أرتدت التعبير عن رأي فيه بصراحة
هل تعتقدين أنني مخطأه ؟
أخبريني قليلاً عن حياتك فقد بدأت أشعر أنني ثرثارة ههههههه
عرض المزيد ..
move
1
close