الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

احمل خوفك واتبعني !! ( الجزء الثاني ) 

بقلم : رومانسي للغاية Too Romantic - سلطنة عمان Sultanate of Oman

لم أشعر إلا بأمراة بقناعها الشعبي التقليدي وبحجمه الكبير تدخل علي بالحمام

على غرار المقولة الشهيرة للمهاتما غاندي : ( احمل مغزلك واتبعني ) التي قاوم بها الشعب الهندي لفترة الاستعمار البريطاني الذي استمر طويلاً ، والتي علي منوالها نسجت عبارات مماثلة كــ ( احمل محراثك واتبعني ) وغيرها ، وها أنا أقلد العبارة الشهيرة وأقول لكل واحد منكم : أحمل خوفك واتبعني
واستعدوا للرعب القادم إليكم في هذا المقال !

الجني المصدوم 

حان وقت عودتي للمنزل من الريف (القرية) ، ولكن لم أشأ أن أغادر قبل أن أحظى بقصة من أفواه العمال في القرية فحتماً قد رأوا ما ليس بالقليل .

دخلت غرفتهم واتجهت لأحدهم وهو يقاوم النوم بينما الآخران مشغولان بالاتصال بأهاليهم .. تكلمت معه قليلاً ثم طلبت منه أي قصة للرعب شاهدها مؤخراً . تحجج بالنعاس ثم أنكر وجود أي قصة ولكن مع عنادي له و مجادلتي معه رضخ لعنادي وأخبرني الحكاية الآتية حيث يقول :

منذ حوالي 4 أيام في ليلة مقمرة في حوالي الساعة التاسعة والنصف ، كانت القرية خالية من المواطنين إلا منا نحن والوافدون الأربعة في الجهة الأخرى للقرية .
كنا قد أطفأنا مولد الكهرباء استعداداً للنوم حيث كنت أنا وفلان جالسان في الغرفة وهو يتصل ، بينما كنت أنا مستلقياً على السرير ، أما زميلنا الثالث فكان بالخارج يتصل بأهله ، ولم نشعر إلا بزميلنا في الخارج يصيح بنا " تعالا " ، فخرجنا إليه مرعوبين ، ثم أشار إلينا أن ننظر باتجاه الشارع الخلفي للمسجد ، وحينها رأينا شخصاً أسوداً طويلاً بدون ملامح قادم من الجهة الغربية الموحشة والخالية من السكان للقرية ، وكان يسير بالشارع الترابي خلف المسجد متجها بنظره إلى جهة الشرق ويمشي بارتياح وكأنه لا يعلم بوجودنا .

بدأنا نعتقد فيما بيننا أنه زميلنا العامل الذي يعمل في الجهة الأخرى للقرية وهو قادم الآن من هذه الناحية الأخرى عائداً إلى منزله ، ولكن ما أثار ريبتنا أنه كان طويلاً جداً يلامس السقف بينما زميلنا قصير القامة نسبياً ، ثم بدأنا نناديه :
: هييييي فلان ، هيييي فلان
فلم نشعر إلا والشخص الغريب يلتفت إلينا ثم جرى مسرعاً في الطريق وتلاشى في الهواء بإتجاه المزارع على ضوء القمر .. حينها تجمد العمال الثلاثة في أماكنهم وتبلدت الأحاسيس لديهم بأفواه فاغرة وأجساد ترتعش من الخوف
من هذا الموقف المرعب ، وكأن الحياة توقفت بهم في تلك اللحظة .


أوووه لا أعتقد تتمنون أنفسكم مكانهم ، وليكن في علمكم أن هذا الجني الطويل القامة له مسمي شهير عندنا نعرفه منذ الصغر من آباءنا وأجدادنا ، وله مشاهدات عديدة من أشخاص
عبر الأجيال السابقة والحالية .


الجنية المقنعة 

أحد الحراس في مناوبته الليلية وحيداً قال لي : كنت في مناوبتي في إحدى الليالي وأردت مرة دخول الحمام ( أكرمكم وأعزكم وأجلكم الله ) .. وحينما كنت داخل الحمام لم أشعر إلا بأمراة بقناعها الشعبي التقليدي وبحجمه الكبير تدخل علي بالحمام ، تسمرت في مكاني ولم أستطع قراءة المعوذات وكأنما خاطت فمي عن الكلام .
حاولت المقاومة فلم أستطع ، ثم قالت لي : هون عليك أردت فقط رؤيتك ، ثم أختفت من أمامي ، بعدها هدأت نفسي وبدأت شيئاً فشيئاً أتحرر من حالة الرعب حتى عاد كل شيءٍ طبيعياً كما كان .. وللعلم له مشاهدة أخرى مع تلك المرأة .
في القصة الموالية ..


انتقام الجنية المقنعة 

يبدو كما كان معي من حديثه وتقاسيم وجهه أن صاحبي الحارس كان خائفاً من انتقام تلك الجنية المقنعة ، وأنه كان يشعر بوجودها معنا في غرفتي أثناء حديثنا عن قصته السابقة معها ، إذ قال لي أنها أتته في المنام وهددته لما قام بإفشاء سر حضورها إليه في غرفته لي ، وإفزاعها الدائم له فانتقمت منه تلك الليلة .

ففي الصباح بعد يومين من جلسة حديثي معه التي حكى فيها القصة السابقة ، أتاني معاتباً لي وهو يقول : انظر يا فلان ما فعلته بي وكله بسبب عنادك أن أخبرك بقصصها معي فلقد حذرتك أن يصيبني مكروه منها ، وانظر إلى ما حصل لي !
كشف عن ذراعيه ويا لهول ما رأيت !! لقد أحدثت خدشين كبيرين في مرفقيه ومتصوران بوضوح تام .. يقول لي أنها أيقظته من منامه وهي تزمجر وتشتمه غضباً لما أخبرني عنها وأفشى سرها أمامي ، يقول لقد كانت يديها طويلتان بشكل أيدي الضفادع ولكن مع مخالب حادة طويلة في مقدمتها وأمسكت به بشدة من مرفقيه وغرزت مخالبها حتى أحدثت الخدشين الكبيرين الطويلين اللذين تراهما أمامك .
ثم تركته وهو يعاني من ألم الخدشين واختفت من أمامه ولكنها ستعاوده مراراً وتكراراً لأن هذا كان مجرد انتقام منها ، فغرفة عمل الحارس هي المكان الذي اتخذته منزلاً لها وعمرته بوجودها .

وليكن في علمكم أني تاكدت من صدق حديثه من خلال الخدشين المؤلمين ، فلم يكونا قبل الحادثة في ذراعيه فكثيراً ما يشمر عن ذراعيه اُثناء العمل ، وها هو سيأخذ إجازة طويلة لنسيان هذه الحادثة المخيفة للغاية ، وليبتعد لفترة طويلة عن هذه المخلوقة المرعبة .


من دخل البيت القروي ؟! 

في إحدي رحلاتي الأخيرة للقرية كنت متعباً من الطريق وحينما حان موعد رجوعي للمنزل بالمدينة ، كنت متعباً فأخذت قيلولة في الخارج استعداد للطريق ، ثم حاولت إكمالها داخل المنزل القروي الفارغ المظلم ، حيث كان العمال في غرفتهم الخارجية نياماً ، ولا أحد غيرهم بها .

لم أكد أستلقي داخل إحدي غرف المنزل حتى سمعت صوت أحد يفتح باب المنزل ثم يغلقه ، خفت وانطلقت مسرعاً للنافذة لأشاهد من هو ، حيث كان بإمكاني منها بسهولة رؤية الداخل والخارج للمنزل .. انتظرت مرور أحد من العمال أو غيرهم أمام عيني ولكن لا أحد . تشجعت قليلاً ثم ركضت بإتجاه الباب . فتشت المكان وحول البيت ولكن لا احد مطلقاً ، التقيت بالعمال لاحقاً واخبرتهم ولكنهم أخبروني أنهم لم يغادروا غرفتهم مطلقاً إلى داخل البيت !!


من فك مقبض القاطرة ؟

في إحدي الليالي المظلمة وفي الفناء الخلفي الموحش للبيت القروي والمقابل للجبال سمعت أحداً يفك حلقة مقبض القاطرة الحديدية الصغيرة لتهوي قليلاً وتصدر صوت رنين المعدن القوي .. دب الخوف في نفسي قليلاً واتجهت بمصباحي مسرعاً باتجاه القاطرة ولكن لم أجد شيئاً .

لم تكن الليلة حينها عموماً مطمئنة بوحشتها .. تحركت بعدها بسيارتي صوب المدينة

من هو في ظنكم الذي قام بفك مقبض القاطرة ليسقط عمود الحديد الخاص بها ويصدر ذلك الرنين المسموع بوضوح ؟!

**

يقول أحد العمال الوافدين أن قصة مخيفة حصلت معه
في وضح النهار وملخص القصة على لسانه :

كنت أقضي وقت الصباح بالعمل في المزرعة كعادتي ، وفي حوالي الساعة ال ١٠ صباحاً أردت الذهاب لجز البرسيم في أحد المربعات المزروعة ، وعندما وصلت إليه وكنت أحمل
منجل يدوي قصير لم أشعر إلا ويد خفية تمسك بقوة بساقي اليسرى ، فتعثرت وسقطت بقوة على الأرض وكاد المنجل أن ينحر جسدي لولا ستر الله ، فارتمى المنجل بالقرب مني .

بقيت مدهوشاً ومفزوعاً وأنا ملقى على الأرض محاولاً استيعاب ما حصل .. نظرت إلى المكان الذي أمسكت فيه اليد
الخفية بساقي ولكن لا شي ، علماً أن المزرعة أساساً خالية وليس بها إلا أنا .

أكملت عملي بسرعة وغادرت المزرعة باتجاه المنزل لإعداد الغداء مع رفاقي وقصصت عليهم القصة وهم مبهوتين
لا يصدقون ما حصل ، وفعلاً كان يوماً كتب فيه لي عمر جديد ، فلو أن المنجل أصابني في مقتل لكنت الآن في عداد الموتى .


هذه قصته يا أعزاء التي سرقتها من فمه غصباً كعادتي ، فهم لا يحكون قصصهم بأنفسهم ، بعد أن رواها لي مباشرةً ليلاً أثناء سمري معهم طلبت منه أن يذهب معي للمزرعة القريبة
ليريني المكان ، وبالفعل ذهبت معه وصورت آثار مكان الحادثة..


تحياتي لكم أتمنى ألا تجزوا البرسيم ولا غيره ، و ألا تحملوا منجلاً بأيديكم ، فقد ينغرس في أجسادكم بدل أن تجزوا
به سيقان النباتات وشكراً !!

 

تاريخ النشر : 2018-02-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

صوت مرعب
the evil the dark - السعودية
الجني الغريب
شجرة الحياة - مصر 
الطفل الذي رفع في الحمام
عائشة - الجزائر
هذه حياتي - رسائل خفية
أحمد سيد - مصر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (32)
2018-02-14 14:48:17
204132
user
32 -
ألآم الى مروة
مروة نعم انا أيضا اتمنى ان نعودل لكل شي قديم
2018-02-14 14:48:17
204131
user
31 -
ألآم
الى التعليق 30 اتفق معك هههههه هي ليست مخيفه لأني فقط اقرأها على الموقع

لكن لو جاءت الحقيقه فبمجرد الرياح يدق قلبي
2018-02-13 09:49:14
203930
user
30 -
قصص مخيفة ولكن ليست مرعبة لا تسألون كيف مدري بس هي تخوف لكن ما خفت أبدًا ههههههههههههه
الله يحمينا وإياكم
..
..
ملاحظة: سيتم تغيير الاسم قريبًا -إن شاء الله- إلى (Azainall2020)
ودمتم بخير :)
2018-02-13 08:55:19
203854
user
29 -
--ابوسلطان--إلي - أ/ أم ريم
--ابنتي الصالحة الطيبة--أ/ أم ريم.
-يسلموو غلا والله لثنائكم علينا ولكم بالمثل وزود وابشري يا ابنتي ولكل من يريد المساعدة بما يرضي الله تعالى.
--السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ أم ريم
2018-02-13 08:55:19
203850
user
28 -
--ابوسلطان--إلى-أ /هديل
--نعم احسنتي القول يا ابنتي الطيبة--أ/ هديل--أغلب الجن إذا كشف أمرهم يختفي فوراً ومستحيل يعودوا للمكان الذي تم الكشف عنهم, وقله ضئيلة منهم من يبقى حتى ولو كشفت أمرهم ممكن بسبب المكان لأنهم يعيشون فيه وليس لهم مكان آخر. لذا نجدهم بالمنازل ولا يؤذون أحدا بل العكس يقدمون الاعمال الطيبة لمن يسكن معهم من البشر اقلها كافيه أذاهم عنهم.
--السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ هديل.
2018-02-13 03:41:11
203804
user
27 -
ام ريم
العم ابو سلطان بارك الله لك في جميع ماتفعله وهنيئا لك اجر من تاب والله انها نعيمة عظيمه وليس بغريب ان تجد من لم يصدق او من لم يؤمن بقصصك فالبشر يميلون الى الاشياء الماديه الملموسه فما بالك بعالم الماورائيات انت شخص مثقف وحكيم وتعليقاتك تدل على ذالك وكم اثريتنا بمعلوماتك القيمة واستفدنا منها فلا تحزن اذا اشار احدهم عليك بالساحر فعقول البشر تتفاوت كل الاحترام لشخصك الكريم
2018-02-12 21:47:52
203767
user
26 -
هديل الى ابو سلطان
اعتقد ان الجن المؤمن عندما يفشى سره يختفي لأنه كما قلت عن نفسي سابقا كنت دائما اراهم ولم اكن اعرف كنت أخبر الجميع عنهم فأختفو ما عدت رأيتهم ابدا الا واحدة بقيت اراها لفترة طويلةفقط اراها عندما اكون مريضة تبقى فوق رأس ترتدي حجاب ابيض وترفع يديها وتضمهم لبعض بمحاذاة فمها وكأنها تدعي لي. ولكن بعد ان تركت بلدي ما عدت اراها ابدا.
2018-02-12 16:50:16
203645
user
25 -
--ابوسلطان--إلى-أ/ هديل
--صدقتي يا ابنتي الطيبة--أ/ هديل بقصتكِ عن الكلب وحمل الكيس وبه مال ,وسبحان الله سمعت قصص حدثت مشابه بسوريا الغالية والأردن الحبيبة لقصص الكلاب وبعضها عن نساء مجهولات يطرق أبواب الفقراء بالقرى ويضعون الأموال والطعام عند مدخل المنازل ولم يعلموا الناس آنذاك من هن,ولكن هناك فتاة صغيرة تتبعتهم مسافة طويلة فدخلوا كهف ولحقت بهم الفتاة الشجاعة من باب الفضول وشاهدتهم على حقيقتهم وهم جن تحولوا إلى كلاب ودخول الى احد الجحور الصغيرة بالكهف واختفوا بباطن الارض,فرجعت الفتاة فاخبرت امها بما شاهدته وانتشر خبر معرفه النسوة اللواتي يطرق الأبواب بالقري بمنتصف الليالي ولكن للاسف اختفوا وجود النسوة الجنيات ولم يعودوا لطرق الأبواب بالمنازل وإعطاء الأموال والطعام لأحد بعدما كشفتهم الفتاة الصغيرة.
-ومن أخبرتني بالقصة هي سيدة جليلة من بادية الشام الكريم لها من الابناء والاحفاد ما شاء الله الكريم وساكنة بجواري حالياً هي وزوجها الكريم .(وكانت هي الفتاة التي تتبعت أثر النساء الجنيات بالقصة التي ذكرتها).
-السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ هديل.
2018-02-12 11:39:26
203597
user
24 -
هديل الى ابو سلطان
لدي قصة حقيقية تشبه قصة قطتك حقيقية ووقعت منذ سنتين فقط مع اقاربي.
اخو زوجي لديه بيت تقريبا منعزل عن القرية. ولديه غنم ودجاج يربيهن بجنب البيت. وعنده بالطبع كلب. في يوم من الايام اتى هذا الكلب وفي فمه يحمل كيس بلاستيك. ( يوضع به المشتريات) وكاني اخو زوجي يقف امام بيته فوصل هذا الكلب لعند رجليه ووضع الكيس امامه ورجع الكلب الى الخلف ونام على الارض. في هذه الأثناء أخو زوجي تعجب منه ففتح الكيس ليجد بداخله مال كثير.
الكل تعجب ولم يجد تفسير لهذا وبعد فترة أختفى الكلب فظنو انه مات.
بعد ان قرأت قصة قطتك اقول يجوز انه جن والله واعلم.
2018-02-12 08:22:15
203576
user
23 -
مشكك
اصرارك وضغطك على العمال من اجل سرد القصص العجيبة جعلهم يخترعون هذه القصص من اجل التخلص من ازعاجك لهم وحتى تتركهم و شانهم
ملاحظة انت هو الذي كنت تسمي نفسك سابقا منتخب بلغاريا
2018-02-12 08:22:15
203573
user
22 -
بيري الجميلة ❤
من لا يؤمن بوجود الجن وما ممكن أن يصدر منهم لا ينبغي له أن يتابع تجارب هذا القسم .. لأن جميعها تتعلق بالجن والعفاريت وكل ماهو خفي .. وصحيح ان ليست كل القصص حقيقية وصادقة لكن الكثير من بينها قد يحدث للبعض دون غيرهم .. فمثلا أنا كنت لا استطيع تكذيب الأشخاص الذين يلمحون اطياف الجن احيانا ولكن أقول في نفسي ربما خيالات .. إلى أن اتى اليوم الذي رأيت فيه ذلك الشيئ بكل وضوح حتى آمنت حقا بذلك .. ولا أنكر أنه يوجد الكثير من القصص هنا بها الكثير من المبالغات حد الكذب .. لكن تظل هناك قصص مميزة لأناس صادقين وهذا أجمل مافي هذا القسم .. وإن أخفى كلٌّ منّا قصصه الحقيقية مع الجن خشية تكذيب البعض فلن نستمتع بمشاركة بعضنا البعض .. أتمنى أن لا نحصر النظر على من يكذّبنا وبسبب هذه القلة نتجاهل كل المصدقين .. معظم روّاد هذا القسم يؤمنون بقصص الجن
2018-02-12 08:16:58
203561
user
21 -
--ابوسلطان--
--بناتي الاعزاء--أ/ ليجو--وال أ/ الام--وال-أ/ هديل --وال-أ/ بيري الجميلة ❤ وللجميع.
-يشهد الله اني احزن على نفسي حينما ينتقدني أحد ما واعتبره صادق ولا احقد عليه ابدا,لانني مخطئ لطريقة السرد للقصص وكما اسلفت لابد أن اكون القدوة الحسنة, كوني كبير بالعمر ,وطبعاً حياتنا نحن الجيل القديم تختلف عن حياة الجيل الجديد الكريم من ناحية التحدث والحوار والتصرف وإبداء الرأي وإلقاء القصص ونحو ذلك على نوايانا التي تربينا عليها .
-الحقيقه والله كنت احارب السحرة حتى بمنازلهم وأمام اهلهم واضربهم واهينهم نزعت الرحمة من قلبي لأنني علمت ما يفعلوه بحق رب العالمين بسبه وشتمه سبحانه وتعالى عما يصفون وكذلك بآيات القرآن الكريم (ربيع قلوبنا)وما يدنسون بالحمامات اكرمكم الله ومعها اسماء الله وصفاته . فجاء رجل فقال لي قول عظيم وهو لا يصلي ولا يصوم ولا يزكي ويؤذي الناس وهو ساحر فقال (هل انت الله لكي تحاسبنا) ان الله غفورا رحيم,فوالله تجمدت بمكاني وبكيت لشدة قوله الصادق لي وهو عدو لي,فتوقف بمحاربة السحرة بالشدة واستخدمت أسلوب اللين والرحمة والحكمة معهم والوقوف بجانبهم اثناء توبتهم فكانت نتائجها الطيبة ولله الحمد فوق ما تتصوروا.فتاب إلى الله من أعدائي السحرة المخضرمين نعم والله أقوياء سميتهم بالمخضرمين عدد 11 ساحر وعدد 3 ساحرات وعدد لا يحصى من طالبي السحر من رجال ونساء فالحمد لله الان اصبحوا افضل مني بالعلم بما يرضي الله بعدما كانت علومهم تغضب الله تعالى فالله أكبر.
-لذا أخذت بعض علوم الجن والشياطين ممن تابوا إلى الله من السحرة وكذلك الايات القرانية التي تحرق الجن والشياطين فوراً حسب وضع عمل السحر للمسحور المسكين.لذا يتعجب الكثير مما أعلمه عن السحر والجن والشياطين التي تعلمتها لأجل الدعوة إلى الله فقط لا غير .لذا يتهمونني بالساحر والدجال,فغفر الله لهم بالدارين.
-السعادة لقلوبكم جميعاً.
2018-02-12 03:49:25
203546
user
20 -
البرنسN
يارجل بعض القصص لايجب انت تقال
2018-02-12 02:20:54
203536
user
19 -
--ابوسلطان--إلي-أ/ بيري الجميلة ❤
-ابنتي الشجاعة--أ/ بيري الجميلة ❤
-رحم الله اماً انجبتكِ,واباً أحسن تربيتكِ,صدقتي يا ابنتي بما كتبتيه ولكن يحاول المرء الابتعاد عن الشبهات كما أمرنا نبينا الكريم(محمد عليه الصلاة والسلام).وكل من ينتقدني افرح به لأنه يوضح لي عيباً قد كنت لا اعلمه واشكره عليها لكي أحسن من أسلوب الكتابة مثلاً واوصل المعلومة كما يجب بما يرضي الله تعالى .ربي يجزاك الجنة بدخولها بغير حساب يا ابنتي الطيبة.
--السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ بيري الجميلة ❤.
2018-02-12 02:20:54
203534
user
18 -
ليجو
استاذي الفاضل أبو سلطان نحن معك ونحب أن نقرأ تعليقاتك الشيقة والرائعة التي ﻻ تخلو من فائدة. فارجو أن ﻻ تتركنا من أجلهم.
اسأل الله أن يحفظك وأن يبعد عنك كل شر واشرار ومكروه
2018-02-12 02:20:54
203531
user
17 -
ألآم
اتعلمون ماهو السبب الذي جعل أصحاب التجارب الكثيرة يصمتون ؟؟؟
السبب هو ان كل مانقول قصه غريبه كذبونا واتهمونا بأشياء بعيدين كل البعد عنها


عموما عمي الغالي ابو سلطان انا شخص مؤمن مستحيل ان تكون قريب من السحر او الشعوذة

هناك أشخاص تحدث لهم مواقف مع الجن أكثر من غيرهم لااعلم لماذا ؟؟؟ سبحان الله

حفظك الله فأنت نور الموقع
2018-02-12 02:16:07
203507
user
16 -
هديل الى ابو سلطان
قصتك رائعة انا اصدقها. واقول للذي لا يصدق بوجود الجن اذا هو غير مؤمن بالله لإن ربنا خلقهم قبلنا وذكرهم بالقرآن فكيف بعدها يكذبون.
بالنسبة للذي لا يصدق فهو حر يكفي ان الكثير بهذا الموقع يجلوك ويحترموك.
كل انسان مفعم بالايمان ربنا يفتح له بصيرته. وانت مثلا" يحتزا به.
فلا تحرمنا من علومك وارشادتك بسبب بعض الجاهلين. تقبل مروري.
2018-02-12 02:16:07
203503
user
15 -
هديل
قصص جميلة لكن لم تخيفني لاني اصلا لا أخاف. ننتظر المزيد
2018-02-11 15:23:09
203481
user
14 -
بيري الجميلة ❤
العم الغالي ابو سلطان جميعنا اذا طرحنا تجاربنا سنلقى مصدقين وكذلك مشككين .. هذا أمر طبيعي خاصة لو كان الأمر يتعلق بالماورائيات .. إذ مازال إلى الآن اناس ومسلمين لا يؤمنون بوجود الجن لأنهم لم يشاهدونهم بأعينهم ورغم ذكرهم في القرآن الكريم

أنت لا تحتاج لتصديق الجميع .. الأهم أن تكون انت صادق وتصدق نفسك ❤
2018-02-11 14:48:31
203440
user
13 -
شخصية مميزة الى رومنسي
قص الجني الطويل سمعت عنه الكثر اغلبهم غير مؤذين بل عابروا سبيل ومن النادر ان يراهم احد احيانا يكونون سودا واحيان بيضا هذه قصص سأحكيها لاحقا اما باقي القصص مثلها مثل باقي القصص التي تحدث للجميع الا ان البعض من الخجل والخوف وغيرها من اليباب لا يفصحون عنها حاول ان تستل قصص اخرى من افواه مخن تعرفهم ولو بمنجل تهديد فقط دع الفم في مكانه كي تستطيع سماع القصص
2018-02-11 12:33:22
203434
user
12 -
--ابوسلطان--للجميع.
-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
-لحظة من فضلكم::
-اكون صادقاً معكم توجد ولله الحمد تجارب معي ومع غيري بما يخص عالم الجان ولكن قررت التوقف بعدم سردها مخافة الاتهامات التي توجه لي بانني ساحر أو دجال,والحقيقه لا الومهم,ويشهد الله انها(اقصد ما عرفته عن عالم الجان)هي من بحوث لي منذ زمن طويل واحاول جاهداً ان اوصل الحقيقه بأساليب تدخل العقل وليس مجرد كتابة لأنني كنت مثل الذي ينتقد الشخص بسرد حكايته مع الجن قبل بداية البحث عن عالمهم.لذا انتقد نفسي قبل غيري.
-السعادة لقلوبكم جميعاً.
-والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
2018-02-11 12:33:22
203428
user
11 -
Arwa
ابو سلطان
تعليقك اعجبني اكثر من الموضوع نفسه انت شجاع من صغرك ماشاء الله ،،
2018-02-11 12:33:22
203423
user
10 -
بيري الجميلة ❤
قصتك عجيبة جدا ياعم ابو سلطان ، والله بتقشعر البدن سبحان الله ، لهذا السبب ما ارتاح كثيرا للقطط رغم اني كنت اربي قطة أهداها لي والدي احضرها من أستراليا ولي قصة معها لكن طويلة كانت تحبني بشدة وللآن تراودني في أحلامي
2018-02-11 10:52:32
203408
user
9 -
--ابوسلطان--إلى-أ / الرز الابيض طعم
--أ/ الرز الابيض طعم: احترم وجه نظرك وجزاك الله خير الدارين--السعادة لقلبك
2018-02-11 10:52:32
203387
user
8 -
ام ريم
حسنا سأحمل خوفي واتبعك ولاكنه تخلى عني عند قصة ذات القناع فهو موقف مرعب جدا ولايتمنى اي انسان ان يحدث معه بالقرى والمزارع تكثر فيها قصص الجن نظرا لخلوها من الناس وهاذا مايحبه الجن اعاذنا الله باانتظار قصصا اخرى
ابو سلطان قصتك غريبه جدا واصدقها تماما
2018-02-11 10:27:17
203335
user
7 -
الرز الابيض طعم
الى اخي ابو سلطان
اعتقد علاقتك مع الجن مشبوهة فأنت ذكرت تواصلات كثيرة لك بينهم ولا تتم هذه الصلات الا ان كان المرء ساحرا او دجالا
2018-02-11 01:12:27
203323
user
6 -
Arwa
لاحظت انك اصريت انهم يحكو لك قصص وهذا بحد ذاته سبب انهم يكذبو عليك او حتى يبالغو بالوصف ،،
2018-02-11 01:12:27
203313
user
5 -
--ابوسلطان--
--المبدع بحق صاحب القلم الجميل أبن سلطنة عمان الغالي ولدي الكريم--أ/ رومانسي للغاية
-أعجبني ما قرأته من قصص حدثت لهؤلاء العمال اخوتنا في الله واعتبرهم صادقون فيما نقلوه بخصوص الجنيه المقنعة والجني المصدوم.سأخبركِ بحادثة حدث لي قبل 19 عام ذكرتها منذ عام هنا بالموقع بالمقهي الكريم باهله الطيبين:
-كانت لدي قطه هي بالنسبة لي حياتي نور عيني بل افضلها على نفسي عاشت معي سنين.وجدتها صغيرة بعمر قطه 6 اشهر بالشارع واثار الجروح عليها خاصة بالرقبة والظهر فنظرت لها فبكيت لأجلها واخذتها فوراً لمنزلي احاول إسعافها قبل أن تموت وكان معي ابنائي الكرام يحاولون مساعدتي والحمدلله ربي شفاها وسميتها بإسم(وعد) فكبرت وكانت اول صديقه لي بحياتي فكنت اكلمها واري وجهها والله العظيم وكأنها تنصت لما اقوله,وعند همومي أجدها بجواري تواسيني بالجلوس علي رجلي , وكانت حالتي المادية آنذاك لا يعلمها سوى الله حتى عجزت عن سداد فاتورة الكهرباء بمنزلي وجلست بالظلام ساتراً لحالي بلا انارة وتكييف وطبخ الطعام.وسبحان الله لا آله إلا الله ناديت علي قطتي فلم اجدها وجاءت فجاءه وبفمها مبلغ من المال (1500 ريال سعودي) تعجبت منها ووضعت المال من فمها امامي وتصدر انين جعلني ابكي واحضنها واقول لها من اين لكِ هذا يا وعد؟ فقامت فعضت يدي اليمنى بحنان فعلمت أنه لا تسأل من أين,الحمدلله فقمت بسداد الكهرباء واشتريت ما كان ينقصني من الطعام ,(والله اني صادق بما اكتبه)وقد يسأل البعض منكم اين هي قطتكِ وعد؟
-الان قطتي وعد اختفت منذ أعوام وما زلت للآن أبحث عنها بعد أن علمت حقيقتها وأنها من معشر الجن.كيف عرفت؟
-كنت ذاهباً لأداء صلاة الفجر وكان الجو ممطراً وبارداً سمعت بمن يناديني ويقول يابوسلطان فالتفت خلفي فلم اجد احد ما عدا قطه لونها غريب باللون(البرتقالي الممزوج بالاصفر)فلم ابالي وكملت مشي للمسجد وتكرر معي ذكر اسمي بالمناداة والقطه هي نفسها فقلت أعوذ بالله وبعدها سمعت عبارة تقول(يابوسلطان بلغ العرجاء ان بنتها ولدت)فالتفت خلفي والقطة قد اختفت .وبعد الصلاة رجعت لمنزلي واستقبلتني قطتى حبيبة قلبي وعد كعادتها وجهزت لها الطعام وكنت أحدثها بأي شئ يحدث لي فقلت لها ما حدث أثناء ذهابي للمسجد طبعاً هي حيوان لا تفهم ولكن لا يوجد أحد اتحدث معه غيرها وهي كل شئ بالنسبة لي وكانت تجيب بإصدار انين (ميو ميو)فقط,ويا ليتني والله لم اخبرها بعبارة التي سمعتها (يابوسلطان بلغ العرجاء ان بنتها ولدت),فحينما قلت لها فوالله نهضت من مكانها كالاسد و تنظر لي وتقول(متى ولدت ابنتي يا ابوسلطان)
-واختفت فجأة وفمي فاتح مثل الاهبل لا اعلم ما حدث وماني مصدق القطه وعد تتحدث.واتضحت بعد مرور أعوام انها من معشر الجن العامر بل بمرتبة اميرة أخبرتني بها أحد نساء الجن القمري واسمها سلمى وحذرتني بالابتعاد عنها لانها متوحشه ولا ترحم احد.ولكن مازالت ابحث عنها ولن اتوقف عن البحث فلا يهمني انها من الجن لاني اريد قطتي وعد لا غير.الله كريم واجدها,اللهم آمين.--(أعتذر لصاحب المقال على ذكر قصتي).
-السعادة لقلبك أ/ رومانسي للغاية.
--------------------
--ملاحظة: تم تغير اللقب السابق --اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ--الي اللقب الحالي(ابوسلطان).
2018-02-11 01:07:05
203286
user
4 -
"مروه"
قصص ممتعه:)اكثر ماأثار اعجابي صوره الفتاه البدويه في الاعلي.احب هذا الغموض
كم تمنيت ان يعود البرقع والملايه اللف مثل زمان عندنا في مصر لأرتديهم مع الخلخال ههههههههههههههه
2018-02-11 01:02:08
203266
user
3 -
بيري الجميلة ❤
حاولت أن احمل خوفي لكن خوفي أبى أن يُحمل من شدة خوفه

قصص مخيفة .. ولا عحب في ذلك مادامت تحصل في القرى والأرياف لأنها أماكن يسكنها الجن منذ القدم ولا يستطيعون التخلي عنها لهدوئها وبعدها عن صخب المدن المملوءة بالسكان

أحسدك على ليال السهر الجميلة التي تقضيها برفقة الوافدين البسطاء وقصصهم الشيّقة
2018-02-10 15:17:43
203227
user
2 -
آمور سيرياك
هذه التوهمات من نتائج الإرهاق و ضغط العمل يجب على الرؤساء الرأفة يالعمال و إعطائهم إجازة ليرتاحوا قليلا لأن العمل بدأ يؤثر على عقولهم
2018-02-10 15:17:43
203221
user
1 -
حالد
رائع
move
1